مشاهدة النسخة كاملة : اسكت ولا انسدحت..!!


عشـير النشاما
04-10-2009, 12:37 PM
الاخوة الاعضاء والزوار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذة قصة المثل الشهير (( أسكت ولا أنسدحت )) سوف أرويها حسب رواية أحد الشياب الذي رواها لي .

يقولون فيه رجالن فقير ليله من الليالي نام وهو يفكر بحالته وفقره المهم يوم استغرق بنومه شاف بالحلم حظوظ الناس تمر قدامه كنها بميدان
سباق مع اختلاف سرعتهم شاف له حظوظن تمر مثل البرق واللي يمر مثل الفرس واللي يركض مثل الاوادم واللي يزرفل (( يمشي مشي سريع ))
وهالرجال يتحرى حظه يجي وكل مامر فوج قام يتشوف لـ حظه اخيراً لقى حظه يزحف بالاخير قام وقف قدامه وقعد يلومه ويستحثه على السير
بسرعه وحظه سافهه (( معطية أشكل يعني )) وقاعدن يزحف وهو يستحثه وحظه يزحف وقام (( يندبة )) ويلح عليه ويلومه وثقل عليه العيار
فماكان من حظه الا انه التفت عليه وقال له !!!!!!!!!!!!!!!

أسكت والا أنسدحت

فذهبت مثلا

__________________

عادل الهطلاني
04-10-2009, 01:01 PM
هههههههههههههههه
ياشين الحظر اذا ما فزع لك
يمرض ولا يموت الحظ وانا اخوك
تسلم اخوي على هذه القصة

تُوليـبْ ..~
04-10-2009, 01:03 PM
ههههههههههههههههههههه مير ولامنته عمره ماسرع <~ عصبت :)
الله يوسع صدرك ب العافيه
سلمتَ..,’

عشـير النشاما
04-10-2009, 01:15 PM
هههههههههههههههه
ياشين الحظر اذا ما فزع لك
يمرض ولا يموت الحظ وانا اخوك
تسلم اخوي على هذه القصة
ايوالله كلش ولا الحظ عاد الله يجلع حظوظنا دائما فوق
ماقصرت اخوي عادل ولك خالص تقديري:h34:

عشـير النشاما
04-10-2009, 01:16 PM
ههههههههههههههههههههه مير ولامنته عمره ماسرع <~ عصبت :)
الله يوسع صدرك ب العافيه
سلمتَ..,’
شاكر مرورك اختي ولك خالص احترامي

ابو فلقه
04-10-2009, 01:28 PM
واللي حظه راجعا" ريوس وش حله

عشـير النشاما
04-10-2009, 01:35 PM
^
^
^
حله يالغالي يدعي ربه والله ييسر الامور ان شاء الله
لك خالص شكري وتشرفت بتواجدك ومرورك

@@الانبراطور@@
04-10-2009, 02:19 PM
بصراحة هويتله بالحيل ..

الله يجعل حضوضنا في العلالي ..

ما قصرت يا بعدي ع الموضوع الرائع ..!!

غروب الشمس
05-10-2009, 12:17 AM
ههههههههههههههههههههه
ياحلو الاولين وامثالهم
يوسعون الصدر....

شكرا لك اخي....عافاك المولى

اكوس وحده
05-10-2009, 03:22 AM
والله انها قصة تجنن ياعشير النشاما بس والله اني اشك ان حضه ما انسدح وخلاه انت ماسمعت المثل الي يقول ( ان قام حضك باع لك وشترى لك ون ترادى حضك ياعزي لحالي وحالك ) اخاف انه هذا هو حض الرجال .
الى كان فيه قصة ثانيه الله اعلم اغديك اتدور لنا منا ولا منا .
يعطيك العافيه مشاركه رائعه

كان زمااااان
05-10-2009, 03:49 AM
توني قايمه من النووووووووم وضحكت من قلبي ..

:)

بعـد يهدد هو وجهه ..

8
8
8

من زينك أويلااااااااهـ عشان تهدد ؟؟

الا ما كملت لنا القصه هل وصل حظهـ والا بتل يتسلحب ؟؟<<يمشي بشويش

اشكركـ عشير على هالقصه الي نقلتها لنا ..

ولا تبطي عن هالشايب لا هنت .. شكله يوسع الصدر ..

وانت عليك تنقل لنا ..

لا عندمناك ياربـ

:)

عشـير النشاما
05-10-2009, 09:14 AM
بصراحة هويتله بالحيل ..

الله يجعل حضوضنا في العلالي ..

ما قصرت يا بعدي ع الموضوع الرائع ..!!


اللهم امييييين ...
تشرفت بمرورك اخوي ابو صالح
لك خالص شكري واحترامي:h34:

عشـير النشاما
05-10-2009, 09:15 AM
ههههههههههههههههههههه
ياحلو الاولين وامثالهم
يوسعون الصدر....

شكرا لك اخي....عافاك المولى
لاشكر ع واجب اختي ولك خالص تقديري ع مرورك:h34:

عشـير النشاما
05-10-2009, 09:17 AM
والله انها قصة تجنن ياعشير النشاما بس والله اني اشك ان حضه ما انسدح وخلاه انت ماسمعت المثل الي يقول ( ان قام حضك باع لك وشترى لك ون ترادى حضك ياعزي لحالي وحالك ) اخاف انه هذا هو حض الرجال .
الى كان فيه قصة ثانيه الله اعلم اغديك اتدور لنا منا ولا منا .
يعطيك العافيه مشاركه رائعه
الله يعافييك اختي ع مرورك وع هذا التعليق الجميل
احترامي وتقديري لكي اختي:h34:

عشـير النشاما
05-10-2009, 09:20 AM
توني قايمه من النووووووووم وضحكت من قلبي ..

:)

بعـد يهدد هو وجهه ..

8
8
8

من زينك أويلااااااااهـ عشان تهدد ؟؟

الا ما كملت لنا القصه هل وصل حظهـ والا بتل يتسلحب ؟؟<<يمشي بشويش

اشكركـ عشير على هالقصه الي نقلتها لنا ..

ولا تبطي عن هالشايب لا هنت .. شكله يوسع الصدر ..

وانت عليك تنقل لنا ..

لا عندمناك ياربـ

:)
اشكر مرورك اختي وعطرت الموضوع بردك
لكي خالص احترامي وشكري :h34:

الـgآcــد
05-10-2009, 10:28 AM
ههههههه

يعطيك العافية ع الموضوع أبوصالح..

لاعدمناك..

ماوراء السطور
05-10-2009, 11:54 AM
هههههههههههه

ويلاه من دنيا بها مالنا حظ .. لاجيت أعدل مايله طاح وانقض
شعر العبيدالله

يعطيك العافية

عشـير النشاما
06-10-2009, 10:32 AM
شاكر مروركم يالغاليين ولكم خالص تحياتي

ولدالغلباء
07-10-2009, 11:25 PM
الله لا يهينك يابوصالح وليتك تكثر من هالمواضيع والامثال

أعز انسان
08-10-2009, 03:49 AM
الله يعطيك العافيه

عشـير النشاما
10-10-2009, 12:00 PM
شرفتوا الموضوع في تواجدكم اخوتي لكم احلى التحايا والتقدير

أعز انسان
18-10-2009, 02:30 AM
يعطيــك العآفيه ..

عشـير النشاما
26-10-2009, 10:48 AM
الله يعافيك يالغالي

دفاالاحساس
26-10-2009, 10:52 PM
قصه جميله مع اني سامعته من قبل

بس اسلوبك كان رائع

عشـير النشاما
27-10-2009, 08:59 AM
اهم شي الاخلاص في الطرح خخخخخخخ
دمتي بخير اختي واشكرك ع مرورك

ضُبااَب
02-11-2009, 11:30 AM
هههههههه الله يقطع ابليسك

عنودالريم
03-11-2009, 06:32 PM
ياحلو امثال الاولين

يعطيك الف عافيه

تقبل مروري

عشـير النشاما
04-11-2009, 08:58 AM
شاكر مروركم وتشريفكم موضوعي ودمتم بخير

غــ_ٍ_ٍـٍلاٍ
08-11-2009, 10:40 PM
هههههههههههههههههههه

من جد شي يضحك
وربي


سلمت ايديك خيووو ع النقل الرائع

ღ ضـآمـي الـشـوق ღ
09-11-2009, 12:37 AM
شآكرك على جهوك الرائع الله لايحرمنا جديدك يالغلآ

رمس 236
09-11-2009, 07:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :يالله حظ الآخره اللي لايفنى ولايزول..آآميين

عشـير النشاما
17-11-2009, 10:42 AM
اللهم اميييين
رمس شكرا ع تواجدك

الكذاب
04-12-2009, 05:33 AM
تحياتي دائما مميز