مشاهدة النسخة كاملة : رواية من تاليفي خاصــه بــ منتدى شباااب عنيزهـ


الصفحات : 1 [2] 3 4 5

لحظة أمل
05-11-2010, 02:44 PM
ما شاء الله روايه خوقااااق
شكراً لك مفاهيم
بارت روعه في انتظار البارت الجاي لا تطولين تكفيييييين




جاري الانتظار(ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـجاريـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ )جاري الانتظار

مـفآهيم الخجل
05-11-2010, 11:53 PM
اوووكي فديكم


ان شاء اللهبنزل بارت كذا بعد ساعه ونص ساعتين ما راح اتاخر ان شاء لله

مـفآهيم الخجل
06-11-2010, 02:30 AM
باكوووو

جيتكم ركض ببارت ططازج توي عاصرتوه من مخي عشان خاطركم


بعد ما سمعت ليان القصه من ابوها حقت منذر ما غمض لها جفن تبي تعرف وش وراه
وليه هي باذات يلاحقها وسوي لها كذا وهي غارقه تبفكيرها سمعت الصوت للي تعودت تسمعه
سيدة الصباح فيرووز وعرفت انه زيد قام وبيسوي حركاته اليوميه بس هي اليوم مالها مزاج تتهاوش خصوصا انه مواصله وشاغل تفكيرها شي معين وتبي تور وراه وبتعرف وش سره
قامت من الفراش وطلعت للمطبخ تصلح لها كوفي عشان تركز شوي
وجابت الاب توب وحطته بالصاله وقعدت تتصفح النت تبي تشغل نفسها شوي يوم رفعت صفحت المسن لقت زيد متصل وعليه حظر
بسرعه شالت الحظر وكانت بتكلمه وتقوله اللي شاغل بالها ويساعدها بس هونت .. وما مدها قعدت شوي الا زيد نط لها
زيد : اوووووووووووووماااااااا ليان صاحيه ولا بعد خاشه المسن ولا جت تصبح علي بتهزئه لالا ميت احد اليوم
ليان : زيت مالي خلق لك قسم
زيد : اوف اوف العبد مطنقره
ليان : زيت قسم مالي مزاج هواش
زيد : افا سلامات وش بك .. بوه احد مضيق صدرك علمين اروح اكفخه لك ..
ليان : لا ما احد سوالي شي
زيد : لا يكون منذر سوا لك فصل من فصوله البايخه ترا وقسم بلله مستحلف فيه ذا الولد
ليان : آآآه يا المنذر اقسم بالله سر كبير بالنسبه لي
زيد : ليان وش السالفه
ليان : تذكر حركاته ومناكحه فيني والظرب للي اكله من اخوي
زيد : اي
ليان : جا امس لمنا وحنا بالملاهي وقعد يتديبش ومن حركاته الغبيه
زيد : ايوه
ليان: بس يوم سمع صوت ابوي صنم بمكانه ولا تحرك
زيد : ليه ابوك شديد
ليان : يا بعد الدنياا يا بيي لو كل ابوهات الدنيا مثلوه تسان الدنيا بخير .. وصوته كله طيبه وحنان
زيد : طيب ليش صنم الحمار ذاك
ليان : اصبر تجيك السالفه
زيد : اسلمي
ليان : هو كان يراوي يلف يشوف ابوي او لا يوم لف وشافه انهار وقعد يصيح صياح موب صاحي وطاح بالارض قعد يصيح
زيد O_O : احححح ليش وش السالفه
ليان : حنا مثلك اول الوقت كل علامات التعجب بوجيهنا بس يوم راح منذر قالنا سالفته انه قد صار لامه وابوه حادث وامه تفتت الكلا عندها وابوي تبرع لامه وابوه توفى
زيد : يعني ابوه توفا بالحادث
ليان : لالا ابوه مات بعد بفتره
زيد : وش عرفك
ليان : منذر قال لابوي لانه سال عنهم وعن احوالهم
زيد : طيب انتي ليش تفكرين
ليان : ابي ادري ليش انا بالذات يلاحقني
زيد بقلبه " لانك احلا ما خلق ربي .. زييييد اثقل من متى انت خفيف تراه بنت من عرض البنات للي مرو عليك " : لانه خبل مدري ليه يلاحق العجوز الشمطاء
ليان : اش بس انا اهارجك صدز
زيد : طيب ما فكرتي تساليه يوم
ليان : لا
زيد : تبين اساله انا
ليان : لا بس ابي اقابله ابي ادري وش سالفته معي انا بالذات
زيد : تبين تروحين الجامعه اليوم ونجيب رقمه والا عنوان بيته
ليان : يفتحون الجامعه
زيد : اي الشوون الاداريه والطلابيه ما عندهم بريك
ليان : متى اروح
زيد : خلاص تجهزي ويالله امشي بروح انا معك ما اامنك تروحين لم الحقير لحالك
ليان : طيب يالله بقوم اتجهز واذا خلصت علمتك
زيد : طيب طسي
ليان : انت طس يا ابو شوشه
زيد : اي هين انا ابو شوشه انا احسن منك شعر
ليان << حاطه فيس يطير حاجب واحد : اتحداك وانت شايفه
زيد : وااااوك منك يا الملوكعه يالله روحي
ليان : هع هع برب
زيد : تيت

قامت ليان تتروش وتستعد للروحه
اما زيد قعد يفكر " ليه انا كذا مع ليان اووووووووف من نفسي ... البنت موب صاحيه والا انا موب صاحي .... بس والله البنت عسل .... آآآخ منها "

وقام يتروش ويستعد
بعد ما خلص لقا ليان مولعه على المسن
"ليان : زيد
زيت
زيت
مستر زيت

اشارة تنبيه
زيدوووووووووووووه ووجعووووووووه
الشرره موب عليك الشره على اللي يحتريك

زييييييييييييد

شف لك عشر دقايق اذا ما رديت بروح لحالي "

يوم قرا زيد الكلام مات ضحك عليه وحاكاه بسرعه قبل لا تروح
زيد : لياان
ليان : بدرررررررررررررررررررري << فيس معصب
زيد : من عمرك يا عسل
ليان : اش بس وامش يالله
زيد : يلا اطلعي انتظرك اانا
ليان : برب

سكرت ليان الاب توب واخذت اغراضها بتطلع وشافت بوجهها اسوم
اسوم : يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم وين على باب الله
ليان : مشوار ساعه او ساعتين وجايه
اسوم : وين
ليان وهي تفتح الباب بتطلع : اعلمتس بعدين باي
طلعت ليان وراحت ركض عند الفت للانه كان بيتسكر وحطت ايده على الباب وهي مو منتبهه للي جوا
زيد : حمد لله والشكر كل هالرض عشان اللفت
ليان : والله منيب قاعده انزل درج
زيد : هههههههههههههههه ابوك يا الزواله
ليان : انت ما تعرف تصير مثل العالم والناس وتقول صباح الخير
زيد بيطيره : صباح النور
ليان : يااااربي رحمتك انا بنجلط اليوم
زيد بقلبه " وه بسم الله عليك باللي يكرهك يا رب " : احسن موتي ما طاح من البعارصا اخف للجدران
ليان O_O : وششششششششش قصدك بسرعه
زيد : هههههه اللي على راسه بطحى يحسس عليه ههههه
ليان وهي ماتشه : قده
زيد : قده ونص
ليان : هييييييييين دواك عندي
وقام يغني زيد : ادوااك عندي والاظلم دايم البادي والله لا اوريك شي ما بعد شفته
ردت عليه ليان من نفس الاغنيه : ماهوب في صالحك يومك تجرب عنادي الله من ريق مما ينشف ونشفته
زيد : هههههههههههه هذا وانتي معصبه صوتك زين ما شاء الله اجل لو روقتي وش يطلع
ليان : ايييييييه فاتك يوم بالمخيم قلبناه ديسكو مع اهلي كلهم << يا حبي له ليان على نياته تسلك
زيد : ليه وش مسوين
ليان : دور للشباب ودور للشياب ودور للبنات بالاغاني .. لا وعيال عمي سلمان كلهم اصواتهم زينه هم ورائد اخوي
زيد : شكل اخوك رائد شي كبير بالنسبه لك
ليان : خن نركب السياره واقولك وش رائد بالنسبه لي ... تعال تبي نروح بسيارتي والا بسيارك والا كل واحد بسيارته والا وش الدبره
زيد : اللي تبين انتي
ليان : اشتقت لايام الدلع سق بي انت
زيد : ههههههههههههه يوم انتم بالسعوديه ميتين تبون تسوقون والحين حنيتي لايام الدلع
ليان : اي والله

راحو كلهم وركبو سيارت زيد وشغلها وحركو
زيد : يالله قولي لي وش يعني لك اخوك رائد
ليان : شفت هوشاتي وهوشاتك كل صبح
زيد : ايوه
ليان : كانت ببيتنا كذا يجي هو يطيرن ويقهرن ويشب تسبدي وانزل ابشتكيه عند امي وابوي والقاه هو سابقن هو واختي الصغيره لينا وعاد يبدا الفلم الهندي بالبيت
زيد : حلو ما شاء الله عليكم مره وناسه
ليان : غير هذا كله رائد وفهد بحياتي هم سندي
زيد استغرب من اسم ذكوري بالسالفه : فهد ..؟! مين
ليان : وه بس يااااالبى الطاري قسم اشتقتله حبيبي هو والله
زيد بغيره : اهاا يعني خطيبك
ليان ماتت ضحك وعجزت تتكلم من الضحك
زيد : شفيك تضحكين
ليان وهي بين ضحكاته : ههههههههههههه اما ... اما فهد خطيبي هههههههههه قسم لو يسمعونك اهلي يموتون ضحك هههههههههههههه

زيد : اذا مو خطيبك اجل مين
ليان عقب ما هدت من الضحك : احم احم وه يا ربي الله يوسع صدرك بالعافيه ... فهد الله يامنك هذا اخوي الكبير متزوج وعنده بنت واسمه ربى عمره الحين ثلاث سنين بعد روحي قبل ششهر ونص تمت ثلاث سنين واحبه هو وبنته تقريبا تقدر تقول اعقل واحد بالعائله والا الباقين خلف الله عليهم
زيد : ههههههههههههه ليش
ليان : تدري زيد اليوم بعزمكم تعرفون على اهلي وتفهم وش اقصد
زيد : اوكي ما فيه مشاكل
ليان : وين نروح له اليوم
زيد : روحي للمطعم للي قلت لك عنه ذاك اليوم
ليان O_o : اي مطعم
زيد : للي قلت لك بالمسن وتلاقينا بوه ذاك اليوم
ليان : مهوب انت للي قايل لي بنت عمي هي اللي قالت لي
زل زيد : لا انا للي قاي.... << وسكت
ليان O_O : يعني للي هارجته هاك اليوم انت مهوب ميار
زيد : ..........
ليان : ليا مل التبن للي يملا خشك انت ووجهك الحين بدال الهوشه هوشتين اول شي لانه توهقت مع بنت عمي ما سولفت معه وتحسن ما ودي اقوله والا اتهرب منه وثانيا من قالك تهارجن باسمه يا يا يا ...آآخ قهر قهر قهر قهر
زيد وهو حاجر ضحكته : هههه والله ما كان قصدي بس شفتك مره متحمسه تسولفين ومتضايقه ما حبيت اخليك وخليتك تسولفين على راحتك
ليان : حسبي الله على بليسك قسم بالله انك منيب قايله
هنا زيد ضحك من قلب : هههههههههههههههههه طيب انزل لا تتسطرين
نزلت ليان مع زيد وراحو لقسم الشوون الطلابيه واخذو عنوان منذر وطلعو من الجامعه وراحو لبيت منذر
اول ما وصلو عند باب البيت ليان لا ارادي تردد تطق الباب وكانه خايفه من شي
زيد : طقي الباب وش فيك
ليان بتردد : احس فيه شي يمنعن كانه يقولي احساسي بنصدمين من شي
زيد من دون احساس مسك ايده وشد عليه : لا تخافين انا معك ويالله طقي الجرس
ليان تجاوبت مع مسكته وشدت على ايده وطقت الجرس ... وانتظرو ربع ساعه عشان احد يفتح لهم
بس انصدموو من الشكل للي فتح لهم الباب
كان منذر شكله مرررررررررره دمار .. مضرب ومكفخ وحالته حاله وفيه جرح سكين على كتفه وكان شوي ويطيح بس مسكه زيد وسنده عليه
ليان : بخوف : من سوا فيك كذا
منذر وهو بنص وعيه : للي ..... اللي حرر ... حرضن..حرضني اتهجم ... عليك
ليان برعب : طيب متى صالك كذا
منذر : ق،،،، قبل سااعه ... ليـآن ... ساامحــــــ
وغاب منذر عن الوعي

بسرعه زيد ركبه في السياره ووداه للمستشفى ولحقتهم ليان بالتكسي
بالمستشفى جا الدكتور وهو متقلب وجهه : المريض نزف دم كثير ومحتاج دم
زيد وليان : طيب وش فصيلة دمه
الدكتور وهو مره معتفس : -O
زيد تصايق لانه كان +O
اما ليان على طول قالت : وين غرفة التبرع
الدكتور وعيونه متوسعه : انتي فصيلة دمك ...
ليان : اي بسرعه وين الغرفه لا يروح الرجال من ايدينك
ودلها الدكتور على غرفت التبرع وسيدا بدو الاجرائات وسحب الدم اما زيد راح يجيب لها عصر عشان ما تدوخ
وهم بغرفة التبرع
زيد : ليان
ليان بهدوء : هلا
زيد : ليش تسوين كل هذا لمنذر للي اذاك
ليان : انا تربيت على التسامح وما تعودت احط بقلبي على احد .. بعدين حط نفسك بمكاني فصيلة دمك نادره وشخص محتاجه بغض النضر صار لي موقف معه او لا بتساعده او لا
زيد : اكيد بساعده
ليان :شفت كيف موقفي صعب .. والحمد لله كل شهرين اروح اتبرع لانه اعرف انه في يوم من الايام بيضطرون له ويحتاجونه
زيد : معك حق ولله ... طيب ليان دقيقه وجاي
ليان : وين
زيد : دقايق

طلع زيد من عندها وراح شرا لنفسه عصير وكتب بياناته وسوا تبرع للدم وقعد بالكرسي للي جنب ليان
زيد : منتي صايره احسن مني
ليان وهي تضحك : هههههههههههههههه مسرع تاثرت
زيد : شفتي انه وش حليلي
ليان : الخلا بس
بعد نص ساعه خلصو من السحب وراحو ينتظرو برا عشان يعرفون وش صار على منذر
مرت ساعه وساعتين وجا لمهم الدكتور
الدكتور : انتم وش تصيرون للمريض
زيد وليان : اصدقائه
الدكتور : حنا صلحنا له عمليه ونظفنا مكان الطعن عنده وخيطنا الجرح بس بيظل بالعنايه لانه حالته متدهوره قوه
ليان وهي متضايقه : طيب وش فيه
الدكتور : شكله مظروب على راسه بشي قوي وعشان كذا داخل غيبوبه واحتمال يصحى بعد اسبوع منها واحتمال اكثر
زيد : طيب نقدر ندخل نشوفه
الدكتور : الحين ما تقدرون بس بكرا تعالو
راحو ليان وزيد من عند الدكتور وهم متضايقن على حال منذر للي ما كانو يتمنون يشوفونه بهذا الحال على كثر ما اذاهم
ليان : مسكين والله يا منذر .. حسبي الله على اللي كان السبب
زيد : اي والله
ليان : يالله نرجع البيت وان شاء الله بجي عنده كل يوم وما راح اخليه
زيد وهو منصدم من طيب ليان : وانا بعد بجي كل يوم
راحو وركبو السياره وكان الجو بالسياره مره هادي والمسجل مشغل على اغنية رابح
"
احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال

انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال

ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال

أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال

أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال
الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال

"
ليان ما درت بعمره العمه الا هي نااايمه ولا جاب خبر زيد لانه السهر هبل فيها
اول ما وصلو العماره حاول زيد يصحيها بس لا حيات لمن تنادي

زيد : لياااان
ليان بالحلم السابع : ........
زيد : يالله قومي وصلنا العماره
ليان : .........
زيد بيستفزها يمكن تصحى : قومي والا بشيلك ترا
ليان : ........ <<<ما فيه امل
زيد بقلبه " يا ويلي على الورطه وش اسوي فيها ذي ... زيد تلعب على نفسك تقول ورطه ... يمكن ورطه صح بس احلا ورطه ...اوووووووووف اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "
مسك زيد ايد ليان وحطها على كتفه واخذ شنطتها واغراضها وقفل باب السياره ومسكها مع خصرها لانه العمه نايمه ومهوب حاسه بالدنيا <<<< ترا ليان موب مثلي اذا نامت ما يقومه شي حتى لو حفلة ديجيه فوق راسه
خدلها باللفت وكان بيتكها شوي عشان ما تطيح بس العمه نيمه وغاطسه بالنوم عشان كذا مرتخيه مره
زيد توهق به ما يدري وش يزين يوديه شقته والا شقتهم والا وين يده اخر شي قرر انه يطق الباب على البنات وهم يدخلونها تنام
اول ما وصل الباب دق الجرس ونطت اسوم تفتح الباب لانه الوحيده للي صاحيه
اسوم O_O : يا ويلي وش به ليان
زيد : ما فيها شي بس شكله موب نايمه امس وصارت سوالف واجده ومن الميانه العمه نامت بسيارتي
اسوم : ههههههههههههههههه يا حياتي هي تعال من هنا .. بعدين وراك ماسكه تسذا شله يا مال العجز البنت رخوه وشكله غاطسه
زيد : كيف اشيله وهي كذا وشنطتها معي وكل شي معي

اسوم : جب الشنطه ويالله شله ورح من الباب الثاني عشان تدخله غرفته على طول
زيد وهو يتافف من اسوم وطلباته : زين زين زين
شال زيد ليان << وه بس كني اشوفهم قدامي << تيت لا تتسطرين وكملي الروايه >> شالها لانه ما كانت ثقيله وانبسط عليها بينه وبين نفسه بس مرات يانبه ضميره ومرات ينبسط لحد ما فتحت له اسوم الباب ودلته على غرفتها
زيد اخيرا شاف القوقه الخاصه بليان
كانت غرفة ليان مرتبه وذوقه بالمفرشو الحركات عجبه بس صحاه صوت اسوم
اسوم : كنه عجبك الوضع وانت شايل البنت
زيد تفشل : وين احطها ووشلون
قالت له اسوم كيف يحطها وشالو جزمتها وغطوها وطلعو

اسوم : شكرا بالنيابه عن الفطيس

زيد : هههههههههههههههههههههههههه اليمه كلمت الفطيس
اسوم : زاد هي ووجه ما قدرت تصبر الين توصل البيت وتنام
زيد : معذوره والله سحبو منها دم اليوم وحالتها حاله وسهرانه يعني ما ينشره عليها
اسوم بخرعه : ليه سحبو منها دم
زيد : اووووووووووه حكاايه طويله .. خليه هي تقولها لك وبعدين اذا صحت قولي لها يقول زيد يا ويلك تنسين العزيمه اليوم
اسوم O_o : وعزيمه بعد امري لله اوكي بقولها
زيد : يلا سلام انا بروح
اسوم : الله معك
راح زيد لبيته ودخل الشقه ولقا الشباب ينتظرونه
سطام : وين كنت
زيد : بسم الله وش الاستقبال .. كنت بمشوار
ريان : ووراك ما اخذت جوالك
زيد : والله اني نسيته
سطام : طيب السموحه زيد جواله افغا روسنا من اليوم ما غير يدق ورديت
زيد : من للي داق
سطام : المحامي
زيد نغزه قلبه : قالك شي
سطام : لا قال خليه يكلمني ضروري
زيد : طيب ويم جوالي
مد له سطام الجوال : تفضل
اخذ زيد الجوال بسرعه ودق على المحامي
زيد : الو مرحبا
المحامي : هلا والله زيد
زيد : هلا بك ابوي فيه شي
المحامي : اخبارك زيد علومك
زيد : انا بخير بس ابوي فيه شي
المحامي وفيه دقة حزن بصوته : زيد
زيد : لا تقول ابوي فيه شي
المحامي : محمد سوا حجر لاملاك ابوك ودخله دار المسنين وهو اصلن ..آآخ .. وخر .. وش تبي .. اخقولك ابد .. والله لا اطلب الشرط
زيد عصب : انس ... يا اننننس ... << وزعق >> انسسسسسسسسس وش فيك وش اللي صاير
انس : مالك شي من ذا الحلال ... وشل يالله ازلايب حقينك واطلعو برا
: يا بابا هذا حلالي الحين وانت بتطلع منه وبالقوه بعد
انس : بتطلع والا ادق على الشرطه
: شباب شلوه وطلعوه برا .. وقبل لا تطلعونه .. لا تلون فيه عظم سليم
: سم طال عمرك
زيد ولع نار من القهر لانه كان صوت اخوه محمد وكان يسمع صوت اهات انس للي ما بيده يدافع عن نفسه
زيد سكر الخط وجحز على السعوديه وكان فيه رحله بس لجده وطار للسعوديه وما كان حاس بالدنيا ومن جده استاجر سياره ومشا للرياض
اول ما وصل راح لقصرهم ودخل معصب
وصرخ بكل قوته : محممممممممممممممممممممممممممممممممممممممد
من قو الصرخه دوا الصوت بكل القصر وكل للي فيه انتبهو وجو للمكان اللي واقف فيه زيد
محمد ببرود : نعم اي خدمه
راح مسكه زيد مع حلقه : يا حقير يا واطي يا منحط تسوي بابوك كذا عشان وصخ دنيا
وسمع صوت وراه : لا يا حبيبي عشان خاطري انا
زيد فك اخو وراح لمرت اخوه وعطها كف وجر شعرها : انتي ان ما خليتك تجين تبوسين رجولي ووتطلبيني ما اكون زيد
جا محمد وفك زيد عن مرته : انت اطلع برا مالك شي هنا اطلع برا
زيد : بطلع يا زباله بس قلي وين مكان الظعيف انس ووين مكان جنتي وناري ابوي
محمد بستحقار واستهزائ : الولد دوره بمستشفيات الرياض اما العجوز بحدا دور العجزه وانت ...
قطع عليه زيد كلمته : عجز عنك كفنك يا ظالم حسسسسسسبي الله عليك .. روح الله لا يوفقك يا شيخ .. والله ينتقم منك
محمد بغرور : المصروف للي كان يتصدق عليك فيه الشايب بقطع عنك وبشوف وش تسوي بروحك هناك
زيد من قهره : الصدقه اللي تقول عنها احبها وجه وقفا كل ما جتني لانه من ابوي ولا اتبطر عليه واقول قليل .. وكان على قولتك بتقطعها عني الله لا شتكر لك بشي ... انا رجال ادبر روحي
محمد : يا حرس تعالو طلعو الزباله من هذا البيت
زيد وهو منغبن من اخوه : خساره فيك التربيه وصدقني بيجي يوم تندم فيه على للي سويته
وطلع زيد من عندهم وراح يدور ويسال بدور العجزه عن ابوه لين لقاه ورحح عنده
زيد وفيه اصيحه من حال ابوه للي حان مركب عليه جهاز التنفس وتخطيط القلب
ابو محمد : نظر عين ابوك انت تعال ولا تدمع عينك
زيد قوا نفسه شوي وراح عنده : يببه والله ما اخليك هنا صدني ما اخليك
ابو محمد : لا يا روح ابوك انت خلني هنا احسن لي واخوك تراا ماله شي يا وليدي
زيد : كل شي بالحريقه الا صحتك يبه .. وجودك الزم ما علي بدنياي
ابو محمد : الحمد لله اللي شفتك قبل لا تروح روحي
زيد ودموعه بمحجر عيونه : بسم الله عليك يبه .. جعل يومي قبل يومك الله يطول بعمرك
ابو محمد وصوته كله حزن : لا تنزل دمعتك يا وليدي لا تحسسني اني انكسرت
زيد : ما عاش للي يكسرك انت ولد .... على سن ورمح وسندك موجود
ابو محمد : خلاص اجل يا قلب ابوك انت ارجع وكمل دراسك
زيد : لا يبه والله مرجع لين اتاكد انك بخير وصحه
ابو محمد : الله يرضا لي عليك يا وليدي رح ولا تكدر خاطري
زيد : ما عاش من كدر خاطرك ... يبه اذا تبيني ارجع .. تكفى تعال معي والله ما اخليك لحالك هنا
ابو محمد : وين اجي معك يا وليدي وتشقابي هناك
زيد : تعبك راحه ياا الغالي .. الله يخليك قل موافق عشان من بكرا ازين اجرائاتك كلها
ابو محمد : اللي تشوفه يا وليدي
زيد : باذن الله يبه .. يالله عندي الحين انا مشوار بروح اقضيه واجيلك بكرا الصباح
ابو محمد : روح الله يسهل دربك وين ما رحت
وطلع زيد من عند ابوه وبقلبه شي كبير على اخوه محمد بس الحين كل تفكيره بالمحامي انس
وين بيلقاه خصوصا مستشفيات الرياض كثيره .. وعشان يختصر على نفسه الوقت راح للشركه وقابل الموضفين وسالهم عن اي مسشتفى ودوه بس كلهم ما رضو يخبروه لان محمد شدد عليهم ما يعلمونه وين مكانه
الا موضف واحد ما كان راضي بالظلم للي صاير للمحامي ولزيد عشان كذا بعد الدوام اتصل على زيد وخبره عن مكان انس
طار زيد للمستشفى وكان وقت الزياره منتهي بس شوي كلام مع شوي سيايه من زيد خله يدخل وشاف المسكين انس بحال ما ينحسد عليه
كانت رقبته مكسوره ويدينه كلهم مكسورات ورجل وحده مكسوره
زيد بحزن على حال انس : حسبي الله عليه
انس : دكتور زيد هلا
زيد : وش لونك يا انس وش اخبارك الحين .. جعل ايدينهم الكسر ان شاء الله
انس بانكسار : بخير يا وجه الخير .. اسف والله .. ما توقعت يصير كل هذا وانا اكلمك وحاولت اخذ الجوال واسكره بس اظن سمعت كل شي
زيد : لا تخاف ربك ما يظلم عباده ومثل ما سوالك كذا مصيره تدور الايام وتاخذ لك حقك منه
انس : زيد ترا اخوك ماله شي من الحلال
زيد تضايق : يا ناس الفلوس بقريح بالحريقه بس اهم شي الناس اللي اعزهم وغلاهم بقلبي كبير ما يجيهم شي
انس : يعني انت تعزني
زيد : يشهد علي ربي ما عديتك الا اخو للي ما جابته امي وابوي
انس تاثر بالكلام اللي يقوله له زيد بس حب يقوله عن قصة البيع والشرا للي صارت باسمه لكن قطع عليه تفكيره زيد
زيد : انت لازم تغير المستشفى .. انت لازم تسافر برا يا انس
انس O_o : لييش
زيد : اخوي واعرفه زين والله ما يخليك بحالك قولي جوازك جاهز
انس : اي نعم بس ليش
زيد : بحجز لك انت وابوي وابيكم تجون عندي وبكون مشرف على حالة علاجك وابوي اتطمن عليه اكثر اذا صار جنبي
انس : بسس بيكلف عليك شي كثير
زيد : لا تخاف الحمد لله الحساب فيه شي يكفي وزياده وان شاء الله اذا رحت هناك ما بقصر عليكم كلكم وبشتغل وبساعدكم لييين تتعافون
انس : طيب زيد طالبك ولا تردني قول تم
زيد : امر
انس وهو ياشر على الدرج : خذ بوكي واسحب كل للي بحسابي وحوله بحسابك للي برا
زيد : لا يا انس هذاشقى عمرك و...
قاطعه انس : زيد طالبك انك تسوي للي قلت لك بعدين انا هنا قاعد عشان العم ابو محمد والا انا مثل ما انت شايف حالي مقطوع من شجره لا ام ولا ابو ولا خوان عشان كذا اروح هناك احسن لي
زيد : مثل ما تبي بس مثل ما طلبتن انا طالبك
انس : وشو
زيد : اللي بحسابك هذا كله ما راح المس منه ولا شي واذا قمت بالسلامه افتح لك حساب هناك وخذ حقك وبدا اشتغل من جديد
انس : مواقف بس امانه اذا احتجت منه لشي لا تقصر على عمرك
زيد : ان شاء الله .. يالله الحين اخليك ترتاح وبسوي اللي قلت لي وبروح اقدم لكم على حجوزات
انس : الله وياك

طلع زيد من عند انس وراح اخذ اوراق انس الطبيه وكان معه اوراق ابوه فحجز لهم بمقاعد خاصهبالمرضى بالطياره للي بعد يومين بتقلع فيهم على بريطانيا

اما ببريطانيا كان الجو عنسطام وريان مرهسيئ لانه ما يدرون وش صار على زيد
والا ليان العمه من صحت من النوم وهي عند اهله بس انصعقت بالخبر انه زيد سافر للسعوديه واتسغربت كيف صار الوضع كذا
كملت باقي يومها مع اهلها ضحك ووناسهوسهر بس بالها مشغول بزيد للي ما تدري وش فيه ويه سافر .. حست ان السالفه تخص ابوه ودعت من كل قلبها انه يكون ابوه بخير
يوم جا وقت النوم والكل رح لفراشه لياان ما جاها النوم لانه هي الوحيده للي تدري بظروف زيد
مسكت الجوال ودقت عليه ولقته مقفل ..وبعد خمس دقايق رجع دق عليها رقم سعودي غريب وردت بسرعه بتعرف مين
ليان : الوو
زيد وبصوت مره تعبان : لياان
ليان طار قلبه يوم سمعت صوته كذا : زيد وش بك
زيد : تعبان يا ليان تعبان وما احد واقف معي
ليان : انا معك قول وش فيك تكلم لا تكتم بقلبك
زيد وهو اشد حالة الضعف عنده بكى مثل الطفل : ليان اخوي سوها ودخل ابوي دار العجزه والمحامي كسره كله عشانن مرته والفلوس الله يحرق الفلوس
ليان : قول لا اله الا الله اذكر الله يا زيد .. طيب ابوك الحين شخباره
زيد : ابوي ضعيف ويبين لي انه قوي بس اجبرته يجي معي وحتى المحامي بجيبه معي كلها يومين ان شاء الله وانا عندكم
ليان : طيب يا زيد تبيني اساعدك بشي
زيد : ياليت ولله تسوين فيني معروف .. ابيك تحجزين سريرين بالمستشفى الاول بقسم العظام والكسور والثاني الفحص الشامل
ليان : طيب ولا يهمك بس انت انتبه للي عندك وانتبه لنفسك .. و تتعب روحك والحين قفل وتوضى وصلي لك ركعتين ودعي ربك يشرح لك صدرك ويصبرك
زيد : آآآآه يا ليان وقسم بالله صوتك وطيبة قلبك بلسم للجروح
ليان ما تدري وش ترد عليه بس كمل زيد : يالله بروح احجز لي شقه وانام مره تعبت اليوم
ليان : لا تنسى تدعي ربك
زيد : ان شاء الله
ليان : الله يسهل امرك يا رب

سكر زيد من عند ليان وراح حجز له شقه وتروش وتوضى وصلى ونام على السجاده من قو التعب









خلص البارت

وش بيصير باليومين الجايات
احداث مره خطيره

انتظروني

AFNAN
06-11-2010, 03:08 AM
رووووعه رووووووووووعه


تسلمين على البارت الخطير

بنتظارك يا الغاليه

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
06-11-2010, 02:54 PM
وربــي بــااااارت خييييييييياااال
لاتتأخــري عليناااااا

فتاة نجد
06-11-2010, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

قلــــــــيل بحقه رآئع ..
بِ إنتظآرك يَ الغآليه !!

؛×

لحظة أمل
07-11-2010, 02:10 PM
اوووووووووووه بارت مرره محمس
شكراً لك مفاهيكم وجزاك الله خيير
لا تتاخرين والله متحمسين بالمررره
تكفيييين لا تطولين

الله يشفي ابو محمد وانس>>متفاعله مع الروايه^_^ههههه

.. F A J R ..
09-11-2010, 12:20 AM
,’




يً الله ,
تحزززن :(



بآنتظآر آلبآرت آلقآدم ’



/

سر الجاذبية
10-11-2010, 04:00 PM
بارت حلووو
وين البارت ؟؟والله تاخرتي علينا

هلالي&نجماوي
10-11-2010, 06:11 PM
الله يعطيك العافيه لاتتاخرين

...؟
10-11-2010, 11:08 PM
روعه انا الحين في البــــــارت الثالث


ويسلمو

ذبول
13-11-2010, 02:14 AM
مفااااااااااااااااااااااااهيم وينك بلييييييييز
عسى المانع خير يارب

مـفآهيم الخجل
14-11-2010, 12:24 AM
باااك


اسفه بقوه على التاخير

والله ما كان قصدي بس شوي ضروف وخلصت

وتوبه ما اتاخر عليكم مره ثانيه


يلا اخليكم مع البارت



تبنه زيد لعمره على الساعه 6 الصباح وقام توضى وصلى ودعا ربيه يفرج همه اللي سببه له اقرب الناس له
" حسبي الله عليك يا محمد .. روح الله يوريك بنفسك مثل ما دهورت ابوي وظلم الظعيف "
دعاها من قلبه لانه محتر من اخوه اللي غرته الدنيا وغرته زوجته اللئيمه . خلص صلاة وطلعت من الشقه وسلمها وراحح للستشففى عشان ياخذ اجرائات الخروج لانس وبعدها راح للدار واخذ اوراق ابوه راح للحجز وحجز لهم وبعد ما خلص من اموره كلها اتصل على الشركه اللي استاجر منها السياره واستفسر اذا فيه فرع لهم عشان تسليم السياره وضبط اموره كلها

اما ببريطانيا صحت ليان متاخر على الجامعه وطردها الدكتور من المحاظره عشان التاخير وانغثت وطلعت من الجامعه للفندق اللي فيه اهلها
واول ما دخلت لقتهم يرتبون اغراضهم
ليان O_O :على وين ان شاء الله
ابو فهد : نبي نمشي يا بوتس
ليان : وراه موب انتم قلتم بتقعدون شهر هنا
ابو فهد : يا بتوس العامل حق المزرعه توفى وما بوه احد يديره ومرت فهد شكله تعورت
ليان وضايق خلقها : يكره اليوم النحس قسم بالله ضاق صدري
رائد : اهم شي يا بنت الحلال جينا واستانستي وشفتي خششنا وارتفعت معنوياتس شوي
ليان : بس وعدتون بشهر
ابو فهد : لو علي يا بنيتي ما تركتس بذا لحالتس بس الضروف ضروف
ليان : طيب وين امي ولينا
رائد : نزلن للمحل للي جنبنا بياخذون هدايا لربى
ليان: يا ويلي ياربى ليتكم جايبينه
رائد : وحنا ما ملينا عينتس
ليان بلكاعه : لا ما مليتو عيني
ابو فهد : افاااا يا ذا العلم
ليان : بس مليتو قلبي وروحي ودنيتي
رائد وهو يغني : عاش مسلك .. عاش مسلك ايوااا
ليان : اش بس يلا ضف قشك .. الا تعالو متى رحلتكم
رائد : باتسر ان شاء الله
ليان : يااااااااربي باتسر كل شي بيصير

رائد : وش بيصير ؟
ليان : انتم بتروحون وزيد بيجي ابو
رائد : منهو زيد
ليان : هذا البودي قارد حقي ... منهو يعني بذمك .. جارنا
رائد : وراه وين هو له رايح
ليان : صارت له ضروف وراح امس وبيجي باتسر
رائد : ما شاء الله العمه معه برنت كامل عنه

ليان وهي متوهقه : اصلن انا وياه قروب واحد عشان كذا ادري عن كل شي عشان البحوث والاعمال والخرابيط هذي كله
ابو فهد : يا ولد خل اختك بحاله و لا تغثه يسد غثا
ليان : صادز ابوي
رائد وهو مستقعد لها : الا تعالي وش جايبتس على الصبح المفروض عندتس محاظره
ليان بعبط : الدكتور طردن عشاني متاخره
رائد : قلعتس هذا السهر
ليان : اش بس .. انا بنزل اروح عند امي ولينا

ابو فهد : اي يا بوتس خليهن يعجلن عشان نظف القش
ليان : سم يبه
ونزلت ليان للمحل للي جنب الفندق تدور امها ولينا مالقتهم ورجعت للفندق تبي تشوف وينهم وتنصدم باللي قدامها
شخص ما خطر على بالها
شخص من سابع المستحيلات توقعت تشوفه هنا

تدرون من شافت




شافت خالها عبد الرحمن ومعه حمد صديق منذر وكانو قاعدين بالكوفي حق الفندق
قربت من عندهم تبي تعرف وش السالفه ومن غير ما يحسون فيها

عبد الرحمن : وترا اذا خالفت شوي وصرت مثل منذر بيجيك ما جاه
حمد : هاا منذر اصلا ما عجبني من اول شي وكنت مخاويه بس عشان اتعرف عليك يا طويل العمر
عبد الرحمن : اجل اسمع شفت ليان للي وكلت منذر ياذيها
حمد : اي
عبد الرحمن : ابيك تجرم فيها انت وما ترجع لاهله الا وهي شايلت لهم الفضيحه
حمد : ابشر
عبد الرحمن : اذا سويت اللي قلت لك لك مني مكافاه بمليونين ريال
حمد وانغر بالمبلغ : اسبوع واجيب لك راسه طال عمرك
هنا ليان ما تحملت اللي سمعت وراحت تبي تنفجر بوجه الاثنين بس وقفتها حركت ايد ناعمه ورجعتها لورى
لفت ليان تبي تشوف من للي رجعها ولقت امها
انغثت ليان يوم درت ان امها شافت اللي يصير
اخوها من ابوها وامها يبي ياذي قطعه من قلبها .. راحت تقدمت له ام فهد ووقفت قبال اخوها

ام فهد بغيض وحمية الام : تبيع اهلك وناسك وعرضك علشانهم طلعو احسن منك تربيه وعلم واخلاق .. ما عاش ولا كان للي يبي يمد ايده على بنتي .. ونسمت الهوا اللي تهب وتضايقها انا امحيها من الوجود ... والا يغرك انك اخوي .. انت ما صنت الاخوه والعشره اللي بيننا
عبد الرحمن بغطرسه : انا من اول قايلكم خلوها ترجع
صرخت فوجه ام فهد : انت مالك خص فيها .. انا بنتي ما راحت تدشر وتصيع مثل بناتك قليلات الربايا .. انا بنتي راحت ترفع راسي وراس ابوه .. وان كان بك خير ضف عيالك للي ما يندرا وين ارضهم من سماهم
قام عبد الرحمن ورفع ايده بيضب ام فهم بس شلت حركة ايد ابو فهد للي مسكه
ابو فهد : تنكسر الايد للي تنمد على ام عيالي
عبد الرحمن بمسخره : مسوي لي روميووو زمانك
ابو فهد : خلن روميو زماني بعينك بس والله ويمين الله ان قربت على عيالي لا اوديك ورا الشمس وانت ادرى وش معنا كلامي ... عشان تسذا اقصر الشر وارجع لديرك وخل عيالي
عبد الرحمن تغيرت ملامح وجهه من التهديد للي جاه من ابو فهد وحس بخطوره عليه
عبد الرحمن بغرور : يا حمد
حمد وهو ضايع بالطوشه وعيونه متوسعه على اخر شي : سم طال عمرك
عبد الرحمن : الاتفاق الغا وبيحولك على حسابك مبلغ وقدره
وراح عنهم بكل تغطرس وتكبر وحمد قام من مكانه وهج
ليان الحين عرفت من للي ارسل منذر وانحلت كل الاغاز للي جت مع منذر وعرفت انه ما كان يعرفها ولا يبيها ويقرب منها الا بتحرض من خالها
تذكرت منذر وتذكرت اللي صار له واستاذنت من اهله وراحت تزوره بالمستشفى وشافته بنظرت انكسار انه ماله ذنب بكل للي يسويه لها
دخلت عنده وقرت عليه كم سوره من القران وطلعت وخلته عشان يرتاح
ورجعت عند اهله للي شافتهم بحال موب طبيعي
شافت امه قاعده تبكي على الكنب ومنغثه .. طارت لها ليان
ليان : يمه وش بتس
ام فهد بين دموعه : ما بي شي يا بنيتي
ليان : لا بوه شي وراتس تصيحين اجل
ام فهد : خايفتن عليتس من القعده بذا لحالتس
ابو فهد بحزم : ام فهد وش قلنا
ليان : يبه دام قعدتي تبي تسبب لكم مشاكل وحزن مالي بالقعده ارجع معكم وموب لازم دراسه

ابو فهد : لا انتي تبي تقعدين وتكملين دراستس وتشدين حيلتس ولا اسمع منتس كلمه انتي للي بتكسرين عين كل من قال بيهينتس وانتي بنتي وتربيتي واعرف وش انا مربي وما راح يجي منتس الزله

هنا ليان سكتت ولا تدري وش ترد على ابوه لانه حط كل ثقته به ومالها الا سكتت ونزلت راسها

رائد : ما عاش من ينزل راس اختي ارفعيه وقولي انا بنت عبد العزيز وللي بيدوس لي على طرف بيموتونه خواني بمكانه

ليان : فديتك والله يا خوي
رائد بيغير الجو : طيب الحين مسوين جو حزين وحالتكم حاله وانتم ببريطانيا .. امشو نكحل ونشوف الشقر .. اخ تخبر يبه ما عندنا شق
ليان : وانت هذا للي جايدن بوه يا لفاهر
رائد : وراه فاهره يا كافي يسد اني اذا نكست بشوف شي اسود مانيب مكحله
ليان : اسسسسسسسسستح على وجهك هذا وابوي قدامك تقول تسذا اجل لو هو ماهوبه وش تبي تزين
رائد ويغمز له : اعملتس اليله
ليان وهي تنقز لعنده وتهمسله : وش نبي نزين
رائد وهو يهرج بشويش : بخربه وبروح لمرقص
ليان ضحكة ضحكه شيطانيه : اجل بجي معك
رائد : لالا بس انا
ليان : اجل بعلم ابوي ... يبه ترا

قمز رائد وحط ايده على خشت ليان عشان تسكت : اووص يا فضيحه خلاص تعالي انتي والبنات بس لينا لا تعلمينه توه صغيره تقعد تخرب
لينا : وشششششششوووو وش توقله ووين تبي تروحون
رائد : موب رايحين شي بس نبي نمر السوق ونجيب لربى هديه
ليان وهي تسلك : اي اي صادز
قامت ليان ولبست حجابه تبي تطلع للشقه عشان تتروش وتقول للبنات بس عيا عليه ابوه تروح الا بعد ساعه عشان يبي يحكل عيونه ببنيته
بعد ساعه راحت وقالت للبنات

اسوم O_o : صازه والا تستهبلين
ليان : قسم قسمات انه قال بيمرنا بعد شوي
حور : الله وناسه من جيت بذا ما رحت ابد ابروح اشوف الاجواء وتسذا
ولاء : تصدقون صادزه حور ما عمرنا طبينه .. خن نورح ونرقص ونفوض ابو معبده
رنا : بس اخاف ما يجوز لي الوضع
ليان : اذا ما جاز لنا الوضع جينا وكملنا السهره بذا
افنان : بنات دامننا مخربينه مخربينخ خن ندخن
لفو البنات عليه كلهم وقالو بصوت واحد : لاااااا
افنان : بسم الله علي اكلتون
ليان بحماس : يلا قومو نتلبس ونصير مهبل مثلهم
راحو البنات غرفهم وتلبسو وتجهزو وجاء رائد وقعد ينتظرهم ساعه يعلق على لبس ذي ويستهبل على ذي ويجنن ذي
اول ما خلصو وراحو دخلو كان الجو نايس الاضائاه والاغاني والروجه ... بس شوي شوي بدو يتضايقون من الاشخاص الموجودي والخمور الرايحه والجايه والتحرشات اللي تصير من البنات لرائد ومن العيال للبنات اخر شي قالت ليان

ليان : اقوووووووووول خن نطلع من المهزله قسم بالله انهم دبش مجمعه
حور: صادقه والله امشو نطلع
بيلا : انا انحشرت من الخنه خلونا نرجع البيت
رائد : يلا يلا مشينا بلا فسق بلا هم
وطلعو من الكازينو وراحو للشقه وكملو السهره هنا وفوضوه بيناتهم عصيرات وتشبسات واغاني ورقص وطردو رائد للي انقهر من الطرده

"لابوتس يالعين بدموعتس فضحتيني
تبتسين عند العرب والناس نقَّاده

تبتسين يالعين لاهـمٍّ ولا دَينـي
لابوتس يالعين خليتي البكا عاده

سلام ياللي سلام ٍ منه يبرينـي
والنفس مني عليه اليوم منقاده

و الله و الله لو بالحال تدرينـي
إلاَّ ان تقولين مايستاهل زياده

والعين تبتسي على فرقى المحبيني
ياعل قلب المشقَّى يلحق مراده "

ليان وهي تهارج اسوم : على انه اغنيه طربيه بس جت على الجرح يوم قال والعين تبتسي على فرقى المحبيني
اسوم : اسوم ليه ليه كل ذا الحزن
ليان : باتسر اهلي بيمشون
اسوم : لا يا شيخه هم قالو لك شهر صح
ليان : اي بس صار لهم ضروف << وتخنقه العبره
اسوم : لالالالالا الا الدمعه لا تطلع تكفييييييييين تكفين
ليان وهي تحاول ما تصيح : هاه شوفي ما صحت انا اصي لالا
اسوم : اجل قومي ارقصي معي
ليان : وش ارقص عليه

اسوم : اصبري اشغل الاغنيه اللي احب
وراحت اسوم عند الاستريو وغيرت السيدي وحطط الاغنيه اللي تبي
"هذا الاسمراني سلب عقلي وخذاني
جماله رباني ابد ماله حل
الله على جماله فتن قلبي دلاله
الناس به والله تضرب مثل
اموت انا بسماره يشعللني بناره
جماله ما يتجارى ابد ماله حل
سمر سماره خمري سلبني كيف ماادري
لكن انشرح صدري وروح الزعل
اسمر سحرني لونه يمشي على هونه
امات بعيونه لون العسل
دخيلك يا ابو سمره طفي بقلبي جمره
وان تقع بنظره نظره غزل
سماره شي خيالي يفتن ولا يبالي
ما يغيب عن بالي مهما حصل
سماره شكل ثاني لاهو نجدي او يماني
انا ظبياني ولا له شكله
ومن اكل منجا فديت انا قلبه
لك بالحشى والروح في قلبي محل "

ليان : هههههههههههههههه متيب صاحيه شلون ارقص على ذي
اسوم : هزي بس ووسعي صدرك
ليان : هههههههههه لالالا ما ابي هذي بحط الاغنيه اللي ابي عقب شوي والله ان تخرشتس

اسوم : وشي
ليان : دقيقه اشغله
وراحت ليان تحبر بالاستريو لين دخلت السي دي وضبطته على الاغنيه
"جيت مع قلبي يبي قلبك بشي
بينهم ميعاد ما هانوا علي
صد عنهم خلهم
لا تراقب نبضهم
الزعل بيني وبينك
ولا هم وش ذنبهم
جيتي اياك تحسبها علي
غصب عني جيت لك ما هو بيدي
لا تفسرها خضوع
وخطه مني للرجوع
الزعل بيني وبينك
ولا هم وش ذنبهم
هم حبايب والخصوم انت وانا
ليه نجعلهم ضحيه بيننا
ليه نظلمهم حرام
ليه نحرمهم سلام
الزعل بيني وبينك
ولا هم وش ذنبهم "
اسوم : يـــــــــــــــــــــــآ لبيه يا عبد المجيد ... ايوه تنكس .. طيب يا طيب

ليان : هههههههههههههههههههه خبله قسم
بعد ما خلصو راقصين ومنهبلين
ليان : يلا بنات كل وحده فراشه خلصت السهره
افنان : لالالا باقي اغنيه رومنصيه نشغله قبل لا ننام
ليان : وشششششش عنده على الرومنصياااات
افنان وهي تستهبل : وخ بس احب
البنات ما تو ضحك لانه وهي ترجع وتقول احب طاحت على الكنب
ليان : عندي وحده ترضي جميع الاطراف
بيلا : وشي
ليان : دقيقه اجيب السي دي من السياره
حور : مشوااااااااااار تجيبينه من السياره
ليان : كولي رز شغلو اي شي وارقصو لين اجي

اخذت حجابها بسرعه ونزلت وراحت عند السياره وفتحتها واخذت السي دي وقفلت السياره ووهي راجعه للشقه شافت ريان قاعد بالحديقه اللي جنب العماره واستغربت قعدته لحاله هناك وعيونه كانت مركزه على شباك الشقق حقاتهم
قربت من عنده ليان شوي شوي عشان ما يحس به يوم صورت حوله
ليان : ببببببببببببببببببخ
ريان : يمه بس الله فجعتين
ليان : ههههههههههه ساده ... وش عندك قاعد الحزه بذا لحالك
ريان تلعثهم : هااه ... ابد والله طفشان وطالع اشم هوا
ليان : طيب ممكن تفحز لي بقعد
ريان : حياتس اقعدي
قعدت ليان جنبه ولفت تبي تساله بس تكلم قلبها

ريان : ليان وش منزلتس الحزه
ليان : ابد نزلت بجيب سيدي من السياره عشان فالينه وقالبين الشقه ديسكو اليوم
ريان : ههههههههههههه شمعنا ذا السيدي
ليان : عشان الانسه افنان تبي اغنيه رومنسيه
ريان ارتبك يوم سمع الاسم وحب يتاكد : مين للي يبي

ليان : افنان مسهبله مسويه رومنسيه وحبيبه
ريان ابتسم ابتسامه شفافه وسريعه بس ما مرت على ليان
ليان بلكاعه : هاااه القلب رااف والا حاب والا معجب
رفع راسه ريان بسرعه وفتح عيونه على الاخر لانه ليان فهمته : وش قصدتس
ليان : امممممم يعني بتستغبي
ريان وهو يشوف شباك محدد انفتحت انواره : ليان بقولتس شي
ليان وهي فاهمته زين وتاكدت يوم شافت عيونه على الغرفه : تحب افنان صح

ريان وهو يتنهد : آآآه يا افنان

ليان : اوووووووووووووه اوووووووووه عندنا رووميووو هنا

ريان وصوته حزن : بس الحب من طرف واحد
ليان : ليه وش دراك
ريان : هي مخطوبه
ليان O_o : انت متاكد
ريان : اي
ليان : ما عمرها جابت لي طاري
ريان : الا سمعتها مره تكلم اهلها وتقول لا ما ابي اشوفه ومنيب ماخذته لو تنطبق السما على الارض
ليان وابتسمت ابتسامه كبيره : هذا الكلام قبل شهر يوم حنا بالمطعم صح
ريان بحزن فظيع : ايه
هنا ماتت ليان ضحك عليه وهو استغرب ضحكها لانه قاعد يفضفضلها وهي تضحك
ريان انقهر شوي : وجع تضحكين علي
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههه والله موب قصدي بس ذاك اليوم ههههه تهرج عن فستان مهوب خطيب هههههههههه
ريان O_O : احلفي
ليان : ههههههههههههههه والله العظيم عرس اختها بالاجازه الجايه وشارين له خواته فستان وما تبيه
ريان براحه : وووووووووووووووووووه بس اشوا الحمد لله
ليان : طيب من متى وانت تحبه
ريان : من اول ما سكنو عندنا بالعماره
ليان : يا مجرم صار لك سنتين وساكت
ريان : وش اسوي اخاف اضايقه واجرحه
ليان : طيب ما حاولت تتقرب منها تشوف تصرفاتها وردت فعلها لك
ريان :لا اخاف ما ابي اضايقها
ليان : طيب وش تعرف عنها
ريان : كللللللللللللللللللل شي حتى وش اللون للي تحب متى تنام متى تصحى متى تتضايق لدرجه والله صرت احس فيها وهي متضايق لو هي بسعوديه وانا ببريطانيا
ليان : اووووووووووه حب قوي اجل
ريان : ليان ساعديني قسم خايف
ليان : اممممممممم تدري عندي لك حل
ريان : وشو
ليان : كل يوم صباح حط ورده مع سي دي فيه مجموعه من الاغاني للي انت تحب والا اشعار والا اي شي بس شرط تحبه انت واكتب كرت مخصص لافنان او اي عباره تبين انه لاافنان واانا بشوف ردت فعله للامر اذا عجبها الوض او تضايقت بعدين نبدا بالخطوات الثانيه .. بس اسمع ما اضمن لك انه تتقبل الوضع بسرعه وبدري
ريان : صبرت سنتين ولو تبيني اصبر العمر كله لها صبرت
ليان حست بحب ريان وحبت تساعده : طيب يلا الحين انا بقوم لانه تاخرت على البنات
ريان : الله وياتس انتبهي لنفستس
ليان : طيب وانت بعد
وراحت من عنده ورقت للشقه وبسرعه راحت للاسترو
افنان : بدري
ليان : من عمرتس يا حلوه بس قعدت احوس ادوره ولقيته بسط المسجل
افنان : طيب يلا شغليه خلينا نخق ونصير رومنسيين مع الاضائه والحركات
حور : والاكل الحلو
ولا : ياربيييييييييه هذي همه بطنه بس

ليان : طيب اووووووووووووووووووووص هدووووء اسمعوووو

"مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك
أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني
تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي
تعب ن انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك "

اسوم : خطييييييييييييييييييييره الاغنيه لمييين
ليان : لاحمد الهرمي ... لالا اسمعي اللي بعدها من جد خقه
وشغلت اللي بعدها
" الله يهنيك فيني .. والله يهنيني فيك
يا عسى تبقى بيديني .. ويا عسى ابقى بيديك
ان طلبك اعطيك عيني .. والله ما تغلى عليك
اللي مابينك وبيني .. اغلى من الدنيا ذيك
---
تتذكرين اول مرة نلتقي فيها .... ايه
ولا تضحك احلفك .. في لقانا الأولي
لما جا كفي بكفك .. كانت عيونك علي
ارتبكت من زود لطفك .. قلت في نفسي اثقلي ..
رغم اني ما اعرفك .. بس شعرت ان انت الي
هذا احنه يا حياتي .. نتبدي درب جديد
اوعدك حتى وفاتي .. ما اتركك لحظه وحيد
معاك اشعر بذاتي .. والرضى فيني يزيد
ما اخاف وما احاتي .. والحزن عني بعيد "
انجنو البنات على الاغنيه الاخير وبعدها تفرقو كل وحده لفراشها لانه بعضهم عندها جامعه بدري واللي تبي تروح تتسوق للبيت واللي بترتب وليان تبي تروح تودي اهله للمطار

الكل غمضت عينه ببريطانيا بس بالسعوديه فيه عيون بعدها ما نامت ولا راح تذوق طعم النوم من الحماس

فيصل للي كان يعد الايام والساعات والدقايق عشان ملكته وجنن اهله وربعه بالايام
امااا ميار للي كم مره بغت تجيب العيد مع فارس اخوها وتناديه منصور ما تدري ليه صار بحالها كذا اخذ كل فكرها
اما روان ما جابت خبر للدنيا اكل ونوم ووناسه
ومنصور للي متردد يخطب او لا وخوفه الكبير انه ترده

وبعيد عنهم كلهم كان زيد يدور بالسياره بالرياض يفكر وش بيسوي اذا راح هناك واذا خلص اللي بحسابه
" ااه يارب ساعدني القى لي شغل بسرعه عشان ما احسس ابوي بالنقص .. اشتقت لليان واشتقت لضحكتها ... زيييد انت متناقض اهجد ... اتصل لالالالا اكيد نايمه ... بتصل "
اتصل عليها وما لقا رد يوم جا يسكر ردت
ليان : هااااا
زيد وبكل حنان : نايمه يا بعد الدنيا
ليان : اممممم شوي واقوم ليان باقي ساعه
زيد ضحك عليه : ههههههههه ليان قومي
ليان : هاه ... من منهوو
زيد : ههههههههههههه قومي انا زيد
صحصحت شوي ليان : هلا زيد وش لونك وش اخبارك ووش لون ابوك والمحامي
زيد : كلنا بخير وبكرا بنجي
ليان بحزن : انت تجي واهلي يروحون
زيد : لالا ليه وش صاير
ليان : ظروف
زيد : طيب متى رحلتهم
ليان : العصر
زيد : حلووووو انا وصولي المغرب
ليان : حلو حلو يعني استقبلكم
زيد : يا فديتك والله قسم تعبتك معي
ليان : افااااا ولو النا للناس وكلنا لله
زيد : والنعم بالله . خلاص يا حبي لك روحي نامي الحين
ليان : اي والله بنام توي غافيه
زيد : يا حبك للنوم
ليان : اقول اذلف وضفو جهك
زيد : هههههههههههههههههه خلاص اتوب يالله روحي نامي
ليان : يلا باي
وسكرت منه ونامت وما صحت الا اخر العصر على المنبه .. قامت وصحصحت وتروشت وراحت لاهله الي كانو ينزلون اغراضهم ويركبونهن بالتاكسي
ليان : والله نذاله تروحون وانا موب معكم
رائد : ابوي يقول عشان ما يتكدر خاطرتس
ليان : الا بيتكدر خاطري وانا ما شفتكم
لينا : ليان بجي معك بالسياره
ليان : يلا امشي
وركبو الباقين بالتكسي .. وليان ولينا كان الوضع عنهم هادي بس كسر الهدوء كلام لينا
لينا : وين رحتو امس
ليان : الصدز الصدز
لينا : اي الصدز
ليان : رحنا لم دسكو وطلعنا بسرعه الجو زفت × زفت
لينا : وراه ما اخذتون
ليان : ما يصلح قسم حتى حنا يالكبار طلعنا
لينا : خلاص طيب
ليان : يلا ننزل وصلنا
نزلو البنات وشالو الاغراض وحطوهن بمكانهن الخاص ووقفو يسولفون لين اعلنت الرحله عن اقلاعه وضمت اهله وراحوو
ضاق صدرها وحزنت على روحت اهلها بس للي خفف عليها دخلت زيد ومعه شخصين وكلهم يدفوهم بسراير رحمت حالهم بس اللي فرحها يوم شوفت احلا ابتسامه على وجه زيد للي فرحته ما تسوا الدنيا
قربت من عندهم ليان : حمد الله على السلامه
زيد : الله يسلمك من كل شر .. ليان هذا ابوي وسندي .. وهذا المحامي انس
ليان : هلا والله يا عم حمد لله على سلامك وقرت عينك بشوفت زيد .. وانت يا استاذ انس ما تشوف شر وتشرفت بمعرفتك
ابو محمد : زيد منهي هالبنت
زيد : هذي جارتي ومعي بالصف وشريكتي بالبحوث
ابو محمد : بسم الله عليتس الله يحرسك يا بنتي وييحميك
ولف ابو محمد على ولده : امنك ما تدق علي ولا تسال عن حالي شايف الزين وتاركني
زيد : لالا والله يبه بلاك ما تدري
ابو محمد : وليش
ابو محمد : هالبنت مجننتني مهبه فيني ورافعه ضغطي
ابو محمد : كفو بنيتي لا تعطينه وجه ترا وليدي عليه شوفت نفس اتركيه ويلاحقتس
ليان : ههههههههههههههه لا تخاف يا عم .. يلا الحين السيارات تنتظركم من ساعه
راح ابو محمد وانس باالاسعاف ولينا ويد بسيارت لينا
زيد : ما توقعتك تنتظريني
ليان : وليه ما انتظر .؟!
زيد : مدري
ليان : لا انا وعددت ولازم اتمم كلمتي الحين وين تبي تروح للمستشفى والا الببيت
زيد : لا بروح اول المستشفى واتمن عليهم وامر على منذر بعدين اروح للبيت
ليان : اوك .. الا على طاري منذر عرفت كل الاغاز للي تشربكت معه
زيد : كيف
ليان : سالفه طويله ووما لها داعي وهو ماله دخل بالمووضوع اللهم دفع له مبلغ عشان ياذيني
زيد بتحفظ : اهااا
لياان : اخوك درا انك جبتهم هنا
زيد بوجه عابس : لا وما يهمني درا او لا اهم شي عندي راحتهم
ليان : زيد لازم تدور لك شغل
زيد : بس وين احصل وانا طالب عربي وقليل الرغبه غيني
ليان : دور بكل مكان لا تئاس شوف موهبتك اذا كان عندك موهبه واستغلها لانه انت الحين بحاجتها
زيد : مشكلتي ما عندي مواهب ولا شي كل للي شاطر فيه الدراسه والكتب
ليان : طيب شي حلو جرب ودور شغل وصير امين مكتبه منها تفضي نفسك وتدرس بجو هادي ومنها تستغل الوقت وتكسب مبلغ بالشهر
زيد : بحالو وان شاء الله كل شي يصير ززيين
ليان : يلا ندخل المستشفى روح انت معهم وانا بروح عند منذر
زيد : لا تعالي معي
ليان : لا صعبه
زيد اجل انتظريني تحت ونروح جميع
ليان : طيب انت لا تتاخر
راح زيد مع ابوه وانس ووصلهم لغرفهم وتاكد انهم بخير ونزل لليان بسرعه

زيد : معليش تاخرت
ليان : لالا عادي

زيد : يلا نروح عند منذر
راحو لقسم العناية المركزه ودخلو الغرفه اللي كان فيها منذر وانصدمو يوم لقو الفراش البيض وما عليه احد ومرتب
راحو بسرعه للكاونتر حق الطاق التمريضي والطبي
ليان : لو سمحتي للي كان بغرفه 2 وينه
قامت الممرضه العجوز تقلب بالاوراق وتشوف وتغيرت ملامحها بسرعه للحزن : انتم وش تصيرون له
زيد وليان : احنا اصحابه
الممرضه : المريض مات تعيشون انتم
زيد وليان انصدموو وتضايقو مررررررررره على الخبر لانه منذر وحيد امه اللي مالها بالدنيا غيره
مشو من عندها وهم ولا واحد فيهم يتكلم
بس لفت انتباهمم صوت الممرضه وهي تنادي : لحظه لحظه انتم قلتو لي اي غرفه
ليان والعبره في حلقها : غرفه 2
الممرضه : اسسسفه على الغلط المريض لسى عايش وما مات وتلقونه تحت بغرفةجراحه اربعه اسفه على الغلط الخطير سامحوني
انبسطووو كلهم من الخبر لانه مهما كان الولد عرفوه وعاشروه ونزلو بسرعه لم الغرفه ودخلو عند منذر اللي كان نايم
واول ما قربو منه فتح عيونه وشافهم
ليان : حمد لله على السلامه
منذر بتعب : الله يسلمك
زيد : ما تشوف شر يا رب
منذر : الشر ما يجيك ... لياان سامحيني على كل للي سويته بك والله ما كان قصدي بس خال..
قاطعته ليان : ادري انه خالي عبد الرحمن هو للي حرظك علي والادها والامر خويك حمد وسكتت
قال منذر عنها بكره : الله لا يوفقه كان مخاويني عشان عيشتي وسهراتي والبنات ويوم قلبت على عبد الرحمن تواطا معاه على وضربوني وجرررحوني ... ليااان من جد اسف وسامحيني .. والدم اللي يجري بروقي ما راح انساه لك ابد ابد ابد ومن اليوم وطالع للي يتعرضلك كنه متعرض لي وخبريني عنه ... وانت بعد يا زيد سامحني على كل شي سويته فيك من قبل
زيد : مسموح ويلا شد حيلك وقوم بسلامه ونبي نشوف منذر ثاني
منذر : ان شاء الله
ليان : يلا نروح الحين ونخليك ترتاح
منذر : الله وياكم ويوفقكم ويسهل امركم
طلعو من عند منذر وراحو للسياره وهم بالطريق
زيد : سبحان اللي يغرير ولا يتغير
ليان : اي والله من كان يصدق انه منذر بيترك كل خرابيطه
زيد : من جد
بعد الحوار هذا هدا الجو بالسياره وما كان فيه صوت الا اغنية
" شلونك حبيبي محتاج ألك
مر عمري كولة حبيبي
واني اتخيلك
بعدك ملاني جروح وفكرة تجي وتروح
بس كًولي وين أروح لو أحتاج ألك
كل شي بحياتي من غرامك ماسلم
معيشني بين اللحظة والحظة حلم
انا احلم بيك
اصحى أفكر بيك
أرحمني الله عليك انا عايش ألك "
وصلوو عندد باب العماره وطفت ليان السياره ولفت بتشوف زيت وش يسوي
زيد بحنان : ليان
ليان : لبيه

زيد : بقولك شي
ليان : وشو

زيد : ليان انا .....





















تبون تدرون وش قال زيد لليان

استنو للبارت الجاي
برررب قبل لا تذبحوني

ήjόd||~
14-11-2010, 12:57 AM
يؤ يؤ حرام عليك~ْ:(
أحس بيقولها أنــــــــا آسف آو شكرا : )

ميار&منصور
أحس ميار بتنخطب من شخص غيره .. :(

أفنان & ريان
بيرفضون اهل ريان يتزوجها لانها دارسه برا يمكن :>
لاتطولييييييييييين علينا بليز

AFNAN
14-11-2010, 04:01 AM
رووووووووووووووووووووووعه

بس تكفين تكفين لا تتاخرين


*_* معقوله زيد بيقول احبتس

بقلب مجنونها
14-11-2010, 04:33 AM
بجــــــــــــــــــــــــــــد
حماسيه لاتطولين

فتاة نجد
14-11-2010, 01:31 PM
يؤ يؤ حرام عليك~ْ:(
أحس بيقولها أنــــــــا آسف آو شكرا : )

ميار&منصور
أحس ميار بتنخطب من شخص غيره .. :(

أفنان & ريان
بيرفضون اهل ريان يتزوجها لانها دارسه برا يمكن :>
لاتطولييييييييييين علينا بليز

لا عآآد تكفيـنْ لا عمركْ تحسسين هههههههههههههههههههههههههههه ..

.. ..

جداً رآآئعه وَ حمآآسيه ..
كمـــــلي ربي يسعدكْ =)

بالتوفيق
؛×

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
14-11-2010, 04:19 PM
يـاااااربييه
انا وشو تكفييين لاتطوليين تقطع الكيبورد

مـفآهيم الخجل
14-11-2010, 06:03 PM
هههههههههههههههههههه

فديتكم

اي كذا شجعوني اشوف توقعاتكم


بس امممميمكن بعض التوقعات صح ويمكن غلط


هع هع ما بقولكم

خلوها مفاجائات بالبارتات الجايه

...؟
14-11-2010, 07:08 PM
البارت جونااااااااااااااان

الله يعطيك العافـــــيه

ήjόd||~
15-11-2010, 01:15 AM
حبيت أسألك عيوني متى البارت الجاي عشان أدخل باليوم المحدد مهوب كل يوم مسنتره ..ض2

هلالي&نجماوي
15-11-2010, 12:03 PM
يالله يامفاهيم لاتطولين

لحظة أمل
15-11-2010, 03:53 PM
واااااااااااااااااااو
روعه بارت حلوو مرررره
ششكراً لك مفاهيمواا

تقبل مروري ,,
,’

...؟
15-11-2010, 10:15 PM
كل عام وانتي بخير


عاد نزلي بارت جديد علشان العيد

هلالي&نجماوي
15-11-2010, 10:37 PM
مفاهيم والله طولتي

مـفآهيم الخجل
16-11-2010, 12:56 AM
فديتكم والله

ابشرو بالبارت


والحين بعصر مخيخي عشان خاطركم وتصير هدية العيد


حلو كذا ونصير متفقين وحلوين وخوان وحبايب

مـفآهيم الخجل
16-11-2010, 01:20 AM
يا جماعه


البارت ان شاء الله انزله لكم صباح العيد طيب


اسفه على التاخير

مـفآهيم الخجل
16-11-2010, 10:17 PM
جبت لكم بارت خفيف وسريع

ان شاء الله يعجبكم




وصلوو عندد باب العماره وطفت ليان السياره ولفت بتشوف زيت وش يسوي
زيد بحنان : ليان
ليان : لبيه

زيد : بقولك شي
ليان : وشو

زيد : ليان انا بجد بجد بجد مدري شقولك ... على انك اكثر وحده تقهرني وتغثني وتجيبلي المر والمراير الا انك اكثر وحده تخدمني وتساعدني وبوقت الفزعه القاك جنبي

ليان سكتت ما تدري وش تقول
زيد : ليان لا تسكتين ردي قولي اي شي ... ليه انتي بالذات اللي توقفين معي وتساعديني .. ليه مو اسوم والا ميمو والا بيلا والا اي احد
ليان ببرائه : يمكن عشان انا جيت بوقت انت احتجت احد يكون جبنك ومالقيت الا انا فيه
زيد اتدهور علىى برائتها : ليان يعطيك الف الف الف عافيه من جد ما قصرتي معي وان شاء الله اقدر ارد لك الجميل

ليان بهبال : لا جميل ولا شي ما بيننا هالهرج بعدين ما تضمن الدنيا يمكن يجي يوم ولا القا احد معي الا انت واقولك انتكتقهرن وتغثن وترفع ضغطي وتساعدن
زيد : وجع تطنزين
ليان : وش اسوي بك قاعد تميللح وتبولع ريقك وحالك حاله تقل داخلن عند امير ... يالله حول بس لا ترن
زيد : وجع ان شاء الله الشرره موب عليتس على اللي مسوي جلست مصارحه معك
ليان : ارحمني يا جلست المصارحه .. يالله بس دحدر خلني انزل اكتب المحاظره للي انطردت منه
زيد : يا حبيبي وبعد مطروده بمحاره .. عز الله رسبنا هذي السنه
ليان : اش وانل لا اقول ما فيه محاظرات
زيد : لالالا اتوب هذاني نزلت باي
ليان ضحكة ونزلت وراحت للشقه على طول وهي مبسوطه
رنا : خير ان شاء الله اشوفك مبسوطه اليوم على ان اهلك راحو
ليان وهي تبتسم ابتسامة حزن : فديت اهلي والله الله يوصلهم بالسلامه يا رب
رنا : لا يكون ضايقتك بالموضوع
ليان : لالالا عادي يا بعد الدنيا مصيرهم اصلن يروحون اليوم والا يوم ثاني المهم وشو العشا ترا مره جوعانه
رنا : طالبين بيتزا
ليان : طيب انا وش طلبتو لي
رنا : حسب الطلب اليوم دجاج واحد وواحد خضار
ليان : ويا حبذا بعد بطاطس مشويه وسلطة لانه جوعانه
اسوم انتبهت لطلبات ليان انه متضايقه وما تبين بس قدرت سكوتها وما قالت شي
بعدها دخلت ليان عشان تكتب المحاظرات وتعدل اللي ناقصها وتضبط كل امورها وبعد ما خلصت ارسلتهم لزين ع ـالبريد وراحت تعشت مع البنات وبعد الاكل نامت
اما زيد اللي كان باله مشغول الحين ووش يسوي ووش يشتغل عسان يامن نفسه وابوه لحد ما يخلصت دراسته
وقرر يكون الصباح والمغرب وقت الدراسه الظهر على العصر وقت شغله الجديد وباليل اذا حصل شغل او يخليه راحته
كل الامور تقريبا انحلت براس زيد بس للي معقده وين بيلقا له شغل وهو عربي وصعبه الاجانب يقتنعون فيه
براسه ما فيه الا حل واحد يكون مبرمج اجهزه الكترونيه ومشغل ديجيهات بحفلات اعياد الميلاد لانه كانت عنده موهبه وحب للالكترونيات
نام زيد وهو يفكر بكل شي
اما منذر كان مرتاع من فكرت انه كل شي تغير بحياته بس بخاطره التغيير هذا مريه ومرتتاح له مره لانه تغيير جذري وسليم وهو ما عليه قصور ماديا يقدر يامن نفسه لحد ما يتخرج من الجامعه ويتوضف بعد


هذا كله ببريطانيا

اما يالسعوديه فكان الوضع كله شربكه وربكه خصوصا بالخبر لانه فيصل جاب م حلات الذب عشان روان وام فيصل ما عجبها خبال ولدها للي كانه بزر

ام فيصل : الحين ليه ما تهجد وتصير رجال
فيصل وبابتسامه شاقه الحلق : وشوو يمه قاعد اختار لعروستي
ام فيصل : الحين اضربت كل السنين اللي راحت عن الزواج ويوم جيت تتزوج انهبلت اثقل شوي الحرمه تحب الرجال الثقيل
فيصل وهو ينفخ صدره ويرز عمره : شرايك يمه انفع رجال ثقل
ام فيصل وهي يائسه من ولده : الله يخلف علي
ضحك فيصل وراح عن امه وهو يغني
" يامعيريس عين الله تراك
القمر والنجوم تمشي وراك
ويتغني القمر ... والنجوم ترد عليه
يامعيريس عين الله تراك
القمر والنجوم تمشي وراك
تحلي أيام العمر ...
تحلي ... تحلي ... تحلي
واتغني للعروس
والعروس ترد عليك
يامعيريس عين الله تراك
القمر والنجوم تمشي وراك

نسمع الطار يترنم ويتكلم
والطبل قام يتكلم ويترنم
والأمل صار يتبسم
علشانك في هنا
يامعيريس عين الله تراك
القمر والنجوم تمشي وراك "

اما التوائم كانو 24 ساعه مع بعض ما تفارقون ولا شوي ووتين تضبط بالفتوشوب والفلاش صور خياليه لاخوهـ
وميار وما ادراك ما ميارمواقفه مع منصور ما تنتهي حتى بالرياض لانه وهي طالعه من الجامعه صار عليهم حادث خفيف بجنب شغل منصور على وقت انتهى دوام الموضفين ومن حسن حظ منصور كان هو هناك ومن سوء حظ ميار اللي تكابر على عمره انه كان موجود ووصلها هي وفارس للبيت


واما بيت ابو فهد فاوصلون للسعوديه سالمين










: ابي كشوفات سريه وكامله لحساب زيد
المحامي : بس يا طويل العمر هذي خصوصيات ما نقدر عليها
محمد : مالي شغل تدبري المعلومات لو من تحت سابع ارض اهم شي المعلومات تجيني اليوم قبل بكرا
المحامي : بنحاول طال عمرك وللي نقدر عليه بنسويه
ممحمد : يلا انقلع من قدامي

" ان ما خليتك تذوق الفقر يا زيد ما اصير محمد .. اجل انت يالبزر ترفع صوتك وايدع علي وعلى زوجتي ... هااا والله لا اموتك جوع واخليك تجيني تبوس رجولي عشان تاكل "
هذا الكلام كله كان بقلب محمد للي من وعا على الدنيا وبقلبه غل وحقد على اخو الصغير

مرت الايام والاسابيع عاديه وهاديه ما فيها اي احداث الا الاشياء الروتينيه للي يسوونها دايم زي الجامعه وزياراتهم لمنذر اللي ابتدت ترجع له صحته شوي شوي بتجيع من زيد وريان وسطام للي عرف قدرهم وصار يحمد الله ويشكره الف مليون مره للي خلها يلتقي بابو فهد ويرجعه للهدايه والعقل

<<<< حوووووووووووووووووء نسيت اقولكم منذر كان فاتح له مطعم والمطعم تعطل الاسبوع الاول للي كان هو فيه بالمستشفى لكن بعد ما استرجع صحته مسك زيد ادارة المطعم لانه على قولته بيتفضى للدراسه وهنا امن زيد له دخل محترم يقدر يعيش ابوه والمحامي منه لحد ما رب العبا يفرجها عليه

وعند زيد كانت الدنيا بعيونه مثل الجنه يشوف ابوه باحسن صحه وسولف ويضحك الكل استغرب زيد الجديد
او بالاصح شخصيت زيد الحقيقيه اللي كان يخبيها تحت ستار الغموض والسكوت والكتمان

مرت الايام وتقفلت الجامعه للاعياد الميلاد عنهم والكل ودع الثاني لانه بيرجع لاهله وبيشوف احبابه
ليان اول ما ركبت الطياره كانت كشرتها شاقه حلقها لانه اخيرا بترجع لاهله وتشم ريحت ترابه
اول ما وصلو مطار الرياض الولي كان قباله اخوه رائد للي اول ما شافته كشت بوجه مسويه مو مهتمه بس اول ما وصلت عنده ضمته ضمه قويه

ليان : وحشتني يا معفن
رائد : كششششششخه ليون صارت بنت وتتكلم كلام بنات
ليان : تشوف شلون .. بجد لكم فقده اخباركم علومكم .. لا يكون قلت لاهلي اني جيت
رائد : لا ما قلت لاحد والحين نبي نروح بالسياره من الرياض للقصيم لانه كلهم مجتمعين ببيتنا
وحب يقهرها شووي : والله يا البنات مستوليات على غرفتس وحيساتن القش بالحيل
ليان : عادي فديتهن يمونن خلهن يحوسن اليوم ولا بعده
رائد : الا تعالي وين فستانتس
ليان وهي ترفع كيس ثقيل : هذا هو ... اسمع اول ما نوصل ابيك تودين مشغل اللمسه الاخيره عشان يضبطون خشتي
رائ : يا ربيه ولا تقولين اقعد انتظرن
ليان : لالا رح واذا خلصت انا دقيت عليك
رائد : طيب معتس رقمتس السعودي
ليان : افا عليك اول ما ركبت الطياره ركبت الشريحه بس ابي اشجنه رصيد عشان اقدر اكلم
رائد : طيب امشي يلا وراتس واقفه
ليان : يلا على السياره

راحت ليان مع رائد وهي ما غير تضحك وتسولف ومبسوطه وطول الطريق هبال وضحك وصادهم ساهر ثلاث مرات مسرعين بس مطيزين للشعب ووصلو قبل المغرب بشوي

رائد : خلاص انتي متى ما خلصتي دقي علي
ليان : اصلن منيب مسويه شي بس باخذ حمام مغربي سريع سريع وافك شعري
رائد : الا تعالي يا الهيسه لا تقولين قاصه شعرتس
ليان : لالالا ما قصيته بس صبغته على طوله ولعبت به بالالوان الدارجه هناك
رائد : حلو اشواا يلا الحين دحدري
ليان : سلالالالام
نزلت ليان اللمشغل واول ما شافتها كريمه المغربيه الموجوده بالمشغل عرفتها : يوووووه ليان من زمان ما جيتي عندنا
ليان : هلا هلا كريمه اي والله صار لي سنه تقريبا ادرس برا
كريمه : وكيفك الحين ان شاء الله زيينه
ليان : تمام .. كريمه ابي حماما مغربي مستعجل واستشوار شعر وميك اب خفيف
كريمه : طيب ولا يهمك بس يلا عجلي عشان تخلصي بدري


راحت ليان معها وصارو يشتغلون عليه .. اما ببيت ابو فهد كانو مختبين مره اللي تلطط مكياج واللي تلبس الفستان وللي تصلح شعره .. وفيصل تحت مشتب يبيهم يخلصون بسرعه عشان يروح يدخل على حرمته ويلبسها الشبكه لانه العصر ملك
فيصل : يا بنات يلا ما ورا الساعه 8 شي عجلو الله يرضا عليكم
طلت وتين من الدرابزين من فوق : انت وش معجلك اصبر ما قضينا لا نقول هونا ما فيه عرس
فيصل : بعد بعد ما عاد الا هي انتي يا النتفه تهرجين
وتين : هييييييين يا فصيل ان ما خلتك تصيح النتفه ما اصير وتين

وهم على الحال فيصل ينادي والبنات يهوشونه الى الساعه 10 راحو للاستراحه وبدت الزغاريت واصول الضيافه والحركات هذي كله
اروى : ههههههههه بنات ودي تشوفون شكل روان تموت ضحك
ميار : ليه وش فيها
اروى : هههههههههههههههههههه زرقا من الخوف حشا مهوب شبكه مقصبه بالنسبه له

ضحكو البنات بس قاطعتهم غيذا : بنات والله ما ناقصنا الا ليان يا حبي له
بشاير : اي والله
لينا بنبرة حزن : الله يرجعه لنا سالمه
البنات قامو يضحكون لينا عشان ما تقلبه مناحه وتخرب مكياجه بس اللي سكتهم صوت رائد وهو يتكلم بمايك الديجيه من برا
رائ : الو الو 12 12 تسمعوني
ضحكو البنات وقالو ايه بصوت واحد
رائد : بسم الله علي لا تاكلونن ... احم احم عزيزاتي اخواتي امهاتي وكلكم .. اسعد الله مسائكم باليمن والبركات .. ها انا محدثكم رائد العبد العزيز احييكم من على منبر هذه الاستراحه المكلله بالبهجه والفرح ان شاء الله ... اممممممم ما ودي اكثر علكم بربره بس بشغل لكم اغنيه اول ما تخلص الاغنيه فرو وجيهكم للباب

البنات سرعه لفن
رائد وهو حاس بحركتهن : يا الملقف يالبنات لا تلفن الحين قلت بعد الاغنيه
ضحكو البنات وشغل رائد الاغنيه
" مرت سنة والعين يعشقها السهر
ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى
ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر
ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى
ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر
ومرت سنة والوصل نايم ما صحى
ومرت سنة ما جا من الغالي خبر
ودارت عليا حّب المحبّين الرحى
ومرت سنة صابر وعذري بالصبر
شماتت أصحاب الشوارب واللحى
وعيونه السود وشفايفه الحمر
وجديل يضىفي فوق متنه لا انتحى
وصدرِ يسد الليل من نور القمر
وخدِ يسد الصبح من شمس الضحى
ومرت سنة واخاف لا يروح العمر
وأنا أنتظر والشوق باقي ما انمحى "


ليان : يا قليلات الخاتمه تبدون بمراسم توديع العزوبيه حقت روان وفيصل وانا منيب بوه يااا عيب الشوم والله

كلهم يوم سمعو الصوت فزو من اماكمهم ورفعو فساتينهم وراحو يركضون لمه
لينا اول ما شافته خمته : وحشتيني يا حوماره
ليان : انا حوماره يا غوريلااا
ميار وبعيونه الدمعه : من جد مرت سنه وما شفتك يا دبااا اشتقتلك
ضمتها ليان بكل قوه : وانتي اكثر يا بعد الدنيا
وسلمو عليها البنات وقعدو يسولفون معها وانبهر بجماله الرباني اللي ما زاد على جماله الا الصبغه اللي بشعرها وخطت الكحل للي بعينها
فيصل من درا انه ليان جت مات من الوناسه لانه اليوم فرحته اكتملت بوجود ليان
دخلت روان على زفت راشد الماجد طلعت وقلبها مو لها ما تسمع حولينها الا دقات قلبها
" شيخه الزينات هلت واقبلت من هوينا
مشيها مشي الظبي
من حلاها كنها الشمس اشرقت
اسم على مسمى وجمال يسلبي
ياسلامي لاضحكت وتبسمت
جل من صور حلاها ياعربي
تستدير العين ليمن سلهمت
رمشها من عينها متعذبي
شيخه الزينات هلت واقبلت من هوينا
شيخه الزينات هلت واقبلت من هوينا "

وهي بنص الزفه جا لها فيصل ومسك ايها من الممشا الثاني .. هنا روان شوي وتدوخ من الروعه والخوف وكل شي بس كلمات فيصل للي تهديها طمنتها شوي وخلتها تركد وخف الرجفه منها
دخلو الاثنين وكانو عرايس و احلا فيصل فج الكشره والارض مو شايلته وروان مايعه بثيابها من الخجل والحيا
لبسها الدبله مع زغاريت البنات والبسوها الباقين باقي الشبكه وطردو فيصل عشان البنات برقصون ويستهبلون
بس عيا يطلع الا ومعه روان يروح بها للغرفه لحالهم ويسولف معها واذا قالو له لا قالهم مالكم شغل حليلتي ومرتي بشرع الله

كملو باقي يومهم بالرص والهبال وفرحتهم صارت فرحتين برجعت ليان






وبس والله هذا للي طلع من مخي اليوم

اكمل لكم الباقي بعدين

<<< عارفه اني بالتسطر على البارت البايخ

بس والله كله عشان خواطركم

انتم عطوني وقت اروق لكم فيها على البارتات عشان يطلع لكم البارت مره حلو وطوليل ومشوق

ήjόd||~
16-11-2010, 10:51 PM
يسسلمو أقوى ـآ شئ مفَأهيــمـ بسس لاهنتِ ممكن تحددين يومـ معين للتنزيل .؟.
وكمـ بأرت بقى ـآ = )

زيـــد
بـيبــن المح‘ـأمي كل شئ ومحمد أخوه بيصير له مصيبه بسبب عقوقه..|

ميّأر & منصور..~
إلى الان عند موقفي : ) بيصير لهمـ حأجه بس بالنهايه همـ لبعضْ..~

ليـأن ..
لزيــــد : $..~


ووبسس ذي توقعأتي ..

فتاة نجد
16-11-2010, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~


ميّأر & منصور..~
إلى الان عند موقفي : ) بيصير لهمـ حأجه بس بالنهايه همـ لبعضْ..~

ووبسس ذي توقعأتي ..


لــآ تكفيـــــنْ كلش ولا ذي :lol: ..
طلبتكْ لا عمركْ توقعين ههههههههههههههههههههههههههه ..
يآحبيلك مآقصرتي ..

،’

مفآهيمْ :

سلمتِ يآبعدي ..
لا والله مآقصرتي ..

شكراً ألف ..
بآرت جــــــداً رآئع ..

بِ إنتظآر التكمله !
؛×

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
16-11-2010, 11:42 PM
ننتظـــر الباارت الجــأإأإأي

صاحبه السمو
17-11-2010, 12:09 AM
بنتاظرك يالغلا
وبالتوفيق

هلالي&نجماوي
17-11-2010, 09:45 AM
يالله ملينا

AFNAN
17-11-2010, 11:06 AM
رووووووووووووووعه


تسلمين حبيبتي

مـفآهيم الخجل
17-11-2010, 03:32 PM
قررت قرار

بخلي تنزيل البارت كل يوم جمعه باذن الله

فتاة نجد
18-11-2010, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يَ الغآلين نبـهتْ على الردود ..
بعد كِل بآرت رد وآحد لـآ غير ..
حتى مآتروح صفحآت الموضوع على غير فآئده ..
فَ التقآييمْ موجوده للتعليق ..
وَ
إلـآ أضطر لِ حذف الردود ..
فَ اعذروني على حذفهآ ..

بالتوفيق لكمْ
؛×

سر الجاذبية
18-11-2010, 04:38 PM
في انتطار البارت لكن بعيد مره وحده بالاسبوع

كلي لعيونك اسير
19-11-2010, 01:47 AM
يسلموووووووووووو عالروايه الحلوهـ ننتضر التكمله

مـفآهيم الخجل
19-11-2010, 03:42 PM
باااااااااتسه


اليوم جبت لكم بارت حلو وخفيفه


وان شاء الله يعجبكم




دخل فيصل مع روان بغرفه من غرف الاستراحه واول ما طاحت عينه عليها
فيصل O_O : ماااشاء الله لا قوت الا بالله ... ملاك وربي منزله على الارض

روان وهي منزله راسه ومستحيه وما تقدر تقول شي
فيصل : روان
روان وهي مستحيه : لبيه
فيصل وهو خاق بقوه : يالبى روحك وقلبك وعمرك وحياتك .... وينك عني من زمان
روان : ...........
قرب من عندها فيصل ورفع راسها : انا اذا كلمت نبض قلبي ابيه يشوفني بعيونه الناعسه ابيك تذوبيني يا ملاكي انتي
رجعت روان استحت ونزلت راسه من جديد
فيصل : وش قلنا ... يلا ارفعي راسك خليني اشوف احلا وجه

رفعت روان راسها بحيا وشافته بنظره تطيح الطير من السماء

فيصل : فديتك وفديت عيونك الله لا يحرمني منك

روان بحيا : آمين يا رب

قرب فيصل منها بيمسك يدينها ما درا الا بالقبيله كلها داخلين عنده
ليان وميار وبشاير ووتين ولينا

ليان وهي متغطيه : هيه هيه هيه نحن هنااااا
فيصل : ياليل النشبات وش تبون .. اطلعو وخلوني انا وزوجتي لحالنا
ميار : ما فيه ما تقعدون لحالكم الا يوم الزواج

ليان : صادزه بنت عمي بعدين حنا ما نطلع الا اذا قالت لنا روان
فيصل : انتي لو قاعده ببريطانيا كان احسن والله
ليان : اي هين من ورا قلبك
فيصل وهو يلف على روان ويعطيه نظره كلها حنان : رووونتي قلبي

البنات بصوت واحد : اووووووووووووووه اووووووووووووووووووه حركات
فيصل : انكتمن وجع ...
ولف على روان وكمل وهو ماسك ايدها: هاه حبي تقولين لهم يطلعون عشان ناخذ راحتنا
قالت له روان وهي مستحيه : اللي تامر فيه
فيصل : وووووووووه بس ويلوموني يا ناس .. يلا صبايا اووووت
ليان بلكاعه : ما اطلع لين اسمع روان تقول اطلعو
لف فيصل على روان بنظرت رجا يعني قولي لهم يطلعون
روان وهي مستحيه مره : بنات تخلوننا شوي

ضحكو البنات عليه وماتو ضحك وهبلو فيها وطلعو
وهم بالقاعه حقت الرقص جت لهم اروى تركض : هاه وش صار خربتو عليهم
ليان : افااااااااا عليتس الاولى
اروى : حرام عليكم تهبلون بخيتي
وتين : ارحميني يا اخيتي ما كانك قبل شوي تقولين الا روحو طيروها
غيدا : بنات امشو نويق عليهم مع الباب
ليان : والله فكره مخبوله ياللله

وراحو كل البنات وتجمعو عند الباب وقعدو يطلون بيشوفون وش يسوون اخر شي انفتح الباب وطاحو بالارض كلهم
روان من الصدمه والغيره تخاف يشوف احد غطت عيون فيصل البنات ماااااااااااااتو ضحك على الحركه لانه لا ارادئه طلعت من روان
وتراكضن البنات وطلعن وراحن للقاعه وكملن رقص ولا كانهن مسويات شي
اما فيصل وروان كانت روان مغطيه على عيون فيصل للي ابتسم ... بعد شوي تنبهت روان لحركته وبعدت ايده

فيصل : لالالالا رجعيهم تكفيييييين
روان وهي مستحيه : ..........
فيصل : فدية اللي تغار علي يا ناس
روان : اذا ما غرت عليك من اغار عليه
فيصل : وه وه وه فديت الصوت الناعم انا ولا يتكلم عني يالبييييييييييه
روان بدلع وحيا : فيصل بطل
فيصل : يااااروحه خلاص ببطل بس بشرط
روان : امرني
فيصل قرب لمه مره وحط خده حول شفته : بوسيني
رواان ماتت من الحيا ولا قدرت تسوي شي وفيصل مصمم
فيصل : يلا قلبي
روان غمضت وباسته ونزلت راسه ووجهه تلون الف مليون لون وفيصل قعد جنبه ومسك ايها وباسها
فيصل : والله ما افرط فيك لو اجتمعة الدنيا كلها تبي تفرقنا

وقعد يسولف عليها لحد ما سحب الحيا منها وخلها تسولف ممعه وقعدو على الحال الى الساعه ثلاث الفجر

اما عمد البنات كان هياص ورقص وضحك وتعليق على الموقف بس اخر شي استاذنت ليان وراحت للبيت وانكبت بالفراش ونامته لانهه مرهقه من الطريق ومن الرقص والخبه
وصحت على اذان الفجر توضت وصلت ونزلت للصاله ولقت الروس الكبيره فيه
طارت ركض لم ابوه وضمته بقوه : وحشتني يا بعد كل هالكون
ابو فهد : فديت بنيتي انا
ابو خالد : هاه يبه ليان مالنا ضمه ووحشتنا صار لنا سنه عنك يا بطه
قمت ليان وضمت عمه : الا لكم وربي وحشتوني
ابو فيصل : والله وحلويتي يا بنيتي ... وصبغتك حلوه علمين وشي عشان اتشبب واصبغه

ليان : هههههههههههههه خلاص انت تعال لمي ببريطانيا وانا اخلهم يزينون لك احسن منه
ابو خالد : هاه عسا امورك زيده وكل شي ماشي حسب ما تبين
ليان : اي يا ربي لك الحمد كل شي زين ومتيسر وسهل
الروس الكبيره : الله يوفقتس يا رب

ليان : اجل خالد وسلمى وينهم

ابو خالد : بالفندق مستحين ينامون عندكم يقولون زحمه وناصر صياح الله يصلحه
ليان : افااا اذا ما شالهم بيتنا تشيلهم قلوبنا والله ... طيب متى بيجون ودي اشوف البقطه وهو يمشي
ابو خالد : على العصر بيجون
ليان : زين .. اجل بروح اقوم البنات
ابو فهد : خليهن ما جن الا واجهت الفجر
ليان بطفش : اجل وش ازين
ابو فهد : قومي العيال السمرمد نايمين من بدري من طقت التسبد

ليان : اي والله فكره .. مشتاقتن للمحارش والتطير وكبكبت الماء
ابو فيصل : عليك بهم يا بنيتي ترا ما صلو لحد الحين

نقزت ليان للمطبخ وفتحت الدرج على خبره تبي تاخذ مسدس ربى الماء بس ما لقته وراحت جابت علب موبه من الثلاجه وجخرتهن بالسكين من فوق جخوره صغار وراحت للملحق ودفشت الباب ولا حيات لمن تنادي
صكت المكيف وفتحت الستاير وما فيه حركه الا بسيطه سحبو الشراشف وغطو بها عيونهم
صرخت ليان : يلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ قووووووووووووومووووووووووووووو صلووووووووووووو

فارس وهو غافي : وش جابه ذي ياربييييييه

ليان : هاه وش قلت يا فارس
فارس : .............<< نيييييييم
راحت لحد فارس وصرخت بذنه : وش تقووووووووووول

فارس فز من الخوف : وجع ان شاء الله طسي بريطانيا خلينا ننام براحه
ليان : لالالا موب طاسه قم صل يلا قم
فارس بعناد : موب قايم
ليان : تحمل ما يجيك
وكبت عليه علبه مويه كامله بارده مره
فارس : حسسسسسسسسسبي الله على بليستس ما نسيتي الحركه ... اوووووف ياربيه
ليان : ههههههههههههههه يلا قمم
وراحت من عند فارس للي قام لحد بشار : بشااار
بشار وهو نايم : همممممممم
ليان : بشار قوووم
بشار : سمي يا عيوني بس شوي
ليان : ما عندي يلا قم الحين
بشار : طيب لحد ما يطلع فارس من الحمام
ليان : لا ابي اشوفكم سيرا على الحمام
بشار : ولا تزعلين هااه يلا قمت
ليان : فيت اللي يسمع الكلام
رحت من عنده وقربت عند رائد عاد حذا تهرج والا ما تهرج الا يا قايم مسكت علبتي ماء وكبتهم عليه جميع
رائد فز من الفارش : وشو وش السالفه تمطر
ليان وبشار ضحكو عليه : لا والله رشاش ليان
رائد وهو يتثاوب : هيييييييييييييييين ياليان
ليان : يلا سرا ع ـالحمام
رائد : لا انا برقا لحمام غرفتي
طلع رائد لغرفته وراحت ليان للشخص الاخير
فيصل ....... كان شكله يموت ضحك نايم وباذنه الجوال ومبتسم وضام المخده كان شكله تحفه وقبل لا تقومه راحت لعد فارس للي توه طالع من الحمام
ليان بهمس : فاارس
فارس : هاه
ليان : وهوااه وين الكاميره بسرعه
فارس : وشوله
ليان : عطن اياه والحقن

عطاه فارس الكاميره وراح معه ولقطت صوره لفيصل وماتت ضك يوم شافه فارس مات مات ضحك

ليان : اقومه والا اخليه
فارس : وش حيثنه ما يقوه
ليان : تلقاه يا حول ما نام الا متاخر قرق مع مرته
فارس : انا نمت 2 وهو ما بعد جاء
ليان : اجل خله
وطلعت من الملحق وخلت العيال يصلون وراحت هي للمطبخ تجهز فطور اللشله بعد ما خلصت حطته ونادتهم وكانت الوحيده البنت بين عيال
رائد : الحين يا وجه بن فهره وراه ما تقومين هناك لحالتس
لسان : والله ما علي منك ابوي طايع وعمومتي طايعين بعدين ما قعدت متصمصعه قاعدتن بجلالي
رائد : اوم التناقض ببريطانيا فاتشه وبذا كابعه الجلال
ليان : هناك غصبن عليه ومجبر اخاك لا بطل يوم اني افتش .. بس بذا وه بس يا حبي للغطا ويا حبي للجلال
تغامزو العيال بنيناتهم وقامو بيطلعون بس حجرتهم ليان : ويييييييييييييين
بشار : مشوار قريب وجايين
ليان : خن اجي معكم
فارس : يسد هجوله
ليان : طيب طسو لا تبطون
قعدت ليان مع الشياب وطلعو الشباب برا للشارع عشان يتاكدون ان ليان ما تسمع

بشار : يا شباب وش رايكم نسوي حفله للخبله
رائد : كانت على طرف لساني
فارس : والدي جي والتصوير والخرابيط من انا وانتم تكفلو بالباقي
رائد : خلاص انا بروح احج استراحه وانت وبشار روحو للسوق واشرو اغراض الحفله واحج كيكات وعصيرات وخربيط وهبال الحفلات
بشار وفارس : اوك

طلعو العيال وكل واحد راح يزين المهمه اللي عليه لانه يبي يطلعون العصر يضبطون الوضع والمغرب يجيبون اهلهم

اما عند ليان بعد الفطور راحو الشياب للمزرعه وبلشت بعمره البنات والامهات نيمات وهي قاعده لحاله
راحت اخذت لاب توبه القديم وفتحت المسن ولقت بس زيد للي نطل لها اول ما دخلت

زيد : حمممممد لله على السلامه يا بطه
ليان : الله يسلمك يا رب .. اخبارك واخبار ابوك وانس
زيد : لا الحمد لله كلنا بخير ومبسوطين بس فاقدينك يا خبله
ليان : اوما فاقديني
زيد : وربي ابوي امس يقول ليه ما جبتها معك وانس يقول الحلوه وينها اليوم وانا ....
ليان تحمست : وانت وشو
زيد بيقهره : انا مرتاح نفسيا نايم نومه هنيه اليوم ما احد ازعجني لا انتي ولا الشباب
ليان تحطمت متدري ليه بس ردت : المهم قلي اخبار المطعم
زيد : والله وناسه الحين تاكي فيه
ليان : اها شابك من الكونكت
زيد : يب يب .. لياان
ليان : هاه
زيد : تصدقين فقدتك يالمزعجه
ليان : مزعجه بعينك ... فاااااااتك امس
زيد : وش فاتني
ليان : ............. تحكي له كل للي صار
زيد : ههههههههههههههههه شكلها تغار بجد
ليان : اي .. بيني وبينك هي تحبه بس تكابر على روحه وعلينا اول الوقت بس ههههههههههه طلعت على حقيقته امس
زيد : ههههههههههههههههه الله يهنيهم يا رب والعقبالك
ليان : لالا انا توي .. بخلص دراستي بعدين افكر
زيد : هنياله اللي بياخذك
ليان : لا وانت الصادز داعيه عليه امه بوقت استجابه
زيد : ههههههههههههه وليه
ليان : نعنبو حيك عقب كل للي سويته بك وتقول ليه
زيد بقلبه " على قلبي زي العسل " : هههههههه اي والله صادقه .. الا شعندك داخله النت الحزه
ليان : كلهم نايمين وما فيه الا انا صاحيه
زيد : وشلت الانسه
ليان : البنات والا العيال
زيد : كلهم
ليان : البنات وفيصل نايمين اما رائد وبشار وفارس طلعو مدري وين راحو
زيد : ليه فيصل نايمه
ليان : ههههههههههههه انا قومت العيال دخلت الملحق عليهم وكبيت عليهم مويه بارده الا فيصل رحمته مسكين
زيد O_o : ولييش
ليان : شكله ما رجع الا متاخر وقعد يكلم الحبيبه لدرجة يوم جيت اصحيه لقيت الجوال عند اذنه ومبتسم وضام المخده
زيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكله هايم بقوه الولد
ليان : من جد

زيد : ومتى ناويه ترجعين ان شاء الله
ليان : بعد اسبوعين ان شاء الله
زيد : ليه مو قاعده الاجازه كلها هناك
ليان : لا لانه السنه الدراسيه بتبدى بعد اسبوعين هذا اول شي ثاني شي عشان ما ابهذل ابوي بالروحه والرجعه لانه رائد بيروح يكمل اخر كورس بالخبر وبروح بالطياره مع عمي ناصر وثالث شي عشان نفسيتي تتاقلم مع الوحده من جيد
زيد : ليان .. كنتي تحسين بالوحده
ليان : مو دايم .. اذا صرتو جنبي انبسط وانسى وحدتي بس تعرف الدراسه والمشاغل تلهي وانا اغلب الوقت اقعد لحالي عشان كذا احس اني وحيده
زيد : خلاص اذا رجعتي الاسبوع ما راح اخليك لحالك كل يوم طلع وطل يوم وناسه الين يرجعون البنات
ليان وهي حاطه فيس مستحي : فديييييتك
زيد وهو حاط فيس يرقص : وناسه ليان تتفداني
ضحكة ليان على الفيس وعجبها وحفظته عندها باسم ضحكة زيد وارسلته له

زيد : حراميه
ليان وهي تحط فيس يطير حاجبه : كيفي

راح زيد لالاختصار حقه وضغط عليه وشاف التسميه له وفقع ضحك على التسميه

زيد : اجل ضحكة زيد هييييييييين يا ليان
ليان : ههههههههههههه يشبهلك هههههههه
زيد وحط فيس يخز : لا انا احلا
ليان : اممممممممم يمكن احلا لا بوزت هع هع
زيد : هههههههههههه كش عليك
ليان : يلا وخر شوي بقوم اجيب لي عصير

زيد : يا لئيمه ولا تعزمين
ليان وحاطه فيس غرور : لا بس حق الحلوين
زيد : آآآخ منك يلا طسي تيت

راحت ليان للمطبخ وفتحت الثلاجه بجيب له عصير مير تطلع بوجه شغاله جديده
الشغاله قامت تصارخ وتقول : هرااااااامي هراااااااااامي ... ماما نوراااه هرااااامي

وطلعت تركض للغرف تصخر وتقول حرامي .. كل للي بالبيت قامون وانهبلو بيشوفون وش الحرامميه وليان بوجه كل علامات الاستفهام والتعجب والبرائه والدهشه

ام فهد : وين الحرامي
الشاغله وهي تاشر على ليان .. الكل ما تضحك علييه
ام فهد : هههههههههههه هذي مو حرامي هذي بيبي انا كبير
الشغالوو : اوووه ادووو هدي بيبي انتي سوي سافار
ام فهد : اي هذي هي
راحت الشغاله عند ليان ومسكت ايده وهي تضوحك : اووه ما اليش انا فيكير هرامي انا اسييب
ليان توه تستوعب انه هي الحراميه وانفجرت ضحك ومشكلت لليان لا ضحكة ما تسكت الا بشرقه
ليا : يا حليله شفغالتس يمه قسم نكته وووه احس حلقي تقطع من الضحك
ام فهد : ما شفي شي .. تموت على ربى تخيلي لدرجة صارت له حصان
ليان : ههههههههههه والله فله
ميار : يلا بقوم اغسل انا
ليان : وخلي البنات ينزلون عبال ما اقفل النت
ميار : طيب

راحت ليان للمسن وقالت لزيد السالفه اللي فطس ضحك عليه واستاذنت منه وطلعت تقعد معهم








خلص البارت

وش بيصير على الحفله
وزيد وابوه وش يصير لهم مع المحامي
ومنذر وش صار عليه بعد
كل هذا بتشوفونه بالبارت الجاي

ووعد ان شاء الله البارت الجاي بيكون دسم بما فيه الكفايه

ويرضيكم لحد الاسبوع اللي بعده

عاد اذا صرت فاضيه بنزلكم اكثر من بارت :083:

باي

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
19-11-2010, 04:19 PM
ننتظــر بحماااااس ياربيه مقدر اصبر للجمعه الثانيه <مفاهييم ورااه ماتحطيين يومين ورااء بعض <<ماتشتهي
أومااا حراامي هذي مت ضحك
مشكوره اوي اوي على البارت القمييل

مـفآهيم الخجل
19-11-2010, 08:20 PM
ههههههههههههههههههه مشاكل الشغالات

فتاة نجد
20-11-2010, 02:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

جداً خطيــــر ..
مآقصرتي وَ
بإنتظآر التكمله بشووووووق !!
سلمتِ~

؛×

هلالي&نجماوي
20-11-2010, 11:38 AM
الله يعطيك العافيه

...؟
20-11-2010, 01:38 PM
البارت روووووعهـــ


يسلمو 0)(



:h34:

MGNONK
20-11-2010, 07:06 PM
البارتات اللى نزلت روعة تسلم يمينك

AFNAN
23-11-2010, 01:40 PM
روووووووووووعه


والله يا انا متحستن لي يوم الجمعه ^.^

مـفآهيم الخجل
24-11-2010, 04:18 PM
بــقى بس بكرا


اصبرو شوي

ان شاء الله ان البارت بيعجبكم

ذبول
26-11-2010, 03:42 AM
يامال العافيه والله قصتن زينه بس يوم صار تنزيل البارات كل جمعه وراه ماتخلينه يطول>>وحده ملقوفه هههههه

مـفآهيم الخجل
26-11-2010, 04:54 PM
هـــآآي


جـمـ ع ـه مباركه يا حلوين

جاكم البارت مشتاق لكم يمشي مليونين

لكــم احلا بارت




نزلو البنات للصاله وجابولهم شي ياكلون ولتمو حول ليان
ميار : ليوووووون من جد وحشتيني
ليان : وانتي اكثر قسم يالغلا
بشاير : اوه اوه ليان تقول كلام حلو
ليان : غصبن علي تعودت من البنات
بشاير : اي بنات
ليان : البنات اللي انا معهم بالشقه .. مره مره مره عسولات فلاويات
لينا : اي والله بجد مره عسل يوم اروح لمه ذاك اليوم ما خلوني وروني كل شي ونواع الدوران فله فله فله
وتين : طيب كيف جو بريطانيا برد حر
ليان : طول السنه الجو خطير بس يجي وقت يصير بارد مووووووووووووووت
والبنات متحمسات يسولفن مع ليان ويضحون وتقولهم الواقف جو العيال من برا

رائد : ياااااا ولد
ليان : يااا بنت حنا مهوب يا ولد

فارس : الزبده ترا جينا قومو البسو شراشفكم

راحن البنات ولبسن شراشفهن وقعدن من العيال

رائد : بنات اليوم خووي عازمكم عشان تعرفون على اهله
ليان: هاااو وش الطاري
رائد : ابد لا طاري ولا هم يحزنون
ليان : ابوي وامي يدرون
رائد : لا اذا صارو على الغدا قلت لهم

بشاير : يعني كلنا كلنا والا بس انتم
رائد : لا بس حنا .. بلا غبا قلت كلنا
بشار : هيه لا تقول عن اختي غبيه
رائد : ياليل نسينا انه شق التوم هاه اسكتنا
بشار : اي ادب
ليان : هههههههههههههههههههههههههه والله كفو يا بشار ... الا تبون تضحون يا جماعه
الكل : وشلون
ليان بلكاعه : تعالو معي شوي شوي ولا تسوون اي حركه

راح كلهم معه للملحق للي كان فيه فيصل ونايم .. اخذت جواله وغيرت اسمها عنده وحطته الحب الكبير زي اسم روان وحطته نفس نغمتها المخصصه وراحت ورا معهم
ليانن وهي تهمس : شوفو وش بيصير لفيصل
ودقت عليه ويرن جواله " أجمل مافي الكون عيني انا وهالمزيون واللهه انا وهالمزيوون اجمل ما بلكون .... "

وكانو كلهم يشوفونه وفارس يصور ... اول ما دق الجوال نط فيصل وجلس على حيله وتنحنح ورد بسرعه

فيصل : هلا والله وغلا بروحي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
لف فيصل وشافهم كلهم يضحكون استغرب

ردت عليه ليان بالجوال : هلا والله حياتي
فيصل انهبل وشاف الاسم والنغمه وشاف ليان
ليان : ههههههههههههههههههههههه صادوووووووووه غيرتهن انا

فيصل : هييييييييييييين اوريك يا حماره والله ما اخليك
الكل ميت ضحك عليه .. وبسرعه غير اسم ليان وحطه صادوه وغير النغمه وحطه العاديه وقام توضى وصلى ولحقهم على المجلس

فيصل : وجع ليان قسم انك بايخه
ليان : ههههههههههههههه ما فيه حل تقوم مروق الا كذا

فيصل : والله قلبي نط من مكانه على النغمه
ليان :ههههههههههههههههههه تعيش وتكال غيره يا حلو
فيصل : والله ما اخليك يا معفنه
ليان وهي تقهره : ياحرام اكل منكح اليوم يا حرام يا حرام ككركركركركر قسم بالله تنرحم
فيصب وهو معصب : ليان فكين من شرك
ليان ببرائه : ما سويت شي
فيصل : انتي آآخ منك انتي
دخلو الشياب المجلس وقعدو معهم وتكو ضحك وسوالف الى النص العصر
رائد : الحين وراه ما تروحون تجهزون ترا اول المغرب لازم تصيرون بالاستراحه
ليان : يلا عصابه قبينا تنزين وتكشخه بنوريهم ان بنات ال .... ما يمزحن بالزين
رائد : ارحمييييييييييييييييييني لالا اتعب انا
ليان : اقول اش بس
رقو البنات وطلعو لهم لبس كخه وحركات وتحمسو بالتزين ... طلعن ملكات جمال بحق وحقيقي
ليان لابسه فستان ناعم طايه لونه لحمي ومدخله عليه اكسسوار وفاكه شعرها
لينا: لابسه فستان ملون وبارز فيه ورده لونها عنابي ببتفاحي وكعب زي الالوان واسوارتين كبار لونهم تفاحي وعنابي شكله مره برستيج
ميار : فستان اسود الى تحت الركب شوي وفيه من عند الصدر فيونكه فضيه لبست معه حلق فضي طويل وناعم مع اسواره وكعب فضي
بشاير : لابسه بنطلون جينز اسود الى حد الركبه وبدي احمر توتي طالعه مررررررره جنان مع طوق اسود فيه فوينكه حمرا زي لون لبسها وسلسال قوتشي طايح وفخم
وتين : لابسه فستان زيتي بكم واحد ومدخله عليه سلسال ذهبي فخم وشحاطات ذهبي

كانت اشكالهم مره مره مره مره رووووعه ويلفتن الانتباه
ليان : بنات قسم اشكالنا خقق خلونا نصور جميع ونحطه بالمسن
ميار : اوكي نصور جميع بس كل وحده تحط صورتها لحالها بالمسن ونشوف الردود من البنات
وتين : خلاص دقيقه اجيب الكاميره
راحت وتين ركض لفارس تدوره ولقته بالحوش وتغبي مشت لمه وتين شوي شوي وكانت بتهبل فيه

بس الصدمه وقفتها مكانها
لانه شافت فارس جالس يدخن
وتين وهي مره معصبه : فااااااااااارس وش تسوي
فارس انهبل ونط من مكانه وتلون وجهه الف مليون لون : ههاه ... ما اسوي شي .. بس بس
وتين : لا تبسبس ولا شي قسم بالله طحت من عيني
فارس وهو متضايق : والله العظيم اول مره اسويها قلت بشوف وش يحسون فيه حتى شوفي البكت وشوفي الزقاره توي مولعها
وتين بضيق : خساره تيضع نفسك عشان تجربه وش بتستفيد اذا ادمنت بقول مقدر اتركه ومن الكلام ,,,, يا حسافت تربيت عمي ناصر

فارس مره تضايق : لا لاتقولين كذا قسم ما عاد اسويها وملعون ابو جده الدخان اللي بيخليني اخسر ناس عزيزه علي
وفك البكت وكب كل الزقاير بالارض وداسهم بقوه لين تفتتو

فارس : راضيه كذا
وتين : وقسم فارس لو ما انت عزيز وغالي ومثل بشار وفيصل والا كان ما تضايقت ولا كان قلت ولا شي كان قلت بكيفه مصلحته وهو ادرا فيها بس يعز علي اشوفك تخطي ولا انبهك لخطاك
فارس : فدتك والله ورب البيت ما عاد اسويها
وتين بلكاعه : طيب شوف بوه شرط عشان ما اعلم احد
فارس : ياليل الابتزاز
وين بضحكه : لا موب ابتزاز بس بقعد ساعه اترجاك عشان تعطين كميرتك الحين بتعطيني اياه وانت ما تشوف الدرب
فارس : مجبر اخاك لا بطل ... قلعتي هذا البزاعه وما تسوي .. انقلعي دقيقه واجيبها لكم فوق
وتين : طيب يا حبي لك ركب فيها ميموري جديده عشان بنصور انا والبنات
فارس : اوك
رراح فارس يجيب الكاميره ووتين رقت عند البنات

لينا : هاه وش قال
وتين : انا وتين فيه احد يقدر يقولي لا
بشااير : كفووو اختي قدها وقدود
ميار : غريبه وشولن بسرعه اقتنع
كان فارس حول الباب وخاف من رد وتين لا تقول لهم السالفه
وتين : امممممم اقولكم
البنات متحمسات : قولي

وتين : قلت لكم قبل شوي انا وتين موب اي احد والكل يقولي سمي وابشري
ليان : انقلعي مسويه لي فيها فاهمه الطبخه .. وينها
فارس ارتاح من الكلام وطق الباب : احم احم يا ولد
لينا : لا تدخل ,,,, اصبر خلن اجي اخذه منك
قمزت لينا واخذت الكاميره منه وقاله : قولي لوتين شكرا
لينا O_o : على وشو طيب
فارس : بلا لقافه وقولي له شكرا
لينا : زين لا تدف

وسكرت الباب

لينا O_o : ميار قسم اخوتس غريب اطووار والا ان وتين به بلا
ميار : هههههههه ليييييييييش
لينا : يقول قولي لوتين شكرا ... الحين هو جايب الكميره ويقول قولي له شكرا

لفن البنات كلهن على وتين وخزنه : وش السالفه
وتين : ابد لا سالفه ولا شي جبت له كاس عصير وجاب لي الكميره وهو الخبل مسوي رصمي
ليان : اها اجل مهوب لله جايه وراضي مغريته بعصير

وتين : ههههههههههه شفتي شلون ... يلا قومو نصور

قامو البنات يصورون ويستهبلون وانواع الحركات والفلات والضحك
بعد ما خلصو مصورين فكو الميموري وركبوها بالاب توب وارسلو الصور الزينه للجوالات وعلى طول كل وحده حطتها بالمسن وسالت صديقاتها عنها
وعند ليان كان زيد بالمسن حاط بالخارج فتحت صفحته وارسلت له الف مليون اشارت تنبيه واصاوت المسن

زيد وحاط فيس معصب : وشتبين يا قلق
ليان وحطت فيس يتعبر : انا قلق
زيد بقلبه يا ويل حالي انا ما عاش من ينزل دمعتك : اي انتي
ليان وهي تحط فيس تنزل معته وشكله يكسر الخاطر : طيب شكرا يجي منك اكثر
زيد هنا ما تحمل : لالالالا امزح يا بعدهم وسعدهم .. هاه وش بك
ليان : ههههههههههه مشاكل الرجال للي تهزهم الدمعه
زيد : كولي تبن يا بنت الريح
ليان : هههههههههههههههههه طيب اكلته ... وش رايك بصورتي اللي انا حاطه
زيد O_O << كان شكله كذا >> وراح ملف التعريف حقها وحفظ الصوره عنده : اممم عاديه حليوه
ليان انقهرت : جد يعني موب زين اغيره
زيد : هههههههههههههههههههه لالا امزح والله حلو بس بقهرك شوي
ليان : كش عليك زين الشرره موب عليك علي انا للي اشاورك يا معفن
زيد : هههههههههههههههه ليه عصبتي .. بعين ليه متكشخه كل هالكشخه
ليان وحطت في خجل : اليوم بيجي واحد يخطبني
زيد انقبض قلبه وتضايق مره : بالله
ليان تكمل التسذبه : يب يب
زيد خلاص مره تضايق وما يدري وش يسوي : ليان من جد تتكلمين والا تمزحين
ليان : وليه امزح
زيد : اهاا تيب الله يوفقك يا رب
ليان وفيس مستحي مره : العقبالك
زيد بضيق : ما ضنتي
ليان : وليه
زيد : ما للطيب فـالطيب نصيب
وكان قصده هي <<< يا عمري يا زيد قسم رحمته
ليان : طيب يلاه الحين انا لازم اقفل اشوفك وقت ثاني طيب
زيد بحزن الدنيا : اوكي الله يوفقك
ليان : امين وياك يلا باي
زيد : باي

طلعت ليان من المسن وقفل زيد الاب توب بكبره وطلع بالسيارهـ وراح لم ابوه وانس بالشقه دخل عليهم وسلم وقعد ساكت غير عن عادته

ابو محمد : وش بك يا وليدي
زيد سااااج مهوب لم ابوه وعيوونه مره باين فيهن الحزن
ابو محمد : زيد يا بوي وش بك ووين وصلت
زيد انتبه لنفسه ولكلام ابوه : هلا يا اغلا من شوي بغيت شي
ابو محمد : لالا والله انك مو على طبيعتك ... وش بك يا بووي
زيد بحزن مكتوم : ما فيني شي << وابتسم نص ابتسامه
ابوم محمد : ليان به شي
زيد O_O : لا ما به الا العافيه وتوي مهارجه بالمسنجر ومستانسه ما شاء الله
ابو محمد : الله سعد هالبنت .. مدري ليه قلبي يقولي انك متضايق والسبب شي بليان
زيد ما تحمل ونزل راسه وما يبي ابوه يشوف حزنه : اليوم بيجي واحد خاطبه يبي يشوفه
ابو محمد يستهبل : طيب عادي ما تبيه تتزوج
زيد بعصبيه شوي وربكه : لا .. هاه .. الا بس ..... آآآآآآآه الله يوفقه يا رب
ابو محمد بحب ابووي وحنان امومه : تحبه صح
زيد : ...............
ابو محمد : لا تستحي يا وليدي قل
زيد : شكل الفاس طاح بالراس يا يبه والبنت موب حاسه بي ... انا الغلطان ما قلت له .. انا غلطان ليه اغثه دايم ولا اهتم فيها ... احسبها بنت عاديه .. ما دريت انه انه
وانقطع كلامه من العبره اللي تغرغر بحلقه
ابو محمد : تدري يا وليدي
زيد : سم يبه
ابو محمد : لآ تضايق ولا تزعل قول يارب انها خيره لي
زيد بضيقه : الحمد لله على كل حال
ابو محمد بيغير الجو عن ولده : تصدق يا وليدي بعد انا زعلت على السالفه ...كنت ناوي اخطبه لي بس ما صار نصيب
زيد وبضحكه خفيفه : ييييييييبه
ابو محمد : اي يا بوي اضحك وخلني اشوف المبسم
زيد : يا بعد الدنيا انت .. الا وين انس ما اشوفه ولا له بينه
ابو محمد : عنده جلست علاج طبيعي لانه مثل ما تدري فك الجبس امس كله
زيد : طيب ليه ما قالي الله يهديه
ابو محمد : يقول فشلن منك يكفي ما خدمته وهو منكسر
زيد : وش ذا الحكي هو حسبت اخوي
ابو محمد : عز الله انه ولدي للي ما جبته .. زيد
زيد : يالبيه
ابو محمد : اليله وش عندك
زيد : ما عندي شي ليه
ابو محمد : بنكلمك عن موضوع الحلال
زيد : يا يبه والله ما يقوم عندي ولا يقعد
ابو محمد : داري يا بوك بس .... وقطع كلامه صوت جوال زيد
زيد : معليش يبه .... الوو
: سلام عليكم
زيد : وعليكم السلام
: انت الاخ زيد
زيد : اي نعم خير ان شاء الله .. ومن معي
: معاك المحكمه .. ما حبينا نتصل فيك بس الامور تستوجب وجودك وحضورك بالسالفه
زيد وهو يبعد عن ابوه : خير ان شاء الله
: اخوك محمد محكوم عليه سجن 7 سنوات لانه تاجر واشتغل باموال مو له ويوم وصار فوق راسه ديون كبيره واذا ما سدد بيطبق عليه الحكم
زيد O_o : طيب حلال مين للي هو مشتغل فيه وجاله عجز بالتسديد
: امممم ... مدري وش اقولك ... لانه غريبه ما عندك خبر
زيد : خبر فايش
: ان الحلا هذا كله لك انت
زيد لف على ابوه بسرعه O_O : يبه ... يقول ... انه .... انه ... انه
ابو محمد : وهذا اللي بهارجك عنه اخوك محمد بالسجن والحلال كله لك
زيدO_O : طيب وشلون وليه
ابو محمد : خلص من الرجال وكلمني
زيد ويتذكر للي على الخط : الو معليش ... طيب وش المطلوب مني
: والله يا اخ زيد حنا ما اتصلنا عليك الا رغبتن من اخوك انك تساعده
زيد : طيب ان شاء الله يصير خير
: اجل في امان الله
سكر زيد وقعد بسرعه جنب ابوه : يبه ... انت تدري بكل هذا ولا علمتني ليه ... ووش لون صار كل الحلال باسمي
ابو محمد : دامن الموضوع انفتح اسمع السالفه .. تذكر المره الاخيره اللي جيت لمي فيها بعد رجعتك من القصيم
زيد O_O : ايه
ابوم محمد : كان عندي انس وخليته يكتب كل الحلال باسمك ويصدقه بالمحكمه .. لانه كنت داري بنوايا اخوك .. بعد ما تصرف محمد بالتوكيل على كيفه ودخلني الدار وكسر الضعيف ربي الهمني بشي اسويه فيه عشان ياخذ عضه وعبره منه
زيد : وش سويت
ابو محمد : انت تعرف الشركات اغلم اصحابه رجال كبار بالعمر مثلي وكلهم تقريبا ربعن لي
زيد : ايوه
ابو محمد : كلمتهم كلهم يشتغلون معه ويضغطونه ويزنقونه لين يتوهق بعمره ويخلص اللي بحسابه الخاص ويحاول بحساباتك ولا يقدر لانه ما عنده سلطه .. تدري كم صار له ملطوع بالسجن
زيد : كم ؟
ابو محمد : اسبوعين ... ابيه ينكسر ويجيك يتذللك مثل ما ذلك من قبل ... ابيه يذوق كاس المر للي ذوقك اياه وذوقني اياه .. وزوجته بعد صدقني ما خليتها وبخليها تبوس رجولك تترجاك
زيد O_O: شلوون
ابو محمد : كسرت ابوه بسوق الاسهم وما يقدر يرجع ويوقف على حيله وترجع ثروته الا اذا شركتك ااذنت لهم
زيد وكل علامات الصدمه والدهشه والحيره بوجه
ابو محمد : لا تناظرني كذا ... ادري ما توقعت ابوك يسوي هذا كله .... بس بذكرك بشغله انه ما جبت كل الحلال بلمح البصر والا ورثته ... انا شقيت لين جمعته وما ابيه يضيع او ياخذه احد ما يستاهله
زيد : طيب يبه .... محمد وش اسوي فيه .. مهما كان هذا اخوي ... وان صرت بتصرف بشي زين تجاهه موب عشانسواد عيونه ... عشان عياله .. وعشان الدم للي شيله
ابو محمد : انا ابيه يذوق المراره شوي عشان يعرف قدر ابوه
زيد : وش تامرني فيه
ابو محمد : دق على نفس الرقم وقلهم انك ما تقدر تجي عشان دراستك وان شاء الله باقرب اجازه بتجي تحل مشكلته
زيد : بس يبه انت ما ربيتني على القساوه
ابو محمد : هذي موب قساوه يا بوك .. هذا درس يتعلم منه طول عمره
زيد : االي تامر فيه

قام زيد ودق على نفس الرقم
: سلام عليكم
زيد : وعليكم السلام .. معليش انا زيد للي كلمتوني من شوي
: هاه يا خوي بشر
زيد : مدري شقولك بس الصراحه ما اقدر اجيكم الحين .. عندي ضروف ودراسه وصعبه اقطع دراستي واجي .. ان شاء الله على اقرب اجازه بجيكم واحل المشكله
: ان شاء الله .. الله يقدم اللي فيه خير وصالح ... وجزاك الله خير
زيد : وياك .. مع السلامه
وقفل الخط زعلان على اخوه ومبسوط شوي انه ربي اخذ حقه وحق ابوه منه
زيد : يبه .. طلبتك ورجيتك قلي تم
ابو محمد : تم انت تامر امر
زيد : خلني انززل للسعوديه واطلعه ... وقسم بالله موب عشانه عشان عياله
ابو محمد : والله اني داري بتقول كذا .. خلاص سو للي يريك يا وليدي
زيد : تسمح لي بشي يبه
ابو محمد : سم
زيد : عدوك يسم ان شاء الله ... خل واحد من ربعك يوضفه عنده .. أقله عشان يقدر يعيش نفسه وعياله
ابو محمد : طول عمرك اصير والدم ما يصر عندك ماء .. خلاص توكل على الله واحجز لك .. ولا تشيل همي انا وانس نقوم بانفسنا
زيد : ومن قال بخليكم ... بخلي واحد من ربعي يجي عندكم ويشوف طلباتكم كل يوم ... يلا يبه عن اذنك بنزل احجز لي تذكره
وهو رايح للباب دخل انس وكانت صحته مره كويسه
انس : هاه ابو الشباب وين
زيد : بروح احجز تذكره
انس : على وين ان شاء الله
زيد : للرياض
انس : انت دريت
زيد : اي دريت وقلت لك ربي ما يخلي حق احد
انس : اذا ناقصك شي قلي
زيد وهو يتريق : لا الحين انا اقولك اذا ناقصك شي قلي
انس : ههههههههههه يمدي اتمصلح
زيد : تامر على الحلال كله يا خوي
انس : يسلم راسك يا رب
زيد : امممم انس
انس : سم
زيد : سم الله عدوك ... بثقل عليك ... امممم تدري اني ما اعرف ادير الحلال ذا كله عشان كذا ممكن تساعدني
انس : باللي تامر فيه سم
زيد : ابيك ترجع مثل قبل الكل بالكل بالشركه ووين ما تبيه قل
انس : ابشر والله اللي تبيه يتم ... ووين ما تبي قل ابيه
زيد : تقدر تديره سنتين هنا والباقي بالسعودي
انس : وليش مقدر .. باذن الله
زيد : فديتك والله
انس : افا عليك يا خوي فداك الكون كله والله
زيد يستهبل : طيب يلا دن انت وعكازاتك اخرتني
انس : ههههههههههه ما جربت ضربت العكاز يمكن
زيد : ههههههههههههه لالا اتوب .. يلا باي
انس : مع السلامه

طلع زيد من عندهم وبسرعه على اقرب مكتب طيران حجز له رجله وكانت بعد اربع ايام
بعد ما خلص الحجوزات راح لم منذر بالمطعم
زيد : سلام
منذر : هلا والله بالرجال
زيد : هلا بك والله .... اممممممم منذر
منذر : لبيه
زيد وهو متفشل منه : اقدر اطلب منك طلب
منذر : افااا انت ما تطلب انت تامر امر سم وش بغيت
زيد : ما يامر عليك عدو .. يا حبي لك انا بنزل للسعوديه كم يوم وما ادري كم بالضبط فيه شوي امور ماليه متشربكه شوي بروح احله واجي
منذر : افااا خويي منزنق ولا اساعده ... امر باللي تبي من الالف للمليون يا خلفهم
زيد : فديتك والله ما تقصر بس موب كذا القصه ... اللي ابيه منك انك تهتم بابوي واخوي لحد ما اجي
منذر : ما طلبت الا عزك ... ابوك ابوي واخوك اخوي وما جاهم بوجهي
زيد : احرجتن والله مشكور ما تقصر
منذر : اقول تلايط مسوي رسمي والا انت منتب عادن من ربعك
زيد : حشا والله انت خويي ولو ما عديتك خوي ما طلبت منك
منذر : اقله ارد شوي من اللي سويته لي
زيد : جا دوري اقول تلايط بس
منذر : هههههههههههههههه تلايطت
زيد : اجل الله الله باهلي وابروح انا ان شاء الله بعد اربع ايام
منذر : الله يسهل امرك .. ورح وانت متطمن ومرتاح
زيد : تسلم والله
منذر : اقول خلنا من الرسميات وش تشرب
زيد : اللي تامر به

وكملووو الوضع سوالف وضحك

اما عند ليان كان الوضع مره فله

رائد : يلاااا السيارات مشغله
ام فهد : وش معجلك الحين
رائد : ام خويي مشتبه له شوي عند الباب تحتريكم
ليان : طيب من بيودينا ومن بيستقبلنا

رائد : كلهم يروحون مع العيال الا انتي

ليان : وراااااه وش حيثي انا

رائد : ابيتس بسالفه بالسياره
ميار : وانا ما تبيني
رائد : لا انتي طسي
ميار : وجع حطمتني
رائد : زاد انتي ملقوفه اقول بس ليان وتجين انتي ... بعيد يلا طسوو

راحو كلهم وركبو السيارات ورائد اخذ ليان وقعد يفرفر به شوي عشان يمديهم يوصولن هذولاك ويحطون عندهم خبر
ليان : الحين وراه ما نروح
رائد : اصبري يا شيخه ادور سيارت حويي بوريتس اياه
ليان : وشبه السياره
رائد : اصبري

وصار له ربع ساعه يمطر بتسبده واخرشي راحو للستراحه
اول ما نزلت
رائد : بنت بنت بنت
ليان : هاه
رائد : وشو هاه

ليان : طيب سم
رائد : اصبري شوي
ليان : وليه ..؟
رائد : ..................















التكمله بالبارت الجاي يا حلوين برررررربه هع هع

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
26-11-2010, 05:19 PM
مفــآآهيييم والله عذااااااااااااب مقدر اصبر للجمعه الجــاايه
بس من جد باارت روووووعــه
وننتظـر للجمعــه الجـايـه

الحياة حلوه
26-11-2010, 06:46 PM
بااااااااااااارت يجنن

بس شوووووووووووووووي تعذييييييييييييييييييييييييب مفاهيييييم للجمعه

AFNAN
26-11-2010, 08:20 PM
:084:


مستحييييييييييييل اصبر للجمعه


مفاهيم تكفين اول ما تخلصين من البارت الجاي نزليه تفكين :hearts1:





هاذا البارت مرررررره روعه :thumb:

|"ملكـــــة الذوق"|
26-11-2010, 08:21 PM
يعطيك العافيه على البارت

ήjόd||~
26-11-2010, 10:38 PM
بآأإرتْ رآئــعْ
ظهر الْحق وزهق البأطل.. ْ=)
بس مفاهيم مب حاله البارت قصصير مره =(
وتمنطرين بنأ أسبوع ص1
~>إن أدم طمّأعْ (h)

.. F A J R ..
27-11-2010, 01:16 AM
,’



لالالا مفآهيم حرآم عليـتس :cry:

تحمسست ب قوة ,


لآ تتآخرين آول مآ يكمل نزليه ^_^

بقلب مجنونها
27-11-2010, 02:34 AM
بااارت يهببببببل
بس ماكنك تطولين من الجمعه للجمعه بيموت التحمس عندنا :icon_mrgreen:

ღروُّحღ
27-11-2010, 02:30 PM
آه مفاهيم عجلي الله يخليك ابي ادري وش يصير بسرعه
الروايه خيال

...؟
28-11-2010, 01:02 PM
مفاهيم نزل مرتين با الاسبوع
..
مثل .. يوم الجمعه والاثنين ..

.. او يوم الجمعه و الثلاثاء ..


اذا كــــــان ,, ودكـ :unsure:


ويســــــلمو علي البـــــــــارتـ :icon_lol:



:hearts1:

فتاة نجد
28-11-2010, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

روووووووووعه ..
مآقصرتي يَ الغآليه ..

بِ إنتظآركْ !

بالتوفيق يآبعدي ..

؛×

مـفآهيم الخجل
03-12-2010, 04:46 AM
يــــــــــــــــآ عمري انتم والله


ابشركم جا الجمعه وجا البارت معــه

بنزله لكم الحين


وبالنسبه للاقتراح انه انزل بارتن بالاسبوع بحاول


لانه الحين مشغوله


ما اوعدكم بس احاول لعيونك


والبارت الاساسي بيصير يوم الجمعه

والببارت اللي بيزيد ومو دايم الاثنين حلووو

مـفآهيم الخجل
03-12-2010, 04:51 AM
ســـــلآم عليكم


السعد الله صباحكم باليمن والمسرات

جيتكم ببارت خفيف وحلو ان شاء الله يعجبكم


اول ما نزلت ليان من السياره نادها رائد
رائد : بنت بنت بنت
ليان : هاه
رائد : وشو هاه

ليان : طيب سم
رائد : اصبري شوي
ليان : وليه ..؟
رائد : اصبري بجي معتس
ليان : خزاك ياللي ما تستحي وين تجي معي
رائد : ابجي معي لخويي غرض وقايلن لي اول ما تجي دخله
ليان : يعني ما افتش اول ما ادخل
رائد : لالا ادخلتس وتفتشين

ليان : طيب انجز انزل من السياره

قبل لا ينزل رائد اق على بشار ينبهه انههم وصلو ونزل وقفل السياره
اول ما دخلو الاستراحه ما كان فيه احد واستغربت ليان

ليان : اكيد هذي هي الاستراحه
رائد : اكيد ونص ... امشي منا
ووراحت معه ودخلو غرفه مررررررررررره ضلام واستغربت ليان
ليان وانواع علامات الاستفهام : رائد شكلنا غلطانين
رائد : احم احم
ليان : وش بك ؟
ما مداها تسال الشوال الا كل الانوار مشتغله جميع وانواع الفقيعات على وجهه
الكل : نووووووووووووووووووووورتي المملكه ليان

ليان O_O : ........... لا تعليق
طقه رائد على ظهره شوي : هيه يا الخاله بلا تناحه

ليان O_o : يعني .. انوه .. انوه كل هذا لي انا
ابو فهد : تستاهلين اكثر يا بنيتي ما تدرين وش كثر فقدناتس ووش كثر لتس غلا بقلوبنا
ابو خالد : اي والله يا بنيتي انتي شمعت العائله
ابو خالد : انتي روحنا كلنا يا بوتس

ليان وما تدري هي تصيح والا تفرح والا تنبسط وبطبعه الخبل : يخرب بيت العدو ما كنت متوقعه انكم تحبوني كذا ... الله وناسه ... اجل بقعد هناك 10 سنين وما تشوفونن بعد عشان تزينون لي حفله وش كبره وتعزمون عنييزه كله
فيصل : اي صدازه عشان نرتاح متس شوي .. واذا جيتي استفدنا منك ونشوف قرت العين وووووه بس

ليان : هيه هيه هيه يا ولد استح ترا ما صار لك يوم مالك ... اجل لو بتعرس وش بتزين
فيصل: كيفي بتصير حليلتي و.....
ليان : هيييييييييييييه استح على وجهك ... حمد لله والشكر الولد ملك وانهبل الله يخلف على عمي عقب ذي
فارس وهو يتكلم بالمايك : احم احم الو الو فيه صوت
الكل : فيييييه
فارس : اسسسسسسسسسسعد الله مسائكم جميعآ ها انا الان محدثكم فارس احدثكم خلف الميكروفون واعلن لكم عند ابتداء حفلتنا اليوم
وهي بمناسبت وصول ليان بالسلامه ... ورااح يبدا البروقرام عندنا بــــ......

وسكت وطفاء الانوار وشغل الاضائات والبخار وشغل اغنية
" مرحبا بقدوم خلّي
يوم جاني في محلّي
يـاهلا وآلفين سهلا
والمهلي مايولي
...................
يالله حيه وحي زوله
حيه في دربا مشا به
عيني وقلبي وفقوا له
ينثرو الورد لترابه
...................
مرحبا بالي نصاني
ومن غلاتي لي تعنا
اشهد انه من لفاني
اسفهل القلب وغنا
...................
سعدي يوم بشروني
انه بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه "

البنات اختبن وقامن يهزن ويصارخن وليان من الفرحه الدنيا موب واسعته
بعد الاغنيه استلع رائد المايك : احم احم الو الو واحد ثنين الصوت تمام
البنات : هههههههههههههههههههههه تمامين
رائد : تصدقون نسيت وش بقولكم ... لالا صح نسيت تذاكرت
ليان : هههههههههههههههههههههههههه خبل قسم بالله
رائد : من الدوكار .. المهم اسمعو وش اسموه ذا حنا يالعيال بنطلع مع ابوهاتنا للجهه الثانيه وانتم فلوه بذا والكنترول على الديجيه فارس دقو عليه وخلوه يحط لكم اللي تبون واذا مليتن من الرقص والهبال علمون

ليان : لالا اقعدو معنا وارقصو انتم اول وبصوركم
رائد : طيب ولا تزعلون يالله يا الكنترول نبي شي يهز الارض
فارس : يـــــلا ...... 1 ....2 ...3 وشغل

"ما يطيق الصبرا .. يا مل قلب ٍ .. ما يطيق الصبرا
نحت انا لو ابرا .. نوح الحمامه .. نحت انا لو ابرا
يا نظير عيوني .. ودعتك الله .. يا نظير عيوني
عبروا مضنوني .. يا اهل المراكب .. عبروا مضنوني
وإن رجع مضنوني .. نذر ٍ عليٌه .. لا رجع مضنوني
ثم اعيّد شهرا .. واصوم عامين .. ثم اعيّد شهرا
للحبيب وساده .. حطيت زندي .. للحبيب وساده
عن هلي سلاني .. حب الحبيّب .. عن هلي سلاني "
الشياب اختبو وبه وقامو يهزون ومبسوطين والبنات صراخ وتشجيع كل وحده باسم ابوه واخوانه
ابو خالد : اي هذا الطرب مهوب هروجكم اللي مدري وشلون تقال
ابو فيصل : وانت الصادز يا خوي
العجز قاعدات ويصفقن شوي ويضحكن شوي اما البنات مررررررررره مبسوطات
بعدها طلعو الرجال وراحو للقسم الثاني والبنات هيصو الى الساعه 9 بعدها دقو على رائد وقالولهم يجون

اول ما وصل رائد استلكم المايك : احم احم .... وش اسموهذا
ليان : بدينا بالتفهات من الحين
رائد : كله منتس اصبري خن افططن ... اي صح بما انه ليان هناك لحاله وبييق صدره اول ما ترجع حبينا نسوي له شي يوسع صدر ولا يزعله ابد ابد ابد
الكل : وشوو
رائد : مايسترو بشار
بشار : حاظر يا ريس
واخذ بشار المايك : هااااي كلكم .. بما انندا اليوم كذا مبسوطين والله يديم علينا و ...
رائد : عهم المفيد والله ان نقعد الى الفجر وانت ما قضيت
بشار : وجع فشلتني
رائد وهو يضحك : مامن غريب اسلم

باشر : على قولت الخبل مالكم بالطويله كل واحد منكم يجي عندي ويغني اغنيه ليان وبنسجلها وبنصفيها ونرسله معها عشان كل ما اشتاقت لنا وكذا تشغله
ابو فهد : طيب يا وليدي حنا مالنا بالاغاني
بشار : يا عم للي تبي موب لازم اغنيه شعر كلمه اللي تبي
ابو فهد : اججل اببدا انا اهوه المايك

اخذ ابو فهد المايك وقال
"بنت الوطن بنتي رفعت اسم البلد الغالي
الاولى بين الامم ونالت الشرف الغالي
سعوديه الاصل مجدها نحوتعليمها العالي
لبت نداء الوطن لبت نداءالعلم وصروحه العالي
نحن ارباب القلم نحن ارباب العلم مهما كان الثمن الغالي
تسموالرساله لخدمه الدين ثم المليك والوطن الغالي
اكاديميه العلم اكاديميه الصبر تصبو للمستقبل العالي
امانه لحب الوطن امانه ردالجميل ويبقى الوطن العالي
تعيش حفيده المشهور بين ربعه الغالي
يشهد لها التاريخ في روضه التنهات مع المؤسس الغالي "

البنات مرررررررره فلوها وصفقو له بعد ما خلص
وبدو كلهم للي يغني وللي يستهبل والحريم اللي تقول كلمه وتصيح

كملو السهرهبهياص وضحك واخر شي رجعو البنت

ميار : يوووه فديتهم والله ما توقعتهم يزينون كذا المهبل
ليان : ولا انا .. انصدمت قوه قوه انصدمت
بشاير : من جد
ليان : الا وين وتين ولينا
بشاير : اكيد يطقطقن على النت
ليان : تصدقون ودي اشيك على ايميلي
مياار O_o : من متى تهتمين بتشييك على الايميل
ليان : لا بس انتظر ايميل مهم عشان كذا
ميار : انا بعد ودي افتح المسن
بشاير : اجل امشو ننزل بالصاله ونقعد جميع

اخذو البنات الاب توبات وجلست ليان على لاب توب رائد
اول ما فتحته لقت رساله فوريه من زيد
" ليان اذا شفتي الرساله عطيني خبر فيه شي مهم صاير وابيك تدرين عنه "

انهبلت ليان يوم قرت الكلام وكان زيد بدون اتصال راحت ركض فوق واخذت جواله واتصلت عليه

زيد وهو نايمه : ... امممممم .. من
ليان : زيد انا ليان خير وش صاير
زيد : هلا ليان .. اخبارك
ليان : بخير بس انتم وش فيكم ابوك في شي والا انس
زيد جلس على حيله وصحصح شوي : لا ما فينا شي كلنا بخير بس صار شي مهم ومن جد لازم اخبرك فيه
ليان : خير اللهم اجعله خير

زيد : ................ وقالها كل شي سواه ابو في محمد
ليان وهي ما بين مندهشه ومو مستوعبه : يعني كل شي لك طيب ومحمد وينه الحين
زيد بضييق : بالسجن
ليان : ووش بتسوي انت

زيد : بنزل للسعوديه بعد ثلاث ايام
ليان : حلوو حلوو
زيد بضيق : انتي قولي لي اخبارك ..و و ... وش اخبارك مع خطيبك
ليان تذكرت الكذبه الشنيعه اللي كذبته عليه وجته الضحكه بس كتمته وزيد يحسبه استحته وضاق صدره زياده
زيد : الله يوفقك يا رب
هنا ليان ما قدرت تمسك روحه انفجرت ضحك
زيد : وجع وش بك
ليان : ههههههههههههههههههه وانت مصدق ااني اني ههههههههه اني بتزوج
زيد O_O : انتي قلتيه امس
ليان : ههههههههههههههههه وانا كل ما اقول شي تصدقه قسم بالله انك خبل هههههههههه صارو مسوين لي حفله
زيد : هيييييييييييييييين اوريك يا حماره لعبتي علي وانا مسوي ثقل وبرستيج وبصير معك رسمي ماااااااااالت عليك عقب ذي

ليان : هههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك فاهيه يلاه انقلع
زيد : هين مصير الحي يتلاقى
ليان : يلا الحين ارجع نام وانا بحط راسي وانام واذا مشيت ووصلت خبرني
زيد : ان شاء الله
ليان : باي
زيد : باي
صح صح زيد بعد الخبر اللي سمعه من ليان والدنيا مو سايعته من الففرح
قام اتوضى وصلا وطلع لعند منذر بالمطعم
ززيد بقمة الروقان ويغني " اشتاقلك كلي من اقصاي لاقصاك .. ويحنلك قلبي المعنا بعذابك ... دام اشتكي له منك ما اضن يعصاك "

منذر : اوووووهـ رايق اليوم
زيد يتكلم سوري : كتير كتير الله وكيلك
منذر وهو يقلده : شو بيك يا عمي عم تحكي هيك وكتير كتير مبسوط فيك تالي
زيد : ما فيي خبرك بشي
منذر : ليش
زيد : ما بسترجي
منذر : يخرب بيتك بجد اتصلح تصير لبناني
زيد : على الدقن والشوارب ما ينفع ابد
منذر : الا تعال متى ناوي تحلق
زيد : اذا جت الحبيبه
منذر O_o: اي حبيبه
زيد مسوي نفسه مره خاق : فتات احمي
منذر رماه بعلمة المنديل : استر يا فتات احلامي
زيد : جد جد منذر ما دق قلبك لبنت
منذر : امممممممممممم يا اخي الا دق بس مدري حب والا اعجاب والا مدري وشو
زيد : طيب لمن
منذر يتردد : امممممممم اخاف ما تصدق
زيد : قول قول

منذر : امممممم الجد الجد ليان
زيد بسرعه تغيرت ملامح وجه واختفت احلا بتسامه منذر حس انه في شي غلط
منذر : زيد فيك شي
زيد : من قلت تو تحب
منذر : موب حب بس تقدر تقول اجاب
زيد وحمق شوي : ولا حتى اعجاب ما ارضى ما ارضى
منذر : زيد بسم الله عليك وش فيك وش صار
زيد : منذر تكفى ابعد عن ليان طلبتك
منذر : طيب لييش
زيد بقمة الانفعال : انا احب ليااااااااااااان تسممع انا احبها واعشق ترابها وما ابي احد يقرب عندها زين
منذر : طيب روق وابشر باللي تبي ويسلم لي راسك ما راح اقرب له ولا شي وانا ما قلت احبه يا حبي لك قلت معجب فيها بس ولعيونك يالغالي بتحفظ برايي وما راح اقول شي بس انت روق

زيد اسكت ولا قال شي ومنذر حب يقهره شوي
منذر : هذا للي ما احب البنات ومدري وشو .. والا جابك ليان على وجهك
زيد : وش قصدك
منذر : ههههههههههههههههههه والله كفو يا ليان
زيد : اسمع انت وخشك الكلام لا يطلع لابن امه ما احد يدري فيه الا انت وابوي وما راح اقولها شي
منذر يغثه : اها عشان كذا مربي الدق عشان اذا جت حلقت وتعدلت .... الله يا الدنيا زيييد صار كذا . جد يغير الله من حال الى حال
زيد : بالامانه موب مميزه وغير عن كل البنات
منذر بلكاعه : اخاف اقول رايي تصفقن
زيد : اجل اوص ولا كلمه اغار
منذر : لالالا اتعب انا على للي يغارون
زيد : امش امش انت ما احد يسلم من لسانك
منذر : ههههههههههههه وين نروح
زيد : ودي نتمشى شوي
منذر : يلا سرينا

جمع منذر اغراضه من الدرج واخذ مفاتيح الساره وطلعو هو زيد من المحل وهم حول السياراة وقفهم صوت ينادي
: منذر

لف منذر بيشو من يناديه واول ما لف وشاف للي قدامعه عصب
منذر : يا حقيييييير يا واطي يا نذل وجاي لي لحد عندي والله لا اشرب من دمك
مسكه زيد : منذر استهدي بلله واترك النذل ذا عنك .. وانت يا حمد روح بحالك ما يكفي للي سويته فيه
منذر وهو هايج : فكني عليه الحقير فكني عليه
زيد : حرام توصخ ايدينك بواحد مثله
حمد : منذر انا موب جاي اتمشكل معك انا جاي اطلب مساعدتك
منذر معصب مره : وبعد كل للي سويته جاي وش تحس فيه انت ... تضربني وتطعني وتسيل دمي على حساب وصخ دنيا وتجي تطلب مساعدتي .. يا شيخ روح لجهنم
حمد : بس انا ...
منذر : لا تكمل انت احقر انسان شفته بحياتي واطلع منها بطيب زي ما دخلت منها بطيب والا والله ثم والله لا ارتكب فيك جريمه

زيد : استهدي بالله ما يستاهر توسخ اسمك فيه انت ارقى منه يا منذر
منذر : يلا يا زيد نمشي ما اتحمل وجوده
اقفا زيد ومنذر وخلو حمد يتحسر على عمره وعلى للي سواه بصديقه عشان فلوس ومنصب وجاه

مرو اليومين للي بعدها ما فيها احداث مهمه وليان وزيد ما كلمو بعض لانه هو لاهي بالترتيبات والاجرائات وهي لاهيه مع اهله ومبسوطه بوجوده معهم
وبيوم رحلت زيد للسعوديه صحى بدري وراح سلم على ابوه وعلى انس ومر على نذر وحرصه عليهم وراح للمطار وكان الوقت على الساعه 3 الفجر بالسعوديه وما حب يزعج ليان ارسل لها رسال
" ليان انا جاي للسعوديه هذاني على بوابة الطياره وبسكر الجهاز اول ما اوصل احط عندك خبر "
وقفل جواله على طول وبوقته كانت ليان صاحيه تتابع فلم رعب هي والبنات اول ما رن الجوال رفعته وقرت الرساله وقامت بتدق عليه ولقت الجهاز مقفل كتبت له رساله
" توصل بالسلامه يا رب والله الله بعمرك واول ما تفتح الجوال دق طمني "
ورجعت للبنات للي مندمجين مره بالفلم وما حسو بدخوله يوم شافتهم منسجمين تسحبت للغرفه ونفشت شعره واخذت قميص قديم مره عنددها وقصصته مع الجنب ولعبت بعيونه بالكحل وطلع شكله مره مره رعب
وقبل لا تروح للبنات بالصاله دخلت غرفة رائد واخذت محول الصوت منه ونزلت للبنات
اول ما وصلت تحت راحت للطبخ وحطت الصوت على صوت رجال ثقيل مره ومرعب وبدت تنادي
ليان : ميـآآآآآآآآآآر يــآ ميااااااار

البنات بالصاله ما انتبهو للصوت الا ميار
ميار : بنات كانه سمعت احد ينادين
وتين : تتوهمين كملي الفلم بس
ميار : والله متاكده بقوم اشوف من ينادين
طلعت ميار من الصاله وراحت تدور الصوت دخلت المطبخ تدور ما لقت الصوت لانه لايان منغبيه ورا الثلاجه اول ما لفت ميار بتطلع نادتها ليان
ليان : مياااااااار

لفت وهي مرعوبه بسرعه تدور الصو ت ما لقته وراحت ركض ولونه انخطف من الخوف اول ما شافوه البنات انهبلو

لينا : وشبتس طاربتس منيب قايله
ميار وهي ميييييييته خوف : ف .. ف... ف

بشاير : ميار حبيبتي وش فيك قولي بسم الله
ميار وهي ميته خوف : بسم الله بسم الله بسم الله
وتين : وش صاير تكلمي خوفتيني
ميار : ف يييييه جني بالبيت
بشاير : ههههههه كل ذا متاثر بالفلم
ميار خنقتها العبره : وربي ما اكذب والله العظيم بالمطبخ ناداني
البنات خافو وراحو جميع عشان يتاكدون
واول ما دخلو بدت تعددهم ليان على الترتيب بدخولهم

ليان : هلالآلآلآلآ بشاااير .. ومعها وتين ولينا .. يا هلا يا هلا ... اجل وين ليان
البنات هجن بسرعه للصاله وحالتهن حاله وميتات خوف وكل وحده خامه الثانيه وليان ميته ضحك
راحت تدخلت عليهم بالصاله .. ولانه كل الانوار مطفيه وما فيه نور الا خق التلفزيون عطا الموقف جو مروعه
البنات يوم شافو ليان قامو يزاعقون ويصارخون وفتحت ليان اللبات بسرععه

ليان : اووووووووووووووووووص الله ياخذكن فضحتتنا اوص اوص اوص لا يكومون يا كمخ انا ليان
ميار لا ارادي قالت : يا حيوانه فجعتيني
ليان : اح اح اح اح حيوانه مره وحده
وتين والدموع بعيونا : وربي خوفتينا وجـــــع
ليان : هههههههههههههههههههههههه بس امانه ما حنيتو لهبالي
ما مدها تقولها الا العيال جايين طايرين
رائد : يااا ولد ... وشبكم يا بنات
ليان : اصبرو نلبس الشراشفه

لبسو البنات بسرعه ودخلو العيال

فيصل : وشبكم
ميار : الخايسه ليان سوت فينا فصل من فصوله البايخه
رائد : هههههههههههههههههههه امانه وش سويتي
ليان ببرائد : بس سويت نفسي جنيه وهم متابعين فلم رعب

الشباب ماتو ضحك عليهم
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه قسم اشتقت لصرقعتس
ليان : احم احم عشان تعرفون قدري
فارس : اقول دني هناك
ليان : ههههههههههههههههههه وين اروح لوه
فارس : صدز صدز ليان لو اجي ادرس عندكم عادي
ليان : اي عادي وناسه بس ما يصلح لك لانه بتفقد اهلك وما راح تحمل
فارس : وانتي الصادقه
ليان : المهم انا بصلي وانام
ميار : لالالا من جد ليان متغيره .. من متى تنامين بدري
ليان : با بنت الحلال عساتس سالمه زين الي قاعده الى الحزه بالعاده 12 بالكثير وحده ونايمه .. يلا سلامه

طلعت من عندهم ليان وراحت توضت وضلت وحطت راسه على المخده وعجزت تنام مع انه مرهقه فيه شي شاغل خاطرها ما تدري وشو ومخليها ما تنام
جت مسكت جواله الاول وفتحته وقعدت تتسمع بمقاطع الصوت للي كانت تحب
من بينهن جت اغنيه ضربت على وتر حساس عنه كانت اغنية ماجد المهندس

"شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك


كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
معيشني بين اللحظة و اللحظة حلم
أنام احلم بيك .. أصحى أفكر فيك
أرحمني الله عليك .. أنا عايش إلـك"
ما تدري ليه الاغنيه حركت مشاعرها بقوه وقعدت تتفكر وتهوجس لين غفت عينه ونامت
اما زيد كان احساسه متولع بليان مشتاق لها ويغار عليها وما غابت عن باله بخاطره يصارحها وقول لها كل شي بقلبه بس يخاف ما تحبه ويفقدهها عشان كذا قرر يخلي مشاعره فصره ولا يعلمها بشي لين يحسها تميل له
وطول الرحله ما كان يفكر بشي غيرها ..اول ما وصل المطار فتح جواله ولقا موجود منها وانقهر انه قفل جواله بدري ولا قدر يسمع صوتها وصبر شوي وجت رسالتها
انبسط انه حاسفه فيه وبسرعه دق عليها
طوووووووووط طووووووووووووووط طووووووووط
استغرب زين انه ما ترد يوم جا يقفل سمع صوت بالجوال
: هااه
زيد ابتسم لا اردي يوم سمع صوتها نايمه : ليان
ليان : ........... << رجعت تنام
زيد : ليونه صحصحي شوي
ليان : صاحيه << ترا كل السوالف للي بتسولفها ليان نايمه يعني لا احد يشره عليه
زيد : طيب مين انا
ليان : انت زيد
زيد وهو يبتسم : حلو حلو يعني مصحصحه
ليان : ..... اي
زيد شك بالوضع انه ما بعد صحت : طيب ويني انا الحين
ليان : انت ببريطانيا عند ابوك
زيد الحين بصم بالميه انه نايمه : ليونه يا قلبي صحصحي قومي
ليان : ..............
زيد بخاطره هذي الفرصه الوحيده اللي اقدر اقول لها لي بقلبي بدون ما تزعل او تحس : ليان انا احبك موت واغار عليك من نسمت الهوا يمكن الحين ما تستوعبين بس بيجي يوم وتفهمين كل شي
ليان : طيب
زيد : طيب يلا بقفل
وسكر وهو مرتاح وارسل لها رساله يطنها انه وصل
راح زيد لبيتهم وشافه فاضي ما فيه الا عيال اخوه للي رمتهم امهم اول ما انسجن ابوهم
راح بسرعه عند بنت اخوه : تولين تعالي عمو
" تولين عنرها 15 سنوات حساسه مره كانت تدرس بمدرسه داخليه بالامارات ورجعت قبل لا يسافر ابو محمد لبريطانيا وكانت الوحيده للي قايمه فيه"
جت لمه تركض وخمته بقوه وقعدت تصيح : عموو بابا بالسنجن وماما رمتنا تقول ما ابيكم
ضمها له بقوه : خلاص عمو لا تبكين انا معك الحين لا تبكين
تولين : عمووو ابي اشوف جدو هو للي كان يواسيني الحين ما فيه احد الله يخليك خذني له
زيد : خلاص يا قلب عمك لا تبكين كل شي بيرجع لمثل ما كان واحسن
تولين : ما ابي امي وابوي ... ابوووي رما جدي وما تدري يمكن اذا طلع من السجن يرمينا .. وامي تركتنا ما تبينا .. عمي الله يخليك لا تخلينا خذني انا ومروان لا تخلينا
زيد : ان شاء الله لا تبكين انتي .. ووين مروان الحين
تولين وهي تبعد عن عمها شوي وتمسح دموعه : مع كلارا
زيد : خلاص اسمعي روحي جيبيه وجهزي اغراضك باخذكم للفندق معي وببيع هذا البيت
تولين : طيب لو بعته وين نروح انا واخوي
زيد : بتجون معي ما راح اخليكم هنا . وانا بروح الحين السجن اشوف ابوك
تولين : طيب عمو

راح زيد للسجن ودخل على الضابط المناوب
زيد : سلام عليكم
الضابط : وعليكم السلام .. هلا اخوي اقدر اخدمك
زيد : لو سمحت ابي اشوف محمد
الضابط : اي محمد
زيد : للي محكوم عليه سجن سبع سنين
الضابط : بقضيه ماليه صح
زيد : اي نعم
الضابط : طيب من تكون
زيد : انا اخوه وصاحب الحلال
الضابط : اها حياك الله يا خوي بس اقدر اعرف ليش تبي تشوفه
زيد : والله يا طويل العمر بتفاهم معه على كم شغله
الضابط : ولا يهمك الحين اسوي له استدعاء

طلب الضابط محمد وجابوه من السجن واول ما شاف اخوه نزل عينه للارض
الضابط : انا بطلع واخليكم تتفاهمون براحتكم
اول ما طلع الضابط رفع محمد عينه ونظر اخوه بنظره كلها قهر وحقد وذل
زيد : شوف ما جيت عشان سواد عيونك وما جيت عشان تناظرني هالنظره
محمد : اكيد جاي تتشمت وتضحك
زيد : هذا بتفكيرك .. جاي بطلعك بسس بشروطي
محمد : وبعد فيها شروط
زيد : اكيد فيها شروط اجل بطلعك بالساهل
محمد : وش بغيت
زيد : ابيك تتنازل عن حظانت عيالك لا .. لانه تدري ان زوجتك خلعتك ورمتهم

محمد : اصلا ما ابيهم خذهم عيال الحقيره السافله
زيد يناظر اخوه بكل احتقار واسف : صدقتي يا تولين اللي يبيع ابوه عادي يرمي ضناه .. الحين توقع اوراق اخلاء مسوليه عنهم وباخذهم معي ولا تفكر تسال عنهم وانسى انه لك بنت وولد هذا اولشي .. ثاني شي بتوقع على تعهدات ثانيه اذا تعرضت لاي شخص فينا بتندز للسجن على طول
محمد : اخ يا قهر اللي انت تذلني
زيد : ذق طعم الذل للي ذوقتني اياه انا وابوي ... تدري اول راحم حالك وقايل لابوي يوضفك عند احد من ربعه بس الحين تحلم .. تلحط وجرب طعم الفقر عشان تقدر النعمه الي رفستها برجلينك
وطلع زيد ينادي الضابط اول ما دخل الضابط
زيد : لو سمحت يا حظرت الضابط ابي شويت تعهدات عليه وتنازلات وبعدها تقدرون تطلعونه
الضابط تحت امرك
واخذو التعهدات والاجرائات الازمه وتحدد انه محمد يطلع بعد اسبوع من السجن
بعدها راح زيد لمكتب عقارات كان اول طالبين منهم يبيعون البيت وتفاهم معهم على كل الامور وبعدها راح للبيت اخذ عيال اخوه والخدامه للفندق
تولين : عموو وش صار على ابوي وعلينا
زيد : قلت لك لا تخافين انتي ما تبين تقعدين مع امك وابوك وانا باخذك انتي واخوك معي
تولين وفييها شوي امل : من جد طيب وكلارا
زيد : لا تخافين وكلارا بتجي معكم

" كلارا الخدامه الخاصه لتولين ومروان من فتحو عيونهم على الدنيا وهي المربيه الخاصه حقتهم وتخاف عليهم اكثر من امهم "
تولين : شكرا عموو والله احبك اكثر من ابوي
زيد حز بخاطره الكلام انه البنت ما تحب ابوه : طيب يلا تعشيتو والا باقي
تولين : لا ننتظرك
زيد : حرام عليك ومجوعه مروان
تولين : مروان كبير عمره الحين 9 سنوات يعني لازم يتحمل مسوليه شوي
زيد : ههههههههههههههههه والله وصرتي كبيره
اخذهم زيد وراحو للمطعم وتعشو جميع وخلو مروان يعلب وينبسط بعدين رجعو للفندق مروان من العب نام بسرعه بس تولين قعدت مع عمه يسولفون ويضحكون وهم بعز السوالف دق جوال زيد واول ما شاف الاسم ابتسم ابتسامه ترد الروح ورد بسرعه
زيد : تولين عن اذنك يا قلبي شوي طيب
تولين : طيب

طلع زيد من الصاله وراح للغرفه وكلم : هلا والله ليان
ليان وبه شوي غيره وهي تلعب على نفسها تقول لقافه : من تولين
زيد : احلا تغارين علي
ليان : وع من زينك بس لقافه .. اول مره تقول لبنت يا قلبي
زيد : ههههههههههههه موب قايل لك لو تناقزين خليك تفركين شوي
ليان : هاا عاتي موب مهم
زيد : هههههههههههه نصابه ادري شوي وتدخلين بالجوال عشان تكفخيني .. بس بقولك هذي بنت اخوي بتتعرفين عليها قريب
ليان : يا حليله كم عمره شكله فله
زيد : عمره 15 وبتجي معي لبريطانيا هي ومروان اخوه
ليان : طيب متى وصلت ووش صار عليك مع اخوك
زيد : .................. قاله كل شي
ليان انكسر خاطره عشان تولين : يا عمري هي
زيد : وقسم ما كسر ظهري الا هم الاثنين
ليان وهي تتذكر : زييييييييييييييييييد يفوتك
زيد O_o: وش فاتني
ليان : حلمت بك اليوم
زيد : شلون
ليان : حلم غبي الله يرجك
زيد : شلون
ليان : حلمت انك داقن علي تقولي احبتس وتسذا
زيد بقلبه يا عمري انتي هذا جد مو حلم : وع من زينك احبك مره ثانيه حلمي زي العالم والناس لا تتسطرين
ليان : المنه عليك اللي محلمه فيك .. الف مليون واحد يتمنون الحلم فيهم يا مخيس
زيد : هههههههههههههههه اموت على الواثق انا
ليان : يلا بس دن بروح ادوج انا والشله بالمزروع اليوم
زيد : انتبهي لنفسك او قصدي انتبهي للناس منك
ليان : اقول طس انا وش يخلين اددق عليك واتحمد لك بالسلامه
زيد : هههههههههههههههه قدرادت حظك وحسن حظي
ليان : اقول الخلا اهوه
زيد : ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
ليان : باي
زيد : هههههههههههه باي





وش بيصير من احداث جديده
وكيف بتتقبل تولين الوضع الجديد
ومحمد وطليقته وش بيصير عليهم

كل هذا بالبار الجاي
باي

AFNAN
03-12-2010, 10:40 AM
رووووووووووووووووووووووعه


يعطيك العافيه ع البارت اللي يبجنن

فتاة نجد
03-12-2010, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

جداً جداً رآآآآئع ..
لا تطولين علينآ ..

بإنتظآركْ !

سلمتْ يمنآك~
؛×

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
03-12-2010, 04:47 PM
وقسسسسسسسمن رووووووعه وبقووووووووووه

بقلب مجنونها
03-12-2010, 09:07 PM
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان

ღروُّحღ
04-12-2010, 03:31 PM
البارت جووووووووووووووووووناااااااااااااااااااااان
ياحبيله ليان خخخخخخخخخخ خبله وربي
ننتظرك

.. F A J R ..
04-12-2010, 04:21 PM
.



روووووووووعه آلبآرت . .


آلف شششكر يً عسسل :throb:




||

...؟
04-12-2010, 08:43 PM
الباااارت مرره روعهـــــــ

يسلمـو ...,

شتله من جوري
06-12-2010, 10:31 AM
روايــه روعـــــه تلسميين مفاهيم ,,
في انتظآآآآر البــــــآرت القادم ..
لكن والله طوووويل بالاسبوع مره وحده.!!

*اقـــــــــترآح :

تبغى بالاسبوع مرتين تكفيين ملينا الانتظار ,,
وما نبغى يوم الجمعه يكون من بكرى المدرسه ومشغولين
وكثير يكون امتحانات يوم السبت
# يعني ممكن يكون يوم الاربعاء والاحد ..؟
عطونا رائكم ..!

M`R
07-12-2010, 09:41 PM
اييييه انا معك بالاقترااااح
يسلموو مفآهيم ع البارت

يالانتظار..!!!

فشاره فوشيه
08-12-2010, 03:05 PM
أإهلين روايتس تهببببببل
وننتظر التكمله ..!

هلالي&نجماوي
08-12-2010, 04:22 PM
بااارت روعه الله يعطيك العافيه

مـفآهيم الخجل
10-12-2010, 11:15 AM
مرحــــــــــــــــــبـــــــــــآ

جمعه مباركه على الكل

اكيد مشتاقين للبارت

لكم احلا بارت

وسامحوني هذا الاسبوع ما قدر انزل لكم بارتين ولا قدرت اكتب كثير لانه مره مره مشغوله






مر اسبوع على وجود زيد بالسعوديه وهو يراكض بالاوراق والاجرائئات وبين عيال اخوه للي اذا فضا ما فارقوه ولا دقيقه

اما ليان فاسبوعه كان حافل ما بين مقالب وضحك وطلعات




ومحمد اخو زيد طلع من السجن وبقلبه حقد وغيره من اخوه
وقف محمد عند باب الفله بحسره وزاد قهره بس للي صدمه صوت طليقته
: تشوف حلال اخوك
محمد : وش تبين انتي كل البلاوي للي صارتلي بسببك
: حتى انا كل شي صار لابوي بسببه كسرو ضهر ابوي بالسوق بس والله لا ارد لهم الصاع صاعين
محمد : اااااخ حتى عيالي اخذهم مني
: ارحمني فكه منهم من اول ما كنت تبيهم انت ولا انا ابيهم
محمد : وش بنسوي له لازم لازم اكسره
: هاااء الحين ما تقدر تسوي شي .. لازم تعزز قوتك وتجمعلك مبلغ وتروح لحد عنده وتكسره وتحرق قلبه
محمد : وهذا للي بيصير

يوم سفر ليان كالعاده ام فهد ولينا سوو مناحه وابو فهد يسكت فيهم
وربى متمسكه بعمتها ويوم فكوها ماتت من الصياح
راحت للمطار هي ورائد عشان بيوصلها للرياض من بعدها هي ترجع بريطانيا وهو يروح للشرقييه وقبل لا تركب الطياره ارسلة لزيد
" انا الحين ماشيه للرياض الوعد في المطار "
وفي الطياره جللست تسولف ليان مع رائد
ليان : هاه كيف نفسيتك مستعد انك تكمل اخر كورس بالشرقيه
رائد : احد يحصل له يخلص من الدوام ويروح للبحر ويقول لا
ليان : هذا للي هامك البحرر
رائد : يب يب خلين اكحل عيوني بشوفت الحبر ما ورا جودي 26 سنه مقابل النفدان والطعاميس والتربات
ليان : هههههههههههههههههه بهذي صدقت
رائد : انتي عادي تقعدين بالمطار لين رحلتس لانه رحلتي على طول انا
ليان : لا تخاف علي ذيبه .. وترا راس ماله ساعه يعني ما تفرق
رائد : اكييييييييد
ليان : اكيد ونص
رائد : زين يلا وصلنا انزلي
ليان : وين انزل والخلق ما تحركو
رائد : وانا وش علي من الخلق رحلتي باقي عليه 20 دقيقه يلاه يمدين اوصل الطياره
تحركو ليان ورائد من اماكنهم ونزلو بسرعه من الطياره وراحو لاماكن الشناط اخذو شناطهم وراحت ليان مع رائد لحد باب طيارته وضمته
ليان : الله الله بنفسك يا خوي
رائد : وانتي بعد
ليان : ان شاء الله
رائد : يلا يا جنيني مع السلامه
ليان : مع السلامه
وتركته وراح ركب الطياره وراحت هي للكوفي قعدت هناك تنتظر زيد وضيوفه الصغار يوم حست انه من جد وحيده اتصلت عليه
طوووووووووووووووووط
زيد : مرحباا
ليان : وينكم طفشت وانا لحالي
زيد : تاجلت رحلتنا الى بعد بكرا
ليان : اوما قهر يعني بروح لحالي
زيد : تشوفين شلون
ليان : طيب
زيد : وينك الحين
ليان : بالكوفي
زيد : طيب طلبتي لك شي والا لسى
ليان : لا ما طلبت وموب مشتهيه
زيد : طيب وش تحبين تشربين بالعاده مع الدونات
ليان : قهوه ايطاليه والا فرنسيه وراه تسال
زيد : لا بس لقافه لانه قلتي قاعده بالكوفي
ليان : اهاا .. طيب يلا ما اعطلك عن شغلك انا بعد شويات بيعلنون عن طيارتي
زيد : طيب تروحين بالسلامه
ليان : الله يسلمك
قفلة ليان منه وهي متضايقه لانه بترجع بريطانيا لحالها .. ومن الزهق فتحت الشنطه وطلعت الايابد وجلست تتسمع .. بعد شوي حست بايد صغيره تلمسها
التفتت ليان بتشوف وش السالفه .. ولقت قدامها ولد عمره عشر سنوات تقريبا بيده صنيه فيها قهوه فرنسيه ودونات
الولد : يقولك للي ارسل هذا الطلب يا ويلك تلفين وتشوفين من انا
ليان : طيب وش اسمك يا بطل
الولد : للي ارسلني قال لا تجاوب على ولا سوال بس عطها هذولي وتعال
ليان : طيب يا بابا شكرا
الولد :عفوا
حط الولد الاغراض على الطاوله وراح بس طبع ليان ما تخليه لفت تشوف الولد وين بيروح ما حست الا بجوالها يرن
زيد : مو قلنا لك لا تلفين يعني لازم تعرفين
ليان : كككششششششششش عليك يالنصاب تقول تاجلت الرحله
زيد : ههههههههههههههه احسن رديت لك مقلب الزواج
ليان : هين اوريك يا المعفن
زيد : يلا قفلي هذاني وراك
قفلت ليان وشافت زيد ومعاه نفس الولد للي قببل شوي وبنت ايه بالجمال
جلس زيد وجلسو البنت والولد جنبه
زيد : تولين هذي ليان للي حاكيتك عنها
تولين : اهلين يشرفني اعرفك ..انا تولين وعمري 15 وكنت ادرس بمدرسه داخليه والحين جيت
ليان : اهلين يا حلوه وانا ليان ادرس مع عمك المشاغب
تولين : بالله عمي مشغاب
ليان : بس كل فجر يشغل اغاني فيروز على اعلا صوت
لفت تولين على عمه : مجررررررررم اوريك عموو
ضحكت ليان عليهم وعلى تعابير زيد
زيد : وهذا مروان البطل
ليان : اكيد بطل لانه شال الصنية ولا انكبة القهوه
مروان بخجل : شكرا
ليا وهي مبسوطه عليه : يا حياتي للي يستحون
زيد بقلبه "وه بس يا حياتي انتي"
تولين انتبهت لنظرات عمه وطقت مثل قولت اصحى نحن هنا


زيد : اح .. ليش تطقين
تولين لا ابد عمو طخيتك بالغلط اسفه
ليان : هههههههههههههههه تولين تصيرين معي عليه
تولين : ابد ابشري من عيوني اهم شي نسوي قروب بنات
ليان : ابد هذي المشكله محلوله عندي قروب بنات كلنا ساقنين جميع بيحبهم قلبك
زيد : تكفييييييييييييييييييين لا تقولين البنات
ليان وهي تطير حاجب : طبعاً
زيد : لالالالالالالالالالالا تكفين عز الله خربت بنت اخوي
تولين : تحمست اشوفهم شكلهم فله دام عمي يتهرب منهم
زيد : ما اتهرب منهم بس مجموعت مهبل مسكنينهم بشقه وحده والمشكله قبال شقتي
تولين : هههههههههههههه الله وناسه

سكتت تولين وتغيرت ملامح الفرح بوجه لتعابير حزن وانتبهت لها ليان
ليان : تولين فيك شي
تولين بحزن : الحين لو رحنا هناك صعبه بنسكن مع عمو زيد بالشقه لانه فيها عيال وجدو معاه المحامي وين بنروح حنا
زيد : يااااااعمري لا تفكرين ولا شي لو تبين بدال البيت بيتين واصلن من قال اني بروح مع الشباب بشقه فيه مفاجائه قريب بتشوفينها وبالنسبه للمحامي وجدو ما فيه مشكله هم بيقعددون وانتم بتجون معي للشقه اسبوع كامل ما فيها احد الا انا واضن ما يرضيك عمو يقعد لحاله بالشقه
تولين ورجعت الابتسامه : اكيييييييييييد ما يرضيني بجلس معك على ططول
مروان : وانا وانا وانا بقعد معك على طووول

زيد : فديتكم والله

" تعلن الخطوط الجويه السعوديه عن اقلاع رحلتها ............"
ليان : يلاهـ كن لقعده عجبتكم
تولين : طيب قبل لا نروح انا محتاجه دوراة المياه
ليان : يلاه امشي ....
ومدت الشناط الصغيره لزيد : شيل هذولي لحد ما نجي ما راح نتاخر
زيد : على امرك عمتي ليان

راحت ليان مع تولين لدوراة المياه وخلصت وطلعت تغسل وكانت ليان تنتظرها
تولين بخجل : خاله ليان
لان : ههههههههههههههه كبرتيني قولي لي ليان عادي .. سمي وش بغيتي
تولين : عادي تكشفين وجهك ابي اشوفك
ليان : ههههههههههههه بس ما طلبتي شي
وتكشف لها ليان
تولين O_O : ما شااااااااء الله مرره تجننين
ليان تضيع السالفه : لا مو جمال ولا شي .. بعدين بتملين من خشتي هناك
تولين بضحك ولكاعه : ههههههههههههههه صدقيني ما امل ... ويا بخت من سرق قلبك بيتهنا فيك
ليان : ههههههههههههههههههههههه ما فيه احد لحد الحين خلينا كذا حلوين عايشين على كيفنا
تولين : كيف ؟
ليان : كل شي يجي مع الوقت والضروف حتى الاحاسيس ما نجبرها على شي
تولين : حتى الو كان القدر مكتوب لك كله حزن في حزن
ليان وبابتسامه بسيطه : تدرين .. هذي حياتي بعيشها كيف ما جت ...بحلوها وبمرها ... بضحكها وبكها ... لانه كل شي يصير لي مكتوب ومقدر ... وما نقدر نغير شي من المكتوب
تولين : وانتي الصادقه
ليان وهي تنتبه للوقت : امشي تاخرنا على الطياره وحنا نسولف هنا

طلعو البنات بسرعه ولحقو على الطياره وكان توزيعهم
تولين وزيد جنب بعض بعدين فيه فاصل مقعدين بعدين مروان وليان
زيد : الله يعينك عليه ترا راعي سوالف ما يخلص بس الحين ساكت لانه مستحي
ليان : ازهله ابد مالك الا اللي يجاوب على اسالته ويسولف معه لين اغلبه وينام
زيد : هههههههههههههههه موفقه

وراحو الكل جلس بمقعده كان الوض عند ليان شوي هادي لانه مروان ما بعد اخذ على ليان
اما زيد وتولين كان فله وسوالف
تولين : عموو
زيد : عيونه
تولين : اممممممممممم بخاطري سوال بس اخاف تقول عني حشريه وملقوفه
زيد : لا يا عمري عيوني لك سمي
تولين وهي ترب لمه وتهمس في اذنه : انت معجب بليان صح
زيد O_o : هاااه
تولين تناضره وتضحك وتغمز له : بس والله ما الومك البنت مره حبوبه وتدخل القلب وفوق هذا ملكة جمال يعني كامله والكامل الله
زيد : يا بنت عيب انا عمك
تولين بلكاعه : اهااا يعني السالفه اكبر من اعجاب
زيد يناظر بتولين وهي تضحك وتغني بشويش
"يلا على ايدك حبيبي يلاه علمني دخلت بمدرست حبك وتوني بالسنه الاولى "
زيد يخزه : يا بنت اسكتي فضحتينا
ضحكة من قلب على عمه للي مفضوح من نظرت عيونه بس المسكين ليان موب حاسه فيه
نرجع لليان مع مروان لي بدت السوالف معه ليان
ليان : مروان
مروان : سمي
ليان : تحب المدرسه
مروان وانفتح له باب السوالف : اي احبه قوه قوه ابي اصير كبير بسرعه وابي اصير مثل عمي زيد دكتور واحب كل الناس وما ابي اصير زي بابا للي ما يحب جدو ما يحب الا الفلوس
ليان تضايقة من فكرته عن ابوه : لا يا بابا عيب تقول عن بابا كذا ... بابا طيب ويحبكم بس الشيطان لعب عليه شوي وان شاء الله بيرجع طيب وحبوب
مروان ببرائة اطفال : يارب .. ليان .. انتي تحبين عمي زيد مثلي
هذا السوال البريئ فجر احاسيس ليان المكبوته للي كانت ما تدري من وين جتها ولا كيف جتها
احاسيس كانت غريبه عليه قوه ولا تعرف سببهم
بس بسوال مروان عرفت كل الاسباب وعرفت الاحاسيس اللي انصدمت فيهم
مروان : ليه ساكته
ليان تنبهت : لبيه يا بابا
مروان : انتي تحبين عمي زيد مثلي
ليان محتاره ما تدري وش تقول الحين مشاعرها انفضحة لها وربكة المشاعر وترتها زياده
ليان : كلنا نحبه لانه مثل ما قلت طيب وحبوب ويساعد الكل
مروان : تدرين
ليان : وشو يا بابا
مروان :انتي بعد طيبه وبحبوبه مثل عمي زيد بس ودي اروح عنده شوي بساله سوال
ليان : طيب يلاه روح عنده بس لا تتاخر
مروان : عادي اخلي تولين تجي مكاني لانه انا رجال وعيب اقعد جنب بنت
ليان وهي مبسوطه مره عليه : يا حياتي الرجال خلاص يا رجال نادي تولين وخليها تجي مكانك
راح مروان لحد عمه : تولين روحي عند ليان ابي عمي
زيد : ليش زهقت من عند ليان ؟
مروان : لالالالا والله لا بس ودي اقولك شي
تولين : الله يصبرك عمو .. يلاه بروح عند ليان
راحت تولين عند ليان وقعد مروان جب عمه
زيد : هاه يا بطل وش تبي تقولي
مروان : عمي انا احب ليان لانه حليله
زيد : ههههههههههههههههه والله وتعرف تحب ينغار منك يا ولد
مروان : شلون
زيد : يعني جاي عشان تقولي اك تحب ليان
مروان : لا انا سالته انا احب عمي وانتي تحبينه والا لا
زيد شده كلام مروان : ايوه ووش قالت لك
مروان : قعدت تفكر شوي وبعدين قالت كلنا نحبه لانه طيب وحبوب وانا جيت بسالك انت تحب ليان مثلي
زيد : اي يا بابا احبه مثلك ويمكن اكثر بعد بس هاه لا تقوله خله سر بيننا والرجال ما يعلم عن الاسرار صح
مروان : صح ما اقول لاحد شي

زيد : طيب وراه ما تنام الحين لحد ما نوصل
مروان : ما ابي ابي اسولف مع ليان
زيد : وانت تبي تنقل بيني وبينه اقول اقعد
مروان : تيب بقعد .. بس ابي شي اكله
زيد -_- : يا صبري ... طيب ابشر
ونادا المضيفه وطلب له وجبه خفيفه وخلاه ياكل وعقب الاكل الولد طروخ ونام
اما ليان وتولين كانو نايمات لانه الجو بالطياره هدي مره
بعد ساعتين وصلو ووهم بالمطار يجمعون شناطهم واغراضهم اختفا مروان وانهبلو يدورونه
لانه المطار كبير وحالات الخطف كثير .. تولين وهي تدور تصيح وليان تهديها .. وزيد قلبه زايغ
يوم ياسو يلقونه راحو لادارة المطار بيبلغون عنه .. وهم بالطريق لقوه نايم على الارض ويشاهق من الصياح
ركضت لمه ليان وشالته وضمته : مروان حبيبي ... مروان بابا اصحى
فتح مروان عيونه ويوم شافها تعلع به بقوه وقعد يصيح : وين رحتو ... وانا ادوركم .. وانتم بعيدين
ليان : يا عمري انت خلاص هذانا موجودين خلاص اوووص لا تصيح
شالته ليان : يلاه نروح البيت
زيد زمر عليه شوي : وين رحت انت
مروان وهو يتعبر من جديد : انا كنت ماسك يدك بس انت تركتني وضعت
ليان : موب كذا يا زيد لا تهوشه
زيد : طيب
طلعو من المطار وراحو لشقة جدهم .. تولين اول ما شافته ضمته
تولين : جدوو وحشتني
ابو محمد : وانتي اكثر يا عين ابوتس انتي
تولين : جدو خلاص انا بصير معك على طول مااماا وبابا ما يبغونا انا ومروان
ابوو محمد : خلاص يا بوي انتي معي وانا ابوتس ولا تتضايين ولا شي
مروان : جدي انا مقهور
ابو محمد : ما عاش من يقهرك يا جنيني قل وش بك
مروان : انا كنت بروح المدرسه بس انتم جبتوني هنا ابي اكمل دراستي واصير دكتور زي عمو
زيد : ولا يهمك نسجلك هنا بالمدرسه وتدرس وتصير اكبر دككتور
مروان وهو مبسوط : هيييييييييييييييييه وناسه

تولين : ارحمني يا حبك للمدرسه انا ما صدقت اهج من المدرسه الداخليه
زيد : وانتي بعد بترجعين للمدرسه
تولين O_O : بترجعني للمدرسه الداخليه
زيد : لالالا موب داخليه مدرسه عاديه
تولين وهي ترتاح : اشوااا الحمد لله ... تغقدت من المدارس الداخليه

كانت ليان تشوف كل شي وساكته
وزيد استغرب سكوته : ليان ليه ساكته
ليان : هاه لالا ولا شي بس تعبانه حبتين وابي اروح اريح
قرب لمها زيد مره : فيك شيي حاسه بشي
ليان : لا بس دوخة الطريق
زيد : تبين تروحين اللبيت تريحين
ليان : يا ليت وللله
لف زيد عليهم : يالله يا شباب بنمشي
تولين : ودي اقعد مع جدو
مروان : وانا بعد
ابو محمد : خلهم يا بوك انا ودي يقعدون عندي ويوسعون صدري
انس : خلم واذا تعبو جبتهم انا عندك
زيد : اممممممممممم طيب بس بشرط
تولين & مروان : ايش
زيد : لا تسعجون جدو واذا تعبتو تجون على طول

تولين & مروان وهم مبسوطين : مواااااااااافقييييييييييييييين

زيد : حلو حلو .. يلا ليان مشيانا
ليان : يلا مع السلامه
طلعوو زيد وليان واول ما سكرو الباب علقت تولين : جدوووووووووووووووو
ابو محمد : ادري وش بتقولين
تولين : الله يعطينا زيها هههههههههههههههه

ابو محمد : عيب يا بنت استحي على وجهك
تولين : ههههههههههههههه امزح والله

اما عند زيد وليان كان الجو بالتكسي مره هادي وهذا الجو كان غريب على زيد وليان لانه معروفين بالملاسن

زيد : ليان فيك شي تحسين بشي
ليان : لا بس يمكن ارهاق سفر
زيد : موب عادتك تصيرين هاديه لهذي الدرجه
ليان تناظره بنص عين : يعني لازم اصير خبله كل يوم
زيد بيقهره: ما يلبق عليك الا الخبال

كش عليك بلا كش عليك الشره علي اللي جايه معك بتكسي واحده
زيد : هههههههههههههههههههه اتوب قسم خلاص
ليان : مدري ليه احس باحساس غريب وكانه بيصير شي
زيد : اذكري الله ما فيه الا الخير ان شاء الله
ليان : لا جد الاحساس مره يضايقني
زيد : شكل السفر من جد ماثر عليه
ليان والعبره في حلقها : زيد صدقني اعرف الاحساس هذا ما يجيني الا فيه شي موب زين بيصير
زيد تضايق : يو ليان قولي لا اله الا الله .. ما توقعتك ضعيفه كذا
ليان : موب ضعف بس احساس بشع .. اهلي بيصير فيهم شي
زيد : ليان لا تقولين كذا ما فيه شي
ليان : يموم توت امي حصه جاني هذا الاحساس ... يارب سترك
زيد : ليون قولي لا اله الا الله ويلله انزلي وصلنا
نزلت ليان وشال زيد الاغراض عنه ورقو للشقق
زيد : ليان .. تبيني اجي معك
ليان : لا شكرا
زيد وهو خايف عليها وباين الخوف بعيونه : ليان تكفين اذا بغيتي شي او فيك شي على طل كلميني وانا بخلي جولي والمسن مفتوح واذا ما كنت لهم تعالي لمي
ليان بارهاق : ان شاء الله ,, يلاه سلام

دخلت ليان الشقه وسيدا على الفراش .. من دون احساس نامت بثيابه وحوسته كلها
بعد ساعه كانت تحس بثقل بعيونه وجفونه اول ما صحت وراحت تتسحب للحمام تروشت وغيرت لبسه وطلعت للغرفه ودخلت الفراش
حست انه بيصير لها شي اتصلت على زيد على طول
زيد : هلا ليان فك شي
ليان بصوت مره مبحوح وتعبان : زيد احس تعبانه
زيد : وش فيك وش تحسين فيه
ليان : احس بخمول وتعب وعيوني يلله يلله افتحهم وحلقي شكلي بصخن
زيد : طيب تقدرين تفتحين لي الباب الحين اجي اكششف عليك واشوف وشبك
ليان : طيب
راحت ليان تسحب رجليينا لبرا لحد ما وصلت الباب واول ما فتحته كان زيد بوجهه ومعه شنطت الاسعافات حقته

اول ما شافها انهبل .. كانت مره شاحبه ووجهها اصفر
زيد : بسم الله عليك ليان وش بك
ليان : شوي تعب .. ادخل احس رجليني موب شايليني
دخلت ليان قبله وقعدت على الكنب بسرعه ودخل زيد وقفل الباب
زيد : انسدحي على الكنب خلين اكشف عليتس
زينت ليان كل للي يبي بخضوع ومن دون مناقشات
واول شي زينه زيد حط القياس حق الحراره بفمها واخذ النبض والتنفس .. ويوم شاف التمبرتشر انبل ,, كنت حرارته 39
زيد : ليان انتي مره تعبانه خلاص استريحي
وقام بسرعه جاب لها كمادات وجاب مويه وعطاها خافض للحراره
ليان من دون احساس استسلمت للنوم








خلص البارت

وش بيصير بين ليان وزيد
والاحساس حق ليان بيصدق والا بس احساس عابر


احداث مره خطيره جايه لكم بالبارت الجاي:thumb:

فشاره فوشيه
10-12-2010, 11:41 AM
يسلموو بارت مره روعه

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
10-12-2010, 12:05 PM
باااارت يجننننننن
ننتظر للجمعـــــــــه الجــآآآيـه

M`R
10-12-2010, 12:47 PM
يسلمووووو

وننتظر !!

AFNAN
10-12-2010, 03:46 PM
الاحساس اللي ليان تحسه شكله صدق بيصير شي في اهله

واحس بشار هو اللي بيجيه شي


مفاهيم حسيت البارت مره قصير

اتمنى تنزلين هالاسبوع لو شي بسيط طلبتس قلبوه

مررررررررررررررره روووعه وعجبني

يعطيك العافيه يا الغلاء

.. F A J R ..
10-12-2010, 04:11 PM
,’





يآعريدزي يآ ليــآن




ششكرآ ع آلبآرت يً حلوهـ
لآ تتآخرين كثير



||

هلالي&نجماوي
10-12-2010, 07:04 PM
بااااااااااارت مررره روعهــ


الله يعطيك

ღروُّحღ
12-12-2010, 02:43 PM
آآآآآه حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليكـ البارت مررررررررررررره قصير
بس ولو البارت فيه اشياء حلوه ^^
ياربي لايصير شيء حزيين لليان
عواااافي ونبي بارت طوييييييييييييييييييييييل

...؟
13-12-2010, 12:50 PM
مشكووره
وسوري اني مارديت بسرعه لانه كان كل الاسبوع هاذا اختبارتـــــ ..

فتاة نجد
13-12-2010, 01:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

قليل بِ حقه رآآئع ..
مآقصرتي ..

؛×

مـفآهيم الخجل
17-12-2010, 10:40 AM
سلام عليكم جميعا


اخباركم علومكم

ادري انكم بتصفقونن وتسطرونن


بس الصدز اني كاتبتن البارت ومجهزته من يوم الاربعاء

بس انهافرت ونسيت اخذ الاب توب معي ووش اسمه ذا <<< توحشت

ابيكم تصبرون بس لين باتسر اول ما اوصل انزل لكم البارت وعد ان شاء الله



وبس <<<< يا ويلتس

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
17-12-2010, 11:05 AM
وانا حاطه منبه عشااان هالروايه ويوم السبت عندي اختبار ومذاكره الخميس
يالله وش نسووي نصبر لبكـرآآ

AFNAN
17-12-2010, 04:59 PM
:cry:
:cry:
:cry:
:cry:

ياربيه مالنا الا نصبر بس لا تبطين يا حبيلتس

الحياة حلوه
18-12-2010, 04:35 PM
طوووووووولتي مفاااااااااااااهيم

إحسأس عنيزإويـﮧ
18-12-2010, 05:05 PM
طولللللللللتي يَ الغلا
نبي تزودييين آلبـآرتات اجججل ان كانك تتطولين

مـفآهيم الخجل
18-12-2010, 05:56 PM
بااااااااااااااااااااااااااتس


واتوب اتوب اتوب

مره ثانيه ما اسافر الا اا منزلتن البارت عشان ما تسطرونن





زيد : لياان
ليان : .....
زيد خاف يوم ما ردت عليه : ليان ... لياان فيك شي
فتحت ليان شوي : بس تعبانه بنام

رجعت نامت وهي مو حاسه بالدنيا حولها وزيد خايف عليها ما يدري يخفض حرارتها ويعالجها بنفسه والا يوديها للمستشفى

جلس معها زيد ساعه وساعتين وثلاث وهو يكمدها وحرارتها مو راضيه تنزل
وبالاخير طلب لها دكتور وجا فحصها
الدكتور : هي حالتها مستقره بس لازم تريح وتاخذ علاجه بمواعيده لمدة ثلاث ايام والافضل ما تتحرك من الفراش
زيد : ان شاء الله
الدكتور : افضل تنقلها من الكرسي لفراشها عشان ترتاح اكثر
زيد : من عيوني
الدكتور : حرام عليك تتعب الحلوه بشغل البيت بدال ما تساعدها ترا مهما كان هذي زوجتك
زيد يوم قال الدكتور هذي الكلمه انبسط وانرسمت على شفاته احلا ابتسامه
الدكتور : يلا انا بروح الحين واهتم بعلاجاتها ولا تخليها تتعب والاكل لازم يكون اكلها صحي
زيد : ان شاء الله

طلع الدكتور وراح زيد بسرعه عند ليان اللي نايمه ومو حاسه بالدنيا
زيد بهمس : لياان
ليان : ......
زيد : يا عمري انتي ليت التعب بعروق قلبي ولا بك يا الغلا
ليان وهي نايمه : هااه
زيد : ليان صحصحي شوي ابيك تمشين معي للغرفه
ليان رجعت لحالت النوم :......
زيد : امري الله مالي الا اشيلك يا البطه
راح وفتح باب الغرفه وجهز لها الفراش ورجع لها وحاول يصحيها بس لا حياة لمن تنادي
واضطر انه يشيله ويوديه للفراش اول ما حطها وغطها قامت تهلوس ليان
ليان : وراه السوالك الربكني
زيد : من سالك
ليان : وراه قلبي بسرعه دق على السوال
زيد : طيب من تعنين
ليان :..................
زيد وهو عارف ان ليان تهلوس : ليان انا احبك
ليان :.............

قام من عندها وراح جاب الكمادات وجلس مها طول اليل يكمدها وعلى الساعه 5 الفجر غفا جنبها وهو جالس على الكرسي
وتنبهت ليان وبالقوه فتحت عيونه وشافت زيد نايم على الكرسي
ليان بصوت هامس وتعبان مره : زيييد
زيد : نايم مو حاس من التعب
تنحنا ليان وعلت صوتها : زييد
صحى بسرعه زيد وفتح عيونه : لبيه يا عيون زيد
ليان : ابي ماء
زيد : ابشري
وراح بسرعه وجاب لها ماء ورجع لقاها نايمه جلس جنبها وحاول يصحيها

زيد : ليوووونـه ... يلا اصحي اشربي ماء

فتحت عين وحده وشافته وفيها الصياح : زيد تعبانه مره
زيد : بسم الله عليك يالغاليه ان شاء الله بالي يكرهونك .. يلا سندي علي شوي واشربي
سندت عليه وشربت ورجعت بتنام بص كلام زيد خلها تصحى شوي
زيد : ليوونه لا تنايمن حاولي تصحصحين شوي عبال ما اجيب لك شي تاكلينه
ليان : موب مشتهيه شي
زيد : على كيفك موب مشتهيه شي يلاه اوص ولا كلمه الحين ازين لك شوربه .. بعدين مو على كيف شهوتك بتاكلين على كيفي انا وعلى كيف العلاج
ابتسمت ليان ابتسامه ذابله : طيب يا دكتور زيت
زيد : هههههههههه حتى وانتي تعبانه ... يلاه حاولي ما تنامين زين
ليان : بنام بس لين تجيب الاكل
زيد : طيب رريحي
رجعت انسدحت ليان وغفت على طول اما زيد راح للمطبخ وقعد يقطع بالخضار ويسلقهم وصلحهم شوربه وعبال الاكل ما يستوي قام ينظف البيت ويمسحه
واول مره يزين شغل البيت وهو مستانس بالعاده حرب وضرب هو والشباب
وهو ينظف الغبار اللي على الطاوله دق جواله وراح له ركض عشان ما يزعج ليان
زيد بهمس : الووو
توللين : بدي عمووو وينك من امس ننتظرك تدق عشان نجي
زيد : معلي يا قلب عمك خليكم عند جدو يومين لانه واحد من ربعي تعبان ولازم اقعد عنده
تولين وهي مبسوطه : وناااااااااسه مروان بنقعد ببيت جدوو عمو انس موب رايحين
زيد بيطيرها : كل هذا ما تبين عمو
تولين : لا والله عمو بس القعده مع عمو انس وجدو مررررررره فله ما تتنتفوت ابد

زيد وهو يكمل مسح الغبال : ليه وش جالسين تسوون
تولين : ههههههههههههه نلعب اونو والله جدي موب بسيط يعرف يلعب
زيد : ههههههههههههه انتبهي منه ترا حريف اونو وغشاش درجه اولى
ابو محمد : تراي اسمعك السبيكر مفتوح

زيد : ههههههههههههههههههههههههههههه تيب اتوب
ابو محمد : منهو صديقك اللي تعبان
زيد توهق ما يدري وش يقول ومن قو التوهيقه مسح الغبار بقوه وطار على وجهه وعطس : اتشووووو
الكل : يرحمك الله
زيد : طيب اصبرو لين اقول حمد لله
الكل : ههههههههههههههههههههههه
زيد : يلا لازم اقففل الولد لحاله ويبيله اهتمام باي

وقفل قبل لا يسمع شي منهم والا منهو للي جالس عنده
وهو يتبسم تذكر الشوربه وطار لمها طيران عشان ما تحرق
والحمد لله لحق عليه باللحظات الاخير .. وحطها في صحك وجاب معها عصير وماء والعلاجات وراح عند ليان للي ما تدري عن الدنيا

قرب زيد الطاوله وحط ليها الاكل جلس على طرف السرير عشان يصحي ليان
زيد بكل رقه ولطف : ليوون
ليان وهي تفتح عين وحده : لبيه
زيد بقلبه " وه يا ناس حتى وهي تعبانه تجنن " : لبى قلبك يلاه قومي كولي
ليان بتعب : موب مشتهيه
زيد : وش قلنا والا لازم نتماعط الشوش
ليان وبنفس الابتسامه الذبلانه : خلاص بقوم ما بي حيل

قامت ليان وتسندت على السرير وقعدت تاحل
اخذت لها ملعقتي وخلصت : حمد لله
زيد : ما اكلتي شي ... والا موب زين طبخي

ليان : لا والله زينه بس انا موب مشتهيه
زيد : اجل يلاه اشوف كولي لو نص الصحن والباقي احطه بالثلاجه

وقعدت تاكل ليان انتلا بطنها : زيد خلاص قم خلاص

زيد : هههههههههه طيب خلاص يلاه الحين ا وقت العلاج
ليان : ياربيييييييه
زيد : ياربيه منك مرتين تقل بزر يلاه كولي العلاج ترا عندي شغل واجد
ليان : تيب يلاه روح لشغلك لا تاخر انا اكل العلاج بعدين
زيد : يلاه بس بلا دلع خلصيني وراي تغسيل المواعين وباقي الغبار ما مسحته يره بسرعه بسرعه
ليان : لا خل الترتيب انا اذا خفيت زينته
زيد -_- : ياربيييييييه تحب تعطلن
ليان : طيب خلاث باخذ العلاج
واخذت علاجها وبعد الصياني وغطاها زين : يلاه الحين كملي نومتك وانا اذا خلصت شغل جيت شفتك طيب
ليان بطاعه غير طبيعيه : طيب
زيد : نوم العوافي يارب
ليان : الله يعافيك
طع من عندها زيد وقعد يكمل حوست البيت اول ما خلص تاكد من حرارة ليان وحط عليها الكماده وطلع للصااله على اساس انه بيشوف التلفزيون لين تصحى ليان
وما درا عن روحوه الا ناااااااااااااايم

تنبهت ليان اخر المغرب وطلعت بتجيب لها ماء عشان موعد العلاج وتشوف زيد نايم على الكنب وشكله حوسه وبردان وحالته حاله
رحته لانه متبهذل علشانها فادخلت الغرفه وجابت له وحده من بطانياتها وغطته وراحت للمطبخ اخذت لها كوب ماء واكلت العلاج ورجعت نامت

اما بشقت الجد كان الوضع غير شكل .. زحف حت النحف الجد نفسيته صارت مره توب وانس انكسر روتينه وصار يطارت ويشقى ورا مروان واكله وحوسته
تولين : امممممممممم احس ودي اطلع اتفرج على الدنيا والله ظلم المغرب ولا نسوي شي
الجد : اممممممم وش رايكم نروح لماكن
مروان : وين نروح
انس شاف الجد وغمز له : اانا ادري وين نروح يلاه روحو تلبسو
اول ما راحو تولين مروان قرب انس للجد : اكثر من انظلم بحياته هالاثنين
الجد : وانت الصادق .. الا قلي وين تتوديهم
انس : بوديهم للملاهي وبعدها نتعشى جميع
الجد : زين ما تسوي .. قم نلبس بعد حنا
انس : وش بتبس
الجد بمرح : بلبس بدله والا قالو لك اني شايب
انس : ههههههههههههههه محشوم يا يب...
وقطع الكلمه للي كان يتمنى يقولها
الجد : لا تقطعها وكملها وانا ابوك .. انت ولدي
انس : الله لا يحرمني منك
الجد : يلاه بسرعه قبل لا يولعون فينها الصغار
انص ببتسامه : يلاه
راحو تلبسو واستعدو وطلعو للملاهي للي انجنو عليها الصغار وصارو يركضون من لعبه للعبه ومن مكان لمكان لين تعبو من العب وجاعو

تولين : انا ميته ميته جو
مروان : انا لو تحطون قدامي اربع وجبات بق ماك اكلهم كلهم من قو الجوع
الجد :: هههههههههههههههه طيب خلصتو لعب عشان نروح للمطعم
الكل : ايييييييه
طلعو كلهم من الملاهي وراحو يدورون مطعم كويس بس ما عرفو وعلى طول دقو على سباير زيد عشان يساعدهم
الجد : زيييد
زيد وهو يرفع راسه من الكنب : سم يبه
الجد : نايم يا عين ابوك انت
زيد : لا يبه بس غفيت شوي قدام التلفزيون سم وش بغيت
الجد : طيب يا بوك منيب مزعجك بس بسالك عن مطعم
زيد : مطعم وشو
الجد : مطعم منذر لانه دونا مطعم زين ما لقينا
زيد : يبه مطعم منذر مختص بالكبسات والحركات مهوب حق وجبات سريعه
الجد : ازين شوي والله حانين لايما الكبسات والرز السعودي
زيد : اجل عطني التكسي اوصف له
ومد الجد التلفون للتكسي وجلس يوصف له ويدله بعد ما دله قفل ورجع حط راسه بيكمل غفوته بس استغرب الغطا للي عليه واللي جننه اكث انه غطس بالنومه ولا حس
وبسرعه رما الشرشف عنه وراح يشوف ليان للي لقاها نايمه وكان شكله مرررررررررره مررررررررره مرررررررررره يجنن
ان كل علامات البرائه والتعب باينه عليها .. قرب من عندها وقاس حرارتها وشاف انها رجعت طبيعيه
<<<< كاااااااااات للي يستحون لا يقرون اللي بكتب >> تيت اقوى شي

جلس جنبها زيد وقرب لها شوي بيتاكد من نفسها هو مضبوط ومنتضم والا لا بس الشيطان شاطر
حرضه

وجلس يوسوس فيه

يقنعه باشياء موب زينه




بس زيد تعوذ من بليس وتذكر ثقتها فيه وطلع وخلها تكمل نمتها
بعدها بساعه صحت ليان وطلعت له بكل نشاطها وحيوتها المعهوده ولقت زيد مقابل التلفزيون وطفشان مره
راحت مشت على اطراف اصابعها لحد ما وصلت لحده
وقربت خشته باذنه وصرخت : زييييييييييييييييييد

نط زيد من مكان مفجوع ولف يشوفه من للي فجعه يوم شاف ليان
زيد : كشششششش غعلى ذا الوجه هبلتي فيني
ليان بلكاعه : صدز اممممممممممم تصدق ما دريت
زيد : وش لونك الحين ان شاء الله طيبه
ليان : تبي نتسابق وتشوف
زيد : يعني طيبه
ليان : تيقا هيه
زيد : وش عنده بابا هنود
ليان : تاثير الحراره لا تشره
زيد بجده : جد ليان اخبارك الحين
ليان : ولله العظيم طيبه وما فيني شي
زيد : حمد لله على السلامه
ليان : الله يسلمك من كل شر ... بس تصدق الحراره سقيمه ما لامها داعي جايه
زيد : يمكن عشان تغير جو وجو
ليان : يمكن .... زيد
زيد : سمي
ليان : مشكور تعبت معي والله ثلاث ايام من التعب والمصالا
زيد : اوما ثلاث ايام بس يومين
ليان : يومين ثلاث اسبوع مو مهم المهم انه مشكور بقوه والله تعبتك معي وسهرتك وخليتك تتعب
زيد بيقهرها : تدري موب عشانك
ليان O_o: اجل عشان مين
زيد بلكاعه : عشان تساعديني على مروان وتولين
ليان : تششششششش حمدلله والشكر
زيد O_o : وراك كذا
ليان : خلهم عندي باقي الاسبوع عبال ما تدرو فله على قدكم وتسكنون فيها
زيد : والله جبتيها ,,, اعرف عائله بيبيعون بيتهم ثلاث ادوار بد روم وطابق ارضي وطابق علوي
ليان : ووش دراك عنهم
زيد : هذي العائله اللي سكنت عندهم اول ما جيت
ليان : اها ... طيب ليه بيبعونه
زيد : لانه نقلو للندن ,,, والله لفتهم حلوه ومرتبه وغرفها كثيره تصلح لنا
ليان : طيب كلمهم وشوف وش يقلولن لك
زيد : لا والله الحين مالي حيل الحين بروح اناااااااااام الين اشبع نوم وبكرا الصباح يحلها الحلال
ليان : خلاص بكرا انا اخذ الصغار واتمشى معهم وانت روح خلص اشغالك
زيد : يارب يبيعون البيت باثاثه مالي خلق ااثث الصدق
ليان : شوف وعلمني
زيد : طيب يلاه انا بروح للبيت الحين وبنااااااااام تامرين بشي

ليان : سلامة قلبك
زيد : يلا باي
وراح زيد يجمع قشه واغراضه وطلع من عند ليان وراح لشقتهم وعلى طول دخل الفراش ونام ولا حس بالدنيا
اما ليان فتحت المسن ولقت البنات وقعدت تسولف معهم وشوي دخل اخوه رائد المسن

ليان : راااااااااااااااائد وش لونك
رائد : المعفنه رحتي ولا دقيتي تسالين وتتطمنين علي

ليان : اسفه يا خيي بس اني صخنت والحين ابشرك طيبه انت قلي وش لونك وش اخبارك
رائد : يا شيخه مبتلش بعمي يقولي الا تعال اسكن معنا وانا الصدز ما ودي يكفي انهم بيتحملونن لين القى شقه
ليان : ليش

رائد : يا شيخه صعبه البنات ومرت عمي ما ودي احجرهم وببيتهم ابيهم ياخذون راحتهم
ليان : طيب ما لقيت شقه
رائد : هذاي ادور ولمين الحين ما لقينا شي
ليان : طيب دور حول الكورنيش حق الدمام بتلقى تذكر للي شفناهن
رائد : تصدقين ما سائلت عنهن اغدين اروح انا وفصيل باتسر
ليان : هههههههههههههههه اي وخله يحجز له بعد الخبل ما بقى على زواجه شي
رائد : وانتي الصادز .. يلا ادزلبي وجهتس بروح مع العيال
ليان O_O : وين تبي تروحون له الحزه
رائد بيقهره : سر

ليان : لا صدز وين تبي تروحون
رائد : ابد بنسير على الشباب بالاستراحه وبعده نطلع البيت ننام
ليان : وانت وينك الحين
رائد : بالمقهى
ليان : طيب يلاه طس
رائد : باي
ليان : بايات

قفل رائد من عند ليان وراح عند بشار وفيصل للي جالسين يتقهوون
رائد : يلاه يا شباب ما تبون نروح
بشار : وش ايكم نكنسل روحت الاستراحه ونروح نهيت شوي من زمان ما هت
رائد : يلاه
فيصل : لا اسمحو لي انا ما اهيت زوجتي ما تسمح لي

رائد : ارحمممممممممممممممممممني يا زوجتي طس موب لازم تجي معنا .. يلاه بشار

بشار : يلاه

طلعو بشار ورائد وصارو يتمشون بشوارع الدمام ويستهبلون ومبسوطين مره
بس للي خرب جوهم شافو مجموعة شباب يستهبلون على حرمه وولدها الصغير مع السواق وكان الوقت متاخر
فوقفو بسرعه وراحو لمهم

رائد : يا شباب خير ان شاء الله
الحرمه تقل تبي احد يفكها منهم : الله يرحم امك وابوك ويستر على اهلك فكني منهم ولدي بيموت بين يديني

بشار حمق من حركتهم البايخه : يلاه اشوف انت وياه ابعدو عن السياره لا يجيكم شي ما يرضيكم
واحد من الشباب : وش بتسوي مثلا
بشار عصب : بتموت
: مسوي تهدد انت ووجهك يا البزر
ابعد بشار عنهم وراح للسياره وطلع السلاح للي كان فاضي وشهره بوجيههم
بشار بكل عصبيه : بتبعدون عن السياره والا شلون
: مسوي بطل بتنقذا
بشار : والله والي اسمه الله ان ما بعدتو عن السياره لا اتكب فيكم جريم
الشباب كلهك بعدو عن السياره خايفين من السلاح
بشار قال للحرمه : روحي الله يستر عليك ولا ترجعين من اللبيت الا مع احد من اهلك
الحرمه : روح الله يستر عليك ويحفظك
وراحت الحرمه مع ولدها ... وقرب رائد من عند بشار وقعد يكلمه بهمس
رائد : بشار نزل السلاح
بشار : دقيقه اعلم الكلاب درس
وراح قرب عندهم وقالهم بصوت كله غضب : اسمع انت وياه المره هذي فلتو من ايدي وربي رحمكم المره الثانيه ما يفكني منكم الا القصاص .. والحيناتمنى واحد منكم يلحقني والله لا اروحه غلطت عمره

وراح بشار وركب السياره وحرك وكان فاتح الشباك وسمع واحد منهم يصرخ

: هيييين يا ولد ابوك الايام بيننا

في السياره كان اول الوقت هدوء بس كسره رائد

رائد : اول مه اشوفك معصب
بشار بغيره وحمية الاهل : شي يقهر تخيل ليان او ميار او بشاير صاير لها كذا

رائد : بس ما كان لها داعي تهددهم بالسلاح
بشار : هذولا كلاب ما ينفع معاهم الا التهدديد
رائد : طيب لو طلقه رايحه على واحد منهم بالغلط وش بتستفيد
بشار : افتح الدرج وشوف المسدس
فتحه رائد وطلع المسدس وشاف مكان الرصاص ولقاه فاضي
رائد O_O : اما فاضي
بشار : هههههههههههه مخبول انا اعبيه شاريه كذا بدون رصاص ولا شي عشان للمواقف للي زي كذا
رائد : كفو والله
بشار : يلاه نرجع البيت الوقت مره تاخر
رائد : اي والله وانا وراي قومه من بدري عشان ادور شقه

بشار : يا عم خل عنك واقعد معنا بالبيت اموت وادري ليه تبي تطلع
رائد : يا شيخ صعبه احجر اهلك ببيتهم وبعدين احسن لي انا عشان اخذ راحتي

بشار : على كذا ما اقول شي سوي للي يريحك

رائد : طيب يلاه سرح للبيت يا بعد الدنيا
بشار : على نختي يا باشا هههههههههههههههه
وراحو للبيت وهبلو بفيصل شوي وناموو ويوم صارت الساعه 8 الصباح صحوو فيصل ورائد وراحو يدورن بالشقق
ولقو شقه لرائد قدام الكورنيش وانبسط فيها والاحلا انها مفروشه
اما عند ليان كان الوضع مره هااااااااااااادي ما فيه احدث كانت يومه كله على النت
اما زيد من صحى وهو يراكض مع الفله للي بشريها وتجهيز الاورق والمحكمه
ما خلص الا اخ المغرب واول ما خلص دق على ابوه
زيد : يبه
الجد : لبيه يا عيون ابوك
زيد : جهزو اغراضكم ترا بكرا بتنقلون لبيت جديد
الجد O_o : وش بيته
زيد : شريت لكم فله حليوه وتكفيكم كلكم وانا معكم بعد
الجد : يعني ما راح تقعد مع العيال
زيد : واحد يعافه اهله .. تجهزو وكل اغراضكم جهزوها وخل مروان وتولين يتجهزون عشان نروح نشتري لهم غرفه
الجد : سم يا وليدي ما طلبت شي
زيد : يلاه عن اذنك انا بدق على ليان تجي تصاليهم معي ما اقدر على مشاغبين الصدق
الجد ^_* : علييييييينا ما تعرف تصاليهم لحالك
زيد :يببببببببببببه
الجد : خلاص خلاص ههههههههههههههه قله تجي على العشا اليوم
زيد : ان شاء الله .. يلا باي
الجد : باي

اول ما قفل من ابوه جلس يدور على اسمها نبض قلبي واول ما حصل اسمها اتصل عليها واخذت شوي وردت عليه
زيد : وينك يا دبا عن جوال
ليان : بالمطبخ ازين لي عصير
زيد : هااه ترا يالله يمديك تشربينه وتبدلين ملابسك
ليان O_O : ليه وش فيه
زيد : بطلع مع تولين ومروان بنختار لهم غراف واخاف يتشيطنون وابيك مساعد لي
ليان تستلكع : مالي نفس للطلععه
زيد بلكاعه بعد : لا تنسين انك مديونه لي
ليان : ياليل الذل
زيد : هههههههههههههههههههه يلا تجهزي شويات وجايين
ليان : اوك باي

ورجع زيد للشقه تروش وغير لبسه وتكشخ وتعطر وطلع ووقف على باب ليان ساعه عبال ما فتحت له
زيد : بدري بعد تاخري شوي

ليان : طيب من عيوني
وطربت الباب على اساس بتصكه وفتحته وضحكته عليه لانه شكله كان مره مره يضحك
زيد : هين اويك يا دوبا
ليان : طيب يا الدبين يلاه نسري
زيد : اخذت مفاتيح ريان اوسع واريح
ليان : يلاه
وطلعو وطول الطريق هواش على الاغاني واخر شي صفو على اغنية
" يسعد مساه اللي له القلب يشتاق
يسعد مساه اللي سكن في ضلوعي
ماغيره من الناس اللي له اشتاق
غالي ومالي عن غرامه رجوعي

ليغاب عني ساير الكون بي ضاق
تخنقني العبره وتذرف دموعي
لا ما احتمل بعده ولا اطيق الفراق
فرقاه تطفي في حياتي شموعي

بيني وبينه صادق الحب ميثاق
وانا لشخصه وغرامه قنوعي
يسعد مساء خلن ملك كل الاشواق
اهواه وامشي له مدى العمر طوعي "

ليان : قسم شي الاغنيه رهيبه
زيد : اي والله وانتي صادقه
ليان : ههههههههههههه اول ما طلعت طف فيها رائد ومسوي لي روميو ويتسمع فيها
زيد : الله يخليك لك يا رب
ليان وهي تتذكر : الا صح على طاري رائد بكلمه بشوف لقا له شقه او لا
زيد : ليش هو وين فيه
ليان : راح يكمل بالشرقيه اخر كورس يقول متضايق من قعدت البيت
زيد : من متى وهو متاضيق
ليان وهي تنبش بالشنطه : تقريبا من سافرت

زيد بقلبه " والله يحق له يكره الديره اللي موب فيها انتي " : يعني مسويه مغروره ويعني اني اخوي ما يحب الديره بدوني
ليان : ومن قال الكلام
زيد بيقهها : انتي من اسلوبك
ليان -_- : تيت طيب يلاه انزل نادهم عبال ما اكلم اخي حبيبي
زيد بغير : يحقله حبيبك
ليان : فديته بعد فيها شي
زيد : لا ابد سلامتك

نزل زيد يناديهم وتمت ليان بالسياره تكلم رائد
رائد : لياااان تو بدق عليتس
ليان : الله وبسمه انك تسذوب
رائد : ههههههههههههه لا تدققين ... وش عندتس داقه
ليان : ابد بتطمن عليك بشوف انت لقيت شقه او لا يا خلف امي وابوي
رائد : الا لقيت وعلى الكورنيش بعد
ليان : تطنز انت وخشك
رائد : قسم بالله ما اتطنز وبكرا ان شاء الله بنزل فيها

ليان : يا جعله منزل مبارك
رائد : الله يبارك فيتس
ليان : يلاه اقلب وجهك لحي بروح للسوق
رائد : وش عندتس
ليان : شغل حريم
رائد : اجل ما اقول شي
ليا : يلاه دن
رائد : ريموف يور فيس
ليان : ان ديوو







سكرت ليان من رائد على جيت زيد والبزارين

يا ترا وش بيصير عليهم بالسوق
تتوقعون فيه احداث او لا

انتظرو جديدي بالبارت الجاي

باي

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
18-12-2010, 07:01 PM
روووووووووووووووووعـــــــــــه وقسسسسسسسسسسم
الحيين هالزيد وراه مايقول لليان احبتس ويفتك وخـلآلآآص

تسلميييين ياقلبي وربي بارت روووووووعه
تحيـآتـي...

فتاة نجد
18-12-2010, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

ششششششيء ششششيء صرآحه ..
مآقصرتي يَ الغآليه ..
وَ حسبي الله على بليستس طآح قلبي بِ هالمقطع //

جلس جنبها زيد وقرب لها شوي بيتاكد من نفسها هو مضبوط ومنتضم والا لا بس الشيطان شاطر
حرضه

وجلس يوسوس فيه

يقنعه باشياء موب زينه

مآقصرتي وَ
بإنتظآر التكمله ~

؛×

M`R
18-12-2010, 08:47 PM
يسلموو

و و و نتظر التكملهـ !!

miss ez3ag
18-12-2010, 09:03 PM
يسلموووو

تكفيين لاتطوليين علينا

AFNAN
20-12-2010, 10:00 AM
مفااااااااااااهيم

اشويه عليه روووووووووووووعه

تسمين يا الغلاء

ღروُّحღ
21-12-2010, 05:53 PM
بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ولآأرووووووووووووع يالــ غ ــــلآ

فشاره فوشيه
22-12-2010, 03:35 PM
البالت مله هلوو
يثلموووو ياهلووه

هلالي&نجماوي
23-12-2010, 10:20 AM
بااااااارت حلو الله يعطيك العافيه

مـفآهيم الخجل
24-12-2010, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمــ ع ــه مباركه على الجميع

وش لونكم وش اخباركم

جبت لكم البارت اليوم وان شاء الله انه بيعجبكم







طلعوو للسوق كلهم زيد وليان ومروان وتولين وطول الكيق مروان يشرح لهم شكل الغرفه للي يبي وللي بخاطره
وتولين تسكته ويزيد

واول ما دخلو محل الاثاث اسكت مروان وغير رايه بسرعه يوم شاف الغرف
وصاير يتنقل من مكان لمكان وشوف الغرفه وتعجبه وحه وغير رايه اذا شاف الثانيه بعدين يرجع يختار غيرهم
كان مره خوسه اما تولين يا حبي له على طول اخارت لها غرفه ناااعه ورومنسيه وهاديه الوانها
ودارو ثلاث محلات لين استقر مروان على غرفه طفوليه ولاديه
بعد العناء والمشاق في الاخيار راحو بيتعشون عند منذر للي صرت ليان تروح لمه بالمحل وتشوف اخباره

اول ما دخلو من الباب لمحهم منذر وعجبه وضعه للي صاير ككانهم عائله وحده وراح لمهم
منذر : هلا هلا ... يالله حيهم كلهم
ليان : الله يحييك .. اخبارك علومك
منذر : بخير يا ربي لك الحمد وش اخبارك انتي وش علومك
ليان : انا تيقا هيه
منذر : يا الدباا لك اربع ايام واصله ولا تسلمين
ليان : والله اني تعبت شويتين والحين الحمد لله
زيد بغيره : وحنا ما لنا سلام والا عيال البطه السوداء
منذر ناظره وابتسم انه فهم احساسه : افااا انت الكل بالكل يا ابو الشباب اخبارك علومك ... الله معكم ضيوف جدد .. اخبارك يا حلو
تتولين بحياء : طيبه
منذر : وش اسمك
تولين : انا تولين
ومروان بطبيعته الطفوليه : وانا اخوه مروان
منذر : هلا بالرجال .. اخبارك يا بطل
مروان : طيب بس يا شيخ احترت وانا اشري غرفه
منذر وكاتم ضحكته من سلوب مروان : ليييه
مروان : يا خي عنهم غرف زينه كثيره
منذر : ههههههههههههههههه بسم الله عليك
ورفع جسمه وواجه زيد : هاه اليوم ما فيه طاولت عزابيه
زيد : لا ودعنا ايام العزوبيه ههههههههههه
وراح قدمهم منذر على طاوله كبيره وخلاهم يجلسون واخذ طلباتهم
من بعيد منذر كان يشوفهم وهو ينتظر الطلبات تجهز
كان شكلهم مررررررره يجنن وكانه عائله صدقيه بام وابو واطفال
لانه ليان كانت تزين لبس مروان وتولين تلعب مع عمه
المشهد حرك مشاعره وحننه للجو الاسري وخلاه يعزم يتزوج ويستقر
جهز طلبهم واخذه ووداه لهم وجلس معهم وطول القعده وهم ضحك وسوالف بعد ما خلصو قام زيد بغسل واخذ مروان معه وراحت تولين معهم عشان يدلونها على دواة مياه النساء
وعلى الطاوله كان فيه منذر وليان وهدا الجو كثير .. بس كسر هدوء الجو
منذ : لياان
ليان : هلا والله
منذر : بقولك شي يمكن تستغريبن ويمكن ما تصدقين بس اسمعيني للاخر قبل لا يجي زيد
ليان O_o : وش السالفه تكلم تراك خوفتن
منذر : لا تخافين ولا شي السالفه تخصك وتخص زيد
ليان : وش فينا

منذر : ليان حلفتك باغلا ما عندك انتي تحبين زيد او لا
ليام O_O : شلون يعني احبه او لا
منذر : لياان فيه احساس بقلبك لزيد تحسن ان الدنيا وجوده منب حلوه
ليان دنقت راسه : يعني احيانا كثير احس كذا
منذر : اسمعين الحين بجد ترا زيد يحبك ويموت بترابك ولا حب يقولك ولا يقولي بص صار موقف بيني وبينه وخلاه يعترف لي ... ليان ترا زيد يموت لو رحت عنه

ليان : ..............
منذر : ترجاني ما اقول لاحد بس يوم شفت شكلكم اليوم جميع وقاعدين مع بعض ومبسوطين انغبنت انه تفترقون واسبب كتمان زيد .. ليان والله لو تلفين الدنيا كلها ما تلقين قلب من قلب زيد يحبك ويخاف عليك
ليان كانت مصددومه بقوه من الكلام الله تسمعه وموب قادره تستوعب والاحساس للي جوا قلبها لزيد ليه زاد يوم سمعت الكلام
كان الدنيا تدور بلياان وما تدري وش تفكر والا وش تسوي والا وش تقول واول ما رفعت راسه شافت عيون زيد عليه وتناظره بنظره مالها تفسير بس زودت دقات قلبها
زيد : هاه ليون وشبك
ليان : ... هاه ... لالا ولا شي بس تنحت بعد الاكل
زيد : هههههههههههههههههههههههه موب شي جديد
ليان : تبن بخشك يعني انا دايم اتنح
زيد : يلاه قومي غسلي عشان نطلع
ليان : اوك
راحت ليان بسرعه للمغاسل وغسلت يدينها وووجها وتحاولت ترجع طبيعيه بس ما قدرت مشاعرها كلها مكركبه من جوا
عدلت حجابه وبسرعه طلعت لهم
ليان : يلاه انا خلصت
زيد : يلاه اجل امشووو
وسلمو على منذر وطلعوو تمشو شوي وطول الطريق ضحك ولعب مع تولين ومروان بس بعد ما نزلهم هدا الجوو وصارت السياره مره مره هاديه

كسر الهدوء تنهيده من ليان طويله وللي استغربها زيد
زيد بقلق : ليان فيك شي
ليان : لا ما في شي بس كذا حسيت ودي اخذ نفس طويل
زيد : اكييييييييد

ليان : اكيد ونص

زيد : طيب تبين شي من البقاله بنزل اجيب لي عصير
ليان : جب لي معك عصير
زيد : طيب من عيوني
نزل زيد من السياره وكان بقطع الشاارع بس وقف بوجهه جمس اسود وكان للي يسوق الجمس اخوه محمد
انصدم زيد يوم شاف اخوه كيف قدر يجي هنا ..؟!
وليه جاي ..؟!

محمد نزل الشباك وقال بصوت عالي : لا تحسبني بخليك والله لا انكد عليك حياتك
وفحط وراح خلها
ليان من الخوف ما تدري وش تسوي وزيد طنش ولا كانه سامع شي وراح للبقاله
وهو طالع كان معه اكياس فيها العصير ويمشي عشان بيروح للسياره شاف سيارة محمد جايه بسرعه لمه زيد شبص مكانه ولا تحرك
والحقير محمد صدمه وراح وخلاه
ليان صرخت ونزلت بسرعه من السياره وهي تصيح وتركض لم زيد
قعدت جنبه بالارض وصارت تصرح وتناديه : زيييييييييييد رد علي زييييييييييد
زيد : آآه .. لا .. لا تخافين ماافيني شي يا قلبي
ليان وهي تصح وما تدري وش تسوي : زيد لا تتحرك لا تتحرك بطلب الاسعاف وبجيك على طول
وقفت ليانوراحت للسياره عشان تطلع جوالها وتتصل بالاسعاف بس للي جمد حركتها رجع محمد وداس زيد بالسياره ورااح
ليان انهبلت طار عقله ورمت كل شي ورحت عند زيد تصخر وتقولهم يساعدونها

ليان : زيييييييييد زيييييييييييد رد يا زيد رد ... ساعدووووووني اتصلو بالاسعااف .. زيييييد

طلع راعي البقاله وهو يشوف ليان منهاره وبسرعه اتصل على الاسعاف وجو اخذو زيد وطارو فيه للمستشفى وعلى طول دخلوه غرفت العمليات
اما ليان يا عمري عمره كانت بحال ما يعلم فيها الا الله وكان صاحب البقاله جاي معها يهديها
صاحب البقاله : اهدي ان شاء الله ما فيه ا الخير .. وبيقوم زوجك بالسلامه
ليان تصيح ومو مستوعبه الكلام الي يقوله الرجال : ان شاء الله يا رب
صاحب البقاله : تحتاجين شي اساعدك بشي
ليان وهي تمسح دموعه : لو سمحت السياره قدام محلك قفلها وجيب المفتاح واذا تقدر تجيب شنطتي والجوال
صاحب البقاله : حاظر يلاه عن اذنك بروح
وراح صاحب البقاله وترك ليان لحزنها ودموعها وما تشكي حالها الا لربها للي مالها غيره الحين
بعد ساعه رجع صاحب البقاله وعه زوجته والاغراض
الحرمه : لا تبكين بيكون بخير
ليان بصياح : يا رب
واخذت الجوال وبسرعه اتصلت على منذر اللي كان نايم
منذر: اممممممم هاه
ليان بصياح : منذر الحقني
فز منذر من فراشه وانهبل : ليان وش فيتس
ليان : منذر ... زيد ... زيد
منذره بخوف : وش فيه زيد ؟
ليان وهي تنهار : صار له حادث تعال بسرعه انا بالمستشفى ...
منذر : مسافت الطرق

فز منذر ولبس بسرعه وطلع مثل المجنون لعندهم اول ما وصل لقى ليان قاعده على الكرسي

منذر : هاه طمنيني عن حالته
ليان وهي تصيح : ما ادري ما احد قالي شي
منذر : قولي لا اله الا الله
ليان بصياح : لا اله الا الله محمد رسول الله
سكتت ليان وقعدت تصيح بس بعد شوي تكلمت : انا احبه والله العظيم وليت للي جاه بي ولا به
منذر : طيب اذكري الله موب صاير عليه شي بس استهدي بالله

وهم على الحال وبعد ساعتين طلعت الدكتور ونطو في وجهه كلهم بس للي تكلمت لين
ليان : طمني يا دكتور
الدكتور : الحين هو بخير بس لازم يجلس بالملاحظه 24 ساعه عشان نتطمن عليه اكثر
منذر : وش صار عنده يا دكتور

الدكتور : شكله تعرض لصدمتين الاولى كسرت له ايده والثانيه فتت جزء بسيط من الامعاء وسوينا للجزء المتاذي استاصال وان شاء الله بيقوم لكم بصحه وسلامه لا تخافون

ليان : طيب اكيد انه بخير يا دكتور
الدكتور : واحد منكم يقدر يشوفه بس ما يطول عنده
ممنذر : ليان روحي انتي
راحت ليان مع الدكتور بدلت ملابسه ودخلت عنده بالملاحظه كان نايم وبوجهه شوي مخوش ويده مجبسه راحت لمه ليان وهي تصيح ومسكت ايده السليمه
ليان وبصوت مبحوح كم كثر الصياح : زيد ... الله يخليك شد حيلك وقوم بسرعه .. والله دنياي موب زينه من دونك
تنبه زيد وفتح عيونه شوي شوي يوم شاف للي قدامه ليان ابتسم لها ورجع ينام
الدكتور : خلاص ما اقدر اخليك اكثر من كذا وحلو انه فتح حعونه وشافك وابتسم
ليان : الله يخليك يا دكتور خليني معاه
الدكتور : اسمحيلي ما اقدر
طلعت ليان والدمعه ما وقفت عن عينه وحاول منذر يهديها بس ما قدر
ليان بحزن : الحين وش بقول للعم وانس وتولين ومروان
منذر : لا تخافين ولا تقولين شي الحين روحي للبيت وريحي ونامي وانا الصباح بقول لهم كل ششي
ليان : طيب
راحت ليان للسياره وساقتها وحزن الدنيا كله بقلبها ووصلت للشقه ويوم شافت باب شقت زيد ماتت من الصياح ودخلت الشقه
بس اللي صدمها اول ما دخلت البنات
الكل : جييييييييييييييييناااااااااااا

ليان زاد صياحها لانه ما تدري احاسيسها تلخبطت من فرحتها بشوفت البنات وحزنها على زيد

اسوم : كل هذا شوق لنا
ليان ارتمت بحظن اسوم وجلست تصيح بقوه : اسووم زيد زيد
اسوم : قوليلي وش مسوي الخايس والله لا السطره واكفخه وارد اعتبارتس
ليان : لا يا اسوم زيد سوا حادث امس وانا معه
اسوم O_O: ووش صاير

ليان :........................ قالت لها كل السالفه

اسوم بحزن : يا عمري انتي ويا عمي يا زيد ... طيب العيال درو
ليان : ما احد درا الا منذر

اسوم : خلاص يا عمري انتي نامي وانا الحين اروح اكلمهم
ليان : تكفين خذي مفتاح السياره وعطيهم اياه
اسوم : لا تخافين انتي الحين ريحي وان شاء الله كل شي بيصير بخير
دخلت ليان فراشها ومن التعب والصياح نامت بسرعه
اما اسوم طلعت للبنات وقالت لهم السالفه للي ضايقت الكل
اسوم : من بتودي المفتاح وتقول لهم موب رايحه لحالي
افنان : امشي انا بجي معك
راحو اسوم وافنان لشقة العيال وطقو عليهم الباب
اسوم : وجع وين راحو نزلو من الطياره معنا
افنان : ما ادري عنهم
اسوم وهي تعطي المفتاح افنان : امسكي انا منيب قاعدتن اطاولهم بوح اشوف ليان بخير والا لا
افنان : طيب طسي

راح اسوم ورجعت تطق الباب مره ثانيه افنان يوم ايست ما لقت رد لفت بتروح لشقتهم ولقت بوجهها ريان اللي كان يتاملها من بعيد

افنان : ريانو وينكم لي ساعه اطق الباب ما احد يسمع لي
ريان : كنا طالعين ندور مفتاح يسيارتي
قربتله افنان ومدت له المفتاح : يمكن هذا
ريان O_o : شلون وصل عندتس

افنان : امممم بقولك شلون بس اجلس اول
ريان : وين اججلس
افنان : موب لازم تجلس بس اسمعه
ريان وهو يتاملها : قولي يا حلوه
افنان برتباك ما تدري وش تقول : اممممممم الجد مدري شلون اقولك

ريان بعبط : قولي موب ماكلك العوعو
افنان : لا جد اتكلم الموقف موب حلو عشان اقوله كذا دفش
ريان : طيب يالله قولي
افنان : اممم كان زيد متسلف سيارتك وطالعين جميع هو وليان
ريان : وبعدييين
افنان نزلت راسه وقالت بحزن : زيد صار له حادث وليان منهاره وشكلهم كانو رايحين على سيارتك
ريان O_O: وش تقووولين بس سيارتي تحت ما فيها شي
افنان بضيقه : هذا للي صاير وليان نفسيته مره مره مره تعبانه
ريان : طيب ما تدرون في اي مستشفى
افنان : لا والله ما ادري بس دق على منذر يمكن يدري
ريان : طيب

ومسك جواله وكلم منذر واخذ منه السالفه كامله دخل الشقه بدل ثيابه ورجف سطام لين ما صحى وراح معها للمستشفى

ما كان قدامهم الا يجلسون بالانتظار لين يعدي وقت الملاحظه

اصبح الصبح وعلى اللساعه عشر كان الكل داري بحادث زيد والكل متجه للمستشفى لانه نقلو زيد من غرفة الملاحظه لغرفه عاديه

كانو كلهم عند زيد والغرفه كانت مره مره مره مليانه

زيد : وناسه كلكم تحبوني وجايين عندي

حور : موب عشان سواد عيونك عشانك جارنا العزيز

زيد :هههههههههههههههه لا تضحكيني بعدين ينفتح جرحي
مروان : عمو مين سوا فيك كذا علمني والله اذبحه
زيد سكت وكشر وبعد شوي رد : واحد موب زين يا بابا

تولين : قوم لنا بالسلامه عمو عشان نروح البيت الجديد جميع
كان ابو محمد جالس باخر الغرفه وساككت هو وانس لانه سالفت الحادث ما عدت عليهم

ابو محمد : انس ليان تعالو ابيكم بسالفه
سطام : وانا ما انفع يا عم
ابو محمد بروح مرحه : اممممممممم يمكن بالمره الجايه بس هذي المره لا
ريان : اوو اوووو خشمك يا الملقوف شيله
طلعو الثلاثه وجلسو بالانتظار وكان الوض سكوت بس كسر السكوت ابو محمد
: ليان يبه انتي شفتي الحادث كله صح
ليان بحزن : ايه يا ععم
ابوو محمد : تعرفين وججه اللي يسوق او سيارته
ليان بضيقه وحزن : السياره كانت جمس اسود وللاسف للي كان فيها ..... محمد ولدك
انس بعصبيه : الحقييييييير حتى هنا ما سلمنا منه
ابو محمد : لا تعصب يا وليدي ولا شي الحين نشتكيه ونعكيهم صورته وهم يتصرفن معه

انس بقهر : بس يا عمم ههذا هذاا ..
ابو محمد : لا تكمل مهوب ولدي للي يحاول يقتل اخوه عشان فلوس .. مهوب ولدي للي يتبرا مني ومن عياله عشان فلوس .. وكانك موب رافع قضيه عليه انا ارفعها

انس : خلاص الحين بروح واسوي كل الاجرائات القانونيه

ابو محمد : وحاول باسرع وقت عشان ما ينحاش

طلع انس من المستشفى وراح للجهات المختصه وبلغ عليه وعطاهم صورته وخبرهم عن كل شي وانه يمكن يسافر باي لحظه من هنا عممو على كل المطارات عنه
اما بالمستشفى قالبيه هياص وفله لدرجه جت الممرضه وطردتهم كلهم وفطس عليهم ضحك زيد وهم يطلعون
وقبل لا تطلع ليان نادها وخلها تجلس جنبه

زيد بعياره : اجل كنتي تقولين لي << يقلت صوتها وهي تصيح امس >> والله دنياي موب زينه من دونك
ليان تفشلت وطلع وجهها احمر مره وما قدرت تقول شي وقامت بسرعه بتهج بس مسك ايها وخلها تلف عليه غصب

زيد بكل حنيه وهدوء : ليان ........ انا احبك وحياتي من دونك ولا شي
ليان استحت ونزلت راسها للارض وما تدري وش تقول
زيد بيخفف عنها الحرج شوي : اممممممم ادري انك انتي بعد تحبني عشان كذا واثق انك لي
رفعت ليان راسه وتناظره بتحدي : لا والله واثق بقوه انت وخشتك اني احبك

وفكت ايده من ايده وقالت له : انا ما احبك

زيد انصدم وذبلت ابتسامته وهنا ليان انبسطت انه صدق وراحت لحد الباب ويوم جت تطللع
ليان بصوت كله حنيه : زيد
زيد بدون كلام فع راسه وناظرها

ليان : اموووت فيك يا دوب

وطلعت وخلته متخبص ما يدري يصدق للي سمعه والا يكذبه
ليان تحبه لالا ومو بس تحبه تموت فيه بعد من قو فرحته بغا ينط من السرير ويلحقها بس وضعه ما يسمح له عشان كذا سحب جواله وارس لها

" لو اني داري ان الحادث بيخليك تعترفين بحبك لي كان صدمت من زمان "

قرت ليان الرساله وابتسمت وردت الرساله
" خبل بسم الله عليك ان شاء الله اخر الاحزان لك يا رب وانتبه لصحتك لحد ما اجي لمك بكرا "
رد لها برساله
" ليان تكفين والله يعافيك بتصل عليك ولا تقولين لي ولا شي قولي لي انك تحبيني "
رردت ليان
" لا لو تناقز ما راح اسويها حتى لو اتصلت موب راده عليك والحين لاه دن بروح مع الصغار للسوق بشتري لهم ملابس وارتب اغراضهم بالبيت الجديد "

رد زيد بيهبل فيها
" طيب اغراضي من يرتبها :( ايدي منكسره وانا بالمستشفى من بينقلها لي للبيت الثاني "
ليان
" خلاص و يهمك اول ما اخلص من الصغار ارسلهم مع البنات يرتبون البيت وانا ارتب اغراضك .. بس ما ادري وش تحب "
زيد بلكاعه
" انتي وشطارتك .. مو تحبيني اكيد بتعرفين لي شي احبه "

ليان
" ما صار حب زنبتن عليه "
زيد
" هههههههههههههههه والله العظيم احبك يا خبله "

ليان
" وانا بعد "

زيد
" وانتي بعد ايش ؟!!"
لليان
" ا ح ب ك "

وتوقفت الرسايل بيناتهم على كذا






وش بيصير حداث جديدهـ
بعد الاعترافات

انتظروني بالبارت الجاي
باي

هلالي&نجماوي
24-12-2010, 12:33 PM
بااارت حلو الله يعطيك العافيه

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
24-12-2010, 01:04 PM
روووووووووووووووووووووووعــــــــه وقسسسسسسسسسسسسم يجننن هالباارت

بس قهرررررني محمد الله ياخذه ان شاءالله > انقهرررت

فتاة نجد
24-12-2010, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

وَ أخيراً :lol: ..
جِداً جِداً بــآرت أكثر من رآئع ..

سلمتِ عزيزتي وَ
بإنتظآر التكمله !!

؛×

miss ez3ag
24-12-2010, 01:12 PM
آآآآآآآآآآع كمممممممملي

تكفين لاتطوووليين

ღروُّحღ
24-12-2010, 02:27 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ روايه خطنطريه وهـ بس
عوووووووووووووووووووووووافي يالغلآ

AFNAN
24-12-2010, 02:33 PM
ههههههههههههه حسيته اليوم فلم هندي

بس الغبي محمد رفع ضغطي مادري وش يحس فيه

تسلمين حبيبتي

طرح اشويه عليه كلمة يجنن

فشاره فوشيه
24-12-2010, 07:35 PM
باااارت خطير
تسلمين حبيبتي وننتظر التكمله

إحسأس عنيزإويـﮧ
26-12-2010, 07:32 PM
محممممد >>آكررررهـك :@


وآتـوقع اففنـآن تاخذ ريـآن ..
واتوقع زيد يَـآخذ ليـآن ..


بس لححححظه
إلـبنات ماجن من يمكن من بـآرتين او بارت
وسطـام ..مدري سلطان


وبس تـوقعـآتي هذي


بس يَ ليت تحححطين بَ رتين بالاسسبوع
يعني الجمعه والثلاثاء او الاثنين

موب يوم واحد

وششكرآ على روآيتك آلفلللله =)

MAN ONE
27-12-2010, 04:04 AM
ما شاء الله رووووعة روووعة وان شاء الله نشوف المزيد وأكثر


تحياتــــــــ لك ـــــــــــي

҉¸¸.»الجـآرح«.¸¸.҉
30-12-2010, 11:03 AM
محـــمد { اكرهك ×× اكرهك }
،،

ويالله البآرررت نبيه ينزل سرييع

miss do
30-12-2010, 02:23 PM
مفاااهيم الخجل ياليت تنزلين البارت الاربعاء او الخميسس
ننتظر بششوق

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
30-12-2010, 11:18 PM
بليييييييز
حياتي كمليها << متحمسة بقووة
...........

M`R
30-12-2010, 11:49 PM
ننتــــــــــــــــــــــــظر

متى يجي بكرا ..!!

والله طويل اسبوع :(

...؟
31-12-2010, 03:43 PM
الله يوفقتس كمليه

مـفآهيم الخجل
31-12-2010, 05:38 PM
اسعد الله مسائكم بكل خير

اسسسسفه على التاخير

وجمعه مباركه على الجميع








من بعد ما طلعت ليان من عند زيد راحت اخذت الصغار وراحو للسوق يشترون اغراض لغرفهم ويشترون ملابس

ما طلعو من السوق يمكن الا اخر المغرب وهم شارين نص السوق

مروان : طيب وعمو زيد ما اخذنا له شي

ليان : تغراض عمو زيد ببيته والحين انت بتجون معي لم بيتي عشان تريحون شوي بعدين تطلعون مع البنات تربتبون اغراضكم

تولين : طيب خلينا نجيب شي ناكله على الدرب والله جوعانه
مروان : وانا بعد ميته جو

ليان : افا والله يخسا الجوع الييه الحين اسفط عن ماك لانه قريب من البيت وتاخذون للي تبون

طول لطريق كانو الصغار يفتشون بالاغراض للي هم اخذو وليان تفكر بزيد وكيف صرحت له بحبها

وكانت بتتعدا ماك لو ما نبهوها الصغار ... نزلو عند المطعم وسوو قلق عند الكاشير عشان الطلب وهم بحوستهم دق جوال ليان

اليان : الوووو

مياار : هلا ليان

ليان : هلا ميوري وش لونتس وش اخبارتس
ميار تقل ما صدقت تسالها هذا السوال عشان تنفجر وتصيح : لياااان بنهبل وربي

ليان : بسم الله عليتس وش بتس مياره وش مضيق صدرتس تكلمي
ميار وهي بصياح : فيه واحد خطبني
ليان : صدز على البركه والله وكبرتي يا ميار وصرتي تنخطبين

ميار : كولي هوا وخليني اكمل .. الولد ما ينعاب بس انا ما ابيه يا ليان ما ابيه

ليان : طيب دامنتس تقولين الولد ما ينعاب وراتس ما تبينه

ميار تتنهد وتصيح : قلبي يحب يا ليان

ليان O_O : يحححححححححححححب ... من تحبين ووشلون وكيف ووش صاير

ميار : لا يروح فكرك بعيد انا ما دريت عن روحي الا قريب .. واحب منصور خال البنات .. من عقب سالفتي معاه وانا بس افكر فيه واحلم فيه

ليان : طيب وش بتقولين لعمي .. بيقول ليه بتردينه

ميار : ما ادري وهذا للي مضايقني .. افكر اتعلث بدراستي

ليان : بيقولتس هذاي اخر سنه موب ضارتس

ميار : تدري بقوله عشانه اخر سنه ما ابي اشغل راسي بامور زي كذا خليني عقب ما اخلص واستقر بوضيفتي

ليان : طيب حلوو بكرا قولي له ووخبريني وش يصير عليتس

ميار : ان شاء الله ... يا غبييه لهيت بنفسي ولا سالت عنك وعن اخبارك

ليان : انا تمام الحمد لله

ميار : قسم وحشتيني ما صار لنا اسبوع من افترقنا بس والله العظيم وحشتيني

ليان : وانتي اكثر يا دوباا .. يلاه الحين وخي انا مشوغوله اكلمك وقت ثاني بس انتي لا تضايقين عمرتس

ميار : ان شاء الله يلاه سلام

ليان : هلا والله

قفلت من عند ميار ولفت على الصغار للي فقدت صوتهم وصارت تتلفت يمين ويسار ما لقتهم

امهبلت ليان وصارت تدور عليهم بالمطعم ما لقتهم .. ووطلعت برا تدورهم بعد ما لقتهم

انهبلت تحسب الصغار انخطفو وهي تدور حول المطعم سمعت ضحكاتهم
وراحت لهم بسرعه

ليان : وييييييييين رحتوو خوفتوني
مروان : شفنا قطوه صغيره برا وجلسنا عندها شوفيها
نزلت ليان لمستواهم وشافت قطوه شيرازيه صغيره شكلها مره يجنن

ليان : الله مره روعه

تولين : ليان يصير ناخذها للبيت حرام صغيره واخاف تموت

ليان : امممممممم صعبه ناخذها

مروان : لييييييييييه حرام صغيره

ليان : لو علي انا عادي بس عموو زيد بيوافق او لا

تولين : اتصلي عليه واساليه بليز بليز بليز

ليان : طيب بتصل واشوف وش يقول بس انتم لا تتحركون من هنا

وقامت ليان واتصلت على زيد وعلى اخر رنه رد عليها

زيد بصوت حنون: يا هلا والله وغلا
ليان : هلا بك زيد اخبارك
زيد بيطيرها شوي : بس كذا زيد حاف
ليان : وجع اسمع الصغار لقو قطوه صغنونه وحلو شكلها ويبون ياخذونها معاهم للبيت عادي
زيد : لا موب عادي
ليان : ليه حرام عليك والله متعلقين فيها
زيد : لا تقنعيني لا يعني لا

ليان : يا نحيس حرام عليك والله الصغار لو اقلهم لا يصيحون
زيد : طيب موافق بس بشرط

ليان : وشوو

زيد بلكاعه : قولي لي زيد احبك

ليان : يا نحييييييييس لا يا شينك

زيد : اجل يهون عليك تخلين الصغار يصيحون هههههه

ليان : وربي انك انحس شي بالحياة

زيد بستلكاع : يلاه انتظر

ليان منحرجه: احم احم اممممممم

زيد : طيب واللي بعده

ليان انقهرت ونادته : زيييييييييد

زيد : هههههههههههه يا عيونه

ليان غيرت صوتها لهداوه مره : احبك حلو كذا

زيد : وييييييييل حالك يا زيد .. وه وه وه يا ناس

ليان : هههههههههههههه اهجد يا خبل

زيد : خلاص موافق وان شاء الله يفتحون ملجاء للقطاوه بالبيت
ليان : ههههههههههههههههههههه يلاه وخر يا النحيس
زيد : هههههههههه طيب يلاه انتبهي لنفسك وللصغار
ليان : وانت بعد انتبه لنفسك
زيد بيقهرها : انا عندي الشقرا تنتبهلي
ليان بغيره : اجل خلي الشقرا ترتب اغراضك وتقولك احبك يلاه باي

وسكرت من عنده ما تدري ليه غارت كل هذي الغيره مع انه تدري انه يمزح

وراحت عند الصغار وقالتهم ياخذون القطوه وانبطو عليها مره واخذو اكلهم وراحو لبيت ليان

البنات انجنو على القطوه وصارت تتنقل باحضانهم ويلعبونها

ليان : هاه مروان تولين وش بتسمونها
مروان : انا ما اعرف خلي تولين تسميها
تولين : اممممممممممم وش رايكم باسم ليلي
ليان : مرررره حلو ويصلح لها لانه صغنونه

اسوم : خلاص انا باخذها بكرا للبيطيري يكشف عليها ويشوف اذا كانت تصلح تصير قطوة بيت او لا موافقين
تولين : ايه انا موافقه
مروان : وانا بعد موافق
اسوم : خلاص اجل خلوها عندي اليوم

ليان : ويلاه يا ححلوين الحمام غسلو ايدينكم كويس عشان تاكلون

مروان تولين : حااظر

وراحوو ركض عشان يغسلون وياكلون لانه كانو جوعانين مره

ليان : انا بروح اجهز اغراض زيد

البنات O_O : انتي تجهزين اغراض زيد شلون
ليان : عادي طلب مني شيل اغراضه بالشناط واتبهم بالبيت الجديد
اسووم بلكاعه : لياان عليان الككلام من الاخر وش صاير

ليان : ما صار شي

حور : لالا مستحيل اصدق ليااااااااان بعالي مقامه ترتب قش زيد لا مش مسدئه

غمزت لهم ليان بمعنا اعلمكم بعدين وفهمو البنات عشان الصعار وسكتو اول ما خلصو راحو مع البنات يرتبون اغراضهم
وليان طق الباب على اليال بشقتهم وفتح لها ريان

ريان : اهلين بجارتنا الحلوه
ليان : هلا والله ريان اخبارك
ريان : زين ... بس وش عندتس طاقتن عليان الباب الحزه

ليان : عشان بطردك انت وسطام من الشقه

ريان O_o : لييييييييييييه
ليان : لانه بجمع قش الاخ الموقر زيد
ريان : طيب ما لنا حيله اواممر من السلطات العليا

ليان : يلاه عجلو عشان اخلص بدري ويمدين ارتبها ببيتهم

ريان : زين لا تدفين

وراح ريان عنها وصحى سلطان اللي صاير صديقه الصدوق النوم وهم طالعين

ليان : سطان وش قصتك مع النوم
سلطان : ولله مدري يا خيتي تسذا يجين نوم موب طبيعي
ليان : يبي من يفقش راسك ويسح منه الدم الفاسد ويرجعه
سطام : حلالات اننا بالديره والله لا اروح احجم
ليان O_O : وتصلع بشعرك
سلطان : اي عادي
ليان : ما اتخيل شكلك بصقعه صراحه
سلطان : باس ولا تزعلين اوريتس اياه اذا خلصتي من قش الست نبويه

ليان : هههههههههههههههههههه حلوووووووووه الست نبويه عجبتني

ريان : امش امش خلف الله علي مخاوي خبول
ليان وتستلكع عليه : وتحب خبول
ريا ن O_O : يا مال الافيه يا ليان يلاه انقليع الشرهه موب عليتس على للي يحط عندتس سر

ليان : ههههههههههههههههههه انا ما قلت شي انت كبيت عفشك

ريان منقهر : طيب هين .. وانت امش قدامي اشوف

دخلت ليان اشقه وسكرت الباب وراحت تدور فيها وتتفقدها
قامت تشيل وتحط من الاغراض وراحت لغرفته وضفت كل اغراضه ما خلت شي وحست انه لزيد الا واخذته
واللي لفت انتبهها بالصاله دبدوب كبير لونه احمر حست انه لزيد بس استسخفت الموضوع لانه موب اعي الحركات وخلته
بعد ما خلصت لحقت البنات للبيت للي كانو تتوهم مخلصين مرتبين الصغار

ليان : يا حليلكم بسرعه خلصتو
افنان : اي لانه كثار
ليان : انا توي هاه مجمعتن قش البيك وباقي ارتبه
اسوم وهي تناظر الساعه : ما يمديتس الساعه 10
ليان : عادي برتبهن واول ما اخلص بجي .. المهم عشو الصغار وودهم لشقت العم طيب
اسوم : اليوم ليان ما غير تتامر
ليان : بس اليوم وحياتك
اسوم : طيب يا وحياتك

راحو البنات وظلت ليان بالبيت بس قبل لا تبدا اتصلت على زيد للي ما رد .. بس ما اخذت دقايقه الا هو راجع متصل عليها

زيد : يالبيه يا هلا يا سمي
ليان : هههههههههههههه كل هذولي لي
زيد : واكث لو تبين

ليان : ولد اعقل

زيد : ههههههههههه طيب سمي وش بغيتي داقه علي

ليان : ابد والله ضفيت اللي حسيتوه قشك والحين برتبه بس ما اعرف الطريقه للي تبي

زيد : زيينه على كيف كيفك بس موب الحين لانه الحين الوقت متاخر

ليان : لا عادي يمدي اخصهم بدري
زيد : لا والله ما يمديك يا قلبي خليه بكرا الصبح
ليان : لا دامني كارفه كارفه خليني اخلص مره وحده
زيد : بس والله اخاف عليك من الرجعه باليل لحالك
ليان : لا تخاف علي ... يلاه بسولف معك شوي وانا ارتب

زيد O_o: جد بتسولفين معي

ليان : اذا ما ودك عادي اقفل

زيد : لالا انا اتمنها من الله

ليان : ههههههههههه طيب قولي تعشيت
زيد : الصدق اكل المرضى ما ينهضم ووصيت الشباب يجبون لي من برا شي اكله
ليان : ما فيه اكل من برا بتاكل لي وصوفلك هم على الاقل لحد ما تطلع من المستشفى

زيد : لا ليه والله اكلهم ما يشتها
ليان : عاد والله مشكلتك بتاكله يعني بتاكله
زيد : ياربيييييييييييييييييه
ليان : لو مو لمصلحتك ما قلت شي يا دوب
زيد : يا حلوك وانتي تقولين يا دب بعد
ليان : كش اوص لا تقول كذا
زيد بلكاعه : وه بس يالبى يالبى
لليان : زيد اذا بتحرني ترا والله اقفل
زيد : لالا اتوب خليني معك واسمع صوتك انتي دواي
ليان : اي ادب ... زيد بسالك
زيد : لبيه امري
ليان : ما يامر عليك عدو ... فيه دبدوب شقه هو لك او لا
زيد : اي دبدوب
ليان : الكبير
زيد تكدر خاطره : لا مو لي
وسكت شوي وانبه ضميره لانه كذب : ليان هذا الدبدوب لي وجايني هديه من وحده
ليان O_O : وحده ومنهي ؟؟
زيد : هذي يا طويلت العمر يبيلها قعده ما يبيلها تلفون وان شاء الله اذا قمت بالسلامه قلت لك قصتها كامله

ليان : طيب براحتك

زيد بخبث : ولا تخافين مالي علاقه معها الحين ارتاحي عشان تنامين مرتاحه

ليان تتكبر : ومن قال اني بفكر
زيد : انا اقول لانه نبرت صوت قلبي تغيرت
ليان : طيب وخر خليني اقفل وارتب بسرعه عشان يمديني ارجع بدري

زيد : وانا بعد قفل لانه الخبول وصلو
ليان : هههههههههههههه وقولهم يروحون للبيت ترا خلصت منه
زيد : سمممممي
قفلت منه ليان وصارت تشتغل وترتب وما خلصت الا على حدود الساعه وحده
اول ما خلصت ارسلت لزيد انه خلصت من الترتيب لانه تحسبه نايم
بس اول ما ركبت السياره رن جولها وكان زيد

زيد معصب : مو قلت لك انا انك بتتخرين ليه قاعده الى هذا الوقت
ليان : لاوق روق دوبي خلصت من الاغراض
زيد : س انا قلت لك بتتاخين وقلتي لي لا .. يالله اشوف الحين سوقي وانا معك

ليان : زيد انا موب صغيره
زيد : موب صح بس انتي بنت وبقلبي صغيره واخاف عليك من نسمت الهوا اللي تضايقك عشان كذا يلاه سوقي وانتي ساكته

ليان : طيييييييييييب

قامت تسوق ليان وزيد معاها على التلفون وولا واحد منهم تكلم ... واول ما وصلت قالت
: شفت هاه الحمد لله ما فيني شي بس انت تكبر الموضوع
زيد : ليوونه قلبي الدنيا مو مثل السعوديه امن وامان هنا غير وانتي شفتي بنفسك اول ما جيتي السكارا كيف هاجموك
ليان انبها ضميرها : وانت صادق
زيد : يلاه الحين يا عيوني ارقي وبدلي ونامي وريحي

ليان : ان شاااااااااااااااء الله من عنوني

زيد : تسلم عنونك
ليان : زيد احبك باي

وسكرت قبل لا تخليه يقول اي شي ورقت للشق بسرعه وبدلت ملابسها وطاحت على الفراش بتنام بس سمعت صوت جوالها يرن على نغمة الرسايل

اول ما فتحتها حصلتها من زيد
"احبك واستحي منك ولاادري وش اسوي بك اخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني "
ما ردت عليه ليان خلته ونامت .. وزيد كان يتحرا منها رساله يوم ماحسل منها شي نام


اما بالشرقيه كان الوضع حوسه عند بشار لانه كانت توصله رسايل تهديد من ارقام غريبه ومجهوله وهو مو حاط لها بال

رائد : يا بشار والله ما يصير الكلام على الاقل بلغ
بشار : موب جايني الا العافيه بعدين للي يهددني بزر لو فيه خير واجهني رجال برجال موب شاطر برسايل الجوال
رائد : بس ولو يا خوي والله احسن لك على الاقل نعرف من وين يجيك التهديد
بشار : ولا تكدر خاطرك بكرا اغير رقمي عليونك هاه وش تبي

رائد : انا مدري وش بيضرك لو بلغت وقلت لهم

بشار : مالي بالمشاكل ووجع الراس يا خوك



مر اسبوع على ذا الحال رائد يحن على بشار وبشار لا حياة لمن تنادي

ويوم الخميس كانو كالعين على الحر ومبسوططين وفالينها
ابو فيصل وفيصل ورائد جالسين بجهه وام فيصل والبنات بجهه ثانيه وكان بشار بالطريق جايهم

ابو فيصل : رائد يا بوك ما كان بشار تاخر
رائد : اصبر يا عم ادق عليه واشوف وينه

دق رائد على بشار
: الو ابو الشباب وينك
بشار : هذاني بالطريق دقايق واكون عندكم
رائد : انتبه لعمر
بشار : ابشر

سكر رائد منه وطمن عمه وجلسو يسولفون ويضحكون بس قطع سوالفهم جوار رائد دق
ويوم شاف الرقم كان رقم بشار

رائد : هلا بشار وش ففيك
: سلام عليكم
رائد O_o : وعليكم السلام
: انت رائد
رائد : اي نعم وش فيه
وقام من عندهم وراح للسياره
: طيب وش تصير لصاحب الجوال
رائد بخوف : انا ولد عمه خير وش صاير
: الحقيقه يالاخو مدري وش اقولك بس صاحب هذا الجوال صار عليه حادث والحين ناقلينه للمستشفى

رائد شوي ويجن جنونه : طيب وين المكان
: بمستشفى ....
رائد : طيب شكر
وقفل من عنده وراح عند عمه عشان يقوله المصيبه للي صارت لهم

رائد تكلم ووجه كان مره متلفع : يا عم
ابو فيصل نغزه قلبه : سم يا وليدي بشار به شي
رائد ومنزل راسه : مدري وش اقولك بس بشار صار عليه حادث وهو بالمستسفى ....
هذا الكلام كله انصب باذن بشاير صب وهي جايبه لهم المكسرات
طاح الصحن من ايدها وراحت ركض لعند رائد ومسكته وهزت وهي تصيح
بشاير : رائد قول انك تمزح وقول ان اخوي ما فيه شي

رائد تورط ما يدري وش يسوي : هدي يا بنت الحلال ان شاء الله ما فيه الا العافيه
وبشاير بحاله هستيريه تهز بقوه وتبكي بالاخير ارتمت بحظنه وجلست تصيح بقوه
بشاير : قولولي انه بخير وما فيه شي ... بشاااار لا يجيه شي تكفووون











وش بيصير على بشار

بيموت

بيحيا

ووش سبب الحادث ؟

تتابعون كل شي بالبارت الجاي سي يو

miss ez3ag
31-12-2010, 05:59 PM
يااارب تنزلين يوم ثاني مع الجمعه

حمااااااااااااااااااس

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
31-12-2010, 06:18 PM
يسلمـــــــــــــو حيااااتي

إحسأس عنيزإويـﮧ
31-12-2010, 06:59 PM
يَ ررررب تسرع بـآلبببارت

تككككككككككفين نزليه بسسرعه

فشاره فوشيه
31-12-2010, 08:23 PM
Please Kmli Albart as soon as =)

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
31-12-2010, 08:51 PM
ياااااااااااربيييه والله حمااااااااااس
ان شاءالله مايمووووووووووت

هلالي&نجماوي
31-12-2010, 08:54 PM
اارت حلو الله يعطيك العافية

M`R
31-12-2010, 09:25 PM
يسلمو

بسس مانبي بس الجمعه :\

فتاة نجد
01-01-2011, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

جِـــداً حمآآآسي ..
مآقصرتي وَ
عآد مآنبي ضيقة صدر بِ هالروآيه =)

سلمتِ ~
وَ ننتظر التكمله !

؛×

MAN ONE
01-01-2011, 12:52 AM
بااارت حلو بس قصير
ياليت طولينه

تحياتي لكم

ღروُّحღ
03-01-2011, 04:43 PM
وتسبدييه حنا ناقصيين ياربي
وش دعوى تكدرين خواطرنآآآ تسذآآ كان قلتي وش بصير على بشار بعدين انهيتي البارت
عالعموم بااااااارت ولآأحلى يالغلا : )

مـفآهيم الخجل
07-01-2011, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم باليمن والبركات

وجمعه مباركه على الجميع


كثير يقولون لي نزلي بارت ثاني غير الجمعه

وانا والله حاولت بس عجزت لانه عندي تدريب الحين ومقبله على اختبار مره صعب :T_thum1:


عشان كذا ما اقدر اكتب بارت ثاني والا والله احاول بس ما قدرت عشان كذا سامحوني على القصور

ولكم احلا بارت الحين


متابعه شيقه :icon_mrgreen: << حسيتهم يناظرون ابطال الديجيتل موب روايتس >> تيت




طارو كلهم للمستشفى وبسرعه دخلو على الطوارى وسالو عنه والممرضات يصرفونهم لين طلع لهم دكتور ومسكره رائد

رائد بحزن وخوف : دكتور واللي يخليك لغاليك قولي بشار وش فيه ووش صا علي ه

الدكتور : امم انت تفضل معي على المكتب واقولك كل شي

ابو فيصل : انا بجي معكم بعد

الدكتور : وانت وش تصير له
ابو فيصل وقلبه يتفطر على ولده : انا ابوه

الدكتور بضيقه : تفضل معنا

راحو كلهم لمكتب الدكتور وخلاهم يجلسون لانه الكلام اللي بيقوله لهم موب سهل ولا هوب بسيط

الدكتور : اممم ما ادري والله شلون ابدا لكم ولا كيف اقول

رائد : اتكلم يا دكتور ولا تزيد فجعتنا فجعه

الدكتور : اكيد انت مومنين بقضاء الله وقدره والكلام اللي بقوله لكم يمكن صعب عليكم

ابو فيصل : لا تقولها يرحم امك لا تقول ولدي راح من ايديني

الدكتور : لا الولد الحمد لله عايش وما فيه الا العافيه بس حالته مره صعبه والحين هو بالعنايه المركزهـ وداخل بغيبوبه واحتمال انه ما يصحى من الغيبوبه الا بامر من ربي
ابو فيصل بحزن الدنيا : انا لله وانا اليه راجعون يا رب صبرني وصبر بشاير

رائد : طيب يا دكتور ما فيه امل مره
الدكتور : الامل بالله كبير .. بس انتم لا تتركون يمكن من كثر زياراتكم له وكلامكم معه يتحرك ويعطينا اشاره انه نقدر نساعده بشي

قام ابو فيصل وطلع من المكتب وحزن الكون بقلبه شايل هم كيف يخبر خوانه واللي شايل همه اكث بشاير للي متعلقه باخوها مره

رائد : يا عم لا تشيل هم بشاير انت خبر للي بالبيت وان كان تسمح لي انا اقوله
ابو فيصل : يا بوك انت ما تدري وش كثر بشاير تحب اخوها وما تدري وش كثر هي متعلقه فيه
رائد : طيب عشان اخفف عليك الحمل خلني انا اقول لها

ابو فيصل : الله يسهل امرك قول لها

رائد : لاه اجل توكلنا على الله نروح نشوف بشار اول وبعدين نطلع للبيت

ابو فيصل : ما يطيعون يا بوك خلها بكرا نجي كلنا

وطلعو من المستشفى وراحو للبيت واول ما وصلو البيت كلهم تجمعو على رائد وابو فيصل

ابو فيصل : بشاير روحي مع ولد عمتس يبيتس بكلمة راس

بشاير وهي بقمة الانهيار والصياح : ليه وش صاير اكيد بشار فيه شي ولا تبي تقولون لي

رائد : لا بشر ما فيه الا العافيه والحين نايم بالمستشفى

بشاير : رائد وغلاة امك واوك قولي وش فيه اخوي

رائد : اذا تبين تعرفين وش فيه تعالي للمجلس

وسبقها رائد للمجلس وهو متاكد ميه بالميه انه بتللحقه

بشاير : رائد تكفى قولي وش فيه اخوي
رائد وهو معطيها ظهره : اول شي اجلسي وقولي لا اله الا الله وروقي شوي اذا بتلتي على ذا الحال موب قايل ولا حرف

بشاير : والله خلاص قعدت وهذاني مروقه بس قول

رائد : بشاير وش كثر تحبين بشار

بشاير وهي متنرفزه : رائد موب وقت اسئلتك التافهه قول وش فيه اخوي

لف عليها رائد وعطاها نظره صارمه : جاوبيني اول

بشاير وهي تصيح : قد الكون كله بس قولي وش فيه

رائد : اذا تحبينه صدق مثل ما تقولين اسمععي الكلام اللي بقوله لك بعقل

بشاير وهي تشوفه ودموعها تنزل غصب

رتئد : بشار الحين مثل ما قلت لك نايم بس موب نومه طبيعيه يصحى منها بعد ساعه او ساعتين

بشاير وهي مفجوعه ك يعني مات
رائد : انا قت مات

بشاير :لا
رائد : طيب وشو اهون على قلبتس يموت والا تشوفينه كل يوم نايم وفيه امل انه يصحى

بشاير وهي تصيح : اكيد يكون عايش

رائد : اجل اسمعي كلامي زين بشار داخل بغيبوبه واحتمال يصحى منا واحتمال لا وكل هذا بعلم الغيب عند ربي .. ويبي منك تدعين له وتزورينه كل يوم وتكلمينه وتحاولين تحاكينه

بشاير حطت ايدها على وجهها من ورا الشرشف وجلست تصيح
تصيح على اخوها .. على توامها .. على حياتها كلها

رائد : قولي لا اله الا الله واهدي شوي ولا تزيدين الطين بله على ابوتس تراه شايلن همتس .. وانا خابرتس عاقله وراكده وعقلتس يوزن بلد

بشاير بحسره : آآه يا خوي آآه يا روحي انت .. كيف بعيش ايامي اشوفك نايم وما تقوم ..
رائد : استهدي بالله يا بنت العم ولا تكين كثير وتتضايقين لانه انتي ادى اذا تضايقتي بيتضايق هو حتى وهو نايم

جلست تصيح وتصيح وتصيح لين جفت دموعه .. وكان رائد يشوفها وحاله ما يعلم به الا الله

كان يواسيها ويواسي عمره بالكلام .. لانه بشار بلسم لجروحهم كلهم ولا فيه احد منهم يكرهه او شايل بقلبه عليه

جلسو نص ساعه وهم على الحال لين دخل عليهم فيصل وهو مستغرب هدوء بشاير

راح لمها بسرعه وجلس جنبها وحظنها : بشاير فيك شي يا عيني انتي

بشاير : لا ما فيني شي والحمد لله على كل حال .. قدر الله وما شاء فعل

فيصل وهو منصدم من ردت فعلها : بيشو حبيبتي اختي اككيد ما بك شي

بشاير : وش بيستفيد هو لو بكيت ولو حس اني متضايقه .. يكفي انه نايم غصب عنه وده يكون معنا ولا يقدر .. ازيد عليه واتضايق انا ليه .. خلاص من بكرا ان شاء الله بروح عنده وابي اروح واكون جنبه دايم
فيصل : ان شاء الله

رائد : واذا تبيني اوديك كل يوم ما عندي مشكله

قامت بشاير وطلعت من عندهم وراحت للصاله تدور على ابوه واول ما شافته وضمته

بشاي وين دموعه : لا تخاف علي يا الغالي امر ربي ولازم اصبر واتصبر واوخي ما راح اخليه
ابو فيصل : الله يكملك بالعقل يا نيتي ويقوم اخوتك بالسلامه

بشاير : يبه خروح عمومتي وخلوهم يجون ولا تقولون لليان شي مو ناقصه هي تشيل هم على همه
ابو فيصل : ابشري يا وتس
بشاير : يلاه يبه انا بروح اصلي وابيكم تودوني لبشار
ابو فيصل : ما راح يرضون يا يبه

بشاير : معليش ابي اروح اجلس عنده لين يسمحون لي يبه الله يخليك لا تقول لا
ابو فيصل : خلاص يا بوك روحي مع فيصل

وراحت توضت وصلت ودعت لاخوها وطلعت للمستشفى وراحت لقسم العنايه المشددهـ ورفضو انهم يخلونها تشوفه بس بعد اصرار وعناده سمح لها الدكتور تدخل بس من دون ما تسوي له شي او تحركه

اول ما دخلت شافت اخوها نايم ومركب عليه انابييب وفيه على وجهه شوي مخوش وكان شكره يكسر الخاطر

تقدمت له شوي شوي ودموعها ما وقفت تنزل غصب عنها ويوم جلست جنبه
بشاير بالم : بشااار ياروح اختك انت لا تروح وتخليني محتاجتك حيل حيل وربي وانت ادرى
الدكتور : ميصحش كدا يا بنتي انتي كدا عمال بتزعقيه اوي خليه يرتاح وبعد اسبوع انشاء الله يبائ كلموهـ

جلست بشاير عنه وما بيدها حيله غير البكى والصياح ويوم حست انه وجودها ضايق الجميع طلعت ورجعت للبيت وكملت صياحها

بهالوقت وصل الخبر لاهل القصيم والرياض وكلهم جهزو اغراضهم وراحو بالطيارهـ
وبعد ثلاث ساعات كلهم كانو موجودين ببين اخوهم يواسون بعض الا بشاير ما كانت موجوده والكل كان خايف عليها
ابو فهد : وين هي بوه غرفت بشاير
وتين بين دموعها : انا ادلك لها يا عمي

وقام ابو فهد مع وتين ودلته على غرفت بشاير واشر لها انه تروح ونزلت وتين
طق ابو فهد الباب وما لقا رد وطق مره ثانيه وفتحت له شاير

ابو فهد بروح خفيفه : تسمحين لي ادخل وانا ابوتس والا اروح ليتنا

بشاير بحزن الكون كله : تفضل يا عم المكان مكانك وان ما شالتك الغرفه تشيلك عيوني

ابو فهد : وشلون عيونتس بتشيلني وهن مليانات دموع تكفيني انا والدموع

بشاير بسرعه مسحت دموعها وخلت عمها يدخل للغرفه وخلت يجلس

ابو فهد بجديه : ادري وانا ابوتس السالفه مهيب سهله عليتس .. وما اقولتس لا تصيحين مثلهم .. الا صيحي وطلعي كل ما بقلبتس بس دموعتس تصير ضعف لتس ولاخوتس لانتس تدري انه يحس بتس .. ابيتس كل ما تذكرتي حالته وجت تبي تنزل دمعت حزن عليه تدعين له ان ربي يشفيه ويرفع عنها

نزلت راسها بشاير ونزلت دموعها بسرعه
ابو فهد بحزن : يا بوتس انتي وخوانتس وعيال عمتس كلهم قطعتن من قلبي وحبكم من حب عيالي ويشهد علي ربي اليوم حزني زاد ويمكن الكلام ما قلته لاحد الا لتس

قامت بشاير وقربت عند عمها ومسحت دموعه : وش فيك يا عمي

ابو فهد : تهقين يا بوتس قلبي مبسوط وقطعتن من قلبي بعيده عن لها سنه وشوي .. تهقين اني كل ما كلمته وضحكت له من قلب الضحك .. ترا ورا ضحكتي يا بوتس حزن ما يعلم به الا رب العباد بس منيب مكد خاطره وخواطر خوانه وامه معي اصبر واتصبر وان شاء الله انه بترجع لي ورافعتن راسي . وهدا حزني الاول

بشاير : والثاني .؟؟
ابو فهد : القطع الثانيه من قلبي بالمستشفى وربي اعلم بحاله وان شاء الله انه بيصير بخير

بشاير ضمة عمها : يا بعد قلبي ييا عمي شيل حزن اكبر من للي بقلبي وساكت

ابو فهد : شفتي يا بوتس مهوب كل من يضحك بالدنيا مبسوط

بشاير : خلاص يا عم اوعدك ما احزن او ابكي اذا شفت بشار .. بكلمه واحاكيه كانه صاحي قدامي

ابو فهد : وابوتس وامتس واخوانتس

بشاير : وعد ما اضايقهم بذكرا اخوي بحسسهم انه كل شي طبيعي وبكتم حزني لحد ما بي يقوم بشار بالسلامه

ابو فهد : هذي بنت العاقله يلاه يا بوتس امشي ننزل لهم ترا كلهم شايلني همتس لا يجيتس شي

بشاير : قوتي هي قوه لاخوي يعني لازم ما اضعف

ووقفت بشاير ومست ايد عمها ونزلت معه وسلمت عليهم كلهم وقالت لهم انه بخير ما فيها شي

بشاير : يا جماعه بطلب منكم طلب

الكل : وشو

بشاير : ليان لا احد يقول لها شي خلوها تكمل دراستها من دون اي مشاكل وتفكير
ميار: بس لازم تدري
بشاير : لا موب لازم خلوها تكمل واذا جت الاجازه حقتها مهدنا لها الموضوع شوي شوي

ميار : بس اجازتها باقي عليها وقت طويل

بشاير : عشان كذا ما ابي نقول لها شي عشان ما تفكر وتلها عن دراستها

ابو خالد : كلام بشاير عين العقل

وجلسو يتكلمون ويدعون لبشار ان الله يقومه بالسلامه والكل بعد يومين رجع لديرته

اما ببريطانيا كانت ليان بعالم ثاني هي وزيد موب لم الدنيا لانه زيد طلع من المستسفى وانتقل لبيتهم الجديد
وصارت كل يوم تروح لمه تهتم فيه وتغير على جرحه لحد ما تشفى

مرت الايام والاسابيع ومر شهر وشهرين والحال نفسه ليان تتهاوش مع زيد زيراضيها زيد بكلمتين وريان كل يوم بيكلم افنان وصارحها بحبه ويجي موقف يرده

بس بيوم من الايام كانو كلهم مجتمعين بالكفيتيريا حق الجامعه ويسولفون ويضحكون وقطع عليهم صوت جوال زيد اللي اول ما رفع الجوال وشاف الرقم تغيرت ملامح وجهه وصار لونه اصفر
قام عنهم وراح بيرد

زيد : الو نعم
صوت انثوي : اهلين زيد حبيبي اخبارك

زيد : وش تبين متصله بعد كل ذا الوقت

صوت انثوي : يويو هذا ردك على حبيبتك للي من زمان ما سمعت صوتها ولا شفتها

زيد ببرود قاتل : يا بنت الناس اخلصي علي وش تبين

صوت انثوي : زيد وش فيك تغيرك انا مرام حبيبتك

زيد : انتي مو حبيبتي ولا شي ورجائا لا عاد تتصلي علي مره ثانيه لاني انسان مرتبط الحين

مرام : بعد كل العمر تقولي مرتبط من مين .. وكيف .. ومنهي هذي للي بتاخذك مني

زيد بصوت هادي : يا مرام اسمعيني رجائا انا الحين بحياتي انسانه ثاني وما ابي يصير بيني وبينها اي مشاكل وباسباب تافهه

مرار بحقد : انا صرت تافهه

زيد : ما قلت انتي تافهه بس اتصالتك بتكون تافهه وانتي الحين عرفتي ان بحياتي انسانه ثانيه

مرام وهي تمثل الحزن : بس انا احبك
زيد : انتي كذابه ما تحبين الا فلوسي ويلاه الحين قفلي ولا اشوفك تتصلي على هذا الرقم مره ثانيه

وقفل زيد الخط بوجهها وقرب للقروب يقعد معهم بس فيه ايد ناعمه شدته بقوه وضمته قدام الكل

مرام : حبيبي زيييد

زيد انصدم من وجودها بالمكان وللي خوفه زياده ردت فعل ليان للي يدري بغيرتها المجنونه
بعد عنها زيد بسره : انتي وش تبين مني

مرام بدلع : انت حبيبي كيف وش ابي منك لازم اضمك لانه مشتاقه لك

ليان تضايقت من الوقف وبسرعه طلعت من الكفيتيريا وراحت للقاعه وزيد شافها ودف مرام بسرعه ولحق ليان
مرام عصبت من الحركه ولحقته بس فيه ايد مسكتها بقوه ووقفتها

سلطان بقهر مكبوت : ابعدي عن زيد ولا تدمرين حياته والا انا بدمرك بيديني الاثنين
مرام : ومين انت يوم انك تهددني كذا عبالك بخاف منك

شدها سلطان بقوه من ايدها وتكلم وهو صاك على اسنانه : انا سلطان والا تبيني اذكرك مين سلطان

مرام جن جنونه : بعد عني واتركني يا حوش
وتركها سلطان وراحت تركض بسرعه تدور على زيد

اما زيد كان جالس جنب ليان وماسك ايدها وهي كان وجهها للشباك
زيد : ليان وربي وربي انه ما بيني وبينها شي الحين وهذي هي البنت للي عطتني الدبدوب وقلت لك سالفتها طويله

ليان بقهر : ولا بعد تضمها وقدام عيني

زيد : ليون كبري عقلك شفتي كيف هي ارتمت علي وانا دفيتها

ليان : طيب ليه تغير وجهك يوم رن جوالك

زيد : لانه هي اللي اتصلت وما كنت اتوقع فيوم من الايام انها بتتصل

ليان : زيد والله ما بينك وبينها شي الحين

زيد : واللي يحرمني اللي احبهم انه ما بيني وبينها شي .. فيه احد يبد القمر ليان بالنجوم

وهو يقول كذا دخلت مرام وشافته وهو ماسك ايدها ويكلمها بكل رقه

مرام : اهاا هذي هي حبيبتك الجديدهـ

زيد بقهر : خير انتي وش تبين اختفيتي واختفا شك وراك وراجعه الحين بشرك .. اطلعي من حياتي يا بنت الناس

مرام : بس انا احبك

وقف زيد ووقف ليان معها : طيب انا ما احبك وهذي هي حبيبتي وهذي هي قلبي وروحي وعمري
وقدم ليان قدام وخلها بوجه مرام بعدين رجعها وراه : وهذي تسوا بنات الدنيا كلهم فهمتي الحين

مرام بقهر : بس مو حلوه انا احلام نها

زيد : انا بعيني ملكة جمال الدنيا وانتي ما تسوين ظفر رجلها ويلاه الحين اطلعي برا الكلاس وبرا الجامعه وارجعي من مكان ما جيتي

طلعت مرام من الكلاس مقهوره وتستحلف في زيد انه بتدم حياته
وطلعو ليان وزيد للكفيتيريا اللي كانو خايفين انه تصير مصيبه بين ليان وزيد والسبب مرام
بس انبسطو يوم شافوهم طالعين جميع ويضحكون

سلطان : اشوا الحمد لله الحقيره ما سببت مشكله زي قبل

زيد : تخسى وتعقب البقطه ذي تسوي شي والله امحيها من على الوجود الحين

ريان يتريق : والا قبل لا تجونها لا تقولون لها شي هذي مرومي ودايم كلامه صح

زيد يغمز له يعني اوص عشامن ما تقبره ليان : لا هذي حثالة مجتمع ما تسوا موطا الرجلين
وقرب عند ليان مسك ايدها : ويلاه الحين انقلعو بروح اتغدا انا وليان

اسوم : وحنااااااا

زيد : مكلوف فيك انا خلي سطان يغديك

اسوم : وع ما لقيت غيرهـ قل ريان ارحم

سلطان : وع بعينتس ومنول بعزمتس على الغدا الحين لو تناقزين باخذ البنات كلهن الا انتي نحاسه

اسوم : لالالا اتوب قسم انت اصدق اصدقاي الصدوقين

سلطان : ايا بنت الريح عشان بطنتس صرت اصدق اصدقائتس

اسوم : وش نسوي نوبد امور البطن

ضحكو كلهم وراحو للمطعم وليان وزيد راحو مطعم ثاني

زيد : ليون جا اليوم اللي اقولتس سالفت الدبدوب وسالفت مرام
ليان : اذا بيضايقك ذكراها موب لازم

زيد يستلكعه : خلاص اجل موب قايل شي

ليان : لا اكذب قول

زيد ضحكة : هههههههه شفتي ما تقدرين الغيره تاكل قلبك

ليان : طيب يلاه قول ولا تصرف الموضوع

زيد تنحنح وبدا يتكلم : هذا طال عممرك اول ما جيت بريطانيا كنت زيد اللي تعرفينه اول وكانت معنا بالقاعه مرام كانت مرحه وحبوبه وكل اللي بالقاعه يعجبهم وجودها
.. بس مثل ما شفتها الله يستر عليها على لبسها وحركاتها كانت تقعد مع كل الشباب وتسولف معهم وعادي
.. انا انغميت على عيوني وحبيتها وكانو الشباب ينصحوني عنها ويقولون لي ترا البنت موب مضبوطه ولها علاقات كثير غيرك وما كنت اصدقهم
.. بس اللي اكد لي الوضع سلطان كانت تلعب عليه وعلي بنفس والوقت وما كانت تدري اننا اصحاب وانكشفت مره قدامي وقدامه ومن بعدها البنت سافرت كندا تكمل دراستها هناك وانا وسلطان عرفنها على حقيقتها
.. انا الحين ما تقوم ولا تقعد عندي بس سلطان حاقد عليها

ليان : طيب والدبدوب ؟

زيد : هذا الدبدوب جابته لي بعيد ميلادي

ليان : طيب زيد امانه ما فيه مشاعر تحركت لها يوم رجعت وشفتها ويوم كلمتها

زيد يستهبل : تبين الجد الجد فيه مشاعر تحركت

ليان بحزن : يعني لمين الحين تحبها

زيد : هيه وين شطح تفكيرك بعيد صح فيه مشاعر تحركت بس موب الحب مشاعر الكره لها

ليان : اكييييييييييد

زيد : اشق لك قلبي وتقرين وش فيه

ليان خجل : فدية قلبك

زيد : وووووووهـ يا ناس وتلومونن .. لا ابو مرام على ابو البنات كلهم دام عندي الزينن كله

وقطع عليه موجة التغزل جوال ليان

ليان بتقهر زيد : هلا والله وغلا بنور عيني وحبيبي وقلبي وروحي
رائد : وه وه وه كل ذا الهرج لي .. يا لبيه والله

ليان : فديتك يا شيخ
وفتحت السبيكر عشان تجنن زيد
رائد : يا ويل قلبي انا وه بس فديتس ليونه وش لونتس وش اخبارتس

ليان : انا الحمد لله تمام اخبارك انت
رائد زل : والله يا خيتي حالي مهوب زين من عقب بشار

ليان انهبلت : وش بوه بشا
رائد تلعثهم : هااه ... ما بوه شي

ليان : رائد الله يخليك قلي ولا تكذب علي وش بو بشار

رائد : ليان اجلسي وروقي واذكري الله بقولتس كل شي الحين

ليان : اسمعك قول

رائد : قبل شهرين بشار صار عليه حادث وهو بغيبوبه الحين وحاله ما يعلم به الا الله واحتمال كبير ما يصحى من الغيبوبه

ليان وامتلى محج عيونه بالدموع : وليييه ما قلتو لي .. طيب هو غيبوبه والا متوفي دماغي

رائد : لا الحمد لله غيبوبه وفيه امل يصحى منها ... وما قلنا لك لانه بشاير تقول لا تقولون لها شي وما تبي تزود عليك الهم هم

ليان وهي تصيح : طيب وبشاير وش اخبارها الحين يا بعد روحي هي

رائد : كل يوم اوديها تشوفه وتجلس معه وتسولف عليه .. قسم يا ليان انه تكسر خاطري اذا قعدت تسولف عليه وكانه صاحي
ليان : لازم اجي عندكم لازم اشوفه

رائد : يا بنت الناس اعقلي واهجدي ولا تخليني اندم اني زليت وقلت لتس شي

يان : طيب بسكر انا الحين

وقفلت من اخوه وحطت راسه على الطاوله وقعدت تصيح .. طمر بسرعه عندها زيد

زيد : ليان يا قلبي اذكري الله قولي لا اله الا الله

ليان وبصياح : لا اله الا الله محمد رسول الله

زيد : قومي قومي نطلع من المطعم ونروح مكان ثاني الكل يتفرج علينا الحين

قامت معه ليان وهي تصيح وحالتها حاله ولد عمها له شهرين بغيبوبه ولا درت عنه

راح وداها زيد لمكان زي المطل وخلها تبكي على راحتها يوم هدت

زيد : ليون تبين تروحين تشوفينه

ليان وهي متضايقه : اي ابي اروح
زيد : طيب وش رايك احجز لك اسبوع تروحين تشوفينه وتجين وانا بجي ممعك بعد عشان اشوف اوراقه واذا كنا نقدر نسوي له شي هنا والا لا

ليان : يا ليت والله
زيد : خلاص اجل بكرا اروح احجز لنا واعلمك متى الموعد

ليان : طيب والجامعه

زيد : لا تخافين خلي سلطان يسجلها لنا كامله

ليان : طيب








خلص البارت

وش بيصير على بشار
وليان وزيد وش بيدهم يسوون له
ومرام وش ناويه عليه
كل هذا ان شاء الله بالبارت الجاي
سي يووو يا حلوين

M`R
07-01-2011, 02:45 PM
احسسه قصير ولا من روعته خلصته بسرعه =)

عوآآفي

فتاة نجد
07-01-2011, 02:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بــــــــآرتْ أكثر مِن رآئع ..
مآقصــرتي وَ
تسلم أصآبعكِ =p ..

شكراً ألف عزيزتي وَ
بإنتظآر التكمه !

؛×

miss ez3ag
07-01-2011, 03:21 PM
آآآآآآآآع وش بيصييير:(

فشاره فوشيه
07-01-2011, 04:23 PM
بارت راااااااااااااااااائع يسلموو =)

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
07-01-2011, 05:06 PM
باااااااارت خيااااااااال
>> بس يصيح شووي

MAN ONE
07-01-2011, 06:19 PM
بااارت حلو بس قصير

يسلمووووووو

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
08-01-2011, 12:24 PM
حرام وش بيصير :(

ɪ̇мɑgɪ̇иɑяч
09-01-2011, 08:21 PM
والله رواية مره جونااان..

ارجواا ماتتأخيرين ع جمهورك..

يالله تشجعي وحاولي تكفييييييين بلييييييز..

تقبلي مرووووووووووووووري...

,’

هلالي&نجماوي
09-01-2011, 09:39 PM
باااارت حلووو الله يعطيك العافيى

طلووول
10-01-2011, 08:50 AM
يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلمو

فوفي
13-01-2011, 05:38 PM
يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمو

مـفآهيم الخجل
14-01-2011, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم بكل خير

وجمعه مباركه على الجميع


ما ابي اكثر بربره وبدخلكم بالبارت على طول هع




رجعت ليان للشقه وهي مره متضايقه على بشار وما بخاطرها تشوف احد ولا تكلم احد

بس صوت جوالها كسر كل الهدوء والضيقه اللي كانت عايشتها وردت

ليان : الوو

: الو مرحبااا ليان

ليان عدلت جلستها لانه الصوت انثى واول مره تسمعه : ايوه نعم من معي
: اسمعي يا حلوه لا تحسبيني بستسلم لك واعطيك زيد بارده مبرده زيد لي انا تفهمين

ليان عصبت : اعلا ما بخيلك اركبيه يا الواطيه .. ولو فيك خير قربي له والله بشوفين شي ما عمرك شفتيه

مرام : لا يا حلو مو مرار للي يهددها احد والا ياخذ منها اجد شي

ليان : يا بنت الناس اعدي بخيرتس وبشرتس لا يجيتس علم ثاني

مرام : وش بتسويه .؟

ليان : انتي جربي حظك بعدين قفلي ولا عاد تتصلين على هنا مفهوم

قفلت مرام من غير ولا كلمه وهي مخططه تسوي مصيبه تفرق بين ليان وزيد

بس ليان ما حطت بال لمرام وكان همها اكبر من التافهه
كان كل تفكيرها عند بشار للي نايم وما يندرى متى يصحى .. وعند بشاير اللي اخايفه يجيها شي

لانه هي تعرف بشاير كثير حساسه وكتوم ولا تقول لاحد شي ..

قطعت تفكيرها ومسكت جوالها واتصلت على بشاير


بشاير : الوو

ليان والغصه بحلقها : هلا والله بيشوو

بشاير : غريبه ليون متصله عليه

ليان : وش اخبارك وش علومك

بشاير تكتم حزنها على اخوها وتمثل الفرح : انا حمد لله زينه وحتى بشار زين كلم اسولم معاه عنك وعن اهلي كلهم

ليان وما قدرت تتحمل بكت : يا عين ابوي انتي تغبين حزنتس وهمتس عشان ما تكدرين خاطري .. دريت باللي صار لبشار

بشاير ما تححملت وصاحت : ليان وربي محتاجه له جنبي فقدت صوته كلامه ذوقه مناقهر ... ليان وربي مشتاقتله

ليان : لا تصيحين يا بعد من لي ولا يضيق صدرتس وان شاء الله بجي قريب اشوفتس واشوفه

بشاير : ليان انتي اللي تفهميني وحاسه فيني تعالي وربي ابي احد اشكي له

ليان : ان شاء الله قريب بجي وانتي الحين لا تكدرين خاطرتس اي شي تبينه والا تحتاجينه او تحسين ناقصتس قولي لرائد .. ترا رائد مثل بشار

بشاير : بس مثقله عليه يكفي انه كل يوم يوديني له

ليان : تدرين لو سمعتس تقولين تسذا يمكن يزعل .. اخوي واعرفه ما يسوي شي الا هو حابه وراضي فيه

بشاير : ليان شكرا لانك حاكيتيني .. كنت محتاجه لاحد يسولف معي

ليان : يلاه لا تتضايقين الحمد لله على كل حال ... وان شاء الله بيقوم بصحه وسلامه عندي احساس كبير

بشاير : ياااااااااااااارب

ليان : يلاه انا بقفل وانام الحين واعلمك متى بجي

بشاير : اوك نوم العوافي باي

قفلت بشاير من عند ليان وفكرت بكلامها زين عن رائد
وهو بجد بجد ما قصر معها بشي كان يوديها المستشفى واذا طلعت راح مشها لين تروح الضيقه من صدرها ورجعها البيت
وهي تفكر بكذا دق جوالها وكان رائد المتصل

بشاير : كنك تقرا افكاري كنت بنتصل عليك تو

رائد : لبيه يا بنت العم وش بغيتي

بشاير : حبيت اشكرك ومن كل قلبي لانه للي سويته لي موب شويه
رائد ييتطنز : شوفو شوفو وش تقول هذي اللي تبي تحدن ادخل عنده والفعه تلفيع

بشاير : ههههههههه ليه

رائد : نعنبو حيتس ما بيننا شكر

بشايرر : رائد اللي سويته لي مو شويه يمكن ما انتبهت بالايام اللي بس من بعد ما كلمت ليان فتحت عيوني على اشياء كنت غافله عنها

رائد : مثل وشو
بشاير : صح انت مو مجبور ت وديني كل يوم لبشار بس حطيت المسوليه ذي على رقمتك وصرت توديني

رائد : وغير هالهرج

بشاير : قول هذي عاديه طيب .... رائد كنت مجبور كل يوم تمشيني بعد ما نطلع وتسولف معي وتضحكني لين انسى همي

رائد ما يدري وش يقول : لا وايه ويمكن وكل شي .. المهم ما علينا من السالفه داقن علتس اقولتس باتسر وش تبين ناخذ لبشار معنا .. الغرفه صارت كله ورد

بشاير : اممممممممممم وش ناخذ له

رائد : وش رايتس ناخذ دباديب وحركات وتسذا عشان نزين الغرفه

بشاير : وناسه هو يحب هذي الحركات اصلا

رائد : خلاص بعد ما تطلعين من الدوام بكرا نمر محل هدايا وناذ للي تبين

بشاير : رائد من جد من جد يسلمووو تعبت معي كثر والله

رائد : ياليل ابو لمبه هذي اللي تبي تحدني ادخل البيت الحين واكفخها

بشاير : ليه تدخل البنت انت وينك الحين موب ببشقتك

رائد : طلي من الشباك وتعرفين انا ويني

قامت بسرعه بشاير وطلت ولقت رائد واقف بسيارته قبال شباكها

بشاير : يو ليه واقف هنا وليه ما دخلت البيت

رائد : لا بس كنت مار من عندكم وتذكرتس وقلت اسالتس وش تبين ناخذ لبشار

بشاير : فديتك والله يلاه الحين انت روح نام لانه عندك مشاوير الى ودمتم بكرا

رائد : ليه وش مشاويره
بشاير : اذا ما كان عندك مانع طبعا بعد ما نطلع من بشار ودي اروح للسوق .. لانه من عقب ما طاح بشار وانا ما رحت لانه ...
وتجمعت الغصه بحلها

رائد ما يبيها تصيح : خلاص خلاص بلا دلع بنات بكرا بعد ما نخلص من الجامعه امر عليتس وناخذ لبشار حوستنا وبعد ما نطلع منه نمر على شبر ونص وتين وناخذها معنا

ضحكة بشاير على شبر ونص لانه وتين قصيره وما يسميها رائد الا شبر ونص : هههههههههه خلاص ان شاء الله بكرا الوعد

رائد : اوك ان شاء الله ..يلاه نامي الحين نومت العافيه يا رب

بشاير : الله يعافيك تصبح على خير
رائد : وانتي من اهل الخير

وقفل من عندها وجلس يناظر بالشباك عشر دقايق لين تسكرت الانوار وضمن انها راحت لفراشها وتحرك لشقته

اما بالرياض كان الوضع غير بقوه

ميار لا ليلها ليل ولا نهارها نهار .. لانه قربت تخلص دراستها والخطاطيب مالين باب يتهم وهي مو موافقه بحجت الدراسه
والا الجد كانت مو موافقه لانه كان بقلبها منصور للي ما تحرك

ومنصور كل يوم والثاني يسال خواته خطبتوها ويوقون له نفس الجواب لا لانه ولد عمها بالمستسفى
وفي يوم من الايام طقت روح منصور وهو ينتظر ودخل على اخته لولو وكلمها

منصور بقهر : لولو البنت بتروح من ايديني كل يوم والثاني تنخطب وانا اناظر باب بيتهم وادعي ربي ما توافق وما يوافقون اهله

لولو : بسم الله عليك يا منصور لا تنهبل اذاربي كاتب لك نصيب مع هالبنت مهيب رايحه لاحد غيرك

منصور : لا يا لولو يا تروحين تخطبينها لي بكرا والا والله لا اروح انا .. زاغ عقلي من كثر ما شفت الخطاطيب عند باب بيتها

لولو : خلاص تراك سكيت راسي الحين اقوم اكلم امه واخذ موعد

منصور : لا الحين تكلمينها وقدامي بعد

لولو : يا حقنت اللي انت حقنته .. قم جب التلفون

نط منصور وصبخ بالكرسي بس ما همه الوجع قد ما همه انه بخطب حبيبة قلبه
غيدا : ههههههههههههههههه حمد لله والشكر الله يخلف علي بخالن اعقل منه

منصور: اوص و كلمه يالبقطه وخليني على راحتي

وعطا التليفون اخته واتصلت على ام خالد

لولو : الو سلام عليكم

ام خالد : هلا ولله وغلا عاش من سمع هالصوت

لولو : عاشت ايامتس .. وش لونكم وش اخباركم ان شاء الله انكم بخير

ام خالد : لا الحمد لله كل شي بخير وسهاله .. انتم اللي اخباركم

لولو : والله الصدق عندنا واحد ماذينا ومجننا بالبيت وكل يوم والثاني اتصلو واخطبو

ام خالد : هههههههههه من اللي مستعجل على العرس

لولو : هذا اخوي منصور .. جننا انفكت عقدت العرس عنده وطاير يبي يتزوج

ام خالد : هههههههههههه الله يتمم له على خير .. ومنهي للي داعيه لها امها بالحرم بوقت استجابه اللي بتاخذه

لولو : والله هي ممهيب بعيده وانا جالسه اكلم امها الحين ..

ام خالد : بنتي

الولو : اي والله يا ام خالد يشرفنا انه نخطب منكم وناخذ بنتكم

ام خالد : والله ما ادري يا حبي لك انتم ناس والنعم فيكم بس تعرفين هذي الامور موب بيدينا حنا يالحريم لازم اكلم ابو خالد واشاوره بالموضوع

لولو : خلاص انتي شاوريه ورديلنا خبر عشان نجي ونخطب رسمي

ام خالد : باذن الله

الولو : يلاه اخليتس الحين يا وخيتي

ام خالد الله وياك

سكرت لولو من هنا وطمر عليها منصور وجلس بوس راسها لين صك راسها

منصور والفرحه مو سايعته : وه وه وه جعل عيني ما تبتيستس يا خيتي

لولو : مهوب لي الا عشاني خطبت لك حبيبة القلب

منصور : وه بسسسسسسسسسس فديتس وفدية حبيبة القلب

غيدا : يا هوه يا قوم استح ترا نحن هنا

منصور : انتي انقلعي هناك

غيدا : من حيني ما ابغى الله يلفحلي رجلن من عنده مثل خالي منصور يحبن

لولو : استحي على وجهتس عيب يا بنت

منصور : ههههههههههههه لالا خلها تقول للي تبي

لولو : والله ما مخرب بناتي الا انت

منصور : وبهذه المناسبه روح للقصيم يوم الاربعاء وباخذ البنات معي وبخليهم يفلونها وينبسطون

لولو : لا استريح طال عمرك خواتي كلهن بيجتمعن هنا يوم الخميس

غيذا : صح نسيت اقولك خالو ترا روان مجننتنا بحبيب القلب فيصل ما لها هره غيره بس بالفتره الاخيره من عقب ما طاح اخوه وهي مره متضايقه ولا تهرج ولا تقول شي

منصور : افااا لالا الا روان .. بقوم اكلمها احين واخذ للي بخاطرها

وراح منصور اخذ جواله وطلع بالسياره واتصل على روان

روان : الو هلا خالو
منصور : وووووووووع كذا الوحده تكلم خالها اذا صارت مشتاقتله

روان : معليش خالوو والله موب على بعضي الفتره هذي

منصور : وش بتس يا عيوون خالتس انتي

روان وهي متضايقه : مره متضايقه وحالي موب حال

منصور: خلاص تجهزي هذاي بجي اخذتس
روان : خلاص كلم امي وقولها

منصور : ما علتس من امتس هذاي جاي اخذتس بنزل اسم واقولها

روان : وينك انت الحين

منصور : باقي بس ادخل حارتكم

روان : يلاه قمت اتلبس

قفلت منه واستعدت ولبست وهي نازل رن الجرس وفتحت بسرعه

منصور: هلااااا بالعروسه الحلوه

روان : هلا خالو

منصور : وين انتس

روان بالصاله

راحت مع خالها لم الصاله واول ما شافتها امها

: على وين ان شاء الله

منصور : باخذها معي ابيها بسالفه ولا تقولين لا لانه ماشين يلاه باي باي باي واحسبي حسابي على العشاء بتعشا عندكم

وطلع منصور بسرعه وهو يسحب روان
واول ما ركبو السياره وشغل لف عليها منصور : هاه يا عيون خالو وش بتس متضايقه

روان وبه الصيحه : خالو من طاح بشار وفيصل مره متغير ومتكركب ونفسيته سيئه مره .. مسكين يحاول ما يبين لي بس انا اعرفه زين

منصور : طيب

روان : خالو تخيل انت يصير لك للي يصير لي وش بتسوي

منصور يفكر بجديه : كان اروح بسرعه لرجلي اوضمه واخفف عليه

روان : طيب هو بعيد عني كيف اضمه واخفف عليه .. هو محتاج لي وانا بعيده عنه

هنا جلست تصيح روان وما قدرت تقوم دموعها
منصور ما تحمل دموع بنت اخته لانه طالعه من قلب .. على طول مسك طريق الشرقيه

روان وهي تمسح دموعه : وين بتروح يا خالي ..
منصور : ابد والله ضايق صدري شوي وبروح اشم حوا على كرنيش الدمام وما ابي اروح لحالي باخذتس انتي معي

روان O_O : يعني بنروح للدمام

منصور : ولا تخافين امتس انا بقول لها الحين

روان : طيب وابوي

منصور : ابوتس بعد قلبي هو بيفرح بروحتس لانه يدري وش بخاطرتس

روان : طيب خالو ما معي ملابس ولا شي

منصور : لا تخافين بنمر على السوق ونشتري لنا

اخذ جواله واتصل على اخته وقالها انه رايح للشرقيه وطبعا عصبت عليه شوي بس بالاخير اخوه وتحبه وما تقول له لا

روان : خالو ليه سويت كل هذا عشاني

منصور : لانه انتي بنت اختي اللي احبه واغليه وما ابي اي شي بالدنيا ضاقيه ويزعله

روان : فديتك خالو والله العظيم احبك

وطول الطريق صارو يسولفون ويضحكون واول ما دخلو الدمام لاحو لااقرب مجمع اشترو لهم لبس واخذو لهم شقه وتروشو وغيرو ملابسه واتصل منصور على فيصل

منصور : الووو
فيصل: هلا والله بالغالي خال الغاليه
منصور : اي قول كذا من البديه خال الغاليه

فيصل : ههههه اخبارك علومك

منصور : ما عليك من اخباري ولا عليك من علومي .. تعالي بالشقق ال... معي لك امانه

فيصل O_o : وش امانته
منصور : تعال وتعرفه
فيصل : اوكي مسافت الطريق وجايك

سكر فيصل من عنده وراح له بسرعه واول ما وصل دقق عليه

فيصل : ابو الشباب انا تحت وينك انت

منصور : اطلع لشقه 6
ففيصل وشك بالوضع : منصور فيه شي صاير شي
منصور : ما فيه الا العافيه انت تعال وبس
طلع له فيصل بسرعه ودق الجرس وفتح له منصور وسلم عليه
منصور : اسمع اجلس انا مشوار ابو نص ساعه بروح اجيب لنا بارد واجي اوكي
فيصل : منصور موب طبيعي ابد اليوم
منصور : صدقني بتبوسمي يلاه اادخل للصاله وانا طالع

اول ما طلع منصور راح فيصل للصاله زي ما قاله منصور وانصدم بقوه يوم شاف روان بالشقه

فيصل O_O: روان صدق والا حلم
روان بدموعها : الا صدق
فيصل وهو يقرب لها : ليه ليه ليه يا عيني كل الدموع بعيونك
روان : لانه انت متضايق وما قدرت اسوي لك شي
فيصل وهو واقف قبالها : لا يا عمري انتي وجودك معي بلحاله دعم
ومن غير كلام قربت لمه روان وضمته بقوهـ
فيصل كل راحه استجاب لضمتها بقوه لانه كان محتاجها من شهرين

روان : ادري يا بعد دنياي انك محتاج لها
فيصل وهو بحظن روان والحزن ماليه : اي وربي محتاج لها كثير يا روان .. تكفين لا تخليني

روان : ما راح اخليك يا بعد الدنيا انت
ما تكلم بس ضل ضام روان له وهي تمسح على شعره وتخفف عليه
مرت النص ساعه وجا منصور وطق الجرس عشان ما يدرعم عليهم كذا
بس لا روان حست ولا فيصل حس واستغرب منصور وفتح الباب بالمفتاح ولقاهم على حالهم وما حب يخرب عليهم وطلع ورجع لهم بعد نص ساعه ثانيه وطق الجرس بس هذي المره حسو فيه وفتحو له بسرعه

منصور : مشاكل الهايمين
فيصل : منصووووووووووووووووور تسلملي والله اقسم بالله جميلك هذا ما انساه لك ابد

منصور : لالا ان شاء الله قريب بتفزع لي
فيصل : شلون .؟
منصور : اليوم خليت اختي تكلم مرت عمك خالد عشان يخطبون لي ميار <<< وسوا نفسه مستحي

فيصل : على البركه الله يتمملكم على خير يا رب

منصور : هاه شبعتو من بعض نمشي الحين

روان كانت مستحيه ولا تكلمت ولا كلمه

فيصل : تونا يالخال

منور : لا تونا ولا شي ترا سرقتها من بيت اهلها وجبتها عيونك عاد انت لا تخربها وخليني ارجعها

فيصل : تسلم لي الله يخليك لي ولها عشان كل مره تجيبها لي

منصور : موب حلا عاد يلاه دن

فيصل : ههههههههههه خلاص دنيته

ولف بسرعه على روان وقال لها : انتبهي لوحك زين يا بعد دنياي واول ما توصلين البيت طمنيني

روان : ان شاء الله

منصور وهو يستهبل : بلاه انا بلف وعطها قبلت الوداع

فيصل : وشوله تلف هي حلالي وانت محرمها

وقرب لمها وباسها على خدها بسرعه
روان اول ما اسوعبت الحركه هجت بسرعه للغرفه
والعيال ماتو ضحك عليها وسلمو على بعض وراح فيصل لبيتهم

دخل منصور الغرفه : هاه روان نمشي
روان وهي متفشله من خالها : يلاه

منصور : لا تستحين وانا خالتس هو ما سوى شي غلط ولا شي حرام انتي زوجته على سنة الله ورسوله ولو بغا يدخل عليتس الحين ما قلت له لا

روان وهي مره مفتشله : خالو يلا بس نرجع للرياض

منصور : ههههههههههههههه يلاه مشينا

رجعو للرياض وكان الوع كله تطنز منصور على روان وروان تستحي


وفي بريطانيا عدت ايام انتظرا ليان لموعد السفر بثقل وهم وضيقة صدر وتفكير ببشار
وزيد يحاول قد ما يقدر يطلعها من همها وحزنها لانه يدري انه صعبه عليها تسمع خبر زي كذا وهي بعيدهـ

ويوم السفر مر عليها زيد واخذ شنطتها ووهم بالطريق

زيد : ليون اوعديني انك اذا شفتيهم وشفتي بشار ما تصيحين

ليان بحزن : ما اوعدك
زيد : ليه ما توعديني لالالا موب هذي ليان للي تعودت عليها قويه وتتحمل .. من متى صرتي ضعيفه

ليان : موب ضعف بس شي يضايق

زيد : ليوني والله لو مو متاكد انك انتي دعم لاهلك كلهم ما قلت لك ابري ولا تبكين
انتي بعيون بشاير السند ليه تحسسينها انه سندها ضعيف

ليان : خلاص ان شاء الله ما راح اصيح

زيد : كفوو والله هذي ليان اللي اعرف ,... يلاه الحين ننزل لا تروح الطياره عنا

ونزلو بسرعه لانه كانو متاخرين وركضو لين وصلو للطياره وباللحضه الاخيره امكنوها وركبو
وططول الرحله كانت ليان على الصامت لا تتكلم ولا شي
وزيد قلبه يتقطع على حبيبته لانه ما تعود يشوفها على هذا الحال ابد
واول ما وصلو مطار الملك فهد بالدمام زاد الضغط على ليان وركبت التكسي مع زيد ودلتهم على بيت عمها

اول ما وصلو هناك اتصلت على رائد

رائد بعز النوم : هاه
ليان : وهوااه قوم انا واقفه الحين عن باب بيت عمي
رائد : ليان بلا دباشه ترا مالي خلق وبي نوم

ليان : والله العظيم ما اتسذب

رائد : طيب ادخلي تسانتس صازه وخلي بشاير تدق علي
ليان : ليا حمار القايله الحين ما تصدق اني بوه اصبر ادق عليك الثابت حق بيت عمي

زيد ضحك عليها هي واخوها لانه جوهم كان مره فله : ههههههههه خلاص يا عيوني انا بروح الحين صعبه يشوفونك معي لانه حنا بالسعوديه موب ببريطانيا انتي اذا احتجتي اي شي كلميني وانا بصير متواصل معك على طول

ليان : فديتك زيد الله لا يحرمني منك

زيد : وووووووووووهـ بس خلاص اذوب انا

ليان : ههههههههه خلاص يلاه روح
زيد : يلاه باي عيني
ليان : الله معك

دق الجرس ليان وفتحت لها الخدامه واول ما دخلت البيت نادت بصوت عالي

ليان : وييييييييييييينكم انا جيت من بريطانيا عشانكم

اول من سمع الصوت كان فيصل للي توه داخل
فيصل : لالالا الاسبوع هذااسبوع المفاجائاة قبل كم يوم روان والحين ليان لا ما اصدق

ليان : الا صدق وين بشاير

فيصل : اكيد نايمه فوق

ليان : والله ما اخليها بروح اجننها واصحيها ونروح لم بشار الحين

فيصل : طيب ريحي واذا صار العصر روحي

ليان : لا بروح الحين

وراحت ركض بعبايتها وحوستها ورقت لغرفت بشاير وسوت قلق لين صحت

بشاير : انتي لازم تسوي اعصار اذا جيتي
ليان : اككيد لازم بعدين يلاه صحصحي ودقي على رائد يجي يودينا
بشاير : حرام علسيتس خلينا ننام الى العصر
ليان : لا الحين يعني الحين

وتقوم بشاير وتتوضى وتصلي وتدق على رائد

بشاير : الو رائد
رائد : هلا بيشوو جد الخبله عندتس والا تستهبل

بشاير : الا والله عندي وسوت اعصار عشان اصحى

ليان ": وجع يلاه تعال عشان تودينا لمه

رائد : قولي له الحين جاي وصحي وتين

بشاير : لا وتين قلق وما راح تصى بتاخرنا يلاه تعال انت

رائد : من عيوني يه جيتهم

قام رائد بسرعه تلبس وطلع بيت عمه وسلم على اخته وضمها انه مشتاق لها
وسطرته ليه ما يصدقها انه جايه
وراحو كلهم لم بشار .. وهم بالسياره

ليان : شلون صار عليه الحادث
رائد : تصدقين ما ادري ولا استفسرت ليه

ليان : حمار .. لازم تسال وتشوف

رائد : خلاص بعد ما ارجعكم ان شاء الله اروح واستفسر واشوف للي صادمه

بشاير : يلاه وصلنا خلونا ننزل

ونزلت بشاير بسرعه وراحت لم خوها اول ما دخلت

بشاير: سلاام بشار .. شوف ليان جت من بريطانيا عشان تزورك وتقرى ملفاتك وتشوف وش فيك .. انا متاكده انك تسمعني وانبسطت بجيت ليان بس تقول لا تخلون الخبله تلعب فيني

ولفت بشاير على ليان : سلاه سلمي عليه انا متاكده انه يسمع

ليان والعبره خانقتها : سلام بشار اخبارك

بشاير وبعيونها الدموع : لا تصيحين ليان والله يسمعك وحاس فيك وانا متاكده

ليان : طيب انا الحين بروح لم الدكتور وانتم خليكم معه

وطلعت ليان بسرعه وبلعت غصتها وراحت للدكتور المشرفه على حالته
اول ما وصت له طقت الباب
الدكتور: تفضل

ليان : صباح الخير يا دكتور
الدكتور : صباح النور
ليان : انا قريبة بشار ودكتوره ممكن اسالك بالمجال الكبي مو العاطفي عن حالة بشار

الدكتور : واللهي يا بنتي معرف ااولك ازاي هوا حلو دلوئتي مستقره خالص بس للي مش عرفينه لي هوا فغيبوبه .. الفوحوصات بتاعت المخ سليمه
ليان : طيب يا دكتور سويتو كشوفات للجهاز العصبي كامل يمكن عنده ضغط هناك وهو للي مخليه بغيبوبه

الدكتور وكانه مصفوق كف على وجهه : تسدائي بالله دي مخطرتش في بالي دلواتي حطلوب منم فحوصات شامله عن الجهاز العصبي وبعد يومين حنشوف اي السبب بازن الله

ليان : طيب شكرا يا دكتور

طلعت ليان من عنده معصبه لانه الاغلاط الطبيه عنددهم مجنونه والامفروض يتاكدون من كل شي فيه موب بس الجهاز العصبي

رجعت للغرفه عند بشار ولقت بشاير ورائد يسولفون مع بشار

ليان : بشايرر انتي طول الشهرين وانتي تسولفين مع بشار ما لحظتيه يحرك ايده او شي

بشاير : لا ما عمري حطيت بالي

ليان : لازم تحطين بالتس من اليوم وراحيه واول ما يتحرك تعطين الدكتور خبر

بشاير O_O : خلاص ان شاء الله

رائد : يلاه تبون نرجع البيت عشان تريحين يا ليان

ليان : اي والله ودي بقوهـ

رائد : يلاه اجل مشينا










خلص البارت

الاحداث الايه مره مشوقه ما انصحكم تفوتونها سي يو

miss ez3ag
14-01-2011, 03:06 PM
عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي

ღروُّحღ
14-01-2011, 03:20 PM
وقسم الروايه تسذأ ((O__o))
جناااااااااااااااااااااااااااااان وربي
الله يوفقك

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
14-01-2011, 03:37 PM
خيييييييييآآل وربي يجننن

ننتظر البارت الجااي

فتاة نجد
14-01-2011, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

أتعـب وانا أقول رآآآآآآئع ..
تسلم يمنـآك يآبعدي =)

بإنتظآر التكمله !

سلمتِ ~

؛×

MAN ONE
14-01-2011, 05:34 PM
بااااارت حلو ....

وان شاء الله متاخرين علينا

ɪ̇мɑgɪ̇иɑяч
14-01-2011, 05:40 PM
مكشوووووره ع البارت مره جونااااان

ننتظر البارت الجديد

M`R
14-01-2011, 06:27 PM
يسلمووو بالحيـــل رآآآئع

فشاره فوشيه
14-01-2011, 09:56 PM
مشـشكَـ ـووره ع البارت تسسلم إأديَـكِـ .. =)

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
17-01-2011, 09:19 AM
يسلموووو ع البارت ره جنااان لكــــن قصير ابغااااا بارت طويل

҉¸¸.»الجـآرح«.¸¸.҉
17-01-2011, 04:27 PM
يسلمووو كملي )

هلالي&نجماوي
19-01-2011, 10:33 AM
بااارت يجنن الله يعطيك العافية

مـفآهيم الخجل
21-01-2011, 12:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جـمــ ع ــه مباركـه ع ـالجميع

ومبارك عليكم الخيرات

اخباركم علومكم ان شاء الله طيبين

يا حلوات ويا حلوين لي عنده اختبار يا ويله يعتب على الروايه

يروح يمسك كتابه ويقرا له كم كلمه تنفعه اححسن من مقابل خرابيطي

وللي داج مثلي اخليه يتاع البارت




وهم بطريق الرجعه لبيت عمهم كل الثلاثه كان فكرهم مشغول

ليان تفكر بوضع بشار انه لو حرك طرف من اطرافه يعني انه بيصحى ان شاء الله
اما رائد كان يفكر كيف صار الحادث لبشار لانه بالعقل كلمه وقفل وبعد دقايق دق جواله وخبروه انه مسوي حادث وللي متصل عليه اختفى

وبشاير هوجاسها باخوها لي كل يوم يزيد اكثر من قبل

قطع عليهم سكوتهم صوت جوال رائد
" امي حنانك في عروقي ودمي .. وان شفتك انسى كل ضيقي وهمي "

رائد : ليان امسكي ردي عليه خلينا نطيره شوي

ليان معطت الجوال منه : هلا والله وغلا بالطش وارش والبيض المفقش

ام فهد : هاااو ليان منين طلعتي انتي

ليان بهبال : هاو يمه انتي داقتن علي

ام فهد : تسذبين انا داقتن على رائد

ليان ومحجره الضحك : وراه اتسذب هذاتس تسمعين صوتي

ام فهد على نيته : شكلي من شوقي لتس ولاخوتس تلخبطت بارقامكم والا اني خذرفت

هنا ليان ما قدرت تتحمل فقعت ضحك : ههههههههههههه لالالا يالغاليه ما خذرفتي ولا شين انتي تداقتن على جوال رائد وانا عندوه بالشرقيه الحين

ام فهد o_o : هاااو بالشرقيه وش جابتس
ليان بضيق : للي جابن بشار يمه

ام فهد وخنقته العبره : دريتي عنه حبت عيني هو

ليان : لا تيقون صدوركم ولا شي ان شاء الله انه بخير .. توي جايتن من عنده وقلت للدكتور يسوي له فحوصات محمه وان شااء الله باذن الله انه بيصى

ام فهد : الله كريم يامي الله كريم ... اجل انتي بشرقيه يالهيهسه ولا تعلمين ااهلتس ولا شي

ليان : يممممممممه قسم بالله اني توي واصله حتى اسالي بشاير ورائد

بشاير ورائد استهبلو بنفس الوقت : لا تصدقين له يومين جايه

ليان o_o : امير يتسذوبن عيال الريح

ام فهد : ههههههههههه ما عليتس منهم .. اغدين اقول لابوتس نجي نشوفتس لو قنيزهـ
ليان : اي والله يمه اعديكم تجون
ام فهد : طيب اهوه عطين رائد خن اهارجه

ليان : اصلن بعطيتس اياه لانه وصلنا بيت عمي
واخذ رائد الجوال على نزلت ليان وبشاير
رائد : هلا بالزين كله
ام فهد : هلا يامي وش لونك وش اخبارك
رائد بعبط : يمه حالي موب زين .. يا شين حيات العزابي .. دوري لي مره
ام فهد : من عيوني ادور لك بس انت شد حيلك وخلص دراسك وتوضفف وابشر باحلا البنات

ؤائد : يمه براسي بنت

ام فهد : هااو ومن بنته للي براسك

رائد : بنت ولا كل البنات لو اقولتس اسمه بتطيرين من الفرح
ام فهد : طيب منهي

رائد : منيب معلمتس الحين كل شي بوقته حلو .. بعدين صدز صدز تبي تجون
ام فهد : اغدين اقول لابوك لو نجي بالطياره باتسر
رائد : خلاص انتي علمين عشان اجي واستقبلكم
ام فهد : زين على خير ان شاء الله

وسكر رائد من عند امه وبسرعه راح لقسم الشرطه ودخل على الضابط

الضابط : هلا اخوي كيف اقدر اخدمك

رائد : انا ولد عم بشار سلمان للي صار عليه حادث ودخل بغيبوبه
الضابط : هلا هلا كيف اقدر اخدمك
رائد : بس حبيت استفسر عن الحادث كيف صار ومن للي شافه

الضابط : والله يا خوك ما ادري بس مستعد اجيب لك بينات للي شافو الحادث وتستفسر منهم

رائد : يا ليت ولله

الضابط : ابشر ولا يهمك

ورفع الضابط التليفون : يا عسكري جيب ملف الشهود على حادث بشار سلمان ال ...

وقفل منه ولف لم رائد : انت ليش تسال عنه الحين

رائد : تعرف اول الوقت كنا لاهين باللي صار لبشار ونفسياتنا تعبت والحين حبينا نستفسر عن الحادث وللي صار وايش السبب
الضابط : اها على خير ان شاء الله

ودخل العسكري وعاه الملف وقدمه للضابط .. واول ما اخذه فتح على صفحت ارقام اشهود وكتتبها بورقه وعطاها رائد

الضابط : هذا للي بيدي اسويه وان احتجت اي مساعده ترا حاظرين
رائد : تسلم ما تقصر .. ويلاه الحين عن اذنك

طلع رائد من القسم وبيده الورقه يقلبها ويناظرالارقام ... بس شد انتباهه رقم ويوم قاره اكثر من مره عرفه وجن جنونه وبسرعه دق على الرقم

: الوو
رائد : الو مرحباا الاخ جمال
جمال : اي نعم ابوي شبغيت ومين انت
رائد : تذكر حادث ولد معه همر اسود وش امسه ياربي

جمال وبسسرعه يقطع كلامه : ايوه ايوه بشار سلمان الولد المهايطي وش تبي فيه ومين انت

رائد عصب بس كتم عصبيته : ابد يا اخي ودي احاكي ابوه واشتري سيارت ولده عليها جنوط دمار

جمال باعتزاز : تدري انا للي متسبب له بالحادث
رائد : ليييه
جمال : يا خوك حناشباب ونعرف امور بعض صح
رائد : اكيد

جمال : مره طحت لك على صيدده باخر ليل ما تنتفوت وهذا المهايطي هو ولد عمه سوو نفسهم قمه بالشرف وبشار هددنا بالمسدس وخلاها تروح
رائد : ايوه

جمال: وانا من ذاك اليوم مشتغل عليه تهديد بالجوال ولا هو معبرني ولا بغل ولا شي وواثق من نفسه
رائد : ايوه
جمال : وبس انا انقهرت من برودته وثقته جلست اتصيد له لين يوم الحادث ومريت في وجهه وانا راكب الدباب وخليته ينقلب وعشان افطر قلب اهله جد اخذت جواله واتصلت على اهله والقهر ما مداني اهرب جت الشرططه واخذت اقوالي على اني شاهد على الحادث
رائد : اهااا .. طيب وجوال الولد وش صار عليه

جمال : والله جواله اخر موديل وصعبه افوته علي عشان كذا اخذته وخليته عندي اترزز فيه
رائد يعزز له : كفووو والله طيب تبيع علي جواله
جمال : لا يا خوك وين ابيعه جديد
رائد : بقيمته وبسعر السوق لو تبي بعد
جمال : بس فيه رقم سري
رائد : ما عليك خبره بالجوالت للي كذا
جمال : خلاص اوكي متى الوعد

رائد : بكرا بالشاطئ مول

جمال : اوكي الوع هناك اجل

رائد يسحبه بالكلام : غريبه ولد عمه ما سويت له شي
جمال : هذاك صبر شوي عليه ما قدرت اوصل له .. اول ما احصل رقمه بشتغل عليه

رائد : اها حلو .. عساك ع القوه
جمال بثقه : الله يقويك
رائد : يلاه بقفل الحين
جمال : الله وياك والوعد بكرا

قفل رائد وهو ميت من القهر على حركة جمال الحقير واستحلف ما يخليه
وبسرعه طار لبيت عمه وراح كلم فيصل بالموضوع واكيد فيصل عصب بس هداه رائد عشان بيخلي فيصل هو للي يقابله لانه عارف شكل رائد
فيصل بحقد : ما اضمن عمري يا رائد
رائد : جل على الحال مضطر اكلم الشرطه ويتدخلون بالموضوع
فيصل : والله يكون احسن لا نرتكب فيه جريمه

وطلعو فيصل ورائد لمركز الشرطه وبسرعه دخلو على الضابط للي عرف رائد
الضابط : خير ان شاء الله صار شي بخصوص حادث بشار
رائد : اي يا حظرت الضابط اسمع ......................... الخ حكاله كل شي صار
الضابط o_o : انت متاكد من اللي تقوله
رائد : ميه بالميه واذا منتب مصدقني بكرا وعدنا معاهـ
الضابط : هذي المهمه انا بطلع لها بنفسي مع شعبه عشان ينمسك .. وش يحسب نفسه

رائد : يعني بكرا بتكونون معنا
الضابط : اكيد لانه هذا مجرم درجه اولى يقتل القتيل ويمشي بجنازته الخاين
رائد : اجل موعدنا الساعه 5 العصر بالشاطى مول

الضابط : من اربع ونص حنا بنكون مزروعين بالمكان

رائد : الف شكر يا حظرت الضابط

الضابط : هذا واجبنا

وطلعو من عند الضابط وهو مرتاحي شوي لانه بيمسكون الواطي للي عكر حياتهم

اما ببيت عمه كان الوضع غير
وتين صحت من النوم على دخلت ليان وبشاير من برا وسوت زحمه وهياص وصارخ
ليان : لا تنهبلين واجد تبي تجي خويتس باتسر وصارخي وانهبلي على كيفتس
وتين : يعني بتجي لينا بكرا
ليان : افكووووووري يس
وانهبلت ويتن وفلتها قوهـ
ليان : يلاه انتي وياه وحده تفضي لي غرفته ابي اناااااااااام
وتين : وبعد كل البشاير الحلوه ما تبين اخليك تنامين بغرفتي .. يا شيخ فدوه لك ولو تبين اصير لك مخده
ليان : لالا شكرا اخاف اقوم من النوم ورقبتي توجعن يالعظظم
وتين : اش زين
بشاير : ههههههههههههههههه يا حرام فشلتها يا حرام
وتين : وتبن ان شاء الله اتفقتو علي ..اروح اعلم فيصل

بشاير : لا تتاملين واجد فيصل طالع مع رائد
ليان : اقول بنات عمي ما لاحظتو شي
البنات : ايش .؟!
ليان : ان بربرتكن كاثر يلاه الخلا انتي وياه
وراحت من عندهن لغرفت وتين .. واول ما دخلت قفلت الباب وراحت اخذت لها شور ويوم خلصت طلعت نشفت شعرها واتصلت على زيد على طول

زيد : اييييييييه لنا الله .. للي لقى احبابه نسى اصحابه

ليان : وش عنده راشد الماجد الحزه

زيد مسوي متضايق : وتتريقين علي بعد
ليان : يعني ما مليت من خشتي الى قبل 4 ساعات وانت مقابل خشتي

زيد : عاد تصدقين
ليان : وشو ؟؟
زيد : اني اشتقتلك

ليان بتصرف الموضوع : يا دوب ماقلت لي وينك الحين اخذت لك شقه والا باقي

زيد ابتسم على تصريفت الموضوع : الا لقيت شقه وريت لي ساعه ونص وصحيت
ليان : لا والله انا توي هاه بريح

زيد : ليه وش سويتي

ليان : رحت عند بشار وشفت ححالته وجلس مع البنات
زيد : طيب وش قالو عن بشار

ليان : تدري ان الدكتور الغبي ما سوا فحص للجهاز العصبي

زيد : وش يحس فيه هذا اهم شي المفروض

ليان : قهرني الغبي
زيد : طيب روقي يا عيوني انتي
ليان وهي تتثاوب : والله تعبببببببت
زيد : تبين تنامين الحين يا عيني
ليان : لا ودي اسولف معك شوي
زيد : لا يا قلبي انتي نامي وريحي وانا اصحيك متى ما تبين
ليان وهي تغمض عيون وغلبه النوم : زيد
زيد فز قلبه من نبرت صوتها الخدرانه : لبيه يا روحه
ليان : احبك
قالتها وناامت من التعب بس هي ما تدري وش معول الكلمه على زيد للي تمنى يضمها الحين وينومها بحظنه
زيد همس لها وانا بعد احبك بعدين قفل
تهد تنهيده طوييييييله حسسته بطعم الحيات بس للي خرب عليه وقطع حبل افكاره انه جواله دق وكان رقم غريب

زيد : الو
: الوو حبيبي حمد لله على السلامه سمعت انك رايح للسعوديه

زيد بملل: مرام انتي وش تبين مني
مرام : انا ابيك واحبك
زيد بعصبيه : وانا ما ابيك ولا احبك واكرهك بالعربي فهمتي او لسى باقي
مرام تتصنع الزعل : حرام عليك تكسر بخاطري
زيد : انتي اخر انسانه ينكسر خاطرها .. طول عمرك تلعبين على هذا وذاك عشان مصلحتك وبس والحين ما رجعتي لي الا ناقصك شي ومحتاجه تعوضينه

مرام بخبث : صح انا محتاجتك انت
زيد : وانا مو محتاجك يا نصابه واطلعي من حياتي .. وللمعوميه ليان ملكة قلبي وروحي وحياتي وما راح اسمح لنسمة الهوا تضايقها .. وان سمعت انك مقربه صوبها او مضايقتها بشي اعتبر اليوم للي اعرف فيه اخر يوم من عمرك

مرام بحقد : هين يا زيد والله لا افرقكم وما اكون انا مرام
زيد : اعلا ما بخيلك اركبيه
وقفل بوجهها لانه من جد وجودها بحياته صار مزعج وضايقه هو اكثر من مضايق ليان


بعد ساعتين صحت ليان مررررره مروقه ونزلت وسمت على عمها للي من جت ما شافها وهبلت فيه وجننته
ابو فيصل : يا بد قلبي يا بنت اخوي جيتي وغيرت روح البيت
ليان : وش به روح البيت تهبل تجنن كلها محل بس كانت طفش شوي عشاني مو موجده عادي عادي

بشاير : لا والله مشاكل للي واثقين
ليان : اكييييييييد لازم اصير واثقه والا نسيتي انا بنت مين
بشاير : مشكله تمسكيني مع ايدي للي توجعني

ام فيصل : خلو عنكم يا بنات ويه ابيكم تجون معي للسوق نشتري لبشار مفرش جديد واغراض
بشاير : اي والله يا ماما صار لنا اسبوع ما غيرنا مفرش بشار
ابو فيصل : يصير اجي معكم للسوق
ام فيصل : لالا ما يصير
ليان : احلااااااااا مرت عمي تغارين
ام فيصل : اي والله اغار .. عمك بسم الله عليه شباب
ابو فيصل : وه وه وناسه خلاص بروخ اخذ لي حرمه ثانيه
خزته ام فيصل : جرب سويها
ابو فيصل : هههههههههههه لالا مجنون انا ابيع القمر واشوف النجوم
البنات : اوووووووووووهـ من قدك والله رحكات
ام فيصل استحت : يلاه خلو عنكم وقومو اتجهزو لا نتاخر
وراحو البنات يتناقزون عشان يتلبسون وبعد نص ساعه كانو كلهم تحت لابسين عباياتهم
ابو فيصل : يلاه انا بوديكم وبخلي الشباب يلحقوننا
وراحو كلهم وفي السوق كان تقسيمهم ابوفيصل وام فيصل جميع والبنات جميع ورائد وفيصل جميع
وضاع يومهم كله بالسوق ياخذو غرض ويشوفونه ويشترونه وبعد شوي يرجعون لانه ما عجب ام فيصل
واخر شي طلعو بمفرشش ناعم على فخامه وبجايم ومجموعة دباديب

اول ما طلعو من المجمع قالهم فيصل
: يلا اليوم عشاكم على حسابي وين تبون تتعشون

بشاير : خلونا نروح للمطعم الصيني بشار يحبه كثير
الكل سكت يوم قالت كذا
بشاير : لا تسكتون مو اليوم طلعتنا عشان خاطر بشار خلاص نكمل المشوار ونتعشى هناك

ليان : وبشاير صادقه يلاه يلاه يلا كلنا للسياره
وركبو السيارات وراحو للمطعم الصيني وتعشو هناك ولعبو بالاعواد الصينيه واخر شي رجعو للبيت وهم تعبانين
رائد : يلاه انا بروح للبيت
بشاير : رائد خليك شوي نكمل السهره
رائد ابتسم : والله ودي يا بعد قلبي بس اسمحيلي بكرا جمعه ولازم اصحى بكير عشان الصلاة وغير كذا عندي مشوار

بشاير : وين بتروح
رائد باستبهال : بروح اقابل حبيبيتي
بشاير بغيره مو متوقعه : الله يخليها لك وكش عليك وعليها
ودخلت للبيت وبسرعه رقت فوق لغرفتها وقفلت الباب وطاحت على الفراش
واستوعبت بشاير حركتها
" انا وش دخلني برائد وليه غرت بسرعه يوم قال كذا .. اكيد عشانه ولد عمي وما ابيه يخطي .. بس هو باين انه يستهبل .. اوف من راسي "

ورائد بالسياره كان يفكر بعد بحركة بشاير
" معقوله بشاير تغار علي .. والا مالها خلق مزحي ... آآه يا روحي انتي يا بشاير "

<<< كااااااااااااات نسيت اقولكم شي مهم
* من عقب حادث بشار ورائد يموت على تراب بشاير .. لانه بهذي الشهرين صارت اقرب له من روحه وهي يا غفلين لكم الله

وصلت رائد لشقته وراح اخذ له شور وبعها لع وانسدح بفراشه وكان يحاول ينام بس ما طاوعه قلبه وبشاير فخاطرها شي
وارسل لها رساله
" هااي بيشوو .. لا تزعلين ولا تاخذين بخاطرك يوم استهبل واقول بقابل حبيبتي . بس من جد بكرا عندي شغله مهمه مره مره "

اول ما قرتها بشاير ارتاحت بشكل ما احد يتصوره وردت له
" لا عاتي فديتك بس انا كنت تعبانه شوي والا عارفه انك تستهبل .. ويلاه الحين قول بسم الله الرحمن الرحيم ونام لانه وراك قومه الساعه 10 عشان تستعد للصلاه ... تصبح على خير "
رائد
" حلو اشونك ذكرتيني اضبط المنبه والله اني فاهي ومنسم ... يلاه تلاقين الخير "

ونام رائد وهو مرتاح لانه بشاير ما بخاطرها شي عليه

بس للي ما نامت من المصيبه ليان
وصلتها رساله شيبت بشعر راسها وكرهتها بنفساها والناس وكل شي بالدنيا وخصوصا زيد
وصلتها رسالت وسائط فيها صوره لزيد ومرام كانت مرام متعلقه برقبت زيد وزيد حاظنها وفيه تعليق تحت الصوره

لا تثقين في زيد ترا هذي الصوره صورتها قبل لا تمشون بيوم واذا كنتي مو مصدقه ارسلك كذا صوره بعد
ليان ما صدقة عيونها اول الوقت
بس على الرساله الثاثه والثالثه والعشرين صدقت واستوعبت الصور ومن قو القهر للي فيها اتصلت على زيد

زيد : هلا روحي
ليان بقهر : ولك عين ترد علي عقب للي سويته يا حقير .. زييد اكرررررررهك اكرهك اكرهك

وقفلت بوجه الخط وحطت راسها على المخده وجلست تصيح

زيد للي انصدم من الكلام للي سمعه ولا من مين من الانسانه اللي يحبها ويعشقها ... ليه قالت عنه حقير
وش سوا هو ... وليه قالت اكرهك من كل قلبها

احرق جوالها زيد اتصالات وهي موب معبرته مقهوره منه واخر شي قفلت الجوال
وزيد عصب وتضايق وشوي روح لمها ببيت عمها بس تعوذ من الشيطان وسكت لين تهدا شوي .. عشان يقدر يفهم منها السالفه

نامت ليان من الصياح والقهر ولا تنبهت لعمرها الا الساعه 10 الصباح اول ما فتحت عيونها رفعت جوالها وفتحته ورمته على السرير وراحت توضت وصلت وغيرت لبسها ورفعت جوالها عشان تشوفه وقت خمس رسايل
الاولى كانت من زيد
" ليان يا بعد كل من قال انا بشر وش فيك وش زعلك ورب الكون ما سويت شي عشان تزعين كذا وتكرهيني "

الرساله الثانيه من مرام
" تدري مدري له احسك مو مقتنعه لحد الحين عشان كذا برسل لك مقطع فديو يثبت لك صحة كلامي "
الرساله االثالثه من زيد
" ياروح زيد انتي افتحي جوالك وكلميني وحاكيني وقولي وش ضايقتك انا فيه "
الرساله الرابعه المقطع للي ارسلته مرام
كان زيد جالس يقلب المحاظرات وجت لمه مرام : هاه عيني تبيني اصلح لك شي تاكله
زيد : لا قلبي انتي اجلسي قبالي طول العمر وانا اكون شبعان من الدنيا "

انقهرت ليان بقوووه يوم شافته
وفتحت الرساله الاخيره حصلتها من زيد
" والله ثم والله يا بعد هالكون كل ما سويت شي يزعلك .. واذا الحقيره مرام سوت شي خبريني لا تسكتين ترا ورب البيت مسحلفه فينا "

ردت ليان على رسالته الاخيره
" مستحلفه فيك والا بتفضحك قدامي ياخاين ما اضن اكثر من الصور والمقاطع شي "

زيد كان طول اليل يحترق وينتظر منها رد وما نام ويوم قرا ردها انصعق
وش مقاطعه ووش صوره للي تتكلم عنها ..
زيد جن جنونه ويبي يروح لم ليان بس موب قادر اخر شي استسلم للامر الواقع وصبر

اما ليان سوت نفسها قدام الكل انه عادي وما فيه شي صاير وراحت معاهم لم بشار
ووهم يغيرون الفراش زعقت بشاير

ليان بخوف : بشااير وش بتس
بشاير وهي تصيح ومو قادره تتكلم وتاشر على يدها
كان بشار ماسك ايدها بقوهـ

ليان انبسطت : بشاير اسمعي حاولي تسحبين ايدك منه
حاولت بشاير بس كان بشار يشد على ايدها قوهـ

ليان بسرعه طارت للدكتور وخبرته عن اللي صارت وشافو الفحوصات حقاته وتاكدو انه ان شاء الله يقدر يصحى من الغيبوبه بس بعمليه لانه عنده اعصاب ضغطه على المخ

ليان : الحمد لله يا رب الف حمد وشكر

الدكتور : لازم نسوي العمليه باسرع وقت ممكن عشان ما تتشدد الاعصاب زياده ويصعب علينا الموضوع
ليان : ومتى بتسويها

الدكتور : بكرا لانه هذي حاه طارئه
ليان : دكتور اقدر احظر العمليه انا
الدكتور : لا اسمحيلي يا بنتي صعب اخليك تحظرينه
ليان : دكتور رجيتك خليني احظرها

الدكتور : من هنا لبكرا ربك يفرجها

ليان الفرحه موب سايعتها ونست للي صاير بينها وبين زيد وبسرعه دقت عليه

ليان : زيييييييييييييييييييييد

زيد : يا عييوونه

ليان : زيد بشار بشار
زيد : وش ففيه بشار
ليان : الحمد لله تحرك وصار كل تفكيري صحيح وبكرا بيسوون له علميه والدكتور رافض ادخلها
زيد : لا تخافين اذا ما دخلتيها انتي انا بدخلها

ليان : فدييييييتك والله

زيد : ليان رجيتك اسمعيني الحين ممكن

ليان : لبيه

زيد : وش قصة الصور والمقطع ورب البيت من امس موب نايم وافكر

ليان تذكرت كل شي وسكتت وكانت بتقفل الخط بس وقفها صوت زيد

زيد : ليان رجيت .. الله يخليك استني لا تقفلن الخط خبريني قوليلي وربي ما اكذب عليك ولا بحرف
ليان وخنقتها العبره : امس وصتني 20 صوره فيها انت ومرام مره ضامها ومره تلعبها ومره تاكلها وفيه تعليقه انه قبل سفرتنا بيوم صار هذا ولي زاد الطين بله المقطع

زيد بغيض : ورب البيت يا ليان ما شفتها ولا قابلتها ولا جت عيني بعينها عقب الجامعه هي دقت علي امس وسفلت فيها وهددتني ... والحين ممكن ترسلين لي الصور والمقطع ممكن

ليان : طيب برسلهم
زيد : ليان لا تصدقينها ورب البيت انها اكبر كذابه .. وانا ابتليت بكذبها وانتي تدري
ليان : طيب خلاص بقفل الحين واررسل لك الصور والمقطع
زيد : اوك

قفلت ليان منه اورسلت له الصور والمقطع ويوم شافهم زين انقهر بقوه لانه استغلت ايام حبه لها واستحلف ما يخليها بس يرجع بريطانيا
وارسلت زيد بسرعه ليان
" هذي الصور والمقاططع قبل تقريبا ثلاث سنوات يوم كنت منغر فيها واحبها ولو تبين اين لك اكثر هذا المقطع مقصوص من شريط فديو كان يصوره لنا سطام ومستعد اوريك اياه كامل اذا ما كان مكسرعه سطام ... وانتي لا تصدقيتها بشي تكفين ليان اذا لي غلا عندك "

ارتاحت ليان من الكلام للي كتبه لها زيد وللي خلها تصدقه اكثر انه ولا يوم كذب عليها

مر الظهر بهدوء للكل الا رائد وفيصل للي متوترين من الي بيصير العصر

اذن العصر وصلو جماعهم وانتظرو الى الساعه خمس الا ربع واتجهو بسرعه للمجمع واستغربو كانو يدورون الشرطه والضابط للي وععدهم بس ما لقوهم وخاب ظنهم بس للي رفع معنوياتهم اتصال
رائد : الو
: هلا رائد انا الضابط وترانا موجودي ونشوفكم وانتم تحسون اننا مو موجودين

رائد o_o : جد وينكم ما اشوف احد
الضابط : هههههههه متوقع نجيك بالبدله الرسميه .. استنى لين يجي ويجلس مع فيصل وبتشوف كيف نمسكه
رائد : اوكي

رائد : فيصل الضابط يقول انه موجود بس ما اشوفه وانا لازم ابعد لا يشوفني معك وانت اجلس انتظره واكيد موب مطول
فيصل : اوكي

راح جلس فيصل بالمكان المحدد وبعد عشر دقايق بالضبط جاء لمه واحد

: مرحبااا ابو الشباب

فيصل وبوجه الصدمه : اهلين
جمال : شكلك ما عرفتني انا جمال للي كلمتني
فيصل من جوا غلي : اها اهلين جمال تفضل اجلس
جمال : لا معليش اسمحلي عندي موعد جاي اعطيك الجوال وتعطيني المبلغ ونسسري
فيصل وهو مقهور مره : لا والله ما يصير اجلس اقله لو كوب كوفي
جمال : الجايات اكثر
وطلع له الجوال وحطه على الطاوله ووقف فيصل على اساس بيطلع البوك بس فيه يد مسكت ايد جمال بقوه
الضابط : ولا حركه ولا تتكلم معك ضابط بالشرطه لا تلفت الانتبها لك عشان ما تصير لك مشكله

جمال o_o : وش سويت انا

قرب وهو يمشي : وبعد كل هذا تسال وش سويت

جمال وهو يتلعثم : اا انن انننت
رائد : اي انا .. وانا للي كلمتكك وسحبت منك الحكي كله حسبي الله عليك مثل ما حاولت تروح الولد من اهله
جمال سكت وما قدر يقول شي ونزل راسه ومشا مع الضابط بكل هدوء

وبالمركز حق الشكرطه اعترف جمال بكل شي كان يسويه ووش سوى ببشار وحولو اوراقه للمحكم العامه وحكمو عليه السجن 6 سنوات








خلص البارت والقاكم بالبارت الجاي يا حلوين

باي

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
21-01-2011, 01:00 PM
مررررررررره رووووعــــه البـآآرت
>>ترآ عندي اختبار بس مافيني صبـر

تسسسسسلمييين مفـآهييييم يعطيـك العـآفـيه

ذبول
21-01-2011, 01:48 PM
يامال العافيه حمستينا خيتوو ..

MAN ONE
21-01-2011, 02:12 PM
مشكوووووووورهـ

ماقصرتي بااارت حلووووو

شَـمـسْ ♥
21-01-2011, 10:37 PM
رووووووووووووووووعه ..

يعطيكِ آلعـآفيه وبنتظـآر آلبآرت آلجديد =)

miss ez3ag
22-01-2011, 11:15 AM
آآآآآآآآآآآآآع ياارب الجمعه تجي

تسلمييين حمستينآآ

فشاره فوشيه
23-01-2011, 05:41 PM
مرررررررررررررررررررررررررره رووووعه يسسسلموو ع البارت
ترى عندي اختبار بسس تحمسسست >>
صراحه راائد ششيء ,, ومرام الله ياخذه <<قااهرته
مششكووره =)..

M`R
24-01-2011, 10:45 PM
عوآآآفي ع البآرت

مـفآهيم الخجل
28-01-2011, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جـــمــ ع ــه مباااااااااركه يا حلوين


وش لونكم ووش لون اختباراتكم :thumb:


اي صح :icon_mrgreen:


ترا قررت قرار :0087:


خلاص موب كاتبه لكم بارت اليوم

عشان للي يختبرون يروحون يذاكرون ولا يلتهون عن دروسهم :I_angr1:

























امزح امزح :icon_mrgreen:


ادري انكم شوي وتدخلون من الشاشه عشان تسطروني :hammer:




لكم احلا بارت واللي يختبرون بوقت الفاصل بين المذاكره اقرو البارت وارجعو كملوو عشان ما احس بتانيب الضمير اذا جبتو علامات موب زينه :a8:

















الساعه 7 ونص المغرب دق ابو فهد على رائد

ابو فهد : الو رائد

رائد : سم يا عيني

ابو فهد : وينك لاطعنا بالمطار لنا نص ساعه

رائدO_o : هاو جيتو امي ما اكدت لي امس

ابو فهد : طيب تخلص تعال خذنا

رائد : ممسافت الطريق وتشوفون خشتي

ابو فهد : لا تسرع

رائد : سم من عيوني .. بس يبه بو شي غريب

ابو فهد : وش الغريب

رائد : ما تلاحظ انه لينا بتغيب عن المدرسه .. اخبره دافوره ما تحب الغياب

ابو فهد : هههههههه حنا بس قلنا الشرقيه قالت اول من يروح انا ولا انهبلت زود يوم درت ان ليان بوه

رائد : ههههههههههههههه والله من الصعاقه

ابو فهد : اقول انجز اهوه لا تلطعنا زود

رائد : سم سم هذاي وصلت ت عمي باخذ السياره الكبيره واجي

وقفل من عند ابوهـ واتصل على بشاير

بشاير : هلا رويد
رائد : اصغر عيالتس رويد
بشاير : ههههههههه طيب وش تبي

رائد : تجون معي

بشاير : لوين

رائد : بجيب اهلي من المطار

بشاير : اجل اصبر نبلس عبينا ونجيك

رائد : وجيبو مفتاح التاهو معكم

بشاير : من عنوووووني

رائد : وه وه يالبى عنونتس يا شيخ

بشاير : يلاه دن ههههههههههه

رائد : طيييييب دنيت

وقفلت شاير وبسرعه طارت للبنات للي لبسن عبيهن على البجايم وخرشو ابو فيصل واخذو المفاتح منه وطلعن

رائد : سنه تطلعون

ليان : يا عوبك مهوب سنه لبسنا عبنا على البجايم

رائد يستلكع : لا ما اصدق ورون

ومير ترفع لينا شوي من عباته وتوريه البجامه للي لونها تفاحي

رائد : وووووووووووووع وش ذا اللون تقل حق تكرن

ليان : اش ما شاورتك اهم شي جايزتن لي

رائد : طيب للي بعده وتين

وتين : ما تبي توت اوريك

رائد : اجل ارجعي ما فيه روحه وبقعد لينا بالمطار موب جايبه

وتين : لالالا اكذب شوف

وتوريه طرف البجامه للي كان لونها ازرق بابيض

رائد : ووووووووووع هلاليه

وتين : اقول الخلا انقلع

رائد وهو يلف على بشاير : والحلوه بشاير وش لابسه

بشاير : لا والله ما اوريك
رائد : انجزي بسسرعه ما فيه

بشاير : لالا ما يصلح

رائد : يارب انه عطلتنا وابوي يحتري بالمطار

بشاير : وع عليك شف يالخايس

وطلعت طرفها وكان لونها وردي هااادي عليه قلوب عنابي

رائد : يالبيه هذي البجايم للي تفتح النفس موب تكرونيه وهلاليه وع

ليان : انجز لا اشوتك قسم مشتاقه لاهلي

وركبو كلهم بالسياره وطول الطريق يتطنز ويضحك على بجايم البنات والبنات يهوششنه

واول ما وصلو المطار سوو مهرججان يوم شافوهم
وتين ولينا بعالم ثاني من الصراخ والوناسه
ليان طابه بحظن ابوه
ورائد ماسك امه ويحب راسها
بهذا الموقف بشاير حست انه وححيده وما احد لمها وتذكرت بسرعه بشار للي كان مسحيل يخلها كذا وتضايقت وما حبت تبين لاحد
بس هيهات وابو فهد موجود كان يناظر كل حركه تسويها وكل رفت جفن لها

ابو فهد : بيششوووو وراتس واقفه ومتنحه تسذا والا ما ودتس تقربين ومسويه نفستس برستيج علينا

بشاير تبتسم انه فيه احد عبرها : لالا هذاني جايه بس اعدل شنطتي
وقربت وسلمت عليهم كلمه بس عمها ما خلها مسك ايده وخلاه معه

ابو فهد : يلاه نروح للبيت

ووهم يركبون كان فيه حرب وضرب على الاماكن لين صفت بالنهايه على
ابو فهد ورائد قدام
المرتبه الثانيه ام فهد وليان وبشاير
وبالاخير وتين ولينا

لينا : وراه مقلعيننا ورا
ليان : لانكم بزارين
لينا : بزر بعينتس .. هذا جزاي بغيب عن المدرسه عشانتس
ليان : لا ارحميني للي جايتن على شاني ادري انتس جايه على شان وتين ولا يكثر

لينا : لبى وتين يا ناس

رائد : الحين يا الجارات وراه ما تسكتن لازم كل ما شفتن بعض تناقرن .. نعنبو حيكن استحن فشلتننا عند بنات العم

ليان : اش س اش قلته بنات العم مهوب بنات الجيران يعني وش اسموه ذا من لحمنا ودمنا وممنا وكل شي

رائد : الله ياخذ السنه والنص للي رحتي بها لبريطانا وخربت ابو التعبير عنتس

لينا : هو اصلن منول هي تعرف تعبر

ليان : يبه شف عيالك

ابو فهد : خلو بنتي لا تجونه وتقهرونه


وطوووووول الطريق للبيت على هالموال .. واول ما وصلو كان بوجههم ابو فيصل ومتلفع وجهه

ابو فهد : خير يا خوي وش بك

ابو فيصل ولحزن كله فيه وجهه : ما فيه شي

بشاير : يبه وشبك .. وش صاير ... بشار فيه ش

ابو فيصل : بشار دخلو غرفة العمليات تو وحالته بالحيل خطيره وهذاي بروح لمه
ليان : يا عم يلاه وش تحري يلاه نروح
ابو فيصل : وين تروحين يا بوتس

ليان عصبت : يا عم يلاه بروح وديني له بسرعه

وراحت مع عمه للمستشفى عبال ما يلحقونهم الباقين ووهي بالطريق ارسلت لزيد يروح للمستشفى بسرعه بس زيد ما يدري و السالفه اتصل عليها

ليان : هلا

زيد : وش السالفه خوفتيني

ليان : بشار دخلوه غرفت العمليات وحالته خطيره

زيد : طيب الحين ببدل واروح اخذ ااذن من المدير عشان اخل العمليه

ليان : انا بضبط الاورق بس بسرعه تعالو

زيد : يلاه انا بالطريق

قفل زيد منها ودل لبسه وراح للمستشفى .. وكانت ليان سابقته ودخلت على المدير وضبطه الاوراق كله ودخخلت غرفت التغيير وبدلت لبسه وسالت عن الغرفه للي بيسوون فيها العمليه بس طلع الدكتور بوجهه
الدكتور : ليان اسمحيلي ما راح تدخلين العمليه

ليان بعصبيه : ليه ما ادخل دكتور لازم ادخل
: دكتور خليها تدخل انا بكون واقف بجنبها
الدكتور : ومين انت
زيد : انا الدكتور زيد وادرس الحين استشاره بجراحة القلب وهي زميله لي بالدراسه

الدكتور : بس يا دكتور زيد انت تعرف انه صعبه

زيد : وانا مومن انه ما راح يصير الا كل خير عشان كذا اسمح لها تدخل
الدكتور : طيب اوكي يلاه ندخل

دخلو كلهم غرفت العمليات وكان مووقع العمليه بالراس .. فتحو الطبقه الاولى من الراس وكانت ليان تناظر وجه بشار وخنقتها العبره بس فيه ايد شدت على ايدها نبهتها وصحتها انه الحين موب وقت العاطفه وقت الجد

بدت العمليه وحاولت تناسا ليان انه للي تسوي له عمليه انسان عزيز وغالي
عليها

بس ما قدرت وارتبكت وكان الدكتور بيطلعها برا بس اخر مره طلبت منهم يحطون حاجز بين الوجه ومكان الشغل
وفعلن سوو للي تبين وبدت تشتغل معهم
مرت ساعه
وساعتين

وثلاث وهم ما خلصوو .. والكل برا كان واقف وينتظر الحريم يبكون وابو فهد وابو فيصل وفيصل ورائد يهدونهم
وللي حالها حال لا يسر عدو ولا صديق بشاير

كانت جالسه ومبلمه ودموعها تنزل غصب

ابو فيصل : بشاير يا بوي ردي علي ان شاء الله اخوك ما فيه الا العافيه

بشاير : ...........

ابو فيصل : لا تقطعين قلبي زود تكلمي صيحي اشهقي قولي اي شي

بشاير : ................

وقفها فيصل وطلعها برا عشان تشم شوي هوا بس لا حيات لمن تناددي زي ما اخذها رجعها
والكل متضايق على حالها .. ورائد اكثر واحد قلبه يعوره

رائد : يا عم باخذ بشاير وارجعها للبيت صعبه تقعد هنا اكثر

ابو فيصل : ومن يقعد معها

رائد : لا تخاف بصير معه وبخاف عليه اكثر من روحي

ابو فيصل : قواك ربي

قرب رائد من عند بشاير وناداها بهمس : بشاير
رفعت راسها له بس بدون ما تتكلم

رائد : يلاه تجين معي للبيت تريحين
وقفت بدون شعور ومشت معه وهي موب حاسه كل تفكيرها ببشار
ووهم بالطريق حاكاها رائد : بشاير ردي علي ممكن
بشاير : ............
رائد : بشاير الله يخليك لا تسوين كذا وربي تتعبيني زياده .. انت ما تدري وش كثر غاليه عليه الله يخليك تككلمي قولي شي

بشاير :...........
عصب رائد ووقف على جنب وعطها كف عشان تصحى لعمرها وللي حولها : اصحي فوقي كلنا نحاكيك وكلنا نكلكمك اذا انتي تحبين بشار مره حنا نحبه الف مره والكل خايف يجيه شي وانتي تخوفيننا زياده عليك ... بشاير انا احبك وما ابي يجيك شي انتي بعد تفهمين
وسكت رائد وحط راسه على الدركسون وجلس يبكي
رائد للي يضحك الكل ولا يوم حزن وبين حزننه لاحد الحين ينها ويبكي

كان محتاج لهذي الدمعه لانه من طاح بشار وهو مكتوم وما بين لحد

صاح من قلب ودموعه حاره ورفع راسه بيشوف بشاير
بس ما درا الا بايد ناعمه تمسح دموعه اللي نزلت
بشاير وهي تصيح : لا تبكي يا قوتي ... لا تبكي وتضعف .. رائد انت مصدر قوتي الحين جاي تنهار قدامي .. رجيتك لا اشوف دمعتك
مسك يدها رائد بكل يدينه وضمها صدره وبكى وطلع كل للي بخاطرهـ

بشاير طلع الكلام منها غصب : رائد اناا بعد احبك ولا ابي اشوفك حزين

لف عليها رائد وناظرها موب مصدق من اللي تقوله : بشاير .. يعني يعني جد تحبيني

بشاير : اي احبك بس موب وقته
رائد : خلاص الحين اووووص يا غلا روحي لا تبكين ولا تتضايقين واول ما نوصل البيت روحي غرفتك وسمي ونامي وانا بجلس بالصاله انتظرك واول ما يجيني خبر عن بشار بصحيك

بشاير : طيب

وكمل رائد طيرقه لبيت عمه واول ما وصلو سوت بشاير للي طلب منها رائد ونامت وهو جلس بالصاله ينترظر خبر عن بشار

وبالمستشفى للي برا كانو يدعون له ان ربي يقومه بالسلامه

وليان كانت منهمكه بالعمليه ونست انه للي تشتغل فيه ولد عمها بسس وقفت ثلاث ساعات ارهقتها بقوه وحست انها دايخه بقوه

وقررب لها زيد : ليان فيك شي
ليان : اي احس دايخه شوي
زيد قرب منها : بعدي انا باخذ مكانك وانتي روحي اجلسي شوي

ليان : لا انا ابي اكمل
زيد عطاها نظره حاده : قلت خلي للي بيدك وروحي ريحي شوي
ليان خافت : طيب بس زيد
زيد : لا تخاين كل شي بيصير بخير

ونادا زيد اللمرضه عشان تسحب كرسي لين وتدف كرسيه عشان يكمل العمليه عنها
وقامت ليان وشالت اللقلافز للي كله ددم والقاونن وراحت واخذت لها كوب عصير وطلعت لاهلها بلبس العمليات
اول ما شافوها يحسبونها دكتوره اجنبيه
ابو فيصل : هاه يا دكتوره طمنينا وش صار على بشار
فيصل : خلصت عمليته والا لا هو بخير .. دمنينا يا دكتوره الله يطمنك

ليان : الحمد للله يا عم كل شي بخير وانت يا فيصل جوابي لا ما خلصت العمليه بس طلعت اطمنكم انه وضعه مستقر كثير الحمد لله

الكل O_O : ليااان
ليان : يمه وش بكم بخيتو بي اي ليان
ابو فهد : وشلون دخلتي
ليان : دكتوره وراه ما ادخل والحين ابرجع ببس حسيت اني دايخه شوي طلعت اخذ لي عصي واطمنكم انه بخير

ام فيصل بصياح : ارجعي له لا تخلينه لحاله تكفين ليان لا تخلين ولدي لحاله

ليان : لا تخافين يا خاله مع 3 دكاتره غييري واستشاري جراحة قلب

وجت ممضه تناديها
الممرضه : Dr. Lian We need your help
ليان بخوف : What happened
الممرضه : Serious condition
ليان خافت : Well I'm coming
ولفت بسرعه على اهله : يلاه هم يبونن ضروري بروح اشوف وش يبون

ودخلت بسرعه قبل لا تسمعه ردهم وحاكة الممرضه : Is Bashar prevented
الممرضه : No, no, serious and came from of emergency
ليان : What problem
الممرضه : Bleeding in the aorta
ليان : Are the tools ready and Dr Who will join me in surgery
الممرضه : Sorry for all the medical staff busy in the case of Bashar
ليان وحست بمسوليه كبيره : ok


"الترجمه
ليان : هي حالت بشار
الممرضه : لالا حاله خطيره جت من الطوارى
ليان : وش مشكلته
الممرضه : نزيفه بالشريان الاورطي
ليان : كل الادوات جاهزه .. ومين اللي بيسوي معي العمليه من الدكاتره
الممرضه : اسفه كل الدكاتره مشغوليه بحالة بشار "

تعقمت ليان ولبست لبس العمليات ودخلت لوعقمت المكان وبدت تشتغل وكان الوقت يمر وهي موب حاسه

مرت عليها ساعتين ونص وهي تشتغل لحالها وهي موب حاسه باللي حولها وبعد ما خلصت وخيطت الطبقه الاخيره من الجلد تنهدت بقوه
لانه الحمد لله كل شي مشا معها احسن من ما يكون وربي مسهل امرها

واول ما بعدت عن المريض وقامت من الكرسي ولفت تببي تطلع شافت وراها وفد من الدكاتره للي طايره عيونهم

هي تنحت يوم شافتهم : وش فيه

الدكتور للي مشرف على حالة بشار : انتي لحالي سويتي العمليه

ليان : اي الحمد لله وكل شي كان واضح وخلصته

الدكتور : مستوعبه فكرة انه انتي لحالك
ليان : انتم كنتم مشغوليه وحاله حرجة وكان يمكن يروح المريض وما فيه غيري

الدكتور : ما اقولك الكلام اعاتبك بالعكس كلنا مصدومين بجراتك لانه ولا مره صادفة دكتور سوي عمليه لحاله

ليان بقلق : المهم وش صار على بشار وممتى خلصت عمليته وهو بخير او لا

الدكتور : لنا ساعه مخلصن من حالة بشار والحين هو بالعناية تحت الملاحظه لمدة 24 ساعه والعمليه الحمد لله نجحة

ليان : حمد لله يا رب ... طيب اذا لها ساعه مخلصه ليه ما احد جا يساعدني

هنا تكلم صوت تعشقه : انا قلت لهم لا ابيهم يشوفون قدرتك للي مستهينين فيها

ليان : كش عليك بدال ما تساعدين
زيد : ليش اساعدك وانا متاكد ميه بالميه انه باذن لله بتنجحين بالعمليه لحالك
الدكتور قطع عليهم : انا لازم ارسل خطاب للجامعه واعلمهم عن للي سويتيه حرام تدرسين انتي .. خلاص انتي المفروض تعدن مرحلة الدراسه

ليان : لالا لازم اكمل واخلص دراستي .. ويلاه الحين استاذن بطلع لبشار ... وشكرا يا دكتور انك خليتني احظر العمليه

الدكتور : لالا الحين انا اللي اشكرك انك جيتي والحيتي تدخلين العمليه
ليان : يلاه عن اذنكم

ووهي رايحه لغرفة التبديل مشا معها زيد : حماره فيه احد يقووله خلاص بتنجه بدون تعب ويقول لا
ليان : ايه انا هع هع
زيد : وتعترفين بعد انتي وخشتك .. ليه رفضتي
ليان : لانه لو تخرجت هذي السنه بخلص قبلكم وانا ما ابي ابعد عنكم
زيد : صيغت جمع اشوف
ليان : اي صيغت جمع انت وريان وسلطان ومنذر والبنات
زيد : اهاا

وسكت شوي وتكلم : ولا تقولين العيال نره ثانيه ترا اغار منهم
ليان : ههههههههههههههههههه
زيد : وجع ليه تضحكين
ليان : لانك ثور .. تغار وانا احبك انت يلاه هناك

وهججت بسرعه لغرفة التبديل لانه ما يقدر يدخله خاصه بالحريم

بدلت وطلعت بسرعه لمم العناية وشافت اهله واقفين عند الباب ويشوفون بشار للي مملفوف راسه

اول ما شافتهم ليان : بببببخ وش تسوون

فيصل : وجع هذا وقت بخ

ليان : اي وقته ونص لانه الحمد لله العمليه نجحة

ام فيصل : طيب ليش حاطين ولدي بالعناية .. ولا نقدر ندخله

ليان : ببساط لانه العمليه براسه ولازم يكون تحت الملاحظه 24 ساعه

ابو فهد : وانتي وراتس يا بوتس طلعتي متاخر
ليان : لانه انشغلت بحاله ثانيه

لينا : وشلون

ليان : شفتو يوم تسالمن الممرضه .. كانت تبين ازين عمليه ثانيه لانه كل الدكاتره مشغولين .. وبعدين وين بشاير ورائد

وتين : رائد ودا بشاير ع ـالبيت لانه تعبانه حيل

ليان : خلاص اجل امشو نروح للبيت ترا قعدتنا بذا غلط هالحزه
فيصل : وهي صادقه يلاه نرجع البيت

ركبو السيارات ورجعو للبيت وطمنور رائد وبشايره انه كل شي بخير

ليان : انا اسمحولي بروح انااااااااااام هلكانه

ويتن : شلون قلبك يطاوعك تنامين وانتي فاتحه راس اخوي

ليان تطنز : نا نا نا نا .. اول شي موب انا للي فاتحته ثاني شي للي يسعتس يقول فاتحته عشان اطلع الثروات من مخه ارحميني

وتين : مجرمه
ليان : اندزلعي اقول

وراحت ليان فوق وتحممت ونامت لانه من جد ارقت نفسها بالعمليات

بالرياض الناس خبر خير ما درو عن شي كان الوضع عنهم فرح

لانه منصور تقددم لميار رسمي وهي موب مصدقه عمرها انه حلمها تحقق
ابو خالد : انا لازم اقول لاخواني هالخبر
ام خالد : اي والله فرحهم شوي
ابو خالد وانتي الصادقه

واتصل ابو خالد على اخوه ابو فهد ورد عليه

ابو فهد : هلا والله يالغالي
ابو خالد : هلا بك زود اخباركم علومكم والله مشتاقين لكم
ابو فهد : وحنا اكثر والله ... بعدين خير ان شاء الله غريبه داق علي بهذا الوقت

ابو خالد : اول شي وينك
ابو فهد : بالشرقيه
ابو خالد O_o : صادق
ابو هد : اي والله ... ليان جت بتشوف بشار لانه درت عن حالته وجينا حنا بنشوفه عاد قبل شوي مسوين عملية لبشار

ابو خالد O_O : وش عمليته

ابو فهد : اول ما وصلنا يا خوي جانا خبر انه بشار تعب بالحيل ولازم عمليه وزينوه له والحين هو بالعنياه تحت الملاحظه
ابو خالد : وون مكان العمليه
ابو فهد : براسه .. بس ما قلت لي ليش داق
ابو خالد صعبه يقول خبر زي كذا : ابد والله مشتاق وبسلم ويلاه الحين عن اذنك يالغالي بكلم سلمان اشوف وش لونه

ابو فهد : لا تقفل هذا هو جنبي امسك كلمه
اخذ ابو فيصل التليفون : هلا بالغالي
ابو خالد : هلا يا خوي طهور ان شاء الله للولد وما يا باس وباذن الله انه بيصي بخير

ابو فيصل : ان شاء الله يا رب .. وانا متامل خير دام ليان هي للي مزينتن له العمليه

ابو خالد : الله يطرح به الصلاح البنت ... ويقويه لشغله

ابو ففيصل : امين يا رب

ابو خالد : اجل اغدينا نجي بكرا حناا بعد
ابو فيصل : لا يا خوي ما يحتاج العنوه ان شاء الله انه طيب واي جديد بكلمك واخبرك عنه

ابو خالد : للي يريحك يا خوي .. ويلاه انتبهو لانفسكم

ابو فيصل : ان شاء الله وانت بعد
وقفل ابو خالد من عندهم وخاطره ممتكدر على ولد اخوهـ
ام خالد : وش بك تكدر خاطرك .. وليش ما قلت لهم عن ميار

ابو خالد : ماهوب وقته لانه بشار اليوم سوو له عمليه وحاطينه بالعنايه

ام خالد ضاق صدره : يا بعد قلبي يا هالولد الله يقومه بالسلامه


بالشرقيه كانت ليان نايمه ووتين وبشاير يترجون امهم يغيبون وموب راضيه عشان كذا قررت لينا تروح مع وتين للمدرسه وبشاير مستحلفه تسحب ليان معها للجامعه




وش بيصير بالمدرسه مع وتين ولينا
وبشار وش تتوقعون لحالته
وزيد ليه يرجع لبريطانيا متضايق

كل هذا بيصير بالبارت الجاي ان شاء الله

باي

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
28-01-2011, 02:09 PM
بــآآآآآآآآآرت رووووووووووووووعــــــــــه وقسسسسسسسسم يجننننننن
وااااااو وناااااااااسسه بشاير تحب ورائد وحتى هو نفسس الشيييي

تسلمين مفاااااااهييييييم وننتظر البارت الجااااي بحماااااااس

ذبول
28-01-2011, 03:07 PM
مرررررره جناااان يعطيك الف عافيه

شَـمـسْ ♥
28-01-2011, 03:30 PM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 5 والزوار 1) ‏شـمـس (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=39322), ‏انفاس الاوركيد (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=39280), ‏|×.. Fajr ..×| (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=12806), ‏مـفآهيم الخجل (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=45565), ‏AFNAN (http://www.shababonaizah.com/member.php?u=2311)


مـآششآءالله =)

مرررهـ رووووعه ..

وبنتظـآر آلبـآرت آلجديد ..

.. F A J R ..
28-01-2011, 04:40 PM
-




البـــآرت يجنن :sm5:



وهـ بسسس يآزين ليآن ويآ قوي قلبه




الله يصصبرنآ للجمعة : )

M`R
28-01-2011, 04:55 PM
يعطــــــــــــــــيكـ العآآآآفيهـ

MAN ONE
28-01-2011, 06:35 PM
ياسلام ياسلام والله رووعة البارت
تمنيت انه ماخلص بس وش اسوي
ماباليد حيله

بانتظار البـــــــــــارتـــــــــــ

هلالي&نجماوي
28-01-2011, 11:27 PM
باااااارت حلو الله يعطيك العافية

miss ez3ag
29-01-2011, 10:50 AM
ياااااااااالبيه ياليـــــــآن

مفاهيم الف شكر ع التنزيل

ღروُّحღ
29-01-2011, 12:01 PM
يعطيك العافيه

فشاره فوشيه
30-01-2011, 08:46 AM
بـآآآآآآآآآرت ولا اروووووع
عوآآآآآآآآآفي ..

...؟
30-01-2011, 09:23 AM
البارتـ مرهـ حلو

كل الثنينـــــــ


الله يعطيكـ العافـــــــيهــــ

>>>>> انا خلصت اختباارت:083:

نـهـى
31-01-2011, 01:32 AM
أول شي أهنييييييييك ع الأسلوب..
بصراحه عجبتني كثير كثير كثير..

بس فيه شي غلط ..!
ماتلاحظين يختي أنو فيه حلف بغير الله؟
وغلاتي عندك..وحياة أمي مدري حياتك ..
ترى هذا يابعدي شرك أكبر..
حبيت أنبهك عشان ماتطيحين فيه مره ثانيه..وتنتبهين له :)

وأنتظر البارت الجاي على أحر من الجمر :)

فتاة نجد
01-02-2011, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

أشكركِ عزيزتي وَ
سلم لنـآ قلمكْ ..

يعطيكِ العآفيه ..
أكثر من رآئعه ..

بإنتظآر التكمله =)

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
01-02-2011, 06:04 PM
عوووووااافي ع البااااارت جناااااااان

الحياة حلوه
04-02-2011, 12:45 PM
وييييييييييين النااااااااااااااااااااس ؟؟


مفااااااااااااهيم عجلللللللللللللللللي ننتظر على حر من الجمر

مـفآهيم الخجل
04-02-2011, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ممسائكم بكل خير


اخباركم واخبار نتايجكم ان شاء الله زينه كلكم

كل واحد مع مشاركته يعلمن عن نتيجته :)



يلاه اخليكم مع البارت





صحت ليان اول وحدهـ على اذان الفجر لانه شبعانه نوم . وقامت تروشت وصلت ومسكت جواله لانه ما تدري عنه من امس ولقت 3 مكالمات ورسالتين

المكالمات وحده من اسوم وثنتين من مرام
والرساليل

اسوم " ليون قسم بالله اشتقنا لتس .. بعدين فيه وحده جت تقول استسمحولي من ليان مدري منهي اذا رجعتي قلناتس القصه "

الرساله الثانيه بعد من مرام
" ليان سامححين انتي وزيد على اللي سويته بكم وترا كل للي ارسلته كذب .. اتمنى من كل قلبي تسامحوني لانه صار فيني المرض الخبيث بالرئه واحتمال ما اعيش سامحوني "


انصدمت ليان يوم قرت الرساله وبسرعه اتصلت على زيد

زيد بنص نومه : اممممم

ليان بصوت مخنوق : زيد قوم

فز زيد بسرعه يم سمع صوت ليان ككذا : ليان وش فيك .. بشار جاه شي
ليان : لالا بشار بخير بس مرام

زيد تنرفز : وش بها الحقيره هذي

ليان : لالالاتقول كذا المسكين ارسلت لي رساله تطلب مني ومنك نسامحها على كل شي سوته واعترفت انه تكذب

زيد O_o : غريبههذي بالعاده تقتل القتيل وتمشي بجنازته وش معنا هذي المره تعتذر

ليان بحزن : لانه مريضه بالسرطان بالرئه وتقول احتمال انها تموت عشان كذا تعتذر
زيد تضايق : الله يشيها يارب

زيد حب يلطف الجو : المهم انتي اخبارك ان شاء الله نمتي زين عقب امس والا قعدتي تحكين مغامرتك بالعمليه

ليان : لا والله نمت على طول طاح حيلي من الوقفه
زيد : العجوز العجوز
ليان : اشوفك ما تحب العجوز يلاه هناك

زيد : وااااووتش منك تعرفين تمسكيني مع ايدي اللي توجعني
ليان : ههههههههههه طيب يلاه بصكه الحين بروح اقوم البنات عندهم مدارس بطيرهم شوي

زيد : لا تطيرينهم مصيرتس ترجعين للروتين والدراسه

ليان : اي والله الله يعين بس يلاه انت كمل نوم
زيد : اوك اول ما اصحى بحط عندك خبر
ليان : نوم العووافي باي

وقفلت منه وراحت ركض لغرفة بشاير وصارت تطق على الباب بقوه

بشاير تحت الباب من فجعه : وش بكم وش صاير

ليان : بس بقولتس صباح الخير

بشاير : انقلعي يا حماره خوفتيني احسب عندك سالفه

ليان : يلاه قومه وراتس كليه اليوم

بشاير : لا تفرحين بالحيل ترا بتجين معي
ليان : اي هين والله لو تحبين نجوم الخضيرا

بشاير : تكفين تعالي الله يخليك والله بوريك اشال والوان عجيبه بالجامعه
ليان : افكر بالموضوع
بشاير : ما فيه تفكير بتجين يعني بتجين الصغار موب احسن منى

ليان : وش بهم الصغار

بشاير : لينا بتروح مع وتين للمدرسه

ليان : خلاص اجل امشي نقومهن نوتلببس

وراحت بشاير مع ليان لغرفة وتين وقامو يصبخون ويصجون لين صحو من الدوم وبدو يستعدون للروحه

كانت اشكالهم مره تجنن
ليان كانت لابسه تنوره سودا وتيشيرت بيض ومدخله عليه شال خفيف وردي
وبشاير لابسه تنوره اسود وبلوزة بيربريس

ووتين ولينا لابسين مراييل

نزلو تحت عشان يفطرون ويروحون بس ما خلاهم رائد جننهم بالتعليقات والتطنز وفيصل ماسكه معه ضحك

ليان : من زينك انت ووجهك تضحك ان شاء الله يجون عيالك والله لا اهبل بهم

فيصل : لالالا الا عيالي لو سمحتي بدللهم

ليان تطنز : اررررررررررررررحمني يا ادللهم احس بتلحقهم النعله وتقول يلاه امكم

فيصل : يالبى هم وامهم بعد
ليان : اييه وينتس يا روان تسمعين الهرج

وتين : الا امشو والله بتاخر كذا وانتم تتهاوشون
فيصل : يلاه امشي امشي خلي الملسونه تقد لحاله

ليان : اشوني مير ترا برجع بعد بكرا يعني كحلو بي موب جايه لين اخلص

الكل : صدق بتمشين بعد بكرا

ليان : يب يب عندي دراسه واختبارات ع ـالابواب

رائد : الله يوفقتس يارب وترجعين لنا بسرعه

ليان : امين ...... يلاه امشو الحين اشتقت لايام الجامعه للي كلها بننات بس

رائد وهو يقوم : لالا اتعب انا يا كلها بنات .. اقول امشي وانتي ساكته

راحو بشاير وليان مع بشاار ووتين ولينا مع فيصصل

اول ما وصلو الصغار للممدرسه

وتين : اي احد يحاكيك لا تردين عليه
لينا : وراه

وتين : لانه بتشوفين شي يشيب شعر راسك الحين

لينا O_O: مثل وشو ...!
وتين : الحين بتشوفين

دخلو وفصخو عباياتهم ووهم يمشون عشان يروحون لشلت وتين وقفو بوجيههم بنتين كانت اشكالهم تخوف ومسوين انفسهم اولاد
: اوه اوه المزهـ اليوم جايـه مزهـ ثانيه معها

وتن : بلا قلت ادب ووخري عن طريقي احسن لك
: لالالا الحلوهـ ما تقول كذا
وتين : بتوخرين عند الدرب والا انادي عليك المدرسه

: بتخوفيني يعني

وتين :يا ليل .. شكل الصباح ما راح يعدي على خير

: انا علمتك وش ابي عشان اوخر عن طريقك

وتين : لو تنطبق نجوم السما على الارض انتي تفهمين او لا

: مصيرك تطيحين بيديني لحالك واوريك

وتين : نجوم السماء اقرب لك

وبعدت وتين عنها وسحبت معها لينا للي متنحه وفاتحه اثمها وعيونها ما تدري وش السالفه

لينا : وش السالفه وش صاير

وتين : هذي استغرف الله العظيم بنت شاذه وتبيني اصير زيها او البنت حقتها على قولتها بس لو تموت
لينا O_O : طيب ليه ما قلتي لعمو عشان ينقلك عن المدرسه او يوقفونه عند حدها

وتين بحزن : لو قلت لابوي يبي ينقلني وانا ما ابي افارق شلتي
لينا : طيب قولي لليان اكيد بتلاقي لتس حل
وتين : لا ما ابي احد يدري لحد الحين انا مسيطره على الوضع .. وبعدين اوص وصلنا عند البنات

وقربت وتين من عند شلتها : هااااي شله اليوم جبت فيس جديد معي

لانا : من جبتي

وتين : بنت عمي وحبيبة قلبي وروحي لينا

الشله كلهم صرخو وانبسطو

تمارا : وخري وخري خلينا نشوف الزين للي هقيتنا بوه ... الله ما اشاء الله تهبل ... هلا لينا .. انا تمارا

لينا وهي مستحيه : هلا والله

تمارا : ترا كل كل كل يوم تهرج علينا لينا ولينا ولينا ولينا بس شكلنا الحين حنا بنصير مكانه

لانا : هيه هيه شوي شوي على البنت هبلتي به استحي على وجهك ... مرحباا يا حلوه انا لانا

لينا : اهلين هلا والله

وهم يتعرفون جت بنت بسرعه وصبخت وتين : يا حماره وش عندتس تو واقفه معه خالد

لينا O_O <<< طايره بوهته وما تدري وش السالفه

وتين : والله ما وقفت معها هي وقفت بوجهي بعدين تعالي يا سي ان ان هذي بنت عمي لينا

بتول : هلا والله وغلا .. ما عليك من بنت عمك انا مو سي ان ان انا بتول
لينا : هههههههههه هلا والله

بتول : لا تكون البويه خلود خرعتك .. ولا تستغربين انه قلت لها خالد لانه كل المدرسه يعرفونها بخالد

لينا : ما حاولتو تكلمونه وتقولون له انه غلط للي تسويه

بتول : بايعه عمرك روحي لمها .. وربي ولد مقعد
لينا : يمه يمه يا حبي لعنيزتي ما عندنا ذي الحركات
تمارا : يلاه امشوو رن الجرس
لينا : انا وين اروح
وتين : امشي معي

وبدا مشوارهم الدراسي المعتاد

اما بالجامعه كان الوضع غير
كان الوضع قهوه وفله وضحك ووناسه وسحبه على المحاظرات وطلعو بدري وراحو عند بشار اللي كان وضعه مستقر الحمد لله

ووقت الفسحه بالمدرسه راحت وتين لحاله بتجيب شي تاكله له وللينا بس مسكتها خلود وشتها بقوه

ويتن : هيه وش تبين وخري عني
خلود : قلت لك بمسكك يوم لحالك

صرخخت وتين : ابعدي عني
لينا بسرعه ركضت لانه تعرف صوت بنت عمها وشافت خلود تسحيها

لينا عصبت : يا بنت انتي ابعدي عن بنت عمي والا بتشوفين شي بحياة امك ما شفتي

خلود : يا حياتي المزه اللي تهدد

لينا بهدوء وبورد يقتل : نزلي ايدتس عن بنت عمي
خلود : يالبى القصيميه يا ناس

لينا بكل هدوء تقدمت ومسكت ايد خلود بطريقه تشل حركتها : انا قلت لتس وخري ايدتس عن بنت عمي ما تسمعين وحدتين اسوي شي ما احب اسويه

خلود : آآه ايدي اتركيني

لينا بنفس البرود : تدرين اقدر اكسر ايدتس الحين وبحركه وحده بس ما ودي تدرين ليش .... لانه حنا ارقا من انه نوصخ ايدينا بحثاله مثلتس
وتركتها واخذت وتين معه ووهي تمشي رمت على خلود كلمه ما يمسمعها الا هي

لينا : البنت ما تغير طبيعتها للي خلقها الله عليه ارجعي لعقلتس ولربتس قبل لا يبلاتس بعقاب تندمين عليه

ومشت وخلاتها وراحت مع البنات ومشى يومهم عادي ضحك ووناسه ويوم طلعو من المدرسه

وتين : اووووووووووماااااااااا انتي سويتي الحركه للي سوتها لينا بالولد يوم حنا بالمخيم تذكرين

لينا : يب يب

وتين : شلون سويتيه ومتى تعلمتيه

لينا : هذي الحركه لعمنا عليه فهد يوم حنا صغار قال لا تستخدمونه الا اذا حسيتو انكم منزنقين بالحيل لانه خطيره
وتين : اهاا

ليان : موب بس ذي الحركه اعرف .. حتى البوقس وعكف اليد وكسر اليد كلهن نعرفهن بس ما احب استخدمهن

وتين : ولا تعلميني نك تعرفين كل هذولي

لينا : ماله داعي لانه ما عمري استخدمتهن
وتين : بس اليوم غير اول مره اشوفك كذا

لينا : هههههههه حسستين اني سبايدر ومن اهجدي خلاص انسي للي صار وترا خلود هذي بتتغير وتشوفين
وتين : يا رب

فيصل : الحين من اليوم تهربدن وش قصتكن

وتين : شفت الحركه للي شوته ليان بالولد يوم بالمخيم

فيصل : اي وحده

وتين : مسكت اليد

فيصل : اي وشبه

وتين : اليوم لينا سوته بوحده قليلة ادب

فيصل لف على لينا : اوما لينا تسوينه

لينا : واسوي العن منه بس ما احب

فيصل : اكيد هذي تدريس فهد هو يحب الحركات ذي

لينا : ههههههههههههه ايه

فيصل : والله كفو ما تستخدمونهن الا بالفزعات

ونزلو للبيت وقصة وتين القصة لكل للي بالبيت وقعدت تطنز ليان

ليان : اخيرا سويتي شي يناقض انوثتس يا انسه لينا

لينا : اش بس غصبن علي
رائد : هههههههههههههههههه لالا اثبتي انتس اخت ليان الحين

لليان : ها ها ها اضحكو يا حبي لكم لا تفشلونه على الظهر
فيصل : ههههههههههههه هزئتك يا رائد لوووووووووول

بشاير وقلبه مقبوض : امشو نورح لم بشار

رائد : بشاير وش بتس

بشاير نزلت دمعتها : بشار فيه شي والله العظيم امشو نروح

ليان : بشاير اذكري الله تو حنا عنده

بشاير : اخوي بوه شي امشو تكفون يلاه
رائد : يلاه امشو

وبسرعه لبسن عباياتهن البنات وركبن السياره واول ما وصلو المستشفى فتحت بشاير الباب قبل حتى لا توقف السياره وراحت تركض للعنايه ولحقوه كلهم

بس اللي صددمهم كلهم انه بشار ما كان بمكانه والسرير للي بالعاده يصير هو فيه مرتبه وما عليه شي والاجهزه مرتبه بشاير طارت عيونه وشوي يطلعن من حجرهن من الروعه

بشاير : وين اخوي وين راح وليهسريره مرتب

ليان : اذكري الله قولي لا اله الا الله
بشاير تشاهق وتصيح : لا اله الا الله

فيصل طاح من طوله على الكرسي وما قدر يتكلم

وتين O_O : يعني .. يعني ...يعني بشار مات
وقعدت تصيح

ليان : اذكرو الله ما في شي بروح اسال الدكتور

وراحت ليان بسرعه لغرفة الدكتور وطقة الباب ودخلت

الدكتور منخر : فيه ايه بسم الله
ليان : بشار سلمام وين راح مو موجود بالعنايه
الدكتور : يخرب بيتك يا وليه خضيتيني ... الولد الحمد لله كويس صحى شوي وطلب مويه ورجع نام وتاكدنا هنا انه بخير وحطيناه بغرفه لحاله عاديه وتقدرون تزورونه بس لا تزعجونه لانه راسه ما يحتمل الازعاج

ليان طارت من الفرح : شكرا يا دكتور الله يطمن قلبك
الدكتور : حتحصليه بالدور الثالث قسم الجراحه غرفه في اي بي روم

وطلعت بسرعه وراحت لمهم وهم منهارين ويصيحون وحالتهم حاله

ليان : وجع يوجعكم وش فيكم تصيحون وتفاولون على الولد

بشاير وهي تصيح : اخوي راح يا ليان راح

ليان : اي صدز راح من العنايه ونقلو لغرفه عاديه نه الحمد لله صحى

الكل O_O

ليان : والله العظيم صحى وطلب مويه بعد بس رجع ينام ... ويقول الدكتور نقدر نزوره بس ما نكلم كثير ولا نزعجه

بشاير : ليان امنتك برب العباد صادقه والا بس تبين تهديننا

ليان : امشو معي

كلهم مشو بسرعه مع ليان ورقو للدور الثالث ودخلو القسم وسالو عن غرفته وراحو لمه
اول ما دخلو الغفه لقو بشار نايم وما عليه اجهزه بس عليه مغذي

راحت لمه بشاير بسرعه ومسكت ايده وقعدت تصيح
هنا بشار حس باحد حوله وفتح عيونه بثقل وشاف من للي ماسكه وبلل يده
بشار بثقل : ب .. بشا... بشاير .. لا تخافين انا بخير
ورجع نام

كلهم صاحو وانبسطو وراحو للبيت الا بشاير اللي قعدت معه وبشرو الكل انه صحى

ليان دقت على زيد للي كان توه صاحي من النوم

ليان وهي تصيح بفرح : زيييييييييييد

زيد : ليان وش بك بسم الله عليك

ليان : بشاار بشاار

زي : وش فيه بشار

ليان : صحى صحى يا زيد والله العظيم صحى

زيد فرح : الحمد لله على سلامته والله يرد له صحته كامله

ليان : زيد شكرا الف شكر يا بعد روحي لانك جبتني وخليتني اشوفه وخليتني اصلح له المليه

زيد : لا تشكريني ولا شي فداك عمري لو تبين

ليان : فدية عمرك والله الله لا يحرمني منك

زيد : يلاه قفلي الحين وخليك مع اهلك وانببسطي ربرجعت بشار

ليان : طيب

وقفلت وراحت تحت معم وكملو فرحتهم

ليان : انتبهو تزعجونه عشان راسه تبي تروحون لمه كلكم بس مو اليوم .. تنقسمون قسمين وبهدوء تدخلون تشوفونه اذا كان صاحي لا تزعجونه ولا تخلونه يتكلم كثير وخلوه ينام لين يتمم عليه ربي عافيته

وتين : ابي اروح
فيصل : لا انا وانتي والباقي بيقعدو خلو ابوي وامي وعمي ومرت عمي هم للي روحون

ورضو كلهم بالاقتراح للي قاله فيصل .. وراحو الكبار للمستشفى وشافو بشاير ماسكتن راس اخوه وتقرا عليه من القران

ابو فهد : الله يكملتس بزينتس وعقلتس يا بوتس
وقربت ام فيصل لولده ومسكت ايده وحس بها وفتح عيونه شوي

بشار بثقل : يــــ ,,,, يممه

وقرب ابوه بسرعه وشافه : بسم الله عليك الرحمن الرحيم
بشار : يبه

ورجع نام
وكلهم قعدو يدعون له من قلوب بيضا صادقه
وطلعو بسرعه عشان ما يزعجون بس بشاير مصممه انه ما ترجع للبيت وقعدت عنده مرافق و خلته

فيصل كان الارض موب سايعه فرحته وطلع من بيتهم وكلم روان بسرعه

قيصل : يا روح فيصل باركيلي
روان : لبيه وش بك وعلى ايش ابارك لك

فيصل بيحرقصها شوي : خطبت بنت ثانيه غيره

روان تضايقة : وجع وتقولها لي باي

فيصل : لالالالالا امزح تعالي يا روحي انا ما ابدلك بكنوز الدنيا بس بشار الحمد لله صحى

روان : احلف .. يا ربي لك الحمد على عافيتك ... يا رب كمل عليه الشفى ولا تحرمه من للي يحبونه

فيصل : ولا يحرمني منك يا روحي

وهامو في بعض بالكلام

اما زيد كان طفشان لانه لحاله واتصل على اهله وكلم ابوه وعيال اخوه للي صارو عياله وعن انس للي انفضح قدام ابو محمد

زيد : هههههههههه وش به بعد انس

ابو محمد : كركركركر الولد قلبه عاشق بنت

زيد O_o : لالا تمزح يبه

ابو محمد : والله يا بوك شكله يحب من تالي الولد عقله مهوب معه كل ما ناديته القاه ساج وواصل القمر

زيد : هههههههههههه والله وحبيت يا انس

ابو محمد : ارفق انت عاد للي يسمعك يقول ما تحب ..لا ومن قو انك ما تحب ما سافرت معه الحين عشان تتطمن على ولد عمه

زيد انحرج من ابوه : يــبه يا شينك اذا احرجتن

ابو محمد بقهره زياده : ولا صاير تتكلم مثهلا بعد

زيد : يبببببببببببببببببه

ابو محمد : ههههههههههههههههههه خلاص خلاص ما نقول شي

زيد : ووش لون عيال اخوي

ابو محمد : ابد تولين ما عليه اسم الله عليه اندمجة مع الدراسه والمدرسه اما مروان لمين الحين يتشكى من كلامهم هههههههه

زيد : خله شهرين زياده ويتمكن من اللغه

ابو محمد : يلاه يا ابوك صكه الحين وانا بروح اشوف وين راحو البزارين

زيد : يلاه انتبهم لانفسكم انا بكرا ان شاء الله عندكم

ابو محمد : الله يقدم للي فيه خير

وسكر زيد من ابوه وبدل لبسه وطلع يتمشى










خلص البارت
البارت الجاي فيه احداث خطيره ما احد يتوقعها انتظروهـ

miss ez3ag
04-02-2011, 02:13 PM
آآآآآآآآآآآآآع بشــــــــــــــــــــــــــــآر صحى

يسلمووووووووووو يالغلا ع التنزيل

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
04-02-2011, 02:14 PM
يجنننننننننننننننننن وقسسسسم يهبـــــــــــــــــــلل

مفـآهيييييييييم مشكـوره يابعـدي

والنتيجه زينه بس موب قايلته هع هع

تلقينه بالتقييم

ɪ̇мɑgɪ̇иɑяч
04-02-2011, 02:14 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآه البارت قصير

بس جوناااان تكفييييييييييين لا تتأخرين علييينا

فشاره فوشيه
04-02-2011, 02:43 PM
البارت قصير ..
بسس يعطيك العافيه ..
ننتظر البارت ع احر من الجمــــــــــــــر ..

فتاة نجد
04-02-2011, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

جِـــــــــداً رآآآآآآآآئع ,
يسسسعد لي قلبك مآقصصرتي وَ

بإنتظآر التكمله =)

؛×

MAN ONE
04-02-2011, 06:10 PM
باااااااااااارت روعــــــــة

وابنتظارك في بارت جديد

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
04-02-2011, 06:38 PM
يسلمووو بارتك جنااااان ننتضر البااارت الجاااي

ذبول
04-02-2011, 07:06 PM
نااااااااايس

شَـمـسْ ♥
04-02-2011, 10:12 PM
..


روووووووووعه بس آلبآرت مره قصير ويَ ليت تغيرين شوي تنزلين البـآرت مرتين بالاسبوع =)


ويعطيكِ آلعـآفيه ..

بنتظـآر آلتكمله =)

M`R
05-02-2011, 02:05 AM
رووووووووووووووعه البارت


يارب الاحداث القادمه حلوه

هلالي&نجماوي
05-02-2011, 12:11 PM
الله يعطيك العافية بارت خطير

ღروُّحღ
05-02-2011, 07:26 PM
بـــــــــارات جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أقوىآ شيء هع

مـفآهيم الخجل
11-02-2011, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعه مباركه يا حلوين


هاه مستعدين للمدرسه :thumb::icon_mrgreen:




يلاه ما بطول عليكم لكم احلا بارت








مر اليوم ببيت ابو فيصل بفرح بقومت بشار بالسلامه وكل كلامهم وش بيسوون له لو طلع
بس ليان كانت موب على بعضه لانه تذكرت مرام ورسالتها

ليان بنفسها " ارد لها الرساله والا اسكت .. بس حرام البنت تبي احد معها .. شكلي بكلمها احسن من الرساله "

قامت ليان بتطلع للغرفه بس بخ به رائد

رائد : بـــخ وين تبي تروحين

ليان : بروح اجهز قشي كرا رحلتي وبسوي واحد مكالمه

فيصل : اما وحد مكالمه قويه حسيت قدامي هنديه متسعودهـ

ليان : اش بس هنديه بعينك .. اصلن حاسلك اهرج معك

رائد : ياااااااربييييييييييه من زمان عن الموال الحين تقولكم

ليان ورائد : انا الدكتورهـ ليان بنت عبد العزيز على سن ورمح

الكل ضحك عليهم
ليننا : يووووووووووووووه من زمااااان ما قلتوه وتهاوشتو عشانه

بشاير : هههههههه ليه وش كانو يسوون بالعادهـ

لينا : لا تسالين توم وجيري اذا قالت ليان الكلام ولا اذا صار عند ابوي حدث ولا حرج

ابو فهد : وش بوه ابوتس يا بنت

لينا : تاج راسي ابوي ونور عيني

وتين : اووووووووه اوووووه عمووو من قدك

ابو فيصل : تعلمي مو تاوين

وتين : لالا انت مكانك بالقلب يالغالي وما ينقال بالكلام

ليان : اي اي تغزلو ببعض وانا ابروح اجهز قشي رحلتي العصر

طلعت ليان بسرعه قبل ما يقطون عليه كلمه ورقت للغرفه وحطت الشنطه حقت اغراضها على السرير ومسكت جوالها واتصلت على مرام

ليان : الوو مرحباا
مرام بصوت حزين : اهلين هلا ليان
ليان : طهور ان شاء الله ولا تتضايقين ولا تحزنين ان شاء الله كل شي بيصير بخير
مرام بصياح : الدكاتره قالو لي ما بقالي الا شهر بالحياة ليانن طلبتط ابي اقضي اخر ايام عمري مع زيد لا تحرميني من امنيتي الوحيده رجيتك

ليان انصعقت من اللي سمعته وسكتت ما تدري وش تقول

مرام : ادري طلبي صعب بس تذكري انا ما بقالي من الدنيا الا شهر لا تخليني اروح وخاطري معلق

ليان مشوشه ولا تدري تفكر بقلبه والا بعقله والا بمشاعره : ما ادري لا صعب صعب صعب

مرام بصياح : ررررررررجيتك لا تخليني اموت بحسرتي .. طيب عشان تتاكدين انه موب صاير شي تعالي انتي معه

لينا : خلاص اكلم زيد
مرام : اي تكفين يا ليان الله يخليك
ليان : طيب بقفل احاكيه الحين
مرام : طيب باي

وقفلت ليان من عند مرام
واول ما تقفل الخط ضحكة مرام : ههههههههههه والله انك خبله يا ليان اجل انا اخلي زيد يروح من ايديني تبطين

ليان يا عمري كانت على نياتها وقلبها الصافي اتصلت على زيد وقالت له السالفه

زيد : لا يا ليان انا ما ابي لانه هذا الشي بيضايقك
ليان بضيق : بس يا زيد البنت اخر ايام عمرها
زيد : ما ادري ياليان .. انا ما تفرق معي وربي وجوده والعدم واحد بحياتي وانتي تدرين بهذا الشي

ليان : طيب زي ما قالت نصير الثلاثه حنا جميع ... يمكن ربي هدها زي ما هدا منذر

زيد : للي يريحك يا قلبي انتي تامرين وانا انفذ

ليان : الله يكون بعونها وربي تكسر الخاطر وهي تصيح

زيد : والله ناغزني قلبي من الموضوع كله بكبره بس ما اقدر ارد لس طلب

ليان بهبال : رجاااااااائاُ لا تتكلم قصيمي ما تعرف

زيد : وش بوه اويلاه هرجكم يا زينوه

ليان : ههههههههههه هذا للي انت فلحن لي بوه تطنز

زيد : والله العظيم ما اتطنز احب هرجكم وابي اتكلم مثلكم

ليان : حسستنا انه حنا يابانيين موب سعوديين

زيد : وه بس يالبى اليابانيين اذا انتي منهم

ليان استحت : اقول باي بس بروح اجهز اغراضي

زيد : اخيييييييييرا بشوفتس .. وبكحل عيوني

ليان : زيد استح حسيت قدامي اكبر مغزلجي

زيد : ههههههههههههههههههههههههههههه زدا ما انلام اللي يشوف جمالتس يصير روميو بحاله

ليان : ههههههههه طيب يا روميو زمانك باي

وقفلت من عنده وهي ترتب اغراضه وتغني لفيروز
"شايف البحر شو كبير
بكبر البحر بحبك
شايف السما
شو بعيدة
بعد السما بحبك
بكبر البحر وبعد السما
بحبك يا حبيبي ...
يا حبيبي
يا حبيبي
بحبك
نطرتك أنا ...
ندهتك أنا ...
رسمتك على المشاوير
يا همّ العمر ...
يا دمع الزّهر ...
ويا مواسم العصافير
ما أوسع الغابة
بوسع الغابة قلبي
يا مصوّر ع بابي ...
ومصوّر بقلبي
نطرتك سنة .....
ويا طول السنة....
واللسأل شجر الجوز
يشوفك بالصحو ...
جايي من الصحو ...
وضايع بورق اللوز
ما أصغر الدمعة ...
أنا دمعة بدربك
بدّي أندر شمعة
وتخلّيني ....حبّك
شايف البحر شو كبير "

بشاير : لالالا ليان بريطانيا غيرتك بقوه

ليان : بسم الله منين طلعتي انتي

بشاير : من بديتتي تغنين ... من متى وانتي تسمعين لفيروز

ليان : آآآآآآآه يالبى فيروز بعد

بشاير : لالا مو صاحيه والله ...احس تحت راسك شي يا بنت تكلمي
ليان : بشاير بقولتس شي ويصير سر بيني وبينتس

بشاير O_o : ايش

ليان : انا احب

بشاير : لالالا تمزحين موب راعيت الحركات قولي وش سرك

ليان : وجع طايحه من عينك والا مالي قلب احب

بشيار : يا قلبي بوب قصدي بس انتي مددري احس ما دري شلون اعبر

ليان : فاهمه انه انا مشروع دراسه وبس عاد قلبي حب وش اسوي غصبن علي

بشاير وهي تستحي : وانا بعد احب
ليان O_o : اوما ذي قويه من تحبين اعترفي

بشاير نزلت راسه بالارض : رائد اخوك
ليان : لالا شكله انتي للي تمزحين

بشاير وشوي وتموت من الحيا : وهو يحبني بعد
ليا O_O :عن النصب بس

بشاير : وجع روحي اسالي اذا موب مصدقه

ليان : الله عندنا روميمو وجولييت اروح اعلم اهلي

ونطت بسرعه ركض للباب بس وقفت بشاير على الباب

بشاير : صادقه انتي اوص لا تفضحيننا

ليان : اوما افضحكم عادي تحبون بعض وعيال عم

بشاير : كولي هوا اونكتمي ولا تقولين شي .. كش ما يتخبا باثمك سر

ليان : طيب خلاص بسكت ... والله لا اجننك يا روييد هع هع

بشاير : لا ما اسمحلك الا رائد

ليان تطنز : عشششششششششتووو الا رائد اقول مالت عقب ذي اروح اقعد مع اهلي ابرك

وطلعو البنات وقعدو مع اهلمهم وسوالف وضحك
اما بريطانيا كان الجو حوسه شوي

ريان : سطام ابعد عن البنات احسن لك

سطام : وشو ما سويت شي بس بعزمهم على العشاء
ريان: وبعدين وش ورا العزيمه

سطام بمسك وحده منهم ويبدا اسمها بحرف الالف وبصارحها بحبي لها وانتهت السالفه

ريان بضيقه : ومنهي اللي بحرف الالف

سطام اذا جيت للعشاء بتعرف
ريان : ايا اللئيم هين اوريك

وراح سطام للبنات وقالهم يستعدو للعشاء

اسوم : اوما سطام بيطلعنا ونتعشى لالا معجزه

سطام : كولي علك وامشي وبلا كثرت بربره

اسوم : طيب وش المناسبه

سطام : اعتراف بحب
اسوم : اوووووووووح قويه من ومن

قرب لها سطام شوي : اسمعي بقولتس سر بس يا ويلتس تكبين العفش

اسوم : والله اسكت بس وشو

سطام : صارلي فتره اراقب ريان وطحت بوه يحب افنان وميت على ترابه وهو للي يرسله ورد وسيدي بوه اغنيه

اسوم O_O : شلون طحت بوه

سطام : صار لي فتره افقد السيديات تخلص بسرعه ومره شفت ريان اخذ مجموع وعرفت السالفه كله يوم بديت اراقبه عاد اليوم بهبببوه

اسوم : شلون

سطام : انا قلت له اليوم بوه اعتراف حب ووحده يبدا اسمه بحرف الالف عاد...........


<<< كات اذا كملت لكم خربت الروائه شوفو الاحداث احسن هع >>

اسوووووم : ابو شكلك ولله انك عبقري

سطام : خلاص اجل الوعد بعد ساعه بالمطعم
اسوم ازهله

وراح سطام لشقهتهم وقعد يترتب ويتهندس ودخل عليه ريان وهو يتضبط

ريان : بالله عليك قولي من البنت اللي تحب

سطام : والله بقولك كل شي بس هناك ... بعدين وع وش اللبس اللي انت لابس ووراك تسذا حوسه امش حلق عبال ما اطلع لك بدله حلوه

ريان بضيق : ياربيه ما ودي

سطام : والله ما تندم وانا اخوك بس امش

ريان بملل : طيب

وراح ريان وحلق وتضبط وتهندس واخذ له شور سريع وطلع لقى سطام مطلع له تطقيمه مره نايس
ريان يكلم سلطان وهو بالغرفيه يتلبس : اللي يشوفني على ذا الكشخه يقول بروح اخطب موب رايح اتعشى مع بنات

سطام بضحكه مكبوته : ليه البنات ما يستاهلن

ريان وهو يفكر بافنان : الا يستاهلن

سطام : طيب اخلص لا نتاخر

طلع ريان من الغرفه وهو يعدل ياقة البلوزه : هااه وش رايك

سطام : يخرب بيتك والله تجنن بيخقون عندك البنات
ريان : جد
سطام : امش وانت تشوف

وطلعو سطام وريان للمطعم وجلسو على الطاوله وسولفو شوي الا ويدخلون البنات
طبعا البنات دخلتهم تلفت الانتباه لانهم مجموعه ولا يتهوشون

البنات : سلام عليكم

ريان وسطام : وعليكم السلام

اسوم : يلاه يلاه البنات بجهه والعيال بجهه اشوف

سطام : اوما ببدينا بالتحكوي
اسوم وهي تغمز له : انت اخر من يتكلم
سطام : طيب ما اقول شي

وجلسو كلهم وصارت افنان قبال سطام وسطام جالس يناظرها وريان شوي ويفجر بسطام
حور : وش بطلبون للاكل
سطام : خلو افنان واسوم هوم اللي يطلبون
اسوم : لا انا مالي خلق اطلب لي خلق اكل

افنان : خلاص انا بطلب

وطلبت افنان العشاء وجلسو ياكلون ويضحكون ويسولفون وريان ما شل عينه عن افنان
بعد العشاء
اسوم : عن اذنكم شوي

وراحت ركض لم الرسبشن ومدت لهم سيدي وطلبت منهم يشغلونه ورجعت

ولا : وش زينتي يا خبله

ابد : رحت عطيتوه السيدي عشان يحملي الاغاني للي يحطونه جازن لي

رنا : اوووووووووم الروقاان

واول ما سكتت رنا بدت اغنيه تشتغل

"- بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني-
- مااقدر اصبر واشوفك بس واستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني-
- من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ...ولعت قلبي ترى شبيت وجداني –
- قله ترى اموت لو تبتعد عنه ..لازم انا اهواك ولازم انته تهواني-
- ياليت قلبك عرفني من صغر سنه ..والله لحبك واظمك بين احظاني –
- حبيب قلبي منعت القلب لكنه ..يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني –"

الكل انطرب مع الاغنيه الا شخصين
افنان وريان طارت عيونهم .. وللي جننهم زود وصلت باقة ورد باسم افنان

اول ما خلصت الاغنيه قام سطام ووققف على راس الطاوله

سطام : هذي الاغنيه والولرود وش يذكرونك فيه يا افنان وانت يا ريان

افنان : انا كل يوم توصلني باقة ورد وفي الباقه سيدي فيه اغنيه واليوم وصلتني هذي الاغنيه نفس الاغنيه ونفس باقت الورد

سطام : وانت يا ريان

ريان : .............

سطام : اليوم انا جامعكم عشان فيه اعتراف حب

الكل O_O

سطام : مهوب لا تاكلونن بعيونكم .. احم احم افنان انا بفسرلك كل شي

ريان : لا اسكت
سطام O_O
رياان : افنان انا احبك وانا لللي ارسلك كل يوم الباقه والسيدي وادري غلط بس غصب عني حبيتك واذا ما تحبيني هذي مشاعرك وهذي احاسيسك ما اجبرك

افنان واول مره تكون جريئه : انا حبيت السخص المجهول للي يعرف احساسي وصار يرسل لي ورود واغاني ... حبيت الشخص للي اهتم في سعادتي وفرحتي .. يعني يا ريان احبك انت

الكل كان مصعوق من الاعترافات للي صارت قدامهم

اسوم عقب ما صحصحت من الصعقه غمزت لسطام يعني سوي اللي اتفقنا عليه

وراح سطام للرسبشن وطلب منهم يسوون اللي الاتفاق
اول ما وسل للطاوله انطفت الانوار وكان فيه نور خفيف يجي من بعيد واشتغلت الاغنيه
happy birthday to you
happy birthday to you
happy birthday
happy birthday
happy birthday to you

ووصل النور لحد طاولتهم وللي صار شموع على الكيكه

سطام : كل عام وانت بخير يا ريان وهديتك هي اعترافك بحبك

ريان مصدوم يعني كل شي سواه سطام عشانه اليوم
قام بسرعه وحظنه : عز الله انك اخوي موب صديقي
اسوم : هيه هيه هيه لا تصيحوننا خلونا مبسوطين وخلونا ناكل الكيكه لانه مخططه عليها من اليوم

ريان : هههههههههه امنتس يا بت الريح ما تعشيتي

اسوم :افا عليك وافوت علي الكيكه ههههههههه كل عام وانت بخير

ريان : هههههههه وانتي بخير

سطام : اي صح لا تنسا تشكر اسوم ترا نص المهمه عليها

ريان : اخ منكم ثنيناتكم .. وانتي يا اسوم ان شاء الله يرزقتس ربي بالحايلي للي يحبتس ويموت عليتس

اسوم تطنز : بالجنه يجين ان شاء الله

وكملو سهرتهم جميع وعيون ريان وافنان ما انفكت عن بعض

بيلا : هيه وش رايكم ندق على ليان وزيد نشوف اخبارهم

سطام : اضن بيجون بكرا

بيلا : والله ما علي منكم بكلم ليان وبقوله
ومسكت جوالها واتصلت على ليان : الووووووو يا الخايسه

ليان : هلا وغلا بالقاطعين للي ما يسلون عن

بيلا : كولي رز انتي المفروض تدقين وتنشدين عنا

ليان : ههههههه شخباركم شعلومكم

بيلا : فاتس نص عمرتس

ليان : وش فاتن

بيلا وهي تناظر افنان وريان : عندنا روميو وجولييت جدد
ليان : لالا تمزحين مييييييييين
بيلالا: لا والله ما اكذب افنان وريان اعترفو اليوم وامام الملا كلهم

ليان : وش دعوا اليوم يوم الاعترافات هنا عندنا رائد وبشاير وانتم ريان وافنان من بقى

بيلا : بقا انا ههههههههههههه

ليان : لا انتي خليتس مع اللي عيونهم خط احسن
بيلا : يا لبى هم والله
ليان : خلي عنتس القرق الفاضي زينو غرفتي باتسر بجي
بيلا : اي اوامر ثانيه مادموزيل ليان
ليان : لا ابد سلامتس

بيلا : اقول الخلا

ليان : هين اوريتس باي

وقفلت من عندهم ليان وهي تفكر ببكرا ووش بتسوي ونامت وهي تفكر ويوم صار الصبح صحصحت وهبلت بالبيت كله وقومتهم وقعتد تسولف وتسولف وهي ما تحس

رائد : ليان وش بتس على كل السوالف

ليان خنقته العبره : العصر بمشي

رائد :طيب واذا صار ترا كلها شويات وانتي ناقزتن بحلوقنا
ليان : طيب امشو بشوف بشار
رائد : طيب بروح اصلي الظهر وبعدين اخذتس انتي وبشاير

ليان بستلكاع : وراه بس انا وبشايرر

رائد :هاه ... بس .... لانه هي متعلقه باخوه
ليان وهي تناظره نظره : اهاا طيب ما اقول شي

وطلع بسرع رائد للمسجد لانه حس ان اخته تدري عنه

وبعد الصلاه كانو الكل فيه
ابو فهد : يلاه تولمو بنمشي الطياره بتقلع وحنا هنا
ابو فيصل : وين يا خوي والله تونا

ابو فهد : ما هوب بدرييا خوي ورانا مشغال ولينا عنده دراسه

ابو فيصل : اجل الله يسهل دربكم

ابو فهد : رائد ترا انت للي بتودينا

رائد : يببه وعدت اودي البنات لبشار
فيصل : خلاص يا عم انا بوديك
وتين : اي احسن خل فيصل يوديكم يا عم عشان اجي معه
ابو فهد : على هواكم يا بوي سوو للي يريحكم
رائد : يلاه بشاير وليان
ليان بلكاعه : ورااااااااه ما قلت ليان اول
رائد : ولا تزعلين يلاه ليان يلاه بيشوو
ليان : لا وبعد تدلعه وانا لا
رائد : اقول بلا مبززره ويلاه والا اقول هونت ما فيه روحه

ليان : لالا اتوب يلاه
وبسرعه سلمت ليان على اهله وراحت مع رائد
وهم بالسياره : رائد شغل اغنيه اهداء للي بالسياره
رائد : ليان انتي رايقه

ليان : بقووووووووه .. يلاه شغل

رائد : طيب
وطلع السيديات واختار واحد منهم وحطه بالمسجل
" في منتهى الرقــــــه في منتهى الذوق.®.
حبيبتــ®ـــي في كل حاجه عجيبه .®.
اذا حكـــــــــــت تعرف تخليني اروق.®.
واذا بغت اتجيب راســــــــي تجيبه.®.
ان جيت حطتني على الرأس من فوق.®.
ماحــــــــــــد اسرني كثر خلي بطيبه.®.
حتــــــى وهي جنبي تحسسني بشوق.®.
وشلــــــــــون لامن شفتها بعد غيبه.®.
واللــــــــي مزود حسنها حسن منطوق.®.
متواضعــــــــــــه لكن لها الف هيبه.®.
مخلـــــــــوق لكن غير عن كل مخلوق.®.
مصيبتــــ®ـــآ يا حلوها من مصيبه.®.

ليان : اوووووووووووووووووووووووووهـ قوي الاهداء بس قهر جوالي هذا ما فيه اغاني ارد الاهداء وش رايتس انتي تردين بشاير

بشاير مستحيه : لازم
رائد تحمس : يب يب زم ونص

بشاير : طيب

وقامت تقلب بجوالها تدور اغنيه اهداء واول ما لقتها قالت
: صوت جوالي قصير ترا
رائد : عطين اشبكه بالوصله

بشاير : اوك امسك

ومدت له الجوال وشبكه وشغل الاهداء

" روحي بلقاك تفز فزة حمامه
وتحوم حولك من غلاك واملها
يا لين من نضرة غلا وابتسامه
ترد روحي الغاليه في محلها
يكفي فضى صدري فؤادن غرامه
يحمل محبة انسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت احصي شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها
أهواك وأرسم للتعجب علامة
كلما بنورك عيني خطت كحلها
واسأل هواك إلي عظيم مقامة
هل خلى فيني ذرة ما وصلها
رح للقصيد ودور اعذب كلامه
وان جبت كلمة توصف احساسي كلها
دام اعجاز تلكالي وصفي وما دامه
حبك يسد بلاد ويكفي أهلها
اشكر هواك الي غمرني اهتمامه
واشكرها روحك يالي من طيب اصلها
سوت على عمري وعمرك غمامه
تمطر احاسيس وينبت غزلها
امثلك على راسي اشيل احترامه
واعطية من ايام عمري عسلها
لان مدام انت بخير وسلامه
ماريد اي حاجه من الدنيه كلها"

ليان : كووووووشخه وناسه انا بغني موب مشغله اهدائات

وتنحنحت وقالت
"مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك
مااعيش بدنيا دونك
دنيا مابيها عيونك
دامي ميت ميت اصلا يابعد عمري في بعدك
قلي من ياخذك مني
او يداوي بك جروحه
االي ياخذ روحي مني
والله لاخذ منه روحه
مااعيش بدنيا دونك
دنيا مابيها عيونك
دامي ميت ميت اصلا
يابعد عمري في بعدك
مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك
قلبي حبك ياحبيبي ومستحيل يحب ثاني
انت ملكي انا وحدي
وقلبي في حبك اناني
مااعيش بدنيا دونك
دنيا مابيها عيونك
دامي ميت ميت اصلا
يابعد عمري في بعدك
مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك "


رائد : قوووووووووووووووووووويــــــــــــــــه

ليان : خلونا ننزل ترانا واصلين

بشاير : اهنيك ليونه ذوقك بطل من يغنيها
ليان : وه فديتوه ماجد المهندس
رائد يقلد ليان : وه فديته ماجد المهندس ... اللي يشوفتس يقول داري عنتس والا عن هوا دارتس امشي بس

ونزلو وراحو عند شار للي كان نايم واول ما حس انه عنده احد فتح عيونه

بشار : رائد
رائد : اوووص يا الغالي تتعب عمرك لاحقين على السوالف اذا قمت بالسلامه ان شاء الله
ولف شوي بشار وشاف البنات : بشاير ومن

ليان : انا ليان يا ولد العم ريح ولا تتعب عمرك
بشار : شكرا كلكم

وبعدها تعدل ونام
جلسو عنده شوي وقرت عليه بشاير وبعدين رجعو لبيت عمهم

ليان : رائد لا تروح عشان تودين للمطار
رائد : متى رحلتس انتي وراستس
ليان : رحلتي الساعه اربع بس عبال ما اتروش واصك شنطتي والطريق
رائد : طيب عجلي

وراحت ليان اخذت لها دش سريع سريع وسكرت شنطتها ولمت اغراضها وسلمت على عمها وعيال عمه وطلع مع اخوه

وهم بالسياره ليان تلمح : رائد

رائد : هااه
ليان : هوااه وشو هاه قل سمس عيوني لبيه
رائد : انجزي وش عندتس

ليان : رائد وش رايك بالحب
رائد : اااااه بس وش ذا السوال
ليان : جاوب
رائد رد وهو موب بوعيه : الحب هو للي يخليك عايش عشان سعادة شخص تحس انك مخلوق بس عشان هذا الانسان وعشان تسعده وتمحي كل حزن بحياته وتتمنى تعيش عمرك كله معه

ليان : اووووووووووووووووووووه اخوي عاشق

رائد وتنبه لعمره : وجع وش عاشقه

ليان : رائد علي انا ب هك قل منهي لا اقولك انا منهي

رائد ويستعبط : يلاه يلاه قولي منهي

ليان : مهوب بشاير ابد ابد ابد

رائد O_O : يا ويلي لهذي الدرجه انا مفضوح

ليان : هههههههههههههههه بس لي انا
رائد : لالا جد ليان مفضوح انا

ليان : لا والله بس انا دريت قالت لي بشيار وحبيت اطيرك شوي

رائد : اش زين خوفتين

ليان : ههههههههههههههههههههههههههه طيب اشيت
واول ما وصلو المطار نزل رائد مع اخته لحد البوابه
رائد : انتبهي لنفستس زين
ليان : ان شاء الله وانت بعد
رائد : ان شاء الله ... يلا سلام خيتو

وراحت ليان لحد باب الطياره وتنبهت لجوالها كان يرد

: لا وش رايك ترجعين بريطانا من دوني

ليان : ما يطاوعني قلبي

زيد : ههههههههه واضح بقوهـ ... يلاه اركبي الطياره











وش بيصير بالطياره
ومرام وش تخطط عليه
ويا ترا البارت الجاي هو البارت الاخير او لا

انتظروني للجمعه الجاي
باي

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
11-02-2011, 02:36 PM
مررررررررررررررره روووووووووووووووووعــــــــــــه

ومــرآآم يووه مرررره قهرتني

بس مااتوقع تاخذ زييد


تسسسلمين مفـآهيـم وننتظـر بحمـآآآس

miss ez3ag
11-02-2011, 02:43 PM
مرآآآآآم اكرهتس

يالبئ رائد وبشااير

عوآآآفي يالغلا ع البارت

M`R
11-02-2011, 03:09 PM
الله يستر من مرآم


ننتظرتس ويعطيتس العآآفيهـ

...؟
11-02-2011, 06:55 PM
يسلموــــ

علـي البارتـــ

مررهـ روعـ ـه

مرامــ مررررـه حقيـ ـر هـ ))()

فتاة نجد
11-02-2011, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

أوووه البآرت كله شد أعصآب :lol: ..
ننتظر التكمله يآبعدي !

مآقصرتي =)

MAN ONE
11-02-2011, 08:33 PM
باااارت ولا احلى

يسلموووووو
وان شاء الله نشوف بارت اروووع فاروووع

فشاره فوشيه
11-02-2011, 09:18 PM
باااااااااااارت خطير ..
مرام :اكرهه وبقوه بعد.
زيد وليان:ثنائـي ولا اروووع.
سطام واسووم :خطيريييييييين واحسس عقب بيحبوون بعض ..=$
رائد وبشاير :لايقين ع بعض..
افنان وريان :اعترافهمم حلووو..
وبسـس .. وننتظر الجمعه الجايه..

.. F A J R ..
12-02-2011, 10:17 PM
-


:sm5:


:sm5:


:sm5:


يآربيه وش ذآ آلبآرت !

آومآ مرآم الششينه ,
قسسم تقهر ؛
وآلآ ليآن على نيآآآآآآآته يآبعدي



ششكرآ ’
متى تجي آلجمعه:sm5:


..

ღروُّحღ
13-02-2011, 01:38 PM
قولوا آآآآآآآآآآآآآمين ياجعل مراااااااااااااااااااااااموه تكرفس بالدرج عالوجه اوووووووووووووووف شبت تسبدي وهي ماتسوىآ اخ بس
شكراً عالبارات الأكثر من رائع : @

شَـمـسْ ♥
13-02-2011, 04:46 PM
آبددددددددعتي ..

يعطيكِ آلعـآفيه يَ آلغـآليه ..


وبنتظـآر آلبـآرت الجديد ..

❤сαρѕυℓе
14-02-2011, 03:16 PM
رووووووووووووووعه يالغلا تسلميييييييييين

هلالي&نجماوي
16-02-2011, 10:43 PM
باااااارت حماااس الله يعطيك العافية

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
18-02-2011, 09:42 AM
بااااارتك مررة خطير ننتضر البارت الجااي

الســـنانـــي$$
18-02-2011, 09:51 AM
الصــراحه روايــه ولا احــــلى بس بليـــز لاتطــوليــن

خويه ام العنزين
18-02-2011, 01:12 PM
فـ ليشششششهد آلتآآآآآآآآآآريخ لآآآآول مرررررهـ آقرآآ روآآيهـ

بس صرآآحهـ روآآيتس تجذذذذذذذذذذذب بقوووهـ

حتى آلآحدآث متسسلسسلهـ وصرآحه عشت معهم آنآ هع :throb:

ومرآم تقههههههههههههههر :@:@

وآتمنى مآتطوليين بآلبآرت :throb:

مـفآهيم الخجل
18-02-2011, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جمعه مباركه عليكم كلكم


وش لونكم وش اخباركم


الصدز اني نويت انزل البارت يوم الاثنين


ويا علوه خرب النت حسبي الله عليك وخرب موفاجاتي لكم


وهذاي جبتوه لكم الحين


وفديت قلبوكم كلكم والله على التحمس


تصدقون حتى انا مرام قاهرتن

وانا اكتب الاحداث احس لئيمه واكتب اشياء مره اجراميه واهون :icon_mrgreen:


يلاه اخليكم مع البارت الحين











ركبو الطياره وكان الوقت بدري شوي على الاقلاع وزيد وليان موب لم الدنيا يضحكون ويسولفون وفالين امه بس كل شوي يقطع عليهم صوت جوال زيد بمسجات وكان يناظرهن ويكشر ويسكر ويكمل ضحك مع ليان

ليان : اموت وادري وش سر الرسايل اللي اجيك
زيد : لا يهمكشي تافه ماله داعي .. خلينا منه ايوه تقولين لي اجل طحتي برائد يحب بشايير

ليان وهي تكتم ضحكته : هههههه لو تشوف شكله وانا اقوله انت تحب بشاير تموت من الضحك

تييتييت تيييتييت <<< صوت الرسايل

ليان : خلاص انا طفرت بشوفغ من مرسل لك
زيد بشوي ضيقه : لالالا خليه يولي

ليان : الا الا الا وريني

زيد : لا ياليان خلاص

ليان قرصه قلبه : وش الرسايل للي ما تبيني اقراهم اكيد فيهم شي والا ما كان عييت علي
زيد : شي تافه والله العظيم

ليان : طيب براحتك
وتركته ليان وقامت تطل مع الشباك تشوف الطيارات للي تستعد للقلاع والطيارات اللي توها هبطت

زيد : ليون قلبو دقايق بروح لحمام وجاي
ليان : اووكي

وقام زيد من كرسيه بسرعه وما انتبه لجواله للي طاح منه وهو يمشي وشافه ولد صغنونه وجابه لليان
الولد : عمتوو هذا جوال عمو طاح منه تو وهو مسرعه وما انتبه له
ليان : شكرا يا بطل
واخذت ليان الجوال من الولد وراح لم اهله ... حطت ليان الجوال بحظنه وجلست تناظره
" افتح الرسايل او لا .... بس مالي حق افتحهم ... امممممممم بفتحه بس ليطمائن قلبي "

ورفعت الجوال وفتحت الرسايل وطارت عيونه من للي تشووف

" حبيبي انتبه لنفسك ادري انك جاي بسرعه عشاني ولا تخاف اذا جلسنا مع بعض بسوي حركات تنرفز ليان عشان تقوم "

" زيودي ليان خبله ومجنونه صدقت اني مريضه وبترضا نجلس مع بعض وهي معنا "

" آآآآه متى تنور بريطانيا وتنور حياتي وبيتنا "

" حبي ادري انجنيت وخفت يوم قالت لك ليان اني تعبانه بس اتطمن ما فيني شي بس كذا لعبت عليها عشان تقعد معي وتبعد عنها "

ليان ما كانت تدري انه كل للي يصير لها ملعوب من مرام
وللي زود الطين بله عليها زيييد
حبيب قلبها
وعمرها
وحياتها
يخونها وقدام عينها ويتامر عليها

نزلت دمعه حاره من ليان بس بسرعه مسحتها اول ما شافت زيد

زيد : هاه ليونا وشبه عينك كذا

ليان وهي تتنحنح وما تبي تبين انه تبكي : ابد مدري وش جا على عيني ودمعت

زيد : وريني اشوف

ليان بجفاف : لا ما يحتاج خلاص

زيد ومستغرب من جفافها : طيب اخليهم يجيبون لك مكادات بارده لعيونك

ليان وبنرفزه : قلت لك لا خلاص

زيد : طيب خلاص خلاص لا تعصبين كم ليون عندي انا

ليان طالعته بنظرت استحقار وصدت

زيد استغرب تصرفاتها بس ما قال شي لانه يحسبها بتفقد اهلها

جلس زيد وربط الحزام وكان الوضع هادي طول الرحله وكل ما حاول زيد يكلم ليان تصد عنه او تعطيه نظره حاده عشان يسكت
زيد تضايق من الوضع بس ما يده حل الا يصبر
واول ما نزلو للمطار ووقفو ياخذون الشنط مدت ليان الجوال لزيد

ليان بدموع : الله يهنيك مع مرام ما توقعت اصير حاجز بينكم
زيد انهبل وطارت عيونه من الكلام اللي تقوله وكان بيتكلم بس ما لحق لانه ليان بسرعه اخذت اغراضها وراحت للبوابه
اخذ زيد اغراضه ولحقها وشافها تركب التكسي

زيد وهو يصرخ : ليان
ليان لفت وشافته بس ما عبرته ركبت وسكرت الباب وخلت التكسي يحرك
لحق زيد التكسي وهو يركض بس ما قدر يوقفه لانه زاد السرعه وراح
وقف مصدوم من الكلام للي قالته ليان

" اكيد قرت رسايل مرام .... اكيد فهمت غلط ... ياربي الحين شلون بقنعها ... الحين صرت انا بعينها كذاب "
تضايق زيد بقوه ورجع للمطار اخذ اغراضه وركب التكسي وراح للبيت اول ما وصل كان فيه استقبال حافل من عيال اخوه

مروان : عمو عمو عمو عمو عمو اشتقتلك والله العظيم .. تعال شوف وش سويت لك

زيد بالبتسامه حزينه : وانا اشتقتلك بعد بس الحين تعبان وابي اريح شوي

مروان خف حماسه بقوه : طيب اخليك عمو

زيد حس انه حطم الصغير وصحح غلطته : مروان تدري اريح بعدين وريني وش سويت
مروان وهو شوي ويطير من الفرح ويسحب ايد عمه : تعال شوف

زيد : طيب شوي شوي ... ووين الباقين

مروان وبضحكة خبث : الباقين بغرفه يلاه بسرعه
واول ما وصلو باب غرفت الجلوس كان النور مطفا

زيد : مروان تلعب علي

مروان وهو يبعد عن عمه شوي : طيب ولع النور
اول ما فتح النور جت في وجهه بلونات واوراق

الكل : حمد لله على السلامه

مروان بضحك : مفاااجاااهـ

زيد طارت عيونه .. لانه كان المجلس كله بلونات وزينات وللي شد انتباهه لوحه مكتوب عليها Welcome back to the House بخط طفولي وملون

ابو محمد : والله يا وليدي هذي فكرة مروان وتحمسنا معه

زيد : يا جعلني فدوتن لكم كلكم

مروان : يلاه يلاه عمو بسرعه خلينا ناكل الكلك

وبدو يقطعون الكيك ويصبون العصير ويسولفون ويضحكون

صح زيد معاهم جسم بس فكر وروح مع ليان للي اخذهه فكره سيئه عنه الحين



اما عند ليان كان الوضع غير والجو غير

كان الجو كائبه في كائابه والبنات كل وحده بغرفتها تذاكر للاختبارات

ليان بقلبه " لهذي الدرجه رخيصه بعينك انا يا زيد ... والله ما توقعتها منك ... الله يسامحك "

وضممة مخدتها بقوه وبكت لييين نامت


مر شهر وهم على هذا الحال زيد يحاول يتقرب من ليان ويبي يشرحلها الوضع وهي تصده وبقوه لانه جرح كرامتها
وطبعا عرفو ربعهم بالموضوع وحاولو يتدخلون بس كل محاولاتهم ما نفعت
كانو يشوفون بعض بالكلاس كل يوم وكل واحد نظرته للثاني تجرح
زيد ما تحمل بعدها وتعب مره غاب عن الجامعه اسبوع
كانو الشباب كل يم يروحون له البيت سطام وريان ومنذر

سطام : اللله ياخذتس يا مرام يا عقرب الرمل
زيد ولسانه ثقيل يالله يالله يتكلم من التعب : جيبولي ليان قول لها انه كذب انا مالي دخل
ريان : استهدي بالله وان شاء الله ليان بترجع لك
زيد ويصد عن ربعه والدمعه في عينه : شلون ترجع لي وهي الحين مخطوبه

منذر : اي مخطوبه بس ما وافقت ولا رفضت
ريان وضاق صدره من حال صديقه : تبوني اكلم مرام بنت الكلب ذي
زيد : لا تجيبون لها طاري حسبي الله عليها

منذر قام بسرعه وهو معصب : عن اذنكم

ريان : وين وين

منذر لا حياة لمن تنادي طلع وخلاهم وركب سيارته وبسرعه راح لبيت مرام

جلس يصبخ عليها الباب لين فتحت

مرام بدلع متصنع : وش بغيت
منذر بقمة العصبيه : ان ما غيرتي لبستس المفصخ الحين وجيتي معي ما يحصلتس طيب
مرام ببرود : يعني هذا اغتبره تهديد مثلا .. وبعدين من انت

منذر ببرود قاتل : يمكن ما عرفتيني لين الحين صح صح .... منذر .. هذا الاسم وش يذكرتس فيه

مرام وتقلب وجهها وتغيرت الوانه : مم .. ممنذر

منذر : ايه منذر وان ما جيتي معي بالطيب الحين ما يصير لتس طيب

مرام بكبر مهزوز : وش بتسوي يعني

منذر من دن ما يتكلم مسكها مع ايدها وعططاها كف وجلس يكفخ فيها لين صار وجهها كله كدمات وسحبها بقوه وركبها بالسياره ووداها بيت زيد

اول ما دخل بها انهبلو العيال

منذر بحقد : قفلو على الكلبه وانا بجيب ليان الحين ... وان ما قلتي لها الصدق والله لا اموتك تسمعين

وطلع بسرعه من غير لا يشاور احد و يسمع كلام احد وراح وقف عند العماره للي تسكن فيها ليان وجلس ينتظرها لين جت من الجامعه ونزل يكلمها

منذر : مرحبا ليان
ليان : هلا منذر اخبارك
منذر : تبين تعرفين اخباري جد
ليان O_o : اكيد
منذر : تعالي معي
ليان بريبه : وين
منذر : والله ما يجيتس شي وان ما فرحتي بالروحه ما تتضايقين
ليان : طيب خليني حط محاظراتي بالبيت
منذر : لالا خليهم معتس بس امشي
وركبت معه ليان وهي مو عارفه وين بتروح : وين نبي نروح له

منذر: لمكان المفروض انتي اول وحده فيه من اسبوع
ليان : ووشو هذا المكان

منذر : بيت زيد

ليان بضيق : منذر رجعني للبيت بسرعه
منذر : ما راح ارجعك وراح تنزلين ومعي

ليان خنقتها العبره لانه اللي فيها مكفيها : منذر الله يخليك رجعني ما ابي اروح هناك

منذر زمر عليها : ليان .... زييد مره تعبان والكلبه مرام تكذب عليك وهذاني فقعت وجهها وجبتها لبيت زيد عشان تقولتس الحق وان كذبت بحرف والله لا اموتها

ليان سكتت وما بيدها شي نزلت معه لبيت زيد
للي لما شافوها الكل طارت عيونهم وخصوصا مرام
منذر : ليان روحي لزيد بالغرفه تلقينه
ليان : لا ما ابي اروح
منذر وشدها من ايدها وسحبها لغرفت زيد واول ما وصل لعد الباب طقه بهدوء

زيد بصوت مره مره تعبان : خلوني الله يرضا عليكم اللي فيني مكفيني
هنا ليان حن قلبها عليه وفتحت الباب ودعلته وعيونها كلها دموع
زيد وهو يلاه يلاه يلف جسمه عشان يشوف جهت الباب : مو قلت لكم خلوني لح...

وانقطعت كلمته اول ما شاف ليان ..كان بيقم يجلس على حيله بس هي ركضت لمه ومسكت ايده وخلته ينسدح

ليان : لالاتعب روحك
زيد بحزن : ليان انتي جد قدامي والا انا احلم
ليان وهي تصيح : لا جد انا عندك ... ليش تسوي بنفسك كذا
زيد هدوء : لاني احبك .. الله العظيم كل للي قريتيه كذي بكـــ...
حطت ليان ايدها على فمها : خلاص اوص لا تكمل الحين ريح وارتاح واذا قمت بالسلامه تكلمنا
زيد : انتي راحتي لا تخليني الله يخليك يا ليان لا تتركيني

ليان تهمس له : ما رااح اتركك يا روحي

هنا زيد ارتاح وغمض عيونه ونااام نومه مريحه ما ذاقها من شهر

اول ما نام زيد طلعت من عنده ليان وراحت للصاله للي كانو الكل فيها حتى مرام للي شكلها مره مبهذل

قربت ليان من عند مرام وعطتها كف : هذا لانتس تسذبتي علي وفرقتي بيني وبين زيد
مرام كانت بترد لها الكف بس ما قدرت نه كل االي حولها عطوها نظرت تهديد قاتله
مرام بغرور : اهم شي فرقت بينكم

منذر بعصبيه راح جرها مع شعرها : حركات السفاله هذي ما تمشي علي والا قسم بالله لا اغيب شمستس تسمعين
مرام : اي فك شعري يا مجرم
منذر : هذا مهوب اججرام الاجرام صدز الله انت تشوفينه لو مر اسبوع ما انقلعتي لفرنسا عند امتس يا كلبه

مرام طارت عيونه : وش عرفك ان امي فرنسيه
منذر: تبيني اكمل واقول ان ابوك يبيع مخدرات وان اخوانك هياته
مرام نزلت راسها
منذر : كفي الناس من شرتس ولمي خوانتس لا يصير بهم ما صار بابوتس

هنا مرام ما تحملت للي تسمعه وطلعت من البيت وهي تصيح

منذر : يلاه انا استاذن بروح للمطعم الحين واشوفكم وقت ثاني

وطلع وركب سيارته اول ما وصل وقفل سيارته وبينزل شاف محاظرات ليان على الكرسي واخذهن معه ونزل
جلس على الكونتر حق الاداره وجلس يشوف المذكره
كان كلها مقتطفات من اغاني مكتوبه

" قله لي وصلني منه يكفيني عمر
كيف يبرا طعن سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر
لا تلقينا امام الناس يسلم
لا يبين اي حجم انه متالم
لا يخلينا حكايه كفايه ما جرا منه كفايه "

" متخيل انا راح اتحمل
بعدك عني مهما طول
وقلبك لما عني يرحل
ينساني وانساه
متخيل انسا ايامي
حزني وفرحتي والامي
شوق ضحكتي واحلامي
وكل اللي عشناه
متخيل اني راح اقدر
اصبر واتحمل اكثر
حتى لو جروحي تكبر
لا حبيبي لا لا "

" يا رقيق المشاعر وين راح الحنان
ليه ما شلت قلب"ن" طاح قدام عينك
الزمن هو زماان والمكان المكان
اخر الشعر كلمه تسالك عنك وينك
ان تقهويت صوتك سولف الزعفران
عاد وشلون فنجال تمده يمينك
تذكر وشلون كنا والزمن كيف كان
يوم لا غبت عنك ما اسمع الا ونينك "

منذر بقلبه " ولله اني احبتس يا ليان وما ابي شي يكدر خاطرتس والله يوفقتس مع زيد "

اما بالسعوديه كانت الاجواء غيره

بالقصيم كان الوضع مره مجنون بسبب ربى

لينا : روبي روبي وشو هذا
وهي تاشر على كرشت امل

ربى : اسلا هذي كوره ماما حطتها عشان يجينا نونو
لينا : هههههههههههههه امل طلعي الكوره خلينا نلعب به انا وربى
امل : ووجيعه توجع العدو انا لي التعب وانتم لكم التطنز
لينا : عاد وش اسوي يا مرت اخوي هذي بنتس موب انا
امل وهي تتوجع : وخ يا ربيه
ام فهد : وش بتس يا بنيتي
امل والوجع يزيد عليه بقوه : شكلي بولد يا خاله آآخ ياربي رحمتك

ام فهد انهبلت وبسرعه دقت على فهد للي ما يرد ودقت على اب فه

ابو فهد : هلا يالغاليه وش بغيتي
ام فهدوهي متدوكره : عبد العزيز الحق امل تي تول وفهد ما هوبه مستلم واق عليه ما يرد
ابو فهد : يلاه هذاي حول البيت لبسيه عباته
وصكه منه وبسرعه راح عندهم
ام فهد : يلاه يامي يا امل قومي
امل وهي تتصبر من الوجع : يلاه ,,,آآه
ربى وبه الصيحه : وش به امي
مسكته لينا وخمته : ما به شي يا روحي بس بتجي النونو الحين ان شاء الله

ام فهد : انتي دقي على اخوتس خليه يجيب الشنطه من بيته ونهوبه حاطتهخ يا امل
امل وتعب : بالصاله يا خاله

لينا : خلاص رحو وانا احرق جواله لين يرد

اول ما طلعو مسكت لينا الجوا واتصلت على فه يمكن مية مره لين رد

فهد بخوف : وش بكم
لينا : بدري بسرعه رح م بيتك وخذ شنطت النونو للي بالصاله ووده للمستشفى امل تولد

فهد : احلفي

لينا : الله ياخذ دباشك يا شيخ هذي الامر ما به تسذب عجل
فهد : لينا بقولتس شي والا تدري خليه مفاجاه احسن اذا ولدت امل
وسكر منه وبسرعه طار للمستشفى واخذ شنطت المواليد ورقى للدور الاول وعطاهم الشتطه
ام فهد : ووشوله كل ذا الشنطه تبتسافر هي
فهد بفرحه : الحين تدرون

بعد ساعه طلعت الممرضه السعوديه

اللمرضه : سلام عليكم

الكل : وعليكم السلام
الممرضه : منهو زوج امل
فهد : انا
الممرضه : مبروك جالك اميرين واميرتين
فهد من قو ما هو مبسوط الارض موب سايعته : الله يبارك بتس والعقبالتس
البنت استحت ودخلت بسرعه

ام فهد : يعني توائم
فهد : ايه يمه بنتين وولدين
ابو فهد : مبروك يا بيي الله يطرح بهم الصلاح والبركه

فهد : الله يبارك فيك يبه .. والعيال متسمين تراهم عبد العزيز وعبد الله

ابو فهد : الله يجعلهم من العباد الصلاح

ام فهد : والبنات ؟
فهد : البنات عاد على امل .. ابروح للبيت ابشر الكل واقول لليان بعد
وبسرعه رجع للبيت ونادا : لينا ربى تعالو

لينا : هاه بشر وش جابت
فهد : بنتين وولدين
لينا : بلا تسذب انجز
فهد : قسم بالله انهم توائم اربعه
ليان تصارخ ومبسوطه
ربى : بابا ماما جابت دادا
فهد وهو يمسك اي بنته ويعدد باصابعه : جابت دادا ودادا ودادا ودادا
ربى : الله عندي عروسات كثار يعني
لينا : ههههههههههه لا موب عروسات دادا صدز اروح ابشر الكل

فهد : لا انا ببشرهم وليان لا تقولين له شي بصورهم وارسسلهم له
لينا : طيب

وكتب رساله فهد وحد وارسله للكل

" اهدي لك احلى رسالة
بالبخور معطره
وبماي الورد مقطره
وبأحلى البخور مبخره
بولادة الاربع التوائم مبشره "

فيصل ما صدق وبسرعه اتصل على فهد

فيصل : جاد والا تمزح
فهد : والله العظيم ما اكذب

فيصل : على البركه الله يطرح بهم الصلاح والهدايه

فهد : اللهم امين العقبالك
فيصل : امييييييييييين
دخل بشار عليه : جد للي سمعته
فيصل : وش سمعت
بشار : فهد ما شاء الله جاله 4 twins
فهد يقول لفيصل : افتح السبيكر
وبسرعه فيصل فتحه : اي جد جاني اربعه مواليد والعقبالك ان شاء الله
بشاره : هههههههههه فهد هنا
فهد : اي ههههههههه وبعين لو سمحت اسمي ابو عبد العزيز

بشار : جد جد وش جاك
فهد : اميرين واميرتين
فيصل : يا قلبيه يا البنات التوم متى اتزوج واجيب بنات توم

فهد : هههههههههههههه شد حيلك
فيصل : محلوفن علي ما اعرسل لين تجي اختك من بريطانيا
فهد : اجل وين رائد
بشار : هههههههههههه يمكن باقي له ساعه يوصل القصيم من قرا الرساله دق سلف وجاكم
فهد : هههههههههههه عاد هو وليان موتهم عند التوائم .. يلاه بروح للمستشفى وارسل صورتهم لليان اطيره شوي
فيصل : هههههههههههههههههههههمع السلامه

ما امداه يسكر من فيصل الا خال متصل

خالد : والله منتب هين يا اب عبد العزيز

فهد : ههههههههههه تشوف

خالد : الف مبروك والله يطرح بهم البركه والصلاح

فهد : الله يا بارك بك والعقبالك

خالد : لالالا فكنا يا شيخ يسد اللي عندنا مهبلنا

فهد : ههههههههههههههههههههههه لو تدري وش تقول ربى
خالد : وش قالت المصرقعه ذي
فهد : تقول الله عندي روسات كثار الحين
خالد : هههههههههههههههههههه تربيت ليان ما اشره .. الا على الطاري درت ليان
فهد : لا بصورهم واطيره الحين
خالد : الله يستر ما تسرق طياره وتجيكم زاروق على البيت
فهد : هههههههههههههههههه لا ما تقدر تختبارات عنده
خالد : يلاه اجل ما اطول عليك
فه : مع السلامه يالغالي

وراح فهد بسرعه للمستشفى ووقف عند الحظانه وطلب منهم يصفونهم الاربعه جميع وصورهم وارسلهم رساله وسائط وكتب عليه
" حزري فزري يا عمه ليان احنا مين ..؟! "

كانت ليان مره متحمسه بالمذاكره بس صوت الرساله قطع عليها
واول ما فتحتها قمات تصارخ وتناطط بالبيت

اسوم : وش بتس يا الخبله
ليان : شكل فهد اخي جاه اربع توائم
اسوم O_O : يا حيي تقولينا صادزه
ليان : الحين ادق واتاكد
وبسرعه اتصلت

فهد : ههههههههههههههههههههه اي صدز صدز قبل لا تسالين بنتين وولدين
ليان وتصارخ بالتلفون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بنات جانا اربع توائم والله العظيم بنتين وولدين واااااااااااااااااااااااااو

فهد : هههههههههههههههههه اهجدي فعتي طبلت اذني
ليان : الله يقلع عدوانك ودي اجي اشوفهم ياربيييييييييييه
فهد : اقول قري راجعي احسن لتس

ليان : يا ربيه يعني ما نيب شايفتهم الا اذا تم عمرهم سنه
فهد : وراه ما عندتس اجازات
ليان : الا بس بضغط على روحي انا وشلتي عشان نخلص بدري ونرجع للديره
فهد : خخلاص اكل كل يوم بفتح لتس الكاميره تشوفينهم تحومين تسبدتس بهم
ليان : يالبييييييييييييييييييييييييه
فهد : هههههههههههههه يلاه الحين دني بروح عند امولتي
ليان : سلم لي عليه وقله مبروك ما جاه
فهد : يبلغ ان شاء الله .. الا تعالي وش صار على اللي خاطبتس
ليان : ايييييييييييييييه يا قدمك تم رفضه بنجاح ويلاه باي
فهد : بايات

صكته بسرعه من فهد ودقت على زيد : زيد زيد زيد زيد
زيد : يا روحه .. يا قلبه .. يا عيونه .. يا عمره
ليان بفرح الارض : جااااااااانا توااااااائم بنتين وولين
زيد O_o : منين ووشلون
ليان : ههههههههههههه فهد اخوي جاه التوائم وخ ياربيه ودي تشوف اشكالهم يهبلون

زيد : عندتس صوره لهم
ليان : اكيد
زيد : ارسليه خليني اشوف يتشابهون والا
ليان : يا ذكي ما تبين ملامحهم الحين الا اذا كبرو
زيد : طيب خلي عنك المبزره وذاكري بكرا عندنا تشريحه
ليان : بلا تشريح بلا هم وخ وخ وخ يا زييييييييينه حياتي هم
زيد : بس هم
ليان : وانت بعد .. يه باي اخليك تكمل مذاكره
زيد : هههههههههههههه دايم تهجين ما تجي منتس الكلمه الزين وتقعدين
ليان : خلينا نذاكر يلاه
زي : طيب قلبي موفقه
ليان : الله يوفق الجميع يارب

وسكر زيد من عندها وراح عن ابوه
زيد : يبه
ابو محمد : سم
زيد : ليان جاهم توائم ما شاء اللع

انس من المطبخ : احلف ما شاء الله يا حظهم العقبالي

زيد : وش وش وش العقبالك انا قبلك ان شاء الله
انس : لا يا حبيبي انا قبلك
زيد : انا احب ومرتي معروفه وجاهزه ان شاء الله
انس زل : وانا احب ومرتي جاهزه
زيد تصيده له : واخيييييييييرا زليت وقلت انك تحب بسرعه اعترف منهي
انس استحى : لالالا موب قايلك
راح لمه للمطبخ وحجره عند الثلاجه : يلاه اعترف منهي والله ما اخليك قول قول قووول

انس طلع وجهه احمر من الحيا : موب قايل
ابو محمد : خل اللولد على راحته يا بوك
زيد : والله ما افكه لين يقولي من
انس وهو مقصر صوته : احب وحده من شلت ليان

زيد : اووووه اوووه منهي
انس : احب اسووم

زيد O_o : اما هذي قل غيرها .ز حور ميمو بيلا لولا رنو نبلعها بس اسوم لالالا

انس : ما اسمحلك فديته انا
زيد : يبه الولد طايحن على خشته من الحب
ابو محمد : ههههههههههههههه الله يتمم له على خير وتسان يبين اخطبه له ما عندي مشكله

انس : ايه يبه تكفى تراي جاين على وجهي

زيد : هههههههههههههههههههه ضرب الحوب شو بيزل ههههههههههههههه
انس : لالا ارحمني شوفو من يتكلم .. ما كانه السبوع اللي راح يتلوى بفراشه والسبب الحب

زيد : امير اني اسكت عقب ذي

ضحكو عليه وكملو السهره تعليقات وضحك على بعض









خلص البارت بس الروايه لسى ما خلصت اننتزروني للجمعه الجايه

مفاهيم *_*

الحياة حلوه
18-02-2011, 02:19 PM
مفااااااااااااااااهييييييييييم ييللللللللله حمستنيااااا

miss ez3ag
18-02-2011, 02:38 PM
وآآآآآآآآآآآآو مررره الباااارت خوقاااااق

تسسلمييين يالغلا ع التنزييل

والله يصبرنا ع الجمعه

كل الشكر:rose:

M`R
18-02-2011, 03:11 PM
بآآآآرت رآآآآآآآآآآئع



ننتظــــــــــــــــــــــــر

عوآفي مفآهيم ..

فتاة نجد
18-02-2011, 06:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يعطيك ربي ألف عآفيه ..
جــــــــداً رآئع ..
سلم لنـآ قلمكْ وَ
بإنتظآر التكمله بشووق =)

؛×

فشاره فوشيه
19-02-2011, 11:17 AM
وآآآآآآآآآآآآو مررره الباااارت خوقاااااق

تسسلمييين يالغلا ع التنزييل

والله يصبرنا ع الجمعه

كل الشكر(f)

ღروُّحღ
19-02-2011, 04:57 PM
خقق تسذأ عنوني وانا اقراءo__O
خخخخخخخخ امي تقول شويش على عيونتس هع
الصراحه البارت جناااااااااااااااااااااااااان يدوخ
واخيراً بتطس مراموه واااااااو
بس ياليت يصير قبل الجمعه
لانه خطر اموت عليكم هع
يسلموو يالغلا

MAN ONE
19-02-2011, 05:17 PM
يسلمووووووووووووووو

والله روعة وان شاء يزيد الهبال بالبارت الجاي

ههههههههههه

شَـمـسْ ♥
19-02-2011, 08:42 PM
لآ حرآم عليتس نبي آلبآرت بسسرعه ..

وهـ تجنن بنتظـآر آلبـآرت آلجديد =)

.. F A J R ..
20-02-2011, 09:19 PM
-



يالله ’


يجنن هآلجزء :throb:

يوسسع الصدر :sm5:


ششكرآ مفآهيم :rose: :rose:

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
20-02-2011, 11:30 PM
واااااااااااااااو بارتك جناااان ننتضر جديدك

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
21-02-2011, 04:40 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووو

والله تجننننننننننننننن تهبللللللللللل كل ابوو شيي

متى تجيي الجمعه وقسسسسسسسم قسسسمااات حماااااااااس

خويه ام العنزين
22-02-2011, 02:51 PM
وآآآآآآآآآآآو وآخيرآ تبي تروح ذي مرآمووه :@

بس يآليت تنزلين قبل آلجمعه :(

الم فراق
23-02-2011, 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ننتظر التكمله
< متابعه بصمت ..

مـفآهيم الخجل
25-02-2011, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله مسائكم باليمن والمسرات


ها انا مفاهيم الخجل احييكم من على منبر شباب عنيزه <<< اقول لا يكثر



اي صح حمد لله على سلامت الملك عبد الله والله يتمم عليه عافيته ويجزاه كل خير يا رب






وبس هذا قرقي للاسبوع


باي







































اي صح نسيت انكم تبون البارت اسفه اسفه هع <<<< حسيت بتجيني هوشه قبل شوي



لكم احلا بارت







فرحت التوائم للي جو لفهد جدد حيات اهل القصيم وخلتهم حوسه وربكك وحالهم حاال

امل يا قلبي قلبه ما تدري من تصالي ابنات والا العيال والا ربى للي بدت فيها حركات الغيره

فهد: امووول عندي لتس حل

امل وهي تبدل لبس البنات : شوو

فهد : وش رايتس نخلي عندنا 2 و2 نقسهم واحد عند اهلتس ووواحد عند اهلي لين يجن الشغالات

امل : لا والله ما اقسم عيالي

فهد : يا بنت الحلال مهوب تقسيم ترا كله شهر ولو بغيتي كل يومين نبدلهم ما عدني مشكله بس ولله تعب عليتس تسذا ولا تنسين ربى الحقنه

امل تفكر : والله ما ادري

فهد : و للي ما تدرين للي يسمعتس يقول بيروحون عند غرب ترا بيروحون لم امي وامتس

امل : خلاص موافقه بس خلن اشوف عن امي وخالتي

فهد : لا تخافين امي احب ما على قلبه تحظن جمانا وجوانا .. وامتس عزوز وعودي يسوون عيونه

امل : الله يجيبتس يا ليان وتشيلينهم كلهم يا الارعه عن مثل ما شلتي ربى

فهد : هههههههههههههههه اي والله

ورن جوال فهد : هههههه ذكرنا القط قام ينط هلا

ليان : وجيعه وش قطه

فهد : تو هاه انا وامل بسيرتس
ليان : اعترف بالزينه والا بالشينه
فهد : هههههههههههههه احد يطريتس بالشينه افا عليتس بس

ليان : اقول انجز بس ادخل النت وخلن اشوف المماليح

فهد : المماليح بيتوزعون شهر لين تجي الشغاله

ليان : وش رايكم تكزونهم لي بالططياره ترا ما اخالف ابد

فهد يتطنز : هههههههه مهيب شينه والله

ليان صدق : جد جد فهد تعال انت وامل والبزارين سياحه وطاالعت امل من النفاس وخلهم عندي

فهد : اقول بلا هبال بس

ليان : والله اني صادزه

فهد : وفي مسالت طالعت امل فكره زينه بس تقعيد البزارين صعبه
ليان : انتم تعالو ويسهله الله .. وه وه خلن اكحل عييناتي بالزيون
فهد : خلاص ان شاء الله اغدين ادرس الفكره والميزانيه وكم نقدر نقعد وارد لتس خبر

ليان : وتسان على السكن لا تشيلون هم اسكنو معي وبشقتي وانبغيتو انزلع عند البنات وتاخذون راحتكم بشقتي تسنه بيتكم عادي بس اهم شي تعالو

فهد : خلاص ارد لتس خبر قريب

ليان : علمن قبل باسبوع عشان افظي مكان للمماليح

فهد : زين تهمقين واجد على راسي

ليان : ككش مير هذا جزاي بزين لك هر عسل من جديد
فهد : ههههههههههههههه يا حبيلتس بس

ليان : توه تجي يا حبي لتس يلاه بس اندزلع بروح للسوق مع البنات

فهد : وهذا للي انتن جايداتن بوه تسوق وتمشي ومسحوب على ابو الدراسه

ليان : ارحمني يا الدراسه اليوم سبت وحنا اجازه
فهد : زين يلاه ادزلبي وجهتس وانتبهي لنفستس

ليان : زين يلاه سلام

وسكرت ليان من عنده وراحت لم البنات تعجل عليهن

ليان : حشا بتروحن لعرس مهوب سوق انجزن

بيلا : لازم احافظ على برستيجي
ليان : ارحمممممممممممممميني يا بريستيج وامشي لا افقع خشتس واحط لتس مكياج طبيعي
ميمو : انا قاضيه من زمان

ليان : ميمو امشي بس اسحبي عليهن يبننا يلحقننا

اسوم وهي ترط جزمته : اصبرووووووو لي قضيت بجي معكم

ليان : يلاه تلقيننا بالسياره

ونزلن ليان وميمو يضحكن ويسولفن ويهسترن

ليان : يامي بنروح بسيارتس

ميمو : لا والله
ليان : اي والله سيارتي ما تكفي الا نفرين

ميمو : منحينكم اصلان لاقينن انا ورنجي
اسووم وهي تركض : اشوا ما رحتو عن
ليان : خلونا نمر على بيت زيد باخذ تولين ومروان معي

ميمو بلكاعه : بس تولينومروان
ليان تقلده : ايه بس وتولين ومروان
ميمو : ايه يا رب اصدق

ليان : على رز زين

وطول الطريق من شقة البنات لبيت زيد وميمو تطير ليان وليان تعصب واسوم تضحك

ليان : وهاااه عشان ما تقولين جايتن عان زيد انزلي انتي وجيبيهم

ميمو : لا ما لي خلق

ليان : اسوم يا بعد الدنيا فكين منه وروحي جيبيهم

اسوم : هههههههههههههههههههه طيب

ونزلت اسوم بيتناديهم وطقت الجرس ووقفت تحتري وهي تناظر البنات يتناقرون بالسياره

: اسووم
اسوم : هلا انس شلونك شخبارك ان شاء الله طيب

زيد : هلا وغلا انا الحمد لله خير وصحه وسلامه انتي اخبارك

اسوم : انا الحمد لله ... وين تولين ومروان

زيد O_o : وشوله
اسوم : ليان تبيهم يجون معنا
زيد : وانا ما يصلح اجي معكم

اسوم : ههههههههههههههههههههه مالي دخل هارج ميمو تراه غاثه ليان

زيد : الله يغث العدو الحين اوريه الشغل

وراح يمشي لم السياره

اسوم تصوت له : وين القا الصغار

زيد : بالصـــاله

وراح زيد عند السياره وطق الدريشه حقت ميمو

زيد : انتي ياللي ما تستحين على وجهتس ووله تغثين ليان

ميمو : وش عنده روميوو زمانه

زيد : كولي هوا ويا ويلتس ترفعين ضغط ليان هذي الغاليه هذي نور العين

ليان ااستحت انه يتغزل به قدام صديقته

ميمو وهي تطنزل عىل ليان : لا اتعب انا يا الخجل لا تكفين عضي اصابعتس بعد

زيد وهو يشهق : ايييييييييييييييييي يا ويلي

البنات : وش بك
زي : يا ويلي انس بالصاله مهوي بسروال سنه يلعب البزارين وخليت اسوم تدرعم عليه

البنات ماتن ضحك
زيد : اروح الحق عليهم لا يفوتن شي من الضحك

ليان وميمو : صبر صبر بنجي

ونزلن بسرعه معه

اما اسوم اول ما دخلت البيت جلست تنادي : مروااااااااان توليييييين

انس من سمع الصوت للي يحبه فز بسرعه بيهج لم الغرفه عشان ما تشوفه بهذي الحاله

بس وهو طالع مستعجل كان على دخلت اسوم وتصابخو
الصغار ماتو ضحك على اشكالهم وانس مره منحرج وهج بسرعه للغرفه واسوم موب مستوعبه اللي صار له

زيد :: هاه يا صغار فاتنا شي

تولين وهي تشرق من الضحك : نـــــ...ههههههههههه .. هههههههههه نص عمرك عمو

زيد : لالا قولي وش فاتني

تولين قعدت تقص له اللي صاره ومقطه بالضحك

اسوم : اونه مير صبخن عشان تضحكين يا حبيبت عمتس

زيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ابروح اشوف وش ضار على انس دخل ولا طلع

وراح زيد ركض لغرفت انس وطق الباب ودخل وكان زيد ماسك ضحكته بس يوم اف كل انس مات من الضحك
لانه كان متغبي تحت البطانيه ودافن وجهه بين الوسايد

زيد : هههههههههههههههههههههه يرحم امك قوم والله عادي

انس ويلاه يلاه ينسمع صوته وهو محشور بين الوسايد : فشله فشله فشله

زيد : يا ولد قم تلبس ههههههههههههههههههههه انت رجل

انس : بس شافتن وانا بذا الحال والادها وامر اني صدمته زيد فشله .. تبي تقول انه حبيته عقب الموقف لالا شينه

زيد بلكاعه : طيب طيب

وطلع بسرعه للصاله ونادا اسوم : اسوم روحي تكفين لمه واقنعيه يطلع قسم ان يعتكف اسبوع بفراشه

وراحت لمه اسوم وطقت الباب

انس : زيد وتبن قلتلك خلاص موب طالع وش بتقول عن بعدين لو درت اني احبه لالالالا موب طالعه

اسوم بلمت وتنحت شوي من للي سمعته

انس : زيد يا حبي لك اذا صدز تعزن حر قلل لاسمو انه صبختي به غلط

اسوم تنحنحت : طيب ادري انه غلط بس يرحم امك لا تسوي كذا بنفسك بتموت

انس O_O : لاآآآ ظلم ظلم ظلم ظلم

اسوم : وشو للي ظلم

انس : انتي تسمعين كل شي ما ابي اقوله
اسوم : ههههههههههههه لانك خبل يلاه قم ترا بتطلع معنا

انس : لا لا لا ما ابي

اسوم : بلا مبزره ويلاه قم ووالا بخلي زيد يتفاهم معك

انس : خلاص بقوم خلاص
وراحت اسوم عندهم : يلاه كلنا بروح حتى زيد وانس

الكل O_O : هااااه

اسوم : وشو هاه اقنعته وبيجي معنا قضينا

زيد O_o : انس بيجي معنا وللسوق وبرضاه
اسوم : اي وراه
زيد : لالا صدق ان كيدكن عظيم ... من عرفتي له ما يدخل السوق ولا يعتبه الا بالشديد القوي والحين يقول ايه وبسرعه بدون زن شهر قدام انجاز ... اممممم والا اقول ومن الحب ما قتل . ؟

اسوم : وش حبوه وش خرابيطه تلايط وامش الا ترا بنروح ونخليك

ليان : لا والله نخلييتس انتي ولا نخليه

اسوم : وعووووووووهـ ,,, اقول انا بالسياره متى مما قضيتو الله يعدي عنكم تعالوو

ليا : هههههههههههههههههه يا زينه اذا انقهرت تهبل

زيد : ههههههههههههه يلاه اسبقونا للمجمع وانا وزي بنلحقكم

مروان : انا بروح مع ليان

زيد : طييب رح مع ليان

تولين : وانا بعد

زيد : وانا بعد

ميمو : اقول زيد اثقل وقر

زي : خلاص اتوب يا الشينه

راحو الصغار بسرعه لبسو وطلعو مع ليان وهم بالمجمع ما احد سلم من تعليقاتهم وشحكم ومروان كل ما شاف احد قلده وماتو ضحك عليه

زيد : بنات بنات بنات

البنات : هااه

زيد : وهوااا .. تصدقون ما ناقصنا الا سطام وريان دق عليهم يجون

حور تطنز : لا نخاف ناس يروحون لبحور العشق

افنان : وجعه

حور : ما قلت شي انا انتي فضحتي نفستس هههههههههههههههههه

دق زيد : هاه ابو الشباب وينكم
سطام : ابد والله ما غير نتسدح ونتبطح

زيد : وش رايكم تخاوونا

سطام : انت ومن

زيد : انا وانس

سطام : ينكم الحين
زيد : بالمجمع ... تعالو بسرعه
سطام : زين
اسوم : وراه ما قلت له انه حنا معك

زيد : هع عشان تشوفون العيال على اشكالهم الحقيقيه اذا ما كشخو
اسوووم : الله وناسه اخيرا بشوف سلطان بشكل عادي مهوب مزوبع بنفسه

انس تضايق : ووش له توفينه ترا عاي مثلنا

قرب لمه زيد وهمس له : وقلبس للي يغارون

انس طق زين من تحت الطاوله : وجعه اوص لا تفضحنا

زيد : آآه هههههههههههه خلاص اتوب منيب مزين شي
قعدو يسولفون ويستهبلون واهت النص ساعه وما درو الا العيال طبين عليهم

سطام : وخزياه جاين بشكلي العادي

حور : وش زينك وش ملحك اذا ما كبيت كيلو تجميل بك
سطام : جد

حور : ع ـالطابيعه كل شي احلا

سطام : اتتتتتتتتعب انا يا هيفاء وهبي على غفله

حور خزته : تخسى وتعقب ذي عندي لا تحدان اجمع كل للي بالمجمع يجون يسمعون ويصفقون ويصيرون جمهوري بعد

سطام بلعب : اتحداتس

حور : وانا بنت ابوي يتحدان .. وش لي اذا زينته
سطام : ابد على حسابي العا ووش ما طلبتو

وقامت حور من الطاوله وبعدت شوي ووقفت بالنص وقالت بصوت عالي

" Ladies and gentlemen. Please Hear me a matter of minutes

الترجمه
سيداتي سادتي لو سمحتم اسمعوني دقيقه "
التفتو ككل اللي كانو حولها وشافو وش تبي .. وهي كملت كلام

"I've made a challenge between me and my friend that earn an audience to listen to my song .. Do you agree to hear my voice

الترجمه
فيه تحدي بيني وبين صديقي اني اكسب جمهور عشان يسمعون لي "

كل للي واقفين صفقو لها وصرخو واستعدو يسمعون .. والشله طايرتن عيونهم

وكلمت حور كلامها
"Will you sang two songs the first Arab and other foreign

الترجمه
بغني لكم اغنيتين الاولى عربيه والثانيه اجنبيه "

ولفت على ربعه : استعدو للصاعقه الجديده هع

"
يادار لاهنتي ولا هان راعيك
ولا هان شعب كرمو رايه الدين
***
حب وكرامه دارنا اليوم نحميه
ونروي ترابك من دمانا مباهين
***
حنا لابو متعب دروع لاراضيه
وحنا اذا صاح المنادي ملبين
***
يادار لاتخشي غشيما غلط فيك
حنا لك سنود وجنود وملايين
***
عليك باسم الله يحرسك ويكفيك
شر الحسود اللي عمامه شياطين
***
شوفي عيالك بالمحااارب توريك
وصدورهم تلمع لحبك نياشين "

كل الخليجيين وخصوصا السعوديين اللي بالمجمع انهبلو وجلسو يصرخون ويصفقون من قلب ويرددون معه
والاجانب طايرتن بوهتهم ولاهمب فاهمين شي

حور : And now I will sing you song Celine Dion
الترجمه الحين بغني اغنية سيلين ديون

"Every night in my dream

I see you , I feel you

That is how I know you go on

For across the dustances

And spaces between us

You have come to show , You go on

Near, Far, wherever you are

I believe that the heart does go on

Once more, you open the door

And you're here, In my heart

And my heart will go on and on

Love can touch us, one time

And last for a life time

And never let go till we're gone

Love was where I loved you

One true time I hold to

In my life ,we'll always go on

You're here , there is nothing I fear

And I know that, My heart will go on

Will stay for ever this way

You're safe in my heart

And My heart will go on and on
"

هنا كل للي كان موجود صفق لها وبحماس
وحور انبسطت بقوه انه فازت بالتحدي وشكرتهم وراحت للطاوله

حور : هاه سطاموه تتحدى مره ثانيه

سطام : يا شيخه العشاء لمدة اسبوع على حسابي

حور : االله وناسه

سطام : مهوب سواد لعيونتس عشانتس غنيتي يا دار

حور : المهم انك تبي تعشينا اسبوع على حسابك

سطام : عز الله افقرتبي البنت

حور : انت للي حاك لسانك وهارج


زيد : طيب هذا تحدي سطام وحور خلص نبي تحدي جديد

الكل : بين من ومن

زيد وناظر ليان بخبث : بالاكل بين ليان ودور لكم احد ثاني معه

ليان : وجع شايفن افه انت وخشك

زيد : عندي احساس بتفوزين

انس : انا اقبل التحدي

زيد O_o : اوما هذي انس لالالا اليوم طلعت شخصيت انس الثانيه

انس : وراه ترا بي روح المراهقه لحد الحين لا تحسب اني ثقل مره

زيد : طيب طيب وش الاطباق اللي تبون

ليان : بيتاز وبربق وسباقيتي
انس : وانا موافق

زيد : خلاص التحدي بيكون بيتزا الحجم الكبير و2 برقر وصحنين اسبقتي
اسوم : اااااااح قسم طحله للتسبد

زيد : بس الجائزه مرضيه

انس وليان : ووشي .؟!

زيد : له رحله بحريه كامله مكمله باليخت من الى وخدمه خمس نجوم وعلى حسابي مع للي يبي

ليان : لالالا لازم افوز به موب شينه ابد
ميمو بلكاعه : وراه موب شينه من ناويه تورحين معه

ليان : والكوبه زين لي اغرض ثاني به بس ان شاء الله يصير للي براسي

زيد : يلاه الطلبات وصلت
وصبفو الطلبات بطاوله قدام ليان وانس

زيد : يــلآ استعداااد

ومسكو كلهم البرقر
زيد : 1--2--3 بسم الله ابدو

وبدو ياكلو وبسرعه ومتحمسين
خلصت ليان البرقرتين وانبهتت وانس بدا بالبيتزاا

زيد بيغث ليان عشان هو عارف طبعه اذا انغثت قعدت تاكل : يا حوووووول ليان بتخسر يا حولل

ليان : كش ان شاء الله بفوز
وبدت بالبيتزا وخلصتها وهي خلاص بطنه مره طق

وانس طروخ بعد البيتزا

ميمووو : ههههههههههههههههههههه اشكالكم مره تحفت تضحك

ليان : لا والله مكتوب مهرج على جباهنا

زيد : لا تلهيتس ترا انس بدا بالسباقتي

ليان يوم شافته بدا بالسباقتي مسكت صحونه وخلطتهم جميع وبدت تاكل

انس يوم شافه تخلتهم وتمطرس فيهم احتمت كبده وقام بسرعه لدورات المياه وبدا يرجع
وليان صملت وكملت لين اخر شي

البنات : وااااااااااااااااااو والله منتيب سهله يا ليون

ليان وهي منبهته مره من الاكل :: آآآه ودون للبيط بطني بيطق

زيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وتفوز ليان بالتحدي

انس بعد ما رجع من دورات المياه وريح شوي : اهنيتس يا ليون على اكلتس

ليان وهي مهيب صاحيه ابد : ووودووووووون للبيييييييييت

زيد حس بتانيب الضمير لانه ليان بان عليه التعب : يلاه ليان امشي اوديتس البيت
وقامت ليان بدون ما تقول اي شي نه من جد تعبت
اول ما ركبت السياره ومشى شوي زيد اشرت له يوقف

زيد بخوف : وش بك

وفتحت ليان الباب وقامت ترجع بقوه .. ونزل لمها زيد يساعها

مسك راسها ونزله بالارض

زيد : ليان .. والله اسف ما كان قصدي يصير لك كذا

ليان بعد ما خلصت وهي شوي دايخه : لا عادي بس كثرت من الببسي
ورجعو للسياره من جديد وطول الطريق ليان حاطه راسه على الكرسي ومغمضه

زيد : ليان

ليان وهي غافيه : هااه

زيد بضيق : تحسين بشي فيه شي يوجعك
ليان : لا والله العظيم ما بي شي بس كثرت الكل بهتتن وجابت لي النوم

زيد : اكيد

ليان : اي والله

زيد : طيب انزل الحين معك

ليان : والله العظيم ما يحتاج قسم بس جان النوم

زيد : طيب اول ما توصلين للشقه دقي علي

ليان : طيب سلام

ونزلت ليان ورقت لشقته ودخلت غرفته ودقت عليه

ليان : انا الحين بفراشي بناااااااااااااااااااااام

زيد : زين يا عين ابوي نوم العوافي
وسكرت منه ليان ونامت









خلص الباارت يا حلوين اشوفكم الجمعه الجاي



باي

ღروُّحღ
25-02-2011, 05:47 PM
بي رقص منتهيه هالبنت وقسسسسسسسسسسسسسسم
ثانكس نشوفتس ببارت ثاني وانا اختس ^^

الحياة حلوه
25-02-2011, 05:50 PM
حمااااااااااااااااس مررررررررررررره بس ابطيتي عليناا الله يهديك

بااااااااااااارت اكثر من رااائع

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
25-02-2011, 06:03 PM
عواااافي على البااااارت الحلوووو

miss ez3ag
25-02-2011, 06:07 PM
وآتسبدية بآآآرت يخققق

تسلميييييييين يآآآآآعسسسسسسسسسسل

خويه ام العنزين
25-02-2011, 06:27 PM
كيوووووووووووووت ونآآسهـ هع

بس آلبآرت قصصير =\ << طمآآعه هع


ننتظرتس بآلبآرت آلجآي :throb:

M`R
25-02-2011, 09:55 PM
يابعدي رحمت ليان


خخخ عوآآآفي


وننتظــر!!
المفروض تعطيننا بآرت بمناسبة عودة الملك =)

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
25-02-2011, 11:34 PM
ننتظـر وبحمـآآآآآآآآآآآآس

MAN ONE
26-02-2011, 12:54 AM
مشكووووووووووووورة بارت كويس

بس تاأخرتي علينا اليوم

فتاة نجد
26-02-2011, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

رآآآآآآآآآآآآآآآئع ,
سلمتِ يَ الغآليه وَ مآقصرتي ,

ننتظر التكمله =)

؛×

❤сαρѕυℓе
26-02-2011, 07:07 AM
تسلمييييييييييييييييين والله رووووووووووووووعه يخققققق

miss do
26-02-2011, 01:13 PM
تسسسسسسسسسلمين البارت خوقاقي ..
بسس قصير =(
ننتظر البارت الجاي ياعسل ..

فشاره فوشيه
26-02-2011, 02:12 PM
البارت خوقاقي ..
ننتظر الجمعه الجايه ^_^

شَـمـسْ ♥
26-02-2011, 07:14 PM
رووووووووووووووووووووووووووووووووعه =)


بنتظـآر آلبآرت آلجديد بس تكفين نبيه آطووول من كذآ =)

سراب الكون
02-03-2011, 01:18 PM
ونااااااااااااااسه البارت ونا ما قريته من جد مشاكل البلد
وشلونكم وشلون طوووووووووووووووط جز من النص مفقود ههههههههههه

الله يوفقك مفاهيم من جد روعه الله يعطيك العافيه

ɪ̇мɑgɪ̇иɑяч
04-03-2011, 04:02 PM
بأأأنتظآآآآآآآآر البارت

مـفآهيم الخجل
04-03-2011, 05:27 PM
سلام سريع جدا جدا



بنزل لكم البارت لا انجلد انا كلهم هبلو بي الوعد باليل اقولكم القصه




لكم البارت





مر اسبوع على الهبال للي سووهـ وسطام كل يوم يكر على حور ياخذه للعشاء ويودهـ
وكل ما رجع اخوا ريان باللي يصير لهم وسوالفه ما تنتهي عن حور

ريان : ترا هقيتنا حور و حور ما صار اسبوع عشاء
سطام : ما توقعته تسذا يا ريان البنت مره حبوبه ومره عسل وخفيففت دم وجزوم

ريان : هاه سطاموه كان قلبك قام يخفق لبنت

سطام O_o : اما انا قلبي يخفق لبنت الله من بطيه بس حور يا شيخ بهرتن عكس للي متوقعه

ريان : بهذي معك حق يوم كنا بالمجمع ما توقعت تسويه الخبله

سطام وهو يتمغط : آآآآهـ اليوم اخر يوم قهر ما فيه اكتشافات جديدهـ

ريان : مصيرك تكتشف جديدات

سطام : اقول بروح انام احسن من مقابل وجهك

ودخل غرفته وهو يغني
"ماتدور الدنيا ويعود الصحيح لابشر ليخون لقلباَ جريح
تنتهي الناس الغلط من الوجود كل شي بالهدنيا صح لازم يعود
طمنني ارجوك خليني استريح
ماتدور الدنيا ماتدور الدنيا لاماتدور الدنيا ويعود الصحيح "


وبالصدفه كانت حور تسمع نفس الاغنيه ببرنامج نجوم الخليج بس تسمع المقطع الثاني
" انا هم احتار مثلك ويش اقول هالوضع معقوله بعد اكثر يطول
جيل عن جيل الزمن يختلف ليش يمتع الحب والفاء كنا نعيش
وين ذاك الشوق والحب والغرام والوقت تسهر عشانه وماتنام
غير الناس ونست كل شي جميل الغناء والطرب والصوت الاصيل
ماتدور الدنيا ماتدور الدنيا لاماتدور الدنيا ويعود الصحيح
يازمن الاخلاص والحب لو تروح تدري هالعالم بدونك ماله روح
ماتت الاشواق بقلوب الجميع والاموسم هذا بيه الحب يضيع
آه الامل موجود لاماهو بعيد كل شي بيعود صدق من جديد
عودو يااهل الزاد والحب والحنان ولكم محتاج والله في كل مكان
ماتدور الدنيا ماتدور الدنيا لاماتدور الدنيا ويعود الصحيح "

حووور : يا شيخين بطله ذا الرباب لا بصوت ولا انتقاء الاغاني

ليان : وانا اشهد .. تغني من قلب وباحترام هذا للي يسمونه من جد فن مهوب هيفا وهبي ...

وقفت ليان بتقلده
" رقاب حوش صحبك عني "

البنات مات ضحك

حور : ههههههههههههههه الا على طاري راقاب حوش صحبك عني سطام منتهي

ولا : شلون ؟

حور : على مدار الاسبوع للي طلعنا نتعشا فيه اكتشفت شخصيه ثانيه مره مره مره

ميمو بلكاعه : اي شخصيه اعترفي

حور : على رز لا تستلكعين على راسي والشخصيه للي اكتشفته انه هو مره طيب وعكس توقعاتنا انه مغرور وشايف نفسه بس مشكلته بناتي يحب البنات هع

رنا : من زمان ندري انه بناتي مو جديد

حور : قهر خلصت فترت التحدي كان ودي اكتشفه اكثر

بيلا : ووشوله تكتشفينه يا انيشتاين

حور : مدري بس شفتي للي بينيتي عليه احتمالات خطاء واكتشفتي شي ثاني تماما هذا نظرتنا له ووجي اعرف سطام الطبيعي

الكل : اهااا

" غمض عيونك واحلم انك معايا .. وان الزمن ما يوم فرق حبيبين .. بعطيك انا عمري وروحي هدايا .. واهديني احساسك ونبض الشرايين "

هذي ما كانت اغنيه كانت نغمة جوال ليان بصوت اخوه فهد

ليان : هلا هلا هلا هلابقرت العين وش لونك ووش لون قبيلك هع

فهد : ووجعه ووش به قبيلتي لبى قلوبهم

ليان : اي والله لبى قلوبهم وش اخبارهم وش علومهم

فهد : اخبارهم بعد يومين بتعرفينه يا بعدي

ليان : وش الحكمه بعد يومين

فهد : اممممممممم ما فيه حكمه ولا شي بس كذا مشتهي احقرصتس

ليان : ليا مل القاروص للي يهبلببك ولا يقرصك

فهد : اشتغلت العجوز بالتدعي .. ما عقلتتي عنهن اتي اثقلي

ليان : كيفي .. مزاجي .. بعقل متى ما ابي .. مشتهيه اليوم ما اعقل
فهد : ها ها ها ها يعني وحده بوحده

ليان : هع تقدر تقول كذا
فهد : هين اوريتس يا بنت عبد الععزيز ان ما قببصتس

ليان تطنز : انت تطولن
فهد : اوريييييييييتس
ليان : المهم وش صار على سفرتكم ترا مجهزتن لكم مفاجاهـ
فهد : اممممممممم يمكن بعد اسبوع وبنقعد شهر نحوم تسبدتس

ليان : وه وه وه وه ياااااااالبيه ونااااااسه قسم متحمسه لجيتكم
فهد : زيني غرفه للرباعي الممشاكس ورايسة العصابه ربى

ليان : ههههههههههههههههههه بكرا ان شاء الله اشتري لهم اسرهـ

فهد : لالالا ترا ما عودناهم على الاسرهـ بالارض

ليان : ولا يهمك اسره رضيه ولا تزعل
فهد : طيب يلاه طسي نامي الحين
ليان : زين .. اوف بس تفشل
فهد : هههههههههههههههه سلام

ليان : ههههههههه هلا وغلا

قامت تناقز ليان وتصارخ
اسم : هيه هيه هيه اركدي وش بك يالخبله

ليان : فهد وعيااااااااااااله التوائم بيجون لمي بعد اسبوع وااااااااو واو واو

اسوم : وناسه اربع صدز بنشوفهم على الطبيعه

ليان : افكووووووووووورس يس .. اي صح اسوم ترا بتستقبينن بغرفتس لمدة شهر

اسوم : وليش يا بعدي
ليان ببرائه : لانه بخلي شقتي لفهد وامل

اسوم : يا حبيبي وتدبسيني انا بك يا حياااااااااات الشقى الله يعين

ليان : ولا عشان صدز صدز تتدبسي موب ماخذه شي من اغراضي بلبس من لبستس هع
وقامت تركض ليان بالشقه
اسوم قامت تلحقه بالمخده : لياااااااااااااااان والله ما اخليتس با بنت عبد العزيز ... وقفي وقفي وقفي وقفي

ليان لتفت تبي تطلع لسانه لاسسوم ما درت الا هي صابخه حافت الباب براسه وطايحه بالارض

جت لمه اسوم مفزوعه وتصرخ : ليااااااااان

تجمعو البنات بسرعه
اسوم وهي تهز ليان : ليون ليووون
ليان هنا ما قدرت تتحمل ماتت ضحك

كمخته اسوم على راسه : هييييييييييييييييين اوريتس يا بنت الريح

ووقفت ليان مع البنات بس ما قدرت توقف زين وحطت ايده على راسه

اسوم : هع هع مقلبيه على غييري
ليان بتقول شي بس ما قدرت طاحت من طوله
اسوم : ها ها ها ها ها ها على غيري
ليان على الارض ولا كلمه ولا حركه ووجه بسرعه صار اصفر

اسوم : ليون ترا انصري تمزحين بتموتين

ونزلت بتشوفها بس اجنت يوم صار وجهها اصفر واطرافها بارده
وبسرعه رفعت راسها وحطته على رجله وانهبلت يوم شافت ايده كلها دم

اسوم تصيح وتصرخ : بناااااااااااااااااااااااااات ليان بتموت تعالو

تجمعو البنات بسرعه
بيلا : ميمو بسرعه شغلي سيارتك حنا بنزلها

اسوم وهي تصيح : يلاه بسرعه شلوها لا تروح

ووشالوه البنات وراحو بسرعه طيران على المستشفى ودخلوها الطوارى
اسوم وهي تصيح : هي تستهبل وانا احسبه تبع هباله قسم قسم ما توقعته صدق والله الله ةالله بنات

رنا: اسوم قلبي مصدقينك والله

اسوم : طيب اتصلو على زيد

ولا : لا وين نتصل الحزه تحصلين الولد نايم الحين

اسوم وهي خايف : الظربه براسه اخاف يقصون شعره وانتم تعرفون شكثر تحب شعره
بيلا : لا تخافين موب صاير الا كل خير

وجلسو البنات بقاعة الانتظار لين ما يخلصون من ليان

اما عند زيد كان متوتر شوي لانه يتصل على ليان ما ترد ويتصل على الارضي حق البنات ما يردون
انس : لا تخاف يمكن طالعين والا يلعبون

زيد : لا والله يا انس قلبي قارصني

انس : اذكر الله ... طيب خل ريان والا سلطان يروحون لمهم ويشوفون

زيد : والله جبته
وبسرعه اتصل على ريان

ريان : هلاو اللله ابو الزود

زيد : ريان اتصل على افنان شف وينهم

ريان : وش بك وش السالفه

زيد: ادق على ليان ما ترد وادق على الارضي ما يردون

ريان : خلاص روق يا ابو الشاباب شويات واطمنك
زيد : انتظرك

وقفل من زيد وبسرعه دق على افنان

ريان : الوو قلبي

افنان وصوته متغير من الضييقه : هلا هلا ريان

ريان : يوو يو الحلوه ليه متضايقه

افنان : لا مو متضايقه ولا شي

ريان : اجل وش فيه صوتك

افنان بزمره : ما فيه شي
ريان : لالا والدعوا فيها زمر .. افنان وش فيكم

افنان بضيق : ليان بالمستشفى

ريان : وش به
افنان : تعلب هي واسوم وصبخت زاويت الباب واغمى عليها ونزف رراسها وهذانا بالمستشفى

ريان : واي مستشفى

افنان : مستشفى القريب للعماره
ريان : طيب دقايق ونكون عندكم باي

وبسرعه اتصل على زيد وقاله السالفه اللي جن جونونه وطار للمستشفى

اول ما وصل زيد : وييييييين ليان الحين

اسوم تصيح : عندهم جوا

زيد : يا رب سترك يا رب

بعد ساعه من الانتظار طلع الدكتور

الدكتور : واو كلكم اصحاب ليان
زيد : اي وش فيها ليان
الدكتور : الحين هي ززينه وكل شي تمام بس صار شي موسف
زيد : وش صار
الدكتور : مكان الظربه كان على جزء حساس من المخ واحتمال يصير عندها فقدان للذاكره لبعض الاشخاص

زيد : مثل مين

زيد : طبعا ما راح يكونون اهلها لانه عاشت عمر معاهم بس احتمال ما تعرف بعض منكم واحداث تكون تتذكرهم بس فيهم وشوشه اتمنى من كل قلبي تكونون معها ولا تترككونها لحالها لين ترجع لها الذاكره كامله

زيد : ان شاء الله

الدكتور : تقدرون تاخذنها للبيت الحين

راح بسرعه زيد ودخل عنها وشافها غافيه على السرير قرب لمها بسرعه وجلس ينادي على اسمها عشان تصحى

زيد بهدوء : ليووون .. نونه

فتحت ليان شوي شوي وشافت قدامها زيد

ليان : اممممممم من انت

زيد : ا نا زيد

ليان : من زيد

زيد : انا زيد حبيبك
ليان جلست على حيلها بتعب : من زيد حبيبي انا ما اعرف احد بالاسهم هذا

زيد : ليونه عمر تكفين تذكري شوي شوي

ليان صرخت : اطلع برا انا ما اعرفك بسرعه لا اتصل بالشرطه

دخلو البنات على صراخ ليان

اسوم : ليون وش فيك

ليان : اسوم خلي هذا يطلع قليل الادب قاعد يقول انه حبيبي ومن الخرابيط هذي

اسوم : ليون طيب حبه حبه انا عرفتيني صح هذي مبن

وتاشر على ميمو

ليان : اممممم هذي ميمو للي جنبها حور وللي جنبها بيلا وللي ورا رنا وولا

اسوم : طيب هذا مين
وتاشر على زيد

ليان : ما اعرفه هذا

زيد : طيب اسمعي انتي وش تدرسين
ليان تخز زيد بنظره : ادرس طب ومبتعثه الحين وباقي لي 6 شهور واخلص

زيد بضيق : طيب تذكرين احد بالقاعه معك

ليان وهي تفكر بقوه : امممممممم اذكر بس منذر

زيد بغا ينجلط من القهر والضيق : ليان يرحم امك تذكريني

ليان تلتفت على البنات : خلوه يطلع ما اعرفه خلوووووه يطلع

زيد بعصبيه : خلاص طالع طالع لا تصارخين

وطلع زيد مره مقهور ومره متضايق واول ما رجع للبيت صبخ بالباب وفزع انس

انس : بسم اله وشبك

زيد بضيق : ما تذكرني ما تذكرني

ودخل غرفته وسكر الباب بقوه
" ليييييش ما تذكرني .... وليش بس منذر للي تذكره ... طيب فيه سطام وريان وباقي الطلاب ... وش الحكمه الا منذر "


وبالمستشفى

اسوم : ليان من جدك والا تستهبلينن ما عرفتي زيد

ليان ببرائه : ليش هو شي مهم بالنسبه لي عشان اذكره

اسوم : خلاص الحين لا تفكرين واجد امشي نروح البيت عشان ترتاحين

وراحو كلهم للبيت ودخلو ليان لغرفتها وخلوها تنام وترتاح وكل ساعه تروح وحده تشوفها

ميمو : الله يكون بعونك يا زيد صارت الكارثه على راسك وانت للي تعشق ثراها

بيلا : المصيبه الكبيره انه تذكر منذر

حور : تلقين المسكين زيد شوي ويموت من القهر

رنا : لازم نساعدده عشان تتذكر زيد

ولا : يلاه خلونا ننام لنا ساعتبن قبل الدوام

افنان : خلاص انتم روحو نامو وانا بقعد عنده ما عندي محاظرات بكرا
وراحو البنات لفرشهم وناموو .

اما زيد الضعيف ما ذاقت عينه النوم وهو يفكر بليان وللي صار لها

وراح للجامعه وتحت عيونه هالات سود
اول ما شافه ربعه
سطام : اووف شكل زيد معصب وماله خلق وما نام
زيد : لا احد يكلمني ترا مالي خلق
منذر : لالا يا الصديق وش بك .. علمني من مضايقك والله لا امسحه
زيد يخز منذر : ما احد بسس خلتي بحالي

زيد بينه وبين نفسه " ااخ اجل تذكرك انت وانا لا ليييييييش لييش ..زيد اذكر ربك الولد ماله ذنب "

زيد : مليش يا الربع اسف عصبت عليكم بس امس ليان صار لها حادث وو..

منذر : ووشو ؟
زيد : والظربه على رااسها وفقدت جزء من ذاكرتها

منذر : اي جزء لا تقول انت

زيد بحزن : الا انا وما تتذكر شي عني بس تذكر منذر

منذر O_O : تذكررني انا

زيد بضيق : ايه سالته من تذكرين من عيال القاعه قالت بس منذر
منذر : زيد اسف اذا كانت ليان ما تتذكر الا انا بس ترا مالي ذنب
زيد : عارف عارف
سطام : اوص هذي هي جت مع البنات
اسوم راحت لطااولت العيال معها ليان

اسوم : سلااام

الشله وعليكم السلام

ليان تنغز اسوم وتهمس لها : من هذلا ما اعرف الا منذر

اسوم متضايقه علشان ليان بس ما حت تبين لها : شباب بعرفكم على ليان

اسوم وهي تاشر : هذا منذر تعرفينه وهذا سطام وهذا ريان جيراننا وهذا
اسوم جتها غصه بحلقه انه تعرف زيد على ليان وهم اكثر ثنين يعرفون بعض
: وهذا زيد كان جارنا بس نقلو اهله لبريطانيا وراح سكن معهم

ليان : تشرفنا ... منذر يلا ترا بتبدا محاظرتنا اللحين

منذر ناظر بزيد نظره ترجي انه ما يزعل
منذر : ليان ترا كل شلت الشباب معنا بالطب

ليان : جد حلوو .. اجل يلاه كلنا لا نتاخر على المحاظرات

زيد كان الوضع كله مضايقه بس بيتحمل كل شي عشان لييان

راحو كلهم للقاعه ب للي صعق زيد كلام ليان

ليان : منذر لا تخليني تعال اجلس جنبي

منذر ما بيده شي الا يناظر زيد بضيق وزيد بعد ما بيده الا يرضى

بدت المحاظره وكل شي مر طبيعي ومشاركه واساله اجوبه

وبعد المحاظره لفت ليان على منذر

ليان : تجي معي للسوق الاسبوع الجاي اخوي وعياله بيجون وبجيب لهم شيت اغراض

منذر : اوكي ما عندي اي مشكله

ليان : يلاه اجل

وقامو جميع وبدو يسولفون وهم يمشون بس للي وقفهم نظرت زيد

ليان : هيه انت ما تحس انك مزعك

زيد : اممممم ما اشوف احد تضايق من وجودي

ليان : الا انا يا زييد اووف قسم ككانك زيت بثقل

زيد : لو سمحتي اسمي زيد

ليان : اها قصدك زيد طيب ممكن تبعد عن الباب رانا مشوار مهم انا ومنذر
زيد خز منذر بنظره قاتله
منذر : بنروح للسوق تبي اغراض لانه اخوها بيجي
ليان : يلاه يا منذر

ومشت ليان ومنذر جميع وراحو للسوق
وزيد كان مره معصب بس للي طمنه رساله من منذر

" زيد لا تخاف انت اخوي ولا يمكن افكر اخونك وقد ما اقدر بحاولل ارجعها لك

وبالسوق كان الجوو مرح ينقون ويشترون ويضحكون ويوم جلسو بيتغدو انفتح الموضوع الجدي

منذر : ليان بقولك قصه زين
ليان : زيان

منذر : فيه واحد من ربع مره احبه ومره اغليه وهذا خويي عنده حبيبه قمه بالخلاق والادب وفوق هذا كله كانت مرحه وحبوبه .. بيوم من الايام البنت صار عليها حادث وفقدت الذاكره وما تتذكر الا صديق حبيبها وكان حبيبها مره متضايق ليش البنت تذكر خويه ولا تذكرره .. تتوقعين وش الشي للي يسويه خويي عشان تتذكره حبيبته

ليان : ماله الا يسوي كل شي كان يسويه لها من قبل

منذر : مثل ايش

ليان : يعني كيف كان ينرفزها ويراضيها يعصبها ويدللها يجننها وهيك
منذر : اهااا حلوو لازم اقول له

ليان : الله يكن بعونه واللله المسكين بينظغط نفسيا اذا شاف حبيبته مع صديقه

منذر بقلبه " لمصيبه انه انا اتكلم عنك وعن زيد وعني وانتي مو داريه "

ليان : ايوه تقولي وش اخبار مطعمك الحين

منذر يا شيخه خليها على ربك والله انه واقف سوقه هاليومين

ليان : لييييش

منذر : فاتح قدامي مطعم كورري جديد والشعب كله كابين عندهـ

ليان : ولا يهمك بروح بكر للمطعم لجديد واشوف وش فييه يتميزون عنك واخبرك
منذر : من جد ليان والا تستهبلين

ليان : يا مال الافه من متى انا استهبل لا تخليني اروح اليوم للعشاء

منذر : ههههههههههههه لا خلاص خليه بكرا على الغدا وعلى حسابي لو تبين

ليان : لا بروح لحالي اجس النبض

منذر : طيب يالمحقق كونان
ليان : يلاه نرجع البيت تاخرت بروح ارتب الاغراض واذاكر كم كلمه وافتح المسن واكلم ميار الخايسه من زمان عنها

منذر يلاه

ووصلها منذر للبيت ونزل معها الاغراض ووصلهم للشقه

منذر : انتبهي لنفسك ووغيري جرحك كل يوم

ليان : ان شاء الله باي
ودخلت ليان ودخلت الاغراض وشافتها اسوم

ليان : هاه سوما ساعديني بتدخيل الاغراض

اسوم : من للي طلعهم معتس فوق

ليان : منذر رحت انا وياه للسوق وشريت الاغراض وتغديت وجيت

اسوم : وزيد

ليان انقهرت : منهو ذا زيد للي ضاربين له الف احساب فكوني من سيرته تراها تنرفزني

اسوم : طيب طيب انتي روقي ويلاه نشيل الاغراض

دخلو الاغراض ورتبوهن وثلحو الاسره وكل شي ضبطوه

ليان : والله يا انا متحمس متى يمر الاسبوع ويجون
اسوم : وه وه يا ملح اشكالهم قاعده اتخيلهم بالفرش
ليان : للي مشتاقه لها اكثر ربى هذي تربيتي
يلاه الله يجيبهم لك بالسلامه

ودخلت ليان لغرفته وطلعت الاب توب وقعدت عند التلفزيون وفتحت المسن

ميار : لياااااااااان يا حماره وجحشتيني قسم كم لك ما دخلتي المسن

ليان : والله مشغوله يا قلبي

ميار : ليوووووووووون ملكت على منصور << وفيس مستحي

ليان : تمزحين منصور خال البنات

ميار : اي

ليان : الله يوفقتس يارب ويتمملتس على خير

ميار : بس ما فيه زواج لين تجين انتي

ليان : والا بعد ناويه تتزوجين وما تخليني احظر زواجتس

ميار : لا والله ما لي الا انتي .. بعدين يا معفنه اذا تزوجت وانتي موب فيه من بيلبسني شرعتي ومن برمي عليه باقتي عشان يتزوج بعدي

ليان : ارحمييييييييييني يا نانسي
ميار: ههههههههههه يلاه انقلعي ميمو اتصل بكلمه

ليان : تيت ميمو تتهنين يا خايسه

وفتحت ليان القائمه الرائيسيه بتشوف من متصل واستغربت جود ايميل وضغطت عليه

ليان : هاي من انتي
زيد فز يوم شاف محاده من ليان يحسبها تذكرته بس تحطم يوم شاف كلامها

رد زيد : انا الهايم وانا المغرم وانا الساهر مع النجمات وانا للي قسم اوقاته حنين وصبر واهات

ليان : بلا عبط يالله تكلمي
زيد : انا رتبت جرحي مع ثابي واخذت احزاني الامي تذاكر يروح العمر ما راحت همومي وصحيح للي يقول الهم كافر
ليان : بس ما فيه طربان على المسن الا غيدا وش لونتس وش اخبارتس
زيد اجل صرت غيدا ميخالف هم شي اني اتطمن عليك يا روح زيد انتي : انا طيبه

ليان : مبروك ما سويتو لمنصور العقبالنا
غيدا اووووو قصدي زيد : اي والله العقبالنا

ليان : اقول يا الحلوه بروح انام الحين
زيد : تيب قلبي نوم العوافي











ودي اكمل بس للي حولي صجو للي جابن صكي الاب توب صكي الاب توب جتى جدتي اشتبت تقول انتم جمعا الابتوبات موب جمعا بنات

ღروُّحღ
04-03-2011, 05:56 PM
البارت به احزااااان شووويات
هههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبيل جدتك امانه اوول ماتشوفينه تحبين لي رااسه

miss ez3ag
04-03-2011, 05:56 PM
ليييييييييييش حرآم زيييد

والله يكسسر الخاطر

تسسلمين ع البارت تكفييين كملي

M`R
04-03-2011, 06:25 PM
يآآآآآآآآآآآآآآآآآبعــــــــــــدي ..!!


عوااافي وننتـــــــظر ..!

فشاره فوشيه
04-03-2011, 06:32 PM
ليييييييييييش حرآم زيييد ..

والله يكسسر الخاطر..

تسسلمين ع البارت ..
بليز كملي ..

>>ĴǾǿǾĐҸ<<
04-03-2011, 07:10 PM
يسلمووو ع البارت كلك ذووق

الحياة حلوه
04-03-2011, 07:18 PM
وه طيب كمليه اذاا رااحوا يااااااااحبي لك قسسسسسسم تحمسنااا
لا تخليننا للجمعه الجاايه

باارت راائع

فتاة نجد
04-03-2011, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

=(

لا عآد ضآقت توقفين هنآ ..
ننتظر التكملـــه !

بالتوفيق لك وَ
مآقصرتي =)

؛×

...؟
04-03-2011, 07:27 PM
مشكورهـ بارـت
مرهـ [ح ز ي ن ]

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
04-03-2011, 07:43 PM
يــوووه وربـي بـآآرت يضيييق الصـدر :frown:

MAN ONE
04-03-2011, 07:59 PM
بارت روعة

ومعذورة علشان جدتك بس هع

شَـمـسْ ♥
04-03-2011, 07:59 PM
يَ حيـآتي يَ زيد ="(


يَ لله يعطيكِ آلعـآفيه على آلبـآرت ..

وننتظر آلبـآرت آلجديد =)

خويه ام العنزين
06-03-2011, 02:30 PM
يآآآآآآبعد آلدنيآ يآزيييييييد ="(


وهـ ننتظر آلبآرت آلجآي (f)

❤сαρѕυℓе
07-03-2011, 05:42 PM
واااااااااااااو حماااااااااااااااااس تكفين لا تصيفين علينااااااااا


يا عمري زيد يرحم وليان تقهر
يسلموووووووووووووووووووو

♥ αвdυιιαн
07-03-2011, 06:29 PM
1-50

متابع من بدايته الى الحين احولييت لكن لعيوون الروايه


تكفين لاتطولين علينا


وخلي ليان ترجع لزيت هههه قصدي زييد

هلالي&نجماوي
10-03-2011, 01:27 PM
رواايه حلوة الله يعطيك العافية

ɪ̇мɑgɪ̇иɑяч
11-03-2011, 12:31 PM
بأنظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

تكفيييييييين لاتتأخرين علينا

.. F A J R ..
11-03-2011, 04:15 PM





اين انتي يا مفاهيييييييييييييييييييييييييييييييييم !


ترآ اليوم الجمعة :sm5:



بً احترائتس ^^

مـفآهيم الخجل
11-03-2011, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم علموكم

اسسسسسسسسسسفه على التاخير

بس انشغلت حبتين ولا قدرت اكتب بارت مثل العالم والناس


عشان تسذا

قرقت قرار لمدت اسبوع


ببدا انزل بارت خفيف كل يوم :thumb:


يعني ما يجود به مخي :icon_mrgreen:


كثير شوي عاد انتم وحظكم ومزاجي <<<< تبي تتسطرين على ذا المزاج :hammer:



يلا الحين اخليكم مع الحبتين اللي كتبتهن




زيد كان مره متضايق على اللي صار ليان وانها الشخص الوحيد اللي نسته

واللي مرمر قلبه انه تتذكر منذر

" والله ما اكره منذر بس لييييييييه هو تذكره وانا لا ... قهر قهر .. استغفر ربك يا زيد امر ربك ما تقدر تنكرهـ "
انس : زييييييييييييييد وين وصلت من سمعتصوت المسن وانت متنح بالشاشه

زيد : هاه .. لالا ولا شي
انس ويعدل جلسته
: افا اخوي متضايق ومتنح وحالته حال ويقول ما بي شي

زيد بضيق : انت ادرى وش بالخاطر

انس : عشان ليان صح

زيد : ايه وليان رخيصه والا بسيطه
انس : لا والله موب بسيطه ولا هيب رخيصه بس ما تقدر تسوي شي الا انك تسوي حركات تذكرها فيك
زيد : مثل ايش

انس : يعني اول مو كنت تغثها وتقهرها
زيد : الا
انس : ما لك الا تسوي للي كنت تسويه لها من قبل

جلس يفكر زيد بالكلام للي يقوله له انه

زيد وهو ينق من الكنب : لقيييييييييته

انس O_O : وشي

زيد : برجع اسكن بالشقه عند الشباب

انس : من عقلك تتكلم

زيد : مو انت تقول لازم اجننها بروح للشقه عند العيال وفيه حركات كنت اغثها فيها برجع اسويها

انس O_o : شلون
زيد : اول ما سكنت ليان بشقته كنت انا وياه ما نواطن بعض وصار من نصيبه ونصيبي الغرف للي ما فيها عوازل وكنت اجننها اشغل فيروز كل صباح واعلي عليه اخر شي
انس : قسم انك شيطان

زيد مسوي نفسه حزين : شيطان عشان ترجع لي للي احب الله يسامحك
انس : وا قلبس للي يمثلون الحزن يلاه رووح
زيد : ابروح اضف لي قش برب
انس : الله يخلف على ابوي المسن لاحس مخك برب خلاص روح تيك يور تايم

وراح زي جري لغرفته واخذ له بججامه وبدله للددوام بكرا وراح عن العيال وجلس ساعه يطق عليهم الباب لين فتحو

ريان ونصه نوم : وش جايبك الحزه
ويناضر ساعته للي كانت ثنتين ونص باليل

زيد : اشتقت لكم وجيت انام عندكم

ريان : وغير الهرج

زيد : يمكن اقعد عندكم شهر

ريان O_O : لا تقول مطرود من البيت

زيد : وش مطروده طاربك قريح لا بس اشتقت لايام الشقه
ريان : اقسم انك فااضي انا برجع انام ابرك من مقابل خشك هالحزه
زيد : وغرفتي
ريان وتشققت خشته من التثيوب : مثل ما تركته اللهم غطيناه بالشراشف عشان ما تغبر

زيد : فديييييييييتكم والله
ريان وهو عند باب الغرفه : سلام بس

ودخل ريان الغرفه وزيد راح لغرفته ووخر الشراشف عن الفراش والاستريو وفتح بيت السيديات وحط فيروز وجهزه للصباح ونام


"أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
و أنا على بابي الندي و الصباح
و بعيونك ربيعي نور و حلي
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
أنا على دربو و دربو عالجمال
يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي "

قامت ليان وكشتها كشه ونفسيتها زفت من صوت الاغاني العالي وحالتها حاله

ليان بزعل : يالله صباح خير لا اغاني فيروز فيه اووووووووف وش ذا الحال

وبدا يعلا الصوت زياده على كل اغنيه تتغير وليان انفرطت وطق به عرق اخر شي لبست ولبست حجابه وراحت تطق على باب الشقه اللي بها الصوت

زيد اول ما سمع طق الباب انبسط بس طنش شوي عشان ليان تتذكر
بعد خمس دقاقي من الطق والتصبيخ راح زيد يفتح لها الباب

نفس الوقفه
نفس العصبيه
نفس مسكت الخصصر

كلها نفس اول يوم شافها زيد وهي معصبه ومنزعجه من صوت الاغاني للي حاطها

بس المشاعر تختلف الحين

اول ما يدانيها والحين يموت على ترابها

ليان بعصبيه : ياليل ابو لمبه ... ممكن تقصر صوت المسجل شوي ترا ازعجتنا

زيد بلكاعه : اممممممممممم صارلي الحين اربع سنين ونص ساكن هنا ما احد قالي انه الصوت عالي ..... اوه اوه الا تذكرت وحده قالت لي هذا الكلام وعقب ما ادري وين اختفت

ليان : طيب امرا لا فضلا ممكن تقصر والا ببلغ عليك الصلطات الامنيه

زي\ : لا اتعب انا يا السلطات الامنيه .. اصلن بيفشلونك بيقولون عنك كذابه لانه بس انتي للي تنزعجين

ليان شوي وتنهبل : طيب اوريك يا زيت يا ثقيل الدم
زيد يتكلم سوري : ايدك وما بتعطي يا البي

ليان شوي وتصبخه بالشبشب بس راحت لشقته وصبخت بالباب

زيد ماااااااات من الضحك
" هههههههههه ياربي ياليان هيا هيا انتي ما تتغيرين مع الغربا .. بس صدق للي ما يعرفك يجهلك فديت قلبك وفديت صباحي للي صبحت بوجهك "

اما ليان كان وضعه غير

" دوب .. حمار .. كل ابو شي شين .. يعني ما يدري الواحد اول ما يقوم من النوم نفسيته شينه ... بس لا تظلمينه يا ليان ترا حاط سيدة الصباح ... بلا سيدة الصباح بلا جح وجراوه المهم انه مزعج "

هذي كانت كل المناقضات تدور بمخ ليان وهي تتروش

واول ما طلعت تنشفت وتلبست وراحت تفطر وانصدمت يوم شافت الياعه سبعه ونص

لانه ما بقا لها الا نص ساعه وتبدا المحاظره

وتطير بسرعه للجامعه وتدخل الكلاس على اخر الوقت

الدكتوره تريسا : اووووه ليان متاخره اليوم

ليان : اسفه غصبن عني
وقامت تلف بعيوناه بالقاعه تدور زيد يوم شافته خزته بحقد لانه كله منه هي متاخره

بدت المحاظره ورجت المنافسه بين ليان وزيد زيد يعطي معلومه وليان معلومه

تريسا : اوووه يا زيد واووو يا ليان رجعتو تشاكسون من جديد ورجعتو تتحاربون على المعلومات

زيد : لا يا دكتوره عادي بس ليان مندري وش فيها اليوم

ليان : دكتوره انا ما فيني شي زيت مسوي نفسه خفيف دم

تريسا ماتت من الضحك وقالت بلكاعه : والله رجعتي جد ياليان انتي كنتي تقولين له زيت بس من طحتو بهيام بعض وانتم عاقلين

ليان O_o : اي هيام

تريسا بخبث : علي يا ليان يعني مسويه ما تحبين زيد

زيد بينقد الموقف : اوه دكتوره نسيت اقولك وش صار على البحوثات الشامله للتخرج

ولهت الدكتور بالموضوع بس ليان ما عجبتها تصريفت زيد .. وانشغل بالها بالكلام للي قالته تريسا













وبس هذا اللي طلع من مخي وابشور بكرا بالتكمله

والله العظيم ادري بتقتلونن

بس تحملون ضروفي حوسه اليومين :T_thum1:

نـهـى
11-03-2011, 10:38 PM
زييييييييييييييييييييييين ميخالف
أهم شي تنزلين كل يوم
والله ماصارت ننتظر أسبوع كامل :/


البارت اليوم مره حلو..

فشاره فوشيه
11-03-2011, 10:40 PM
يسلموو مفاهيم الخجل ..