مشاهدة النسخة كاملة : لا جـــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــ ـــــــد. . . . *-*


محمد الصالـح
24-12-2009, 11:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاجديد
فاز الهلال بـ 3-1 :Ta_clap:


وفزنا حنا 3-0 :Ta_clap:


فيه جديد بالموضوع . . . . . ؟

أبد مهنــــاش أبد ُ أبدً :A_plain:

يعني لاتستغربون فوزنا فريقنا أصر أنه يلعب وهو ناقص ومع ذالك فزنا
وجاك الشيخ أبو صالح :T_thum1: اللى يهايط من كتب الموضوووع حق التحدي :0015:
ونبي نلحطهم . . . ونبي نقشقشهم . . . . ونبي نكسر روسهم . .ونبي ونبي وبالاخير جاء وأيده مبروطه بقطعت شاش :a22:
كل ذا تعلث عشان مايكسر رااسه

لا و صار حكم وياتسبديه بس خبرتو حكم ينشد عن النتيجه :eek2: هههههههههههههههههه
ياتسبديه بس :a22:


المشكله أن الفريق اللى ضدنا معهم أثنين ياحليلهم وش ملحهم على باهلم نلعب تصاادم ماغير يتلابخون والحكم وده يضحك ووده مايضحك بالاخير فريقه الله يخلف:083:

فزنا عليهم قلنا يالله ياأبو يزيد خلكـ معاهم لعل وعسى يتعدل وضعهم ماااش مانفع ابد ويجيك الاخ الكريم هنري (( أبو سليمان )) عطي الله وقال مهنا اللى اطب وأسنعكم وراح يلبس المداسيس ما ادري وشوله بيلبسهن ويطب وقلنا رحنا وطي

ولكن لاجديد

وجزى الله الف خير للمشرف الزعيم اللى ماقصر وريحن وفكن من مواسات الزوايا اللى العبه انا وابو ابراهيم رصهن لنا الله يجزاه خير وواساهن لنا :finger:

لكن مباراة حلوه امتعنا الجمهور الحاضر
والحمد لله أني قاري وردي قبل لألعب خوفن من بعض نااس
ههههههههههههههههههههههه

لعنبو داره يقوول تصلح حفار لا واللى اشين منه زد البارود شوي وان جت قويه يقول خفف من البارود شوي
:I_angr1:

الصراحه مباراة ممتعه وجميل جداً

وننتظر تنزيل الصور

ღ▓ R7al ▓ღ
24-12-2009, 11:49 PM
غريب الدآر ..
الله يعطيك الف عافيه ..
الف مبروك فوز الهلال وفوزكم ..
وبإنتضار الصور ..

محمد الصالـح
24-12-2009, 11:51 PM
غريب الدآر ..
الله يعطيك الف عافيه ..
الف مبروك فوز الهلال وفوزكم ..
وبإنتضار الصور ..



الله يبارك فيك اخووي

وفي انتظار الصور

:33978_01195975150:

بنت الغمام
25-12-2009, 12:24 AM
يعني مين اللي فاز
النصر والا الهلال !

" ترى هاليومين نشجعهم جميع يعني ماكو مشكله ":finger:


يعطيك العافيه وننتظر الصور (:

:33978_01195975150:

ғάηţαşтίς
25-12-2009, 12:26 AM
مشكور يالغالي

والف مبروك الفووز

,,/ سسآهرة الليـآلي !
25-12-2009, 12:46 AM
آصـحاب العقول براحه

حمدالله آني ماني مشجعه

هع هع

..

Ŝįήĝℓё «-¦|●•
25-12-2009, 12:48 AM
الله يعطيك العالفيه اخوي غريب الدار على الموضوع ومبرووك الفوز
وننتظر الصور

محمد الصالـح
25-12-2009, 01:27 AM
في أنتظااار رد الاخ عشير النشاما
هههههههه

والف شكر لاصحاب العقول المشجعه

d7oOomy
25-12-2009, 02:00 AM
آصـحاب العقول براحه

حمدالله آني ماني مشجعه

هع هع

..

7
7
7

مآ جبرنآ آحد يرد بالموضوع غصب ..

الي يبي يرد حيآهـ الله ..

والي مآ جآزله الوضع الدعوى سهله < الى الخلف > ووبس !!

:thumb:

d7oOomy
25-12-2009, 02:03 AM
مبروووك الفوز يآفريقنآ :lol: ..

يعطيكم العآفية ومآ قصرتوآ ..

صرآحة هالمبآرآت من آفضل المبآريآت الي مرت من قبل ..

مع النقص ومع كل شي فزنآ عليهم ..

<< للمعلومية ترآي آلعب مع فريق الاعضآء ..

آبو يزيد لعبت معهم ولا طلعت فآيزين فآيزين ..

عشير ترى الطهبلة الزآيدة مهب زينه :lol: ..

شكرآ آبو صآلح ع الموضوع ,, وبآنتظآر الصور ..

محمد الصالـح
25-12-2009, 02:05 AM
مبروووك الفوز يآفريقنآ :lol: ..

يعطيكم العآفية ومآ قصرتوآ ..

صرآحة هالمبآرآت من آفضل المبآريآت الي مرت من قبل ..

مع النقص ومع كل شي فزنآ عليهم ..

<< للمعلومية ترآي آلعب مع فريق الاعضآء ..

آبو يزيد لعبت معهم ولا طلعت فآيزين فآيزين ..

عشير ترى الطهبلة الزآيدة مهب زينه :lol: ..

شكرآ آبو صآلح ع الموضوع ,, وبآنتظآر الصور ..


لاتنسى روحك الشوط الاول تراك معهم لك ثلثين فرحه فوز بس مو كله ياحلالي
:finger:

منوووور صديقي:h27:

d7oOomy
25-12-2009, 02:15 AM
7
7
7
ومير آني آتصدد :lol: ..

ههههههه المهم معكم وبس :lol: ..

محمد الصالـح
25-12-2009, 02:32 AM
نمشيه لك هالمره
هههههههههههههههه
تستاهل

d7oOomy
25-12-2009, 02:37 AM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 3 والزوار 0)

‏d7oOomy (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=210), ‏عاطل (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=170), ‏غـريـب الـدار (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=20777)

7
7
7

آشم ريحة صور :lol:

علو الغمامه
25-12-2009, 04:26 AM
كفو والله يالاعضاء بيضتوا وجيهنا

صفوق
25-12-2009, 06:51 AM
الله يعطيك الف عافيه يالغالي ..

Henry....
25-12-2009, 01:56 PM
انا للحين ماشووف

خخخ كاتب الرد بلمس
خخ

امس شااتن دحومي بوجهي الكووره الله لايووريكم

مير مقبووله

اهلتسنا ولد احمد
خخخ


مبروووووووووك للاعضاء

اه يابو برااهيم مسنعهم خخخ

عشـير النشاما
25-12-2009, 02:02 PM
حبيبي وعزيزي واخي >>استانس كل ذولي لك خخخخ
ادع ربك اني مالعبت وجتن اصابة بيدي ظهر الخميس اللي هو امس
ولا تسان علوم وتراي اضرس ع هالمبارات من يوم اني بالرياض يوم الاثنين ههههههه ....بس صدز من قال لاتشفق على شي تشقق >>>هذا المثل برعاية عشير هههههههه
لاكن هين يابو صلوح مارح شي السبوع الجاي ان شاء لله اني ايدي تتصير خافتن شوي وتتشوف اللي يرضيك باذن اللي ماتنام عينه .........
تراي يبي يصير بفريقي راعي التفتفه هههههههههههههههه

محمد الصالـح
25-12-2009, 02:40 PM
انا للحين ماشووف

خخخ كاتب الرد بلمس
خخ

امس شااتن دحومي بوجهي الكووره الله لايووريكم

مير مقبووله

اهلتسنا ولد احمد
خخخ


مبروووووووووك للاعضاء

اه يابو برااهيم مسنعهم خخخ

أيه هين يابو السلمـــ أنا من شفت المدااسيس قلت ذا وش بيلعب حارس مرمى ولا بلياردو :T_thum1:

لكن ماتفلحون مثل النصر انتم
ههههههههههههههه

مور عزيزي

محمد الصالـح
25-12-2009, 02:49 PM
حبيبي وعزيزي واخي >>استانس كل ذولي لك خخخخ
ادع ربك اني مالعبت وجتن اصابة بيدي ظهر الخميس اللي هو امس
ولا تسان علوم وتراي اضرس ع هالمبارات من يوم اني بالرياض يوم الاثنين ههههههه ....بس صدز من قال لاتشفق على شي تشقق >>>هذا المثل برعاية عشير هههههههه
لاكن هين يابو صلوح مارح شي السبوع الجاي ان شاء لله اني ايدي تتصير خافتن شوي وتتشوف اللي يرضيك باذن اللي ماتنام عينه .........
تراي يبي يصير بفريقي راعي التفتفه هههههههههههههههه

افا عليك بس يا تشقق وجهي من الخجل وخدودي غدن بنفسجيات :A_plain:
الحمد لله أنكـ مـالعبـتـ او أنكـ لاعبـ كان أنتقل الشاش لليد اليمنى

وينسب هذا المثل لكـ يقولون أنهم في ذيك السنه بيلعبون ومير عشير النشاما اصيب ولا لاعب ومير يقوله عشير للى ضدهم الله المستعان عيال عيالنا بيقولون المثل ويثكرونه مستقبلاً هههههههههههههههه

لا أرجوك ياحبيبي مانبي الاسبوع الجاي نبي متى ماتطيب أيدك وينزع عنها الستار :finger:

الله يرجك أل المحترف راعي التفتفه الا يافايزين نص الاعب تسدح بيصير ههههههههه
لكن بأذن الواحد الاحد بكرى بزرقه عقب الامتحاان وبسجله أن حصل :thumb:

نورتنا يا عزيزي
:33978_01195975150:

ღ pato ღ
25-12-2009, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا الف
مبرووووووووك الفوز يافريقنا ال ايش ال نبي نكسر روسكم
والله ويخره يقول ايدي علينا ياعشير
بس والله ماقصرت ياحكم :a22: