مشاهدة النسخة كاملة : رواية من تاليفي خاصــه بــ منتدى شباااب عنيزهـ


الصفحات : [1] 2 3 4 5

مـفآهيم الخجل
03-08-2010, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله جميع اوقاتكم

عزيزي يا من تقرأ القصة :

أحببت أن تشاركني أول ما تخطه يداي من رواية

وأرجو منك النقد البناء والهادف لتحسين أسلوبي

" وإذا ما أعجبتك عادي طقوه فوجهي تمون هع هع "


* ملاحظه : هذي الروايه من تأليفي وخاصه فيني ويمنع نقلها الا مع ذكر المصدر لحفظ حقوقي

وشكراٌ .....


محبتكم : مفــآهيم الخجل

الروايه بعنوان :

هّذي حيآتـﮱ بعيڜڜڜڜ‘ـها ڪَيفْ مآجآتْ....
الشخصيات


" بالقصيم "

عائلة أبو فهد :

أبو فهد : عبد العزيز أب متفتح قوه والحياة عنده فري

أم فهد : نوره أم متفتحة ومتفهمه وواعية وتفكيرها راقي

فهد : عمره 26 متزوج وعنده بنت واسمها ربى وعمرها سنتين نص وزوجته أمل

رائد : عمره 23 ولد شاطر في دراسته وحبوب والكل من كثر ما هو طيب وحبوب يحسبونه خبل

ليان : 21 سنه ادفش شخصيه راح تمر عليكم بالقصة هي وصاحبتها الروح بالروح وبنت عمها ميار

لينا : 15 وهي دلوعة أبوها لأنه أخر العنقود

" الرياض "

عائلة أبو خالد

أبو خالد : ناصر أب حكيم وطيب وكلمته ما تتثنى

أم خالد : هدى أم حنونة وطيبه لدرجة الاستغلال

خالد : 25 سنه توه متزوج وزوجته حامل واسمها سلمى

ميار : 21 سنه الوجه الآخر لعملة ليان إنسانه رقيقه جدا بس تعشق دفاشة ليان

فارس : 13 سنه يموت في شي اسمه ليان وخبالها وشريكه بكل جرائم القصة

" الشرقية "

عائلة أبو فيصل

أبو فيصل : سلمان أب حنون وطيب و أغلا ما يشوف بحياته عياله وربي منعم عليه بالخير

أم فيصل : مزنه أم صارمة وما يهما بالدنيا إلا إن عيالها يصيرون أحسن الناس

فيصل : 27 سنه وما يفكر بالزواج والسبب تعرفونه في القصة

بشاير وبشار : توأم عمرهم 22 سنه ومستحيل يفترقون عن بعض إلا بوقت الدراسة

وتين : 18 سنه و مايقه بعمرها


----

وباقي الشخصيات بتعرفونها مع أحداث القصة








صحت لينا على صراخ ليان وهي معصبه على رائد


ليان: الله يقلعه هو ووجه يبين اهفه بطراق اعدل ملامح خشتوه علشان يتأدب قليل الربايا ألي ما يستحي



لينا : ياربي رحمتك أصبحنا وأصبح الملك لخالق الملك انتم مستحيل يوم يمر ما تناقرون وتقومون مثل العالم والناس لازم بلعان وشتام وصراخ يصير منبه للحي

يا خيتي استحي على وجهتس تراتس بنت منتيب ولد مثلوه


ليان : أقول أنتي وراه ما تقومين وتلقطيننا بسكوتتس يسد اخوتس الدعله شابن تتسبدي يقول دوري لتس احد يوديتس اليوم


لينا صحت وهي مرعوبة : وراه هو موهوب مودينا للمدراس


ليان : لا يا جنيني أنتي يقول بودي لينا لأنه قريبه بعنيزه اما انتي لانتس ببريده ومشوار وانا اليوم عندي كلاس بدري موب مودتس


لينا وهي تقل ارتاحت شوي : طيب عادي حبيبتي طول عمرتس تحبين تغيبين وش الجديد


ليان : أقول انتي يا بقره يا تنكه يا درنقه اليوم اول يوم لي تدريب بالمستشفى وقسم خلقه مرعوبه من السلنتح ألي بيقابلونن

لينا وتفتح عيونها على الاخر من جديد : كذابه يعني اليوم تصيرين الدفشه ليان قصدي الدكتورة ليان

ليان وتاخذ المخده وترميها على وجه لينا : الدفشه للي تشوفينه يا درنقه ما عجزت تصير دكتوره مهوب مثلتس خلف الله على آبيي

<< وتقلد كلام لينا

" بابا حبيبي ما ابغا ادخل تب لانه يعور كلبي " كلبي = قلبي بس بمياعه

لينا طلعت من الغرفه وبتروح للحمام وهي بالطريق قالت : مير انا بنوته كيوت مو بنت دفشه

ليان : اقول اقلبي وجهتس لا اشوه بشرتتس ألي فرحتن لي به ما غير تلطلطينه زيوت

لينا طلعت ولا هي معبره اختها

وليان بهذا الوقت تعرف انه ما فيه حل لمشكلتها الا تكلم ميار وتهون عن ألي فيها

أخذت جوالها واتصلت على ميار


طوووووط طووووووط

: اممممم هاه مين

ليان : يا كيس النوم قومي بكلمتس

ميار : يا دوبا الوحده تقول صباح الخير او على الاقل مرحبا مو تدف على طول


ليان وصوته مكتوم شوي : ميار ولله مهوب وقتتس قسم انا ضايقه بي الدنيا

ميار وهي تصحصح شوي : اومااااا ليان بنت عبد العزيز ال,,,, ضايقه فيها الدنيا لا لا لا ما يصير مستحيل

وانا وين رحت يا قلبي انا لك امريني وش فيك وش مضايقك

ليان : المعفن الخايس ابو وجه مدور كنه صحن اندومي عيا يوديني للمستشفى اليوم


ميار من سمعت المواصفات فطست ضحك لانه كانت متاكده انها تتكلم عن رائد : ليه عيا يوديك حبيبتي


ليان : يقول ان عنده كلاس بدري اليوم وبيودي بس لينا لانه بدربه

ميار استغربت : ليان اليوم وشو

ليان : اليوم الجمعة << تطنز >> يعني وشو اول يوم تنكيد اكيد السبت

ميار : يالبى دفاشتك ولله يا دوبا ولله عرف يقهرك رائوود

ليان بنفاذ صبر : وراه ؟

ميار : مو هو السبت ما عنده دوام

ليان وهي تستوعب رجعت وقفلت اخلاقها : ايا رويد عرفت تهك علي وترفع ضغطي بس هين ما أكون بنت أبوي ان ما طيرت عقلك

ميار وهي راحمه رائد : حرام عليك سامحيه هذي المرة عشاني

ليان : اسمحيلي لا تحرجينن خاطرتس على العين والراس بس ذا ولله ما اخليه لوه لا اطلعه من حباب عيونه

ميار وعارفه انه ليان لا حطت براسها شي ما راح يثنيها احد عنه : طيب حبيبتي الله يكون بعون رائوود وانا الحين بقفل لانه بقوم استعد للجامعه

ليان : طيب يا جنيني انتي طسي فاردزي << قايله لكم دفشه البنت

ميار وهي تقفل ضحكت من قلب لانه متعوده على دفاشت ليان


اول ما قامت ميار عن السرير سمعت صوت طق خفيف على باب غرفتها


ميار : مين

ام خالد : صاحيه بنيتي حبيبتي

طارت ميار للباب وفتحت لامها وباستها على راسها : صباح الخير يا وجه ما يشع منه الا كل خير

ام خالد : صبحك الله برضاه وسعده .. هاه بنيتي اشوفك صاحيه بدري

ميار وبابتسامه ترد الروح : اي ماما صحتني ليان يا عمري هي هبل فيها رائد على اول يوم تدريب تنزل فيه المستشفى

ام خالد : فديتها وفديت طاريها وش اخبارها وأخبار اهلها بعد قلبي الدفشه صارت دكتوره من قدها الحين

ميار : اي ما شاء الله عليها مع انه هي بنت واخوها رائد اكبر منها ما تجرءا يدخل طب بس قلبها حديد ما شاء الله

ام خالد : اي والله ما ينخاف عليها بنت الرجال

ميار : ماما بابا صاحي

ام خالد : اي يا بنيتي صاحي وش بغيتي منه

ميار : سر بين البنت وأبوها

ام خالد : آآآآآآه منك ومن أسرارك



نزلت ميار بسرعه على الدرج وراحت لغرفة الأكل ولقت ابوها يكلم بالجوال


أبو خالد : لالا يا سلمان لا والله يا حبي لك لازم ننزل القصيم الأسبوع هذا ما راح نفوت ربيعه يا خوي

ميار من سمعت أبوها طارت من الفرحه

أبو فيصل : ألي تشوفه يا خوي ومالك ألا ألي يسر

أبو خالد : اجل على بركة الله الوعد الاربعاء بالقصيم ان شاء الله

أبو فيصل : على بركة الله

أبو خالد : يالله يا خوي استودعك الرحمن الحين

أبو فيصل وأنت في وداعته يالغالي

قام أبو فيصل يم غرفة الأكل ولقا عياله وزوجته مجتمعين


عياله : صباح الخير يبه

أبو فيصل : صبا النور والسرور والفل والورد المنثور على عيالي

أم فيصل : وأمهم ما لها رب

أبو فيصل : لالا أنتي العزيزة والغالية أنتي نور العين

التوأم المشاكس بشاير وبشار : اووووه اووه وش عليك يمه أبوي يغازلك قدامنا


أم فيصل استحت ولا قالت شي


أبو فيصل : احم احم بقول لكم شي مهم ممكن تسمعوني


الكل منصت وبجديه : اليوم كلمت اخوي أبو خالد وقررنا قرار

الكل ساكت وطايره عينوه : الأسبوع الجاي بننزل للقصيم

ما أمداه يكمل كلمة القصيم الا وتسمع الصراخ والهبال ألي صاير بالبيت والتخطيط للرحله


" ولله ما أخليك يا رويد اجل تتمنكح علي وتسويبي مقلب بلاك ما تدري منهي ليان ولله ما اخليك يا الهيس "


هذا الكلام كله يجول بخاطر ليان وهي نازله الدرج بعد ما اخذت لها دش خفيف وسريع ولبست

اول ما دخلت الصاله وشافت امها وابوها ورائد ولينا مجتمعين ويفطرون طارت لهم

ليان : ايا قللين ألخاتمه يسد انه ولدكم مهبلن بي ورافعن ضغطي وشابن تسبدي وفاقع مرارتي ومخلي قولوني يلتهب
تجون انتم بعد تكملون الناقص افا ولله يبه افا ما هقيته منك وانا عصاك ألي ما تعصاك

ابو فهد : افا كل هالتشره والشيله بالخاطر لي انا ابوتس جنتس ونارتس

ليان : مهوب بس انت حتى امي ألي اقول قلبه علي اثره مهوب على ولا شي الله يخليلي مستشفاي << مسويه نفسها زعلانه الاخت

ام فهد : هااو بسم الله عليتس يا ليان وش بتس وراتس تسذا تهرجين وش حنا مزينين لتس تفو عند لله سعه

ليان وهي تضحك من قلب : قسم قسمات معضمات يوه ما يشيل ألي بخاطري الا انتي اجل تفو عند لله سعه يا بعد راسي انتي ولله
يا جعل عيني ما تذوق حزنتس

رائد ولينا ميتين ضحك على الفلم للي مسويته ليان وما تسمع الا كركرتهم

التفتت عليهم ليان : ضحكتو من أسررتكم بلا وش طاعونكم تضحكون تسذا

هنا رائد ما قدر يمسك ضحكته انفجر من الضحكه وهو بين ضحكاته : هههههه الأوله المقلب اللي اكلتيه هههههه
وثاني شي هههههه الفلم ألي تو سويتيه هههههه اما النكته الشنيعة هههههههه وه يا ربيه خلاص بفطس ضحك هههههه
وش طاعونكم حسيت ألي قدامي أمي حصه الله يغفرلها مهوب ليان هههههه

ليان بنص عين تخز رائد : انت يا يا يا يا .. تدري شلون انا الدكتوره ليان ما انزل مستواي اهارج رجل الاعمال رائد

هنا ابو ليان ضحك من كل قلبه وقال : يا بعد راسي ولله انتم يا عيالي كلكم ترفعون الراس من اخوكم فهد عزوتي لين دلوعتي لينا

ليان ناظرت رائد : يا الحبيب ما تلاحظ طلعنا انا وانت من المولد بلا حمص

رائد : تقولينه صادزه

ليان : الله الله

مير يلتفتون جميع وبوقت واحد وبنفس رفعة الحاجب : يبه ترى راكبك حق اجل حنا عيال ألبطه السوداء ما نصير عزوه ودلع

فهالوقت البيت كله ضحك وبين ضحكاتهم سمعوا صوت ربى : انا ازهك مسلهم " انا بضحك مثلهم "

كلهم التفتوا وشافوها وضحكوا الا ليان طبعاُ طياران راحت لمها وضمتها : هلا ولله وغلا نور عيني روبي هلا شمعت البيت واهله

فهد : ما شاء الله ليان راضيه عن ربى

ليان وهي تلعب ربى : انا دايم الدوم راضيه عليها جعلني فدوتن له هذي روح عمتها

فهد بقبله " ولله ادري ياختي انه من جواتس ارق انسانه من تعاملتس مع ربى بس الله يصلحتس مخليتن طبع الدفاشه يطغى على انوثتتس "

ليان تطير ربى فوق وتنزلها وترجع تطيرها فوق والبيت كله ماليته ضحكات ربى

ليان : هاه رورو حبيبتي زهكتي مسلهم

ربى وعلى وجهها احلا ابتسامه برائه ورضا بالدينا : ايه امه " ايه عمه "

ليان : فداتس قلب عمتس بس موب الحين لاني تاخرت بروح

ربى بين دموعها : امه الوح انا معس ماما لاحت واتي لاحت " عمه اروح انا معتس . ماما راحت وانتي رحتي "

ليان بخاطرها تاخذ ربى معها : لا يا خلفهم انتي ما اخذتس معي اروح للمستشفى اعطي ابره واجي طيب

انتي اقعدي عند ماما نوره وانا اذا جيت اروح معتس بنده ونروح نشري لتس العاب طيب

ربى وبخضوع : ديب " طيب "

الكل كان يشوف كلام ليان لربى ومستغرب حبها لها وانصياع ربى لعمتها

فهد : ليان شكلتس ساحرتن بنيتي عمره ما سمعت كلامي انا وامها وانتي ابد كنتس الملاك المطهر لها

ليان : تتعب لما تلعب معي يا خوي انا الدكتوره ليان

رائد : يالله يا دكتوره ليان ترا تاخرنا وانتي ما غير تبزين بعمرتس

ليان تطييره : يحقلي انا بنت عبد العزيز ال ...

رائد : هنا ما اقدر اقول الا ونعم

أبو فهد باستهباله وروحه المرحه : لالا وشرايك تقول والكوبه احسن


رائد : محشوم يا اغلا من بصيص النظر

ليان وهي تتطنز : امش امش يا بصيص فالحين لي بالكلمه نعنوب الافلام المدبلجه الي تشوفنها
خلت على امخختكم سطل غبار من هالهرج

وطلعوا ليان ورائد وكالعاده لازم يتلاسنون


اما ميار ألي من اسمعت ابوها طرا روحت القصيم ما غير تناقز قدامه ومبسوطه اول ما سكر ارتمت بحظنه : مشكور يا أحلا بابا في الدنيا

أبو خالد على : وشو يا بنيتي

ميار : على روحة القصيم كنت نازله بقترح عليك نقضي أسبوع الإجازة بالقصيم

أبو خالد : ادري بك يا بنيتي قلبك يتطاير على المطفوقه ليان

ميار ووبتسامه واسعه : لبى ولله قلبها اليوم روود مطيرها على اول تدريب له

أبو خالد : لييه وش مسوي فيها

ميار وهي تحكي لابوها كل ألي صار ليان

ضحك وقال : البنت هذي طول عمرها مطفوقه ودفشه بس معه قلب لو توزعين طيبته على العالم كفاهم وزاد

ميار : وانت الصادق .. الا على طاريها بدق اشوف وش سوت برائد

أبو خالد : الله يكون بعونه احس سوت طريق عام فوجهه

ميار ماتت ضحك ورقت تكلم ليان


في الطريق بين عنيزه وبريده

بالتحديد سيارة رائد

(( على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيت منك طفلك انت منك انت
على بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك على بالي تجرحني لحتى تصالحني بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
على بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد


اغنية الفنانه اليسا ))

ليان : الله يحوم تسبدك تسيف انك احميت تسبدي على الصبح

رائد وهو مطير حواجبه : وراه يا اختي؟

ليان : حاطن لي هالماصله ألي ما غير ترنح تكل صابختن عامود كهرب

رائد وهو يخفي ضحكته على كلام اخته : لا حرام عليتس ولله انه زينه هي واغنيته


ليان وهي متقرفه : اقول الله يرحم ألي جابوك ألي هم عزوز ونوير غير الاغنيه لا يجين شي قبل لا اوصل

رائد ضحك وقال : من عيوني كم دكتوره ليان عندنا وحده فديتها

ليان : اقول انجز بس ورن سيدياتك اهوه خن اختار


رائد ببتسامه تشفي القلب : ليان قسم بالله شكلتس مهوب راكب مع كلامتس ألي يشوفتس يقول بنت كيوت ودلع
وألي يهارجتس يقول عجوز ملسونه مسروق عشاه له اسبوع وما غير تحلطم


ليان : وش بوه هرجي ما جازلك ,, والا تبين اقول " لك حبيبي رائد من شان الله تغير هي الغنيه ما بحبا يا البي <<تتكلم سوري بغنج"


رائد طارت عيونه : ايا الهيسه اثرتس تعرفين الدلع والغنج والحركات ألي زي تسذا

ليان وهي حايمتن تسبده : اويلاه لا تخلين اجيب ألي ورا اذاني يسد الاغنيه محومتن تسبدي

طلع رائد بيت السيديهات وعطاه ليان ,,

ليان قعدت تقلب تقلب تقلب لين لقت السيدي ألي براسها

سحبت السيدي وطلعت ألي بالمسجله وشغلت الثاني وجت اغنية رابح صقر


((
وين انت ماهي مثل وين انت دايم
وين انت هالمره عن الفين وين انت

يا مطول الغيبات .....وين الغنايم
مابي ولا حاجه سواك انت لا هنت

قريب مني لكن الوصل غايم
بعيد...واقرب لي من اسباب ما بنت

انا ما احبك حب انا فيك انا هايم
بين غلاك بقلب مغليك ..ما لنت

حظي معك ما بين مخطي ولايم
وبتحدني لا قصاي وتقول هونت

واحب غيرك ليه...والحب صايم
عن حب غيرك حافظك مثل ما كنت

احتجت لك ناديت لك قلت ..نايم
ماني مصدق خافقي تجرحه بنت

وين انت ماهي مثل وين انت دايم
وين انت هالمره عن القلب وين انت؟))

رائد وهو ينظار بالطريق ويتكلم بجديه : هذي الاغنيه لميار صح

ليان : لبى طاريها بنت الريح مشتاقتن له بالحيل

ما امدها تكمل كلمتها الا وتسمع نغمة جوالها

" يا شين الوقت من دونه وانا قاعد ذبحني الشوق له من كثر ما حنيت .."

ليان : ذكرنا الاوط ام ينوط

ميار وهي تضحك : فدديت ألي يذكروني هاه مع مين جالسه تحشين فيني ؟

ليتن : اهنا غيره ألي وجهه مدور رويد

ميار ما سكتت ضحك : حرام عليك تفشلين الا تعالي وش سويتي مقلب


ليان وبضحكه شيطانيه : الله يفطنتس للشهاده تسيف اني ناسيه

ميار وهي متحسفه : ليان قلبي حبيبتي فديتك عشان خاطري المره عديها


ليان وبنفس الخبث : معصي يا جنيني انتي


ميار : طيب لو قلت وغلاتي عندك


ليان وبجديه : الحلف بغير الله حرم

ميار : يا دوباا حرام عليك


ليان : قايلتن لتس من مبطي الا يا سكتتن عن حقي


ميار : ولله انك عنيده يالله روحي لمستشفى وانا بطلع للجامعه


ليان : ان شاء الله وانتي انتبهي طيب يا خلف امي وابي واهلي كلهم


ميار : من عيوني العسليه الناعسه

ليان : يسلملي فلبينو

ميار : يالله انقلعي

سكرت ليان وهي فاقعه ضحك على ميار

اول ما وصلوا المستشفى نزلت ليان وسلمت على اخوها وراح



: ايييييييييي كتابي الكيمياء وينه

بشاير : ولله مدري عنك انتي امس كنتي تذاكري فيه

وتين وعيونها مليانه دمووع : ولله العظيم حطيته على المكتب ونمت مدري وين اختفا

بشاير ببتسامه وكلها خبث : هذا وانتي الشاطره في العايله مضيعه اغراضك


وتين وهي تبكي : وربي ما ضيعته حرام عليك تسوين فيني كذا

بشاير : والله العظيم مو انا

وتين : اي مو انتي بس توئمك المشاكس اكيد هوا

هنا بشير ما قدرت تتحمل ضحكة : كيف عرفتي يا دوبا

وتين وهي ترميها بالمخده : كنت عارفه من البدايه ما فيه 2 بشعين فالدنيا كلها الا انتي وبشار

بشاير : لالا ظلمتينا وليان وين راحت

وتين : على الاقل ليان حبابه ما تسوي مقالب تافهه زيكم

بشاير : صدقتي ولله بس عادي تذبك فديتها الدفشه ودي نروح القصيم بسرعه عشانها وحشتني قوه هي ولينا وبنت عمي ناصر ميار

وتين: اي ولله فديتها ميار وحشتني

بشاير : خلي عنك السوالف ويالله بسرعه ترا متاخرين على المدارس

وتين : انا جاهزه بس عطيني كتابي

اخذت وتين كتابها ولبسوا عباياتهم وطلعوا للمدارس


























وبس خلص البارت الاول

ما حبيت اطول عليكم فيه عشان اشوف ردت فعلكم اذا تحمستو معاها راح اكمل البارت الثاني ويالله برب يا حلوييين









حووووووووووووووووووووووووووء<<< بريك ع ـعوجاله

لحظه قبل اروح بعرض لكم بعض احداث البارت الثاني




: يا خوي لو سمحت ممكن توافينا للمستشفى

: ليش وش صاير ؟؟

: زوجتك بحاله خطيره ومحتاجينك عشان توقع على اوراق عمليه

: طيب اي مستشفى وانا جاي


-------


: دكتور حالة المريضه جدا حرجه وعندنا عجز

: دبرولي جراحين من اي مكان محاتجهم الحين وفورا

------



: يمممممممممممممممممه يباااااااااااااااااهـ الحقوني

: وش فيك يا ولدي

: بنتك مدري شفيها مو راضيه تتحرك


---


تبون تعرفون شسالفه ردولي خبر

عآزف بلأ آوتآر
03-08-2010, 02:34 AM
خيتوو مفاهيم الخجل لاجديد انا نري من صفحاتك التميز ولاابداع

اتمني اكمال الروايه وانا اول المشجعين لك والمتابعين بانتظارك

وبس ههههههه

مـفآهيم الخجل
03-08-2010, 02:58 AM
يسلموووووووووووووووووووو خيو على التشجيع والدعــم


وان شاء الله لما اشوف مشاركات وتشجيع اكثر راح اكمل




نورة صفحتي

فتاة نجد
03-08-2010, 03:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

سلمتْ أنآملكْ عزيزتي ..
بدآيه موفقه ..

ملـآحظه بسسيطه :
" ارجوا الأبتعآد عن التلعين والألفآظ البذيئه "

بِ إنتظآر التكمله بكل شووق .!!

رآآئع هو مآخطته أنآملكْ ..
أحسنتِ

؛×
فتاة نـ ج ـد

مـفآهيم الخجل
03-08-2010, 04:10 AM
تسلمين لي يا الغاليه

وان شاء الله نتدارك الاخطاء في البارتات الجايه


منوررره فديتس

مـفآهيم الخجل
04-08-2010, 01:27 AM
ويييين مشاركاتكم وحماسكم ....؟!

مـفآهيم الخجل
04-08-2010, 08:52 AM
http://img105.herosh.com/2010/08/04/641092329.jpg (http://img105.herosh.com/2010/08/04/641092329.jpg)




قهر الزوار متحمسين اكثر من اعضاء المنتدى :paranoid::paranoid:

مـفآهيم الخجل
05-08-2010, 02:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم جميعــأ


اليوم بنزل البارت الثاني من روايته لثلاث اسباب

الاول : عشان خاطر العضوين عازف & فتاة

والثاني : عشان زوار منتدى شباب عنيزه للي بدو يقرون روايتي

الثالث : آآآتمنى من كل قلبي انه القى التفاعل بالبارت الثاني :hearts1:



أترككم مع البارت





الساعه 12 الظهر في الرياض


خالد كان جالس بالمكتب ولاهي في اوراقه فجـأه وهو متحمس يقرا ورقه سمع تلفون المكتب يرن

خالد : سلام عليكم معاك المهندس خالد كيف اقدر اخدمك اخوي

: وعليكم السلام انت الاخ خالد ناصر آل...

خالد : اي نعم اخوي وش بغيت

: يا خوي لو سمحت معاك المستشفى ... ممكن توافينا حالاُ

خالد وهو مخترع : ليش وش صاير ..

المستشفى : زوجتك بحالة حرجه وولادتها متعسره واحتمال تكون خطيره على حياتها ومحتاجين توقيعك على شان نسوي العمليه باقرب وقت ممكن

خالد : طيب انا جاي بالطريق


سكر خالد التلفون وهو ميت خوف على زوجته وعلى البيبي للي ببطنه وما يدري وش يسوي

وهو بالسياره ومسرع سرعه جنونيه اتصل في امه


خالد وفعيونه الدموع وصوته مخنوق : يممممممممه الحقيني

ام خالد : بسم الله عليك يا وليدي وش فيك وش صاير ترا خوفتني قلي وش بك

خالد : يممه سلمى .... هنا بكى خالد وما قدر يستحمل

ام خالد : خالد وش فيك يا وليدي وسلمى شفيها عسى ما صار لها شي

خالد وبين دموعه : يمه اتصلو على المستشفى يقولون انه سلمى بتولد وحلتها حرجه ولازم يسوون لها عمليه

ام خالد وهي تبكي : بسم الله عليك يا سلمى الله يحرسك ,, يا ربي هون عليها يارب ساعدها ... يا ولدي هي باي مستشفى وانا اجيك الحين

خالد : بالمستشفى ......

ام خالد : خلاص وانا امك بتصل على ابوك ونجيكم على طول مع السلامه

......

بهذا الوقت وصل خالد المستشفى وسيدا راح ع ـالرسبشن


خالد : please Can you help me " لو سمحتي ممكن تساعديني"

الموضفه : Yes sir, what do you want " نعم وش بغيت "

خالد : Where is Salma " وين سلمى

الموضفه : Salma ؟؟

خالد :Yes Selma Mohammed "سلمى محمد "

الموضفه : Oh Yes, sir Ms. Salma in the delivery room now " اووه اي السيده سلمى بغرفة الولاده الحين "

خالد : Where is the Delivery Room " ووين غرفو الولاده "

الموضفه وهي تاشر من الشر على ممر : From here, Sir

خالد : Thank you " شكرا "
......

بنفس الوقت وبالقصيم صار فيه ازمه بغرفة العمليات وانزنق جراح القلب وعصب

الدكتور عبد الله : وين الطاقم الطبي المساعد

الممرضه : دكتور حالة المريضه حرجه وعندنا عجز بالطاقم الطبي

الدكتور عبد لله : دبرولي جراحين من اي مكان محتاجهم الحين فوراُ

الممرضه : دكتور ما فيه دكاتره الحين لا الترينق

الدكتور عبد لله بعصبيه : نادولي اي احدد

راحت الممرضه ركض للطاقم الطبي المتدرب ونادتهم بسرعه

الممرضه : لو سمحتو فيه احد منكم بيسوي عملية

الطلاب كلم بصوت واحد ومن بينهم ليان : انا

الممرضه : ترا مو جراحه عاديه عملية قلب

الطلاب كلهم اسكتو ولا واحد منهم تكلم لانه اصعب عمليه

وبين السكوت كله تقدمت ليان وبجرائه تكلم الممرضه : وين غرفة التبديل والتعقيم

الممرضه وهي فرحانه تفضلي معي اختي


الممرضه وهم يمشون لغرفة التعقيم : انتي وش اسمك ؟

ليان : معاك ليان عبد العزيز آل....

الممرضه : طيب تفضلي اختي من هنا

دخلت ليان وبدلت بسرعه وتعقمت وراحت لغرفة العمليات

اول ما دخلت سمت بالله


الدكتور عبد الله : انتي مين

ليان : المتدربه ليان وطلبتني الممرضه عشان اساعد بالجراحه

الدكتور عبد الله : تفضلي هنا

وقربت ليان للمريضه وشافت الفتحته بالصدر وففيها المشرط و المساكات وكل الاغراض

اندمجت ليان بالعمليه وصارت تشتغل على قلب المريضه وتصلح بالاجهزه كانت منتبه للتنفس والنبض

بعد 3 ساعات طلعت ليان وكشرته وصله منخيرها من الوناسه


رنيم وهي منقهره من جرائة ليان وخايفه انه تخبص : هاه ليان يا المطفوقه عسا ما جا المريضه شي

ليان وهي تناظر صديقتها بطرف عين : رنيموه وش قصدتس انتي ووجهتس ما مليت عينتس

رنيم : لا ولله موب قصدي تسذا بس يا شيخه انتي الوحيده للي دخلتي اصعب جراحه

ليان : يا حبيبتي انا ليان ما اخبز ايدي بشي الا والوضع يصير اوكي يا عردزي

رنيم : يا شيخه اخلصي وش صار على العمليه

ليان وبكل فخر : نجحت نجاح ساحق يقطع مصارين العذول

رنيم وهي مستانسه على نجاح صديقتها : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف مبروك يا قلبي

ليان : يا فديت خشيشتس ولله,,, زاد انتي وجه الخير علي كل ما صبحت بوجهتس انتي و وطويلان كل شي يصير بخير

رنيم بوجهه اكبر علامة استفهام بالحياة : طويلان... منهو ؟!

ليان وهي تضحك بخبث : هذا اخوي رائد , ولله يا انا ناويتن لوه نيه يا رنيم قسم لاخرش قلبوه،

رنيم وطايره عيونه o_O : وش ناويه تزينين يا مجرمه اخربتس راعيت مقالب مهيب صاحيه

ليان *_^ : باتسر اعلمتس وش سويت

رنيم : الله يستر من مقالبتس يا بنت عبد العزيز

ليان : اقول يا عقلة الاصبع ما ودتس تمشين ترا الساعه 3 وانا منهد حيلي ابي الفراش باللي هو بوهـ

رنيم : ليااان حرام عليتس قسم بالله تحطمينن اذا قلتي عقلت الاصبع :(

ليان : شوفي عندي شرط عشان ما اقولتس عقلة الاصبع تنفذينوه كان بها ما تنفذينه ولله لا اعلم صويلح

" صويلح = صالح رجل رنيم "

رنيم وهي تحلطم : يا شينتس يا ليان دايم تحطينن بمواقف محرجه بس ولا تزعلين انتي ما تشرطين انتي تامرين امر

ليان : ما يامر عليتس الا صويلح ,, المهم اسمعي يا صقيقتي الصقوقه شرطي هو كا التالي


رنيم : من قلتي كا التالي وانا غاسلتن ايدي انجزي وش عندتس

ليان : احم احم الشرط هو انتس تسمي النونو للي ببطنتس على اسمي والا بعلم رجلتس

رنيم O_O : اوما انا موب حامل وشلون اسمي على قولتس النونو باسمتس

ليان وبابتسامه حلوهـ : يا قلبي يا رنوم روحي حليلي انا متاكده انتس حامل ولا بالشهر الثاني وان تسانتس منتيب حامل يا شيخه بحق

رنيم : بسم الله عليتس يا ليان ولله موب حامل انا

ليان : يا شيخه شاهدتي اللي انا بازتن به ولله لا اقطعه اذا صرتي منتيب حامل

رنيم : يمه شككتين بروحي اغدين اول ما اوصل عنيزه احلل

ليان وهي تناظر الساعه وتمشي بسرعه لم عباتها : الله يفطنتس للشهادهـ رويد قاعد عن الباب يحترين له شوي يا حزني منه

رنيم : الا يا حزنه هو منتس

ليان : تقولينه صادزه

رنيم : اقوله صادز تساذبه ما عليتس الحقي على اخوتس لا يروح عنتس

ليان وهي ترفع بالطوها وتحطه على يدها : يالله باي

رنيم : باي

طلعت ليان وهي تمشي مستعجله عشان ما تتاخر على اخوها زياده مر من جنبها واحد من الزياره

: يا حلو الماشي والمستعجل

ليان ....

: ممكن تعطينا وجه لو بريال

ليان : الحين ما ودك تدزلب وجهك ترا مالي خلق لك

: يويويو والحلو معصب بعد نروووق العصبين

ليان : يا شيخ انزلع قسم بالله مهوب حزك

: اصير لتس بكل حزه بس انتي امري


ليان وهي طالعه من طوره : ثلاث اذا ما وريتن عرض اكتافك لا تامن ما يجيك


: وريني وش بتسوين

ليان وبكل هدوء عطته كف سمعه كل للي بالمستشفى وطلعت وخلته

اول ما ركبت ليان السيار


رائد : عمتي ليان كان تاخرتي شوي ترا عادي احرتيس ما وراي اشغال


ليان : اقول امش وانت ساكت ترا بوه واحد تو مهبلن بي لهدن

رائد بجديه : يو وش بتس وانا اخوتس

ليان : ....... خرت له السالفه كلها

رائد : كفوو اختي هذي تربيت عبد العزيز والا بلاش

ليان : بس يا اخي حوم تسبدي خرب فرحتي الله يخرب عليه

رائد : وش فرحته فرحين معتس ؟

ليان وينقلب مزاجه ميه وتسعين درجه : اييييييييييييي روييييييد فاااتك نص عمررك

رائد : اصغر عيالتس رويد

ليان : اقول اسمع بس .. قسم فاتك دخلت جراحة قلب

رائد وطايره عيونه : اووووممممممما داخله جراحة قلب

ليان وسمايل على وجهه كبيره : ولله العظيم

رائد باستهبال : طيب منهم عائلته للي مسويتن له قلب


ليان ببرائه : وراه ..؟

رائد : عشان اروح اعزيهم

ليان طرطعت : اش بس وقسم انك منيب قايله بس بقول لك ترا العمليه نجحة والمريضه الحين ناقلينه للعنايه يوم تحت الملاحظه
وباذن الله انه ما عليه الا العافيه

رائد وهو يبتسم : الله يوفقتس يا خيتي ويسهل دربتس

ليان : آآمين يا رب واياك يا اخيي

شغل رائد الاف ام وفيه اغنية

"وش مسوي مع غيري
وش الدنيا بقربه قول
ياروحي انت متهني
والا بشةق لي مشغول
انا ما زلت افكر فيك
واموت بحبك وطاريك
ولكن هذي الطباعي
اخبي الحزن بي ما اقول
رجعت اسال غصب عني
جبرني الشوق واعذرني
انا ما اقدر على قلبي
عجزت القى لوفاه حلول
امانه ان جيت في بالك
تطمن قلبي عن حالك
على الذكرا انا عايش
وكيف انساك مو معقول
حسبت اني بعد فرقاك
راح اهوا غصب وانساك
لقيت الحب مع غيرك
امل من اوله مقتول "

ليان والاغنيه شغاله نزلت كنب السياره ونسدحت وغمضت وقعدت تفكر بالمعلمية والمريضه وبرهانها مع رنيم وهي بين افكرها تذكرت المقلب على وصولهم للبيت
فتح رائد الكراج ودخل السياره جوا يوم وقف قعد ينادي

رائد : ليان .. ياليان قومي يالله وصلنا

ليان بقلبها ولله ما اخليك يا رويد والله لا اهبل بك

رائد قرب عند ليان شوي وصار ينادي : لياااان ... ليووونه ... ليون يالله قومي وصلنا

ليان : .....

هنا رائد صكته الروعه وبدا يهز اخته : ليان ليان قومي يالله ترا وصلنا يالله قومي

ليان وبقلبها ميته ضحك على اخوه : .....

رائد وخنقته العبره يحسب باخته شي : ليان الله يرضا عليتس قومي ترا مالي حيل اشيلتس

بهذي المره يوم ما لقى رد من اخته نزل من السياره وعيونه دموع ودخل البيت متصفق وجهه وينادي

رائد : يمممممممممممممممه يبااااااااااااااااااااهـ الحقوني

ام فهد: بسم الله عليك يا وليدي وش بك تصارخ تسذا

ابو فهد : وش فيك يا وليدي

فهد وعيونه مليانه دموع : بنتس ما ادري وشبه , اناديه ما ترد علي , اكلمه وساكته ومغمضه عيونها شكلها ماتت يبه

ام فهد : يمه بنيتي وش فيها

ابو فهد : بسم الله الرحمن الرحيم ما به شي بنيتي وراك تفاول عليه شفه وراك ما به الا العافيه

رائد لتفت O_o : انتي موب تو بتس شي وراه اهارجتس ما تردين

ليان وهي محجره ضحكتها : يعني الواحد ما يغفا شوي الا تفزع الامه عليه وتحسبوه ميت

رائد ببرائه : بس اتسالمتس " اتسالمتس = اناديك " ما تردين

هنا ليان ماتت ضحك ما قدرت تحمل : هههههههههههههههه اوما ليونه ليون قومي ترا وصلنا حلوووووووه قله قله من جديدتكفى قسم اني محجرتن ضحكتي وانت تقوله

رائد معصب : يعني تهكين عليه

لياان : ههههههههههه تعيش وتاكل غيره يا اخي العزيز

ابو فهد : ههههههه بنتي اعرفه ما تسوي مقلب تسايد مثل ذا الا انت مسوي به شي

رائد وهو يناظر ليان بحقد : بس اليوم قلت له اني موب موديتس

ابو فهد : قلعك اجل حقك وما جاك

ليان : قايلتن لك ولله لا ارده لك

رائد : هبي منتيب بنت

ليان : اقول بس ادزلب وجهك بروح لم روبي .. يمه وين ربى

ام فهد : تلقينه بغرفتس تحوس بالاب توب

ليان وهي تطير بغرفته : اييييييييي يعني قلت له فداتس انا تحوس بقشي اوريه بنت الريح


اول ما وصلت ليان الغرفه لقت ربى نايمه على سريرها وضامه الدبوب حق ليان يوم شافتها ليان راحت ضمتها وتنبهت لها ربى

ربى : امه ديتي "عمه جيتي "

ليان : يا روح عمتس اي جيت

ربى : تيب ابسي بوب ناني عسان نؤوح لم بكاله نديب علوسه " طيب البسي ثوب ثاني عشان نروح لم البقاله ونجيب عروسه"

ليان : بس ما طلبتي شي يا بنت ابوتس

...........

نرجع للرياض شويه

على الساعه وحدهـ الظهر كل بيت ابو خالد بالمستشفى ميار استاذنة من لدكتوره للي عندهم وراحت للمستشفى وفارس غايب خلقه يوم ددرا بالخبر راح مع امه وابو للمستشفى

عند باب غرفة الولاده كل شوي دكتور داخل دكتور طالعه
وعائلة ابو خالد كل ما طلع دكتور تمسكو فيه يسالونه ويقول الحاله مو حالتي

لين طلعت ممرضه وقالت : Mr. Khaled Nasser"خالد ناصر"

خالد نط من مكانه وقال :Yes, I'm Jack Tell me what happened نعم انا خالد اخبريني ماذا حدث"

الممرضه : Congratulations, Mr. Khalid your wife gave birth to a boy" مبروك يا سيد خالد زوجتك انجبت ولد "

خالد طايره عيونه من الفرحه : الحمد لله الف الحمد لله والشكر لك يا رب

ام خالد بكت : وش تقول ذي طمني يا وليدي

خالد : يمه جاني ولد

ام خالد زاد صياحها من الفرح وفارس وميار يتضاحكون وابو خالد الفرحه مو سايعته بس كسر عليهم فرحتهم كلام الممرضه

الممرضه : But, Sir, I would like to tell you Abeche "بس يا سيد خالد ممكن اقول لك شي"

خالد قبضه قلبه : خير ان شاء اللهDo you hit my wife hated it " زوجتي صار لها شي "


الممرضه : Mother's okay. But the child went on the bottleneck and we are trying to take it out and will remain under observation for a week " الام بخير. لكن الطفل اصيب بحالة اختناق ونحن نحاول اخراجه وسيبقى تحت الملاحظه لمدة اسبوع "

ام خالد : وش بك يا وليدي وراه تغير وجهك كذا

خالد : صبر يمه ,,,

الممرضه : Do not worry, all these measures to the child Msaleht " لا تقلق كل هذه الاجرائات لمصلحت الطفل "

راحت الممرضه وقال خالد

خالد : البيبي ما راح يطلع مع امه بيخلونه اسبوع تحت الملاحظه لانه متعسره ولادته


الكل بانت عليه علامات الحزن بس خالد ما حب هذا الحزن يغيم على اهله وقال : بس دامنه الحين طلع من بطن امه وسلمى ما فيها الا العافيه هذا اهم شي وان شاء الله اسبوع مو ضارته باذن الله

ميار وهي ما بين حزن وفرح : يعني ان شاء الله انه بخير

خالد : ان شاء الله

ميار : عشان يرتاح قلبي بدق على ليان اساله

خالد : مالقيتي الا المطفوقه

ميار تخزه : يعني ما ملت عينك , اقلها ما شاء الله صارت احسن مني ودخلت طب

خالد : الله يوفقه الخبله

ميار وهي تشوف الساعه : ودي ادق عليها الحين بس متاكده انه بالمستشفى تطبقه ومتاكده اكثر انه ما راح ترد علي لانه لاهيه

فارس : تدرون يا جماعه ودي اشوف شكل ليان اذا قلنا خالد جاه ولد

الكل باستغراب : ليه

فارس : تذكرون يوم فهد يجيه بنت وش سوت سوت عيد ثالث

ام خالد وهي تبتسم : اي فديتها تموت على الصغار

ابو خالد : الله يبلغني واشوف وش تسوي بعياله الخبله

ميار : ما تلاحظون انه كلكم تقولون عنها الخبله ترا ما ااسمح لكم

ابو خالد : خلاص ما نقول شي

خالد : طيب وش رايكم تروحن البيت وتكملون سوالف وانا بشوف سلمى وش تحتاج والحقكم

ابو خالد : وانت صادق يا وليدي يالله امشو للبيت

وراحو لبيتهم الا خالد


------

فالشرقيه ما فيه احداث تذكر كان نظامهم روتيني ما يتغير يرجعون من المدرسه كلهم ويتغدون بهداوه والكل يروح لغرفته ياخذ له قيلوله

-------

نرجع للقصيم الحين


ليان بعد ما اخذت لها شور وبدلت ثيابها نادة على ربى وراحت هي ويها لمملكة الطفل وخلتها تشتري اللي تبي من العاب
وشرت لها ملابس وبعد ما خلصو من مملكة الطفل مرت بها على بنده وشرت لها شكولاتات الدنيا ورجعو البيت

وهم داخلين شافت مرت اخوها


ليان : هل هلال العيييييد واخيرا شفناتس يا القاطعه ياللي ما تستحين على وجهتس

امل : هلا حبيبتي ليونه اخبارتس يا عمري ولله غصبن علي تعرفين طبيعة شغلي

ليان : اقول مالتس علثه يا كافي عجزتن لا تمرين علينا لو خمس دقايق طاعوشته هذاكم تجون تاذون روببي ما تنزلن ولا تسلمين

امل وهي مستحيه : ولله غصب يا قلبي بس ولا يهمك وعد وعد وعد ان شاء الله يوم الاثنين اخذ اجازه ونام عندكم

ليان : اي تسذا انتي اطلق مرت اخوي

امل وهي تناظر اغراض بيد ربى : ماما ربى وش هذولي

ربى : امه نيان دابته تله لي " عمه ليان جباته كله لي "

امل وهي تلفت على ليان : وشوله مكلفه على روحتس ولله تراتس بتتعبين مع ربى كل شي تشوفه تبيه

ليان : فداها بعد روحي هي بنت الغالين ما نقدر نقوله للا

امل : ليونه اقول لتس شي ما تزعلين

ليان وهي تكمل بداله : انا استغرب طبعتس مع ربى ملاك ومع لباقين دفشه والحين اقول لتس الجواب ربى قطعه من قلبي غصبن علي اصير له ملاك

امل : فديتك ولله يالله الحين احنا رايحين يكفي غلبناكم معانا اليوم كله

ليان : اقول ما ودتس تروحين قال ايش قال غلبناكم يا شيخه ارحمين على المجاملات والرسميات

امل وهي تقلد اسلوب ليان : اجل يالله طسي

ليان : اي كفو تسذا الهرج الزين

امل وهي تطلع وتضحك : هههههههههه باي يا خبله

ليان : الله يسلمتس شهاده اعتز به

على طلعت امل سمعت ليان جوالها " يا شين الوقت من دونه وانا قاعد ذبحني الشوق له من كثر ما حنيت "

قامت تنبش بالمغاره لين لقته

ليان : هلا ولله بجنينتي وجنينت جنيني وخلف امي وابوي واهلي وعيال عزوز ونوير وما انسلو

ميار : ههههههههههههه فديس ولله


ليان : اقول اش بس اش يقالنتس تقلدين هرجي

ميار : يا لبى هرجك ولله

ليان : لا يكثر بس وش عندتس داقه

ميار : اول شي يا دوبا كيفي مو الصرفيه علي خليها تصرف فداك ثاني شي ابي البشاره

ليان : وش بشارته يالله قولي

ميار : لي البشاره

ليان : لتس كف كبر وجهتس لو ما هرجتي ذالحين

ميار : هههههههههه طيب بقول من دون كفوف

ليا : يالله اها اشوف وش عندتس

ميار : باركي لخلود صار ابو ناصر

ليان وهي تصرخ : احللللللللللللللفي قولي قسم بالله لالا تسذبين ياربيييييييييييييه تقولينه صادز والا تسذبين ولله يا انصرتي تسذبين سالفت كل مره لا اتوطا بحوضتس

ميار : هههههههههههههههههه ولله العظيم ما اكذب جابت ولد صغنون يدنن

ليان وينقلب حال الدفاشه 2000 درجه : وه وه وه يا لبى دلبوه الصعنونه فديته انا روحه وقلبه وكله يا جعل عيني ما تذوق حزنه

ميار : ههههههههههه فديتك ولله ,,, بس ليان <<قالتها بنبرة حزن

ليان وقلبها بدا يننبض من تغير نبرة الصوت : سلمى فيها شي

ميار : لالا الحمد لله سلمى ما فيها الا كل خير بس النونو

ليان شهقت : وش فيه النونو .؟

ميار : يقولون لازم نخليه عندنا اسبوع لانه اختنق وهم يطلعونه

ليان : يعني الحين هي والده قيصريه

ميار : اي يا عمري

ليان : اها شي طبيعي يا قلبي انه يخلونه كم يوم عندهم لانه بيتاكدون البيبي كل اجهزت التنفس عنده سليمه خصوصا انه كان بينولد طبيعي بس حوض الام ما ساعد

ميار وهي طايره عيونها : وشلون دريتي بكل هذا وانا ما قلت لتس شي

ليان وهي تتكلم مصري : هيا السبع سنين دوت قليله كدا

ميار : ولله انك صادقه

ليان : اسمعي اسمعي ترا ما راح يخلونه اسبوع نصابين

ميار : وش عرفك

ليان : لانه التشخيص لصحة البيبي ما ياخذ وقت كثير غير كذا موب فاضين يصالونه اسبوع عساهم عن المواليد الجدد

ميار : يعني يطلع قبل الاسبوع

ليان وهي تفكر وتحسب : امممممممممم احتمال كبير بعد يومين او ثلاثه يطلعونه بس لا تقولين لخالد شي اخاف يتشفق لطلعتوه ويمطرون بتسبده ما يطلع

ميار : اوك ما راح اقول شي

ليان وهي تغير الموضوع : الا تعالي منتوب جايين السبوع الجاي عندنا والله الجو يخرش يرد الروح خصوصا بالبره يالبيه بس على الظو

ميار : اي صح ما قلت لك

ليان : وشووو بعد

ميار : الاسبوع الجاي يا حلوه افتحي لي غرفتك انا وبشاير

ليان وهي فارده كشرتها : احللللللللللللللللللللللللللللللللللللفني بتجون وناااااااااسه اروح اولم الفرش من ذا الحين

ميار : هههههههههههههههههه يا خبله استني رتبيهم يوم الخميس

ليان : طيب بروح ارتب الغابه السوداء لانه تعرفين حوستي اسم الله علي

ميار : ما احد يعرفه كثري يا دوب يمديك اربع ايام ترتبينها

ليان : يالله اجل طسي ابشر امي عن ابو ناصر وارتبه

ميار : طيب حبيبتي يالله باي

ليان : باي

سكرت منها وراحت تبشر امها عن جيتهم وعند ولد خالد






--------------------------


خلص البارت الثاني ان شاء الله عجبكم





يالله برررررررررررررررررووووووووووووووووب الى البارت الثالث اتمنى القى حمااس

فتاة نجد
05-08-2010, 04:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

شكري لكْ عزيزتي ..
أبدعــــــــتِ يَ فآضله ..

بآرتْ أكثر من رآآئع ..
تسلم أديآتكْ ..

"يآبعدي بعد أذنكْ رآح أدمجْ البآرت مع موضوع البآرتْ الأول ..
والتنزيل أتمنىا يكون بالموضوع المستقل الأول "

موفقه عزيزتي ..
وبِ أنتآظر التكمله ..!!

الاول : عشان خاطر العضوين عازف & فتاة

يسعدكْ ربي ..
سلمتِ~

؛×
فتاة نـ ج ـد

مـفآهيم الخجل
06-08-2010, 01:30 AM
فدية روحك يا الغاليه

وما طلبتي شي من عيوني ان شاء الله كل بارت انزله في موضوع الحاله وانتي تدمجينه

عارفه بغلبك معي بس تحمليني


وربي نورتي الروايه بطلتك

الله لا يحرمني من وجودك ودعمك وتشجيعك

•иaήỞ
06-08-2010, 03:27 AM
وقسسسسسم تح ـــمسسست
كملي لبآ قلبتسسسس

مـفآهيم الخجل
06-08-2010, 09:55 PM
هلا حبيبتي نانو

تسلمين لي فديتس

ان شاء الله بكمل ومن عيوني الثنتين بعد


منورهـ الروايه يا عسسسسسسسسسسسسسسل

مـفآهيم الخجل
10-08-2010, 11:02 AM
هاه كيفكم وكيف اوضاعكم مع الروايه :thumb:

ان شاء الله تحمستو:icon_mrgreen:

يالله ما ودي اكثر قرق عليكم بنزل البارت على طول :post-16-1049736636:














يوم الاحد الساعه 6 الصباح ببيت ابو فهد


ليان : ليــــنـــا قومي قامت عصبتس يالله قومي منتيب رايحتن لم المدرسه
ليـنا وهي نايمه : اممم هاه لا موب رايحه
ليان : وراه يا جنيني انتي منتيب رايحه , قومي لا استطرتس وغصبن عليتس بتروحين
لينا وهي تصحصح شوي : يا شيخه طسي موب رايحه قايلتن لامي وابوي امس
ليان : شوفي منيب مخليتس تنامين وبشب عليتس تروحين الا اذا قلتي لي وراه منتيب رايحه
لينا وهو متنرفزه : اقول اقلبي وجهتس قسم مالي حيل لتس وعشان افتك منتس يا الحنانه العمه مسيره وظهري وبطني يوجعنن
ليان وهي تضحك بخبث : شفتي خليتس تعلمينن غصب عليتس هع هع هع
لينا معصبه : انقلعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ليان وهي تطلع وتضحك على اختها لي من جد رفعت ضغطها

تحت بصالة بيتهم
رائد : يبه صدز بيجون عمي ناصر وعمي سلمان بالجازة الاسبوع الجاي
ابو فهد : اي يا بوك يبي يجون ودهم يشوفون البر والخير للي جاينا
رائد: اجل اغدين ازين الملحق وازبطه وافلل الفرش
ابو فهد وبروح مرحه جداٌ : طيب وعمومك وين هوبه يبي ينامون اكيد معكم بس اخاف يكرشونكم
رائد وهو يفكر بجديه ومنغمس بالتفكير <<< دققو على منغمس ترا متعوب عليه
ليـان : هيه هيه يا عم يا هو يا ابو الشباب ,,, حمد لله والشكر ساج بحبيبت القلب
ابو فهد : ههههههههه لا وانتي الصادزه بلش وين هوبه بيودي عمومتس عشان يبي يفضي الملحق له ولعيال
ليان وهي تصبخ ظهر اخوه بكل جفاسه : لا تفكر يا خوي عندي الحل للي يناسبنا كلهنا
رائد وهو يناظر اخته بنص عين : اقول فكينا من افكارتس اعرفتس خراب ديار
ليان وهي تتكلم بجديه : لالا صدز ولله عندي فكره زينه ,,, وش رايكم اول يوم يجون نخيلهم يريحون ببيتنا وحنا قبل لا يجون بيوم نستاجر مخيم لمدة اسبوع وننام بوه
رائد : والله انتس جبتيه يا بنت ابوتس بس اصبري حنا نخطط وطويل العمر بذا وساكت
ابو فهد : ولله يا عيالي هذي فكرة الدكتوره وما نقولها لا
ليان وهي تنفش ريشها وتطير رائد
رائد : ناه ناه يبه ليتك ما قلت شي والله ان تزنبنا لمدة شهرين
ليان وهي تضحك : هههههههههه لالا مانيب مزنبتك ولا شي بس بشرط عليك شرط
رائد : الله يهديك يبه أستلم ,,, هاه يا دكتوره ليان وش تبين
ليان : طلب بسيط وعلى دربنا
رائد : انجزي وش تبين
ليان : ودي نمر يوم القهوه للي جنب بندهـ
رائد : ولله انه فكره موب شينه ابي منه قهوه ايطاليه
ليان وسمايل كبيره على وجه : صدز انك اخوي اجل يالله قوه بلبس عباتي واسلم على امي والحقك

رائد : زين يالله ,,, مع السلامه يبه

ابو فهد : انتبه لا تسرع يابوك
راىد : تامر امر يالله باي
ابو فهد : بايات يابني <<< بالمصري
طلع رائد على دخلت فهد وبنته سلم على اخوه وطير ربى بالهوا وركب السياره
ليان سلمت على امه ولبست عباته واخذت البالطو وشافت ربى بوجهه بوسته لين قالت بس وطلعت
-------------
ببيت ابو خالد
ميار : بابا الله يخليك ما ابي اروح الجامعه اليوم الله يخليك تكفى
ابو خالد : ليه يا ابوك
ميار : بابا ولله عندي شي ضروروي اسويه تكفى تكفى تكفى

ابو خالد : دام ميار طلبتني وقالت تكفى ما ارد لها طلب
ميار وهي تضم ابوها : الله يخليك لي يا احن اب في الدنيا
ام خالد : اي لنا الله بس الابو والا الام حاطينها بالبلاك مينيو
ميار وهي تروح عند امها تضمها وتبوسها : وش الدنيا من دون حلوة البن هاه علميني
ام خالد : اي يا العياره كليني بلسانك الحلو
ميار : يعني للي يقول للي بقلبه يصير عيار
ام خالد : لا فديتك يا بنيتي بس امزح معك
ميار : الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك
دخل فارس وهو شايل كتبه ونصه نوم : سلام
الكل : وعليكم السلام
فارس : يمه وين الفطور تراي جوعان وودي افطر واروح للمدرسه
ام خالد: شف الفطور على الطاوله حنا خلصنا مفطرين
فارس : يا حيل الله يا قوته انا ولد البطه السودا ما تصبرون لي
ابو خالد : خل النوم يفطرك معنا
فارس وهو يتحلطم : يا شينكم كلكم موب لازم فطور انا طالع المدرسه سي يو
------
في المستشفى
خالد : حبيبتي سلووومه كيفك اليوم
سلمى : طيبه يا عمري بس تعرف الام بعد الولاده ,,, الا تعال ليه البيبي ما جابوه لي ابي اشوفه
خالد بارتبك : لا يا عمري ما يصير يجيبونه لك على طول لانك انتي تعبانه وهو لازم يرتاح شوي بالحظانه
سلمى وهي مرعوبه : خلودي البيبي فيه شي .. طمني
خالد : والله البيبي ما فيه شي بس بيخلونه يوم بالحظانه عشان تروحين لبيت امك وتجهزين مكانه
سلمى وهي على نيتها : اكيييد
خالد وقلبه يعوره ليه يكذب على زوجته : اكيد يا روح روحي
---------------
في بيت ابو فيصل
بشار وبشاير : فــــــــــــــــــــــــيـــــــصــــــــــــــــ ــــــــل
فيصل وهو قايم ومفجوع من النوم : هاه وشو وش صاير احد مات احد صارر فيه شي
بشاير : لا ما فيه شي
وكمل بشار : بس امي وابوي يوقولون
التوام جميع : انزل نبيك بموضوع مهم
فيصل وهو معصب منهم : انقلعو حسبي الله عليكم ثنين ,, فاجعيني بنومتي واخر شي امي وابوي يبونك يالله اطلعو برا
التوام وهم يضحكون بخبث صارو يرشونه برشاش المويه لحقهم فيصل لين وصولو للصاله تحت وقفو التوأم بكل وقار
وفيصل : وقفو يا عيال للي ماني قايل ولله ما اخليكم والله لا اوريكم شغل الله

ام فيصل : فيصل ليش كل ذا الصراخ
فيصل يحترم امه بقوه : ابد يمه بس ولله عيالك رشوني بالمويه عشان اقوم
ام فيصل تلف على التوام : انتم ما تبطلون شقاوه وشغل مراهقين شوفو اعماركم كم وتصرفاتكم تصرفات اطفال بعمر 10 سنوات
التوام : اسفين ماما
فيصل وبراضى عن الهوشه اللي جت للتوام المشاكس : يالله الحين كل واحد يروح مدرسته يالله
راحو وهم زعلانين من الهوشه
ام فيصل بامر : فيصل الحقني للصالة الداخليه
فيصل : يمه ولله بتاخر على الدوام
ام فيصل : اطلب اذن ساعه ابيك انا وابوك بسالفه مهمه
فيصل وبرضوخ : سمي يمه
اتصل فيصل على خويه وقاله يستاذن له ساعه من رائيس القسم
بالصالة الداخليه كان ابو فيصل وام فيصل جالسين ينتظرون جيت فيصل
دخل عليهم وسلم وجلس
ابو فيصل : اسمع يا وليدي انت الحين عمرك 27 وما تزوجت لين الحين وعيال عمك خالد وفهد اصغر منك وما شاء الله ربي طاعمهم بعيال
فيصل : يبه انا كم مره قلت لكم لا تفتحون هذي السيره معي
ام فيصل بجديه : بس انت موب صغير بالعمر وغير كذا انت شاب من عائله مرموقه والف بنت تتمناك و ...
قاطعها فيصل بعصبيه وجديه : ان كانكم مناديني عشان هذا الموضوع ترا اروح دوماي اصرف انتم عارفين فكرتي بالزواج ليه بتجبروني
ام فيصل : يا فيصل حنا ما نبيلك الشر نبي لك الخير وبزواجك هذا بتعز نفسك
فيصل :يا يمه الله يرضا عليك تكفين ما ابي اتزوج ما ابي لا تجبروني
ابو فيصل : وليه يا وليدي ما تبي وش السبب للي يمنعك .. كانك تحب وحده علمنا ولله نخطبها لك ما عندنا مانع
فيصل وبقمة العصبيه : يبه يمه ولله اذا فتحتو معي الموضوع مره ثانيه لا اترك لكم البيت والديره والمملكه بكبرها
ام فيصل بخضوع اجباري : خلاص يا وليدي مالك الا اللي يرضيك
ابو فيصل : اللله يهديك

طلع من عنهم فيصل وهو معصب اخذ له دش سريع وطلع من البيت للدوام

-------
بمستشفى ال ..... ببريده كانت ليان تشرف على حالة المريضه للي سوو لها جراحه بالقلب والحمد لله كان كل شي مستقر
وهي تكتب بملف المريضه نادتها الممرضه : ليان
ليان : يس
الممرضه : اذا سمحتي روحي لم مكتب الدكتور عبد لله ال ....
ليان وهي مستغربه : وراااه .؟
الممرضه : ولله ما ادري بس طلبو مني اناديك له
ليان : طيب من وين مكتبه
الممرضه : بالدور الثاني جنب غرفة مدير المستشفى
ليان برعب : لا وجنب مدير المستشفى وفقنا اللهم اجعله خير
راحت ليان لم المكتب وهي مرعوبه ما تدري وش يبي منها الدكتور عبد لله يوم وصت عند الباب سمت بالله وطقت الباب
طق طق طق

الدكتور عبد الله : اتفضل
ليان : السلام عليكم دكتور طلبتني
الدكتور عبد الله : وعليكم السلام انتي ليان عبد العزيز ال ...
ليان : اي نعم خير ان شاء الله
الدكتور عبد الله : شوفي يا دكتوره ليان انا استشاري بجراحة القلب وامس اثبتي بجداره انك متدربه كفوئه وتسحقين مكافه على المجهود للي سويتيه
ليان وهي طايره عيونها : بس يا دكتور هذا واجبي وما يحتاج اخذ شهادت شكر عليه او مكافئه
الدكتور عبد الله : بس يادكتوره ليان هذي الجراحه من اصعب الجراحات للي واجهتها بمسيرتي الشخصيه بعمليات القلب ولا تجراء احد من الدكاتره يدخلها وانتي وانتي متدربه اثبتي انك تستاهلين تكونين استشاريه في جراحة القلب عشان كذا قررت انا وادارة المستشفى نكافئك ببعثه لبريطاننيا تكملين فيها دراستك لمدة ثلاث سنوات بمجال جراحة القلب
ليان : ................ O_o <<< مره طايره عيونه ومستغربه
الدكتور عبد لله : هاه وش قلتي يا ليان
ليان وهي تصحصح من المفاجاه : ولله شف يا دكتور يسعدني اني اكمل دراستي برا ويشرفني اني اتخصص بجراحة قلب بس انا موب على كيف نفسي اروح متى ما ابي واسوي للي ابي وراي ابوي وامي لازم اشاورهم بالموضوع
الدكتور عبد لله : معليش لتس الى يوم الاربعاء فكري وشاوري اهلتس وردي لي خبر
ليان : ان شاء الله دكتور وشكراٌ على البعثه
الدكتور عبد الله : ليان لا تشكريني على شي بالعكس انا للي اشكرك ومن كل قلبي على تعاونك ويسعدني اكثر انه تردين لي خبر الموافقه على البعثه لانك تستاهلينا
ليان : طيب عن اذنك دكتور عندي حالات ولازم اباشر فيها
الدكتور عبد لله : اذنك معك
طلعت ليان من عند الدكتور وهي ما تدري عن احساسها هي مصدومه هي مبسوطه هي مندهشه كل شي تجمع عليها جميع
رجعت للقسم وشافت رنيم وقالت لها كل السالفه
رنيم : احلفي ما شاء الله الف مبروك يا قلبي تستاهلين كل خير
ليان وهي تطنز برنيم : نينينينيني الف مبروك على وشو تباركين يا خبله للي يسمعتس يقول اهلي وافقو خلاص
رنيم : شوفي يا قلبي انا بمسبق معرفتي بتس ما اتوقع اهلتس يرفضون
لين واول مره بحياتها تصير حايره : ولله ما ادري يا رنيم ,,, اقول المهم ما علينا من السالفه ذي قولي لي حللتي والا لا بسرعه
رنيم : اي تعالي يا الجني ولله حللت وصرت حامل << فيس مستحي
ليان بفخر : شفتي ما تروح شهادتي عبث
رنيم : ولله انتس صادز فديتس
ليان : اجل على وعدنا تسانهي بنت ترا اسمه ليان من الحين
رنيم : يا ربيه منتس خلاص سمي من عيوني بسميه ليان لعيونتس
ليان : غصبن عليتس يا عقلة الاصبع
رنيم : طسي بس لحالاتس
ليان : ههههههههه طيب يالله سلام

-----------------

في بيت ابو خالد
ميار : ماما ,,, يا ماما
ام خالد : سمي يا بنتي
ميار : سم الله اللي يكرهونك .. ماما انا رايحه مشوار ساعه كذا وجياه
ام خالد : وين تبي تروحين له يا بنيتي بذا الوقت
ميار : مشوار ساعه ان شاء الله الساعه اربع اكون عندكم
ام خالد : على خير ان شاء الله توكلي على الله لا تاخرين بالرجعه

ميار وهي مبسوطه : ان شاء الله يمه
لبست عبايتها وطلعت على طول من البيت

ميار : سيراج يالله روح سوق
سيراج : وين ماما سهارا او حياتو مول
ميار : وديني لم صحارى

راحو لم صحارا ونزلت ميار وسيدا راحت على مذر كير وشرت ملابس لنصوري الصغير وطلعت للمستشفى

في المستشفى عند الحظانه

ميار : وين بيبي سلمى محمد ال ....
الممرضه : اكس كيوزمي ميس هذا بيبي هذانه داخليله
ميار : طيب اقدر ادخل اشوفه
الممرضه : لازم ازين من مودير حقو مستشفى
ميار: طيب ممكن تدليني على مكان لمدير
الممرضه : اوك ميس
راحت ميار مع الممرضه لغرفة المدير وكلمته وعطها الاذن
رجعت لم الحضانه لبسوها قاون ودخلت شافت نصوري وكان الدكتور المشرف على حالته سوري

الدكتور : انتي امه لهيد البيبي
ميار : لا انا عمته
الدكتور : اسم الله عليه كتير منيح وصحتو كتير حلوه فيكون تطالعوه اليوم
ميار استغلت الاذن اللي اخذته من المدير حق المستشفى: يعني اقدر اخذه الحين معي
الدكتور : اي فيكي تاخذيه معك
ميار :طيب دقيقه بس اجيب الملابسه حقته عشان اخذه
الدكتور : اوكي وانا بدي اكتب له ازن خروج هلا
راحت طيران للسياره جابت الملابس حقته ولبسته وطلعته واخذته للبيت وخالد وسلمى فوق ولا درو عن ولدهم شي لانه قاعد يزين اذن خروج سلمى

اخذت ميار نصوري الصغير وودته معها للبيت اول ما دخلت البيت
ام خالد : ايييييييي ميار وش ذا للي بيدك
ميار : هذا نصوري الصغير ماما كتبو له اذن خروج واخذته معي
ام خالد وهي مصدومه : واخوك خالد يدري
ميار بضحكه خبيثه : لا ما يدري بدق عليه الحين بيطلع هو وسلمى وبخليهم يمرون عشان ياخذونه
ام خالد : لله يصلحتس تبي تفجعين اخوتس انتي
ميار : لا ماما بس قلت اسوي لهم مفاجاه حلوه
ام خالد : طيب جيبيه خليني اروح ازين له حليب اكيد بعد روحي جوعان
ميار : اي يمه شوفي شاريه له اغراض تلقينهن مع سيراج
ام خالد : خلاص الحين اقول لسمرا تدخل الاغراض
ميار : طيب وانا بدق على خالد
اخذت ميار جوالها وكتبت رقم خالد ودقة عليه

خالد : الووووو
ميار : هلا والله بالغالي ابو الغالي رجل الغاليه
خالد : هلا ولله بشيخته البنات اخبارك حبيبتي
سلمى حمقانه : منهي حبيبتك
ضحك خالد وفتح السبيكر : هذي حبيبتي ... سمي شبغيتي يالغلا
ميار : يا غيوره يا سلمى مستكثر علي ان اخوي يقولي كلمه حلوه
سلمى متفشله : هلا هلا ميار كيفك يا دوبا
ميار : انا تمام انتي كيفك
سلمى : انا طيبه الحمد لله
ميار وبجديه : خالد انتم بالسياره الحين صح
خالد : اي شبغيتي يالغلا
ميار: تكفى اخوي طلببببتك لا تردني
خالد : سمي انتي تامرين امر يالغاليه
ميار : تكفى تعال انت وسلمى الحين لبيتنا ضروري
خالد : بس يا ميار سلمى تعبانه
ميار وبضحكه : صدقني لو شافة المفاجاه للي معي لكم ولله بتنسى التعب تكفون تعالي سلمى اقنعيه
سلمى : حبيبي خلينا نروح
خالد : آآآه يا قلبي وانا اقدر اقول للغاليه لا من عيوني

ميار : لنا الله حنا ساعه نترجا وتكفى وحالتي حاله .. ههههههههههه الله يخليكم لبعض
خالد وسلمى : اميييييين

ميار : هههههههههههههه يالله عجلو تعالو باي
وقفلت الخط وراحت لم امها شافتها ترضع البيبي : ماما خالد وسلمى جايين بالطريق ابي نروش البيبي ونعطره ونلبسه من اللي شريت له
ام خالد : طيب يا بنيتي خليني اخلص مرضعته واقوم اروشه والبسه وانتي جهزي اغراضه وخلي سمرا تسوي القهوه والشاهي
ميار : من عيوني كل ما تامر عليه << تغني بصوتها الرايق

-------
خالد : وش تتوقعين ميار تبي فينا
سلمى : ولله مدري اول مره تسويها وتقول عندي لكم مفاجائه
خالد : ولله يا ميار شكلك مسويه مقلب من مقالب ليان
سلمى بغيره : وش دخل ليان بالسالفه
خالد عرف انها غارت وحاب يقهرها شوي قبل لا يوصلون : آآه يالبى ليان ويالبى طاريها
سلمى وبقهره : لا وش رايك بعد تروح تحبها وتتزوجها
خالد بضحكه خبيثه : خلاص موافق بس بشرط
سلمى مره مقهوره : وبعد تتشرط يالله قول وش شرطك
خاالد : شرطي الوحيد انه حبيبتي وروحي سلومه ما تزعل علي لانه اسوي كذا عشان ارفع ضغطها واخليها تغار علي
سلمى وهي مسويه زعلانه بدلع : الا بزعل
خالد : افا يا ذا العلم حبيبتي زعلانه علي ولله ما يصير ,, لو تامر على قلبي لبى لها ,, لو تبي روحي فدها ,, ولو تبي النظر حلالها
سلمى وهي مستحيه : يا جعل عيني ما تبكيك يا الغالي
خالد : آآمين ,,, يالله الحين وصلنا تبين تنزلين والا عاجبك الوضع بالسياره
سلمى : لا ولله الصدق بنزل مشتاقه لميار وابي اعرف وشي مفاجئتها
خالد : يالله اجل نزلنا

نزلت سلمى ومسكها خالد ودخل البيت ينادي : يممممه ميار جينا
نزلت ميار وهي شايله نصوري الصغير بيدها ووتكلم على اساس انها البيبي : يا الظالمين الحين تطلعون من المستشفى وتخلوني وناسين انه عندكم بيبي صغنون اسمه نصوري الخالد

خالد وسلمى : .................. O_O
ميار وتكمل : الحين عمري يومين ونسيتوني اجل لو عمري خمس سنين وش تسوون فيني
خالد بعد ما فاق من الموقف : ميار كيف طلعتي نصوري شلون جا هنا
ميار : اليوم رحت بشوفه وقالو لي لازم اذن من المدير وسالت الدكتور عن حالته وقال انه مستتقره وتقدرون تاخذونه وانا استغليت اذن مدير المستشفى واخذته وحبيت اسويها لكم مفاجاه
سلمى بكت : وريني حبيبي وريني ضناي وريني بعد روحي
مدت ميار نصوري الصغيره لامه وضمته سلمى وهي تبكي : يا بعد روح امك انت
قرب خالد وضم سلمى ونصوري جميع
ميار هنا خنقتها العبره وهي مبتسمه : يالله الحين روحو وكذا كاملين ومره ثانيه لا تنسون تسالون على ولدكم في الحظانه
خالد : ميار امري تدللي اطلبي للي تبين وقسم بالله مفاجاه ولا احلا منها
ميار : ولله تبي تعطي شي عط ليان يوم ابشرها بولادة سلمى قلت لها السالفه وقالت لي انه ما راح تطول الاجرائات فديتها ولله ذا لليان
سلمى وهي مو فاهمه شي : وش السالفه
ميار تخز خالد : ما قلت لها شي
خالد متفشل ومنحرج : ما حبيت اقول لها شي اخاف تصيح وتبيكي وتعند وتتعب
ميار : خلاص انا بقول لها السالفه الحين ..........الخ قالت لها سالفتها
سلمى وهي تبكي : فديتكم كلكم وفدية قلب ليان للي طمنتك وسويتي لنا احلا مفاجاه بحياتنا
ميار : طيب خلي عنك التفدي وروحي بيت اهلك وريحي وانت يا خالد اذا وديتها ارجع للبيت
خالد بتطنز : تحلمين ارجع بقعد عند ام عيالي وولدي
ميار : هههههههههه لله يهنيكم يا رب
وراحو لبيت اهل سلمى ورقت ميار تكلم ليان وتقول لها على للي سوت

طووووووووووووووووط طووووووووووووووووط
ليان : اممممممم هاه
ميار : نايمه يا قلبي
لين : لا اصلن الحين بقوم وش تبين
ميار :قومي عندي لك خبر بمليون ريال
فزت ليان على حيله وصحصحت بسرعه : وشو وش صار هاه قولي
ميار : ههههههههههههه فاتك سويت مقلب بخالد وسلمى ...... وتقولها السالفه كلها
ليان ميته ضحك على للي سوته : كفووو ولله بعدي هذا العشم فيتس يا بنت ناصر بس وربي ما ينسونها لتس
ميار : هههههههههه اي فديتهم
ليان وهي تتذكره : اي اي اي أسعي يا دبه بقول لتس شي مهم اليوم صار
ميار O_O : وشوووووو
ليان : شفتي العمليه للي سويتها امس
ميار : اي عمليه ما قلتي لي شي
ليان : اي صح اثري ما قلت لتس . يا طويلت العمر امس سويت عمليه بصمام بالقلب ونجحة يا ربي لك الحمد عاد اليوم الاستشاري المباشر بالعمليه تسالمن وقلي انه انا ازين وحده ومن القرق اللي مالوه دعي وقال انه رشحن لبعثه لبريطانيا اكمل تخصص جراحة قلب واصير استشاريه مثله
ميار وطايره عيونه : امانه صادقه طيب عمي وعمتي وش قالو
ليان وهي متردده : ولله ما ادري يا شيخه متردده مرره
ميار بجديه : اسمعي ياقلبي انتي شاوري امك ابوك واذا وافقو استخيري الله
ليان وبه الصيحه : الصدز ودي ولا ودي وما معي وقت كثير افكر بوه لازم ارد له يوم الاربعاء رايي
ميار : يا قلبي استهدي بالله واذا ما ودك قولي لا وخلاص

ليان : والنعم بالله ,, تدرين الحين بنزل اشاور امي وابوي واشوف وش يردون لي
ميار : طيب يا قلبي اخليك الحين وعلميني وش يصير عليك طيب
ليان بهدوء : ان شاء الله
ميار : لالا ليان ما تعودت عليك كذا وين ليان للي تكرشني وتقولي انقلعي ما تعودت هدوك هذا
ليان بجديه : ولا انا بس لانه هذا الشي مصيري وغصبن علي اهجد بوه
ميار : الله يقدم لك اللي فيه خير وصالح يا قلبي
ليان من قلب : آآآآآآآآآآمين ... يالله اقلبي وجهتس الحين بروح اشاور اهلي
ميار : هههههههههههه اي هذي ليان يالله باي
سكرت ليان من عند ميار ودخلت الحمام توضت وصلت وغيرت بجامتها ونزلت لامها

من اول الدرج
ليان بصراخ : يمممممممممممممممممممممممآأإآأإآأإآأإآأإهـ
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ
نوييييييييييييييييييييييير
ام فهد : بسم الله الرحمن الرحيمم وشبتس يا المفجوعه هبلتين
ليان : بوه ابوي بقول لكم شي
ام فهد : اي بوه ابوتس قاعد يتقهوا هو لينا ورائد
ليان : حلو حلو كلكم بوه وانتي يوه امشي بقولتس شي
ام فهد : هاااو وش السالفه وشبتس تراتس زيغتي قلبي
ليان بابتسامه سحر ترد الروح : ما هنا الا الخير يا مال الجنت البارده
راحت ليان وامها للمجلس جميع وقعدت معهم

ليان : احم احم يا جماعت الربع والربايع
رائد : ناه هرجت الله يستر
ليان : اقول وراه ما تلايط لله لا يهينك خن اقول للي عندي
ابو فهد بضحكه : هههههههه سمعت تقولك الدكتوره تلايط
رائد وهو مغلدم : هاه تلايطنا وش عندتس يا دكتتوره ليان
ليان بجديه : لا تطنز قسم للي بقوله شي مهم
رائد حس انه ليان عنده شي مهم وجدي عشان كذا اسكت
اخذت ليان نفس طويل : اسمعو انتم عارفين سالفت العملية للي سويتها امس و ,,,
رائد : الحين مسكتتنا عشان تسذا اقول والله ما عندتس الا الدجه
ليان من دون ما تتكلم خزت رائد خزه خلته يعرف ان الله حق واسكت
ليان : المهم اليوم الاستشاري للي زين العمليه امس نادان للمكتب وقالي انه جازله شغلي وانه قرر هو وادارة المستشفى يعطونن بعثه لبريطانيا عشان اكمل واصير استشاريه بجراحة قلب
الكل : ...... O_O .....
ليان : وراكم هجدتو وطارت عيونكم تقل مبخوخن عليكم ريد
رائد بعد ما وعا من الصدمه : ليان ترا هذي الامور ما به مزح تقولينه صادزه
ليان وهي تميل خشته : لا اقوله تساذبه اكيد صادزه وانت قلته بعظمة لسانك هذي الامور ما به مزوح
ابو فهد : وانتي وش قلتي للدكتور يا بنيتي
ليان وببرائه : قلت له انا منيب وليت امر نفسي وراي ام وابو لازم اشاورهم ان طاعو استخرت ربي ورديت لك وان ما طاعو امي وابوي الزم من بعثات الدنيا
ابو فهد : شوفي يا بنيتي انا ما اقدر ارد لتس بسرعه الموضوع لازم ياخذ وقت
ليان : يبه الرجال قال لازم الاربعاء ارد له خبر عشان يضبطون اموري كاني وافقت
ام فهد : شوفي يا بنيتي انا عن نفسي ما عندي مانع وهذا مستقبلتس وانتي حرتن بوه استخيري ربتس وللي يهديتس ربي عليه انا ما عندي مانع بوه
ابو فهد : شوفي يا بنيتي انا بكرا ان شاء الله الصبح ارد لتس خبر لان الامور هذي ما يبيله عجله
ليان : فداك العمر كلوه يبه وان تسانك من الحين مستشك والا ما ودك قلي ولله لا اروح وبكل فاخر اقوله ابوي رافض
ابو فهد : لا يا بنيتي انا موب رافض ولاني موافق بستخير ربي وانتي استخيري ربتس وللي يهديتس عليه ربي علمين
ليان : ان شاء الله يبه وللي تامر فيه انا موافقه والرد مانيب قايلتن له لين اشاور فهد اخوي بعد باتسر
صرخو لينا ورائد جميع : وانا وراه ما اتشاور
ليان : انتم يا ملاقيف قريح اصبرو لدوركم وشوله العجله اول شي امي وابوي وبعدين فهد بعدين رائد بعدين انتي يا النزغه
ليناوهي بين دموعه : فداتس النزغه يا شيخه بس ليان صدز بتسافرين بريطانيا وتخليننا بعدين كم سنه تتروحين تصدقين البيت بيهجد من دونتس
ليان عز عليها تشوف اختها بهذي الحاله وخانقتها العبر : تدرون خلاص دام لينا تبي تصيح عشاني موب رايحه دمعت اخيتي تسوا الخلايق
لينا يوم سمعت كلام اختها صاحت وراحت لغرفتها
لفت ليان لعند وجه رائد وقالت له : وانت روود وش رايك
رئد : اصغر عيالتي روود شوفي يا خيتي هذا مستقبلتس وانتي حرتن بوه بس بقولتس شي مهم تسانتس تتروحين هناك حطي الله ثم امي وابوي بين عيونتس
ليان : رائد افا توصي عظيدك ,, لا تخاف علي ان رحت ان شاء الله مهوب صاير الا كل خير
رائد : اجل توكلي على الله واستخيري انا من ناحيتي ما عندي مانع
ليان تبي تطيره : اصلن وافقت والا ما وافقت ما تهم
رائد : اي صح واضح ما تهم ولفتس علي والضيقه للي بعيونتس كنتس تقولين يا حبي لك قل لا لا تروحين بس اي هين روحي تسود ارتاح شوي من توداتس وجيبانتس من بريده

ليان : اصلن حاصلك تودين وتجيبن يالله بس وخر عن وجهي خن اشوف ام دميعه

رقت ليان لم اختها وتطق عليها الباب : ليناا ,,, لولي
لينا :........ شهاق وصياح
ليان بقلبه اوريتس الحين ان ما خليتس تفتحين : هيه انتي يا القزما يا شبر ونص لينوه افتحي لا اكسر الباب والا ترا منتيب اخذتن الاب توب اليوم
لينا طارت عند الباب من سمعت طاري الاب توب : لا يا حبي لتس الا الاب توب باتسر عندي بحث مهم
ليان : ههههههههههههههههه اني قايله مهوب هابلتس الا الاب توب المهم وخري خن ادخل اباهارجتس
دخلت ليان وقعدت على السرير وقعدت قدمها لينا
ليان : لينا ابهارجتس جد واذا بتصايحين وتنايحين علمين من الحين انزل
لينا وهي خانقتها العبره : لا اوب صايحه
ليان : شوفي يا اخيتي كان ما ودتس اروح اكمل هناك علمين ولله لا اقعد عشانتس تدرين انه مالنا غير بعض
لينا ودموعها تنزل : لا ولله موب قصدي اوقف قدام مستقبلتس بس .....
ليان : بس وشو ,.؟
لينا وهي تشهق : انتي شمعت البيت انتي للي مطلعتن له حس تدرين على طول جا ببالي وشلون بيمر يوم بالبيت وانتي منتيب بوه من يطير رائد ومن يغثن عن الغياب عن المدرسه
ليان : يا عردزي انتي ترا كلها 3 سنين وبه اجازات بعد يعني ما يمديه يبرد مكاني بالقعده الا انا ناقزتن لكم من جديد
لينا وهي تمسح دموعها : صدز
ليان : صدزات بعدين للي يشوفتس يقول ما كنتس تبي تاخذين الاب توب وتبي تدبلين تسبدي بالمسن
لينا وهي تبتسم : صح عليتس ,,, ليان روحي كملي دراستس الله يوفقتس ويسهل عليتس
ليان حبت تقلب الموضوع وتغير الجو عشان ما تصيح اخته : اي مهوب لي الروحه عشان تاخذين الاب توب انتي وخشتس
لينا : لا ولله العظيم قسم بالله موب عشانه
ليان : طيب يالله انا بقلب وجهي تحت انتي غسلي وانزلي عشان نكمل تقهوي
لينا : يالله انزلي وانا بعدتس
------------------
في بيت ابو فيصل رجعو من مدارسم تغدو ونمو يوم صار المغرب تجمعو تحت في المجلس

بشاير وبشار : فيصل زعلانه لانه اليوم نكدنا عليك النوم
فيصل يبتسم : لا والله يا حبي لكم ما نكدتو علي الا حستو ابو للي جاب مزاجي ورحت للدوام والاخلاق قافله وحطيت الحاره بصالح
بشار : هههههههههههههه يا حول يا صالح ولله يا هو ساكت لك
فيصل : يا جعلني افداه ,,, شكلي بطلع اتعشى معاه اليوم
بشاير ووتين : احنا كمان نبغى نطلع طفشنا من قعدت البيت
فيصل : البنات مالهم الا البيت
بشاير تلتفت على بشار وتناظره نظره تكسر الخاطر : بشار وللي يسلم عمرك طلعنا والله زهقنا صار لنا اسبوعين من المدارس للبيت ومن البيت للمدارس
بشار : انا ما عندي مانع بس استاذنو من امي وابوي اول
وتين : من عندي بابا ما راح يقول لا بس المشكله فماما
على دخلت امها المجلس : وش المشكله فماما
وتين استحت من امها : الحق الحق انه ناوين نخلي بشار يطلع يمشينا شوي ونتعشى برا وقالو لازم نستاذن منك ومن بابا فا قلنا انه بابا اكيد بيرضى بس ما ندري ماما بتوافق او لا
ام فيصل : وانتم وش تتوقعون اقول ؟؟
الكل ساكت
ام فيصل : اسمعو اطلعو واتمشو بس اذا دقت الساعه على ال11 وانتم مو في البيت يا ويلكم
الكل بصراخ ووناسه : ان شاء الله ماما شكرا
ام فيصل : يالله يا بنات روحو البسو وانت يا بشار بدل واطلع مع خواتك

راحو كلهم منفذن رغبت امهم وصار بالمجلس بس ام فيصل وفيصل

ام فيصل : ممكن اكلمك من دون ما تعصب
فيصل وهو يتنهد : يمه الله يرضالي عليكي اذا كنتي حتفتحين سلفت الزواج لا تتعبي راسك
ام فيصل : اسمعني انا ما حبيت احرجك مع ابوك اليوم الصباح بس بما انه احنا لحالنا بقول لك ,,, لا تخلي تجربتك الغبيه الاولى تدمر حياتك ... كلنا نخطي وخير الخطائين التوابين وانت يا ولدي هذاك اهتديت .. صح انك تزوجتها عرفي وما احد درا عنك بس احمد ربك انه ماصار بينكم حمل بهذا الوقت من جد كنت تبي تتوهق
فيصل : يمه لا تكدرين خاطري زياده وزواج ما راح اتزوج لو تنطبق السماء على الارض
ام فيصل : الله يهديك لنفسك وعقلك

فيصل وهو متضايق : تامرين بشي انا طالع عند صالح بتعشا معاه
ام فيصل بياس : الله وياك

--------------
بعد ما لبسو بشاير ووتين عباياتهم طلعو وركبو الهمر حق بشار ينتظرونه

وتين : اوووووووووف تاخر بشار اخاف يخلص وقت الروحه بسرعه
بشاير : يا الظالمه ترا تونا لسى ما اذن العشا
ويتن : صح صح .. طيب بشاير وين تبين نروح
بشاير : وش رايك نروح مجمع الظهران فله وكبير
وتين : اوك بس انتي اقنعي بشار
بشاير : بشار ما يرد لي طيب
وتين: نشوف
ركب بشار وهم يتهاوشون : هاه وش فيكم تتهاوشون
بشاير : وتين تقول اتحداك تقنعين بشار نروح مجمع الظهران قلت له بشار ما يرد لي طلب قالت اي هين
بشار : موتي حره يا وتين نبي نروح مجمع الظهران وانتي بتمشين معنا واي شي تقوله بشاير منفذ واذا ما نفذتيه برجعك للبيت واطلع معها نتعشى لحالنا
وتين وهي مجبوره : اووووف منكم من جد توام مشاكس
ضحكو بشار وبشاير على وتين وهي معصبه وصلو المجمع بسرعه لانه ما كان بعيد مره عن بيتهم وهم في المجمع يدورون ويتسوقون

بشاير : بشار شرايك تناسبني تنوره هذي
بشار : لا انتي احلا التنوره الميدي والا البنطلون الطويله مو لايقه عليك تخليكي دبدوبه
بشاير :بس موديلها مره حلو
بشار : خلاص خذيها وبكرا نوديها للمشغل بعد المدرسه ونخليهم يقصرونها عشان ما تصير بخاطرك وتصير مناسبه لك
ويتن : حمد لله يا ربي ما عندي توام ينشبلي بالرايحه والجايه
بشاير : وافدية النشبه على قولتك الله لا يحرمني منه
بشار : موتي حره تتمنين يكون لك توام بس مو حاصل لك هع هع هع
وتين : اقول وش رايكم بهذا التيشيرت حلو لونه
كلهم بصوت واحد : لااااااااااااااااا
للي بالمحل التفتو يشوفون للي صرخو
وتين : فضحتونا الله يفضحكم ليه لا ولله حلوه
بشاير : اول شي الموديل
بشار : ثاني شي اللون
بشار وبشاير تناظرو وقالو : بااااد ههههههههههههههه

وتين عصبت منهم وطلعت للمحل للي جنبه وبشار وبشاير كانو يحاسبون على التنوره ما سمعو الا صوت وتين تصارخ راحو لها جري يشوفون وش السالفه
وتين وعيونها جاحظه من العصبيه والقهر : خيييييير يا عمي انا مو مثل الحقيرات للي يعطونك وجه انا متربيه احسن تربيه
: طيب ليه الحلو يصارخ ويلم علينا الخلق مو انتي حبيبتي
وتين : حبب جلدك بلا حبب جلدك خير من متى المعرفه تقول حبيبتي وحبيبتي
: بس انتي عجبتيني من اول ما خشيتي المول
وتين : يا ولد الناس اقصر شرك وروح عن وجهي تراك ما تعرف انا بنت مين
: وخير يا طير لو تكونين بنت للي بنته ما يهمني
ووتين بقهر : انا بنت سلمان آل .....
: والزف,,,,,
ما كمل الولد كلامه لانه بشار خنقه مع حلقه : اول شي باي صفت تكلم بنت ما تعرفها . وثاني شي يا حقير مو هي قالت لك طس عني وانت ما تسمع وسوت لك فضيحه ثالث شي والاهم منهو انت تمد لسانك عشان تسب عائلتنا قطع فلسانك بلا قطع في لسانك
: ....آسف ... ولله وما ما اعيدها ... بس يا رجال نزلني
بشار : انا ارجل منك ومن للي خلفوك
بشاير وهي تهدي بشار : حبيبي اخوي نزله ما عليك منه هذا سافل حرام توسخ سمعتك فيه
وتين وهي بين دموعها : بشار الله يرضا عليك فكه خلاص وهذا الشيخ حق الهيئه جا خليه يتفاهم معاه احسن
رجل الهيئه : خير ان شالله وش للي صاير
بشار وهو يرمي الولد : هذا الحقير قاعد يتحرش فمحارمي ويسب فاهلي
رجل الهيئه : خلاص يا خوك انت روح انت واهلك وهذا احنا بنتفاهم معها
بشار : جزاك الله خير
وتين وهي تبكي وتسحب بشار عشان يبعدون عن مكان الهوشه : الله ياخذني كله مني عصبت على شي تافه وخربت الطلعه عليك
بشاير تضم وتين : لا يا قلبي ما صار الا الخير وشوفي بشار مو زعلان لانه واثق فيك
بشار : والله اني ادري انك اطهر مخلوق على الارض وما يجي سافل زي هذا يشوه صورتك بعيني
وتين وهي تشاهق من الصياح : الله لا يحرمني منكم
بشار اخذ وتين ومسك يدها من جهه ومسك بشاير من جهه : يالله الحين نطلع من المجمع ونروح ناخذ لنا عشا ونطلع للكرنيش والا تبون تتعشون بالجسر ؟؟
وتين وهي تمسح دموعها : ما اقول شي انا بشاير هي للي تقول
بشاير : ههههههههههههه يا بعد عمري انتي لالا خلاص سماح اختاري انتي وين تبين نتعشا
وتين وهي تبتسم : خلاص اجل نروح نتعشا على الجسر

بشاير وبشار يتغامزون عشا يطيبون خاطرها : كم وتين عندنا

وراحو تعشو على الجسر ورجعو البيت

------------------------

يوم الاثنين
في بيت ابو فهد
كان ابو فهد وام فهد جالسين يفطرون على نزلت رائد وجلس معهم : صباح الخير يا احلا كناري
ابو فهد وام فهد : صباح النور والسرور
رائد : اجل وين ريا وسكينه ما صبحنا على صراخهم اليوم
ابو فهد : ولله ريا تتهاوش مع الخدامه ليه ما كوت البالطو حقها زين وسكينه تلبس مريولها وتلم اغراضها وتنزل
ام فهد : هههههههههه والله عيالي ما اخذو خفت الدم الا من ابوهم يا جعل عيني ما تذوق حزنكم كلكم
رائد : اي اي وش عليك يا عزوز النوري تمدحك وتغزل بك على ذا الصبح
ابو فهد : استح على وجهك عزوز ومنوري اصغر عيالك حنا << يقولها بمزح
رائد : وه وه وه وه عساي ان شاء الله وه بس مدري وش ادعي
ابو فهد وام فهد : هههههههههههههههههه
رائد بجد : يبه
ابو فهد : سم يا وليدي
رائد : عدوك يسم يا الغالي ... وش رايك بموضوع ليان

على دخلت ليان الغرفة الطعام : وش به ليان لازم تقطع جلده على ذا الصبح نعنبو حيك ودي يمر يوم ما تقول اسمي بوه
رائد : ياربيييييييييييه اصبحنا واصبح الملك لخالق الملك
ليان وطنشت رائد : صبحهم بالخير الكناري
ابو فهد بمرح : صبحه بالنور البلبل الصغير
ليان : يبه حطمت انوثتي الجياشه وش بلبله وش صغيره قل الحمامه الكبيره
رائد بتطنز : اسسسسسسسسسسستر يا الانوثه لالا اصبرو ابدوخ وه يا ربيه اموت بانوثت اختي ليان انا
ليان تخزه : انت لازم تحشره بيني وبين عزوز يا شيخ كم مره قلنالك لا تدخل عزوز وليونه يسطفلون
رائد : اقول الخلا بس
ليان وهي تتذكر : الا على طاري الخلا والبران حجزتو مخيم
ابو ليان ورائد : لا
ليان اشتبت : وش تحترون الحين ترا باقي كم يوم وتجي الاجازه ... وبالاجازه الايا حاجزين يا شيخين افلقون ان لقيتو مخيم فاظي الناس كله تنكث بالبر
رائد : تقولينه صادزه
ليان : الله الله
رائد : اجل اغدين اليوم ازهم على احمد واشوف تسان مخيمه فضي استاجرناه منه
ليان : طيب مخيم احمد ذا وش كبره وكم خيمه بوه شف اقل شينبي امممم اصبر خن اعد خيمة مطبخ وخيمة مجلس الحريم وخيمة مجلس الرجال وخيمه للقش وتصير بيننا ذا عشان اذا جينا نحط لكم البلع وخيمه للزوم
رائد : ما تبين توت بعد ما صار مخيم صار بيت
ليان : رائد اولاه بلاثواره لا تنسى انه حنا وعمي ناصر وعمي سلمان ولازم يصير كبير
رائد : خلاص ازهم عليه اليوم اورتب الوضع وان تسان نبي زيادة خيام فزعت معه بحقاتي
ليان : انت كم عندك من خيمه ؟
رائد : عندي وحده كبيره و2حليلات
ليان : خلاص اجل ان شاء الله انهن بيسدن مع حقات خويك
دخلت لينا وهم على اخر شي : انتم وش تخططون له
ليان : يا تناحه مهوب عمومتي بيجون لمنا السبوع ذا
لينا ببرائه : اي بيجون وبعدين
ليان : قررنا ما ننام ببيتنا كلنا
لينا : اجل وين ننام بوه بالشارع
ليان : لا يا دبشه نبي نستاجر مخيم ونقعد بوه

لينا : ونااااااااسه
رائد : طيب يا ريا وسكينه ما تلاحظون انه تاخرنا

لينا تناظر الساعه : اااااااااااااااي حسبي الله عليكم انجزو خن اروح ترا باقي بس ساعه الا ربع متى يمدين اوصل يالله امشو
لينا : طيب انا ما افطرت
رائد : خوذي كوب شاهي على الطاير ويالله
طلع رائد وركب السياره
ولحقته ليان وهي بالطريق كالعاده شافت فهد وربى اخذت ربى ولعبته وطيرته يوم قعدته على الارض : فهد
فهد : سمي
ليان : عدوك يسم .. اسمع يا حبي لك اليوم تبي تجون لمنا صح
فهد : اي وراه تسالين
ليان : اذا جيت يا حبي لك لا تروح ادخل ابيك بسالفه مهمه طيب
فهد : خير اللهم اجعله خير
ليان : لا تخاف ان شاء الله كل خير اذا جيتو العصر قلت لكم كل السالفه لانه الحين ابذلف متاخرين ويا حبي لك تسان لقيت لينا على الدرب شب عليه

فهد : ههههههههههههههه خلاص روحو انا اودي لينا لانه ما عندي دوام اليوم
ليان : يا جنيني انت فديتك يالله مع السلامه
فهد : الله وياك
ركبت ليان التشارجر حقت رائد : تسان قعددتي شوي بعد
ليان : لا ولله بس قلت له اذا جاب اليوم امل ما يروح عشان اهارجه بالسالفه
رائد : سالفت البعثه
ليان : عليك عامود كهرب
رائد : انا اخبره عليك نور مهوب عامود كهرب
ليان : اي ادري بس من قو ما انت منور قلت عليك عامود كهرب
رائد : اهاا فهمت الحين الدعابه السخيفه
ليان تتطنز : ارحمممممممممممممممممممممني يا الدعابه اموت على اللغه العربيه
رائد : طيب خلي عنتس التطنز وقولي لي انتي وش رايتس بالبعثه
ليان بان عليها انه محتاره : ولله يا رائد اتسذب عليك اذا قلت لك اني مهوب متردده او خايف واتسذب عليك بعد ان قلت لك منيب مستانسه انه راح احقق حلمي واصير استشاريه بجراحة القلب
رائد : طيب صليتي استخاره
ليان : صليت وتقل ارتحت للبعثه بس مانيب قالتن لابوي ولا عود عشان اشوف رايه هو
رائد : الله يقدم لتس اللي بوه خير وصالح

ليان بتقلب الموضوع : صالح والا محمد ها ها ها
رائد : ملغت ياربييييييييييييه ماء ابي ماء بقوه مالغه
ليان : هههههههههههه اش شف ولله انك تضحك وراه خشه تهز بضحكه
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
وكملو الطريق سوالف وضحك وحرب
------------

في بيت ابو خالد
فارس : ياربيييييييييييه متى يجي الاربعاء
ميار : اي ولله متى يجي
ام خالد : الله لا يقدمه ولا ياخر بشر
ابو خالد : كل ذا متحمسين لروحة القصيم

فارس : لا ولله مشتاقن لهبال ليان ومقالبه وضحكته للي تموت ضحك من غير السالفه
ميار : وهو صادق بابا
ابو خالد : طيب وين اخوكم خالد يدري بالروحه
على دخلت خالد : وش روحته ؟
ابو خالد : ان شاء الله ناوين نمشي للقصيم يوم الاربعاء
خالد : لالالالا اسمحولي منيب جاي معكم بروح عند عيالي
فارس : اسسسسسسسسستر يا عيالك للي يشوفك يقول عندك درزن بزارين ما كانه بزر ما يجي ولا كف يدي
خالد : يا حبيبي هذا للي تقول ما يجي نص يدك يسواك يكفي انه شايل اسم ابوي
فارس : مااااااااااا اقول شي
ميار : يالله فارس تاخرنا
فارس : يالله مشينا

فارس وميار : بااااااااااي وطلعو

ابو خالد : هدى
ام خالد : لبيه
ابو خالد : لبيتي في منى وش رايك نسوي مفاجائه لميار وفارس ونمشي يوم الثلاثاء باليل
ام خالد : ولله فكره حلوه بس اخوك سلمان
ابو خالد : خلي سلمان علي
ام خالد : اجل بقول لميار تولم اغراضه الليله والحين اقوم اجهز اغراض فارس
ابو خالد : على بركة الله

قامت ام خالد تجهز اغراضها هي وابو خالد واغراض فارس وابو خالد كلم اخوه ابو فيصل واتفقو انه ياخذ عياله الثلاثاء العصر من المدارس ويمشون وعلى المغرب يصيرون واصلين الرياض يريحون الى الى الساعه 12 باليل ويمشون للقصيم

-----------
بالمستشفى كانت ليان تتاكد من المريضه للي سوت لها عمليه وانفجعت يوم ما لقتها بالعنايه وخبروها انها نزلت تحت بقسم الترقيد العادي لانه المريضه تعدت مرحلة الخطر وصحت ,, استاذنت ليان من رئيسة القسم ونزلت تشوف المريضه وهي صاحيه وتتحمد لها بالسلامه
نزلت ليان وسالت عن المريضه وقالو لها انه بغرفه رقم 2

دخلت ليان : السلام عليكم
المريضه & المرافقه : وعليكم السلام
ليان : صباح الخير معك الدكتوره ليان وانا المباشره على عملية الوالده ,, الحمد لله على السلامه يا خاله وخطاك السوء وان شاء الله ما تشوفين شر
المريضه : هلا يا بنيتي الله يجزاتس الجنه ووالديتس ويسخرلتس الخير الحسنه لولا الله ثم انتم تسان انا بالمقبره الحين
ليان : بسم الله عليتس ان شاء الله بعد عمر طويل ... ان شاء الله تشوفين عيال العروس للي جنبتس وعيال عيالها
المريضه : يا جعلتس بسعاده يا بنيتي والله يوفقتس ويسهل امرتس وين ما رحتي
ليان انبسطت من الدعوه ما تدري ليه : آآمين ياررب ومن قال ,, يالله الحين استاذنك يا خاله لانه عندي شغل وما تشوفين شر
المريضه : الشر ما يجيتس
يوم وصلت ليان عند الباب نادتها البنت : دكتوره ليان ,, دكتوره
ليان : هلا بغيتي شي
البنت وهي مستحيه قدمة علبة شوكولاتا : تقول امي مهيب مده ولا قدر بس الجود من الموجود وهذي العلبه هديه منها لتس
ليان اخذت العلبه منها : تسلمين يا قمر وانتبهي لامك ترا لازم ترتاح كثير ولازم خلال الست شهور الجايه ما تنصدم باي خبر مو زين ولازم تكون على اكبر قدر من الراحه
البنت : دكتوره صدق كانت حالة امي حرجه وانه انتي للي ساعدتيه
ليان وهي مصدومه : مين قالك
البنت : الدكتور عبد لله قالنا وامي من درت وهي بس تدعي لتس
ليان : ........
البنت : دكتوره انتي اطيب دكتوره شفتها كل الدكتورات الثانيات حتى الممرضات شايفين انفسم ولا حتى يتحمدون لامي بالسلامه
ليان : لا فديتك هذا مو من شيمنا الدين الاسلامي يحثنا على زيارة المريض فما بالك بشخص انا سويت له العمليه وحياته كانت بين يديني
البنت : لله يوفقك يا رب .. واسفه اخرتك
ليان : لا فديتس عادي فدوه لكم ولله يالله مع السلامه
راحت ليان تباشر بحالاتها وتتفقد اوضاعهم وبوقت البريك استدعها الدكتور عبد الله بس هذا المره مو لحاله معاه مدير المستشفى
الدكتورعبد لله : هاه يا دكتوره ان شاء الله وافقو اهلك
ليان : بصراحه يا دكتور في الوقت الراهن ما فيه اي مشكله بس ان شاء الله ااكد لك يوم الاربعاء يا بأيـه او لا
مدير المستشفى : الصراحه يا دكتوره انتي تستهالين هذي البعثه وما احد غيرك يستاهلها لاننه ثبتي وبجداره انك جراحه ناجحه
ليان : شهاده اعتز فيها ... تسمحولي الحين اروح اكمل شغلي
المدير : تفضلي

طلعت ليان وهي محتاره خاطرها بالبعثه وخاطرها تحقق حلم حياتها من اول ما دخلت الطب
ومتردده علشان فراق اهلها وجواب ابوها واخوها فهد

----------
الساعه 2 الظهر
ميار : ماما يا ماما وينك
ام خالد : تعالي انا هنا بالمطبخ
ميار تتحلطم: آآآه يا ماما اليوم طفش بقوه بالجامعه ما اخذنا الا محاظره وحده تخيلي مرتزه من الساعه 7 الصباح وما اخذت محاظره الا الساعه 10 وخلصت 12 وتو يتكرم الاخ سيراج يمر يااخذني قال ايش ما فيه بابا فارس وسمرا روح بيت ماما سلمى
ام خالد : هونيها يا بنيتي ترا كلها بكرا ونمشي للقصيم
ميار O_O : كيف بكرا ماما بكرا الثلاثاء
ام خالد : اي ابوك اتفق مع عمك سلمان يمشون الساعه 12 بليل عشان يوصلون الفجر للقصيم
ميار وهي تصارخ : وناااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسه وناااسسسسسه هيه هيه باي ماما بروح اترب اغراضي
ام خالد : ههههههههه الله يهديك يالله روحي

رقت ميار طايره لم غرفتها واخذت الجوال " اممممممممم ادق على ليان اخبرها لالالالا خليها مفاجاه احسن ,, اكلم بشاير واشوف وش صار عليها "
وهي تدور بالجوال النص المشاكس النص المشاكس اتصال
طوووووووووووووووووووط طوووووووووووووط طوووووووو
بشاير : مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي يا هلا والفين سهلا والمهلي ما يولي
ميار : ههههههههه مارحبا بقدوم خلي هلا ولله بالغاليه
بشاير : هلا ولله بالدلع كله كيفك يا حماره وحشتيييييييني
ميار : وانتي اكثر الله متى يجي بكرا عشان اشوفكم
بشاير : اي ولله متى يجي تصدقين من قالنا بابا انه بنمشي وانا ووتين مربوشين نرتب اغراضنا تعرفين القصيم بردهم بالعظام
ميار : اي وانتي الصادقه ولا بعد بنطلع للبر يعني لازم نتدفا كويس
بشاير : وانتي الصادقه
ميار : الا تعالي وش اسم واقي الشمس حقك
بشاير : اي واحد
ميار : للي علبته صفرا
بشاير : اها ما عليكي بجيب لك معي واحد بروح اليوم اشتري خرابيط للبشره وبحسب حسابك بكل شي انتي والخبله ليان والفاهيه لينا
ميار : اوكي وانا بروح اليوم بشتري لنا شالات زي بعض وبشراباتي يدين وجكيتات تعالي كلنا نفس المقاس صح
بشاير : لا يا ثوره مو كلنا عندك البزارين وتين وليان جيبي لهم سمول وانا وانتي وليان ميديام
ميار : اوكي اجل الوعد بكرا وه بس متى يجي
بشاير : هههههههههههههه ولله عندي قرق واجد بقولكم وش سويت انا وبشار
ميار : يووه اسكتي لا تحمسيني انتم بالمرتبه الثانيه من بعد ليان بالخبال والصرقعه
بشاير : هههههههههههه فديتها ولله واحشتني هي ومقالبها المعفنه
ميار : آآآآآآآآآه بس متى يجي بكرا تدرين ما راح اروح الجامعه
بشاير : ولا انا وبخلي بشار و الدافوره وتين يغيبون ونمشي من بدري
ميار : اوكي يالله طسي فارزي على قولت ليان

بشاير : ههههههههههههههه مو كذا انزلعي
ميار : ههههههههههههه ولله لو تسمعنا نحكي قصيمي ان تجلدنا نشوهه على قولتها
بشاير : هههههههههههه وهي صادقه يالله روحي بجمع اغراضي وبروح لسوق

ميار : طيب قلبو باي
بشاير : بايات حياتوو
------------------------

بشاير راحت غرفت وتين وطقت الباب
وتين : بشاير ادخلي انا مشغوله
دخلت بشاير : وتين دوبا تغيبين بكرا عن المدرسه بليز عشان نمشي بدري
وتين : ومن قايل لك اصلن اني بروح فيه احد بيمشي لباريس نجد ويروح المدرس ولله مخبول
بشاير وبسمه شاقه حلقها : كفووووووووو تعجبيني يالله الحين خلصي بدري عشان بنروح السوق نجيب شويت كريمات لنا والبنات
وتين : اوكي ساعه وانا مخلصه
بشاير : اوكي انا بكلم بشار واطلع ارتب اغراضي باي

راحت بشاير لغرفة توامها تطق الباب
بشاير : بشااار ... يا بشااار .. قوووم
بشار وهو غرقان بالنوم : هاااااه
بشار : افتح انا بشاير ابيك ضروري
فتح الباب ونصه نوم : لبيه يا توامي وش بغيتي
بشاير : انت دريت انه بكر بنمشي للقصيم
فتح عيونها كلها : احلفي امانه وناسه
بشاير : اسمع بكرا ما راح نروح الجامعه ولا المدرسه وبنصيح على بابا نمشي بدري عشان يرتاح هو وفيصل ونشي باليل بدري للقصيم
بشار : من عيوني كل ماتامر عليه
بشاير : يا عسا عيونك ما تشوف النار ,, اي فديتك بعد ابيك تودينا اقرب مجمع نشري لنا شويت اغراض حنا والبنات
بشار : بس ما طلبتي شي يا الغاليه لك روحي لو تبين
بشاير : فديت روحك يا عساني ما اذوق حزنك
بشار نغزه قلبه من قالت الكلمه بس طنش لانه ما شبع نوم : طيب يالله روحي جهزي اغراضك وانا بجهز اغراضي بيكون الجو برد شوي
بشاير : اوكي يا احلا اخو بالدنيا باي

وراتح بشاير ترتب اغراضها
--------------

بالقصيم المغرب
جا فهد وامل وكانت ليان كالعاده مستفرده بربى وتلعبها بالصاله وابوها وامها يسولفون ورائد يقهر لينا على ريمونت التلفيزيون
فهد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ربى : دا بابا دت ماما هييهااا هييهاا " جابابا وجت ماما "
الكل ضحك على تصرفات ربى الطفوليه
سلمو على االكل ورحت امل تبدل عبايتها بشرشف وجلست معهم

ام فهد : وش لونتس يا امل وش اخبارتس عسا بس ما تعبتي من الدوام
امل : لا ولله يا خاله تعودت والحمد لله كل شي زين الحين
ليان : هاه امولوه ترا مثل ما وعدتين تبي تنامين عندنا انتي ورجلتس الموقر للي هو اخوي وروبي حبيبتي انا
امل : هذا فهد قدامك انا موافقه بس شاوريه

ليان : هين فهد ما عليتس منه مربوطه عندي
فهد : لا ولله وش مربوطي يا ددكتوره ليان
ليان : اي على طاري دكتوره قم انت وامل ابيكم بسالفه

الكل عارف وش السالفه عشان كذا ما قالو شي

فهد : وين تبين نروح ووشوله ؟
ليان : قم يالله والا ترا بعلم امل السالفه لحاله
مسكت ليان ايد امل وسحبتها وراحة للمجلس الداخلي وجلست ولحقهم فهد على طول
فهد : هاه يا دكتوره وش عندتس
ليان بكل جديه : فهد امل اسمعو زين انا قبل كم يوم سويت عمليه بالقلب والحمد لله نجحة وكل شي تمام
فهد وامل : الحمد لله
ليان : والاستشاري للي للي كان ماسك الحاله عجبه شغلي ونادني بالمكتب من بكرا واقترح علي اقتراح
فهد وهو متحمس : وشو
ليان : الصدز يا خوي هو قالي انه شاف شغلي بالجراحه شي ورشحن علشان اروح بعثه لبريطانيا اكمل دراستي واتخصص جراحة قلب واصير استشاريه وانا ولله فرحت بالبعثه بس منيب جابرتكم على شي وقايله لابوي لو رفض اي احد من خواني روحتي ولله ما ارده اهلي عندي يسوون الف بعثه عشان كذا انا الحين بسالك انت موافق اروح للبعثه او لا حتى انتي يا امل تراتس اختي ولو رفضتي ولله لا ارد البعثه

فهد بعد سكوت ووذهول وصدمه : شوفي وانا اخوتس انا ما عندي مانع بس انكنتي تبي تقدرين تحملين الروحه لحالتس وتحرصين على نفستس زين روحي ولله يوفقتس ومانيب موصيتس على نفستس لاني اعرف تربيت ابوي واعرف اخلاق اختي

ليان وخانقتها العبره : تسلم لي يا خوي يا عزوتي ولله ,,, وانتي يا امل
امل وهي تصيح : هذا مستقبلتس يا قلبي ولا اقدر اقول له لا لاني اعرف وش كثر تمنين تصيرين جراحة قلب روحي للله يوفقتس ويسهل امرتس
ليان من طبعها ما تحب تشوف دموع احد ولا تنزل دموعها عند احد عشان كذا قلبت الجو مزح : عاد تصقون مانيب فاقدتكم بفقد بس روبي هي وقنازعها يا بعد روح عمتها هي
فهد : اموت وادري وش سرتس مع روبي

ليان : الحب من الله ,,, تصدق يا فهد انه قحشت غلاكم كلكم " قحشت = اخذت بالقصيميه البحته "
فهد وامل : هههههههههههههههههههههههه

ليان : يالله عاد اندزلعو للصاله وتسالمو لي ابوي
فهد بضحك : افا ولله تقولي لاخوتس الكبير ومرته اندزلعو ما هقيتها منتس يالله يا امل مشينا للدار

ليان : تبيه من الله بس لو تناقز تبي تنامون عندنا وجناحكك مرتب ومزين وروبي باخذه عندي يعني خوذو راحتكم

فهد : طيب وخري عن وجهي ... يالله امول نروح عند امي وونادي للدكتوره ابوي

امل : يالله

راحو فهد وامل ونادو ابهم وراح عند ليان للي باين على وجهها الحيره وبقوه
ابو فهد : سمي يا عيون ابوتس انتي
ليان : سم الله عدوك ,,, ييبه انت تدري وراه متسالمتك صح ؟
ابو فهد : اي يا بنيتي ادري وانا ما عندي مانع دام الكل راضي وانا مصلي استخاره ومرتاح
ليان : بس يبه محتار والله محتاره ما بين مستقبلي وحلمي وبين فراقكم وبعدكم 3 سنينن
ابو فهد : لا تخافينيا بنتي ولا شي اذكري ربتس ومستقبلتس اهم لانه كلنا يا بنيتي محنب دايمين لتس مهوب دايم لتس الا مستقبلتس ووظيفتس
هنا ليان كل الكبت اللي به طلعته خمه ابوه وجلست تصيح وطلعت كل ما بخاطرها .
بعد ما قضت صايحه ورمتاحه
ابو فهد : هاه بنيتي ارتحتي
ليان : اي يبه
ابو فهد : اجل على بركة الله بكرا تروحين تقولين لهم انتس موافقه على البعثه

ليان بتردد : بس يبه عمومتي
ابو فهد : وشبهم
ليان : تهقا يعارضون

ابو فهد : ما اتوقع يعارضون بس انتي اصبري لبكرا وكلميهم وشوفي وش يردون لتس

ليان : على خير ان شالله ,,, الحين يا الوسيم ما ودك نروح لمهم
ابو فهد : تروحين وانتي عيونتس سذا يالله روحي غسلي وتعالي
ليان : ابشر يبه
غسلت ليان ولحقتهم للصاله ويرجع الموال بالهبال والضحك والصرقه وشبت السبد الى العشاء بعد ما تعشو تفرقو كل واحد لغرفته اخذت ليان ربى معها للغرفه ولينا اخذت الاب توب واندفست بالمسن مع البنات ورائد نام لانه بيودي ليان وفهد وامل بجناح فهد ايام العزوبيه

بغرفة ليان
ليان : رورو حبيبتي
ربى : ثمي " سمي "
ليان : عمه ليان بتروح مكان بعيد بتقعد هناك ايام كثيره بعدين تجي طيب
ربي : ديب ادي معس " طيب اجي معتس "
ليان : يا روحي ليتني اقدر اخذكم كلكم بس ما يصير
ربى : خلاث اذا ديتي ديبي لي حواوه معس " خلاص اذا جيتي جيبي لي حلاوه معتس"
ليان : يفداتس حلاو بريطانا كله يا شيخه
ربى ثاوبت وجها النوم ضمتها ليان ونامو جميع

----------------













احس طولت عليكم بهذا البارت:043:

بس تحملو قرقي:083:

انتظر تعليقكم :finger:

اجمل تحيه لكم والى القاء في البارت الرابع

ريم السليم
12-08-2010, 04:34 AM
روااايـه روووعــه اتمنــى تكمليهــاااا

مـفآهيم الخجل
12-08-2010, 08:54 AM
قـــهـــر

ولا رد


تحطيم والله

مـفآهيم الخجل
14-08-2010, 12:06 AM
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:
:paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid::paranoid::paranoid::paranoid::paranoid: :paranoid:

فتاة نجد
14-08-2010, 04:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

رووووووووووووعه بِ جدْ .
.مآقصرتي يالغآليه ..

وبِ أنتظآر التكمله ..!!

سلمتْ أنآملكْ ..
؛×

فتاة نـ ج ـد

مـفآهيم الخجل
14-08-2010, 06:08 AM
روااايـه روووعــه اتمنــى تكمليهــاااا



تسلمين حبيبتي فديـــتس وفديـــة طلتس :33978_01195975150:

ان شاء الله من عيوني بكملها :083:

كم ريم عندنا :thumb:

مـفآهيم الخجل
14-08-2010, 06:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

رووووووووووووعه بِ جدْ .
.مآقصرتي يالغآليه ..

وبِ أنتظآر التكمله ..!!

سلمتْ أنآملكْ ..
؛×

فتاة نـ ج ـد


تسلمين لي يا الغاليه :083:

باذن الله بكملها لعيونك ولعين كل من يتابع الروايه

:33978_01195975150:

حـكآيه..| ~
16-08-2010, 06:35 AM
رووعه ..
ننتظر آلتكمله ..

مـفآهيم الخجل
17-08-2010, 12:55 AM
من عيوني يالغلا الحين بكملها


لانه الموعد للي انزل فيه البارت يوم الثلاثاء

مـفآهيم الخجل
17-08-2010, 01:04 AM
هاااااااااااااااااااااااي
اكيد اكيد اشتقتولي << اقول برا ما اشتاقو الا للبارت وانت انتي ما عندتس الا الضعوي >> تيت بس

يالله فديتكم هذا البارت الرابع اتمنى يعجبكم
متابعه شيقه ان شاء الله









يوم الثلاثاء الساعه 5 الفجر في بيت ابو فيصل


ابو فيصل دخل البيت هو وبشار بعد ما صلو الجماعه بالمسجد وجلسو بالصاله

بشار وهو متحمس قوه : يبه متى بنمشي ,, ارووح اقوم البنات
ابو فيصل :يا حبك للعجله يا بشار اصبر يا بوك خلنا نفططر ونتقهوى ونعين من الله خير والسفر لاحقين عليه
بشار : بس يبه لا تنسا انه لازم نروح للرياض وتبي تريح بالرياض ,, تكفى خليني اصحيهم

فيصل : مو لله تبي تروح القصيم تبي تشوف رائد وتبي تطيرون عقل الضعيفه ليان
ابو فيصل : هههههههههههههه لا يا وليدي اخاف عليهم من ليان انا ,, بسم الله عليها تاخذ حقها وحق بلد معها
بشار وفيصل : هههههههههههههههههههههههههه
دخلت ام فيصل عليهم وهم يضحكون : دوم الضحكه ان شاء الله كل هذا عشان بتروحون للقصيم
الكل : اكيييد
ام فبصل : ومتى ناوين ان شاء الله تتيسرون
ابو فيصل : اذا افطرنا وتقهوينا باذن لله بنمشي
ام فيصل : على خير ان شاء الله اجل بروح اجهز الفطور وانت يا بشار روح قوم البنات وانت يا فيصل ركب الاغراض بالسياره بالسياره

فيصل وبشار : سمي يمه
رقا بشر فوق ولما وصل غرفت بشاير صار يطق على الباب دقات مصيره فتحت له بشاير وهي تهز : ايوه راصني يا قدع هههههههههههههه
بشار : صباح الخير لبنت النور والسعد والخير
بشاير : صباح النور والسرورو والورد والفل المثور
بشار : هاه يا الغلا من متى صاحيه
بشاير من الحماس : اصلن انا نمت قعدت ارتب اغراضي وما خلصت الا لما اذن الفجر
بشار : طيب يا عيوني عطيني ششنطتك واغراضك اركبهم بالسياره وانتي صحي وتين عشان اجي اخذ اغراضها بعد لانه بعد الفطور بنمشي للرياض
بشاير وهي طايره من الفرحه : وه وه وه فدييييييييييتك يا بعدهم كلهم يالله شوف << تاشر على شنطه كبيره وشنطتين صغار >> هذولي هم اغراضي عساك على القوه
بشار O_O: انتي تبي تهاجرين على هذي الاغراض
بشاير : لا فديتك مو مهاجره بس فيه شويت اغارض اخذتهم لبنات عمي واشيا هكا وهكا وانت تعرفنا
بشار : اي اعرفكم يا مال الغنات عسا ربي ما يفرقكم ولا يخيب بكم رجا
بشاير وبابتسامه تسحر : آآمين يا رب ,, يا لله وخر عن الباب بروح اصحي وتين

وتين وهي من ورا الباب تسحب رجلينها لهم : بوووووووووووووو انا صاحيه
بشاير & بشار : بسسسسسسسم لله انتي من وين طلعتي
ويتن : من ولا مكان بس سمعت اصواتكم وتاكدت انكم التوام المشاكس قلت اخرعكم شوي ودردش معاكم

بشار : وتوني يعني ما نمتي
وين : فيه احد خبل دلخ مصقوع على راسه بيروح للقصيم اليوم وينام ؟!
بشاير : اول مره تقول كلام صح
وين : اصلن دايم ما اقول الا درر
بشار : خلو عنكم القرقه الزايده وساعدوني بتنزيل الاغراض
وين & بشاير : اوكي يالله
ويتن وهي تركض لغرفتها بتجيب اغراضها صرخت : بشاااااااااااااااار
بشار : عيووووووووووووووووونه
وتين : تسلم عيووووووووووونه الحين الاغراض بسيارت بابا والا بسيارت فيصل
بشار : لا بنخلي الاغراض وميري مع ماما وبابا وحنا يا المهابيل الاربعه بنروح جميع
وتين : اوكي يالله بجيب اغراضي

نزل بشار ومعاه شنطت بشاير الكبيره ولحقته بشاير بالشنطتين الصغار ووالابتبات حقها وحق وتين ووراهم وتين معها شنطه من العيار الثقيل ملغمتها تلغيم ملابس واغراض
وهم في الحوش
بشار : الحين للي يشوفكم معكم على كل هذي الاغراض يقول رايحين االقطب الجنوبي
وتين : اخي حبيبي هل تعلم بان برد القصيم قارس قد يسبب جفاف في اليدين وبرد في العظام
بشاير : اسمع كانه داخلين حصة جغرافيا مو عتب على كثر الشناط
بشار : طيب فديتكم روحو جيبو شنطتي انا وفيصل والثياب تلقونهم تحت بالمجلس ووحده تجيب شنطت امي وابوي لانه ثياب ابوي معلقه مع ثيابنا
بشاير : خلاص انا بجيب الثياب ووتين تجيب الشناط
ويتن : اوكي يالله بدخل اجيبهم

راحت وتين للمطبخ عند امها : مماما
ام فيصل : نعم
وتين : اول شي صباح الجوري لاحلا جوري ثاني شي شنطتك انتي وبابا فينها نبي نركبهم بالسياره
ام فيصل : اغراضي انا وابوك واخوانك كلها بالمجلس بس نبهي على ميري تجيب اغراضها
ويتن : طيب ميري وينها
ام فيصل : تلقينها بغرفة الطعام ترتب الصحون
وتين : اوكي
راحت وتين وقالت لميري تيجب اغراضها ولحقت بشاير للمجلس عشان فيه كل الاغراض

ويتن : بشوره ووديتي الثياب حقات بابا واخواني
بشاير : ايوه وديتهم باقي بس هذولي الشنطتين شيلي وحده وانا وحده
ويتن : يالله امشي تلقين المسكين بشار ميت برد برا
بشاير : ولله ما يتعب فديته لانه بيروح القصيم

دخلت ميري من وراهم : مس وتين ودين ودي اغراض مال انا
وتين : تعالي معانا
وطلعو الثلاث عند بشار وركبو الاغراض بالسياره ودخلو عشان يفطرون

-------------
في بيت ابو خالد ميار مسويه صفارت انذار بالبيت تصارخ على فارس عشان يقوم وترروح عند امها عشان تقرب اغراضها وتنزل النشط حقاتها ومسويه في بيتهم عرس الصباح

-------------
اما في بييت ابو فهد كان ضحك ربى ماللي البيت لانه من بعد صلاة الفجر وهي لعب مع ليان
رائد : حمد لله والشكر يالله صباح خير لا هبال ليان فيه
ليان وهي تلحق ربى : ههههههه مالك شغل
رائد : اموت وادري الحين من متى تلعبين انتي وياه
ليان وهي توقف قبال رائد : من بعد صلاة الفجر ما فيه لعبة بخاطرك ما لعبنها والحين نلعب مليحق
رائد : ياربييييه من يصدق انه هذي الدكتوره ليان للي مسويه عملية قلب لشخص للي يشوفتس يقول بزر عمره 5 سنين قاعدتن تلعب
ليان : رائد تصدق اذا جيت انا من بريطانيا ان شاء الله ربى يصير عمرها خمس سنين ونص
رائد : الله يقدم لتس الخير والصالح
جت ربا تركض لمهم : لائد نلعب نقيقا " رائد نلعب بالنطيطا "
رائد : رائد بعينتس وين عموو
ربى : مكله عمو مكله " مشكله عمو مشكله "
ليان فقعة ضحك : كفوووووووو فديتس انا اي صيري تسذا مثل عمتس ما ينوكل حقتس
رائد : عز الله خربت البنت
فهد وامل طلعو من جناحهم على اصواتهم : صباح الخير
رائد وليان : صباح النور
امل وهي متغطيه : ما شاء الله مسوين عرس على الصبح
رائد : ولله يا مرت اخوي هذي بنتس وعمته
فهد : دامنه ليان وربى اجل احلا عرس
رائد يقلد فهد بالكلام : دامنه ليان وربى احلا عرس اقولل طس بس ولله مسوين ياجوج وماجوج بالبيت
الكل الا ليان : هههههههههههههههههه
ليان : كركركركركر ما ودي افشلك هذي ضحكه صناعيه يالله قوه ننزل نفطر عشان ما اتاخر على الدوام
رائد : طيب قومي لينا خليه تجي
فهد : لا لينا خلوه انا بوديه يا حوول ظالمينه ترتز بالمدرسه من فجر العالمين شكلي ببدا اوديه انا كل يوم
رائد : الله ياخذ عنك ما موذيك اجل يالله ليان موب لازم فطورا لبيسي عباتس وجيبي قشتس ويالله << وغمز لها يعني بيفطرون برا البيت
ليان : يالله انت شغل السياره وحمه على ما البس عباتي واسلم على امي وابوي والحقك
رائد : طيب لا تاخرين
ليان : طيب دحدر

رائد : يالله دحدرت باي خيي ومرتو << يتكلم لبناني
فهد : ههههههههههههههه الله يخلف على ابوي باي
نزل رائد وشاف امه وابوه وصبح عليهم بالخير وطلع يحمي السيار ,, لحقته ليان بعد عشر دقايق
ليان : هاه تاخرت عليك
رائد: اصلن لو متاخره داقه سلف وشاخط
ليان : ان تسانك ولد عزيز ونوير سوهـ
رائد : مشكله اخاف تزينين لي بلا والا تسان مزينه من زمان
ليان : هاه وين هوبه تبي تفطرنا
رائد : اختاري انتي اليوم راضي
ليان : امممممممممممممممم من وين اممممممممممم اي صح صح صح تذكرت بنات خالتي لولو مدحو ذاك اليوم مطعم جنب يامال الشام اسمه الوردهـ الشاميه يبيع صبه باصميم
رائد : تقولينه صادزه ذا انا مجربه وناوين اذوقتس اياه بس قلت اشاورتس وان ما عطيتين جاده جبت لتس منه
ليان : اجل توكل جب لي منه ومر الله لا يهينك على كوفي داي وجيب لي قهوه ايطاليه ودي اصحصح
رائد : موب تسبد ذي خلاط خبرت احد ياكل صبه وقهوه
ليان : اول شي اذكر الله لا ترن الحين .. ثاني شي من قالك باكل صبه وقهوه بشرب ببسي مع الصبه وبخلي القهوه بالمستشفى
رائد : اها اجل ما اقول شي
نزل رائد عند المطعم وجاب لهم فطور وجاب لليان قهوه وهم بالطريق
ليان : هاه روود وش صار على المخيم
رائد : اي صح الله يففطنتس للشهااده هارجت الرجال وقال الخيام كثير وما راح يقصر شي وان شاء الله من يوم الاربعاء بيصير المخيم لنا
ليان : حلو حلو لازم اروح اشوفه ووش اسمه ذا ازين الخربيط واشيك على الوجار خبرك مرت عمي ناصر تموت على تحريك الجمر

رائد : خلاص ان شاء الله اذا صار المغرب نروح نشوفه ونشري مفارش حقات البر للعيال
ليان : موب بس العيال حتى حنا نبي محنب قاعدين ننقل فرش الله يعدي عنك
رائد : طيب بسم الله علي اكلتين بقشوري
ليان : اي تسذا تادب واغد رجالن مثل العالم والناس ,, الا رائد تدري وش حان على بالي
رائد : وش حان على باله عايشة المرطا
ليان : اقول لا يكثر ,, مشتاقتن للدبابات والتطعيس بس انت وخشك سيارك ما تدخل البر وما ادري وش بيسافرون عليه عيال عمي سلمان
رائد : لاتخافين بجيب مقصقصة خالي سطام وبفحط فيكم وبخليكم تسوقون بعد
ليان والسمايل شاق الوجه : احلف الله وناسه ابا اخرش قلب ميارر
رائد : هههههههههههههه استغرب وشلون صارت ذالناعمه خويتس
ليان : عاد ربي بلاه بي
رائد : هههههههههههههههه طيب خلين اشوف دربي لا نصدم
واسكتت لينا واستغرب سكوته المفاجئ ولا بعد قعدت خمس دقايق ما تكلمت استغرب رائد لف بيشوف وش قاعده تسوي
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ما تسكتي الا على خمال
ليان وهي غاصه بالساندويش : وش خماله انت ووجهك قاعده افطر وعشان ما الهيك بالطريق
رائد : هههههههههههههه طيب كولي بالعافيه
ليان : الله يعافيك ويالله عيونك على الخط

--------------
بالشرقيه بشارر مختبص وشاب على اهله عشان يحركون : يبه يالله خلنا نمشي قبل لا حتحمي الشمس
ابو فيصل : وانا ماسكم يالله تقدمو انت وخوانك وانا وامك نلحقكم

بشار وهو يضحك : طيب يالله بعد نبي نمر على بنده ناخذ لنا اغراض للطريق
راح بشار ينادي خواته ووفيصل
عند غرفة بشاير : بشوره يا بشوره يالله البسي عباتك وقولي لوتين يالله بنمشي

بشاير : يالله طيب خمس دقايق وطالعين
بشار : عجلي عشان بنروح بنده ناخذ لنا ماونه للطريق
بشاير : ولله مخلصه بس البس عباتي وانادي وتين انت روح قول لفيصل يشغل السيارهـ
راح بشار لغرفة فيصل للي لقاه جالس على الاب توب

بشار : فصولي اخوي الكبير ما ودك نمشي الحين
فيصل : اموت وادري وش عندك تبي تروح بدري
بشار : لا وصلنا القصيم بتعرف بس يالله تكفى خلينا نحرك بدري لانه ابوي بيتقهوى ويمشي وحنا يا دوب ناخذ اغرض الماونه من بنده ونحرك

فيصل رمى مفاتيح السياره على بشار : روح طيب شغل السياره انا ببدل بلبس بدله وانزل
بشار : اووووووووووووووووووووووووووكي براذر اي ول قو ناو سيو ليتر
فيصل : هههههههه الخلا بس
نزل بشار بسرعه سلم على ابوه وامه وشغل السياره ينتظر خواته طبعا اول من طلع له شق التاوم بشاير
بشاير : بشار عفيه على قلبك ني ناخذ اغراضنا من بنده بسرعه ونحرك
بشار : والله عاد انتم للي تحددون بسرعه او لا خذو اغراضكم واطلعو
على جيت وتين : انا مو نازله من السياره اهم شي تجيبون لي بيرة باربيكانا توت وجلكسي
بشار : طيب من عيوني وانتي يا بشاير وش تبين
بشاير : ابي انزل معك يصير
بشار : وليش ما يصير كل شي يصير
ركب فيصل السياره : هاه على وشو تخططون انت وياها
بشار : ابد يا الغالي بس نبي توقف لنا عند بنده ناخذ ماونه ونجي
فيصل : طيب من بينزل
بشاير وبشار بصوت واحد : انا وتوامي
فيصل ووتين : ههههههههههههههههههههههههه
بشاير : فيصل انت تبي تنزل مع بشار تر عادي اقعد
فيصل : لالا ما ابي انزل بس جيبو لي 3 باور هاوس
بشار : طيب يالله حرك عشان نوصل قبل ابوي للرياض
مشى فيصل بالاند ركوزر بكل هيبه لين وصلو بنده او ما وقف نزلو التاوام المشاكس ودخلو بسرعه
بشار : هيه بنت تعالي من هنا قسم الحلويات والشبسات
بشاير : استنى بجيب كيكة الجلكسي يموت عليها فيصل وبجيب لوتين ايس كريم باسكن روبنز وانت ادري وش تبي هلستون رمان زيي
بشار : هههههههههههههه صح عليكي وخربطي بارد لانه بيصير الطريق حار شوي بنحطهم بثلاجة السياره
بشاير : اوكي الوعد عند المحاسبه بعد خمس دقايق
بشار : اوكي
راح بشار لقسم الحلويات وحبا سله كامله انواع الشوكولاتا وسله ثانيه انواع الشبسات بالحجم العائلي ,, اما بشاير جابت انواع البارد وعلى راسهم هلستون رمان وبربيكانا توت وباور هاوس : تلاقو عند المحاه الاثنين
بشار : يالله فديتك روحي اركبي السياره انا احاسب واجيب الاغاراض
بشاير :لا يا عيوني رجلي على رجلك بعدين شلون بتشيل كل هذي الاغراض لحالك
بشار : طيب يالغلا ما اردلك طلب حاسبو عن الخرابيط هذي كلها وشالو الاغراض وركبو السياره
التوام : اسفييييين ع ـالتاخير
وتين : اهم شي على التاخير جبتو لي اللي ابي
بشاير : اكيد وجبت لك بعد ايس كريم باسكن بالتوفي ادري انك تحبينه موت
وفيصل : وانا وش جبتو لي
بشار : فديتها بشاير ما نستك جابتلك كيك الجلكسي للي تحبه
فيصل O_O : بشاير كيف عرفتي اني احبه
بشاير وبضحكه خبيثه : انا بشاير مو حي الله
فيصل : لالا شلون عرفتي
بشاير : ببساطه انت كل ما دخلت البيت معاك باور هاوس وكيك جلكسي عشان كذا خمنت انك تحبه وجبته
فيصل : يا بعد قلبي يا اختي تسلمين لي
بشار : اي الحين صارت اختك وقلبك والا قبل كم يوم تطاردنا بالشبشب " وانتم بكرامه "
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه ذاك اليوم حقكم وما جاكم
الكل يضحك الا وتين ما تدري وش السالفه
وتين : طيب بدال الضحك وش رايكم تشغلون شي نسمعه
فيصل : اوكي بس بنسوي قرعه وش الاغنيه اللي تبون تسمعونها
بشار وبشاير : لا تضايق
فيصل : وش تكون هذي
بشاير وهي تغني باعذب صوت :
" لاتضايق وتزعل ما جرحني خطاك
لاتاسف لجرحي وانت جرحي تبيه
غلطتي كل لحظه من حياتي معاك
اتذكر خطايا واتحسف عليه "

كمل عنها بشار :
"راح عمري ادور بالسعاده رضاك
وانت همك عذابي باشقا تشتريه
لا عذابي ولا حرجي وهمي كفاك
الخيانه صفاتك والغدر لك شبيه "
وترجع بشاير :
" ابتعد عن عيوني كان هذا وفاك
لا تحاول عقب نسيان قلبي تجيه
منك قلبي خذا حبه مثل ما عطاك
وش بقا هذا معك واترجيه "
التوام جميع :
" لاتضايق وتزعل ما جرحني خطاك
لاتاسف لجرحي وانت جرحي تبيه
غلطتي كل لحظه من حياتي معاك
اتذكر خطايا واتحسف عليه "

بعد ما خلصو مغني قامت تصارخ وتين : وآأإآأإآأإآأإآأإو بشار بشاير من جد من جد ورب البيت اصواتكم خيااااااااااال ولا بالاغنيه هذي مره روعه

فيصل : صدق ما شاء الله عليكم يا خواني اصواتكم تجنن وش رايكم بدال ما نشغل المسجل تغنون لنا انتم

بشار وبشاير : اوكي
وتين : يالله باللهي غنو شي لابو نوره
فيصل : لالالا حقوق غنا ابو نوره لي انا بغني
وتين : الله فيصل انت بعد تغني
فيصل : بس لابو نوره لانه قريب من صوتي
بشار : طيب يالله غني ما عاد بدري
فيصل : احم احم
" ما عاد بدري قلت لي وش تحرا
ذابت نجوم الليل من جمر الاهاات " << مولها

الباقين : الله الله كمل
فيصل : لالا موب مغنيها من البدايه بغني المقطع للي احبه وبشبكه مع اغنيه ثانيه
بشاير : طيب يالله يا فنان العرب
فيصل : تتريقين انتي ووجهك اسمعي
" الحب كله لو جمع عشر ذره
وللي بقلبي لك ملايين ذرات
احساسي لك كووكب تعدا المجره
برا الزمن واقف على مر الاوقات "
احم احم
" مسيره يرد مسيره يرد
مسيره لاذكر يشتاق
مسير الود مسير الود
يرده من بعد لفراق
حبيبي واعرف اطباعه
وزعله ما يدوم ساعه "
هاه وش رايك ياللي تتريقين
بشير بعد صدمه : فصول احلف انه انت للي مغني تو
فيصل : هههههههههههههه والله العظيم ان
بشاير : يجنن صوتك مره مره يخبل ما شاء الله
بشار : اي ما شاء الله ,, وتين باقي انتي ما غنيتي

وتين : لا ولله موب مغنيه اخواني كلهم فنانين
الكل : ههههههههههههههههههههه
بشاير : طيب جربي انا مره سمعتك تغنين اغنيهوش اسمها ياربي اممممم اي اول غرامي طالعه جنان بصوتك
وتين : طيب بجرب بس لا تفشلون احم احم
" توني باول غرامي ما عرفتك
خذت قلبي خذت شوقي خذت عيني
الله واكبر كيف لو اني عشقتك
كان اخذت اول مع باقي سنييني
انوي النسيان وانسا اني ذكرتك
وانسسى روحي هايمه وانت فيني
اتعجب كيف ما عمري هجرتك
والدموع ضعاف لجلك يا ضنيني "
>>>>>> كات نسيت اقول لكم ترا صوت وتين فيه بحه خطيره وصايره بصوتها الانثوي جبروت

بشار يصفر : وآأإو وتقولين صوتي شين يا دوبا وربي مره يجنن
فيصل : لا بنفتح ستار اكاديمي ببيتنا هههههههههههههه
" نسيتي فارس احلامك .. نسيتي اجمل ايامك .. وانا للي كل من لامك .. بحبي قلت يا ويله "
هذا جوال فيصل يدق ما احد يغني هع
فيصل : هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك حلو ترا ما جا على بالي اشوف عيونك الحلوه
ابو فيصل : هلا يا بوك وش عندك طربان
فيصل : ابد والله يالغالي قالبين السياره ستار اكاديمي وكل واحد ماسك اغنيه ويغني عاد تصدق يبه جبت لك فرقه ولا احلا كلنا نغني وكلنا اصواتنا حلوه
ابو فيصل : فديتكم الله يخليكم لين ,, هاه يا بوك وينكم الحين
فيصل : تصدق يبه مدري اصبر اسال للي معي <<< يلف على خوانه يا شباب احد منكم قرا لوحة او شي
الكل : لا
فيصل : ههههههههههه سمعت ردهم بس اكيد اننا بطريق الرياض ,,, بس صار لنا ساعه ونص بالطريق
ابو فيصل : ترفق يا وليدي ولا تسرع
فيصل : ابشر يبه ,, بس انت وينهكم
ابو فيصل : حنا تونا ماسكين الطريق الوعد بيت عمك ناصر طيب
فيصل : من عيوني كل ما تامر عليه
ابو فيصل : هههههههههههههه الله يحرسكم مع السلامه
قفل فيصل لابوه وشاف وتين متنبه وفيها النوم
فيصل : وتوني ماما فيك نوم <<< على فكره فيصل حنون وخصوصا على وتين
وتين : اي فيني نوم مواصله ما نمت
فيصل : خلاص شوفي فيه ورا مخده جيبيها ونامي
بشاير : هيييه نحن هنا وين تجيبها خلها هي تروح ورا وتنا براحتها
وقف فيصل على جنب ونزل ونزل وتين وفتح لها المرتبه لانه ما عرفت تفتحها وخلها ترو ورا عد لها المخده واول ما حطت راسها نامت طلت عليها بشاير وضحكت وهي تضححك تثاوبت ماتو شحك عليها بشار وفيصل
بشار : بشوره : نامي انتي بعد لانه لو شفتي ميار والله ما تنامين وتبصيرين مرهقه وبدوخين
بشاير كنها تترجاه يقول لها الكلام : طيب يالله انا بنام
جابت المخده الثانيه من عند وتين ونامت بعد على طول
اما باقي الطريق قعدو يسولفون بشار وفيصل
------------------
في المستشفى

ليان كان قسمها اليوم العيادات الخارجيه لانه الاسبوع هذا بس تعريف بالاقسام وبعد الاجازه بيبدون التدريب الحقيقي
ليان : دكتوره شرين
شرين : نعم يا حبيبتي
ليان : في العيادات الخارجيه الشغل فيه كايب عادي اطلب استثاء واروح للجراحه
شرين : بوسي يا حبيبتي الموضوع دا مش بئيدي لازم اكلم المدير دلواتي واشوف هوا بياول ايه
ليان : طيب ممكن تكلمينه الحين
شرين : حاظر من عنيا <<< تبي الفكه من ليان عشان تشتغل بدون اساله هع
دقة على المدير : الو صباح الخير ازي حظدرتك ,,, في الحئيئه هوا عندي متدربه بالطب اسمها ليان >> انتي ليان ايه
ليان : ليان عبد العزيز ال...
شرين : هي ليان عبد العزيز وعمال تول انها مش عيزه العيادا عيزه تروح للقراحه ,, ايوه ,, ايوه ,,,, ما فيش مشكله ,,, حاظر ,, حاظر شوكرا شوكرا يا استازي ... مع السلامه
لفت على ليان وهي بتسمه : بوصي نتي دلواتي حتروحي مكتب المدير وهو بيولك حتعملي ايه
ليان : طيب شكرا يا دكتوره عن اذنك
طلعت ليان من عندها وسيدا لمكتب المدير
طاق طاق طاق
المدير : تفضل
دخلت ليان : سلام عليكم
المدير وعليكم السلام تفضلي
ليان : انا ليان عبد العزيز وتو كلمتك الدكتوره شرين على اساس اغير قسمي من العيادات للجراحه
المدير : امم معي خبر خلاص الحين تقدرين تباشرين بالجراحه و....
طاق طاق طاق <<< طق الباب
المدير : تفضل
الدكتور عبد لله : صباح الخير يا استاذ بندر
بندر : صباح النور
عبد الله : الصراحه فيه نقص طاقم طبي اليوم بالجراح وجاي اطلب منك تتصل على الدكتور وحيد يجي يساعدني
بندر : ما يحاج الدكتور وحدي لانه الدكتوره ليان الحين بتباشر معاكم
عبد الله : حياك الله يا دكتوره ليان
ليان : ..... شكرا ... عن اذنكم بروح الحين للقسم
طلعت ليان للقسم
عبد الله : ما شاء الله عليها بنت خلوقه وشاطره حرام تروح عليها البعثه
بندر : طيب ما كلمتها بخصوص البعثه مره ثانيه
عبد الله : لا ولله ما كلمتها خفت اضغط عليها وانت تعرف هذي الامور يبيلها تروي وخصوصا انها بنت ولازم تشاور اهلها
بندر : معك حق الله يقدم لها للي فيه خير وصالح

-----------------------
في الرياض الساعه 11 الصباح كانت ميار جالسه بالصاله تقلب بالتليفزيون وطفشانه مره
دخلت عليها امها
ام خالد : ميار ليه قاعده لحالك ماما
ميار : انتظر عيال عمي سلمان يجون لانه على وصول
ام خالد : ليه هم متى ماشين
ميار : على الساعه 7 يمكن
ام خالد : شكلهم بيتاخرون شوي عشان الزحمه
ميار بطفش : ياربيه متى نروح للقصيم ونفتك من الزحمه شوي
ام خالد : اليوم ان شاء الله
دررررررررررررررررررررررررن
نطت ميار من الكرسي : اكيد عمي سلمان وصلو وناااااسه
راحت بتفتح الباب : مين
: انا سيراج يب اقراد ماما حقوانتي مال سافار
ميار بافف : اووووف ياربيه وانا طيره احسبك عيال عمي
فتحت له الباب من الانتر فون وراحت تقعد على الكنب
قعدت ميار على الكنب تقلب بالقنوات ما درت الا بيدين مغطيه على عيونها
ميار : فارس وخر يدينك ترا مالي خلق ولله يكفي تو سيراج قهرني احسبه عيال عمي سلمان
بشاير : ومن قالك انه سيراج انه عند الباب هذا بشار يلعب عليك يا خبله
نطت ميار من الكرسي : هلاااااااااااااااااااااااااااا والله وغلا هلا بالطش والرش
ماااااااااااااااااااماااااااااااااااااا عمي سلمان جو يا ماما
ام خالد : حياهم الله هلا ولله بغانتي بشاير وش لونك يمه حمد لله على السلامه
بشاير : الله يحييك خالتي ولله يسلمك من كل شر
ميار : وين وتين اجل
وتين من ورا بشاير : لنا الله بشاير تضم ضمه كبر الدنيا وانا مالي حتى سلام
راحت لمها ميار وضمتها بقوه : وحشتوني ولله العزيم
البنات : وانتي اكثر وربي
ميار : اجل وين عمي ومرت عمي والعيال
بشاير : العيال برا بالملحق وبابا وماما ساعه ان شاء الله وهم واصلين
ام خالد : اجل اروح ابخر لهم المجلس وانتبه للغدا واخليكم تاخذون راحتكم
ميار : طيب ماما شكرا ,,, بنات تعالو تعالو اجلسو بس قبل بروح اسلم على عيال عمي وادخلهم المجلس احسن لهم وادفا
بشاير : اييييييييييي بتروحين لهم كذا
ميار : بلاغبا عبايتي معلقه عند الباب وبعدين موب رايحه لحالي تعالو معي
البنات : يالله
لبست ميار عبايتها وراحت للملحق وفتحت الباب
ميار : سلام هلا ولله عيال عمي حمد لله على السلامه تو ما نورة الرياض
فيصل وبشار : الله يسلمك بنت العم والرياض منوره بكم ولله
ميار : وش فيكم مستحين ومسوين انفسكم اجانب اتفضلو جوا البيت عن البرد ترا ما انتم اغراب من حمام الدار على قولت ليان
الكل يوم قالو ليان ضحكو ودخلو جوا
دخلو لشباب للمجلس والبنات رقو غرفت ميار
بشاير : ميمي ادري انك زينا مواصله عشان كذا ترا بننام لييييييييييين نمشي للقصيم
ميار : طيب معليش بس استني اقول لفارس ينزل عند العيال لانه غايب العم مثلي
البنات : طيب
راحت ميار غرفت فارس وهي تركض وتصبخ في الباب
ميار : فاااااااااااااااااارس : فروووووووووووس يالله قوم عيال عمي سلمان تحت يبونك
فارس نط من فراشه للباب : صادقه احلفي
ميار : والله العظيم
فارس : اجل دقيقه ببدل وانزل لهم انتي طسي عند البنات
ميار : طيب بطس بس لا تخش غرفته لانه بنام واذا جيتو تمشون طقو علينا طيب
فارس : طيب يالله روحي
راحت ميار واول ما خشت غرفتها شافت البنات نايمي على السرير ضحكة على شكلهم ونامت معاهم لانه السرير حقها كبير
ننزل تحت
فيصل : وين عيال عمي
بشار : اكيد خالد بالعمل وفارس بالحلم المليون بعد المئه
دخل عليهم فارس : لاو لله فارس بالمجلس وجاي يسلم على عيال عمه
قامو العيال وسلمو عليه
بشار : هاه فروس وين البنات ما شفتهم
فارس : ها ها ها ضحكتني تقول البنات الحين هم بالحلم المليار بعد المئه والخمسين
فيصل : ههههههههههههه بعذرهم خواتي من امس ما نامو
فارس : عساكم منتوب ميار مسببه ازمه في البيت اليوم ما نامت وسويه عرس قوم جهزو اغراضكم ركبهم السياره اليوم بنمشه واااااااااااوك مزعجه
فيصل : هههههههههههههههههههههههه انتم ميار وحنا بشار مات وهو ناشب يالله امشو يالله بنحرك بنوصل القصيم بدري
فارس : ههههههههههههههه اجل صرت انت البنت يا بشار
بشار: هههههههه لا ولله بس فيه مفاجات بالقصيم بتصير عشان كذا متحمس للروحه
فارس : تصدقون اكثر شخصين مشتاق لهم ليان ورائد
بشار : زيي تمام يا شيخ هذولا الاثنين جوهم لحال احس هم للي مسوين في بيتهم حفله
فيصل : انا اتوقع لو حطو رائد بديره وليان بدير بيخرب بيت عمي عبد العزيز لانه هم روح البيت
بشار وفاري : وانت الصادق
فارس : يا شباب وش رايكم ترتاحون وتانمو شوي لانكم توكم جايين من طريق
فيصل : اي ولله تسوي فيني خير لانه مره تعبان من السواقه
فارس : اجل تعالو يالله معي لغرفتي ,,,بس لحظه وين عمي سلمان ما اشوفه
بشار : صح النوم ابوي بعد ساعه ان شاء الله يصير عندنا
فارس : الله يوصله بالسلامه يلله الحين تعالو لغرفتي نريح واحمدو ربكم مرتبه والاريكه مكبرها وصايره كانه سرير ثاني بالغرفه
رقو الشباب لغرفة فارس ونامووو
-------------
في القصيم بالمستشفى كانت ليان مشغوله مره دخلت 3 عمليات مراره وعملية تجميل وزايده يوم خلص وقت الدوام طلعت تدور الفراش اول ما ركبت السياره
ليان : سلام رائد يا حبي لك ترا بي نوم صدز ذي المره كارفه كرف الويل
رائد : وعليكم السلام بعدين من مسكتس قالتس لا تنامين هاه
ليان : قصدي لا تناقرن ... << تتثاوب
رائد : ههههههههههههههههههه خلاص شكلتس صدز مره منتهيه افتحي الدرج تلقين تضليله للجنب لزقيها ونزلي الكنب ونامي
ليان وهي غافيه : طيب طيب
مسك رائد الخط بهداوه وما اسرع ومشغل اغاني هاديه عشان ما يزعج ليان
-----------
في الرياض وصل ابو فيصل على الساعه وحده ونص الظهر واتغدو وريحو وبعد صلاة المغرب الرجال مجتمعين بالمجلس
ابو خالد : هاه ابو فيصل ان شاء الله ريحت
ابو فيصل : اي ياربي لك الحمد عاد مافيه تعب واجد بس تعرف تركيز الطريق
فارس : طيب يالطيبين ما ودكم تسرون للقصيم ترا قسم بالله ميت على الروحه هناك
فيصل : اي ولله ودي اريح مره وحده من الطريق
بشار : صدق يايمه ويا عمي وراه ما نمشي الحين
ابو خالد : هذا وانت ما بعد رحت القصيم بيدت تهرج مثلهم
بشار : فدية القصيم واهل القصيم
فارس : اي والله فديتتهم كل ابوهم وامهم واهلهم وللي انسلهم
ابو فيصل : اذا كل هذا شوق للقصيم يلله يا وليدي روح قول للحريم يستعدون نبي نمشي
فارس نط من مكانه : اشر 10 دقايق بالكثير وكلنا بالسياره
الكل ضحك من حماس فارس

راح فارس عند امه ومرت عمه
فارس : احم احم يا ولد
ام فيصل : ادخل يا وليدي ما قدامك احد كل البنات نايمين
فارس : خالتي يمه يالله البسو عباياتكم سرينا للقصيم
الامهات : يالله استعنا بالله
ام خالد : فارس رح طق على البنات وخلهم يقوومون
فارس : لا توصين هذاي بنص الدرج برقا لهم
وصل فارس فوق وراح لم غرفة ميار وصار يطق على الباب
فارس وهو يطق على الباب : اصحا يا نايم كافي منك محروم يا حلو وصح النومه
للي جوا الغرفه : .......... فاطسين موب بس نايمين
فارس صبخ بالباب : ميااااااااااااااااااااااااااار بشااااااااااااااااير وتيييييييييييييييييين قوووومو بسرعه ترا بيمشون ويخلونكم يالله قومو
فزت ميار وصحت البنات وراحت عند الباب فتحته وهي تحك عيونها : احلف مشو وخلونا
فارس : خمس دقايق اذا ما نزلتو لابسين عباياتكم بنروم ولله بتقعدون بالرياض
ميار : لا ما يكفي خمس دقايق بندخل الحماما وبنتوضا ونصلي
فارس : خلاص ربع ساعه ما فيه اكثر
ميار : طيب تس يالله
قامو البنات وتوضو وصلو على عجله ونزلو لابسين عيباياتهم ميار تسلم على مرت عمها
ميار : فديييييييييييت اهل الشرقيه للي نورو الرياض هلا مرت عمو حمد لله على السلامه
ام فيصل : هلا يا عمري الرياض منوره باهلها ولله يسلمك
بشاير : ماما متى بيمشون
ام فيصل : ولله علمي علمك بس قالو لنا البسو عباياتكم
ميار : اجل انا بروح اسلم على عمو واقول لهم يالله
راحت ميار والبنات
بشاير : احم احم يا ولد درب درب البنات بيدخلون
بشار : بشاير يا مال ادقم استحي على وجهك
دخلو البنات
بشاير : ولله ما ويت شب غلط جايه اسلم على ابوي وعمي فديتهم
ابو خالد : هلا والله يا عيوني بشاير وش لونك يبه شخبارك وتوني تعال جنب عمك وسلمي شلونك شخبارك
بشاير : انا طيبه وهذي وتين <<< تدف وتين
وتين : هلا عمو شخبارك
ميار تقاطعم : هيه هيه هيه تلاحظون انكم تسولفون مع ابوي وانا ما اشوف عمو
ابو فيصل : هلا والله بنور عيني ميور
ميار : هلا بالطش والرش هلا بجنيني وجنين جنين وخلف امي وابو واهلي وجداني كلهم
الشباب والبنات ماتو ضحك
وابو خالد : اكيد هذي الجمله المفيده للي قلتيه من ليان
ميار : الا على طاري ليان فديته يالله كل واحد يركب سيارته ويالله نب نمشي الحين بليز
ابو فيصل : ولا نرد كلمت الزينه يالله يا شباب السيارات
فارس : صبر صبر انا وميار نبي نروح مع الشباب
ميار : صح بابا بنروح معاهم
ابو خالد : بس انتبهو لا تسرعون والله الله بالسواقه الراكده يا فيصل
فيصل : ابشر يا عم يالله يا شباب السيار <<< غمز لهم >> عندنا مشوار قبل المشيه

الكل : سريناااا
راحو الشباب للسياره وقامو يتهاوشون على الاماكن وصفت على الترتيب التالي
وتين وفيصل قدام
المرتبه الثانيه فارس وبشار
المرتبه الثالثه ميار وبشارير

راحو بنده قبل لا يمشون وانتشرو فيها نص ساعه كل واحد خربط والحسب كله على الضعيف فيصل لانه الكبير بيتناتهم
ركبو السياره على التقسم اللي قبل شوي
فيصل : انتم افات ما تصدقون الواحد يباشر عليكم الا تشرون السوبر ماركت كله
ميار : عادي عادي ولد العم اليوم ولا بعده كله فدا للقصيم واهله
وتين : وهي صادقه الا تعالو يا خواني حبيبيني وش رايكم نكمل لعبتنا اليوم
ميار وفارس ماتو ضحك
وتين وهي تغلدم : ليه تضحكون ما قلت شي
فارس : هههههههههههه وانتي لمين الحين بزر ما تكبرين على الاغاب
فيصل : هيه انتم الا وتيني لا تقولون لها شي بعدين صادقه هي كنا نلعب اليوم بالطريق راح كله اغاني ووناسه
ميار : يعني فالينها اغاني
بشاير وبشار : يس يس
فارس : طيب عندي فكره حلوه نقول حرف تبى العبه على الكبر مثلن فيصل يبدا باغنيه واخر حرف بالاغنيه تمسكه ميار وتغني واخر حرف من اغنية ميار يغنونه بشاير وبشار وبعدين انا بعدين وتين هاه وش رايكم
الكل : حلو
فارس : يالله فيصل ابدا

فيصل : احم احم
" أميرة الورد ليه الورد مفتونك ليه بحياته يحاول يشبه الوانك
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك والورد ياما تمنى يعيش باغصانك "
ميار : يوووووووووع يا شينك فصيل صعب الحرف بس صبر أأمممممم احم احم
"كفاني عذاب الله يجازيك بافعالك
جرحت الضمير ولا طرالك تداويني"
بشاير وبشار : يووووووووووه يا يا يا << تناظرو وفهمو بعض
" يا سلامي عليكم يا السعوديه يا ديار الشيم يا دار الابطالي
يا السعوديه حي روحك الحيه نشهد انك اصيل وطيب الفالي "
للي بسياره اخترشو على الاغنيه
فارس : ههيه هيه روقو دوري
<<< فاصل فارس صوته مره خطير "
" ياا سامعين الصوت
مجنون انا فيها ماهي بحلوه موت
بس ميتن فيها يا سامعين الصوووت "

وتين : يوووووووووه صعب بس انا لها احم احم
" تعاال ومبقالي يووم
فيغابك يصبرني
اخاف اموت من شوقي وانت مطول غيابك
تعال وكل شي صار في بعدك يذكرني
حروفك ضحكتك طاريك وريح العطر بغيابك "
فيصل : عفيه ماما ولله احلا غنيه سمعتها

الكل باحتجاج : يا سلام لنا الله حنا
فيصل : مالكم دخل يالله الحين دوري احم احم
" كووون يمك الف هنياله اليوم للي نام يمك انا احبك وحبك مل حرف بسمك انا احس يجري سوا دمي ويا دمك كون اضمك كون احط راسي على ......
" منت فاهم يا اغلا من مر بعيون عاشقك سلم امره للغرام " <<< ما احد يغني جوال ميار يرن
ميار : اووووووووووووووووووص كلكم ليان دقت اوص اوص اوص
الكل : افتحي السبيكر
ميار : طيب ,,,, الوو
ليان : لا اصبري بعد شوي لا تردين ترا عادي احتريس يا مس ميار
ميار : هههههههه معليش قلبو كنت بعيده عن الجوال
ليا : وش مبعدتس عنه انتي ووجهتس ترا ما عندتس الا الدجه
ميار : لا ولله عندي مفاجاه يحبه قلبك
ليان بحماس : وشو اهرجي بصرعه
ميار : لالا موب قايله لك الحين بس لا تنامين باليل وتعرفين المفاجاه
ليان : كولي رز يا حوماره تحمست اوووف
ميار : طيب انتي وش عندك داقه
ليان : اي صح تذكرت وين عمي ناصر ابي اكلمه
ميار توهقت ما تدري وش تقول : هاه بابا ما جا من برا ليه وش بغيتي منه
ليان : يا شيخه ودي اهارجه هو عمي سلمان عشان البعثه
ميار : اي صح وش صار عليك انتي والبعثه
ليان : الصدز انا مرتاحه لها واهلي واخواني كلهم وافقو بس باقي عمومتي بساورهم
ميار والعبره خانقتتها : طيب وانا ليه ما تشاوريني
ليان وهي متكدره : انتي وش ودتس
ميار ونزلت دمعتها : انا ما اوقف قدام مستقبلك يا قلبي روحي الله يوفقك
ليان والعبره بانت بصوتها : آآمين يا رب <<< وغيرت الموضوع بسرعه >>> تعالي يا دوب يا هرش يا بدرميل مصدي متى ناوين تمشون
ميار وتسوي نفسه حزينه : قهر ما راح نجي عشان سلمى مرت خالد

ليان بحزن : لا يا شينتس لا تقولينه قسم بالله اني متحمسه لجيتكم مزينتن لكم مفاجاه
ميار : طيب شوفي لا تنامين باليل عشان ااكد لك حنا بنجي او لا زين
ليان : طيب يالله ضفي وجهتس خن ادق على بشاير اشوف متى بيمشون
ميار : طيب حبيبتي باي
ليان : امتس وابوتس بمخباي هاااااااااااااااااع باي باي باي
سكرت ليان واللي بالسياره ما تو ضحك
" جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي من بعد طول المغيبي..." << نغمة جوال بشاير ردت وعلى طول السبيكر : ياهلا بالغالي يوم الله جابه
ليان : هلا بجنيني وجنين جنيني وخلف امي وابوي واهلي وجداني كلهم
بشاير بضحكه : هلا وغلا يا قلبي
ليان : وراتس تضحكين ضحكتي من سرتس بلا
بشاير فقعة ضحك : ابد ولله اليوم يقلدونك وانتي تقولين جنيني
ليان : من يقلدن بسرعه علمين عشان الفعه وافتح بوجهه خط سريع
بشاير : ههههههههه ما اسمح لك عاد ما قلدك الا الغالين
ليان : طيب ما نقول شي الا تعالي يا قووطي الصلصه متى بتمشون
بشاير بلكاعه : لا يا قلبي محنا جايين الا يوم الاثنين لانه فيصل رافضين يعطونه اجازه
ليان : الله يقلعهم الحمير وشي هي راس ماله اسبوع يتحنكفون وتيدبشون وراه الله ياخذهم قسم شبو تسبدي
بشاير رحمة ليان : روقي يا قلبي هذا فيصل يحاول وان شاء الله نجي بدري ,, الا تعالي ترا عندي لك مفاجاه الا تنامين اليله
ليان : الله يعطيك الصمرقع توي مكلمه ميار تقول لا تنامين والحين انتي وش بلاكن تبي تجيبن لي القولون تدرن اني ما اصبر
بشاير : يا حياتي انتي ورربي مفاجاه حلوه
ليان : بشوره ما يجي تعلمينن الحين
بشاير : ما يجي اعلمس الحين يا عرزي
ليان : يا شين السرج علىا لبقر لا عمرتس تهرجين مثلنا لا اسطرتتس
بشاير وهي ميته ضحك : خلاص ما راح اقلد كلامك بس المهم لا تنامين طيب
ليان باستسلام : طيب منيب نيمه
وتين تصرخ : استني لا تقلي قولي لها تخلي لينا صاحيه كمان بقول لها سر على المسن هههه
بشاير : سمعتي وش تقول
ليان : خلاص الحين عطيها الاب توب واخليه معه .. يالله ريموف يور فيس بنزل اتقهوا مع اهلي
بشاير : طيب يالله انقلعي باي
ليان : امتس وابوتس بمخباي هاااااااااااع بايوووو

بالسياره الشباي ما صدقو تقفل بشاير منها الا ومايتين ضحك من كلام ليان
فارس : يا حبي لها وقسم مشتاق لها
فيصل : تصدقون وانا كمان مشتاق لها ولهواشها مع رائد للي ما يقضي
بشاير وبشار : متى نوووووووصل

وتين : باقي ساعه ونوصل

ميار : يا سرع الوقت بسرعه مرت الساعتين مع الضحك والفله

فيصل : معك حقق استني ادق على ابوي اشوف وش صار عليهم

طوووووووووط طووووووووووط
ابو فيصل : هلا ولله ابوي امر
فيصل : هلا بتاج راسي وينكم
ابو فيصل : حنا بنص لطريق على الساعه عشر نصير واصلين انا وعمك ناصر
فيصل : على خير ان شاء الله اجل الوعد بيت عمي عبد العزيز
ابو فيصل : لا يا بوك اذا وصلتو خذو لكم لفه بعنيزه عبال ما نوصل وندخل عليهم جميع
فيصل : تامر امر يا الغاليه يالله مع السلامه
ابو فيصل : الله وياك

كملو طريقهم كلهم للقصيم بالسوالف والضحك والفله اول ما دخلو عنيزه البنات صارخو من الوناسه بس شافو فيصل يروح لطريق غير بيت عمهم
ميار : فيصل بيت عمي مو من هنا صح
فيصل : صح ونص نبي نتمش ساعه عبال ما يوصلون الشياب
للي بالسيره : لاااااااااا قهر نبي نروح عندهم

فيصل : السموحه هذا قرار من الوزاره الداخليه

--------

في بيت ابو فهد الساعه 10 الا ربع كان ليان تحت وساجه مهيب لم الدنيا
راد : لياااااااان يا قووووووم نحن هنا وين وصلتي

ليان : اوووووف انت ما تخلي الواحد يسج براحه
رائد : وش انتي ساجتن بوه

ليان : يا شيخ تو كلمت بشاير وليان والدرنقات كل وحده تقول عندي لتس مفاجاه لا تنامين باليل

رائد : اقول ليون روحي نامي ما عندهن الا الدجه الجحلط ذولي
ليان : هيه ما اسمحلك تقول جحلط ترا بقوم ارفسك
رائد بتحدي : يالله جربي خظتس
ليان : جينت على نفسك يا ولد ابوي
قامت ليان وبالمخاد حقات المجلس تتضارب هي ورائد وسمعو جرس الباب يرن وسفطو عليه وكملو
ابو فهد : انتم يالبزارين وراه ما تفتحون
ليان : اصبر يبه >>>> جتها خده تمشي الفين<< يا حمار يا ارائد ولله ما اخليك اصبر خن اكوفنه
ابو فهد : ههههههههههههههه اقول اقعدي انتي وياه ولله ما تقضون ولا باتسر الصبح
راح ابو فهد وفتح الباب وطارت عيونه يوم شاف عيال اخوانه واخوانه عند البا : هلا هلا هلا
البنات سكرو فم عمهم على طول : عمووو اووص بنسوي مفاجاه لليان
بو فهد : هههههههههه ليان مسويه حرب مخاد مع رائد ادلو تلقوهم جوا بالمجلس
راحو البنات رركض للمجلس ووقفو عن الباب وقالو بصوت واحد : هاااااااااااااااااااااااااااي
طاحت المخده من يد ليان يوم سمعت اصوات لفت تبي تتاكد ما شفت الا قطيع هاجم عليها يضمها لينا لمين الحين مو مستوعبه اللي يصير بعد خمس دقايق استوعبت
ليان : يااااااااااااابنات للي منيب قايله كولن رز يا الشينات يا قليلات الادب وحشتوني
ضمتهم كلهم جميع وصراخو وصياح ووناسه
اما رائد من شاف الحفله اللي صارت طار للباب درا ان العيال كلهم هناك
رائد : حي الله للي علينا شايفن حاله .,, هلا ولله بكم كلم يالله ان تحييهم نورت عنيزه وحمد لله على السلامه
فيصل : حبه حبه هههههههههههه الله يسلمك وعنيزه منوره باهليه يا صديقي
بشار : هلا بالشيخ رائد
فارس : هلا بالرفيق
رائد : يالله ان تحيي العصابه نورتو فديتكم ,,, بس يا شباب فاتكم نص عمركم تو ههههههههه التناحه ليان خمس دايق بالضبط تستوعب الوضع يوم شافتهم تاكدت انه صدز طاحت بالبانن سب
الشباب كلهم ضحكو ودخلو المجلس بعد ما سلم رائد على عمومته
جوا البيت ليان مسويه عيد
ليان : كلولولولولولولولولولولولوليش وه حياكم الله تو ما نور بيتنا يا جنينييني
لينا : اي ولله صدزه اخيتي نورتو بيتنا
نطت وتين عند لينا : تعالي يا الشينه والله فاقدتك عندي لك سوالف واااااااااجد
رقن البغرفة لينا اما ليان ما غير تنقل للمطبخ منقلتن لهم انواع العصير والهاوي والشاهي
ليان : بنات وين عمومتي
بشاير : تلقينهم بالمجلس مع العيال
ليان اجل يالله اكبعن عبيكن بسلم على عمومتي واهبل بالعيال شوي
لبسن البنات العبايات وطيارن على الملحق
ليان : احم احم يا ولد تغطو البنات بيدخلن
ابو فهد : ادخلن ا قدامكن غرب
دخلت ليان وسلمت على عموتها بطريقتها الخاصه
ليان : هلاااااا نصوري وش لون وش اخبارك نورت البيت ... وانت بعد سلومي وش اخبارك
ابو فهد : تراهم مهوب اصغر عيالتس صوري وسلومي
ابو خالد وابو فيصل : تمون يا خوي
ليان : شفت يبه ما بيني وبينهم كلافه فديتهم ,,,<<<انقلب صوت ليان للجديه >>> لا صدز دامني فطنت عمومتي الكرام ممكن تتفضلون معي ابيكم بسالفه ضروريه
بشار : يعني نقلب وجيهنا للصاله قبلكم
ليان : لا والله انا قلت نصوري وسلومي ما قلت بشار
بشار : طيب بدون تفشيل
ليان : انتم يا العيال ما ينفع بكم الا تفشيل
فارس : يعني اعتبارها اعلان هجوم
ليان : لا وانت الصادز اعتباره الحرب العالميه الثالثه
فيصل : انا مالي شغل
لفت ليان عليه : انت رايئس العصابه اول من يبي يجيه مقلب انت تحرا
فيصل : اجل يا شباب استعدو للحرب انا معكم
الكل ضحك وقامو ناصر وسلمان بيروحون مع ليان وطبعن ليا اصرت على ابوه يجي معهم
لما دخلو المجلس
ليان : احم احم عمومتي بقول لكم شي مهم ومصيري بحياتي وابيكم تعطوني رايكم
العمومه : سمي يا بنيتي

ليان تناظر ابوه بنظرت توسل انه يتدخل لانه الموقف مره اربكها : احم احم
ابو فهد : اسمعو مني ,, ليان مثل ما انتم عارفين تخصصه طيب وشاطره اسم الله عليه بقسمه ,, ببداية الاسبوع هذا سوت جراحه للقلب مع اشتساري قلب ونجحة العمليه وقرر يكافاها هو والمستشفى وصارت المكافاه بعثه لمدة ثلاث سنين لبريطانيا تتخصص جراحة القلب وتصير استشاريه ,, عاد ليان قالت ما راح اتخذ قراري لين اهلي كلهم يصيرون راضين عن للي بسويه ,, واستشارتني انا وامها واخوانها وكلنا موافقين وتقول ابي راي عمومتي عشان ما يصير بالخاطر شي ... هاه وش رايك يا ناصر وانت يا سلمان
ابو خالد : والله يا خوي يا عبد العزيز بالنسبه لي اذا انت واخوانها موافقين انا ما عندي منع وليان مثل ميار بنيتي ابيها الخير بكل شي وهاه يا ليان من انا روحي الله يوفقتس ويسهل امرتس ويسخر لتس كل امر طيب
ليان والعبره بحلقها : آآمين تسلم يا عم
ابو فهد : هاه وانت يا سلمان
ابو فيصل : والله ليان بنيتي وعزيزه وغاليه على قلبي والشي اللي بمصلحتها ما نرده
ليان والدمعه تنزل من عينها واول مره قدام عمومتها : الله لا يحرمني منكم ويا جعل الجنه مثواكم كلكم ,, عسا عيني ما تذوق حزنكم
ابو فهد عرف انه ليان بحاجه شي يسليها : هاه اشتغت امي حصه الله يرحمه ما ورثتس الا الدعاوي الزينه والشينه يا جعلها بالجنه
ليان : ههههههههههه يا حبي له الله يرحمه اذكر كل ما جيت عنده وصرقت من مخباته علك تقولي يا مال الخير للي قابلتس ماهنا احد بعيال عيالي ينبش بمخباتي الا القذره للليه " اللي جزء موجود بجسم الخروف عاد وشو مدري لا تحرجونن "
ضحكو كلهم وليان قاطعتهم : اقول يا الشيان وراه ما تحركون ركبك للي تصرصر تقل باب مصدي وتمشون للملحق عند الربع ,, شكلهم يهيتون وانا منيب معهم
ابو فيصل : افا شانت العشره وصرنا بيبان مصديه
ليان تقل تفشلت واستحت على وجهه : لا يا عم محشوم بس هذا تشبيه مجازي مدري فعلي مدري وش يسمونه بالبلاغه
ابو خال : هههههههههههه امشي امشي الله يصلحك مدري كيف صرتي دكتوره
ليان : هههههههه يا عم محنب معربين قلب المريض ولاحنب حاطينوه بجمله مفيده نبي نشقوه ونظف السواد للي بوه ونرجعوه <<< تسعبط

ابو فهد فهم قصد ليان وكمل عياره مع بنته : اي ولا تنسين وانا ابوتس انكم تطلعونه وتحطونه بالصنيه حقتكم وتشققونه وتنسمون له عشان يطلع الدم زين من القلب
ابو فيصل وابو خالد طايره عيونهم من الكلام للي يقوله ابو فهد وليان يوم وصلو المجلس فقعو ضحك على اشكالههم
بشار : هاه وش السالفه جايين والضحكه يسمعها سابع جار
ليان وهي تشاهق من الضحك : ههههههههه عمي هههههههههههه عمي ناصر وعمي سلمان صدقو اني اطلع قلب المريض واحطه بصحن ههههههههههههه واشققه والعب به وهمين ارجعه ههههههههه لا والافضع صدقو انه ههههههههههه انه انا اللي اوخر السواد للي بقلوب الناس وااااااااااوك يا بطنيه وه ياربي رباه عجست اسكت احس ضلوعي تراصصن على بعض من الضحك
للي بالملحق ضحكو على تفكير ناصر وسلمان بعدين البنات قامن ودخلن جوا عشان يساعدون ام فهد بتحضير العشا

وهم داخلين مرو على الصاله وشافو حريم عمومتهم قاعدين
ليان : يا هلا والله ام هلا من الصمان للدهنا عدد ما فشن البيض وعدد ما اذنن الديتس وعدد ما دارن الغسالات وادهرن الجوالات والاب توبات وعدد ما شققو بطون الحرم والرجال للهمليات
ام خالد : هههههههههههههه المهلي ما يولي يا بنيتي بس وش التخبيصه للي خبصتيها
ليان : من حر ما اوجس يا مرت عمي الحبيبه ولله جيتكم تسوا الدنيا ومابه

ام فيصل : تسلمي يالغاليه
ليان : الا اقول عمه مزنه الحين فصيلوه وراه ما اعرس ترا حوم اتسبدنا ودنا بعرس قريب نبي نرقص ونستانس
ام فيصل بقل حيله : والله يا بنتي امس مكلمته بالموضوع وعصب وزعل وسوا سالفه كبيره
ليان : طيب وللي يقنعوه بالعرس ويخليتس تفرحين بوه وش لوه
ام فيصل : عيوني لو يبي اهم شي اشوف عياله
ليان تغمز لها : اصبري علي ان ما خليته اول ما يرجع للشرقيه يقول يمه اخطبيلي ما صير ليان العبد العزيز
ميار ترجفها وتهمس : وش بتسوين يا خبله
ليان ترد له الصاع صاعين : بعدين اعلمكن
ام خالد : وش تتوشوشون فيه يا بنات
ليان : ابد سلامتس تعرفين ميار ولقافته الله يصلحه
ام خالد : هههههههههههه فديتكم كلكم
بشاير : فداك الكون يا عمه لانه الخبله هذي ما تعرف ترد واراهمنكم بحياتي لو كانت تعرف
ليان : لصدز ما عرف بس كنت بقول الله يسلمتس ويكبر بوجبتس هع هع
الكل ضحك
استاذنت ليان وراحت عند امها بالمطبخ وقعدت تساعدها بالعشاء لانه ام فهد لا تامن ابدا بطبخ الشغالات وليان لعبت عمرها الخربطه واللسلطات فصارت السفره الاساسيه على ام فهد والمقبلات والسلطات والحلويات على ليان
دخلو البنات كلهم على ليان ووجهها كله دقيق ابيض " طحين ابيض " فما خلو لها مجال قامو يصورونها ويحارشونها اخر شي بدو يسساعدونها للي تشيل الصحون الزايده وللي تقلى وللي تدخل للثلاجه وهكا وهكا لييييييين خلصو شغلهم
طلعو البنات وهبلو في امهاتهم شوي ورقو غرفة ليان
لينا : انتي يا الطمله قومي تسبحي
ليان : منيب متسبحه بقعد بدودي عندتس مانع
ويتن : لالا عندها دواس هع هع هع
ليان بتطنز : اصبر اصبرو بنات دغدغون عشان اضحك تكفون ما ودي افشل وتين على اول يوم يالله دغدغون
البنات فطسن ضحك الا وتين قالت : ها ها ها مو لازم تضحكين يا دوبا

ليان : يالله بس طسن بقوم اولم لي ثياب واحطهن على دفاية الغاز عاشن اذا طلعت من الحمام ما اثلج
ميار : قلبو اسمعي انتي ادخلي خذي لك دش ولا تخلصين المويه الحار لانه بتحمم بعدك واذا جيتي تطلعين علميني اقرب لك ملابسك وترا بلبس بجامه من عندك
ليان : لا يا جنيني منتيب لابسه بجامه تبي تلبسين قميص فوق البجامه لا تنسين انه بوه العيال تحت
ميار : اوووف بدينا حركات القصمان
ليان : اش بس مهوب حركات قصمان خوفي من برتس يالفاهر اجل تمروجين تسذا عن عيال عمتس يمكن ينفتون بتس وانتي ما تدري اهاا بس خلي عنتس الهبال
ميار : طيب وين دولاب ملابسك بطلع لي بجامه وقميصزي اللون
بشاير : وانا انا انا ابغا كمان
ليان : قومن هذ الدولاب عندكن انعثن بوه
بشاير وميار : .... O_o
ليان : اي نسيت احسبكن لينا ,, هذا الدولاب قدامكن حبيباتي طلعو للي تبون منه بس للي تبي تاخذ القميص الهلالي تبي تموت لاني بلبسه بطير رائد وفيصل
ميار : هههههههه طيب دوبا عندك قميص ابيض ساده بلبسه وبلبس عليه جكيت ازرق وبنطلون بجامه ازرق
ليان : افا عليتس طلبتس موجود وانتي بعد يا بشاير بتلقين عندي قميص ازرق ساده وبوه بالدولاب بنطلون ترنق ابيض وجاكيته ابيض بعد البسيه
بشاير : افا عليك من عيوني وبدق على بشار بعد يطق زينا
ليان : طيب دقي عليه حشى رجلتس مهوب تاومتس
بشاير تحرها : اي موتي يصير عندك توام .. وبقوله بعد يقول لفارس اخبر فارس يموت ويقهر رائد وفيصل
ميار : لا خلي فارس علي
وقفن وتين ولينا : وحناااا نبي نطقم معكم
ليان : طيب طسن لغرفة لينا وخوذن لكن من الدولاب وتروشن زين
لينا : طيب .. اي اي صح صح صح صح شاريه درزن شراب جديد كله ابيض وازرق اذا جين ننزل فطنون لهن نبلس وحده زرقا وحده بيضا عشان تكمل التطييره
ليان : كفووووووو اختي هذا العشم يالله الحين طشن توازعن بحمامات فوق وانا بدق على امي اقوله لا يرقون العيال عششان تتروشون بحماماتهم
البنات : اووووووووووكي
كل وحده راحت سوت المهمه حقتها وبعد ربع ساعه تججمعو بمهجع العصابه للي هي غرفة ليان
ليان : هاه بشاير بشري قلتي لبشار ؟
بشاير : يس يس ويقول اذا جيتو تنزلون عطوني خبر اطلع انا وفارس
ليان : ككفوووو بنات شوفو اذا جينا ننزل كل وحده ترفعقميصه عشان يبينن الالوان .. اي صح لينا وين الشراب
لينا بلكاعه : افا عليتس كل شي موجود امسكو
لبسو الشرابات كل وحده لابسه لونين ازرق وابيض اشكالهم مرررررررره تحفه حتى من زود الشطانه الشراشف للي يتغطون عن اليال كلها ازرق وابيض لانه العصابه اذا حطو براسهم شي نفذوه المهم دقت بشاير على بشار وتللاقو بالصاله
رائد وفيصل اول ما شافوهم قلو : وووووووووووووووووع
اللي بالصاله كله يعرفون تعصب رائد وفيصل للنصر عشان كذا ماتو ضحك
ليان : اي اي مووووووووووتوووو حرهـ كل ابونا هلاليين
رائد : حروره تسبد العدو اصلن الهلل فريق البنات
بشار : لا يعيوني هذا زعيم نصف الارض مو زيكم خايبين
فيصل : اقله حنا وصلنا للعالميه

فارس : حنا واصلين للعالميه زيكم بس لوما اغلو المباراه كان صرنا زعيم الارض مو نصف الارض

ليان : لا والنكته الشنيعه للي صار لهم مليار قرن ما اخذو بطوله
بشاير : لالا انتي شفتي صورت المشجع الهلالي الصغير للي يقول انا عمري سبع سنوات والهلال ومن وعيتي على الدنيا الهلال جاب خمس بطولات
ميار : اي صح فدية الهلال ماخذ خمسين بطوله مو زيكم يا حظي مدري ليه تشجعون فريق خاسر
ابو خالد تدخل بهذي اللحظه : لا وش رايكم بعد تاخذون المخاد وتترامون فيها
ليان : ولله انه فكرتن جيه يا عم بس لونكم منتب بوه يا الشياب والعجز تسان سويناه
ام فهد : اها بس خلي عنتس القرق الفاضي وامشي قلطي معي العشا الساعه وحده ونص وعمومتس ما ريحو عقب السفر وانتي ما نمتي عشان دوام باتسر
ليان : ايييييييييييييييييييي نسيت انه عندي دوام الله يقلعه يا ربيه ودي اغيب
الروس الكبير : لا ما فيه غياب الدوام دوام " الروس الكبيره = ابو فهد وابو خالد وابو فيصل "
ليان : يارربيه تسيف انتم تسذا يعني عشاني دكتوره والا عشاني دكتوره بس شوفو ابروح وبرجع بدري ما علي منكم بهارج الدكتور عبد لله واقول له يستاذن لي من المدير
رائد : تسنتس طقيتيه معه ميانه
ليان تبي تطيره : اي وا فديته عبودي هو للي مزين اوراق بعثتي
رائد : لا وبعد عبودي قول اندزلعي زيني العشا مع امي
ليان : رائد ترا انت تبي تودينا باتسر

رائد : تودينا السالفه فيها جمع
ليان : اي فيها جمع اباخذ المملوحات معي لبريده وابيك تفطرهم وتمشيهم وتوريهم بريده عبال ما اخلص انا لانه منيب مطوله بالكثير 3 ساعات
رائد : حسيت انه مكتوب على جبهتي سراج سواق عمي ناصر

ليان : لا مكتوب رائد العبد العزيز اخو الدكتوره ليان
رائد : اقول الخلا
ليان وهي تتذكر : اي روود على طاري الخلا خل للي ببالي بالك باتسر طيب
رائد : طيب اذا طلعتي من الدوان نقشهم ونروح
ليان وهي تركض للمطبخ لانه امه نادتها : اوكي
فارس : هههههههههههههههههه حمد لله والشكر هذا وهي متغطيه تركض كذا
فيصل : ما شفت شي مشوار الخبال توه يبدا
بشار : قصدكم مشوار الفله وربي البنت عسل
رائد : هيه يالفاهر لا تغازل اختي قدامي
بشار : يا اخي اختي مثل ما هي اختك اللهم انت ما تتغطا عنك وانا تلبس الغطا
ابو فهد : وبشار صادز ما قال كلمه خطاء
رائد : يعني كلكم اتفقتو علي

بشاير : لا يا اخي العزيز رائد بس حنا كلنا خوان
رائد : طيب ما اقول شي دامكم كلكم تقولون خوان خوان الشكوا لله
لينا من المطبخ تنادي : اقول يا مال اللي منيب قايله وراه ما تجن تقلطن معي ترا بوه سفرتين وانتن منتيب غريبات امشن مشش بعضام اليهود
اللي بالصاله فطسو ضحك على كلام ليان وقامو البنات يساعدونها صلحو الفره ولا احلا وما صدقو الشباب انه ليان هي مسويه الخربيط خصوصا سلطة السيزرز
المهم بعد العشا والكل بالصاله

فيصل : ليان خلاص قررنا نزوجتس
ليان : ..... O_O اوما تزوجونن سلامات وراه
فيصل : الصراحه السلطات عجزت اوقف منها طعمها مرررررررره لذيذ
ليان وجتها فرصه تمسك فيصل مع الايد للي توجه : والله انت حارم رويحك الاكل الزين شف فهد وخالد مستانسين عند حريمهم وانواع السلطات والحركات والاكل للي يالله من فضلك
فيصل : ............. نو كمنت
ليان : الحين انت وخشك وراه ما تعرس تحسب نفسك بزر تراك شايب عايب
فيصل : ايييييييييي يبه شف تقول انا عايب
ليان : وانا اقوله صادزه اجل احد كبرك ما اعرس الا انه عايب شايف له شوفه
فيصل : ان ما اسكتي يا ام لسانين وريتس الشغل
ليان : اي صح نسيت انك نصراوي والبنات كلهم هلاليات عشان كذا ما تزوج يا حرام يا حرام
وتلف على رائد : ترا مصيرك بيصير مثله عجوز اعزب تعيس
للي بصاله يوم سمعو كلام ليان الاخير ضضحكو حتى فيصل للي ضايقه الموضوع اول الوقت
ليان : رويد شف بقول لهم ما يس صبر
رائد : رويد بعينتس قالو لتس اصغر عيالتيس والا عمري سنتين
ليان : اقول لا يكثر يا اخي العزيز اسمع بقولهم قصة الخلا
رائد يطير عيون : انبري والا افتحي خشتس بكلمه يا ويلتس
ليان : والله عاد ما علي منك انا بحمية ابوي وعمومتي وعيال عمومتي
رائد : طيب اوريتس
ليان وقفت باول الصاله : احم احم احم سيداتي انساتي سادتي مخدتي ووسادتي اسعد الله صباحكم باليمن والمسرات ها انا محدثتكم ليان العبد العزيز من على منبر قناة الصاله اوافيكم باحدث الاخبار
<<< طبعا للي بالساله شويه كلمة مايتين ضحك عليه
ليان : سوف ندخل بالنشره على طول لانه ما فيه عناوين ... غدا بمشيئة الله سوف تتم عملية الاقلاع لعائلة ال.... متجهه من بيتنا الى المخيم وذالك لمدة اسبوع كامل نقضي فيه امتع الاوقات وسوف يتواجد باذن الله في المخيم دبابات , سيارات مخصصه للتطعيس , خيمه خاصه لنوم البنات, خيمه خاصه لنوم التمسيح , خيمه خصه بامهاتنا العزيزات وخيمه خاصه لابوهاتنا العزيزين , خيمه خاصه للخدم .
البنات بدو يصارخون والشباب يصفرون والروس الكبيره من حريم ورجال يتبسمون
كملة ليان : , كما انه سوف نمضي اجمل الاوقات لانه عما قريب سوف تقلع الانسه ليان العبد العزيز من مطار الرياض الدولي الى مطار بريطانيا وذالك لاكمال درستها ومنتب شايفين خشته لمدة ثلاث سنوات
الكل : ...........................
ليان : بسم الله عليكم الرحمن الرحيم وراكم هجدتو تقل مبخوخين بفليت ترا اتسذب موب منتب شايفين خشتي بتشوفون بس موب مثل العاده ادري انكم بتفقدونن ما يحتاج تقولون شي

الكل : ..................
ليان بجديه : يا شينكم عاد قسم انكم تضيقون الصدر قولو اذا ما تبون اروح ولله ما اروح موب تسكتون تسذا وتضيقون صدري
ابو فهد قلب الوضوع مزح لانه يدري ليان بتغير رايها : لا يا بوتس بس تعرفين مسوين احترام لكلمتس الموقره اللي القيتيه تو عشان تسذا نحتريتس تخلصين عشان نصفق كلنا
ليان وعلى نيتها صدقت : احم احم والان نترككم مع النشره الجويه
الكل ضحك وصفق لها
ليان : لا داعي لا دعي اووووه باقة ورد شكرا ششكرا اقدر اعجابكم ....... المخده مشت مليونين وصبخته مع راسه
ليان : من الذي سوف تثكله امه اليل
ميار مغشا عليه من الضحك : من وين طلعت الكلمه هههههههه
ليان : من بنوتات افكاري المهم من اللي داعتن عليه امه وجدع علي المخده
فارس بلكاعه : واذا قلت انا وش بتسوين
ليان : لا يا جنيني انت تبي تدري وش اسوي
راحت اخذت كوب مويه من لل قدامها وروشته فيه
فارس : يا بنت اللذينا بررررررررررد
ليان : قلعك حقك وما جاك يا هب بلا لب
فارس : حرام عليتس ولله برد ومالي خلق اغير هين اوريس
ليان : اقول فروس قم قم قم لا تشوت غير ثايبك ولا تهرج قصيمي الا وانت عارفن هرجنا زين
رفعت ليان راسه وطاحت عيه على ساعة الجدار : اااااااااااااي الله يغربل العدو الساععه 2 ونص ما نمت يا ربيه وشلون ابقوم للدوام باتسر
ميار : طيب قلبو روحي نامي
ليان ومتحسفه بالجمعه : ودي اقعد معكم
بشاير : لاحقه علينا ما راح نطير حنا
ليان : اجل تصبحون على خير والوعد بعد صلاة الفجر
الكل : تلاقين الخير
رقت ليان تنام وتمو الباقين بالصله يسولفون ويضحكون الا الشياب طبعا راحو يريحون
بشاير : شباب بنات ش رايكم نلعب صراحه وجارائه

ميار : ي صح صح يلله نلعبها
رائد : اقول طسن بلا مزره اولاه
فارس : لالا روود جربها مره خطير اللعبه
رائد : كانك تمون مثل يان وتقول روود
فارس : اوامر الكبيره ما نقدر نخالفها
رائد : مشكله القدوه السيئه
ميار : هيه روود لا تقول قدوه سيئه فديتها احلا قدوه بالحياة
رائد : اقول ترا مصختوه والله اللي يقول روود لا الحقه المخده
ميار : ههههههه خلاص اتوب
رائد : يا زينتس بعد ليتس انتي اختي مهوب ليان للي لو اقول لها بالمخده تلحقن اياه قبل لا اكمل كلمتي
الكل ضحك
ويتن : هاه بتلعبون اقوم اجيب علبه
رائد : لا اقعدي انا عني علبة بايسن ام 3 ريال تصلح للعب بروح اجيبه من الثلاجه
راح رائد جاب العلبة وقعد : هاه من يبي يبدا باللفه
فيصل : انا
فر فيصل العبه وصارت قبال ميار وبشار
ميار : بشااااار
بشار : لبييييه
ميار : لبى قلبك ,, تبي صراحه والا جرائه
بشار : صراحه
ميار : طيب لو ربي كتب نصيب لبشير وتزوجة وراحت برا وش تسوي انت
بشار من غير ما يفكر : اتزوج اخت زوج بشاير والحقها
الكل ضحك عليه وعلى تفكيره وفر اللعلبه
صارت قبال فارس ولينا
فارس : ليون جنيني على قولت اختك
لينا : هاه
فارس : هويتي في بير ماله قاع قولي لبيه مثلهم
لينا : طيب اسفيه لبيه
فارس : لبى قالبك .. يالله تبين صراحه والا جرائه
ليان : اممممم ابي جرائه
فارس : هلا والله عز الطلب ,,, قوووومي وروحي بوسي ليان مع خدها وقولي لها احبك

لينا برعب :لا حرام عليك والله تسوي حرب بالبيت
فارس : اجل عقاب
لينا : لالالا خلاص اقوم وامري لله
راحت لينا والكل يضحك عليها
دخلت غرفت ليان ومشت على اطراف اصابعها وشافت ليان غاطسه بالنوم تذكرت ليان انه ليان بتسافر فراحت بستها من قلب وقالت احبك وقطرت دمعه على خد ليان وهجت بسرعه عشان ما تصحى
نزلت لهم تحت وهي ميته من الصياح
الكل : وش فيك
لينا : تذكرت انها بتسافر حبيته بقوه ونزلت
رائد : تصدقون عاد البيت بليا ليان مهوب زين ,,, الحين ذا جت الاختبارات وصكت على روحه الغرفه ولا شفناه يهجد البيت وما يصير له طعم فما بالكم لو سافرت وما شفناه
الكل : .........

رائد : اسمعو موب حنا نلعب صراحه جرائه
الكل : ايه
رائد : وش رايكم نخليها صراحه عن ليان
ميار : فكره رهيبه
بشاير : صح ولله فكره يلله نبدا لينا فري العلبه
فرت العلبه وصارت على رائد وبشاير

بشاير : رائد ,, وش تعني لك ليان بحياتك
رائد بعد سكوت طويل شوي : اكذب عليكم اذا قلت ما تعني لي شي ليان هي شمعت حياتي هي اختي للي اذا طحت لقيتها جنبي هي الصديق للي اذا ضاقتبي الدنيا لقيته قدامي تاخذ بخاطري تواسيني هي كل شي بحياتي صراحه
الكل ساكت

رائد : يالله بفر من جديد
فر العلبه وصارت على لينا ووتين
وتين ببرائه طفوليه : لينا ,,, بتفقدين ليان اذا سافرت
لينا ودموعها وسط عيونها : اكيد بفقدها مو بس بفقدها بفقد روحي معها تصدقون عاد اذا ما سمعت حنتها الصبح اتضايق
الكل ضحك وبهذا الوقت دخلت عليهم ليان ميته من الصياح على اعترافات اخوانها الكل طارت عيونه لانه اول مره يشوفون ليان بهذا الحال
ليان وهي تبكي : اسمعو يا اغلا من مر علي بحياتي كلها رائد انت سندي وعزوتي للي ياما احميت بوه وياما شكيت همي عنده صح انك تطير وترفع ضغطي بس ورب العزه انه احب ما على قلبي وانتي يا لينا يا بلسم جروحي انتي اذا ما صبحت بوجهتس وتشكيت لتس من رائد وما اعتبره يوم بحياتي لانه انتي ايام عمري وحلها
<<<< كات اصبرو بقوم اجيب المناديل لانه انا وابطال القصه كلنا قمنا نصايح >> اقول تيت بقوه



الكل دمعة عينه عقب الكلام اللي صاير وهم على هذ الحال اذن الفجر وقام الكل يصلي














تبون تعرفون وش صار بعد الصلاة من احداث
تابعو معي البارت الخامس :083:


بااااااااااااي

ذبول
17-08-2010, 07:19 AM
مشكووووووووره اختيار رائع لاتتأخرين بالبارت الخامس اترياك البووووووووو

حلاها في حياها
17-08-2010, 09:10 PM
بارك الله فيك

مـفآهيم الخجل
18-08-2010, 03:03 AM
مشكووووووووره اختيار رائع لاتتأخرين بالبارت الخامس اترياك البووووووووو


تسلــــمين فديتس :083:

بس حبيت اقولتس هذي الروايه مو مختاره هذي الروايه من تاليفي :icon_mrgreen:

ع ـالعموم منوره قلبـــووو والبارت الخامس ان شاء الله بينزل يوم الثلاثاء :thumb:

مـفآهيم الخجل
18-08-2010, 03:04 AM
بارك الله فيك


تسلمين لي يا الغاليه :icon_mrgreen:


منــــــــــــــــوره فديتس :083:

فتاة نجد
18-08-2010, 05:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

سلمتِ يَ الغآليه ..
عشت الجوو :lol: ..

بآرتْ رآآآآئع ..

بِ أنتظآر التكمله ..!

موفقه يَ فآضله ..

؛×
فتاة نـ ج ـد

« ЯσzLiηdα •
18-08-2010, 07:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..~
صبااأآحك نور وورد يااختي مفاهيم الخجل
روآيـــه رآئعه وزادت روعتها مع تعدد البارتات
وفي انتظار البـــآقي ع أحر من الجمر
سلمت أناملك ,,
وبالتوفيق ,,^_^

مـفآهيم الخجل
19-08-2010, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

سلمتِ يَ الغآليه ..
عشت الجوو :lol: ..

بآرتْ رآآآآئع ..

بِ أنتظآر التكمله ..!

موفقه يَ فآضله ..

؛×
فتاة نـ ج ـد


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمتس يا قلبي :icon_mrgreen:

الاروع من البارت مرورتس وتشجيعتس :finger:


ابشري ان شاء الله بالتكمله :083:

منوره فديييييييييييييييييتس :thumb:

مـفآهيم الخجل
19-08-2010, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..~
صبااأآحك نور وورد يااختي مفاهيم الخجل
روآيـــه رآئعه وزادت روعتها مع تعدد البارتات
وفي انتظار البـــآقي ع أحر من الجمر
سلمت أناملك ,,
وبالتوفيق ,,^_^


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباحك رضا وسعاده يا الغاليه

الاروع مرورتس وتشريفتس ومتابعتس

من عيوني ان شاااااء لله بنزل الباقس

الله يسسلمك من عذابه يالغلا


والله يوفق الجميع

:083::083:

:33978_01195975150:

الحياة حلوه
20-08-2010, 03:20 PM
السلام عليكم

الصرااااااااااااااااحه ابدااااااااع ننتظر التكمله على حر من الجمر


ياليت تنزلينها بسرعه

مـفآهيم الخجل
21-08-2010, 11:22 AM
فدييييييييييييييييييييييتس قلبووو

ان شاء الله بنزل البارت الجديد يوم الثلاثاء

وي وي اسعدني تواجدتس وتشجيعتس وحماستس

منوره عيوني

الحياة حلوه
22-08-2010, 12:11 AM
النور نورك بس ياليت تنزلينها قبل الثلاثاء والله كثير وحنا متحمسين

مـفآهيم الخجل
22-08-2010, 11:44 PM
ههههههههههههههههههههههههه من عيوني قلبوووو


بنزل لكم بارت اليوم وراح اغيب اسبوع او اكثر او اقل الله اعلم يعني بتتحملون وتتحمسون هع

مـفآهيم الخجل
22-08-2010, 11:58 PM
بااااااااااك

فديتكم والله حمستوني اكمل وحمستوني اكتب

تفضلو هذا البارت الخامس مقدمته لكم على طبق من ذهب






البنات قامو يصلون الفجر بغرفة ليان والشباب راحو مع الرووس الكبيره للمسجد
في البيت
ليان : ميارر انجزي ما صارت صلاة فجر وسنته صارت التراويح والقيام
ميار وفيها الضحكه وهي تصلي :الله وأكبـــــر
ليان : طيب اسكت كملي صلاة واشوف عن الصغارصلن والا لا
راحت ليان لغرفة لينا وشفاتهم قاعدين على الاب توب ويتضاحكون
ليان : أأآأإآأأإآأإييييييييييييييي تاركاتن الصلاة وقعادات على الاب توب

لينا : آنا اخذه اجازه
وتين : وانا بعد
ليان : ههههههههههههههههههههههههه والله حاله بزارين مششششششكله

ووتين ولينا : بزارين فعينك
ليان : يمه بسم الله علي نطن بي ... طيب دامنك اخذات اجازه وين السجاده حنا 3 وعبال ماتقضي الوحده الا قد طلع وقت الصلاة
لينا : شوفيه فوق الكرسي خذيه واطلعي بسرعه
ليان : لا مهوبب بسرعه بعدين انت وراكن تسذا متحرجمات على الاب توب تقل او مره تشوفنه وش قاعداتن تناظرن
وتين مرتبكه : ولا شي بس نتفرج على البريد
ليان تخزها : اكيد البريد
وتين : هاه اي اكيد
ليان : وخري اشوف
اخذت ليان الاب توب اول ما طاحت عينها على الشاشه انهبلت وصارت تناظر فوتين ولينا







هههههههههههه لا تخافون ما شافت شي مخل بالادب <<<< تيت بقوه

شافت صور لفيصل وبشار وفهد وفارس ورائد وخالد يوم كانو صغار

ليان وهي ميته ضحك : منين طلعتي الصوره
وتين : بقولك بس ما تعلمين احد
ليان : قولي
وتين : هذا الله يسلمك لقيت بلاب توب فيصل مجلد صور له هو وعيال عماني يوم كانو صغار
سرقت المجلد وحطيته فلاب توبي وقلت اوريكم اياهم اليوم بس انتي مطفوقه سبقتي الخلق
ليان بضحكه خبيثه : اسمعي تصكين الاب توب الحين وتنزلين انتي والقزمى وتنزلون الاب توب معكم وتجهزون الفطور مع امي وانا والبنات نبي نصلي وننزل
وتين : وش بتسوين ؟
ليان : بنزل البروجكتر واشبكه ونخليهن المقبلات حقات الفطور هع هع
وتين : لا اخاف يكفخني فيصل
ليان : طيب انتي شفتي كل الصور
وتين : لا توي اشوفهن انا ولينا حتى ما فتحنا الا ثلاث صور
ليان : خلاص شوفي انسخيهم بفلاش ونزلي لاب توبي وامسحيهن من جهازتس عشان ما يشك انه منتس
وتين : اوكي يالله روحي صلي

ليان : اااااااااي حسبي الله عليكن ما صليت
راحت ركض لغرفته وصلت وقالت للبنات عن المخطط الجهنمي للي بتسويه
نزلت للصاله وشايله البروجكتر معها ومخليه ميار وبشاير يشيلون اللوحه حقت العرض
ابو فهد : هاه يبه ليان وش عندتس
ليان : صباح الخييييييييييير يا تاج راسي .. ابد ولله عندي لكم كم شغيل بوريكم اياهن يفتحن النفس
ابو خالد : انا نفسي مفتوحه يوم شفت لمتكم الحلوه الله لا يحرمني منكم
ليان : وه بس جعل عيني ما تذوق حزنك قولو امين كلكم
الكل: آآآآآآآمممممممممممييييييييييين

قربو العيال من الصاله يوم سمعو صوت البنات : احم احم يا ولد تغطن يا حريم
تناقزن البنات ياخذن شراشفهن الا ليان قالت : اصبرو شوي روحو للمجلس بزين شي واجي اتسالمكم
رائد : ما تبين توت
ليان : لا ابي فراوله بس روحو
بشار : لا مو رايحين
بشاير : الا بتروحون
فارس : اقول انتي اسكتي قلنا موب رايحين يعني موب رايحين
ابو فهد تدخل : يا شباب فيه مفاجاه لكم بس انتم تحبون تخربون على انفسكم روحو الله يصلحكم
فيصل : ما نقول شي الحكومه العليا اصدرة القرار يالله يا شباب
ليان : يا حووووووووووول راحو غصبن عليهم يا حول يا حول كركركركركر
الشباب راحو للمجلس وهم مقهورين من ليان وناوين لها على نيه
ليان ركبت البروجكتر وشبكته على الاب توب وكل شي صار اوكي راحت جابت الشاهي والقهوه ونادت العيال ودخلو الصاله
ليان وهي جالسه قبال الاب توب حقها
: أحم احم احم احم سيداتي سادتي اسعد الله جميع اوقاتكم باليمن والمسرات ها انا اعود من جديد محدثتكم ليان العبد العزيز من على منبر الصاله
البنات يصفقون ومبسوطين والشباب يميلون بخششهم
ليان : اي اي ميلو بخششكم الحين واستانسو والله ان تنفقع مرارتكم
فيصل : اي هين نشووووف
ليان : انت بذات يمكن تجيك ازمه قلبيه
فيصل : بالمشمش يا بنت عمي
ليان : خل المشمش ينفعك اسمعو بعرضهن بسرعه مع تعليقات بسيطه لانه باقي لي ساعه ونص واروح للدوام
فتحت اول صوره وهي للي شافتها بغرفت ليينا وقامت تعلق : الاخ الوسيم اللي لابس تيشيرت اصفر وبنطلون برتقالي هذا فيصل كلكم تعرفون ,, الحين انت وخشك واثق من نفسك وانت لابس هذي الالوان صاير زي الافريقيين السود للي بامريكا
الكل ما تضحك الا فيصل : ها ها ها ما تضكين
ليان : واضح بقوه ,,, الحين نجي للحبيب للي جنبه للي كانه ما عمره شاف كاميره رائد كل شي كوووم ولا الزنوبا للي هو لابس كوم ثاني
الكل يضحك طبعا الا رائد : اصلن كان وقت الموضه هناك زنوبا
ليان : اتعب انا يا موضه ... الحين نجي لم المليح بشار هو وفارس صايرين بالصوره زي توم وجيري كل واحد شاد بلوزت الثاني ابي ادري وش الحكمه
الكل يضحك
قامت تقلب ليان بالصور وتعلق وهكا
بس انصدمة بصور جديده لفيصل مع وحده بس ما عرضتها وقالت تغير الربكه والجمود للي جاها
: وبس خلاص خلصنا قضا العرض
البنات صفوق والشياب ميتين ضحك والشباب ما بين قهر وضحك الا فيصل للي استغرب ان هذي الصور موجوده عنده بالجهاز شلون نفس الصور وصلن لليان

ليان : يالله الحين انا بقوم ابدل واطلع للدوام من بيجي معي
البنات بصوت واحد : انا
رائد : وونه ان شاء الله ما فيه احد بيجي انتن قرن بالبيت

ليان وهي تسوي نفسه دلوعه : رائد اخوي حبيبي عيوني دنيتي بليز خل البنات يجون
رائد o_o : ااااي كل ذا لي ومنين من ليان لالا ادوخ اخذهم واخذ قبليتهم بعد
ليان رجعت لطبيعته : اصلن غصبن عليك كااااااك
طارت لغرفته غيرت ولبسته عباته واخذت البالطو ونزلت سلمت على للي بالصاله وراحت للسياره
ليان : هااااااااي افرري بدي
البنات وهم متضايقين ورا : هاي
ليان : وراكم تسذا متحرجمين

ميار : النحيس رائد قال ما راح ياخذ الجيب بيودينا بسيارته عشان ما نروح بس حنا عاندنا وركبنا وشوفي حالنا الحين كيف بس عشان خاطر عيونك
ليان : فديت خششكن انا ... لينا انزلي واركبي قدام عشان تاخذون راحتكم اكثر
ليان : لا والله بقعد مع وتين
ليان : طيب تعالي انتي يا ميار
ميار : لا والله ما احب قدام
ليان وهي طاقتن تسبدي : بشاير لا تعلثين امشي قدام والا بقريح اقعدن بالضيق
بشاير برضوخ اجباري : طيب زحفي جيت
صار ترتيب السيار بشاير وليان ورائد قدام وورا ميار ووتين وليان
طول الطريق كان ضحك وهبال ووناسه وفرفش ووصلو بدري نزلت ليان للمستشفى وطلبت من رائد يدور بالبنات وكذا لين تخلص او تدق عليهم تقول لهم روحو بتداوم
بالمستشفى وعند مكتب الاستشاري عبد الله
طق طق طق
عبد الله : تفضل
ليان : سلام عليكم
وقف الدكتور عبد الله : وعليكم السلام تفضلي دكتوره ليان شبغيتي
ليان : زاد فضلك .. جيت اليوم ارد لك خبر عن البعثه
عبدلله وبحماس : بشري
ليان : الحمد لله اهلي وافقو
عبد الله وهو مبسوط : ما شاء الله الف مبروك تستاهلين البعثه والله وان شاء الله تصيرين استشاريه بجراحة القلب
ليان : ان شاء لله ... بس دكتور
عبد الله : نعم
ليان متفشله : للي بياخذ اذن ويطلع اليوم من وين يساذن
عبد لله : مني انا ليش
ليان ياربيه صادز رائد كل شغلي معه هو فشله قسم : احم احم الصدق فيه عندي شوي ضروف وابي اخذ اذن اليوم واطلع فاذا ممكن اعوضه بعد الاجازه
عبد الله : تبي تعوضينه 3 سنوات ببريطانيا ان شاء الله لانه بعد الاجازه بنباشر باوراق البعثه وانتي كوني مستعده خلال شهر عشان تلحقين على الدراسه هناك من بدايت الترم
ليان o_o: يعني يعني بس شهر قدامي
عبد الله : واحتمال يكون اقل من شهر لانه الدراسه هناك بتبدي قريب وحنا ما نبي ناخرك سنه كامله بنجهز اوراك والمعهد والسكن وكل شي بس حنا بنتصل على الوالد ونقوله ترا سفرت بنتك بعد يومين .. وخليه يطلع لك تصير موفقه بالسفر
ليان : طيب ممكن طلب ادري اني طولتها وهي قصير بس معليش ما ابي تتصلون على ابوي بحط رقم اخوي وابيكم تتصلون عليه
عبد لله : اللي تشوفينه بس مليني الرقم لو سمحتي
ليان : 050.............
عبد الله : طيب الحين صار الرقم معنا تقدرين الحين تروحين للبيت

ليان : شكراُ
طلعت ليان ودقت على رائد عشان يجي : وينكم
رائد : بالمريخ
ليان بجد : لا وينكم صدز
رائد خاف على اخته : قريب وش بتس
ليان : تعالو خوذون
رائد : طيب وش بتس ترا خوفتين
ليان : ما بي شي اذا ركبت قلت لك
بعد خمس دقايق ركبت ليان السياره
رائد : هاه وش بتس ترا قسم بالله جتن ام الركب
ليان والعبره في حلقها : قدامي بس شهر واحد واودعكم
رائد نسى العبثه وانخبص قلبه على اخته : وراه وش بتس ليان قولي
ليان : يقول الدكتور عبد الله انه يبي يزين اوراقي وهذا الشهر اخر شهر اقعد معكم كان بيدق على ابوي ويقوله موعد سفري بس عطيتهم رقمك وقلت لهم يدقون عليك
رائد بحزن : يعني قريب روحتس
ليان والدمعه نزلت من تحت النقاب : اي قربت يقول قبل بيومين بندق

هنا قطع عليهم شهاق البنات وررا وصارت السسياره بحر من الدموع لين وصلو عنيزه
طبعا من كثر الصياح وقل النوم اول ما دخلن البنات البيت نامن ورائد راح للملحق مع العيال ونام وما صحو الا على صلاة العصر لانه الانسه ليان الموقره جابت نفاخات وطققتهن على راس العيال والبنات عشان يقوومون ويروحون للمخيم

ليان بالملحق : اننتم متجمعين تنامون يالله قوم عشان بنروح المخم الحين قوووووووووووووومووو
الشباب : ............... جثث
ليان : قسم بالله يا ان ما قمتو اني لا اكب عليكم ماء وقسم
فارس قام لانه يدري انه تبي تسوي : طيب لا تكبين علي قمت انا
ليان : يالله فيصل بشار رائد قووومووو
:......... فاطسين

ليان هيييييييين اوريهم .. جابت رشاش الماء حق ربى وصارت ترشقهم لين قامو
فيصل : ياربييييييييييي رحمتك وانا ما يقوموني الا برشاشات مويه قبل كم يوم التوام واليوم انتي هين اوريك
رائد : اشون بعثتس جت عشان افتك من خشتس
بشار : حرآإآأإاام ما شبعت نوم
ليان : قومو لا الحين صدز بجيك مهوب رشاش بجيك .. بعدين انت يا بشار اخر واحد يتكلم من طلعنا للدوام وانت نيم يالله قووومووووو

رائد : خلاص قمنا روحي قومي عصابتس
ليان : فدديت عصابتي قايمات ومستعدات ومركبين الاغراض بالسياره باقي بس انتم تقومون تصلون ونتوكل للمخيم
قامو العيال بعد ما سوت لهم ليان حفله صاخبه بالملحق وراحت هي عند ابوها وعمومته وقالت لهم عن مود البعثه وضاقت صدورهم وقلبت جوهم بالهبال والضحك كالعاده
رائد : يالله يا قوم خلونا نروح للمخيم
ابو فهد : وين مكانه يا وليدي
رائد : بالمخيمات يبه بمخيم 7 على اليمين
ابو فهد : للي يبي يروح يسبق

فصيل : يالله يا بنات اليوم باخذكم معي انتم بس
البنات : وااااااااو وناسه
فارس : وحنا
بشارر غمز له انه بيروحو لحالهم : خلك نبي نروح مع رائد
فارس : خلاص اجل تيسرو
فيصل : بس ما ادل كثير انا
ليان : انا ادلك لين نوصل حول المخيم لين يجي رائد ...بعدين فيصل مالك حق موديهم كلهم لبنده وانا لينا ما وديتنا
فيصل : ياربييييييه لا تتذكريني وديت المفاجيع يوم حنا بالرياض وشرو بنده كلها
ليان : ههههههههههههههه طيب ودنا اليوم ووعد وعد ما اشري بنده كله ولا بعد اخليكم كلكم على حسابي
فيصل يسلك ليها : طيب بخليتك تحاسبين بس يالله اركبو
سلمو البنات وراحو مع فيصل لبنده ووبنده حدث ولا حرج كل وحده معها عربيه وتاخذ لها وللبنات وماونت اسبوع يعمني كل عربيه مليانه
عند المحاسبه ليان تقول للبنات يحطون العربات ورا بعض
المحاسب يكلم المحاسب الثاني بهمس : والله يا هن فله شكلهن يجهزن ماونه للمخيم او طلعه
المحاسبه الثاني : حلالات من راح معهن
ليان سمعت الهرج واسكتت بس من جوا تغلي تبي ترد : حاسب لو سمحت
قام المحاسب يحاسب الاغراض وصار الحساب كله بالف وشوي
ليان تطلع بطاقتها بتحاسب بالشبكه ما درت الا فيصل يحط المبلغ على طاولت الكاشير
ليا معصبه : من قالك
فيصل بعبط : انا قلت لروحي
ليان معصبه من جد : طيب يا فيصل << لفت على الكاشير >> وانت وياه اذا بغيتو تهرجون قصرو حسكم وتبون تطلعون روحو خوذو اهلكم واطعو معهم مهوب تصيتمون على بني خلق الله
طلعت ليان من بنده وهب معصبه مليار مو من فيصل من المحاسبين
ركبو كلهم السياره وبهدوء تام ساق فيصل وسال ليان من وين الطريق وتدله
فيصل متضايق يحسب ليان من جد زعلانه لانه حاسب عنها
وقفو عند اللوحه ينتظرون رائد للي دق عيهم وقال انه هو للي معه المقصقصه
دلهم على المخيم وراح يفحط بالعيال والبنات يصارخون لهم عشان يرجعون ويركبون معهم ولا حيات لمن تنادي
بعد ما يأسن البنات من الصرخ ودخلو المخيم قعدو يسولفون ويتقهوون لانه الحريم بعد جن من البيت
ميار : ليون قومي ابيك بموضوع
ليان قامت وهي ساكته والكل مستغرب هدوء ليان

رقت ليان وميار فوق النفود وكانت الشمس تبي تنزل للغروب
ميار : ليون حبيبتي وش فيك
ليان : ما فيني شي
ميار : ما اعرفك انا قولي وش بك زعلانه من فيصل ليه يحاسب عنك
ليان : لا والله بس صار شي وانا عند المحاسبه هو للي عصبني زياده
ميار : وش صار يا قلبي

ليان .....الخ قالت السالفه لميار
ميار : ليون من جدك انتي تزعلين من هذي التفاهات لالا ما خبرتك كذا ابد ابد انتي دايم اذا صار شي زي كذا تاخذين حقك وزياده بس صايره انتي حساسه اليومين
ليان : غصبن علي والله
ميار : طيب المسكين فيصل للي متضايق تحت وش بتسوين فيه
ليان : ناديه ولا ترقين معه ابيه بسالفه لحالنا

ميار : اي من متى بينك وبينه سالفه لا يصير حب
ليان : حبب جلد العدو لا حب ولا هم يحزنون بس بغيته بسالفت العرس
ميار : اها اجل بناديه
راحت ميار تنادي فيصل وتاشر له على مكان ليان وراح عندها بسرعه
فيصل : هلا ليان وش بغيتي
ليان : اقعد ابيك بموضوعين
قعد فيصل بعيد عنها شوي : وش عندتس
ليان : اول شي اسفه لانه عصبت عليك ببنده والله ما كان قصدي لانه المحاسبين اتكيمخو شوي وعصبت انا
فيصل : ولو اسفك مقبول بنت العم والموضوع الثانيه

لياان اسكتت شي بعدين قالت : البنت اللي بالصوره هي سبب منع من الزواج

فيصل طارت عيونه : اي بنت
ليان : فيصل لا نلعب على بعض ليوم شفت بروجكتر الصور ترا كلها من لاب توبك اخذتها من وتين
فصل عصب : بنت ال..

قاطعته ليان : لا تلعن ولا تدعي عليها هي صغيره ومالها ذنب فتحت المجلد ولقت اول صور لكم يا العيال اخذته تحسب صور العائله حتى ما شافته لانه سالتها قالت ما فتحت بس ارسلت للاب توب حقي وكنت بشوفه مع لينا واحمد ربك اني طحت فيهم قبل لا يشوفونه
فيصل منزل راسه : طيب هن موجودات مع وتين الحين
ليان : لا اخذتهن منها ومسحتهن من الاب توب حقها وهذولي هن بالفلاش معي
مدت له الفلاش : تدري الفلاش ما وريته ابن امه لانه خاص فيك بس برجع واسالك البنت هذي هي سبب منعك من الزواج
فيصل والحزن مالي وجهه : اي هذاي بس لا تفهمين غلط هذي كانت زوجتي
ليان o_o: زوجتك
فيصل رفع راسه وناظر بليان : ليان بقول لك سر ما يعرفه ابن امه ما يعرفه الا امي والحين انتي
ليان بصدمه : تكلم
فيصل : يا ليان هذي البنت للي شفتيها بالصوره اسمها مرام كانت متزوجه ومطلقه وانا حبيتها حب وخفت اقول لاهلي يزوجوني ايها ورفضون لانه مطلقه تزوجتها عرفي وما تمت سنه على زواجنا الا امي عرفت بالموضوع وقالت لي بلاوي البنت كلها تخيلي حتى وهي زوجتي كانت تخون طلقتها انا وكرهت الزواج والحريم بسببها
ليان بعد سكوت طويل شوي : بس يا فيصل ما تحس انك ظالم
فيصل : انا ظالم ؟!
ليان : اي ظالم ظلمت نفسك وامك وابوك واخوانك بعد . كرهت الحريم والزواج على حساب وحده سافله واحمد ربك ما جبت منها اطفال والا كان توهقت . فيصل ترا الحريم مو كلهم مرام فيه للي اطهر واشرف منها وانت ما لعبت عليها انت تزوجتها ولو انه زواج خطأ بس ما غلطت انت . فيصل حرام تحرم نفسك وامك وابوك شوفت عيالك . انت ولدهم الكبير وكل امالهم معلقه فيك . فيصل تراك تعذب امك تشوفك على ذا الحال وهي ما بيدها شي تسويه
هنا فيصل نزل راسه ونزلت دموعه : بس يا ليان اخاف التزوج وزوجتي تخونني
ليان بحزم : فيصل اصحى الحريم مو كلهم مرام وبعدين هذيك لعابه راحت بدربها وتلقها مبسوطه بحظن واحد ثاني وانت للي طاقها ندامه هنا . فيصل تبي تشوف الحريم صح شوف طهارت امك وشرف خواتك وعفتهن . ترا كل الحريم طاهرات الا اللي اغواهن ابلس . وتاكد لو جيت تتزوج امك ما راح تختار لك الا احسن البنات للي بتعوضك عن كل للي راح بعمرك . فكر بكلامي زين واتمنى اتمنى اتمنى قبل لا اسافر احظر على الاقل لو ملكتك
فيصل بحزن : طيب متى بتسافرين انتي
ليان : اقل من شهر لا تنسى اني بغيب عنكم 3 سنوات ابي اروح والكل بقلبه فرحه . الكل شفت بعيونه الفرح الا انت يا فيصل خليني اشوف الفرح بعيونك
فيصل : .............
ليان : ادري صعب تجاوبن الحين بس بخليك تفكر على راحتك ويالله الحين خلناننزل لا تصدق ميار فكرته الخايسه
فيصل : اي فكره
ليان قلبت الجو : تقول انه بيننا حب
فيصل فطس ضحك : عاد تصدقين يا ليان ولله اني احبتس بس لا توهقين واجد مثل حب رائد
ليان : هههههههههههه حب الضعوي والله يالله امش ننزل ونصلي بعد غابت الشمس
فيصل ابتسم : ليان شكراً
ونزل قبلها
اول ما وصلت تحت ليان حجرنه البنات : وش عندتس مع فيصل
ليان تبي تغثهن : يالبى فيصل ولله فديته
بشاير : اح اح اح اح عندنا روميو وجولييت
ليان : ههههههههههههه روميو الشمته وجوليت البليه ههههههههه
بشاير : جد وش عندك معه

ليان : تعالي عند خالتي ام فيصل وتعرفين السالفه
رحو البنات عند الوجار وقعدو يتدفون شوي لانه برا برد موت
ليان : خاله ام فيصل
ام فيصل : سمي
ليان : سم الله عدوتس بس عطين البشاره
ام فيصل : لتس ما تبين بس بشري
ليان : اذا وصلتو الشرقي وما قالتس فيصل يمه اخطبيلي لا عاد تكلميني
ام فيصل : الله يسمع منك
ليان : هين مني انا اكيد
دخلو العيال : احم احم يا ولد
ام خالد : ادخلو ما قدامكم غرب
الشبااب : مسهكم بالحطب والظو الجو الزين
البنات : مسهم بالتطعيس والدبابات والمقصقصات
ام فهد : هههههههههههههه بسم الله هذا وهو اول يوم تمسيتكم قلبت اجل لو رجعنا الديره بعد اسبوع وش يبي يغدي هرجكم

ليان : يمه يبي يصيمر مثل تسذا احم احم يا ولد صب القهوه يا ولد .. وانتي يا بنت انزحي وراتس <<< تقلد المسلسلات البدويه
الكل ضحك
بشار : وش رايكم بما انه اول يوم بالمخيم نصلي جماعه لبنات والعيال

ليان : ههههههههه ضحكتن قسم بالله تبي تروح الصلاة كله تكفيخ وتسطير لا يا بيي انا بقابل ربي بصلي بخشوع يالله طسو لقسمكم خلونا ناخذ راحتنا

فارس : ما تلاحظي يا بنت عبد العزيز انتس من اليوم بس تكرشيننا
ليان : بعد الحق حق نبي تنوضى ونصلي ونعين من الله خير وبعد صلاة العشاء تعالو نسهر جميع

فيصل : خذو الحكمه من افواه المجانين
ليان : مخلين العقل كله لكم
راحو العيال وهم ينيشنون على ليان مهوب مخلينه بحاله . والبنات صلن واخذن شوي من الماونه رقن فوق بالنفود وولعولهم ضو
ميار : ليوووونه شوي بسالك اساله بس بليز لا انتي ولا البنات لا تقلبونها مناحه اوكي
البنات : اوكي
ميار : الحين لو رحتي هناك اجباري تكشفين وجهك وش بتسوين
ليان : وهنا البليه ما ادري وش بسوي بعمري هو اكيد بحجب بس البلا بوجه العنز وشلون اطلعه
بشاير : لا والله ما شاء الله يا ليان تصدقين ما اجاملك بس انتي احلا وحده فينا
وين : صدقه ولله ملامحك مررره روعه عيونك وساع وعسلي ومكحلات من ربي ورموشك طوليه وكثيفه خشمك ناعم طويل وحاد
ميار : يسما يا غبيه سلت سيف
وتين : اي صح سلت سيف وشفايفك يا شيخ ادوووخ انا
ليان : طا عوشته البنت انهبلت اقول اهجدي ما بي زودن عنكن عيون وكلننا معنا عيون وخشم وخشه كلنا معنا وش الفرق ما هنا فرق بس اهوه عطين الليز الحار
لينا : تراه ديم تسذا اذا جينا نبي نقوله شي تقلب السلفه وما يعجبه
ليان : ممكن تصكون السلافه والا والله ما اقول لكم وش عندي

الكل : قولي
ليان : الفجر بقردن فارس يجي معنا للمحطه
البنات : طيب عادي
ليان : يا دبش نبي نلبس ثياب العيال ونتلطم وبجاكيتات والوعد المحطه نبي نجيب ملح وخبز ولبتن لانه سمعت الحريم يقون ما بوه
بشيار : خطيييييييييييييييييره انا موافقه
ويتن ولينا : طيب فارس ما يفضحنا
ليان : لا فارس مربوطه عندي

ميار : بس اخاف يطيحبنا احد
ليان : لا تخافين ما احدن داري .. بس بشرط ننام بدري من 12 علشان نصحصح الفجر
البنات : اوووووووكي

اما الشباب كانو فالينه تحت ويخططون على ليان
فارس :هاه وش ناوين تزينون بليان
بشار : دوبا ما تخاف من شي ولا يهيبه شي

رائد : الا هي تخاف من الجن " بسم الله الرحمن الرحيم "

فيصل يستعبط : يعني وش نسوي نستاجر جني يخوفها
رائد : يا درنق مو نستاجر خله عقب العشا يبي يرقن هن للمستعمره حقتهن فوق حنا بناخذ اجلتهن من تحت ونخرشهن خرش
فارس : كفوووووووووو يا السنايدي اجل الوعد بعد العشا
راح الوقت عند البنات والشباب والرووس الكبيره ضحك ووناسه الى ما بعد صلاة العشاء بعدين تجمعو عند الحريم
ابو فهد : يا حيال الحين وراه ما تطربوننا شوي
رائد : اييييييييه ابو فهد شايله الهوا يا شباب امشو نجيب الطبول من السياره
راحو العيال لم السياره واخذو الطبول وحموهن ودخل من قسم الرجال على الحريهم وهم يطقون ويغنون
" ياهل السامري لا توجعوني
شلكم يا الربع ينثر عليا
ياهل السامري لا توجعوني
شلكم يا الربع ينثر عليا
لاسمعته معا عذب اللحوني
هلت العين والدمعه خفيه
اتنهد وانا كلي أطعوني
من العواذل وراعين الوشيه
حسبي الله عليهم فرقوني
من وليفي بلاذنب وخطيه
وانت ياراعي الصوت الحنوني
حّدة الصوت خففها اشويه "
البنات اختبصن وصارن يصفقن ويصارخن ومستانسات على الوضع
والشياب يغنون معهم والحريم يصفقن
بعد ما خلصو العيال من الاغنيه قالهم ابو خالد
: تصدقون يا عيالي حنيت لايام انا وخواني نطق ونرقص
ليان : يا عم كنتو ترقصون
ابو خالد : اي والله نرقص ونستانس بعد

ليان : يالله اجل يا عم شد صوميل ركبك وامسك ابوي وعمي سلمان وارقصو
ابو خالد : يا بنيتي ما يطربنا طربكم حنا من قوم ويغني " جعل من لامني جعله كسيرن حسير "
البنات صخن يوم غنا عمهم والعيال شالو الطبول وطقوو
ليان تصرخ : يالله كمل يا عم كمل

كمل ابو خالد " جعــل من لامنـي جعلـه حسيـر كسيـر
جعـــــل الله عليـــــل ما يلقــــــي دواه
جعــل من لامني جعلـه البلاوي تبــلاه
يا جعـــل عينـــي تسقــى إذا أنا جيتنـه"
العيال شالو بالطق وتحمس ابو فيصل وقام يغني ويرقص " يا الله أنك عويلــي اليوم مالـي عـويل
يا رفيــع الــدرج متعلوي فــي سمـاه
أهــل الحـــــب
أهل الحــب ويش أنتـم تســـون
أخاف أموت ما به من وصيــه
ياشــين الــــونين ألــي تكنــون
سمعتـــــه و عيـــــا ينتهنـــــي
أهــل الحــب و الله ما ينامــــون
عليهــــم جفـــا يسهرهــم الليالي
تقولـــــون و لا مــا تقولـــــون
و لــي صاحب ما يجـوز تأذونه"
قام معه ابو فهد وكمل الاغنيه "
يا ناصر بالعنا وش اللي جاني
أســهر الليـــل ويا الكبد مصلية
وحذفوا بي علي ذالنار تصلاني
تأكل الرأس و الكرعان و أيدى
و يا حمام الولع لا تظلم الساري
لا تطري عشيري دايم النـيه
وشفت زوال نصره يا بن ديعاني
و يوم مرت علي ســمر قــمريه
وراعي الثوب الأزرق يوم وافاني
يوم عرض يــــدور وجعة لـيه
عصر الخميس
عصر الخميس ألي فات
قمـــت أتمشى حــــــولــى
أنشد عن الزين بسكات
مـــا همنــي يكــــون خلى
يلي تصــــب البيالــــه
صـــــب البيـــــاله لخلـــى
قلبي يحب البنيـــــــــة
يفــــــرح لا جــــاو محلــى "

اختبوو العيال يوم قاوم يغنون الكبار وفلوها بالطق يوم خلصو قال رائد
: يمه جا دوركن انتن قولن وش تبن وحنا نطق
ام فهد : لا يا وليدي ما يصلح خلو البنات يغنن
رائد : يالله يا فرقة ميامي غنو
لبنات تضاحكن وقمن يتشاورن بالاغنيه للي يبن واستغقرو على اغنيه ما يطيق الصبرا
" ما يطيق الصبرا .. يا مل قلب ٍ .. ما يطيق الصبرا
نحت انا له وبرا .. نوح الحمامه .. نحت انا له وبرا
يا نظير عيوني .. ودعتك الله .. يا نظير عيوني
عبروا مضنوني .. يا اهل المراكب .. عبروا مضنوني
وإن رجع مضنوني .. نذر ٍ عليٌه .. لا رجع مضنوني
ثم اعيّد شهرا .. واصوم عامين .. ثم اعيّد شهرا
للحبيب وساده .. حطيت زندي .. للحبيب وساده
عن هلي سلاني .. حب الحبيّب .. عن هلي سلاني "

الشياب فالينها مره ويرقصون والبنات يصفقون لهم ويغنون والشباب شايلينها طق وهبال يوم خلصو وتعبو العيال قالن الحريم
: يالله يا الشابات قومن قلطن العشاء حق الرجال بالخيمه
ليان : من عينيا دنتا تومر يا قميل <<< تقولها بالمصير
ميار : اه ياختي هما يمورون واحنا حنفز <<< ماسكه معها
بشيار : متياخي يالله انتي وهيا البتاع حيبر ونتو هنا عمال بتتوشويشو << مع القوم

فيصل : يبه انت جايب المصريات من الحرم عشان يقلطن العشا
ليان : اييييييييي اي فيها اي المصيره يا واد قاتك نيله متنيله بستين نيله
بشااير : اوعي يا بت انا حشخو فيه
ليان : البت ما تبتك وحمار يزوئك ودقاقه وديك يعملوها فبوئه يا وليه يا متنيله <<< هذي الله يذكرها بالخير وحده من صديقاتي قد قالتها لها مدرسه مصريه هع هع

رائد : يمه انتي ماتكده يوم انتس حاملتن به متوحمتن على اشواريا راي احس متوحمه بدلاله مصريه تبيع على النيل

الكل ضحك وراحو البنات يقلطون العشا حق الرجال وبالخيمه الثانيه فلو سفرت الحيرم بعد العشا رقن البنات فوق ومن غير شر الاب توبات معهم
ميار : بنات تعالو شوفو هذا الفستان انهبلت عليه ودي يعرس احد بسرعه لنا عشان افصله
شافته ليان : نعنبو حيتس تبي تلبسينه تسذا متفضخ مابوه لا ظهر ولا كموم ولا شي
ميار : اي عادي شفيها
ليان : عادي بعينتس واذا انصلخ جسمتس يوم القيامه بالنار عرفتي قولين عادي
ميار : طيب انا عند حريم
ليان : عند حريم والا عند رجال الرسول عليه الصلاة والسلام قال " المرائه كلها عوره الا وجهها في الصلاة "
ميار : والله العظيم احسب عادي عند الحريم
ليان : لا موب عادي وكان تبين مديل تعالي شوفي لاب توبي مجلد كامله كله موديلات وحلوه وناعمه ومو عريان مره المفضخ بهن منه محفر
بشااير : بس يا ليان بيصير ترقيعه
ليان : والله العظيم مو ترقيعه تعالو شوفو عشان تقنعون بس هذي
فتحت لاب توبها ودخلت على مجلد مكتوب عليه ازياء مجلد ثاني ازياء الملكه رانيا

ليان : شوفو لبسا شوفيه على العارضه كيف مفصخ وشوفي هي كيف مسترته لبسه مره خطير والصراحه مع التستيره احلا ولا فرق شوي
بشاير وطايره عيونها : والله جد مره خطير
ليان وهي تقلد بشاير بالكلام : بس المستر يطلع ترقيعه ... شفتي مو ترقيعه ولا شي مره يجنن
ميار : وتين لينا وراكم ساكتين
التفتن بشاير وليان عليهن وشافن وجيههن متصفقه
ليان : وش بكن
وتين : بوه بسم لله الرحمن الرحيم
ليان زاغ قلبه وسمت : اقول خلي عنك الهبال ما بو شي
لينا تاشر وهي تصيح : الا شوفيهم هناك بسم الله بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم

شافت ليان فيه زوول ياشر لهم عشان ينتهون همين اذا ركزو فيه اختفى
انهبلت ليان وميار
بشاير : بسم الله الرحمن الرحيم بنات خلونا ننزل كل ماله يقرب
ليان : اخاف ننزل ونركض ونهج يدخل بنا
الصغار صاحن ماتن من السياح وميار وبشاير وودهن يصرخن من الروعه بس محذرتهن ليان ما يصرخن
اما ليان يا عمري يا ليان بحاله هي ما تدري تهدي البنات والا تهدي روعته وقاله تبي تخفف الوضع شغلت قران بالاب توب حقه

اما من ناحيت الجني اوووه قصدي رائئد كان ميت ضحك هو والعيال لانه موب بعيدين مره والهوا ينقل لهم كلام البنات قام يصرخ الجني ويقول : ابي ليان خلو ليان تجيني
طبعا فيه محول اصوات مع فارس " فارس يموت بشي اسمه تكنلوجيا واجهزه فاي شي غريبه تلقونه عنده "
ميار وهي تصيح : ليان يبيك لجني
ليان ومرتاعه : والله ما اروح بعدين وش يبي منين عرف اسمي
بشاير صارت زرقا من الخوف والبرد : ليان تكفين روحي
ليان : حرام عليكم اصبرو خن شوف وش يبي

قامت ليان تتكلم وصوتها مليااان خوف : ان.. انت وش تبي .. انت م من منهو

رائد ميييييييييييييييييييييييت ضحك من قو ما هو يضحك عجز يتكلم خذ فارس محول الصوت وغيره وخلانه نبرت بزر
: انتي بنت مشاكسه مهبوله وعجبني هبالك باخذك
البنات صيياح لانه الصوت يتغير
وليان بحال ما يعلم به الا الله على انه خايفه بس ردت عليه رد : يا قلبوووو الصغير
بشاير : اسكتي يا حماره لا تقولين كذا بعدين يقرب

العيال اغشا عليهم من الضحك اخذ رائد غير الصوت بالجهاز وخله حرمه

: يا بنيتي وللي عدي عنتس تعالي عشان تهمزين رجيلاتي قد همزتي رجيلات اميمتس وجازلي

ليان خايفه وبنفس الوقت رحمت الجنيه : طيب عندتس بناتس يهمزونتس
رائد يوم سمعه مات مات مات ضحك واخذ بشار المحول ورجعه على الصووت الاول : طيب قربي انتي وخلي البنات ينزلون
البنات خايفين يخلون ليان لحالها ويبون يفتكون الرعب للي جاهم
ليان برعب مصيطر : بنات انزلوو ما ودي يجيكم شي
البنات بصوت واحد : لا للي يجيك يجينا كلنا

ليان تقل خف الرعب منه شوي : بعد قلبي ولله .. هيه انت يا جني صح اني اخاف منكم وتسذا بس شف تقرب صوب البنات يا ويلك انت تبي توذي هذاي نا قدامك وان شاء الله ربي يبي يحمين اما انك تجي بنات عمي لا والله معصي
هنا قربو العيال عند البنات وماتو ضحك
رائد : ههههههههههههههههههههههههههه حلوه معصي آآآه يمه بموت ضحك

ليان معصصصصصصصصصبه : ضحكت من سرك انت وياه يا مال الساحق الماحق والمرض المتلاحق للي يسحقكم ويمحقكم ووين ما رحتو يحلقكم ... نعنبو حيكم لو جا وحده من البنات شي على الهبال وش تبي تستفيدون ... يعني يقالنكم تبخفون هاه وخفت وبعدين

فارس : ههههههههههههههه اما يوم تخقين على صوت الببزر شي ثثاني
ليا : اش بس انت وياه تبي تزينون شي زينو شي مثل العالم والناس مهوب تهبلون الواحد ناه يا بشار قسم ان بشاير صارت زرقا من الخوف
بشار طار عند بشاير : بيشو جاك شي
بشاير : طس فارق عند العيال خلهم ينفعونك
بشار : ي قلبي ولله كله للضحك بعدين عشان اذا راحت ليان بريطانيا تتذكر وتضحك
بشاير : بغيت اموت من الخوف
فرس راح عند ميار : ميار خفتي
ميار بطبعه الدلوع : مره خفت
فيصل طار عند وتهين : وتوني ماما خلاص والله نمزح لا تصيحين
وتين : والله خفت كثير
فيصل : ههههههههههههههه بسم الله عليك يا امي
رائد مسك ايد ليان وقعده جنب لينا : اسف والله اتوب ما اسوي شي مجنون زياده عن اللزوم
ليان : وربي بشاير طلعت زرقا من الخوف لا عاد تسوونها استهبلو باشياء تنبلع موب كذا
خم رائد لينا وليان : خلاص ططيب
ليان : اقول يا القوم ما تشوفونكم قلبتوه فلم مصري كلن خامن اخته يالله اشوف ضفو جيهمكم حنا بنقعد شوي وننزل ننام
الكل ضحك ونزلو العيال جلسو البنات شوي يسولوفن عن اللي صار بعدي نزلو عشان بينامون
فخيمة النوم
ميار : اكيد ما يجي حشرات بهذا كيس النوم
ليان : اي يا امي نامي وريحي ما هنا لا العافيه بس انتي اقري وردتس
ميار : يصير انام بالسياره
ليان : لا م يصير لازم تتعودين بنقعد اسبوع اذا نمتي اول مره بالسياره بتصيرن طول الايام الجيه بالسياره
ميار : طيب بحاول انام تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهل الخير

--------


احداث جديد ه
مقالب جديده
علاقات جديده
راح تشوفونها بالبارت السادس باذن الله

فتاة نجد
23-08-2010, 08:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بــــــآرتْ رآآآآآآآآآآآئع ..
سلمتِ يآبعدي ..

والله يوسع صدركْ بالعآفيه ..
موفقه ~

وّ بِ أنتظآر التكمله ..!!

؛×
فتاة نـ ج ـد

مـفآهيم الخجل
29-08-2010, 08:16 PM
آآآآمين وياك غناتي



فديتس والله على المتابعه

مـفآهيم الخجل
30-08-2010, 12:06 PM
هع هع هع هع

وش لونكم وش اخباركم عساكم طيبين

اليوم منيب منزله بارت بقعد اسولف معكم <<<< اقول لا يكثر ونزلي البارت لا تتسطرين

-------
على بكرة الصبح صحيو العصفورات الحلوات <<< بنت بتكتبين مثل العالم والناس والا شلون >> خلاص اتوب يالله جد


رن المنبه حق ليان الساعه 6 الصباح وصحت وهي شبعانه نوم لانه بالبر برد ومتغطين كويس ودفيانين ونايمن من بدري
راحت عند ميار : ميااااااار ... ميمي ... قومي يالله لا يقومون الحريم والا العيال ويخرب مخططنا
ميار وهي تفتح عيونها : صباح الخير ,,, اصلن صاحيه بس غفيت شوي لانه باليل ما نمت كويس بس افز من نومي اخاف تجيني حشره
ليان : ههههههههههههههه لا انا نمت نومه يحبه قلبتس .. يالله وخري خلين اقووم باقي البنات

ميار : خلاص صحي الصغار وانا اصحي بشاير
ليان : قومي نفستس وتزحزحي من الفراش الحين
لفت ليان على بشاير وصحتها بخبث : بشاااير قوم بشار يناديتس
بشاير ويالله تفتح عيونها : جد
ليان : لا اتسذب قومي عشان نروح لم البقاله
قامة بشاير بحماس : يالله صحيت متى نروح
ليان : يا عجله توضي وصلي ويالله بقوم الصغار يلحقونكم
قومت ليان وتين ولينا وراحو يصلون بعد ماصلو
ليان : ميار اخوتس ما غير رقمه صح
ميار : اي ما غيره
ليان : حلو حلو
راحت تدور بالقائمه مستر تكنلوجيا مستر تكنلوجيا مستر تكنلوجيا

طوووووووووط طوووووووووووط طططططططططططوط << طول مارد
ليان : شكله يشاخر
ميار : يعني ما فيه روحه
ليان : الا فيه روحه لو من دونه
ويتن : طيب واللبس
ليان تفكر : اممممممم ,, بنات عندكم بناطيل جنز وسيعه بحيل
البنات : اي
ليان : حلو حلو اسمعوو كل وحده تلبس لها تحت البنطلون 3 او 4 بناطيل عشن ينفخها وتلبس 4 بلايز لانه بناخذ من جاكيتات العيال ونتلطم بشالاتهم
بشاير : لا يا ذكيه نلبسه بناطيل والبنطلون للاخير من فوق ابيض ونلبس بللايز ونسرق من ثيابهم للي بالسياره والشمغ ونروح
ليان وعجبتها الفكره : وقسم انتس بنت عمي اجل يالله نلبس ولوعد السيارات

عند ليان لبست برمودا ماسك وعليه سكيني جينز وعليه بنطلون واسعه وبنطلون ابيض والتيشيرتات لببست 6 عشان تخفي المعالم الانثويه
ميار +بشار : 3 برمودا ماسك وسكيني جينز وبنطلون وسيع وبنطلون الابيض ... ولابسين 5 عشان يخفون كمان المعالم
اما بالنسبه لوتين ولينا ابسط من كذا لبسو برمودا + سكيني جينز 3 تيشيرتات لانه لسى صغار
تجمعو البنات عند السيارات وكانت اشكالهم مرررررررررره تحفه وطالعين مره سمان على اللبس
ليان : بنات يالله اقوا اتكلم .. من الببس ضيق الى النخاع
ميار: هههههههههههههه لا تضحكيني تكفين اخاف يخرب بنطلوني من قو ما هو ضيق

ليان : يالله وين الثياب
لينا : انا ووتين بنلبس من حقات فارس لانه اصغرهم
بشاير : انا ثياب بشار فديته
ميار : انا من حقات رائد لاني اقصر منه شوي
ليان : اجل انا بحوس ثياب فيصل عشان نخرب ملابس العصابه هع
لبسو البنات وطبعاُ السياره راح تكون بقيادت ليان لانه هي الوحيده اللي سواقته راكده بيناتهن وهي الجزومه للي تقدر تسوق بالشارع
ليان : بنات يا زين النفاه بالمقصقص امنهم عيال الريح يستانسون وهم يتمشون به
بشاير : ودي افك اللثه واخلي شعري يطير بالهوا
ليان : اقول اركدي يا يارا اقعدي لا تجيبين لنا الشبهه اذا رجعنا ان شالله وصرنا حول المخيم سون للي تبن
ميار : ليان شوفي هذي السياره تلاحقنا من مخيم 5
ليان : لا تخافين يمكن يبي ينكس للديره لانه ما بوه الا ذا الخط
ميار : اكيد
ليان : الحين اخليتس تاكدين
سفطت ليان على جنب ونزلت سوت نفسها بتشوف كفر السياره اما السياره اللي وراهم وللي كانت خايفه منها ميار عدت وراحت اول ما ركبت ليان
: هاه شفتي يا ذريقه
ميار : يا شيخه لانه احس نفسي شبهه خفت يعرفون اننا بنات
ليان : لا تخافين دامني داقتن اللثمه لكن صح ما احد عارفنها بالثياب
بشاير : طيب وين المحطه احسها بعيد
ليان : لا شوفيه
وسفطت ليان عن المحطه ونزلت وعدلت الثوب وعدلت اللثمه لا تطيح وسكرت الجاكيت
: هاه بنات من تبي تنزل
البنات : انا ماني نازله
ليان : كيفكن انا بنزل واجيب الاغراض ان صار شي ما شي عطنن دقه على الجوال وانا افهم انه فيه شي برا
البنات : اووووووووووكي موفقه بالمهم الاصعب
ليان : ترا راس ماله كسرت هندي ما ينخاف منه
دخلت ليان البقاله وراحت تاخذ خبز ولبتن والعمه جازله الوضع قعدت تجمع وهي عند الزاويه صبخه واحده
: ما تشوف انت فتح عيونك
ليان : لا والله انت للي ما تشوف انت للي صابخن
تنبه انه النبره نبرت انثى مو رجالها : طيب اسف يا حلوه
ليان تنبهت لصوتها وثقلته : استح على وجهك انا رجال بطولي وعرضي وشنباتي تقولي يا حلوه

الولد قرب من ليان شوي وقال بهدوء : لا تلعبين على الحبلين خذي اغراضك بهداوه واطلعي
بهلوقت رن جوال ليان وشافت اسم وتين : الله يقلعهن اكيد نكبننا الو وتين
وتين وهي تصيح : ليان فيه ولدين واقفين عند السياره يقولون لنا انزلو اركبو معانا
ليان : اصبري شوي وانا جايه لا تخافين ولا تعطونهم وجه وللي يقرب لمكم صبخوه بالجزمه
قفلت ليان من عند ويتن ولفت على الولد : شف وخر عند دربي لا يجيك شي بحيات امك ما شفته
الولد : لا ولله تهدديني يعني
ليان بجرائه : اي اهددك واهدد عشر من اشكالك
الولد حمق : لا وبعد جرئيه
ليان : وخر عن دربي ترا وللي خلقني ان تغيب الشمس اليوم وانت مرقد بالمستشفى
الولد : وش بتسوين
ليان : بس اتصال واحد على العيال ويجون يغسلون شراعك ويمسحون بكرامتك الارض
الولد : وريني اشوف قوتك << وسحب جوال ليان من يدها
ليان : ايا الحقير الخايس جب الجوال احسن لك
وهي تتهاوش مع الولد رن جوالها " يا شين الوقت من دونه وانا قاعد "
ليان : جب الجوال البنات برا فيه احد يتحرش فيهم جبه لا والله اسوي لك شي ما يرضيك
الولد بستهزاء : وريني وش بتسوين
هنا ليان نفذ صبرها وعطته بوقس على اخر بطنه حفرت بطنه حفار الولد طاحت من يده الاغراض والجوال واخذت جوالها وتركت للي يدها وطلعت راحت عند البنات ولقت 2 عند المقصقص يغثون البنات
ليان وهي بقمة العصبيه للي ما قد شافها احد بالدنيا : هيه انت وياه وراه ما تخرون عن السياره
الشبب يحسبون ليان زي البنات : يامامي خوفتينا .. اقول اركبي السياره ويالله قدامنا اشوف
لييان وهي ثايره : انت للي قدامي اشوف وخر عن السياره لا يجيك شي ما يرضيك
واحد من الشباب : وش بتسوين يعني ... بعدين شلون قدرتي تفلتي من خوينا للي بالبقاله
ليان بضحكة مسخره : قصدك الزلابه للي بالبقاله
عصب واحد من الشباب وجا بيطق ليان بس مسكت ايده من عند العرق وشلت تحرك يده : هاه الحين بتوخرون عنا والا يجيكم شي ما يرضيكم
الولد اللي ماسكه ايده : اي يدي فكيني
ليان تتكلم بهدوء يستفز الشخص للي قدامه : مهوب انتم عيال وتستقوون على البنات يالله ورن اشوف
وتضغط على يده اقوااا
الولد تقلب وجهه من قو الوجع : طيب فكيني ووعد نبعد عنكم
فكت ليان يديه : يالله اشوف اندزلع عن وجهي وياويلك تسوي شي ومره ثانيه اذا جيت تتحرش ببنات تذكر للي سويته بك وتادب

الولد فرك ايده من قو الوجع وابعد وصار يقول لخويه : امش يا شيخ قسم بغت تروح ايدي منه
الولد الثانيه : والله ما اروح يا شيخ لين اخذ حقك انت ومشاري
ليان : جرب حضك وشف وش يجيك
الولد عصب حيل وجاء بيسحب شماغ ليان ما درا الا وواحد لاوي ذراعه بقوه
الولد : آآخ ايدي لا تكسرهـآ آآآخ فكن يا رجال
: مفقعه وجه صديقك و لوت ذراع الثاني و انت ماتتوب الا اذا دخلتك العنايه يالله انقلع اشوف
الولد بعد ما فكه : وانت وش دخلك بالسالفه من اصله
: مالك خص انت ووجهك يالله انقلع والا اقولك لا تروح فيصل فارس خلوكم مع الكلاب ذولا وانت يا بشار ود البنات للمخيم
ليان : والله ما ارجع لين اخذ حقي منه
رائد بنظره صاااااااارمه : بنت ارجعي للمخيم اشوف
ليان بنفس النظره : ما تربيت على اني اقفي واخلي حقي
رائد حس بقيمت كلامه : طيب خوذي حقتس يالله
قربت من عنده ليان : انت واحد حقير زباله ما يشرفنا انك تكون منا عيال ديرتنا عيالنا ارقا منك يالحثاله
وعطته كف برد خاطرها
ليان : رائد امش وخل الزلايب عنك واذا في امه خير يجرب يلحقنا ما راح يفكه من ايدينكم ابن امه
راحت ليان وجنبها رائد جت بتركب مكان السواق بس وقفها رائد
: تمونين يا العمه كنتس مصدقه انتس ولد يالله اركبي الرديف
ليان : طيب والبنات وينهن
رائد : ركبن مع فيصل
ليان : ....... نو كومنت
رائد : من سمحلكن تسرقن من ثيابنا وتاخذن السياره
ليان : الصدز الصدز انه امس اسمع امي وحريم عمومتي يبون شي ناقص وحنا بروسنا هبال فاقترحت على البنات انه نروح نجيب الخرابيط للي يبون بدال ما نتعبكم
رائد بجديه : طيب لو الحيوان للي قبل شوي مسوي لتس شي
ليان : لا تخاف ملفعتن قبله ثنين
رائد : تدرين من اول ما حركتو وحنا وراكم بس نمشي على التراب عشان ما تطيحون بنا .. الا تعالي وش عندتس سفطتي شوي بعدين مشيتي
ليان بمرح : الذروق ميار بوه سياره ورانا تمشي وتحسبه تلاحقنا وقلت بوريه انه ما تلاحقنا وسفطت على اساس اني بشوف الكفر واخلي راعي السياره يتقدم
رائد بضحكه مكبوته : طيب لا عمرتس تعودين له
ليان : طيب انت لا تضحك وانا ما اعود له
رائد مات ضحك : اما يوم تعطين الولد بوقس بالبقاله حسيت انا بمكانه كرهت نفسي

ليان : قسم كل للي سويته مهوب برادتي لانه لبنات قليلات حيله مهوب مسويات شي وانا ما ودي يجيهن شي وانا للي مقترحتن الفكره فا طنقرت وعصبت ولفعتهم
رائد : لا صدز ليان لا تعودين له مره ثانيه وان كان ودكم بهياص اقله نصير معكم حنا
ليان : دقينا على فارس ما يرد
رائد بخبث : اي انا قايلن له لا ترد بشوف وش عندهن
ليان : يا حول للي بالجيب مع فيصل اكيد اكلن تهزيئه محترمه اصبر خن ادق عليهم

طووووووووووووووووط

: الووو يا قمر
ميار ببرود موب طبيعي : هلا
ليان : بسم الله عليتس وش بتس

ميار : هاه ولا شي

ليان حست بشي : فيصل قالكم شي
ميار : لا
ليان : طيب معصب
ميار : مره
ليان : طيب حطي السبيكر
ميار : من عيوني ... حطت السبيكر

ليان : احم احم احم اسعد الله صباحكم بالفله والهياص وتعصيب فيصل
البنات ماسكين ضحكهم يخافون فيصل يهوش وليان تكمل
: فيصل ... فصيييييييل ... يا كافي رد علي لو بنص ريال مشقوق

فيصل فيه الضحكه بس ما يبي يبين : نعم
ليان : نعامه ترفسك وش نعم خير ان شاء الله يعني تقلني زعلان ترا ما اعرف اراضي بقول طقق يطق راسك بعدين الله واكبر تبي تزعل عشاننا رحنا للبقاله ترا عادي احسن من سالفت الجني امس
هنا فيصل مات ضحك : وانتي مستحيل تخلين الواحد يعصب خمس دقايق على بعضه

ليان : لا يا جنيني حنا ما طلعنا نعصب وتضيق صدورنا وتكدر خواطرنا طالعين نستانس ويالله الحين اشوف بسرعه خن نروح للمخيم عشان نبدل ثيابنا ونفطر وتطعسون بنا

فيصل : وبعد الشغب هذا كله تبين تطعيس لو ايش ما كان ما فيه تطعيس الحين

ليان : مشكله النحاسه والله
ميار : طيب خلو عنكم القرقه الزايده هذانا وصلنا للمخيم اذا نزلنا تلاحقو بالشبشب لو تبون

ليان : ههههههههههههههههههههه طيب من عيوني يالله انزحي وراتس ابك وصلنا
فطسو ضحك ونزلو من السيارات
راحن البنات يبدلن ملابسهن ورجعن الثياب للعيال
ليان : فصوليا .. قصدي فيصل
فيصل : فاصوليا فعينك شبغيتي
ليان بضحكه خبيثه : شكرا على الثوب ونرده لك بالافراح ان شاء الله
فيصل : لا وبعد اخذه ثوبي حلو حلو

ميار مستحيه من رائد : روود
رائد بيقلب على ميار : روود بعينتس وش تبين
ميار منزله راسه بالارض : اخذت ثوبك ولبسته معليش
رائد : ما تصيرين اختي بدال ليان
ميار : ههههههههههههههههه وش فيها لينا فديتها
رائد : مافيه امل تجي يوم تقول معليش او اسفه انسي احس الكلمتين هذولي ممسوحات من القاموس حقها
ميار ماتت ضحك
اما بشاير : بشوووري
بشار : عيونه سمي
بشاير : اسفه اخوي خربت ثوبك
بشار : فداك الثوب وراعيه اهم شي انبسطتي بالمغامره
بشاير : حيل حيل

وتين وليينا : فاارس

فارس : يمه وش تبون

مدن له ثيابه : شكرا على الاعاره
فارس : وين اصرفه ذي خربتو ثيابي
وتين : عادي يفدانا
فارس : لا ولله قولي قسم بس
ليان : قسم قسمات
فارس : طيب وحده منكن تعطين النظاره الشمسيه حقته عقاب لانه ناسي حقتي
لينا : خلاص انا بعطيك حقتي لانه شاريه وحده جديده
ليان : هيه يا حرب العصابات ما ودكم نجهز الفطور ترا ميته جوع
رائد : وانت كل همتس بطنتس
ليان : لازم نلبي طلبات بطني لانه هو مصدر سعادتي اذا صرت شبعانه يعني انواع الفله واذا صرت جوعانه الله يعينكم على النق
ضحكو كلهم وراحو البنات يجهزون الفطور والشباب راحو يصحون الحريم والشياب اللي لقوهم صاحين
الفطور كان جماعي
ليان : فارس عطن الخبز
فارس : شوفيه جنب امي
ليان : لا ابي الخبز الرهيف للي جنبك
فارس : طيب خوذي
رائد : ابي شاهي
بشاير : تبي بنعناع والا زنجبيل والا حليب
رائد : صبي من كل شي شوي بالكوب
ميار وطايره عيونها : بتخلطهم جميع
رائد : اي عادي مصيرهم يتخلطون بالبطن
فيصل : انا صبي لي زيه
بشاير : لا والله ما اصب خرابيط قومو انتم خربطو
راح رائد بيصب لنفسه بس خطرفت له ليان وطاح على وجهه
ليان : اوووه اسفه ما دريت
رائد : هيييييييييييييين ما دريت اوريتس الشغل
ليان : هههههههههههههههه عليك بي ان قدرت

خلصو فطور وراحو البنات للمهجع فوق
وتين : بشاير وين واقي الشمس
بشاير : اي صح فكرتيني اروح اجيبهم من تحت
ميار : استني خذيني معك عشان اجيب للي عندي انا بعد
ليان : وش عندكن
ميار : مالك شغل الحين تعرفين
نزلن البنات وارحو يجيبون الاغارض اما للي فوق
لينا : ليان شوفي المخيم اللي جنبنا عندهم بنات كثااااااااار
ليان : فلللللله تبون تعرف عليهم
وين : عادي انا ما عندي مشكله
بشاير : بس انا استحي
ليان : لا تستحين حنا موب ماكلينهم ولا راح يخطبونتس بنتعرف عليهم ونستهبل معاهم

لينا : طيب اصبرو لين يرقون البنات وناشر لهم يقربون ونقرب حنا معهم
جو البنات من تحت وحطو الواقي ولبسو الجاكيتات والايشاربات وطقو الظارات الشمسي وقامو ياشرون للبنات والبنات ياشرون لهم
قربو قروبات البنات لم بعض لحد ماصرو جميع
ليان : سلام عليكم صباح الخير
وحده من البنات : وعليكم السلام صباح النور
ليان : انتم توكم تطلعون للمخيم
وحده ثانيه ردت : اي الله يقلع الهندي حق المخيم المفروض من امس بذا بس اجره على ناس
ليان : يعني بتقعدون كل الاجازه هنا
الاولى ردت : اي ان شاء الله
ميار : يعني انتم زينا حنا بنجلس اسسبوع
البنت الثانيه : حركات يعني نبي نصير جميع
طقتها وحده ثالثه يعني اسكتي
ليان : هههههههههههه ياحليلكم انا اسمي ليان واختي لينا وهذي بنت عمي ميار وهذولي بنات عمي الثاني بشاير ووتين
البنت الاولى : تشرفنا وانا اسمي غيدا وهذي اختي للي اكبيره رسيل وفجر وشادن ,, ونجي بنات خالتي اروى وروان وبنات خالتي الثانيه رفيف وياسمين
وبنات خالتي الثالثه نسرين وضياء وذولي بنات خالتي الرابعه وريف وخزامى وديم ورناد وبنات خالي نوره وجوري وكادي ووجن وغلا ههههههههه ادري اننا كثار والله يعينكم على حفظ الاسماء
ليان : ونااااااااااسه بالعكس انواع الفله شكلكم ما شاء الله كثار
ياسمين : اي ما شاء الله خالاتي 8 مع مرت خالي 9
وتين : يعني انو 8 خالاتكم وخال واحد
خزامى : لا عندنا خالين صايرين متقسمين 4 خالت بعدين ولد 4 خالاتي تبعدين ولد
بشاير : ما شاء الله الله يخليكم لبعض ان شاء الله
اروى : تسلمين
ليان : طيب بنات انتم وش عندكم الحين

ميار : يا بنت عن اللقافه
ليان : يا غبيه مهوب لقافه بعزمهم عندنا بالمخيم تعلمي اصول اذرابه
رفيف : روان شكل ليان نفستس
روان : لا يا حبي لي انا ما احدن مثلي
ليان : طيب يا محد مثلي قد رحتي للبقاله حقت المحطه وتكفختي مع عيال
روان : لا وانتي الصادزه قد رفست عيال الحاره كلهم
ليان : كفو ولله بعدي تصيرين صقيقتي
روان : نو بربلم . اي صح بقولتس تراي عند عيال خالاتي رائس العصابه انواع المقالب انواع الهستره
لينا : قاضين نخلص من ليان تطلع لنا روان
ليان : ما عليتس منه قولي لي اي سنه تدرسين
روان : بثالث جامعه طب
ميار : شكل القسم فيه ان كل بنات الطب عربجيات والعيال عدوهم الدود
روان : وراه لا تقولين ليان طب
ليان : الا يا جنيني طب وخلال الشهر الجاي باذن الله بطلع بعثه بريطانيا اخذ فيها استشارة قلب
روان : ما شاء الله تصدقين حلمي اصير استشاريت قلب
ليان : شدي حيلتس وتنخاوا
روان : بالمشمش اهلي يطيعون
ليان : يا بنت الحلال هونيه وتهون

دق جوال روان علة نغمة هتلر بنات خالاتها متو ضحك لانه يعرفون هوية المتصل
روان : هاه ,,, ما عليكم ,,, والله عاد مالكم شغل ,,, علمه تبي تخوفن يعني ... ما علينا منكم امي وخالاتي شافننا ما قالن شي ,,, طيب طس فاردز

اروى : اي واحد من العصابه
روان : مشاري يبي يحط حارت البنت للي بقسته اليوم الصبح بالبقاله بنا
ليان يوم سمعت السالفه مااااااتت ضحك عجزت تسكت الكل مستغرب من ضحكها يوم هدت شوي
: وه يا بطني تدرون من للي باقسته اليوم الصبح ههههههههههههه
الكل : من ؟
ليان وبالزور تتكلم من الضحك : انا هههههههههههههههههههههههههههه
لينا ووتين وميار وبشاير ماتن ضحك والبنات الجدد طايره عيونهم ما يدرون وش السالفه
قالت لهم ليان السالفه من الى ماتو من الضحك وقالت رسيل
: كان معه معاذ ومحمد الله يفشلهم بالله وصفيلي شكل للي عورتي يده

ليان : طويل وحنطي وشعره اسود وحواجبه مقرونه
رسيل : ههههههههههههههه هذا محمد
روان : قلعتهم يستاهلون حقهم وما جاهم بس وش لون طاوعتس قلبتس تزينينه
لين : خفت على البنات والله ,, بس امانه بنات لا تقولون لهم شي
روان : لا مهوب قايلين شي بس نبي نبتزهم بالسالفه هع
ليان : خلاص اجل الوعد العصر نتلاقا بالدبابات واذ عيو يجيبون ابتزوهم
خزامى : لا توصين حريص

ميار : يالله ياحلوات نستاذنكم الحين بنروح نصلي ونتغدا والوعد بعد صلاة العصر
نوره : اوكي قلبو الله وياكم

تفرقو البنات وكل وحده راحت لمخيمهم عند غيدا والبنات

مشاري : هيه حزب المفيا من البنات اللي معكم قبل شوي
روان : وانت وش دخلك يا الملقوف
مشاري : روانوووه ما تلاحظين طايل لسانتس
روان بلكاعه : على المغزلجيه يطول ونص
مشاري ما فهم قصدها : المهم لا ترقون فوق والا والله ان نرجع للديره
خزامى : ارجع لحالك حنا محنب راجعين
محمد : اقول صدزصدز ما تلاحظن طايله السنكن

ياسمين : والله عاد كيفنا حبيبي تطول تقصر شي راجعلنا ... صح على فكره بتجيبون لنا دبابات اليوم العصر ترا
معاذ : ما تبين مع الدبابات عصير توت بارد
رسيل وبضحكه خبيثه : لا ابي كف محترم من بنت لابسه ثوب
هنا العيال انخطفت وجيهمم وكانه باخن بهم جني
روان : هاه وراكم ساكتين تجيبون لنا دبابات والا نقول لخالي منصور
معاذ بعناد : لا محنب جايبين لكم
روان : اجل اصبر << تصارخ >> خـآأإآأإآأإآأإلـــي منصــــــــــــــور يـــآخـآأإآأإآأإآأإلـــي منصــــــــــــــور
محمد : اسكتي يا جعل لسانتس للقص خلاص نجيب لكم دبابات
وهو يقول الكلام جا خالهم
منصور : هلا يبه سمي وش بغيتي
" الخال منصور عمره 29 سنه ما تزوج يموت على بنات خواته وطلباتهن اوامر ولو مسك ممسك على العيال يا ويلهم "
روان تسوي نفسها زعلانه : خالوو يرضيق للي صار
منصور يخز العيال : وش مسوين بعد
روان تطالعه بنظره ترا بقول له : يرضيك انه بنات خواتك حبيباتك يتفشلون قدام صديقاتهم الجدد
منصور : يو يو وش السالفه علمين وانا خالتس
روان : خالو الصدز تعرفنا على بنات اليوم مره طيوبات حبوبات بالمخيم اللي جنبنا وتواعدا انه نركب الدبابات العصر جميع بس الاخ المحترم معاذ والسيد الفاظل محمد والكنق مشاري رافضين يجيبون لنا

منصــور لف على العيال : الحين ياللي ما تستحون على وجيهك يوم ان خواتكم يقولن لكم تجيبون لهم دبابات ومعيين ليش ,, حنا ما طلعناهن للبر عشان ينحكرن وعشان تتحكمون فيهم ,, اسمع انت وياه لو يقولن لكم البنات نبي الشمس بكفه والقمر بكفه تقولون لهم يالبيه وحس واحدن منكم قايلن لهن لا ولله لا اوريك نجوم القايله
معاذ يهمس لمحمد : هذا وهو ما درا عن السالفه تسذا يدافع عنهن
منصور : وش قاعد تقول له
معاذ : ابد سلامك يا الخال بس اقول له وش نوع الدبابات نجيب لهم ومن متى لمتى عشان ما نتاخر عليهن اسم الله عليهن
منصور لف على البنات وعشق قلبه نسرين : هااه نوسى من متى لمتى تبون الدبابات
نوره مسويه انه تغار : لنا الله حنا ما نسال
منصور : عاد انتي غلاتس بالقلب شي ثاني
وراح الضهر عندهم كله مع خالهم اللي كل وحده تسال عن غلاها عنده
اما عند ليان وهم راجعين للمخيم
ميار : والله شكلهم فلاويات البنات مره خصوصا روان
ليان : اي يا حبي له شكله نفس نظامي
لينا : قاليتن لكم لازم بكل عائله بنت مثل اختي
ليان : اش بس وشبي انا وش حليلي يا حبي لي
بشاير تستلكع : ما بك الا الحلا والطرا
ليان : اقول للي يمشي معكن خبل بركض انا من تسابق
ميار : انا ودي اركض من زمان ما ركضت على التراب
بشاير : وانا بعد
لينا ووتين : لا السموحه حنا مستوانا ما يسمح لنا نركض
ليان تبي تطيرهن : اجل خلن الكلب للي وراكن يوريكن المستوا
وركضت ليان ومعه بشاير وميار وما حسو الا لينا ووتين سبقينهم من الخوف
وصلو المخيم وهم يضحكون وطلع بوجيهمم الشباب
رائد : من وين على باب الله
ليان : من باب الحــآرهـ
رائد : بلا هباال منين جايين

ليان : من فوق تعرفنا على بناااااات تحفه ما شاء الله كثـــــآر
رائد : كم بنت ؟!
ميار : وش دخلك انت عيب عليك تسال على بنات الناس
رائد : لا هونت ما بيتس اختي لسانتس طويل
ليان : توقعو يا شباب وشو
فيصل : وشووووو
ليان : شفتو الثلاثه المراهقين للي تهجمو علينا الصبح
فيصل : ايه
ليان : خوان البنات والله يا استحلفو بهم بيورونهم نجوم الظهر
فيصل ما عجبه الموضوع : طيب خلاص لا تروحون عندهم مره ثانيه
ليان تعكر جوه شوي : وراه وش المانع عشان خوانهم حمير لا تخاف البنات شكلهن متربيات احسن تربيه وخلاقهن عاليه ولا ابشركم فيه وحده مثلي مستقعدتلهم على ركبه
فارس : اوما عاد فيه وحده مثلك لا مستحيل
ليان : قسم بالله فيه وحده منهم اسمها روان مرررررررررررررره مهستره نفس نظامي وهي رئيسة عصابت البنات ومجننه العيال تجنين
بشار : يا حبيبي حنا نحسب بدنيا ما فيه الا ليان الحين صارو 2 ليان وروان
ميار : اجل وين الشياب
فارس : الشياب يسوون لكم الغدا مريحين الحريم اليوم وفالينها بالمطبخ عند سمرا وميري و موكي
بشار : تصدق يا رائد شغالتكم اسمها عجيب موكي كانه موكا هع
ليان : بنات اصبرو خلونا نضحك حرام نفشل بشار وهو اول مره ينكت
بشاير طقت ليان : على قلبي زي العسل
ليان : قااااااضين انا بروح عند ابوي << تصرخ >> يباااااااااااااه ابو فهد يا يبه
راحت ليان وهي تصرخ
رائد : الله يخلف علي بتس يا لينا تسف هذي اختس الكبيره منهبله
لينا : يا حبي لهبله
ميار وهي تتثاوب : بنات فيني نوم ما نمت زين بالييل
بشاير : امشو للخيمه نريح شوي لين العصرر
ويتن : بس ما قلنا للشباب يجيبون لنا دبابات
ميار : لا تخافين اكيد ليان ما راح تخليهم يالله نروح الخيمه
دخلو البنات الخيمه وتسدحو وقعدو يسولفون
اما ليان حاست ام الطبخه على الشياب وطردوه من الطبخ ولحقت البنات
ليان : بنات قلتو للعيال يجيبون لنا دبابات
ميار ونصها نوم : لا قوليلهم انتي
ليان : الله ياجرن عليكن يالله اخمدي لتس ساعتين عبال ما يزين الغدا
راحت ليان عند العيال
ليان : احم احم يا ولد
فيصل : قااااضييييييييييين
ليان : قضا عمر اليهود ان شاء الله
رائد : وش تبين جايتن بذا الحين
ليان : اممم الصدزز نبي الدبابات اليوم
فارس : لا خليه بكرا احسن
ليان : لا يا جنيني نبيهن اليوم متواعدين حنا وبنات الجيران بنفل ام امها اليوم
فيصل بضيق : يا ذا البنات اللي هبلو فيكم
ليان : فيصل يا حبي لك لا يضيق صدرك قسم بالله انهن حبوبات وطيبت ويكفي انه ما شاء الله عددهن كبير
فيصل : بس تصرفات اخوانهن اليوم موب زينه
ليان بحكمه : فيصل لا نحكم على عائله كامله انه موب زينه والسبب طيش عيال الثانوي .. ترا هم مراهقين ووعمرهم الطبيعي انهم يسوون الحركات ,, والا نسيت وش انت مسوي انت وخالد وفهد قبل لا يتزوجون
فيصل طارت عيون : وش حنا مسوين
ليان بخبث : نسيتو البنات اللي كبو عليكم عصير بمجمع الراشد
هنا الشباب ماتو ضحك على فيصل وهو متفشل
فيضل بفشيله : الله لا يعيده ايام
ليان : بس امانه موب اذا تذكرت الموقف ضحكت على روحك المهم ما عينا لا نطلع من السالفه ترا صدز شكلهم ناس اجاويد ووسيعه صدورهم وعندهم خال ما تزوج بعد تعرفو عليه
رائد : ياا المحاظره ليان وش تبين الحين
ليان وهي تتذكر : اي الله يفطنك بالشهاده يا حبي لك العصر جيبو لنا دبابات
رائد : خلاص بس بشرط تخطبون لي من بناتهم
ليان : اقول ادزلب وجهك الشرهه علي انا للي اهارجكم اروح اقول لنصور وسلومي وعزوزي
فارس : اصغر عيالتس هم
ليان : جعل عيني ما تذوق الا فرحهم
بشار : لا ليون خلاص انا اجيب لكم
ليان : وآأإحبي لوه يا ناس تعلمو منه الى متى تصيرون جلوف
رائد : اقول عطيناتس وجه يالله طسي
ليان وهي تكش عليهم : طيب طسيت
راحت ليان للخيمه ولقت البنات نايمات نامت معهن وسحبو على الغدا ونامو الى العصر








--
وش بيصير العصر من احداث وتطورات


بتركم مع مقتطفات من البارت السابع



:بنت لالالالا انتبهي قدامك << بصراخ
: آأإآأإهـ
: يا ويلي البنت انقلبت


: يا بنت قومي اصحي
:.....
: ياربي وش اسوي


تبون تدرون وش السالفه اتظرو البارت السابع

فتاة نجد
31-08-2010, 09:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يسعدكْ ربي عزيزتي ..
رآآآآآآئعه ..
شكري لكْ...
وَ بإنتظآر التكمله .!!

موفقه يآفآضله ..
؛×
فتاة نـ ج ـد

سر الجاذبية
31-08-2010, 09:26 PM
تسلمين على الروايه ولا اروع
والله يالياان شي ثااااني
في انتظااار البارت السابع
على احر من الجمر

سر الجاذبية
01-09-2010, 04:29 AM
مفاهيم يرحم والديكـ.. عجلي علينا
والله انا متحمسه مع الروأإأإأإيـه
ان شاء تنزلينها اليوووم قبل بكرا لو سمحتي

مـفآهيم الخجل
01-09-2010, 05:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يسعدكْ ربي عزيزتي ..
رآآآآآآئعه ..
شكري لكْ...
وَ بإنتظآر التكمله .!!

موفقه يآفآضله ..
؛×
فتاة نـ ج ـد


:083::083:


وه يا ناس فديت ذا البنت الله لا يحرمني من طلتها


منوره يالغلا:023:


:33978_01195975150:

مـفآهيم الخجل
01-09-2010, 06:03 AM
تسلمين على الروايه ولا اروع
والله يالياان شي ثااااني
في انتظااار البارت السابع
على احر من الجمر


:083::083:

فديتك والله

واهم شي ليان عالم لحاله :FRlol:



منووووووووووووووووووره

والبارت يوم الثلاثاء


:023:

مـفآهيم الخجل
01-09-2010, 06:05 AM
مفاهيم يرحم والديكـ.. عجلي علينا
والله انا متحمسه مع الروأإأإأإيـه
ان شاء تنزلينها اليوووم قبل بكرا لو سمحتي


هع هع ما فيه بارت قبل الثلاثاء عشان تحمس <<< :hammer:

سر الجاذبية
01-09-2010, 11:57 AM
لا لا والله حرااااام عليك
بصبر اسبوووووع ما صبرت يوم عشان اصبر اسبووووع
يرحم امك وابوك واهلك كلهم عجلي علينااااا والله كاني جالسه على جمر
والله يوميا ادخل انتظر والله لا انتحر عاااااد
يوم دخلت وشفتك رديتي تحمسست مررره واخرتها ما نزلتيها
ياعمري انت حرام عليك نزليها

مـفآهيم الخجل
02-09-2010, 12:58 AM
هههههههههههههههههه لالا لازم تصبر
عشان اقدر اكتب البارتات الثانيه بشويش وما استعجل وتطلع الاحداث دباشه

لحظة أمل
02-09-2010, 11:04 AM
روايه روعـــــــــه
تسلمين يا مفاهيم على الروايه الحلوه زيك
في انتظار البارت
عجلي علينا تكفين نبغاها قبل الثلاثاء والله متحمسه
يابعد قلبي تكفين نزليها باسرع ما تقدرين عليه قبل الثلاثاء والله بعيييييد

مـفآهيم الخجل
02-09-2010, 11:19 AM
فــديـــــــــــــــــــــــتــــــــــــس لحظـــه


ان شاء الله من عيوني يا قلبي


بحاول اخلص كتابت البارت الثامن اليوم عشان اقدر انزل لكم البارت السابع



منــــــــورهـ يا بعد قلبي الدونه

لحظة أمل
02-09-2010, 02:20 PM
تسلمين يابعدي الله يكون في عونك ع الروايه تبغين الفزعه>>متكلفه

مفاهيم ممكن انقل الروايه لمنتدى ثاني لان الروايه والله حلوه
طبعا بنقله زي ماهي بدون نقص بس زياده بكتب منقول من منتديات شباب عنيزه

مـفآهيم الخجل
02-09-2010, 02:39 PM
اي فديتك عادي انقليها

وتسلمين لي على الزياده للي بتسوينــهــآ هذذآ اهم شي


ويالله شويات وانزل البارت

مـفآهيم الخجل
02-09-2010, 03:38 PM
باااكووووو
بدخل لكم في البارت على طول
لانه اشوفكم مره متحمسين فديتكم


صحو البنات العصر وهم قمممممه بالنشاط وراح يتغدون لانه سفطو على الغدا وهم جالسين ياكلون
ليان : بنــآت عجلو كولو عشان نلحق على الدبابات والبنات
ميار : مو طايره الدنيا
ليان : بس بيطير النهار والدبابات مهوب زينه باليل
ميار : هذاني انا خلصت
ليانوهي تلتفت على البنات : هاه ما خلصتن انتن بعد .. انجزن والله لو انتن تاكل مفطح
بشاير ووتين ولينا : الا خلصنا يالله وين الدبابات
راحت ليان لحزب المافيا : يا شبابا يا حلوين وين الدبابات
رائد بهبال: اي دبابات
ليان طنقرت : ياشينك رائد مهوب انا قايلتن لك الظهر نبي الدبابات وقسم انه ما يتكل عليكم تسف انا ما قلت لابوي من بدري ياربيه بس
فيصل : هههههههههههههههههه شوفي الدبابات ورا الخيام يالحنانه يالله امشو اشغلهن لكم بس كل وحده تنتبه لشاله لا يطوي بالكفر
ليان : انت شغلهن لنا وتسهل

راح فيصل مع البنات وهن متحمسات لهم مره اول واحد شغله استلمته ليان وشخطت ووالبنات ينادونها تصبر وسافطه العمه
المخيم الثاني من سمعو البنات اصوات الدبابات خلو العيال يشغلون الدبابات لهم واجتمع البنات وقامن يهسترن وفحطن وحالتهم حاله اشكالهم مره ملفته لانه الدبابات كثار وكله بنات وعاد لشباب ما يصدقون خبر بنات بدبابات الا مطارد وراهن
طلع فيصل من الخيمه يتفقد البنات وهبالهن ما انتبه الا لوحده ملتفته تناظر للي ورا يلحقها وكان قدامها حفره كبيره شوي
فيصل يصارخ : يا بنت انتبهي قدامك انتبهي ما عليك من اللي وراك
البنت : .... ما تسمع لانه هوا وصوت الباب قوي وغير كذا ما شاء الله لسانه يلوط اذانه تدعي على للي يلحقها

فيصل راح لها ركض بينبهها وبصرااخ : بنت يااا بنت انتبي لقدامك انتبهي
والبنت مادرت عن هوا داره وداعسه بالدباب ما حست الا هي طايحه بالحفره ومنقلب عليها لدباب
فيصل وهو مفجوع : يا ويلي انقلبت البنت
راح عندها بسرعه وبعد الدباب عنها وجلس ينادها
فيصل بخرعه : يا بنت تسمعيني يا بنت قومي اصحي
البنت : آآآهـ راسي
فيصل جن جنونه : يا ربي شوي فيها هذي يا بنت تسمعيني
البنت : ..... " أغمى عليها "
شال فيصل البنت وركض فيها للسياره وطيران على مستشفى
هوه بالمستشفى دخل البنت على الطوارئ دايركت وصلح الاوراق ووقف ينتظر
اما بالمخيم
ليان : رسييييل انتي رسيل لالا اروى وين اختس روان اختفيت ذا البنت
اروى : هاه ما اسمع
ليان : وقفي شوي
وقوف البنات
ليان : وين روان صار لي نص ساعه فاقدته
اروى : والله ما ادري اخر خبري به تدور حول مخيمكم وواحد يلحقه
ليان بخوف : امشي نشوف عنه ونقول للبنات يدورونه
راحو البنات يدورون روان وانفجعو يوم لقو دبابها منقلب وهي موب جنبه
وهم مفجوعين وحالتهم حاله دق جوال بشاير
" يا خوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي "

: الو
بشاير: هلا فيصل
فيصل بضيقه: هلا بك شوشو بقول لك شي
بشاير برعب : وش فيك
فيصل : فيه وحده من البنات انقلبت قدامي ووديتها للمستشفى
بشاير : طيب وهي شلونها الحين
فيصل : الحين هي جوا ما ادري وش يصير عليه
بشاير: طيب شوي ببلغ البنات ونجي انتم اي مستشفى
فيصل : مستشفى ...
اي مستشفى : مسافة الطريق
سكر فيصل من عند بشاير وانتظر الدكتور لين طلع
فيصل : هاه بشر دكتور
الدكتور : انت اخو البنت
فيصل بتلعثم : اي اخوها هي وش فيها الحين
الدكتور : والله يا ابني ما فيهاش حاقه هي بس داخت لما خبط على رسها المتور دوت
فيصل : يعني ما فيه اصابات وجروح
الدكتور : عندها قرح بصيط على قبهتها وعملناه غرزتين والحمد لله هي طيبه وبتستريحه روح عنده لانه هي اعده لوحددها وبين عليها خيفه قدا
فيصل بقلبه " اولله ورطه وش اسوي ادخل عنها والا وش اسوي ...آأإه يا ربيه "
راح فيصل غرفة النقاهه وطق الباب ماسمع احد يرد عليه جته الروعه مره ثانيه لا يصير بالبنت شي ودخل
اول ما دخل انصدم شاف قدامه ملاك مو بشر بنت ولا كل البنات انتبه على نفسه فيصل وصد وقام ينادي
: يا بنت .. يا بنت
روان تنبهت على عمره وقمت وقعدت على حيله وتغطت بسرعه : وشو اللي يا بنت ومنهو انت ووش جابن انا بذا ووش تبي اكيد انت الهيس الاربد اللي يلاحقن الله لا ...
فيصل بقلبه " يا ويلي حرام الزين كله يطلع عربجي " : هيه هيه هيه اصبري شويه اكلتيني بقشوري ,, ومعليش السموحه اقولك يا بنت لانه ما ادري شسمك هذا اولا ثانيا انا فيصل اخو بشاير ووتين وللي جابك بذا لله يسلمك دباشتك كنت اصارخ لك واقولك انتبهي فيه حفره قدامك ولا حياة لمن تنادي طحتي فيها واغما عليك وخرعتيني يوم ما شفتك راده ووديتك للمستشفى ولا تخافين الحين البنات كلهم بيجون
روان وهي نص مستحيه ونص لا : طيب شكرا ولا تقول دبشه مره ثانيه
فيصل بمرح : طيب عمتي ما نقولك دبشه عن اذنك شوي
وطلع فيصل من عندها وراح للبقاله يجيب لها عصير تروق فيه<<< حركات يا فيصل من متى الحنيه >> تيت
ورجع عندها وعطها العصير ما امداه يعطيها العصير الا ووفد من البنات جايين ومعاهم ليان والشله يوم شافهم طلع
اروى اخت روان : روونه وش بتس يا خلف امي وابوي وش جاتس عسا ما بتس شي
روان : لا ما بي الا العافيه شياطيني قوا
غيدا : حمد لله على السلام وراه جبهتس تسذا وكلتس غبار وخزياه شافتس الولد وانتي على ذا الحال عز الله تنكدت عليه ليلته الضعيف
روان توها تستوعب الوضعيه اللي هي به وبقلبه " ياربييييييه وخزياه فيصل شافن تسذا اكيد يقول وش الجنيه للي قدامي "<< يا عمري ما تدري ان الولد جا على وجهه وهي على قولته جنيه

روان مسويه مو مهتمه : كيفه هو بيخطبن والا بيخطبن كثر خيروه للي شقلن وودان للمستشفى
ضياء : الحين قولي لي وش لونتس وكم غرزه زينو بجبهتس واي نوع
روان : صدز كلن على همه سرا درينا انتس داخله اقتصاد وما خيطو بجبهتي الا غرزتين شوفيهن
رفيف وتسبده تقلب : لا تكفين روان لا تفكين الشاش وربي حايمه تسبدي
روان : من عيوني كم فيفي عني انا وحده الله لا يحرمن منه

ليان : اي وش عليتس يا رفيف روان تتغزل بتس وحنا جايين وعانين ولا حتى عبرتنا
روان : ليان اقسم بالله يا حبي لتس كني اعرفكم من زمان ويننا عنكم انتم
ليان : موجودين وانتم اللي وينكم
روان وهي تتذكر : الا تعالو من للي جايبكم كلكم
كادي : ههههههههههههه بلاتس ما تدرين منقسمين نصين نصنا مع اخو ليان ونصنا مع خالي منصور
روان : صدز بنات والله العظيم فشله جدعنا الميانه عليهم بزياده
ليان وهي تطقه على كتفه : لا وش دعوا احسن خلينا نحسن العلاقه تدرين عاد بشب على امي اليوم تجي لمكم هي وحريم عمومتي عشان يتحمدون لتس بالسلامه وعشان بعد مره وحده يتعرفون على بعض
روان : حجه بقضاء حاجه
ليان : لله الله
ميار : الحين ما ودكم تطلعون من المستشفى قسم بالله اشكالنا ملفته يكفي اشكالنا بالدبابات
جوري : ههههههههه توتس تلاحظين يالله بنات كل وحده ترجع مع اللي هي راكبتن معه
ميار : لا ولله استحي اركب مع خالك وربي من الروعه ركبته معه احسبه رائد

برا عند الشباب وقبل يوصولون البنات
منصور : جزاك الله الف خير يا الاخو ولله مدري وش اقول لك
فيصل : اول شي اسمي فيصل مهوب الاخو ثاني شي يا حبي لك ما سويت شي انت لو انت مكاني بتسوي للي انا سويته ويمكن اكثر بعد
منصور بمرح : انا منصور خال القبيله للي دخلت تو والله الصدز مدري وش اقول لك يا فيصل انت ساعددت قطعه من قلبي ولا موب اي قطعه حياة القلب كله روان
فيصل يوم قال روان تذكر الملاك اللي شافه بالغرفه وتنبه لروح قبل لا يسرح : الله يخليه لكم ويطمن قلبك عليه .. " وبقلبيه ,, ويطمن قلبي انا بعد ,,, هيه فيصل اصحى ولله انك منت صاحي خاف ربك " <<< تناقض بقلبه
منصور : امين يا رب تسلم اجل عن اذنك بروح اشوفه
ما امداه يستاذن الا شاف الوفد كله جاي
فيصل ضحك : ما يمديك تروح هذا هم جو لحد عندك الوفد البلغاري
هنا ليان سمعت الوفد البغاري طبعا موب مفوتته له : هيه فييصلووه من الوفد البلغاري
فيصل : بسم الله علي مو اذان هذولي هذولي رادارات
ليان : اذكر ربك لا اخليهم يرقدونك الحين
فيصل : ههههههه لا اله الا الله
راح منصور وهو يضحك لحد البنات ونادا
: روان
روان وتوه تفطن خنقته العبره : سم خالوو
منصور : يا عيون خالتس انتي تعالي عندي
راحت روان لمه وضمته وصاحت البنات ضحكو عليه قبل شوي ما فيها الا العافيه ولسانه اطول ما به ويوم شافت خالها قامت تتدلع عليه
منصور وهو ضامها : بس يا عيون خالو بس ما صار الا الخير
روان بشهاق : خالو كان بوه وحاد حقير حثاله يلاحقني ويهبل فيني وما دريت الا انا طايحه بالحفره
فيصل يشوف الموقف وكان بخاطره هو يصير مكان منصور <<< يضرب الحب يا فيصل هذا للي يسمونه الحب من الو نظره
منصور : يالله بنات امشو اركبو السيارات وبعزمكم الحين على علبة باسكن روبنز كبيره عشان سلامت روونه وترا ما علي منكم اذا صخنتو او التهبت اللوز عندكم
روان وهي تمسح دموعه : وبس هذا قدري عندك علبة باسكن روبنز وبعز البرد
ضحك منصور : هاه امري تدللي وش تبين
روان وجتها الفرصه : ابي تعزم المخيم اللي جنبنا اهل الولد للي ساعدن
فيصل بقلبه " ولد بعينك بس يا حلوها من منطوقك "

ليان تحلطم وده تكفخ روان : الحين صار بس الولد هييين يا رواانووه
نسرين : هههههههههههههههه شكله خاقه العمه
بشاير : لا ما اتوقع احد يخق مع اخوي لانه بارد ويطنش

ليان وكل للي يصير كانت تناظر فيصل للي ما شال عينه من على روان وحسه ان قلب فيصل بدا يدق
طلعو كلهم من المستشفى راحو للبيوت ورجعو للمخيم على الساعه 10 لانه البنات يتحممون ويتنظفون

عند ليان كان الجو اوكي تلعب بالضو وتطير البنات والشباب جوهم افل وافل الا عند شخصين فارس للي متضايق وما يدرون وش بوه وفيصل اللي وصل المخيم الثاني ويفكر بالقمر للي شاف
تنبهت ليان لفيصل وحبت ترفع ضغطه شو : ايييييييييييه يا حزم الظامي اللي اخذ عقلك يا فيصل يتهنا بوه
فيصل : ..... << ساج العم
ليان وهي ميته ضحك : فيصل يسد دع الخلق للخالق
هنا تنبه فيصل : وشوو وش الخلق والخالق وش السسالفه
ليان قامته ومرت من عنده وقالت : ولله وطحت يا فيصل وما احد سما عليك
فيصل فهم كلامها وصار وجهه احمــر
ليان : احم احم احم احم سيداتي وسادتي مخدتي ووسادتي اسعد الله مسائكم باليمن والبركات ها انا محدثتكم ليان العبد العزيز اعود اليكم من جديد من على منبر المخيم احييكم
الكل يصفق لها ويصفر وهي تكمل
: نظرا للضروف القاهره للي صارت اليوم العصر قررنا انا ليان بعد اذن الرووس الكبيره انه الحين نقوم كلنا ونروح للمخيم الثاني ونتحمد لهم على سلامت بنتهم ونرجع لمخيمنا
فيصل ابتسم لليان
ليان تكمل بخبث : ملحوظه يمنع اسطحاب الشباب << وغمزت
تكلم فيصل بغيض : اذا ممنوع الشباب اجل من بيوديكم
ليان بلكاعه : الشياب
فيصل بقلبي " هين يا ليانوه "
ابو فهد : لا يا بوتس ما لنا حيل خلي العيال يودونكم عشان بالمره يجسون وضعهم ويعرفون مواريهم
فيصل استانس لانه بيروح عندهم
ليان بنبره خبيثه وهي تنطق الاسم : خلاص اجل بروح ادق على روان اقول له انه الحين بنجي
فيصل بقلبه " فديت الاسم انا يا ناس " <<< يا ولد اثقل ما مداك خقيت

قامت تدور الاسم بجوالها لين لقته ودقه
طووووووووووووووط
: الووووو
ليان : بسم الله الرحمن الرحيم اصبري يا المطفوقه لين يرن مره ثانيه
روان : لا عادي وشوله اتعبه خليه يرن مره وحده
ليان : طيب تولمو ترا بنجي لمكم نتحمد لتس بالسلامه حنا وامهاتنا
روان : حياكم الله
منصور يكلم روان : قولي لهم يخلون فيصل والشباب يجون
روان بشويش : وه فديته << بعدين رفعت صوته >> سم خالوو
ليان بلكعاه : من تفدين انتي
روان تفشلت : هاه وخزياه نسيت انتس على الخط وتسمعين
ليان : مهيب بيننا هذي الامور من
روان قالت بحيا : الصدز الصدز فيصل ولد عمتس خوقاقي ما شاء الله
ليان وهي تناظر فيصل وتضحك : هذي هي عندي
روان ببرائه : منهي
ليان بضحكه خبيثه : للي تفدينه
روان تفشلت وانقلب وجهه احمر : ليان يا شينتس اسكتي لا تبينن شي قسم فشله
ليان : خلاص يالله اقلبي وجهتي خلين البس واتدندش ونجيكم
روان : لا تعالي ترانا كلنا بقمصان وبجايم
ليان : لا وخزياه فشله اول مره نجيكم
روان : خلاص اجل اقول لهم يغيرون ثابهم بما انه اول لقاء
ليان : طيب يلله باي
روان : امتس وابوتس بمخباي هع هع باي
ليان ماتت ضحك
ميار : ليه تضحكين
ليان : هههههههه قسم بالله البنت نسخه من اقوله باي تقول امتس وابوتس بمخباي ههههههههههههه
بشاير : هههههههههه ما جمع الا ووفق يالله امشو نتلبس

البنات وهم بالخيمه يتلبسون
ميار : امانه بنات ولا وحده تلفه
ليان : يا ثوره خلي وحده تغطي عليتس وبعدين انتي غطي عليه
ميار : ولله جبتيه .. بشاير حبيبتي ساعديني
بشاير وهي تحوس بالشنطه : دقيقه بس اطلع لي لبس لانه كل للي جايبته لبس عادي مو كشخه
ليان : اجل تدرين وش تقولي روان تو تقول حنا ببجايمنا وقمصاننا
بشاير : بس فشله والله كيفي اننا كشش ومندون مكياج

ليان : انا ما علي منكم بلبس جنز وبلوزه عاديه
وتين : بيشوو ليه ما تلبسين الجينز والجكيت البيج وفيه ورود فوشيه وهاي نيك فوشي
بشاير : يعني برايك حلو
وتين : يجنن
لينا : ليان وين الشال الصوف الاسود
ليان : انا بلبسه
لينا وهي مقهوره : يا شينتس ابيه لانه بلبس بنطلون اسود وهاي نك بيضا وابيه علشان يمشي معه
ليان : طيب خوذيه وعطين الشال والطربووش الموف
لينا : تلقينه بالشنطه

كملو البنات لبسهم وطلعوو لم امهاتهم عشان يقولون لهم يله

ليان : يمممممممه يالله
ام فهد : يالله وش معجلتس
ليان : البنت شابتن علي

ام فهد : من بيودينا من العيال
ليان : كل العيال لانه خالهم منصور قال خلو عيالهم يجون
ام فهد : طيب روحي قولي لهم يالله
راحت ليان عند العيال وسوت لهم عرس لين حركو بالسيارات اول ما وصلو المخيم الثاني " ترا مو بعيد " دقت ليان على روان
: الووو روان اطلعي
روان : وشوله
ليان : حنا عند المخيم بلا دباشه
روان : ترا اليوم ثاني مره انهان منكم وتقولون لي دبشه مره انتي ومره فيصل بعدين خلاص دني بقول للبنات يجون
نادت روان البنات وتجمعو عن مدخل الخيمه ونزلت ليان والبنات وسلمو على بعض وسلمو البنات على ام فهد وعلى ام خالد وام فيصل
اول ما دخلو المخيم جو الحريم يسلمون على بعض

الخاله لولوهـ هي اكبر خواتها وحبوبه مره وبناتها " غيدا , رسيل , فجر , شادن "
الخاله منيره مهبوله وفلاويه لابعد درجه بناتها " اروى , روان "
الخاله عبير طيبببه مره ويحبونها البنات وبناتها " وريف , خزامى , ديم , رناد "
الخاله مهـآ مثقفه مره وبناتها " ياسمين , رفيف "
الخاله امل فرفوشه مره وبناتها " نسرين وضياء "
الخاله منى طيبه وعندها توم بنات صغار اعمارهن 8 سنين لين والين وتوام عيال اعمارهم 4 سنين يزن ويامن
الخاله تهاني عندها ولد عمره 6 سنوات اسمه مروان وبنت كبر ربى واسمها لميس
الخاله رنا توها متزوجه وحامل بالشهر السابع
مرت خالهم وفاء وبناتها " نوره جوري وكادي ووجن وغلا "

لولو : حياكم الله هذي الساعه المباركه للي تشفوننا بجيتكم
ام فهد : من لولوه العبدلله
لولو وهي مندهشه : يا هلا والله بنوره العبد الرحمن ياختي يا زين الصدف وش لونتس وش اخبارتس

ام فهد : بخير يا مال الخير وش لونتس انتي وين منير وباقي البنات
منيره : ايا قليلة الخاتمه بنت خالي وما نشوفتس الا بالسنه حسنه يا القاطعه وينتس ووين ايامتس

طبعا البنات + ام خالد وام فيصل مفهيات متنحات ما يدرون وش السالفه
تنبهت ام فهد بعد السلام والمصافح والقبلات الحاره
: الحين يا بنات انا اعرفكم موب انتم تعرفونن هذيولي بنات عمتي مزنه الله يرحمه
ليان O_O: يعني يمه يقربون لنا
ام فهد : ههههههههه اي يقربون لنا ,, هذولي حماواتي ام خالد وام فيصل وهذي بنتي الكبيره ليان وهذي بنتي الصغيره لينا

عبير : ما شاء الله يا نوره والله وجبتي عرايس
ام فهد : لا والله بناتكم العرايس ما شاء الله اجل منهي بنته للي موديه فيصل للمستشفى
منيره : هذي والله من الطفاقه الزايده بنتي روان
روان : هلا يا خاله شوفين ما بي الا العافيه يا ربي لك الحمد ... يا زين ذا المخيم والطيحي للي عرفتنا بكم يا خاله لو اني دريه طايحتن من زمان
ام فهد : لا يا بنيتي حنا اهل من لحم ودم بس الدنيا فرقتنا انتم بالرياض وخالتس مها بتبوك وخالتس امل بجده

روان : اجل الحين انتن يا الكبار اقعدن جميع وكملن سوالفكن وحنا يالبنات بنرقا فوق
قعدو الحريم الكبار يسولفون جميع وعجبهم الوضع والفله والوناسه والبنات قامو يرقص وهبال وفلة حجاج اما عند العيال الوضع مكهرب شوي
منصور : حياكم الله هلا وغلا نورتو المخيم يا شباب
فيصل : الله يحييك ويبقيك
منصور يخز العيال يعني سلمو والعيال متنحين قوه
معاذ متلعثم : ه ,, هلا والله وغلا
رائد ووده يضحك على شكله : هلا بك زود ما يحتاج نتعرف على العيال عارفينهم اليوم الصبح

منصور : عسا بس مهوب بمشكله اخبرهم راعين مشاكل

بشار ما حب يكهرب الجو زياده : لا ابد بالبقاله تلاقينا وتصادمنا عند مكينة الببسي
منصور : اي اشوا ,, اعرفكم عليهم هذا معاذ ثالث جامعه وهذا مشاري ثاني جامعه وهذا محمد المفروض باول جامعه بس يا حظي ما فلح السنه اللي راحت وتوه بثالث ثنوي
رائد : هلا والله وانا رائد برابع جامعه وهذا ولد عمي فيصل موضف واخوه بشاربثالث جامعه وهذا ولد عمي الثاني فارس بثالث ثانوي
قعدو الشباب يسلوفون ونسو السالفه القديمه وعرفو بعض وسهرو لين الفجر بعدين رجعو لمخيمهم

اول ما وصلون لمخيم راحت ليان على المطبخ تدور لها شي تاكله لانه ميته جوع

فارس : الفاره وش تسوي بالمطبخ
ليان : والله الفاره انت ,, ابد جوعانه وجيت ادور لي شي خفيف اكله قبل النومه
فارس بتردد : ليان ممكن اسولف معك شوي
ليان : اي عادي سولف وش بغيت
فارس : لالا ابي لحالنا
ليان بشك O_o : فروس بك شي وش بلاك
فارس : تعالي وانا اقولتس
راحت ليان مع فارس للنفود وقعدو بنصه
ليان : يلله تكلم وش بك
فارس والعبره في حلقه : ليـــآن للي يصير عليه حادث ويموت دماغي فيه امل يعيش
ليان انصدمة من فارس : وراه تسال ؟!
فارس نزلت دمعته : واحد من ربعي صار له حادث وتوفى دماغي
ليان بضيق : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبر قلب اهله .. فارس اسمه الموت الدماغي هو نص الموت لانه لو شالو عن المريض الاجهزه موب عايش الا بامر ربي . فارس ما ودي ازرع الامل فيك واقول انه بيعيش ولا اقول نه راح يموت لانه الحياة والموت بامر ربي .. انت ادع لصديقك ان الله يختار له الخيره الحسنه .. صدقن يا فارس لو مات الولد ارحم له ولاهله .. لانه بيعاني مع الاجهزه وبيعاني من اشياء كثيره .
فارس وهو يبكي : الله يرحمك ويختار لك الخير الحسنه
ليان : افا يا ابو الفوارس انت رجال وتبكي لالا ما هقيتها منك
فارس : من غصتن بقلبي يا ليان ,, من اول ما جان الخبر وانا حالي مو حال وضايقه فيني خليني اطلع شوي من للي بقلبي
ليان : قول لا اله الا الله اللهم اشرح لي صدري ... يالله وانا اختك قم انزل وتوض وصل ركعتين وادعي لخويك ان ربي يرحمه برحمته ولا تكدر خاطرك .. ترا كلنا بنروح ومحنب دايمين به
فارس : لا اله الا الله ,, يالله امشي ننزل
اول ما نزلت ليان وكالعاده حزب المافيا مستقعيدن له

رائد : يغني الزفه البنانيه " طلي بالابيض طلي يا زهرة نيساااااااااان "
ليان : حمد لله والشكر يالله انك تعطيه شوية عقل لو من قوطي صلصه
رائد يكمل اغاني : " على مودك انت وبس لاسهر واتانق والبس "
كمل معه فيصل : " على مود عيونك باقي افرح من كل اعماقي وبعطرك انا اتنفاااس على مودك انت وبس "
ليان انطربت معهم وعجبها الجو وقامت تغني : " والله بوجودك يممي ينزاح تعبي وهمي انت الباقي من اغلى الناس انت الحب وانت الاح,,,,,"
قاطعه رائد : لالالا ليان اصبري غني مواله ولك راد القلب وعيدي الاغنيه
ليان : بس بشرط
رائد : يا وليه بتذلنا ,, وشو شرطتس
ليان : ابي كوب حليب حار وبوه زنجبيل وصامولي صغار بهن جبن لانه جوعانه وانا ما اعرف اغني وبطني يزغرد
ميار : ههههههههههههههههههههههه خلاص يا ام الزعاريد انا بصلحه ببس موليه

ليان : احم احم
" ولك راد القلب عاف البشر كلها
ولك راد القلب مشي وسافر ولك رااد
عرب ما طيبو علتي ولا اكراد
دواي انت ياهالمبعد عليه
لالالا لا لا لالالا ي بله يالحبيبه ياااايـــــبه
على مودك انت وبس
لاسهر واتنق والبس
على مود عيونك باقي
اضحك من كل اعماقي
وبعطرك آنا اتنفس
على مودك انت وبس
والله بوجودك يمي
ينزال تعبي وهمي
انت الباقي من اغلى الناس
انت الحب وانت الاحساس
ياليرة ذهب والماس
على مودك انت وبس
انت الافراح بروحي
وانت ال تطيب جروحي
انت قلبك مثل الماس
انت اجمل كل الناس
وايدك محلية المحباس
على مودك انت وبس

ولك راد القلب عاف البشر كلها
ولك راد مشى وسافر وتذكرك وذكرك
عرب ماطيبوا علتي عرب ماطيبوا عبتي
ولك راد دوا انت يهل بعيد عن ديرتي "

الكل صرخ وصفق
ليان : يالله قومو زينولي عشان اصير فنانة السهره اليوم



" صوت الحدى للضيف وغناني عرب والسيف يعزم سيف رقص وحنجلة ..."




هع ما احد يغني رن جوال ليان

ليـان : هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك حلوه

خزامى : ترا ما جا على بالي اشوف عيونك الحلوه هههههههههههههه وش عندتس منطربه
ليان : ابد والله هذا شلة المفايا عندي وقلبو المواجع وقمنا نغني ولي ساعه اقولهم جوعانه ولا يوحون
خزامى : يا بعد قلبي ولله شوفي يا حلوه فاظين انتم الحين
ليان : ونفضالتس لو تبين وش بغيتي
تسمع صراخ ياسمين " قولي لها ترقا النفووود وتجيب خرابيط معه "

خزامى تصرخ : يا حماره ما عندتس ذاربه اصبري خن قول له اوووف تسيف انتي تسذا ..احم احم معليش قلبو سمعتي العله ياسمين وش تقول
ليان : هههههههههههه اي سمعته بس اي انواع الخرابيط اجيب
خزامى : شوفي حنا بنجيب القهوه والكاكوات والحلا وانتم جيبو الفطور
ليان : لا والله تهكون علينا
حزامى : ههههههههههههه خلاص باتسر يصير علينا الفطور

ليان : ههههههههههههههه خلاص طيب شويات وحنا راقين
سمعت منصور ينادي البنات
خزامى : اصبري اصبري ,,,سم يا خال
منصور : تكلمين بنات ال...
خزامى : ايه خالو
منصور : قولي لهم يعطوني رقم العيال
خزامى : هذاني اكلم ليان يا خال اصبر امسك كلمه وخذ الرقم منه
ليان : هيه يا حماره يا هيه يا الو عيب استحي منيب مكلمه خزامى ولله لا اسطرتس قسم بالله بنت تسمعين
للي سمع الكلام كل ذا مو خزامى

منصور وبه لضحكه : ههه احم سلام عليكم
ليان من قو الصدمه جدعة الجوال على ميار
ميار تحسب للي على التلفون وحده من البنات ردة
ميار : هلا والله وغلا بالزين كله هلا والله بالحلا والطرا هلا بقللبي وعمري وحياتي
منصور انصدم من للي يسمع وكانه مكبوب عليه ماء بااارد
ميار : الوووو دوبااا
منصور استوعب الوضع : احم احم سلام يختي ابي رقم فيصل والا رائد
ميار طلعت عيونها من الصدمه وليان ميته ضحك
ميار : .......
منصور : احم احم
صحصحت ميار وما حبت تبين شي قدام العيال : طيب الحين اعطيك اياه يا دوبا

هنا ليان غش عليها من الضحك
ميار : يالله قولي له 050.......
منصور وعاجبه الوضع البنت متفشه وكان عندها احد ولا تقدر ترقع الموضوع : طيب مشكوره
وعطا الجوال خزامى : هاه ليون وش الاخبار
ميار : يا حيوانه اتي وياها يا يا يا آآآخ <<< صاحت من القهر
ليان اخذت الجوال وهي فاطسه ضحك : هلا هههههههههههه
خزامى : هاو وشبه ميار
ليان يالله تتنفس وتتكلم من الضحك : هي اللي عطته الرقم
خزماى : طيب عادي
ليان : لا مهوب عادي ما تعرفين ميار لمين الحين اذا ردت على التليفون تعطيتس قائمه من الكلام المعسول
هنا خزامى شرقة من الضحك : ههههههههههه امنه خالي تقلب وجهه 99 لون هههههههههههههههه
ليان : آآآه خزامى تكفين بصكه الحين الوعد فوق النفود
صحكة السماعه وما احد من اللي قاعدين يدري وش لسالفه الا ليان ,, راحت على طول لخيمة البنات وقعدت جنب ميار وبه الضحكه
: ميوور
ميار : ... صياح
ليان : والله ما كان قصدي بس تعرفين عندي حساسيه من الرجال وانا ثوره ما قلت لتس انه ههههههههههه خالهم منصور يبي رقم واحد من العيال
ميار بصياح : الحين وش بيقول عني
ليان : ولله ما يقول شي تقول خزامى انه تقلب وجه 99 لون <<< لين ماتت ضحك

ميار : اي اضحكي يا حماره قسم فشله

ليان : ههههه طيب خلاص منيب ضاحكه ويالله قدامي اشوف على المطبخ بنسوي فطور ونروح فوق بالنفود

ميار : ليه
ليان : البنات بيتجمعون فوق
ميار وهي تمسح دموعها : تيب يالله اسبقيني انتي والبنات وجايتكم

راحت ليان للبنات وقالت لهم عن الجمعه فوق النفود وعن الفطور وتكرمو العيال عليهم وقالو لهم بيجيبون لهم ساندويشات من الديره لانه بيدخلون يتسبحون

رقو البنات وكمل القرق فوق النفود وما قصرن خزامى وليان خرن سالفت ميار عند البنات للي ماتو ضحك وبعد 4 ساعات من القرق تفرقعن البنات كل وحده مخيمهم ودايركت على الفرش لانه وراهم مشروع تطعيس من اول العصر لااخر اليل

نامو البنات على الساعه 11 الصباح ولا صحو الا اربع العصر قامن البنات اكلن وروقن وتقهون مع ابوهاتههم وامهاتهم وعينو من الله خير وهم قاعدين يسولوفن دق جوال بشاير
" خذني ليك ولعينيك ورد وياسمين خذني ليك بانسا الكان ابلك انين .. "
بشاير : هلا ولله وغلا
وجن : هلا بتس زود يالغلا شخبارتس شعلومتس
بشاير : طيبه يا قلبي انتي كيفك
وجن : انا طيبه ومن الله قريبه هع .. تعالي بطه يقول لكم خالي خلو الشباب والشياب يجون عندنا بالمخيم لانه ابوي ورجال خالاتي جايين اليوم

بشاير : من عيوني الحين اقول لهم يالله باي

سكرت بشاير من عند وجن وقالت لهم السالفهم
ابو خالد : طيب شوفو صعبه نخلي المخيم فاضي
ابو فهد : لا مهوب صايرن فاضي بخلي ام فهد تدق على الحريم ويجن عنده ويصير مخيمهم جمعا الرجال ومخيمنا جمعا الحريم
ابو فيصل : ونعم الراي اجل يالله تيسرنا للجماعه

راحو الرجال للمخيم الثاني للي صارو معرفه قديمه وفلوها جميعمن سوالف ايام الطفوله والمراهقه والمشاغل
اما عند الحريم كان الجو ثاني الحريم الكبار قرق والبنات ماتن من الطفش

روان : بنات طااقتن تسبدي شوفولكم احد يطعس بكم
ليان : اي والله صادزه قسم طلع براسي نخل من الفضاوه
خزامى : وش رايكم ادق على خالي منصور يجي يطعس بنا
ميار : لااااااااااااااا يرحم امك اذا السالفه فيها منصور انا انسحب

اروى : يا شينتس ميار ترا موقف تافه ومهوب داري ايكن بعدين عادي
ميار : خلاص كيفكم انا مو راكبه اصلن خلق اخاف
البنات تفهمو موقفها ودقو على منصور عشان يجي يطعس بهم وطبعا خالهم ما يرد لهم طلب اخذ الشروكي وراح عندهم تقسمو البنات اربع دفعات لانه ما شاء الله كثار وطول العصر على المغرب وهو يطعس بهم يوم جا على اخر دور سال
منصور : من باقي
روان : باقي غلا وميار
منصور : من ميار
رووان وببرائه خرت السالفه : للي قالت لك بالجوال كلام زين تحسبك خزامى
منصور : طيب ناديهن عشا اخذ بهن لفه لانه شكله مثل غلا ما تحب التطعيس
روان : سم الحين اقول لهن
دخلت روان عن البنات وتصارخ : ميار غلا يقول خالي منصور اطلعو بتمشا بكم مهوب مطعس لانه تخافن
ميار وفيها الصيحه : والله ما اروح ما ابي
روان : افا بس هذا وهو عادكم بالاسم وعارف وش تبون تردينه
ميار : الله يقطعك يا خزامى انتي وليان حطيتوني بذا الموقف
راحت ميار غصبن عنها مع غلا وركبت غلا قدام وميار ورا
غلا : هاي خالو
منصور : هاياتو عنوناتو
غلا : خالي بليز لا تطعس
منصور بلكاعه بيشوف قد ايش تخاف ميار : افا عليتس سمي
اول الوقت بدا يدور بهم عادي ويسرع شوي ويهدي شوي وحركات يوم شاف نفود طويل اسرع ورقاه ما سمع الا صراخ البنات ديور ونزل مع نفس النفود وهو يضحك على صراخهن .. ما مداه ينزل الا وغلا دايخه وقف على جنب ونزل لمها
منصور : غلا خالوو تسمعيني ردي علي خالووو غلا
غلا : ,,,,,,,
ميار طبعا تصيح
منصور ارتبك وحده تصيح ووحده دايخه ما يدري وش يزين
منصور : ميار معتس عطر
ميار بصياح : لا شنطتي تركتها فالمخيم
منصور : طيب شوفي اروحي لم مكان السواق تلقين بالجنب عطر طلعيه وحطي فمنديل وعطين اياه
ميار ودموعها ما وقفت : من عيوني
منصور رحم حالها باين عليها انه خايفه مره ولا تدري وش تسوي وفوق هذا ذربه
سوت ميار للي طلبه منها وهي ماده له المنديل لمست يد منصور يد ميار هو زاد ارتباكه وهي مو حاسه بشي من الخوف
نزل منصور غلا وخلها بحضنه وجلس يصفق وجهها على خفيف ويشممها العطر
: غلووو .. غلاوي خالووو .. صحصحي شوي
غلا : .......
ميار يوم ما شافت رد زاد صياحها : لا يكون ماتت
منصور بصدمه :: لا ان شاء الله بس اغما عليها من الخوف .. شوفي روحي شغلي السياره خلينا نوديها المستشفى
ميار بخضوع : طيب
حاولت تشغل السياره والسياره مو راضيه تشتغل وحاولت وحاولت وما قدرت نزلت وعيونها خلاص راحو من كثر الصياح
ميار : عيت تشتغل السياره
منصور : طيب فتحي باب ورا خليني اركب غلا
فتحت الباب وركبو غلا ورا ما امداهم يسكرون الباب الا وتطلع لهم سياره فيها رجال سكرانين هنا ميار زاغ قلبها من الخوف ومادرت بنفسها الا هي طابه بحضن منصور ودافنه وجهها بصدره من الخوف
منصور الحركه حركة كل مشاعره وخلته يضمها
نزل عليهم سكران : آننتمم ووش تسوووون هنا لحالكم هاااا .. اكيييد اكيييد تفلونها
منصور وهو يضم ميار بقوه : يالله اقلب وجهك اشوف
السكران : طييب شووف عندي حل اخذ البنت معي واقلب وججهيي
ميار من سمعت الكلام صاحت زياده وطلع صوت شهاقاها ولزقت بمنصور
منصور : اقول يا ولد الناس ان ما رحت عن وجهي ترا اذبحك الحين
السكران خاف : لالالا خلاص بروح بدون ذبح ومذابح يالله باااي
ميار العمه ناسيه روحها بحضن منصور وتصيح صياح مو طبيعي من الخوف والرعب والروعه وكل شي
منصور ما بيده حل الا انه يهديها : ميار قول لا اله الا الله اذكري الله
ميار : ....... شهاق يقطع القلب
منصور رحمها مره وما قدر يسوي لها شي الا يخلها بحضنه تبكي وتطلع اللي بخاطره كله بعد عشر دقايق حست ميار على عمره وبعد عنه وهي متفششششله مررره وطايح وجهها وقعدت تصيح
منصور : ميار لا تصيحين تكفين ولله دمعتس غاليه خلاص
ميار : ... صياح
منصور : طيب اذكري الله واركبي السياره لا يجون السكرانين من جديد ويخطفونك
هنا ميار من سمعت طاري اسكارا والخطف نطت وركبت قدام لانه غلا لا حياة لمن تنادي دايخه ورا
منصور حاول يشغل السياره كم مره لين اشتغلت وراحو لم اقرب مستوصف اهلي عشان يكشفون على غلا بعد ما كشفو عليها وشافهوا قالو هبوط بالسكر لانه تعرضت لحالة رعب وعطوها علاجات ورجعو للمخيم على الساعه 9 باليل
نزلن البنات وولا وحده منهم فتحت اثمها واول ما وصلو للبنات شافو تعابير وجيههم المخطوفه
روان وهي تضحك : اكيد مطعسن بكن شوفن اشكالكن عيون حمر ووجيه مخطوفه
مييار ساكته وودها تصيح وهي تتذكر للي صار لها اما غلا قلت لهم السالفه اللي حظرتها
ليان ما عجبها حال ميار وانتظرت لين راحو البنات الفجر ومسكتها على جنب
ليان : ميوره
ميار : هلا
ليان : تعالي بقول لتس سر
ميار: طيب
راحت ميار مع ليان لنفود وقعدو
ليان : ميار من رجعتي وانتي منتيب طبيعيه ولا تقولين لي انه كل ذا خوف من التطعيس تسذبين لانه اعرفتس مثل روحي واكثر
ما مدها تكمل ليان كلمتها الا وميار طايحه بحظنها تبكي وتقول لها السالفه كلها بالتفصيل الممل
ليان مصدوم : طيب هو وش قال يوم انتس ضامته
ميار : ما ادري قسم ما ادري ليان خلاص بموت من الفشله اول مره كلام حلو الحين ضميته وش بقا ... صاحت
ليان بتهديها : لا يا قلبو هدي كلها صدف وان شاء الله مهوب صاير الا كل خير
ميار : آآآه يا ربي وش سويت انا عشان يصير لي كل هذا
ليان : عيوني ميار روقي وقولي لا اله الا الله واللي صار صار خلاص نسي ما راح تغيرين شي
جلست ليان تهدي ميار ساعه كامله بعدها نزلو ونامت ميار على طول بعد اللي صار لها والصيا للي صاحته
نروح شوي للمخيم الثاني
منصور من رجع من التطعيس وهو مهوب حس بشي بس يتذكر الجسم الصغير اللي ضمه واللي قلب كيانه فوق تحت قعد يفكر بميار للي كاسره خاطره بالوقت اللي راح والحين سارقه فكره معقوله منصور حب ميار والا بس عشان الموقف للي صار
" منصور البنت خطفت قلبك من اول ما قالت لك الكلام الحلو الحين وش صار بحالك يوم ضميتها آآآهـ يا قلبي يا ميار كيف الصدف جمعتنا وخلتس تسرقين قلبي "






حوووووووووووووووووووء خلص البارت
بهذا البارت طحنا بحبين
فيصل اللي خاق مع روان
ومنصور اللي سرقة قلبه ميار
وش راح ايصير عليهم
ووش الاحداث الاخيره اللي بتصير بالمخيم


انتظروني
محبتكم: مفـآهيم الخجل

:083::083:

الحياة حلوه
02-09-2010, 07:39 PM
مفاااااهيييييييييييييم


ترااااااااااك طولتي مررررره نسينا الاحداااااااث



نزليها قبل الفجر احترييييييييك تراااي>>>اتشرط بعد هع هع هع

الحياة حلوه
02-09-2010, 07:40 PM
الصراااااااااااااااااااااااحه روعه البارتات:finger: الي نزلتي تراي اقرى بصمت :icon10:

ولا علقت


اهم شي ليان يوم تلفع العيااال هههههههههه :Ta_clap:>>>يستاهلون :FRlol::icon_lol:


دخلت مره مع القصه اتخيل طريق المشروع والمحطه هههههههههههههه:icon_mrgreen:

مـفآهيم الخجل
03-09-2010, 03:50 AM
مفاااااهيييييييييييييم


ترااااااااااك طولتي مررررره نسينا الاحداااااااث



نزليها قبل الفجر احترييييييييك تراااي>>>اتشرط بعد هع هع هع


يا قلبي انتي امس نزلت البارت السابع

والثامن لسى ما جهز بس لعيونكم استعجلت بالسابع

مـفآهيم الخجل
03-09-2010, 03:52 AM
الصراااااااااااااااااااااااحه روعه البارتات:finger: الي نزلتي تراي اقرى بصمت :icon10:

ولا علقت


اهم شي ليان يوم تلفع العيااال هههههههههه :Ta_clap:>>>يستاهلون :FRlol::icon_lol:


دخلت مره مع القصه اتخيل طريق المشروع والمحطه هههههههههههههه:icon_mrgreen:


يا فديتس الاروع مرورتس يالغلا

ولا ما يصير تقرين بدون ما تعلقين

علقي عشان اتحمس الكتابه

ههههههههههههه قلعتهم حقهم وما جاهم اجل متوهقين يتحرشون بليان


:FRlol::FRlol: اهم شي الخال والله تنبسطين وانتي تتخيلن تحسنه فلم


منوره يالغلا

لحظة أمل
03-09-2010, 01:38 PM
مفاهيم لو سمحتي يالله والله متحمسين نبغاها قبل الثلاثاء والله الثلاثاء بعييد
صادقه الحياة حلوه نسينا الاحداث^_^
لكن عندي اقتراح للروايه:
ان النهايه ما تكون حزينه تكفين

مـفآهيم الخجل
03-09-2010, 07:09 PM
ههههههههههههههههههههههه والله نزلت البارت شوفوه عنوانه

™● هّذي حيآتـﮱ بعيڜڜڜڜ‘ـها ڪَيفْ مآجآتْ ܓܨܓ● البارت السابع


خلاص من اليوم ورايح ما راحح انزل البارتات بعنوان مختلف بخليهم بنفس الموضوع الاساسي

ذبول
03-09-2010, 09:21 PM
تهي تهي تهي ولسابع متى بتنزلينه بسرعه اولاااااه >>خخخخخخخخ

♥طـَمّـ{عـلـيگ}ـنـِے♥
03-09-2010, 10:55 PM
آحسهآ حلوهـ :)
ببدآ من الآول



ويعطيكـ آلعآفيهـ


=)

الحياة حلوه
04-09-2010, 01:00 AM
الله يصبرنا عليك مفاهييييييييم عجلي علينااااا

مـفآهيم الخجل
04-09-2010, 04:49 AM
آحسهآ حلوهـ :)
ببدآ من الآول



ويعطيكـ آلعآفيهـ


=)


فدييييييييييييتس يالغلا

احلا متابعتس لها

الله يعافيييتس قلبووووو



منوووووووووره ولا تحرميني ردودتس


:33978_01195975150:

مـفآهيم الخجل
04-09-2010, 04:52 AM
تهي تهي تهي ولسابع متى بتنزلينه بسرعه اولاااااه >>خخخخخخخخ



:083::083:


فدييييييييييييييييييييييتس السابع نازل يا الغلا وان شاء الله خيتو فتاة نجد بتجمعه مع الموضوع

واذا تبين تقرينه موجود
:33978_01195975150:

مـفآهيم الخجل
04-09-2010, 04:53 AM
الله يصبرنا عليك مفاهييييييييم عجلي علينااااا



:FRlol: احس بتقومون تسوون فيني جريمه بس والله البارت السابع نزلته

والثامن بنزله اول ما اخلص كتابت التاسع يعني قريب ان شاء الله

الحياة حلوه
04-09-2010, 05:51 AM
وانا اقول غريبه وين البارت السابع شكله غلطانه واثره هنا


يعطيك العااااافيه ابداااااااااااااع

الحياة حلوه
04-09-2010, 05:52 AM
ثبت الجريمه ههههههههههههههههه

ننتظر الباااااارت الثاااااااامن على حر من الجمر

وياليت تنزلين الثامن والتاسع

مير ابسالك كم بارت بقى على النهايه احسه قربت

لحظة أمل
04-09-2010, 06:45 AM
هيييييييييييييييييييييييييه
الحمد لله ع سلامة البارت السابع
في انتظار البارت الثامن ..........
مشكوره مفاهيم ع الروايه الحلووه

مـفآهيم الخجل
04-09-2010, 11:10 AM
وانا اقول غريبه وين البارت السابع شكله غلطانه واثره هنا


يعطيك العااااافيه ابداااااااااااااع



تصدقين ما اتنح منك الا انا اقول لكم العنوان وما حطيت الرابط :icon_mrgreen:



الله يعافيك غلاتي

ومرورك مصدر ابداعي :finger:

مـفآهيم الخجل
04-09-2010, 11:10 AM
هيييييييييييييييييييييييييه
الحمد لله ع سلامة البارت السابع
في انتظار البارت الثامن ..........
مشكوره مفاهيم ع الروايه الحلووه


هههههههههههههههههههههه


الله يسلمك غناتي

عاد هدو علي شوي مو كل شي جميع

حبه حبه تجي المحبه :thumb:


منوره غلاتي :083:

مـفآهيم الخجل
04-09-2010, 06:50 PM
ثبت الجريمه ههههههههههههههههه

ههههههههههههههه تشوفن شلون تنرحم ميار:FRlol:

تصدقين واخا خبله اكتبها اقول لا منيب كاتبه عنها كذا حرام همين يشتل شيطان الكتابه لالالا احلا بهارات للروايه :icon_mrgreen:

ننتظر الباااااارت الثاااااااامن على حر من الجمر

من عيوووووني بس حبه حبه علي طيب عاشن يطلع البارت حلو :thumb:

وياليت تنزلين الثامن والتاسع

عاد لا تصيرين طماعه وتبين كل شي جميع كل شي بوقته حلو بس اخلص كاتبه البارت اتاس انزل لكم البارت الثامن

وبقول شي بتسطر عليه <<< يا ويلتس يا مفاهيم :hammer:

ما بعد بيت اكتب البارت التاسع هع هع:083: <<< بتنجلدين لا تفرحين واجد

مير ابسالك كم بارت بقى على النهايه احسه قربت

لا ما قربت تووووووووونااا

وكم بارت باقي والله على حسب راسي المتنح اذا قفلت معه وجته ام العبيد :hammer: خلاص اخلص الروايه

عاد تحملو بثارتي بالاجزاء :no:




وهـ بسسسسسسسسس فدييتس لانه متابعه رووايتي ومتحمسه

الحياة حلوه
05-09-2010, 12:09 AM
الله يهديك بس

اكتبي كل الي برااااااسك ونزليه لنا لا تقطعينه >>>> اهم شي هع هع

مـفآهيم الخجل
05-09-2010, 02:52 AM
فديتس من عيوني

حتى لو مت منيب قاطعتكم بوكل احد يكملها عني هع هع

فتاة نجد
05-09-2010, 04:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بآرت رآآئع ~ شيق ..
فيه مِن تحريك لِ المشآعر ..

اشكرك وَ بِ أنتظآر التكمله .!!

سلمتِ~

؛×
فتاة نـ ج ـد

لحظة أمل
05-09-2010, 12:54 PM
في انتظار الباااارت الثااااامن
مفاهيم والله لو انتي عندي كان اولع بك من كثر مني متحمسه
نبغى الباارت الـ8&9 قبل العيد لو سمحتـــــــي
^_^

مـفآهيم الخجل
06-09-2010, 01:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بآرت رآآئع ~ شيق ..
فيه مِن تحريك لِ المشآعر ..

اشكرك وَ بِ أنتظآر التكمله .!!

سلمتِ~

؛×
فتاة نـ ج ـد



:083::083:



فديييييييييييييييييييييييييتس اقوى شي يالغلا

:33978_01195975150:

مـفآهيم الخجل
06-09-2010, 01:36 AM
في انتظار الباااارت الثااااامن
مفاهيم والله لو انتي عندي كان اولع بك من كثر مني متحمسه
نبغى الباارت الـ8&9 قبل العيد لو سمحتـــــــي
^_^


هع هع

احس بتلحقيني اكبر شي يوجع فبيتكم

وقبل العيد ما فيه الا بارت واحد يالغلا لانه ما كتبت التاسع بديت فيه بس

الحياة حلوه
06-09-2010, 04:38 AM
وه بس الله يهديييييييييك

متى بتنزلينه؟؟

بقلب مجنونها
06-09-2010, 06:09 AM
وهـــــــــــــ بس يا ملحك تجنن روايتك وقسم تجنن اويلااااه كمليهااا
وشكرااا

مـفآهيم الخجل
06-09-2010, 10:05 AM
وه بس الله يهديييييييييك

متى بتنزلينه؟؟


قريب ان شاء الله يا الغلا

يمكن بكرا ويمكن بعده

:083:

مـفآهيم الخجل
06-09-2010, 10:06 AM
وهـــــــــــــ بس يا ملحك تجنن روايتك وقسم تجنن اويلااااه كمليهااا
وشكرااا


وه وه فدييييييييييتس


والله الجنان متابعتك يالغلا

من عيوني بكمل


العفوووو قلبووو


منوره

:083:

لحظة أمل
07-09-2010, 09:50 AM
اقول والله نسيت البارت السابع
جاري الانتظاااار
[..................جاري.................]

مـفآهيم الخجل
08-09-2010, 10:34 AM
هـــآأإي

جيت من جديد الله يحينني

وش اسموه ذا عشانكم متحمسين مع الروايه صرت اكتب البارتات بسرعه عشان ما اتاخر عليكم
يالله اخليكم تستمتعون مع البارت الثــآأإمـــن


اليوم السبت للي طلع نورهـ وعين منصور ما نامت , كل فكره بميار للي ضمته وحركة مشاعره اللي نامت 29 سنه . قلبه تعلق بالصغيره اللي ارتمت بحظنه من الخوف دفنت وجهها في صدرهـ وما درت انه بهالحال مصعت قلبوه من اقصاه <<< حطو خط احمر عريض على مصعت الصدز ما لقيت كلمه رومنسيه تركب مع الموضوع هع هع

" آآآيـــه يا منصــور قلبك الشايب حب بنيه صغيره وتعلق به ... استغفر ربك هذي اعراض ناس ,,, بس آآخ يا قلبي عليها "
كل هذي الحوارات تدور براس منصور للي ما فارقة عينه ميار ابد
والا الحال عند ميار ما كانت احسن من منصور اللي راحت نومتها كلها حلووم وتفزيز
خلصنا من ميار ومنصور للي حالهم حال
نجي لشيخ الشباب فيصل اللي كل ما طرت ليان اسم روان نط قلبه من مكانه وطبعـأٌ اختنا العزيزه ليان تتعمد تسوي حركات المنكحه عشان تشوف ردت فعله
والا عند روان










روان : غيدووه تعرفين تعضين على شحم قسم بالله ما قالي شي الولد بس قالي من دباشتس وش تحسين بوه انتي والله لو هو عزوزي اللي بستار فديته وفديت حزب الاوكي حقوه والا اذا قال وش تحس فيه وطير عيونه وهـ بس
غيدا : اي اي صفري بعزوز .. رواان والله ان الولد خوقاقي ويا شيخه والله لا احلق شعري صفر كانتس ما خقيتي عنده وانتي تدري وش غلاة شعري عندي

روان : شوفي ما انكر ان الولد خوقاقي بس ترا ما صار رووميووو
غيدا بخبث : اهاااا ما صار روميو
روان : اش بس اش اشبعي بوه وتمقليه مالت عليتس وعليه
رفيف : ههههههه غيدا خلاص يسد رفعتي ضغطه عاد هي اسم الله عليه مهيب حاره ابد والا يرتفع ضغطه بسرعه
غيدا : هههههههههههه خلاص اسكت عنه

ياسمين : بنات قسم تعودت على ليان وميار وبشاير

جوري وكادي : ووتين ولينا ما ملن عينتس
ياسمين : بسم الله علي اكللتنن هذوي ما قعدت معهن واجد لانه مبزره مثلكن
جوري : لا والله انتي البزر نعنبو حيتس صرنا طولتس وانتي تقولين بزران

ياسمين : طيب خلاص تلايطن يالله خمي المخده انتي وياه ونامن مهوب اذا جينا نفرفر تخمدن
الكل : طيب تمسون على خير


نامو الخلق الصباح وطبعا ما فيه قومه لهم الا العصر بس عن ليان الوضع غير
صحت من بدري لانه الانسه الصغيره ربى جت الظهر وليان من سمعت " امه دومي انا ديت = عمه قومي انا جيت " فزت من طوله واخذت ربى وضمته وبوسه وصحصحت وراحت معه عند الخلق مفرعه لانه باصمه بالمليار انه الشباب نوما
لييان : يالله ان تحيي اموووووووووووووول تو ما نور المخيم
امل : اي مهوب بي بربى
ليان : اكيد والا من زينتس انتي وفهد
فهد : آفـــآ هذا وانا اخوتس تقلبين علي
ليان : أقلب على الدنيا ومابه اذا ربووو عندي يالله ربى قولي لهم فدييييت عمتوووو ليان
ربى : دييييت امووو نااااان

ليان وهي تخمه : وه يا ناس فديته انا .. يمه وش غداكم اليوم
ام فهد : والله علمي علمتس الرجال قايلين هم بيخبصون لنا الغدا
ابو فهد سمعه وهو بخيمة المطبخ : اجل حنا نخبص من للي اكل الغدا كلوه امسس لا تقولين بعد البعارين
ليان وطايره عيون : اي بعارين يبه
ابو خالد : خلو النوم ينفعكم امس الظهر جا موكب بعارين كثار
ليان : يا سفااااااابه ودي الاي شايفته
ابو فيصل : لا تخافين يا بنيتي بيجن اليوم بعد وكل يوم لانه الشبك حقهن قريب من عندنا
ليان : الله ونــــــأأأســه

ابو فهد : هااه شوفيهن جن روحي لمهن بس انتبهي لربى لا يجيه شي منهن
ليان وهي تركض بتلبس جلاله ونقابه عشان تروح : لا تخاف

لبست ليان واخذة الكاميره حقت فارس واخذت ربى وقعدت تصور وطبعا التصوير لا يخلو من التعليقات
" أحم أحم مساء الخير كل ابوكم نفرا نفرا فردا فردا هيه يا كمخ يا نايمين فاتكم نص عمركم بوه بعارين شيييييييي شكلهن يهبلن شوفو " <<< وترفع الكميراه على البعارين
" الحين انا بروح لمهمن وباخذ نفر معي تدرون منهو شوفو .... يالله بوبي قولي لهم هااي
ربي : هاااي "
قعدت تصور ليان وتستهبل ونادت امه وحريم عمومته يطلعون وعطت الكاميره امل تصوره وهي تلعب مع البعارين وتركب ربى وربى تصارخ وتضحك وراحت تحارش بعير صغير توه مولود مار تجي امه بترفس ليان الكل صارخ وانهبل بس اسغربو ردت فعل ليان والناقه
اول ما قربت الناقه لم ليان تبي ترفسها رفعت ليان ايده وقعدت تمسح على وجه الناقه وتهمس باذنه لين هدت والكل مصدوم من حركتها ورجعت تلعب مع البعير الصغير وامه تناظر قربت ليان عند الام وهي تقود الصغير لين راح وقام يرضع من امه وليـــان مبسطه على الوضع
وليان على ذا الحال مر جيب فيه 2 وشافو ليان وقامو يعلوقون عليه
الاول : سلام الشيخه انتي الراعيه
الثاني : يا شيخ امش ترا ما معي الا الاسبوع
الاول : زيد خلنا شوي والله فله
زيد : اووف سوي اللي تبي مالي خلق
الاول : هاه ما قلتي لي يا حلوه انتي الراعيه
ربى : لا امو هذا ددال هو حق بليع = لا عمو هذا الرجال هو حق البعير
ليان : ربى عيب ماما ما يصير نكلم ناس ما نعرفهم
للي يقال له زيد : اسسسسسسسسستر لا اتعب انا على الاخلاق الحميده
هنا ليان طلعت من طوره : الحين من اليوم مسكتتن لكم وما قلت شي بس انكم تديبشون علي ما قالوه قلبي
زيد : سطام شكل البنت مره قصيميه
ليان : اي قصيميه وافتخر واللي مهوب عاجبوه ينتحر واذا مات وادفونه بالقبر اكتبو على قبره القصيميه موتته قهر
زيد : لالا ارحميني يا القصمنجيه
ليان : دامنا ما جزنالك وش عندك عندنا بذا اقول اشره مهوب عليك الشرهه علي انا للي مقابلت هالوجيه اللي تقطع الرزق ,, يالله بوبوي نروح الخيمه
ربى : امه بلعوعه صغيله نلعب معه " عمه البعير الصغير بلعب معه "
ليان : لا يا عيون عمه بوه ناس خربو عينا يالله قوه
ربى وهي تصيحح : امه بابي بابي ابي بليع
ليان بحزم : ربى يالله نروح
سطام: يا زين الصغيره تبيك تقعدين معنا
ليان وهي منقهره : انت وش دخلك
زيد : يا شيخ امش الصغيره ماتت من الصياح وحنا مالنا حاجه امش
سطام : طيب سلام يا حلوهـ
ليان : طس فاردز مراوح جدتي حصه ان شاء الله

مشا صاحب السياره وهو ميت ضحك على دعوة ليان
ليان تهوش ربى : ربى ما يصلح اذا شفنا ناس غريبين نتكلم معهم والا نحاتسيهم
ربى وهي تصيح : اثفه امه ادوب " اسفه عمه اتوب "
ليان انقلبت ميه وتسعين درجه : فدييييييييييت للي تتوب انا يالله نلعب مع البعير شوي عشان هو يروح بيتهم وينام وانتي بعد تاكلين همي وتنامين
ربى : ديب

لعبت ليان وربى مع البعارين واخر شي رجعو للمخيم وهم ميتين جوع وريحتهم معفنه من البعارين
بنفس اوقت رائد توه يقوم وشاف ليان وربى جا بيخم ربى بس رجع من قو الريحه الخيسه حقت البعارين
رائد : وووووووووووع وش ذا الريحه ربى عمو حاطيه ببونه
ربى : لا اوب ببونه هذا ببونه كبيله اقت بليع
رائد : يالله عاد نص الهرج طلاسم ترجمي يا العمه الفاظله ليان
ليان : ههههههههه تقولك انا ما سويت شي هذي ريحة البعارين

رائد o_o : وش بعارينه
ليان : خل النوم ينفعك جن بعارين وصورنا معهن ولعبنا انا وربى ووناسه
ربى : امو امو بوه بليعه كبيله دت اند امو نيان ددوه دوه بث امو نيان حبه بليع
رائد : هههههههه يرحم امتس ترجيمه احس قاعد مع بنقالي مهوب بنت اخوي
ليان : ههههههههههه تقول سالفه صارت اليوم بس منيب مترجمته على قولتك بخليكم تشوفونه احسن ... بعدين رائد الله يسعدك امش ودنا نروح نتروش انا وربى واجيب البروجكتر بعد
رائد : فاااااضيه .. والله مالي حيل

ليان بلكاعه وهي تعرف نقطة ظعف رائد : راائد ووووع لزقت بك ريحت البعارين
رائد : لا عاد ي شيخه اووووف تقولينه صادزه
ليان : رح اسال امي حتى
غمزت ليان لامه انه قولي ايه عشان تروح تتسبح
رائد وحايمتن تسبده : يمه صدز ريحتي بعارين
ام فهد : ههه اي رحتك فايحه بعد
رائئد بقرف : ليان امشي امشي بسرعه للبيت حتى لا تلبسين عباتس حطي اي شي على راستس عشان ما تلزق الريحه بالعبات
ليان : نعنبو حيك بنروح بالمقصقص انت صاحي
رائد : خلاص ناخذ سيارة فهد بس امشي وع
ليان : هههههههههههههههههه قالتن لك من اول شي بس انت ما توحي يالله روبي تجين معي ماما
ربى : اي
راحت ليان ولبست عباتها واخذت ربى معها وركبتة السياره ورائد حايمتن تسبده من الريحه
ليان : رائد شوي شوي وبعدين ارفع الشباك للي عند ربى لا تطيح
رائد : وع ريحه شينه وع
ليان : يا ادمي البنت صغيره لا تطيح معين تفهم
رائد : طيب خلاص لا تعصبين

وطول الطريق رائد يوعوع وليان تضحك على تعابير وجهه
اول ما وصلو البيت دخل رائد وقال ليان تترك بيبان السياره مفتوحه عشان تطلع الريحه منه واخذت ليان ربى وسبحته وعطته رائد للي كان مخلص متسبح
ليان : يا حبي لك دفه زين ولا تفك الفوطه عن شعره لين اطلع من الحمام وانشفه له
رائد وهو يخم ربى ويشمها : وهـ بسس يا زين النظافه والبنات النظاف فديتهم انا
ليان : سمعت وش اقوووول
رائد : طيب لا تاخرين
دخلت ليان تروش وتنظف عقب ريحت البعارين يوم طلعت لقت رائد وربى نايمين على سريره ضحكة على اشكالهم ونشفت شعره بسرعه وصحت ربى اللي بالزور صحت عشان تشف شعره يوم خلصت نزلت للمطبخ وزينت ساندويشات سريع سريع وطلعت له ببسي هي ورائد واخذت لربى عصير
اول مارقت لغرفتها صبخت بالباب
رائد فز من نومه : بسم الله وش بتس
ليان : قم كل جهزت لنا شي خفيف ناكله قبل لا نروح للمخيم
رائد : فديييييييتس ولله اني جوعان ومتعيزج ازين شي قبل لا اغفي
ربى : اموو دوعاانه انا ابي اهمي " عموو جوعانه انا ابي همي "

رائد : وه يا ناس يا زين الجوعانين يخسا الجوع وعمو هنا يالله امسكي
وقسم لها نص سندويشته وقعدو ياكلون
رائد مستغرب ليان موب على طبيعتها اليوم
رائد : ليان
ليان : هلا
رائد : بتس شي
ليان : لا وراه
رائد : منتيب طبيعيه اليوم هاجده وعلى غير عادتس
ليان : والله يا رائد مدري وش اقول لك الصدز اني ودي اتعود على العقل شويتين لانه ما ودي اروح هناك وانا مطفوقه وغير كذا بشوف ردت فعلهم اليوم بصير عاقله ومنيب مناشبتن احد
رائد : اقول قصري الشيطان ما يصلح تركدين قسم منتيب زينه لا تدقينه ثقل
ليان : احم احم لو سمحت ممكن تتكلم باسلوب راقي هذا الاسلوب ما يمشي معي
رائد : ليان اهجدي لا ترنيين
ليان : انت الى متى اسلوبك بيصير كذا ما تعرف تتكلم الناس اذواق ومقامات
رائد : اقول لا عادت على السندويشه طلعت بمره
ليان : ههههههههههههههههههههه عرفت اغثك 1-0 هيــــآأإ
رائد : قالين قلبي البنت مستحيل تهجد وتعقل
ليان : مهبوله انا اعقل طاعوشته لو عقلت طق بي عرق

ربى تقل ضاق صدره وهي قاعده لحاله : ابي الوح ماما
رائد : الحين تلوحين ماما يالله البسي نعالتس وجاكيتس ويالله
ربى راحت ركض لبست نعاله بالمقلوب وجابت جكيته عشان تلبسه عمته ضحكو عليه شوي على لبسة النعال
رجعو للمخيهم ونزلت ربى على طور واحت عند امه اما ليان راحت لخيمة العيال ومعه بخاخ الماء كالعاده وقامت تصرخ

ليان : قووووووووووووووووووومــــــــــــــــو ياللله اشوووف والا ببخاخ الماااء
العيال : ........
ليان : ابعد لين 3 للي ما يقوم ترا والله لا ارشقه يالله 1 - 1ونص - 2 -2 ونص تقووومووووون
بشار: اوووف يا مزعجه روحي خلينا ننام
ليان : اقين اقين وشو انا
بشار وبعين مفتحه وعين لا : مـــــزعــــجـــــــه

ليان : الحين واليك المزعجه وش تزين

سحبت البطانيه حقته وقامت ترشقه بالماء الين فز من طوله وهو يهدد
بشار : هين يا ليعان القراده اوريك اليوم والله ما اخليك
ليان : يا بوعدك تعمل فيه حاقه ههههههههه ... فيصل

قيصل : خلاص اوص قايم ولله العظيم
ليان : واضح قايم وانت خام اللحاف
فيصل وهو يالله يرفع نفسه من الفراش : هاااه والحين قايم والا نايم
ليان : ههههههههههههههههههه اي تسذا زين .... فااارس
فارس : ......
لين : ولك يا ابو الفواااارس بتقوم والا شلوون
فارس : .....
ليان : شكله ما ينفعلك الا الماء ما تادبت من ذاك اليوم
فارس : ............
ليان خافت يصير بفارس شي وخصوصا عقب الكلام اللي قاله له عن خويه فا نزلت لين مستواه تبي توعيه ما درت الا بشاش ماء يملا شرشفه

فارس : ههههههههههههههههه مهوب كل مره انتي ترشقين جاتس من يرشق عليتس
ليان : هيييييييييين بسسسسسسيطه اوريك
فارس : ههههههههههههه اخذت حق بشار الضعيف
ليان وهي تروح عن العيال : طيب طيب بسيييطه لاوريكم واشوفكم عذآبي <<< تغني العمه رايقه
دخلت خيمة البنات وما ادراك ما البنات اشكاله جثث من قو لنوم .. طبعا البنات عضيدات ليان وصعبه ترشقهم بالماء فراحت لهن وحده وحده تصحيهن يوم ما لقت اي تجاوب جابت شي زي الطنابه المزعجه ضغطته وطلع اشنع صوت وفزن البنات منه

ليان : مسااااء الخييييييييير
ميار : حرام عليك فيني نوم وانتي تسوين كذا
ليان : ما جينا عشان ننام يالله قومو
بشاير : والله ظلم
ليان : لا مهوب ظلم انتم ارحم من العيال توي مرشقتن بشار بالماء عشان يقوم

بشاير فزت : حرام عليك ما لقيتي الا بشار
ليان : قلعته حقه وما جاه يقول عن مزعجه
بشاير : اي مزجتين بعد
ليان بلكاعه تبي تكسر خواطرهم : الحين يوم جيت اروح واسافر تقولون عن هذا الكلام مو حرام تجرونن وتصدمونن بالهرج ذا
البنات كلهم راحو جنبه
بشاير : ليونه والله ما اقصد حبيبتي بس استهبل عليك
ليا :....... فيس حزين .......
ميار : ليوون لا تسوين كذا وربي مو حلو عليك بعدين انتي لو رحتي بجسمك بتكونين هنا ... وتاشر على قلبها
هنا ليان من جد خنقتها العبره : يا حمارات انا اول الوقت جايبته هبال بس الحين من جد جتن الصيحه
البنات قامو يستهبلون عليه وكذا لين نست السالفه وراحن البنات توضن وصلن ولحقوهم لم خيمى الحريم
جوا الخيمه كانو الرووس الكبيره موجودين ويسولفون واول ما دخلت ليان قامت تستهبل عليهم وتطيرهم
ليان : توقعون الغدا زين طعمه اليوم
ام خالد : والله مدري يا بنتي علمي علمك
ابو خالد : يعني تشككونا بقدراتنا المطبخيه
ليان : والله عاد ما ادري الحين نبي ناكل وبحكم
ابو فهد : اتركو عنكم العياره ترا جوعانه ومثل قولته عجلو علينا بالغدا بنتي وخبز ايدي
ليان : هههههههه صح عليك يبه
ابو فهد : خلاص يالله روحي انتسبي انتي والبنات وتعالو نتغدا جميع
ليان : سم يبه بس خل حداهم يطمر يروح يجيب لنا ببسي من المحطه
ابو فهد : بوه بالثلاجه جايبينه امس
ليان : حلو حلو نظرب بالخمس ونختمه ببسي
رائد : ولد والله ولد بوه بنت بالدنيا تقول نظرب بالخمس البنات يقولن ناك بالملعقه عشان ما تتوصخ ايدينا
ليان : اقووووووووووووووووووول ارحمــــــــــــــــــــني

راحو البنات يقلطون الغدا وطبعا الغدا لا يخلو من التعليقات الهبال والتطنز بقيادة الرئيسه ليان

اما بالمخيم الثاني البنات والعيال فطايس الا منصور اللي باين عليه التعب والسهر دخل عند خواته وقعد يسولف معهن

لولو : منصور بسم الله عليك ورا عيونك تسذا
منصور : ابد والله ما نمت امس واحس راسي يوجعن
لولو : من اللي ماخذن عقلك وسارق من عينك النوم
منصورهـ : آآآه بس
لولو : اووووووووووه منصور شكلك حبيب يا خوي قلي منهي وانا براسي اروح اخطبها لك
منصورهـ : لولو تعالي معي ابيتس بسالفه
منصور وده يقول لاخته كل شي صارله وخصوصا انه لولو مقربه له كثير وهي بمثابت امه لانه يوم تتوفى امه كان توه صغير
منصور : لولو باسالك للي صار له موقف مع شخص ومن بعد الموقف الشخص ما فارق خياله وتفكيره وش يكون
للولو : تبي الجد والا ولد عمه
منصور : الجد الجد
لولو بتفهم : هي بنت صح وصارك موقف معه ومن عقبه ما فارقت خيالك
منصور : لولو والله موب بس خيالي وحتى قلبي صعب اقولك الموقف لانه فيه موقف قبله بعد صار الموقف الاول هزني الموقف الثاني هو للي شال قلبي من القصاه وحطه بايد البنت
لولو : طيب حنا نعرفه من قرابتنا
منصور : اول شي بسالك وش رايك ببنات المخيم للي جنبنا
لولو : ما بهن شي بنات عز ودلال واخلاق اي صح وترا نسيت اقول لك تراهم يقربون لنا لانه ام فهد تصير بنت خالي عبد الرحمن
منصور باستغراب : اي بناته
لولو : نوره
منصور : اهاا
لولو : وراه تسال عنهم

منصور واستحى : الججد الجد
لولو : لا تكمل اي وحده منهن قلي وانا اروح اخطبه لك لو تبي اليوم

منصور وفرح : جد لولو
لولو : اكيد جد نعنبو حيك يسد تبي تشيب زود على الشيب ما اعرست
منصور وقلبه وعقله طايرات من الفرح : فديتس والله اجل اليوم تكلمينهم وتحجزين موعد معهم عشان نروح نخطب
لولو وهي تضحك على اخوه : طيب منهي والا اخطب لك وحده منهن على ذوقي

منصور : لالالالا انا اقولتس منهي ... أخذ نفس عميق وطلع الاسم من قلب ... ميار
لولو : وخير ما اخترت يا خوي
منصور : الولو تكفين عجلي بالموضوع
لولو : بسم الله عليك هذا وانت منول لا منيب معرس وحالك حاله يوم جت للي خطفت قلبك ودك بالعرس اليوم قبل باتسر
منصور : ووووه بس ياختي
لولو ضحكة على خباله وراحت تبي تقول لخواته بس حرصه منصور ما تقول شي لين توافق البنت عشان يروحون يخطبونه رسمي





الحين بنروح مكان بعيد عن البر والمخيم والوناسه نبي نروح شوي لم المستشفى للي تطبق فيه ليان

الدكتور عبد الله كان عند مدير المستشفى يساله عن مستجدات بعثة ليان والصدمه
الدكتور : هاه وش صار لقيت لها حجز ؟ واي جامعه اخترت لها عشان نضبط امورها السكنيه والمعيشيه
المدير : لقيتلها مقعدين الاول بجامعة كامبرديج والمقعد الثانيه ومهوب اكيد بجامعة أوكسفورد
الدكتور : باللهي احرص لي على جامعة أوكسفورد لانه فيها بنفس الحرم الجامعي مبنا سكن للطلاب
المدير : لا ما راح اخليها بالسكن الجامعي لانه هناك ما ندري من بيكون شريك له بالغرفه
الدكتور : معك حق ولله
المدير : خلاص اجل بخليها تروح تدرس بجامعة كامبرديج اول شي منها تكسب وقت ومنها تتعلم لين تجيها الموافقه على مقعد أوكسفورد
الدكتور : على بركة الله
المدير :بعد اسبوعين لازم تكون البنت مستعده لانه باي يوم بنقولها تقلع من القصيم للرياض ومن الرياض لبريطانيا
الدكتور : خلاص انا الحين اكلم اخوها وانا طالع من الدوام
المدير : على بركة الله الله يوفقه

طلع الدكتور عبد لله من عند المدير وطق كرت خروجه وراح للمكتب جمع اغراضه واخذ رقم رائد من اوراق ليان واول ما ركب السياره دق عليه

طوووووووووط طووووووووووووووط

بالمخيم الكل جالسو منبسط وفله تعليق وتنكيت قطع عليهم جوال رائد للي رن

رائد : غريبه رقم غريب
ليان تطنز : رد رد يمكن يقولون لك بعثتي باتسر ههههههههههه

رائد : اقول اقلبي وجهتس بس واوص خن ارد

رد رائد : الوو
الدكتور عبد الله : سلام عليكم
رائد o_0 : وعليكم السلام من معي
الدكتور : انت رائد عبد العزيز ال ..
رائد : اي نعم وش بغيت يا خوي
الدكتور : انا الدكتور عبد الله والمباشر ببعثة الدكتوره لينا
رائد تقلب وجهه وقام من القعده : اي نعم وش بغيت اخوي صار شي جديد
الدكتور : والله يا خوي جبيت ابلغكم انه لازم تصلحون الفيزا والجواز حق اختك واغراضها لانه خلال اسبوعين بندق عليكم تتوجهون مباشره من مطار القصيم لمطار الرياض ومن الرياض لبريطانيا
رائد : بس يا خوك صعب تروح كذا ما تدري عن شي ولا مكان اقامته ولا شي
الدكتور : لا تخاف ما راح تكون هناك لحاله بيصير فيه اشخاص يستقبلونه ويودونه اول شي للجاليه السعوديه تشوف كل شي يخصه وبيكوون معه مرافق لحد مايوريها مكان السكن والجامعه وكل شي يخصها
رائد بضيق : اها الله يقدم اللي فيه خير وصالح
الدكتور حس بنبرة رائد الحزينه : يا اخ رائد لا يضيق صدرك ولا شي هي ما راحت عنكم ولا راح تنقطع باذن لله وترا كلها 3 سنوات تغمض عين وتفتح عين وتلقونها عندهم ان شاء الله
رائد : الله يطمن قبلك ويفرحك بعيالك ان شاء الله
الدكتور : تسلم والله ويالله على ايدك زوجني عزابي هههههههه <<< حوووووء خارج النص نسيت اقول لكم ترا الدكتور عبد الله مرح بقوه وراعي هروج وتنكيت بس بالدوام جدا رسمي
رائد وقلب جوه مرح : وللي يخطبك وش له
الدكتور : له نص مره المره على قولت المصرين نوص تحويشت العمر
رائد : ههههههههههههه قاضين الحين دريت منين ليان صايرتن عياره اذا الاستشاري حقهم الله بالخير
الدكتور : لا والله الحق حق ترا اختك يشهد ربي على كلامي قه بالاخلا والادب والاحترام وعمرنا ما شفنا عليها الزله حتى يوم كانت تدرس وتتدرب
رائد : الله يسلمك
الدكتور : يالله عن اذنك ما طول عليك وتشرفت بمعرفتك يا اخ رائد
رائد : بدون كلمت اخ احس اني مصري لو قلتها لي
الدكتور : هههههههههه ولا يهمك يا رائد .. يالله مع السلامه
رائد سكر من عنده وراح للجمعه وتنحنح
رائد : احم احم احم سيداتي وسادتي اسعد الله مسائكم بكل خير ها انا محدثكم رائد العبد العزيز من على منبر المخيم احييكم
البنات كلهم قالو اووووووووووووووووووو وحاطين اوكي مقلوبه
رائد : لا تكفن لا تحمسن طاحت براطمكن يالله اوص خن اقول للي عندي
ليان : ما عندك الا الضعوي بس يالله قل خن نشوف
رائد : انتي اكثر وحده المفروض تسكتين لانه الموضوع يخصتس
ليان من قال الموضوع يخصتس عرفت انه فيه تطورات عن البعثه واقرطت
رائد : الله يسلمكم الاتصال للي جان قبل شوي من الاستشاري عبد الله يقول لازم ليان المصون تكون مستعدخ خلال الاسبوعين هذولي لانه احتمال اي يوم يدقون علينا ويقولون يالله اتجهو للمطار ترا طيارته اليوم
الكل : ..................
رائد : وراكم خرمستو
ابو فهد : طيب يا وليدي امو الفيزا والجواز وتجهيز اغراضهما يمديه باسبوعين
رائد : من اليوم ان شاء الله نبي نبدا الحين بوديه للسوق هي والبنات تشري له شنطه واغراض واذا صار العشاء جبتهم للمخيم
الكل قام يسولف ويهرج بالموضوع الا ليان للي جته تبليمه مهوب صاحيه سجت راحت عن الناس كله تفكر شلون تبي تتكر كل هذا وتروح
رائد : يالله يا صبيا كل وحده تجهز شنطته وتلبس عباته وراكم اسبوع كامل من العمل الشاق
البنات كلهم راحو الا ليان للي قاعده بمكانه وساااااااجه
رائد : لياان يا هوه يا قوم وين وصلتي
ليان صحصحت : لا قريب يالله بقوم مع البنات
نادها ابوها : ليان تعالي يبه
ليان : سم
طلع ابو فهد بوكه وسحب البطاقه وعطها ليان : لا تقصرين على عمرتس بشي لو تجوزلتس بكله بمليون خوذيه الغالي يرخصلتس وانا ابوتس
ليان خمت ابوه بقوه وقالته : الله لا يحرمني منك
وطلعت من عندهم لانه دمعته شوي وتنزل وراحت عند البنات اول ما دخلت الخيمه لقت البنات يصايحون
ليان : اش ولا وحده تصيح هذاي معكم اذا رحت المطار ذيك الساعه صايحن على كيفكن
ميار: بتوحشيني يا دوبا
ليان خلاص شوي وتصيح بس ما تبي تبين باللسي بقلبه : اقول خلن عنك ويالله لا نتاخر ورانا كرف وشراء
لبسن البنات العبايات وراحن مع رائد والشباب للسوق وطبعا بالسوق تقسمن المهمات
لينا ووتين تخصص اكسسوار وشنط وجزم " وانتم بكرامه "
فيصل وفارس ورائد تخصص عطورات
بشار وبشاير تخصص ازياء
ميار تخصص مكياج وللي هبلت ليان لانه ليان ما تحرص على المكياج واجد وغير كذا للي يلقا شي زين يدق عليها تجي تشوفه وتاخذ للي تبي
راح العصر والمغرب واول العشاء كله بالسوق ورجعو للمخيم تلفانييييين
رائد : تووووووووووووبه ادخل السوق معكم باتسر بس بوديكم
فيصل : وانا اايد رائد نعنبو بليسكم من العصر لين العشا ندور حفت رجولنا
فارس : انا مع الشباب
بشار : صح اليوم وناسه بس تعب
ليان : يا شينكم
فيصل : الحين انتي وخشت كل ذا صعب ذوقتس كل شي نوريتس لا موب زين لا ريحته موب حلوه حيرتينا والله
بشاير : لا والملابس فيه اشياء مره تجنن تقول لا ما تناسبني جننتني
ليان : اقوول انا تلفانه بروح انااام
ابو فهد : ليان يبه ترا باتسر الصبح لازم تقومين بدري عشان نظبط امور جوازتس لانه بجدده واشوف امر الفيزه

ابو خالد : خل امر الفيزا علي انا يا خوي خلال يومين اطلعه لك
ابو فهد : ما تقصر يا خوي .. اجل تجهزي بس عشان تجديد الجواز
ليان : سم يبه يالله تصبحون على خير
الكل : تلاقين الخير
رائد : اقص ايدي اذا الحين ما حطت راسه على المخده وقعدت تصيح من اليوم وهي محجره لنفسه وما صاحت

ليان حاطه راسها على المخده وتفكر وش بيصير عليها ووش بتسوي لحالها والافكار تاخذها وتوديها ما درت الا دمعه حاره نازله على خدها

" صووت الحدى للضيف وغناني عرب والسيف يعزم سيف رقص وحنجله .."
قطع صوت جوالها تفكيره وشافت الاسم روان وردت بسرعه

ليان : هلا والله
روان : هلا بتس زود وينكم اليوم مالكم حس ولا خبر
ليان : كنا بالسوق
روان : وش عندكم طالعين والا من الفضاوه
ليان : لا والله بس دقو المتشفى وقالو لازم اجهز لانه خلال اسبوعين بيدقون علي فجائه وقولون يالله موعد طيارتس
روان : ياااا حظتس ما شاء الله مالت علي انا
ليان بجد : لا والله يا روان احساس شين انه بتفارقين اهلتس صح مبسوطه للبعثه بس الوداع شين
روان : يا حياتي انتي لا تخافين كل شي يبي يصير بخير ان شاء الله واذا تبين مساعده شي منا منا ترا انا والبنات حاظرين
ليان : اي والله ابيكم تسعادونن اذا ما عليكم كلافه
روان : ابشري بعزك وش بغيتي
ليان : اليوم رحت السوق ولا قدرت اشري شي واجد وكنا منقسمين حنا والعيال عاد قبل شوي العيال يقولون ما حنب جايين باتسر وما فيه وقت اجهز لحالي
روان : خلاص بخلي خالي منصور يهارج امهاتنا وارد لتس خبر شويات
ليان : اوك تسلمين لي فديتس
روان : اش بس ما زينا الا الواجب ويلله اقلبي وجهتس يالله يالله نهارج اهلي من الحين
صك روان من عند ليان وراحت طيران عند خاله منصور
روان : خالي منصور
منصور : انتي من قلتي خالي وانتي وراتس شي وش تبين
روان : لك والا للذيب
منصور : خسا الذيب وش تبين
روان : وحده من بنات المخيم تبي تروح بعه بعد اسبوعين وتوهم يقولون له
منصور : طيب وش المطلوب
روان تقرب عنده : عشان كذا المسكينه ما يمديها تجز اغراضها لحالها وطلبت مني انه نساعدها انا والبنت نروح معها للسوق وونقي لها غراض وتسذا وانت عارف السفر وحوسته
منصور بلكاعه : والمطلوب
روان : يا شينك لا تليكعت قل لامهاتنا عشان يقتعنون ونروح معه
منصور بعبط : اممممممممممم افكر بالموضوع
روان : ياااااااشينك والله لو نسرين للي طالبه تسان تقول ايه على طول
ضحك منصور : طيب اقلبي وجهتس الحين بقوم اهارج امهاتكم
قامت تناقز روان وراحت قالت للبنات السالفه ومنصور ساااااااعه يقتع الامهات ويالله يالله طاوع كل المجمعه يروحون جميع
ردت روان ليان برساله وقالت له انه موافقين




وه بس تعبت وانا اكتب يكفي البارت هذا الوعد بالبارت الجاي
















ههههههههههههههههه لالالا امزح بكمل لكم البارت

نامت ليان لانه كانت صاحيه بدري وغير كذا وراها قوه بدري ثانيه عشان تجديد الجواز
اما عصابت الماافيا والبنات ماتت حيولهن لانه ما يشجعهم الا ليان عشان كذا قررو يشغلون الكاميراه يشوفون التصوير
اول الوقت كلهم متابعين وضحكون بس يوم جا يخلص الجزء للي مصورينه لاحظو بوه تصوير جديد
قعدو يناظرون ليان وربى عند العارين وربى تصارخ وليان فالتها

رائد o_o : شوفو شلون صالت الناقه يا ويلتس يا ليان
الكل o_o :.......
لحد ما شافو الشريط كله وخلص التصوير
فيصل بحيره : توقعون ليان وش زينت للناقه عشان تهجد ولا ترفسها
رائد : والله علمي علمك
ميار : ياااي عليها البنت كيف قعدت مع هذي الاجسام الكبيره تخرع
رائد يتطنز بميار : يااي كيف قعدت مع هذي الاجسام .. يا حبيبتي هذي ليان ما تخاف الا من اللي خلقه
ضحك فارس : والجن ههههههههههههههههه
قعدو يتذكرون سالفت الجني وماتو ضحك عليها
في المخيم الثاني

روان : بناااات خلونا ندق على بشاير والباقين يجون فوق النفود
غيدا : اي ولله صادزه تعودت عليهم
نسرين : انا موب داقه ما معي رصيد
روان : خلاص انا ادق لا تناشبن
راحت تدور بججوالها بشاير بشاير بشاير ولقته ودقت
طوووووووووووووووووووط
طووووووووووووووووط

روان : وينه وراه ما ترد

بالمخيم الثاني

فيصل : بشاير جوالك يدق تعالي ردي
بشاير : فيصل رد انت تلقها ليان والا حدا بنات خالاتي هبل فيها
فيصل : طيب
رد فيصل من دون ما يشوف الاسم ومن سمع صوته وهو بعالم ثاني

روان : يا مال للي منيب قايله ساعه عشان تردين يا بطه والا تتغلين

فيصل رد لا ارادي : ما عاش من يتغلى عليك
روان طارت عيونه وعدلت اسلوبه : خير من معي وبعدين هذا من جواله
فيصل حس على دمه : احم احم معليش احسبك بنت خالتي هذا جوال بشاير استني اناديها لك
فيصل مستانس على صوتها ولا وده يعطي الجوال وهو بينادي سمع
روان : يمكن بشار للي رد
: لالا يمكن فيصل هع هع
روان بصوت هامس : فديته .... وش دران انا وبعدين واا صار هو

فيصل من الدهشه والوناسه قعد يتسمع ونسا يعطي الجوال بشاير
بشاير : هاه فيصل من دق

توه يتنبه العم : تعالي كلمي
بشاير : من
فيصل والاسم طالع من قلب قلبه : روان
بشاير : يا دوب ليه ما قلت كذا من اول بعدين ليه جالس تتسمع على البنت
فيصل : لا ما تسمعت بس كنت بناديك
بشاير : جب الجوال

روان من سمعت ان السالفه فيها تسمع تفشلت خافت انه سمعه وهي تفداه

بشاير : هلا قلبو معليش الخايس فيصل ما خبرني
روان : هاه لالا عادي فديتس وبعدين وش قاعدين تسوون
بشاير : ابد والله طفشانين وميته حيولنا ليان نايمه وما فيه احد يحركنا
روان : خلاص تعالو فوق النفود عشان نخطط وش نشري ليان ووش لون يصير توزيعنا بالسوق

بشاير : اوكي موافقه يالله الوعد فوق
روان : طيب باي
رقو البنات فوق وقعدو الى الساعه 4 الفجر يخطوطن وش بيزينون لليان وقررو انه يشترون لها على كيفهم لانه كل شي بتقول موب زين
تفرقو البنات وكل وحده راحت لمخيمها وصلو وناموو الا فيصل للي قعد يفكر

" الحين هي تفدتني والا ما تبيني .بس ليه قالت فديتك بصوت هامس يمكن عشان ما يسمعونها البنات آآآخ منك يا الدفشه سرقتي قلبي .. مالي الا اكلم امي واخليها تخطبها لي .. هيه فيصل بلا عجله وش تخطبها ما تخطبها انت ضبط امورك كلها واذا استعديت اخطب "

بتل فيصل على ذا الحال والتفكير لين غلبه النوم ونام


في البر وبنفس الوقت لكن بمكان غير المخيمين للي تعودنا تدور الاحداث فيهم
مخيم شبابي اول مره نروح لمه

سطام : ياااريااان وين الشاهي والفطور اليوم عليك يا شيخ
ريان : لا والله مهوب علي على زيد
زيد بطفش : كل يوم تلعبون علي وتقولن عليك يا زين يالله فارقو ما علي شي
سطام : زيد وش فيك طفشان
زيد : يعني ما تعرف وش فيني ودي ارجع بريطانيا واخلص بسرعه ما ابي اروح وارجع اروح وارجع مليت
سطام : هذا وانت توك ما صارلك سنتين تقول كذا اصبر وتصبر باقي لك 3 سنوات
زيد : يا اخي ودي اغمض وافتح واخلص ودي اوقف جنب ابوي خصوصا انه كبر بالعمر وما عاد يتحمل الشغل وانت تعرف اخوي محمد اكبر نصاب
سطام : اذكر الله وانا اخوك وفلها واستناس واذا مليت من القصيم الحين نرجع للرياض
زيد : لا والله القصيم حلوه خصوصا عنيزه وبرها وهوها وناسه .. وهو يتذكر .. الا بناتكم عدائيات بشكل

سطام عرف وش يتكلم عنه زيد ومات ضحك : ههههههههه لا بناتنا مو عدائيات ولا شي بس على للي يقللون ادبهم ويغازلونهم واللي يسبون ديرتهم
زيد : وربي ذا البنت للي شفنها اليوم مره ملسونه شفت كيف قالت قصيميه وافتخر جننتني بغيت انزل اكفخها
سطام : فديته والله وانا ما اعرفه عرفت ترد اعتبار ديرته وتهبل فيك
زيد : لا والله ما عاش ولا كان للي يهبل فيني
سطام : هاااء بس قدرت القصيميه تهبل فيك
زيد : وانت الصادق بس وين الفطور تراني ميت جووع
ريان : وش تهرجون عنه انتم السالفه فيها نت
سطام : وانت مشغل راداراتك على البنات لا ما فيها بنات والله عجل بالفطور












الحين جد خلص البارت

منهم الشباب هذوولا
ووش دخلهم فقصتنا
راح تعرفون كل شي بالبارتات الجايه

سي يووو

الحياة حلوه
08-09-2010, 04:49 PM
وه مابغيتي

خيااااااال الباااارت لا عدمناااااااااك

اما الشباب عسى مايهبلون بليااان ببرطانيا الله يستر عليه <<دخلت جو مع القصه تقل صدق

لحظة أمل
08-09-2010, 07:36 PM
بارت حلووووو
تسلمين في انتظار البارت التاسع لو سمحتي>>تتمصلح
لكن الخط صغير لو يكون اكبر البارت التاسع

فتاة نجد
08-09-2010, 10:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

أشكركْ عزيزتي ..
بــــــــآرت رآآئع وأكثر ..

أشكركْ وَ تسلم يمنآكْ ..
وَ بِ أنتظآر التكمله .!!

موفقه~

؛×

مـفآهيم الخجل
09-09-2010, 12:53 AM
وه مابغيتي

خيااااااال الباااارت لا عدمناااااااااك

اما الشباب عسى مايهبلون بليااان ببرطانيا الله يستر عليه <<دخلت جو مع القصه تقل صدق

هههههههههههههههههههههههههه:a22:


من قلب قلتي ما بغيتي


والله انتي خيال ومتابعتس وتحمستس فديتس:083:

عاد ببريطانيا شييييي:thumb:


لا تتركيني وكملي متابعه فديتس

مـفآهيم الخجل
09-09-2010, 12:55 AM
بارت حلووووو
تسلمين في انتظار البارت التاسع لو سمحتي>>تتمصلح
لكن الخط صغير لو يكون اكبر البارت التاسع


الحلا مرورتس يالغاليه

والله البارت التاسع توي بدايه فيه

ومن عيوني بكبر الخط لعيونتس


فدييييييييييييتس على المتابعه :083:

لا تقطعين :thumb:

مـفآهيم الخجل
09-09-2010, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

أشكركْ عزيزتي ..
بــــــــآرت رآآئع وأكثر ..

أشكركْ وَ تسلم يمنآكْ ..
وَ بِ أنتظآر التكمله .!!

موفقه~

؛×


وعليكم السلام قلبوووو

الاروع مرورك يالغاليه وتشريفك الموضوع


العفوووو يالغاليه

منوووووووووووووووووووووره:083:

بقلب مجنونها
12-09-2010, 07:56 AM
وهــ بس يا ملح روايتك بسرعه لو سمحتي تحمست بشكل

رينــــــاد
12-09-2010, 11:12 AM
مفاهيم قسم بالله إن روايتك قمة الروعة وأنتظر تكملة الرواية بفارغ الصبر لا تتأخرين رجاء ولا عليك أمر
وتقبلي مروري
ولك جزيل الشكر والإمتنان

:Ta_clap: :Ta_clap: :Ta_clap:


:hearts1: :hearts1: :hearts1:


:h34: :h34: :h34:

مـفآهيم الخجل
12-09-2010, 01:03 PM
وهــ بس يا ملح روايتك بسرعه لو سمحتي تحمست بشكل


فديييييييييييييييتس :083:

والله انتي المملوحه وكل ابو شي زين :thumb:


من عينيا يا حبيبتي دنتي توموري:icon_mrgreen:


منوره يالغلا

ولا تقطعين عن الروايه واستمري بدعمي بلييييييييييييز:023:

مـفآهيم الخجل
12-09-2010, 01:04 PM
مفاهيم قسم بالله إن روايتك قمة الروعة وأنتظر تكملة الرواية بفارغ الصبر لا تتأخرين رجاء ولا عليك أمر

وتقبلي مروري
ولك جزيل الشكر والإمتنان

:Ta_clap: :Ta_clap: :Ta_clap:


:hearts1: :hearts1: :hearts1:



:h34: :h34: :h34:




وآأإ فديييييييييييييته يا ناس

:thumb:

الاروع مرورتس يا الغاليه

من عيوني

ما راح اتاخر


منوووووووووووووره يا قلبي


ولا تقطعين عن الروايه والتعليق بليز :083:

مـفآهيم الخجل
13-09-2010, 04:23 AM
بااااااااااااااااااتس
جيتكم بصرعه عشان اعايدكم بعيديه


اخليكم بالبارت التاسع








صحت ليان على الساعه سبع ولقت ابوها والشياب صاحين صلحت لهم فطور وقعدت تتقهوا مهم

ليان : عزوزز
ابو فهد : عيون عزوز
ليان : متى بنروح نزين البليه الجواز

ابو فهد : خلين اخلص اللقمه للي بايدي ونروح
ابو فيصل: لا اصبروح لا تروحون الحين خلوه على الثمان عشان يصين الدوائر الحكوميه كله فاتحه والناس رايقه
ابو فهد : لا يا خوي نبي نخلص الامور بدري
ابو خالد : اجل انا بدق على معارفي ويزينون الفيزا حقته
ليان بهبال : عاد اللي يسمعكم فيزه واقامه وطواعين ذولي يقول عن شغاله هههههههه
ابو فهد : ههههههههههههه الله يغربل عدوتس اجل شغاله
ليان : ولله جد كل للي يزين لهم هذولي دايم شغالات
ابو خالد : والمبتعثيه
ليان : طيب يالله يبه لا نتخر
ابو فهد : يالله مشينا

راحت ليان مع ابوه من الساعه سبع ونص الى الساعه 11 وهم دلجي وحالتهم حاله ويالله بالزور والواسطات خلصو امورهم وطلعو الجواز
رجعو للمخيم وليان دايخه من قل النوم والدلجي دخلت عليهم بالمجلس لقت عمه ناصر يكلم بالتليفون يضبط امور الفيزا والاقامه والحوسه والحمد لله كل شي خلص بيوم واحد
<<<< خارج النص اول شي ترا ما ادري عن الامور هذي عشان كذا خبصته من راسي ثاني شي عشان اقولكم الواسطه اقوا من اي قانون هع
ليان حطت راسه على المركا جنب الوجار وغفت ما سمت الا صوت عمه ناصر
ابو خالد : لياان .... يبه ليان قومي نامي مع البنات الامور كلها تضبطت ولا تخافين من شي
ليان وهي تفتح عيونه وتقوم : شكرا عمو اخدمه بالافراح واليالي الملاح
ابو خالد : هههههههه حتى وانتي نيمه تنكتين روحي فراشك الله يصلحك
ليان : يالله تمسا على خير
ابو ناصر : تلاقين الخير يبه



بنفس الوقت لكن بمخيم الشباب
زيد : سطااااااام يا مال الصمخ وين البصل
سطام : تلقاه بالقدر للي جنب القز
زيد : يا ربي رحمتك انا كيف صاحبت قصييمه ترجم والله مو فاهم شي
سطام : شكلك نسيت التهزئيه اللي اخذته من القصيميه
زيد : ما نسيت شي بس وينه والا قوم انت كشن للغداء
سطام : ما تبي توت يا بيي على الكشنه بعد
زيد : اوووووووووووف متى ارجع بريطانيا اقله تخدمني ليزي وتفكني
سطام : يا اخي احس ليزي صارت امك من كثر ما تهذري بها
زيد : هي تقول اني اشب ......
" ما تدور الدنيا ويعود الصحيح لا بشر ليخون لا قلب جريج "
قطع كلام زين رقم السفاره
زيد : الو
الموضف : هلا والله انت الاخ زيد
زيد : اي نعم اخوي وش بغيت
الموضف : ولله مدري شقولك بس لازم ترجع قبل لا تنتهي الاجازه لانه صار مشاكل بالجامعه عندك ولازم تعدل اوراقه
زيد بضيقة صدر : لا تقول بروح جامعه ثانيه
الموضف : لا يا خوي ما راح ينقلونكم بس يبونك تعدل شويت اوراق وبيانات لانه صار فيهم لبس
زيد : طيب متى تبوني ارجع
الموضف : فيه حجز لك طياره يوم الثلاثاء عشان تعدل بياناتك قبل مباشره بالدراسه لانه الدراسه يوم السبت ان شاء الله
زيد : على خير ان شاء الله فيه اي شي ثاني بعد
الموضف : امممممممم مدري شقولك يا خوي
زيد خاف : فيه شي
الموضف : لالا ما فيه الا العافيه بس على نفس الرحله حقتك فيه مبتعثه جديده نبيك تجيبها معك للسفاره
زيد بقلبيه " يا حبيبي هذا للي ناقصني " : خلاص ان شاء الله ,, بس كيف اقدر اعرفها المحروسه
الموضف : على انك تتريق بس بقول لك بتقعد جنبك في المقعد واسمها ليان وعمرها تقريبا 21 سنه وان شاء الله تعرفها على طول
زيد : اوكي فيه بعد شي ثالث
الموضف : لا سلامت راسك عن اذنك
زيد : اذنك معك
قفل زيد وقعد يتحلطم على نفسه وهو يزين الغدا والشله ماتو ضحك عليه لانه عرفون السالفه


: يا الفطييس ... هيه بنت قووومي ... روان الله يقلع بليستس قوومي يا الفظيحه
روان : هاااااااااااه يا عنز وش تبين
رفيف : روان قومي يا حماره والله يا انتي فضيحه اذا نمتي
روان وهي تقعد : وش تبين
رفيف بجد : تحبين فيصل او لا
روان طارت عيون : وش هالهرج
رفيف تنغز جنبه بكوعه : علي يا رورو قولي تراس طول مانتيب نيمه تسولفين عنه
روان O_O : احللللفي
رفيف : والله العظيم احمدي ربتس انه انا نايمه جنبتس شكله امس هو راد عليتس وتهذرين هذرات بوه
روان وبه الصيحه : رفيف الصدز انه خقه واذا شفته او جبتو اسمه اتخوبص ولا ادري وش يصير بي
رفيف : يا حياتي روان تحب
روان : هذا حب يعني
رفيف : اي حب وستين حب بعد
روان : وووووخ بس ياربيه
رفيف : لالالا اتــــــــعب انا بدينا نوخوخ ونهوجس ونفكر
روان : اقول اش
رفيف وهي تضحك : هههههههههه قومي يالله نقوم البنات
روان : طيب بس امانه لا تقولين لهن شي
رفيف : افا يا رورو خبرتين قربه منشقه
روان : لا والله
رفيف: اجل عضي على ورده ويالله قومي
قامو يصحون البنات وطبعا البنات لا حيات لمن تنادي الا لما صرخرت روان وقال

: بناااااااااااااااااات بوه دابه بالخيمه قووومو
البنات يوم سمعو الهرجه تناقزن من فرشهن وطارن لخيمت الحريم

ياسمين وكشتها كشه ووببجامتها : خاااااااالي منصوووووووور الحق
منصور كان نايم يوم سمع صراخ البنات صحى : سوسو وشبتس بسم الله عليتس
ياسمين وهي يالله تاخذ نفسه : فيه حيه بالخيمه حقتنا
منصور انفجع : وين فيه بالضبط
ياسمين : مدري روان تقوله
منصور من درا ان السالفه به روان رجع وانسد : اجل روحي ما فيه الا العافيه
ياسمين وهي متخرعه : خالو اقولك فيه حيه
منصور : وانتي ما لقيتي الا روان تصدقين اكبر نصابه شفته بحياتي
ياسمين بعد ما هدت شوي استوعبت وراحت تتهاوش مع روان هي والبنات


بشار بخوف : رائد انت متاكد ان هذي الحيه ما تعض ولا تقرص ولا تسمم
رائد بضحكه خبيثه : لا تخاف هذي اسمه الارقم وما تعض ولا شي
فيصل : والله يا بتزيغ قلوبهن
رائد : عادي اهم شي الوناسه
رفع رائد طرف الخيمه ودخل الدابه على البنات وهن نيمات
من جهت البنات كانت ميار تسمع خرفشه قريبه منها وفتحت عيونها شوي شوي بتشوف من يحوس حولها اول ما شافت الحيه زعقت باعلا صوتها
الشباب برا ماتو ضحك
اما البنات كلهم فزو من النوم ما يدرون وش سالفت الصرخه
ليان : ميار وشبتس
ميار تصيح وعيونه طالعه من قو الخوف وتاشر
ناظرت ليان محل ما اشرت ميار وما شافت شي
ليان : ما فيه شي

بشاير صرخت الثانيه ونهبلت ليان ما تدري وش بهن
ليان : بشاير وشبتس تكلمي
بشاير تصيح وتاشر : حيييييييه
ليان لفت بسسرعه وشافته اما وتين لينا من اول ما صرخت ميار هجن برا الخيمه
ليان : بنات اوص ولا كلمه ولا نفس
ميار تشاهق
هاشته ليان : وش قلت انا ولا نفس خلين امسكه
بشاير : تعضك
ليان : قلت اووص
راحت ليان عند الحيه وقرت منها اكثر لين مسكتها مع خشته ورفعته
ليان : الله يقلعك وفاجاتتنا وحالتكن حاله اخر شي تصير الارقم لا تخافن
مياره وطايره عيونها : كيي .. كيف مسكتها بعدين ليه ما نخاف
ليان : هذا ما يهش ولا ينش ما يعض ولا شي تلقينه جاي يدور جربوع والا سحليه ياكله ويسري

ميار : توبه توبه توب ما راح انام بالمخيم
لييا : بنات اصلن غريب مكانه هنا هي بالعاده ما تجي للمكان للي فيه بشر ... تصدقون بنات اشك انه مجيوبه هنا
بشايرر: كيف يعني
ليان : ما بوه غيرهم حزب المافيا بس هين والله لا اوريهم نجوم اليل
ميار وهي خايف : طيب الحين وش بتسوين فهاذي الحيه
ليان : عادي منيب مزينتن به شي ابوريه اهلي ولبنات بعدين بطلقه
طلعت ليان والبنات عند الحريم
ليان : يا حلوات يا شابات حزرو وش بيدي
ام فهد : وش معتس على خير
ليان وهي تطلع الدابه من ورا ضهره : وش رايكم

كل الحريم تناقزن وهاشنه وقالن له تسمي وتطلقه
ليان : والله هذي سويا عيالكم بس ما اكون ليوون ان ما رديت لهم الصاع صاعين
ام خالد : وش ذا الشغل اركدوو يا عيالي لا تلعبون بالخطر
ليان : من عيوني يا خاله
راحت ليان عند ابوه وعمومته الي طايرتن عيونهم من ليان وجرائة انه تمسك الدابه
قرقت معهم شوي وراحت عند البنات الحيه بيده تقل حبل ,, من دخلت على البنات كل وحده مسكت له زاويه من الخوف
ليان : بنات تعالو وقسم بالله ما تعض
البنات بصوت واحد : لاااااااااااااا
ليان : وقسم بالله ما تعض ولا تسوي شي
ميار : انتي وش دراك انه ما تعض
ليان بضحكه وهي تتذكر : بركات خالي مازن

ميار : الا صدق على طاري خالك مازن وينه الحين
ليان : لقاله وضيفه محترمه بكندا وسكن هناك هو وعياله
لينا : الله يذكرك بالخير يا خالي مازن من البر والديبان والعقارب لمستشار مالي بارقى الشركات

ليان : وش رايتس نصوره ونسله له كوده يحن وياخذ له اجازه ويجي نشوفه
لينا : طيب بصوره من بعيد لبعيد
ليان : طيب صورن معه خن نفرط مرته شوي عاد كبرت وتغيره هو يبي عرفن وهي تبي تهوش تبي تدري ممنهي لي بالصوره

بشاير : يا شطنك
ليان : يالله كل وحده تاخذلي صوره بجواله ووضعيات مختلفه عشان ارسلهن له
قامو البنات يصورونها من بعيد ويرسلون لها الصور وكتبت رساله وسائط
" الموضوع سلام يا مملوح
النص :
والله زمان عنك يا حلو
وحشتني قد الدنيا وما فيها
متى ناوي تجي عندنا ترا كلنا مشتاقين

شوف الصور وعطني رايك
اذا كنت حنيت خذ لك اجازه وتعال عندنا

المرسله : حبيبتك <<<<< يااااااااا شطنه البنت " <<< خارج النص ترا جد خالها مازن ما يناديها اول الا حبيبتي من كثر ما هو طيب

رااحت الرساله لكندا ورحت انا معها

كندا الساعه 11 باليل وصل صوت المسج وكان مازن بعيد عن الجوال وقال لهنا تقرها
" هنا زوجة الخال مازن طيبه وحليله وام عطوف بس غيور بشكل جنوني "
من شافت هنا الرساله وقرت المكتوب انهبلت وراحت عند مازن معصبه
هنا وهي معصبه : منهي حبيبتك هذي ومرسله لك صورها وتقول لك مملوح واشتقنا
مازن O_O : وش السالفه
رمت عليه هنا الجوال وجلست على الكنب وهي معصبه مره
مازن من قرا الرساله وشاف الصور ضحك من قلبه وقال عشان يرفع ضغط زوجته زياده : وربي هذي حبيبتي واشتقت لها بعد
هنا في قمة العصبيه : ولا بعد تقولها وبكل قوات عين
مازن : والله اني احبه حب موب طبيعي بس موب اكثر منتس
هنا خلاص شوي وتذبح مازن بس مسكت اعصبها بتفهم وش السالفه : طيب من هذي للي تحبها
مازن : هذي للي يوم زاجي قالت لك " انتي وخشتك ترا اذا زعلتي خالي مازن بكفختس "
هنا وهي مو متذكره من العصبيه : مييين
مازن بكل هدوء : قلبوووو روقي وبتتذكرينها
هدت شوي هنا وقامت تفكر من للي قال لها هذا الكلام قبل 7 سنوات ,,اول ما تذكرت طارت عيونها ولفت على مازن وقالت وهي مصدومه : هذي هذي ,,,
مازن : اي هذي ليان بعد قلبي هي ولله ما شاء الله كبرت وصارت عروس ااه يا سرع الدنيا 7 سنوات ولا طبيت السعوديه وربي بصورتها هذي صحتني لنفسي وذكرتني باهلي وناسي للي من زمان عنهم
هنا وهي بعد تحركة الحنيه لاهلها وناسها : اي والله وانت صادق .. بالله وريني صورتها من العصبيه ما شفتها كويس
اخذت هنا الجوال وشافت الصوره وشافت الحيه اللي بيدها وانهبلت : وش ماسكه لا تقول حيه

مازن ضحك من قلب : خبله البنت لمين الحين ما عقلت حتى اسلوبها بالرساله ينرفز تقل حاسه انتس انتي للي بتقرينها

هنا والحنيه بقلبها : ماززن طلبت حبيبي خذ لك اجازه وخلينا نرجع للسعوديه
مازن والفكره دخلت مخه : خلاص ان شاء الله بدبر لي اجازه وبرجع باقرب وقت .. بس الحين بكلم الخبله

بالمخيم
ميار : يمه تخوف تخوف خذيها مني وربي تخرع
ليان : لالا امسكيه شوي
ميار : ليان ترا برميها خذيها
اخذت ليان الحيه ودق جوالها
" اشتقنا يا حلو والله شتقنا لك من زامان مفارقنا .... "
ردت بسره : هلاااااااااااااا والله وغلا بنور عيني
مازن : هههههههههه هلا والله بالخبله
ليان بحلقها العبره : وتهون عليك ليان 7 سنين ما تشوفه ولا شي يا القاطع ورب البيت اشتقت لك خالووو متى تجي
مازن : بسم الله اصبري شوي خليني اسلم واخذ اخبارك موب دفشه على طول
ليان : انت اخبارك واخبار هنا وش سوت لك يوم قرت الرساله احس اعدمتك
هنا وهي تسمع لانه حاط السبيكر : اوريك يا الدوبا انتي مستحلفه فيني من يوم زواجنا
ليان : هههههههههههههههه فديتس ولله وحشتونا وربي
مازن : فداتس الكون حبيبتي .. اخبارتس واخبار امتس واخوانتس واهلتس
ليان : ابد والله فهد يصالي بنته وامي تصالين انا والمرضعه رائد ولينا
مازين : ههههههههههه وانتي لمين الحين عربجيه ودفشه ما عقلتي
ليان : ولانب عاقله لين اموت المهم اخبار ريمي
مازن : ريماس دخلت المدرسه والحين نيمه والا كان اخليتس تكلمينه
ليان : ياليل النتفه كبره اسم الله عليه
مازن : ولا بعد بقولتس شي ... هنونتي حامل
ليان : ماااشاء الله على البرركه
مازن : الله يبارك فيتس يالغلا
ليان : خلاص خالو قفل الحين انت وريح عمرك ورتاح وفكر ترا لازم تجي
مازن : خير ان شاء الله يالله حبيبتي انتبهي لنفستس وخلي عنتس حركات العيال تراتس صرتي عروس وتهبلين وسلمي على الاهل كلهم
ليان : طيب من عيوني انت انتبه لهنو وريمي
مازن : ان شاء الله يالله سلامه
ليان : مع السلامه
قفلت ليان من خالها وطارت لامها وقالتها خالها ووصلت السلام ورقت للنفود عند البنات


ليان اول ما وصلت فوق : بناااااااااااات معي لكم شي

نسرين : وش معتس

ورتهم الدابه <<<< صراحه رحمت الدابه احس شوي وتموت من قو ما فغصته ليان
البنات تناقزن من الروعه الا روان اللي راحت عنده
روان : ليان وش نوعه هذي
ليان وهي تعطي روان الدابه : هذي الارقم
روان : ايه ما تعض

ليان : وانتي وش دراتس
روان : خالي منصور يحب الديبان والحركات هذي
ميار من قالو منصور دق قلبه وارتبكت
ليان : بنات يالله نمشي للسوق شوفو ترا مالي حيل اددخل مره ثانيه خن نخلص اليوم او باتسر واشورلي اللي تبون منيب متحيقنه

غيدا : اجل يالله قوه بنات نلبس عبينا ونقول لخالي يالله

نزلو البنات كلهم لبسو عبيهم وركبو السيارات
ليان : رائد يا جعري خن نبعد شوي عشان اجدع الدابه حرام
رائد يسوي نفسه بريئ : اي دابه
ليان : عن التغيش ادري انكم حاطينه انتم والا نسيت دروس خالي مازن اي صح ترا يسلم عليك كلمن اليوم
راىد ضحكه : والله كمخه ناسي انتس تدرين ,,, يا حبي له وش اخباره ما حن يجي للسعودي
ليان : ولله ما ادري عنه بس يا ليت يرجع
وقف رائد على جنب : يالله نزليه
ليان وهي تحط الدابه بالارض: وقسم بشتاقلتس يا دابتي العزيزه


بسيارت منصور : غريبه ليه وقفو
نسرين : اكيد ليان تنزل الدابه
منصور : اي دابه
نسرين : هذولا العيال حطين عند البنات دابه ومهبلين بهم وليان ما تخاف مسكتها
فيصل بقلبه " يا عمري يا ميار اكيد ماتت خوف "

روان : حووووووووووووووووء خالي وين وصلت ترا حركو
منصور تنبه لعمره وحرك معهم
نزلو الشباب البنات بالسوق وراحو للمقهى يسولفون ويضحكون

بالسوق قروب البنات ما بعد تقسمو
روان : بنات شوفون كل وحده وتخصصه انا ورفيف لنا البجايم وحركات البيت وانتم
بشاير : انا تخصصي ملابس طلعات انا وبشار بس بشار مو معي بنات من تحب الملابس
غيدا : انا بجي معتس وبناخذ ديم ورناد ونوره وكادي ووجن ونتقسم ثنتين ثنتين
غلا : خلاص انا تخصصي عطور وفواحات وباخذ معي وريف وضيا
وتين : بنات انا ولينا تخصص جزم واكسسوار من يجي معنا
جوري : انا بجي

شادن : ما تلاحظون حطيتونا بالمينيو بلاك
ليان : بنات شوفو خلونا نتقسم ثنتين ثنتين وكل وحده تشري للي تبي والوعد المصلا اذا اذن المغرب

مرو شباب وشافو البنات يتناقشون
ولد : بنات تبون مساعده ترا نعين ونعاون
البنات طنشو ولا كان فيه احد يتكلم
الولد الثانيه : ليه ما تردون يا حلوين
البنات بصوت واحد : انقلعوووووووو
العيال توحشو وهجو وابنات ماتن ضحك على اشكالهم وقبل ويتوزعون في السوق صرفت ليان مبلغ محترم ووزعته على البنات عشان الاغراض له
انتشرو البنات بالسوق وتجمعو بالمصلى على المغرب اول من وصل المصلى ليان لانه كانت طفشانه وحالت امه حاله وما شرت شي ابد ومنشفه ريق ميار معه
بدو يتجمعون البنات ومعاهم اغراض الدنيا .. ليان من شافت القش اللي ملا نص المصلى طارت عيونه
وبدت تشوف وتتقوس الاغراض للي شرولها والحركات وكل شي كان اوكي وغصبن عنه اخذته لانه الكل متفق انه الاغراض جنان
اما بالنسبه عند العيال بالمقهى

فيصل : يا شباب لازم نسوي ليان مفاجائه حلوه مو مقلب
رائد : اكيد البنات موب مخلين شي الا شارينه له
فارس : الا شي مستحيل يفكرون فيه
رائد : وش الشي اللي مستحيل يتذكرنه البنات
فارس : الالكترونيات
رائد : والله جبت يا ابو الفوارس بس وش نشري لها
منصور : وش رايكم بـ iPod touch 3G مرررررره خطير وخفيف وتقدر تاخذه اي مكان وتقدر تحمل فيه افلام بعد
رائد : حلو حلو وبعد ناخذ لها لاب توب جديد بس تدري وش المشكله التتش ما يصلح لاختي ابد
فارس : عادي مصيره تتعود ...يالله امشو اقرب محل الكترونيات
رائد : لالا امشو نروح لبريده عشان نشري من شريكة ابل اضمن هذا اول شي ثاني شي عشان لو خرب تلقا الوكيل الرسمي هناك وتصلحه عندهم
الشباب : يالله
راحو كلهم بسياره وحده اخف واسرع لهم .. اول ما وصلو بريده راحو لشركة ابل وقامو يفتشوون بالاب توبات وصفو على ماك بوك والايبود
ما مداهم خلصو شارين الا مسكو طريق عنيزه وهم في نص الطريق دق جوال رائد

ليان : رائد وينك
رائد : قريب وش تبين
ليان : معكم منصور خال البنات
رائد : ايه وراه
ليان : حلو لانه خلصنا
رائد : اكيد ما شريتي شي
ليان تستهبل : ما بوه شي يسوا اشريه
رائد : طيب هذانا جينا 10 دقايق وحنا عندكم
ليان : طيب يالله باي

حط رجله رائد ووصل عند السيارات وراحو عند النات وانصدمو من الاكياس اللي معهم

رائد وهو يتطنز : ما جاز لي شي .. وهذا وشو قاشه السوق كله
ليان : ههههههههه والله البنات شروه لي
رائد : طيب خلي ميار ولينا يروحون مع حداهم وانتي وقشتس امشي معي عشان ترتبينهن بالشناط
فارس : منصور اذا ما عليك امر معليتش توصلنا للمخيم لانه شوف زحمه
منصور : افا عليك بس اذا ما شالتكم السياره تشلكم عيوني يالله اركبو
لينا : انا بروح اركب مع فيصل
فارس : ميار امشي اركبي
ميار مفهيه قوووه : هاه لالا انا بروح مع فيصل فيه مكان
فارس : والله ما روح اجل بقعد بالسوق وارجعولي عيب اركب مع البنات
منصور ضحك وقال : خلاص خلو كل البنات معي لانه معي جمس وانتم يا شباب روحو مع فيصل
فيصل : ونعم الراي يالله بنات كلكم انزلو وروحو مع منصور
راحو البنات مع منصور والوضع كان طبيعي عندهم الا ميار اللي مايعه بثيابها
تهاوشت روان وغيدا ونسرين من تبي تركب قدام وطبعا كان الاختيار راح لنسرين لانه حبيبتة خاله
نسرين : وه وه فديتك خالو
منصور : هههههههههههه لا تفرحين واجد كلها كم شهر وتقعد وحده مكانتس
نسرين ببلاهه : يعني شلون
منصور : يعني انفكت عقدتي وبخطب وبعرس ودلالي كله بيروح لمرتي وانتن طززن
روان : ادري بك تسذوب منتب معرس ولا شي تطيرنا كالعاده
منصور : الله بعرس وتشوفون
البنات كلهن استلجن وتناقشن اللي تستحلف انه تجننها لانه بتاخذ دلال خالهم منهم وللي تبي توقف جمبها وحاله وميار قلبها يعتصر من السالفه ما تدري له تضايقت
وصولو المخيم ونزلو البنات بمخيمهم وراحو منصور وبنات خواته لمخيمهم
منصور على طول طاح منطوله ونام لانه ما نام زين
اما البنات قعدن مع اهاتهن ويسولفن وش سون بالسسوق


اما عند رائد وليان حاااله
ليان : رائد يا حبي لك نزل الاغراض للمجلس معي لانه الشناط هناك
رائد : اي اوامر ثانيه ماما ليان
ليان : صدز رائد يالله عشان اخلص مزينتن شناطي بدري
رائد باستسلام : امري لله

قام رائد نزل بالاغراض وليان ترتب قعدت من الساعه 9 الى الساعه 11 ونص وهي تحوس بقشها يوم خلصت ليان راحت تشوف وين رائد ولقته مهوب بالبيت دقت عليه
ليان : رائد وينك
رائد : هذاي بدخل البيت وخير
دخل رائد البيت اول ما نزل شافت معه شنطه وكيس
ليان بلقافه : وش معك
رائد : يا لقفتس امشي للمجلس واعلمتسس
دخلو المجلس اول ما قعدو فتح رائد الشنطه وطلع لها الاب توب انهبلت عليه ليان وقمت تحبشربه وتحوسه معطه رائد من ايده
ليان : وراك اخذته
رائد : معي لتس شي ثاني بعد
ليان : وش معك
طلع لها رائد الايبود خقت عنده لانه له فتره تشوفه بالنت وكانت تبي تشريه بس ككانت تجمع فلوسه
ليان : مدري وش اقول بس جد جد شكرا رائد
رائد : مهوب بس انا تشكرينن اشكري الشباب كلهم ترا هذي هديه منا كلنا
ليان والدمع تحجر بعيونها : بفقدكم وربي
رائد ما وده يضيق صدر اختوه ولا صدره لانه لو نزلت دمعته اكيد بيصيح معه
رائد : اقول اقلبي وجتس مسويتي البنت التي هي حساسه يالله بس البسي عباتس وترا الايبود توي ممليه افلام ومسرحيات يا ويلتس تفتحينهن الحين
ليان : طيب لا تهوش منيب فاتحت الا ببريطانيا .. رائد يا حبي لك الحين خن نمر اقرب مطعم باكل بالسياره عشان اول ما اوصل انام
رائد : طيب من عيوني يالله امشي
لبست ليان عبته ومرو على اقرب مطعم اخذ لها بيتزا اكلت لين شبعت اول ما وصول المخيم سلمت عليهم ونامت









خلص البارت الوعد بالبارت العاشر

ذبول
13-09-2010, 06:10 AM
وه بس تحمست اقوى شي لاتبطين بالعاشر اولاه خخخخخخ

فتاة نجد
13-09-2010, 08:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

عوآآآآآآآآفي يالغآليه ..
سلمتْ يمنآكْ عزيزتي ..

شكري لكْ يَ فآضله ..
وَ لـآ تطولين علينآ بالعآشر ~

موفقه ..
؛×

بقلب مجنونها
13-09-2010, 08:53 PM
يا ملحك انتي وروايتك تكفين بسرعه لاتمططين تسبدنا

الحياة حلوه
14-09-2010, 12:11 AM
ابدااااع البارت

وانا مسافره اتابعك ادخل من جوالي

عاد لاتبطين عليناااا

مـفآهيم الخجل
14-09-2010, 08:30 AM
وه بس تحمست اقوى شي لاتبطين بالعاشر اولاه خخخخخخ

وهـ وهـ فــديــــــتـــــس

انتي كذا :thumb::thumb::thumb:

ودوم الحماس ياربي :083:


وان شاء الله قريب بنزل البارت العاشر:023:

مـفآهيم الخجل
14-09-2010, 08:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

عوآآآآآآآآفي يالغآليه ..
سلمتْ يمنآكْ عزيزتي ..

شكري لكْ يَ فآضله ..
وَ لـآ تطولين علينآ بالعآشر ~

موفقه ..
؛×



وعلـــــيكم السلام

الله يعافيتس ويخليتس لعين ترجيتي :023:

الله يسلمتس ويسمنتس :083:

ان شاء الله قريب :thumb:

وه بس فديتس

مـفآهيم الخجل
14-09-2010, 08:33 AM
يا ملحك انتي وروايتك تكفين بسرعه لاتمططين تسبدنا


ههههههههههههههههه

حـــلوووووووووووووهـ تمططين اتسبدنا قسم ضحكت عليه :icon_mrgreen:

وانتي المملوحه انه تتابعين الروايه :thumb:


وقريب بنزل البارت :083:

مـفآهيم الخجل
14-09-2010, 08:35 AM
ابدااااع البارت

وانا مسافره اتابعك ادخل من جوالي

عاد لاتبطين عليناااا


يا بعد روحي والله :thumb:

وترجعين بالسلامه يا الغاليه :A_plain:

لا ان شاء الله منيب مبطيه كم يوم وانزله :083:


فديتس والله :hearts1:

لحظة أمل
14-09-2010, 12:21 PM
في انتظار البارت العاشر
تكفين عجلي علينا والله الروايه روعــــــــه
ششكرا لك ع روايتك الحلوه زيك

°»ڒح‘ـــيڵ «°
14-09-2010, 10:33 PM
مفآآآآآآهييم ..

الله يسسعدتسسس لآآآ تبطيييين علينااا , ويالييييت تنززلييين لناا الباارتاات يووم وراا يوووم <~مـآآ تششتهــي

موفقه يَ ررب ×؛

لحظة أمل
15-09-2010, 04:50 PM
في انتظار الباارت رقـــــ10ـــــــــم ..

°»ڒح‘ـــيڵ «°
16-09-2010, 02:40 AM
جــآآري الأنتظـــــآآآآر ..

الحياة حلوه
16-09-2010, 02:43 AM
في الانتظااااااار

مـفآهيم الخجل
16-09-2010, 04:24 AM
في انتظار البارت العاشر
تكفين عجلي علينا والله الروايه روعــــــــه
ششكرا لك ع روايتك الحلوه زيك



:083::083:


من عيوني والله


والاروع مرورك يالغاليه


وربي انتي احلا

مـفآهيم الخجل
16-09-2010, 04:25 AM
مفآآآآآآهييم ..

الله يسسعدتسسس لآآآ تبطيييين علينااا , ويالييييت تنززلييين لناا الباارتاات يووم وراا يوووم <~مـآآ تششتهــي

موفقه يَ ررب ×؛



سمي من عيوني

بس صعبه يوم ورا يوم

لانه اذا خلصت بارت نزلته على طول


فديت مرورتس والله

مـفآهيم الخجل
16-09-2010, 04:25 AM
في انتظار الباارت رقـــــ10ـــــــــم ..



هههههههههههههههههه اليوم بنزله اول ما اصحى من النوم

مـفآهيم الخجل
16-09-2010, 04:26 AM
جــآآري الأنتظـــــآآآآر ..



اليوم ان شاء الله

مـفآهيم الخجل
16-09-2010, 04:27 AM
في الانتظااااااار



اليـــــــــــــــــــــــــــوم بنزله وعد باذن الله:083:

لحظة أمل
16-09-2010, 07:26 PM
في انتظااارك

مـفآهيم الخجل
17-09-2010, 02:25 AM
جيــــــــــــــــت من جديد

واسفه على التاخير صارتلي امس شويت ضروف ولا قدرت انزل البارت







000000






اليوم السادس بالبر هو يوم الاثنين اللي ما طلعت شمسه لانه الجو كان مغيم مره بس من اروع ما يكون
يوم الاثنين للي الكل فيه صحى بدري الشباب والبنات والروس الكبيره مستغربين لانه مهوب من عادتهم
ليان : غريبه المافيا نايمين باليل وصاحين بدري
رائد : كله منتس انتي للي ننومتينا بدري
ليان : يا حول يا انا وش دخلن
رائد : نسيتي امس السوق
ليان : يا النصاب انت والعيال امس تاكين بالمقهى ولا شفنا خششكم
رائد : لا يا الغشيمه رايحين لم بريده عشان نشرلتس الاب توب والايبود

لينا من سمعت طاري لاب توب قالت : خلاص اجل تم مصادرت كمبيوترتس ياليان
ليان : ههههههههههه بسم الله اصبري لين نرجع البيت ونتفاهم بعدين انا وريتكم امس الايبود للي شروه لي العيال
البنات : لا
ليان اصبرو اجل خن اروح اقولهم شكرا واجي اوريكم

قربت ليان لم العيال وتنحنحت عشان تلفت انتباههم .,,, الشباب استغربو حركته انه ما صارخت وما هاوشت

ليان : يا شباب بقول لكم شي

فيصل : غريييييييييييييييييبه ليان هاجده امنه الشمس ما طلعت اليوم
ليان : اقول اش اصبر خن اقول للي عندي
فيصل : ههههههههه طيب اشيت
ليان : احم احم يا شباب حبيت اقولكم شكرا على الاب توب والايبود الصدز انه مدري وش اقول بس شكرا عن جد شكرا
فارس : ولوو يا ليان انتي تستاهلين اكثر وربي
ليان : يا فديتك ولله
بشار : تكسرينهن بالعافيه
ليان : لا منيب مكسرتهن بخليهن عندي حتى لو خربن ببروزهن واعلقهن تدرون وراه
الشباب : ليه
ليان : لانه اول مره حزب المفيا تصير نيتهم زينه ويعطونن شي زين
فيصل + رائد : لا والله
ليان : اي والله دايم تحكرون لي بالمخططات الشريره
فيصل : ههههههههههه امانه يا ليان وش سويتي يوم شفتي الحيه امس
ليان : ابد والله شلته ولعبته شوي وطيرت البنات واطلقناه

فارس O_O : ما خفتي منه
ليان : لا وش يخوفن ... يا بابا مسكت ام جنيب والصل بخاف من الارقم للي ما يهش ولا ينش

فارس : رائد خلاص انا ايست من اختك شكله جايه من كوكب ثاني اسمه لا للخوف

رائد : هههههههههههههههه الشكوى لله ... حكم على القدر ان تكون اختاُ لي
ليان : حاصلك الشرف اصلن اصير اختك ويالله الحين بطس عند البنات وانتم بعد روحو عند الروس الكبيره

طلعت ليان من عند العيال وهي تخطط لهم على مصيبه اول ما وصلت عند البنات
ميار : ليان وش صافنه فيه
ليان : ابي ارد مقلب الحيه للعيال بس مدري وش لون
ميار : انا مالي بالشطانه
ليان : اصبرووو لازم اقاه
بشاير : طيب لا تسوين شي دموي لانه خواني يخافون من الدم
ليان : هع هع عز الطلب
بشاير : وش بتسوين يا خبله
ليان : بحاول امسك جربوع اذبحه واحط الدم حقه على التراب للي جنب فرش فيصل وبشار واجدع الجربوع على فراش فارس والسكين على فراش رائد واكتب على الارض مصيركم مثل هذا الجربوع اليله ههههههههه
وين : كفووووووووو والله خطيييييييره
ليان : كفوك الطيب بنت عمي
ميار : جاده انتي والا تمزحين
ليان : اصغر عيالتس امزح .. يالله البسن شراشفكن وامسن نطلع ندور جربوع لازم قبل الظهر الخطه جاهزه
بشاير : طيب لو ما لقينا جربوع وش نسوي
ليان : امممممممممم بمسك اي حيوان ثاني واثنطه لين يموت واحطه بالفراش واكب عصير احمر جنب الفرش هع

لينا : وقسم انتس مجرمه يختي

ليان : اجل خلاص بتركهم وانتم ردو اعتبار الحيه للي حطو لكم

ميار : مشكله ما نعرف

ليان : خلاص اجل اوص خن ازين للي براسي



نروح المخيم الثاني شويات

: خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــآأإلـــــــــــــــي منصوووووووووووووووووور
منصور : بسم الله وش بتس يا المطفوقه تصارخين
غيدا : خالي يا خالي الحقني يا خالي هلب فور مي يا خالي

منصور : وش بلاتس
غيدا : نسرين ما ادري وش به داخت
نط منصور بسرعه لغيمت البنات اول ما دخلت تفقعت الزينات على منصور وغنو البنات بصوت واحد
" Happy Birthday to you
Happy Birthday to you
Happy Birthday
Happy Birthday
Happy Birthday to you
سنه حلوه يا جميل
... سنه حلوه يا جميل
.. سنه حللوو سنه حلو سنه حلوه
سنه حلوه يا منصور
Happy Birthday to you
Happy Birthday to you
Happy Birthday
Happy Birthday
Happy Birthday to you "

صفقو البنات وصفرو ومنصور طايره عيونه ما يدري وش السالفه
قربو لمه البنات وهم شايلين القاتوه عشان يطفي الشموع
رسيل : خالو يالله طفي الشموع
منصور : يعني مسوين لي الحفله
غيدا : هذي يبيلها كلام تبينا ندي متى يوم بيلادك ولا نسوي لك حفله يالله طفي اشموع
طفا منصور الشموع وملو البنات المخيم تصفيق وصراخ وتصفر
قربته لمه وريف: خالوو تفضل
منصور : وشو
وريف: هذي هديتك صح انها بسيطه بس من قلبي
منصور : والحين كلكم بتعطوني هدايا
البنات بصوت واحد : ايه

منصور : طيب انا اخبر حفلاة الميلاد باليل وانتم عكس عكاس الخلق بالنهار
ياسمين : لا خالو حنا عرفنا من خالتي لولو انك مولود الصباح الساعه 8 وحنا قلنا نسويها لك مفاجاه هاه وش رايك
منصور : والله الصدق احلا مفاجائه فديتكم

روان : يالله يا بنات كل وحده تجيب هديته
راحو البنات يجيبون الهدايا ومنصور قعد ياكل من الكيكه لين جو
روان : افرح يا خالي من قدك بيجيك 19 هديه اليوم
منصور : اي والله من قدي يالله ببدا بهديت وريف
فتح منصور العلبه لقا فيها قلم وكبك وخاتم وورقه مكتوب فيها بصوت عالي
" كـل عـام وإنـــت الحب الأكــيـد
كـل عـام وإنت في خير وســرور
لـك معا ني الود في حرف القصيد
ولـك عناويـنـه ومــا بين الـسـطـور
ودوك شوقي دامه بجنبك سـعــيــد
احـتـفــل بـه بين تغريد الـطـيـور
محبتك : وريف"
منصور : فديتس والله يا الغاليه جعلني اشوفتس متهنيه وين ما رحتي
قربت رسيل ومدت هدية لخالها: ماهي مده ولا قدر يا خالي بس بعبر لك اني احبك
اخذ منصور الهديه وفتحها لقا فيها بدله ولاديه جنان وبعد كرت قرا الكرت
" ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
رسيل "
منصور : بعد قلبي والله رسوله
قربو نوره وجوي وكادي وغلا ووجن ومدت نوره العلبه لخالها

نوره : خالو ترا كلنا اشتركنا بالهديه لانه ما لقينا شي نهديك اياه منفرد

اول ما فتح منصور العلبه لقا فيها ساعة اقنر اللي خاطره فيها وقرا الكرت الموجود
" الليله يا منصور كلنا جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك
يا منصور والله الطيب مبداك
ويرتاح لك كل من يخاويك
بنات اخوك "
منصور : تصدقون يا بنات اخوي خاطري بهذي الساعه
وجن : اي عارفه مره وريتني ايها بالموقع
منصور : فديتكم والله

بدو البنات يعطونه هداياهم ويقرا العبارات بس اخر هديه كانت هدية روان
قربت لمه ومدت هديتها
فتح منصور الهديه ولقا فيها سي دي وكرت اخذ الكرت وقراه
" خالي وحبيبي ونور عيني منصور
تدري انا ما اعرف ازين هدايا مثل البنات ولا اصوغ الكلمات
بس اللي متاكده منه انك تحب تسمعني وانا اغني
عشان كذا حبيت تكون هديتي مختلفه عنهم كلهم
هذا سي دي فاظي ابيك تختار ثلاث اغاني اغنيهم لك
بس بقول لك شي فيه اغنيه رابعه هذي عاد هديتي لك هع هع
يالله الحين شبيك لبيك روان بين اييديك "
رفع راسه منصور وابتسم لروان : يالله غني لي هديتي عشان اطلب منك الاغاني للي ابي
روان : بشرط كلكم ما تناظرونن لانه استحي واتدوكر
ضحك منصور : هههههههههههه طيب يالله
روان : احم احم لزوم تسليك الصوت هع
" اتحرى العيد اكثر من طفل
واتعذر فيك لأجل اسأل عليك
واسرق اللحظات منك بالعجل
فيها اباركلك وابارك عمري فيك
ينتهي عيدي وتوه ماكتمل
يوم ماتسحب من ايديني يديك
لوهزمت الخوف يهزمني الخجل
ماقدر اهمس انتظر لحظة ابيك
لين ضاعت فرصتي دمعي انهمل
كيف تخذلني وانا اللي محتريك
كنت ابي قربك لكن ماحصل
وانتظر لعيدي الثاني واجيك "

صفق لها منصور والبنات
منصور : يا الدبا تعرفين ولله تغنين من قلب
روان : لا موب من قلبي من حلقي قسم بالله
منصور : ههههههههههههه طيب يالله يا حلوه باقي الحين 3 اغاني
روان : امر تدلل مالك الا اللي يرضيك
منصور : وحده تحبين تغنينه واجد وتدرين اني احبه موت
روان : انا المسول حقت نوال صح
منصور : صح ونص يالبى نوال
روان : وانا اللي اغني بذا ويا لبى نوال خلاص رح لمه تغني لك
منصور : هههههههههههه ولو العين ما تعلى على الحاجب يا انسه روان
روان : اي اشوا على بالي بعد
منصور : يالله غنيها
روان غنت بصووت مرررررررره روعه وصوت مرررررره رايق
"اخلفت في وعدي ...والله ماودي
كل الظروف ضدي...في عالم مجهول
*** غلطه وانا المسؤول***
لا تبتعد غاضب...من حقك اتعاتب
حقك علي واجب ... كل مشكله بحلول
*** غلطه وانا المسؤول***
احنا بشر نخطي ... بس ناخذ ونعطي
بهالزعله لا تبطي ... الانتضار مملول
*** غلطه وانا المسؤول***
لو ما الغلا ماجيت ... عل العذر يكفيك
باللي تبيه ارضيك ... آمر تدلل قول
*** غلطه وانا المسؤول*** "
صفر لها منصور : والله العظيم بطله انتي بوديتس سوبر ستار وبتفوزين
روان : لا ودن ستار اكاديمي كوده يجي الخقه عزوز
منصور : ومنهو عزوز لا تقولين ابو غمميزه للي يقول منكم واليكم ويا عيني عليكم
روان : هههههههههه الا هو يالبى هو
منصور : استحي على وجتس انا طرطور تغازلين ولد قدامي
روان : عادي خالو يالله قول الاغنيه الثانيه وش تبي

منصور : تعرفين حقت رابح يحق لك
روان : للي تقول يحقلك عاشرت غيري وسلاك
منصور : عليتس نور هذي هي
روان : افا عليك لازم اعرفها
منصور : بس بشرط اذا غنيتيه ابي البنات يصفقن ثنتين عشان تطلع روجه
روان : صادز خالي يالله بنات صفقو ثنتين
بدو البنات يصفوقون وروان تغني
" يحق لك عاشرت غيري وسلاك
يا والله اللي بي نويت القطيعه
بايع ضميره بالهوى مثل شرواك
يامرخص الغالين واجب نبيعه
ماعاد أبي حتى مع الناس طرياك
نفسي على اللي مثلك أنته رفيعه
العام لو أخطيت ندمح خطاياك
وأسامحك يا بوالعيون الوسيعه
أول تونسني مع الناس ذكراك
واليوم من جاب الحكي بك نطيعه
أشفيت بي وشفيت شفة شفاياك
أثرم بمن حبك نويت الخديعه
وشلون أعذرك وأنت هذي سواياك
تجرح ولا تشفي القلوب الوديعه "
روان : ايوه تنكس على قلبي ههههههههههههههههههههه
منصور : عشتي عشتي والله وناسه
روان : يالله باقي الاغنيه الاخير
منصور قعد يفكر وش يخليها تغني بس خطرت بباله فكره
منصور : روان
روان : سم
منصور : الاغنيه الثالثه خليه بعدين ابي اسوي شي واذا ضبط ابيت تغنينه
روان : من عيوني كل ما تامر فيه
منصور : يالله امشو ناكل الكيكه ونفلها


نرجع لليان للي مستحلفه في العيال ومن اول ما لقت الخطه وهي تدور جربوع ومن حظه فار البر اكثر دم على قولته هههههههههه
ذبحت ليان الفار وحطت دمه حول فراش فيصل وبشار وحطت الفار بكيس وخلته على سسرير فارس وحطت السكين اللي فيها دم بمنديل وحطتها على فراش رائد
وكتبت ورقه بايدها اليمنى <<< حوووء كات ترا ليان شدفا يعني يوم كتبت باليمنى خطه غير
شفتو للي صار بالفار اليوم بيصير كل يوم بواحد منكم استعدو
وطلعت من خيمت العيال واحت عند الحريم تزين معهم الغدا
بخيمة المجلس مجتمعين كلهم ويسولفون ومبسوطين رن جوال رائد على الساعه 12 ونص
رائد : هلا والله دكتور عبد الله
الدكتور عبد الله : هلا والله رائد
رائد : غريبه متصل خير اللهم اجعله خير
عبد الله : والله يا رائد بقولك ترا لازم ليان بكرا تكون بالرياض لانه فيه اجرائات اجباريه لازم تسويهن من بدري
رائد والخصه بحلقه : طيب على خير ان شاء الله الحين اشوف الوضع مشكور

عبد الله : ادري انه كل شي جا بسرعه وكلنا حاطين اق فتره تجهز فيها اغراضها اسبوعين بس الظروف اجبتنا كلنا .. ان شاء الله هي جاهزه
رائد : ان شاء الله مشكور
عبد الله : الله يصبركم على بعده
رائد : تسلم يالله مع السلامه
من سكر رائد الخط وهو مصدوم وحالته حاله بس ما حب يضيق صدورهم دق على مكتب الطايرن وحجز تذاكر للكل ورجع للخيمه الكل لاحظ تغير وجه
ابو فهد : خير يا وليدي وش السالفه
رائد : يبه نادو ليان والباقين فيه شي ضروري لازم تعرفونه
راحت ميار بسرعه تناديهم وتجمعو كلهم
رائد : يا جماعه كلكم جهز اغراضكم بكرا لازم نروح للرياض
ابو فهد : وشوله يا وليدي
رائد والغصه مره كاتمه على صوته : بكرا طيارت ليان لبريطانيا
الكل انصدم من الخبر
رائد : انا حجزت لنا كلنا تذاكر واليله الاقلاع من القصيم للرياض الساعه 11 باليل
ابو فهد : حجزت لاخوك ومرته وبنته
رائد : حجزت للكل والحين بروح ادق على فهد اقوله
ابو فهد : الله يقدم للي فيه خير وصالح
ليان من سمعت الخبر وهي مصنمه ولا تحرك ولا شي والبنات والحريم يصايحون
ابو فيصل : يا جماعه اذكرو لله ما صارت ترا ما ماتت البنت هذا قدامك بس تبي تروح تدرس وتجي لا تضيقون صدره
وتين : بابا تبي تروح بعيد عنا
ابو فيصل : لا مو بعيده ولا شي اذا اشتقنا لها رحنا لمها واذا اشتاقت لننا مني انا وعد انه تجي ولو بطياره خاصه
قامت ليان من عندهم بسرعه ودخلت سيارت فيصل لانه اقرب سياره لها وقعدت تصيح لانه ما تبي احد يشوف دمعتها
فيصل انتبه لها وراح بسرعه لحقها للسياره وحرك بها
فيصل : ليان اذكري الله ادري انك ما تبين احد يشوف دمعتك
ليان : ........ صياح
فيصل : ليان ترا اذا ما اسكتي والله ما اقولتس وش عندي
ليان هدت شوي : وش عندك
فيصل : ليان مو انتي قلتي لي اول ما جينا للمخيم ودك تشوفين الفرحه بعيوني
ليان : اي
فيصل : ليان قلبي مال لوحده
ليان : ادري منهي روان بس حبيت اتاكد منك
فيصل : ليان والله حبيتها
روان : خلاص يالله رجعن للمخيم وقول للكلهم
رجع فيصل للمخيم لانه ما بعد بعيد ودخلت عليهم وعيونها حمر بس نفسيتها تمام
ليان : يا جماعه تكفون اسمعون بقول لكم شي
الكل ساكت
ليان : فيصل تعال قول للي عندك بس بشرط للي بتقوله ترا انا بختاره << وغمزت لفيصل
فيصل : احم احم يمه يبه كلكم اسمعو قررت اتزوج
الكل فرح وانبسط لهالخبر بس قالت ليان : يا جماعه اهجدوو شوي ترا انا للي بخطب له
ام فيصل : انا نذرت ان اقتنع بالزواج تاخذين للي تبين والحين تبين اتي تخطبين له
ليان : خاله وش رايتس بروان
ام فيصل : اي روان
ليان : روان ال .. اللي بالمخيم الثاني
ام فيصل : ونعم ما اخترتي خلاص ان شاء الله نخطبها له بسسس انتي ,,,,

ليان قاطعت مرت عمها : ما عليكم من انا ان شاء الله اذا ربي راد لهم ووافقت بحظر الملكه واذا ما حظرتها بحظر الزواج يالله بسرعه اخطبوها لا يهون الخبل عن العرس
كلهم ضحكو
" صوت الحدا للضيف وغناني والسيف يعزم سيف رقص وحنجله .."

ليان : هلا والله بالطش والرش هلا بالعروسه
روان : وش عروسته اني ووجتس اسمعي بس امشي فوق النفود انتي والبنات
ليان : طيب بجي فوق النفود وتعالي انتي والبنات كلكم ابيكم ضروري
روان : تيكوغ يالله الوعد فوق

ليان نادت البنات ورقت فوقبالنفود
روان والبنات اول ما شافو عيون البنات متنفخه وحمر خافو
غيدا : وش بكم وليه عيونكم كذا
ميار تذكرت وخنقته العبره : اليوم بنرجع الرياض
غيدا : اوما توها الاجازه باقي 4 ايام
ميار صاحت ما قدرت تكمل
ليان : مو على الاجازه بكرا رحلتي لبريطانيا
البنات كلهم ضاقت صدورهم لانه بقفدون ليان لانه بهالكم يوم للي عرفوهم فيها قوت علاقتهم مره بالبنات
حبت ليان تغير الموضوع : بنااااااااااااااات بوه وحده بتصير عروسه بينكن
البنات بستغراب : من ..!؟
ليان بلكاعه : اقول ولا ما اقول
غيدا : تقل تقل تقل عرفت منهي .. غمزت لليان وهي تاشر على روان
ضحكة ليان وقال : روان بسالتس
روان : وشو
ليان : وش رايتس بفيصل ولد عمي
روان انربط لسانها وما قدرت تقول ولا حرف واحمر وجهها
ليان بخبث : يعني موافقه عليه نرسله يجي
روان وهي مستحيه: اش وش ترسلون ترا ما فهمت
ليان : اسسسسسستر للي ما فهمت لو يمر ثور واقوله الكلام فهم
روان استحت مره : لا ما فهمت
ليان : فديت اللي تستحي خلاص ابا اقولتس على بلاطه فيصل يبيتس على سنت الله ورسوله
البنات صارخو وانبسطو وروان ضاع وجهها وصار طمااطه
غيدا علقت : ولله كشخه صار روميو صدزي يا انسه جولييت ههههههههه
روان : كولي تراب
ليان : خلاص اسمعو يا ويلكم تعرسون وانا منيب عندكم والله لا اسطركم
روان : وشدعوا ما يحلا العرس الا وانتي فيه
ليان : يعني موافقه كلولولولولوولولولولويش
استحت روان ونزلت

ليان : ههههههههههههههههه يا حليله تستحي المهم بنات اكتبولي ايميلاتكم وارسلوهن لي رساله عشان اسوي لكم ادد
"احبك لو تكون حاظر احبك لو تكون هاجر ومهما الهجر يبعدنا رح امشي معاك للاخر "

ليان : هلا والله رائد
رائد : هلا ليون يالله عيوني نبي نمشي للبيت عشان تخلصين اغراضتس وعشان تتروشي وتريحين ونروح للمطار
ليان : طيب يالله جينا
سكرت ليان من اخوه وسلمت على البنات وضمتهم وصاهو شوي عليها وتفرقو
نزلو البنات وضفو قشهم وراحو بيت عمهم
دخلت ليان غرفته تروشت وتنظفه وراحت تعدل قشها ومعها امها وتكتب وش ناقصها عشان تشتريه من الرياض
والبنات مجتمعي بغرفت لينا ومسوين مناحه
اما الشباب تحت ضايقه صدورهم على فراق ليان

جا فهد ومعه امل وربى اول ما دخلو البت راحت ربى عند عمته وخمته وقعدت تلعبه بس موب على العاده لعبته شوي وبعدته لانه منشغله
خلصت ليان من اغررضها على تسع ونص اول ما خلصت ركبو السيارات وراحو للمطار وصلو هناك على الساعه عشر
وراحو يضبطون اجرائات شحن سيارات ابو خالد وابو فيصل وفيصل
الساعه 11 الا ربع ركبو الطياره كلهم وبنفس الطياره كان فيه شاب لحاله ضايق خلقه وهذا الشاب نعرفه هو زيد
اقلعت الطياره ووصلو على الساعه 12 للرياض راحو لبيت ابو خالد وكانو كلهم تعبانين من الطريق ولاهم صاحين من بدري ناامو





خلص البارت العاشر انتظروني للبارت الــ 11

وش بيصير بالمطار
ووش بيصير بالطياره
كل هذي الاسئله بتعرفونها بالبارت الجاي
باي

°»ڒح‘ـــيڵ «°
17-09-2010, 02:56 AM
يوووه..

والله الباارت ذاا قصصصير مررره ..<<يمكن عشششان الحماااس

ننتظر البــآآرت ع احرر من الججمر ..

°»ڒح‘ـــيڵ «°
17-09-2010, 03:07 AM
بسس عندي سسسوعآآآل ..

ووووش سسسوو يووم شششافواا الجرررربوووع ض1

ذبول
17-09-2010, 03:26 AM
يامال العافيه على هالقصه جت بوقته بس لاتتاخرين علينا البوو

مـفآهيم الخجل
17-09-2010, 11:10 AM
يوووه..

والله الباارت ذاا قصصصير مررره ..<<يمكن عشششان الحماااس

ننتظر البــآآرت ع احرر من الججمر ..


ههههههههههههههه فديت المتحمسه انا


ان شاء الله اخلص كاتبته وانزله على طول :083:

مـفآهيم الخجل
17-09-2010, 11:12 AM
بسس عندي سسسوعآآآل ..

ووووش سسسوو يووم شششافواا الجرررربوووع ض1


جييييم جوااااااااااب


يالملقوفه اصبري لين البارت اللي بعده


بتشوفين اشياء عجب عوجاب هههههههههههههه


فدية للي متابعتني يا ناس :finger:

مـفآهيم الخجل
17-09-2010, 11:13 AM
يامال العافيه على هالقصه جت بوقته بس لاتتاخرين علينا البوو



الله يعافيتش عنوني

ان شاء الله من صماصمين البي مش حتاخر تاني :thumb:


فديييييتس وفديت متابعتس :083:

الحياة حلوه
17-09-2010, 04:39 PM
وه متحمسين له صار قصير


يله نحتريك ياحبيلك عجلي عليناااا

اما البااااارت خياااااال

لحظة أمل
18-09-2010, 03:23 AM
والله وبارت روعه لكن قصييير
في انتظار البارت القادم لكن حاولي قلبوا انك ماتتاخرين

الحياة حلوه
18-09-2010, 03:42 AM
مفاااااهيم عجلي

مـفآهيم الخجل
18-09-2010, 03:14 PM
فديتكم والله هذاني اعجل بالكتابه على شانكم عشان كذا تجي البارتات الاخيره قصيره

اذا تبوني انزل بارتات قريبه وقصيره ما عندي مشكله فديتكم

بس اذا تبون بارت طويل ومشوق استنو علي شوي

فتاة نجد
18-09-2010, 06:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بآرت رآآئع وَ حمآسي ..
أشكركْ عزيزتي ..

وَ بِ أنتظآر التكمله .!!

<~ عزيزآتي تنبيـه بسيط ع ردودكمْ , بعدْ كُل بآرتْ رد وآحد فقط لِكي لا تكثر الصفحآت بِ غير فآئده ..
سَ أضطر لِ حذف الـرد الـ 2 ..

بالتوفيق لِ الجميع ~
؛×

҉¸¸.»الجـآرح«.¸¸.҉
19-09-2010, 04:55 AM
" ارجوا الأبتعآد عن التلعين والألفآظ البذيئه " ..

مشكـورهـ ع الموضوع

مـفآهيم الخجل
19-09-2010, 07:01 AM
بااااااااااااااك

يا حلوين قررت اخليهم بارتات قصيره وقريبه عشانكم فديتكم


متابعه شيقه هع هع




بالرياض وتحديدا ببيت ابو خالد صحو كلهم الصباح لانه ما وهدهم بفوتون ولا دقيقه الا قاعدين مع ليان لانه كانت رحلتها المغرب
ميار : ليان اذا رحتي هناك بتتغيرن وما راح تكلميني
ليان : بلا غبى تكفين اكيد بكلمتس
ميار : اشوا طمنتيني
لينا : ليان بفقدتس
ليان ما ودها تصيح ولا تصيح اختها وجابت الجو مزح : لا انا بفتك من خشتس انتي والصعقه رائد .. بنات امشو نروح للسوق ترا ناقصني اغراض بغلقهم عشان اقفل الشنطه مره
ميار : خلاص اروح اخلي السواق يتولم

نزلت ميار بتقول بتدق على تحويلت السواق بس لقت الشباب قاعدين بالصاله

فارس : وش عندتس مدرعمه على الصبح
ميار : بدق على سيراج يجي يودينا للسوق

رائد : وش عندكم بالسوق على ذا الصبح
ميار : ليان ناقصه شوي اغراض وبنروح نشريهن
رائد : ما يحتاج سيراج حنا بنوديكم يالله امشو

راحت ميار قالت للبنات يمشون لانه العيال بيودونهم
فارس : يا جماعه الربع
فيصل : والله من زين الكلام يا جماعة الربع
فارس : المهم اني بلفت انتباهكم .. امس وانا اضف فراشي بالمخيم لاحظت شي غريب
رائد : حتى انت ؟
فارس : ليه انت وش فيك
رائد : لقيت سكين به دم على فراشي
فارس : وانا لقيت فاار مذبوح

فيصل وبشار : وانا فيه دم حول فراشي
فارس: وش الساالفه ...!؟

رائد : انا الصدز ما وحشن الا اللي مكتوب بالورقه هذا مصير واحد منكم كل يوم
فارس دخله الروعه : يعني نبي ننذبح
رائد : اقول اذكر الله بس وش ننذبح وش ما ننذبح اشوننا رحنا عن المخيم لا يجينا شي

فيصل برعب : وانت الصادق
نزلو البنات عند العيال بالصاله وطبعا لازم الاحتكاكات والمناوشات
ليان : من بيودينا
رائد بعبط : وين هوله ؟
ليان : لا تقعد تستدبش ترا مهوب وقتك صدز من بيودينا
فيصل : كلنا نبي نروح بسيارتين
ليان : طيب يالله قبل لا يصك السوق
فارس : لا ما راح يسكر دام عيال ال ... يبون السوق
ميار : لا والله ما تشتهي يا خوي يالله قومو

راحو الشله للسوق وما فيه احد بالسوق ما طيره وما فيه احد ما خلوه بحاله هبلو بالناس واصحاب المحلات واخر شي اخذت ليان اللي ناقصها ورجعو قبل الظهر

نرجع شويه للقصيم
منصور من درا انه قلبه رجع للرياض ضاق صدره وحالته حاله والبنات نفس الشي لانه تعودو على البنات وهياصهم جميع
عشان كذا رجعو للديره وكملو الاجازه ببيت الجده

اماا عند زيد راح لقصرهم لي في الرياض
دخل البيت وطبعا البيت بارد خلي من اي مشاعر
راح لغرفت ابوه
زيد : سلام عليكم يبه انا جيت
ابو محمد : هلا والله بنظر عيني وعظيدي هلا والله بعيوني للي اشوف به
زيد ضم ابوه : هلا والله بسندي .. اخبارك الحين ان شاء الله طيب يالغالي
ابو محمد : بخير بشوفتك يا وليدي انت قولي اخبارك واخبار القصيم وجوها ان شاء الله انبسطت
زيد : اي الحمد لله
ابو محمد : وش مرجعك بدري ما خلصت اجازتك
زيد : عندي ررحله لبريطانيا ناسين بعض الاوراق وبروح اعدلها
ابو محمد : الله يوفقك يا وليدي
زيد : يبه وشلون معاملت مرت محمد لك عسا ما تضايقك لا هي ولا محمد
ابو محمد بعيونه الحزن : لا يا وليدي الحمد لله كل شي بخير
زيد : اكيد يبه
ابو محمد وما حب يزيد ضيقت ولد للي من توفت امه وهو شاقي بابوه ومعاملت اخوه ومرت اخوه له : اي يا وليدي

بهالوت ذا انطق باب غرفت الجد ودخل مروان ولد محمد وقال
مروان : جدو تقول امي روح قول للعجوز ينزل ياكل جعه ما ينزل من زوره
زيد عصب ونزل بسرعه لغرفة الطعام ولقا اخوه محمد ومرته قاعدين على الطاوله
<<<< مرت محمد كاشفه ما تتغطا
محمد : انت جيت
زيد وهو معصب : جيت لبيت ابوي ما جيت لمك .. بعدين خير ان شاء الله وش المسخره للي صايره وانتي يا بنت ال ... << سب مشفر هع >>وش عندك تقولين لابوي العجوز عجز عنك كفنك ان شاء الله .. احترمي ملافظك على ابوي لا يجيك شي عمرك ما شفتيه
لميا مرت محمد قالت وبكل بجاحه : شدخلك انت
زيد وهو مره معصب : انتي يا البجحه يا قليلت الربيا ان ما تعدلت مع ابوي اقسم بالله ما يصير لك طيب
ولف على محمد : وانت اذا ما ادبت مرتك وخليتها تكف شرها عن ابوي ترا ما يصير خير
محمد : انت وش عندك خاش علينا بشراع ومجداف ومعصب وحالتك حاله
زيد : خل حرمتك تعدل ملافظها على ابوي واذا جت تناديه للعشا تقول خلو عمي وتاج راسي ينزل على السفر
لميا : عمت عينك بلا
زيد : تصدقين ما احقر منك الا زوجك للي يسمعك تهزئين بابوه وهو ساكت
طلع من عندهم ورقا لم ابوه
زيد : يبه لا يضيق صدرك ترا هي ما تسوى ماطا رجليك
ابو محمد : ما تكدر خاطري
زيد : اجل كانك صادق امش معي نبي نروح للفندق ابيك تقعد معي لين يجي موعد طيارتي
ابو محمد : طيب يا وليدي اهم شي انت تنبسط
زيد : اذا انت راضي علي انا مبسوط
ابو محمد : الله يرضا عليك دنيا واخره يا وليدي
زيد : يالله يبه بدل وانا بنزل اقول للسواق يجهز السياره
نزل زيد ودق على السواق يجهز السياره واخذ ابوه معه للفندق تغدا معه وانبسط وسولف معه عن امور الشغل واشياء سريه مره عن الشركه حقتهم وحاول يقنعه يجي معه بريطانيا بس ما رضا وقعد معه الى المغرب بعدها وصل ابوه للبيت وتاكد انه بخير وراح للمطار عشان ما يتاخر على رحلته

اما عند ليان من رجعت من السوق راحت لفراش ميار ونامت ما حست بهم الا العصر يقومونه

بشاير : ليااان ... اليووونه قومي
ليان : ... هاه

وتين : قوووووووووومي بسررررررعه تاخرتي على طيارتك يا دوبا

فزت ليان بسرعه وقالت : احلفي

وتين : هههههههههههههه اكذب يالله قومي غسلي وانزلي يبونك عمومتي تحت

ليان وهي ترمي المخده على وتين : الله يقلعتس فجعتين يالله اندزلعي

نزلن البنات وهن يضحك على ليان .. قامت ليان وغسلة وتوضت وصلت وعين من الله خير ونزلت لهم
اول ما دخلت الصاله تناثر عليه فرقاعات واورق وحركات وتسذا
صارو شلت الانس مسوين لها حفله وداعيه ومشغلين انشودة
" وتخطت فرحةُ اللقيا كبرقٍ
***وسمانا أظلمت بعد ألتماعي
آه لو تدري بحزني والتياعي
***حينَ قالوا أشرقت شمس الوداعِ
وأناجي ظلمة الليل بصمتٍ
***وعيوني أسكبت دمعَ الفراقِ
وفؤادي قد تعنى باشتياقٍ
***هكذا البعدُ أشد ما ألاقي
فلنعاهد ربنا عهداً وثيقا
***أن نلبي إن دعى داعي الإخاءِ
يا أخيَ اليوم نمضي وعزائي
***أن شمس البين تضوى باللقاءِ "

ليان من شافتهم كذا خنقتها العبره وشوي وتصيح بس تقاوت على نفسه عشان اذا ركبت الطياره تفتح مناحه لحاله بدون ما يشوفه احد
فلتها ليان بالحفله وانبسطت بس قبل المغرب راحت بسرعه تروشت وبدلت ولبست عشان بتروح المطار
اول ما نزلت ليان لقت الكل ينتظره عشان ما يتراخرون ركبو السيارات وراحو للمطار على طول
في المطار كان زيد لحاله ينظر موعد اقلاع الرحله للي باقي لها نص ساعه
اما ليان كان الحال عندهم فظيع وكل المطار يناظرونهم صياح ونياح وحاله وكل هذا ليان متمالكه روحه ولا صاحت

" تعلن الخطوط السعوديه عن اقلاع رحلتها المتوجهه الى مطار هيروث في العاصمه البريطانيه لندن الرجاء من كل المسافرين التوجه الى الطائره استعداداً للاقلاع "
اول ما سمعت ليان النداء راحت عند ابوه وضمته
ابو فهد والعبره في حلقه لانه شمعة البيت بتنطفي اليوم : روحي يا بوتس لا تاخرين على طيارتس
ليان وعيونها مليانه دموع : بشتاقلك بالحيل يالغاليه
ابو فهد : وانا اكثر يا نور عيني انتي يالله روحي
راحت ليان تضم امه اللي ما سكتت عن الصياح وضمت اخته ومرت اخوه وبوست ربى وضمت فهد اخوه
بس يوم جت عند رائد عيا عليه تضمه لف وخلها
قالت له ليان ودمعته تنزل : يطاوعك قلبك يا فدرت الصحن اروح ولا تودعن
رائد اول ما قالت كذا لف عليه وضمه وبكى من كل قلبه لانه ليان بالنسبه له اكثر من اخته .. بكت ليان وما قدرت تتحمل لانه الفراق شين
راحو كلهم معها لحد باب الطياره ومسوين فلم هندي صياح وحالتهم حاله ناظرتهم ليان النظره الاخيره عن قرب وقالت لهم باي وركبت الطياره
اخذت المضضيفه لتيكيت حق ليان ودلتها على كرسيها بس قبل لا تروح للكرسي دخلت حمام الطياره وقعدت تصيح لين طلعت اللي بخاطر وقبل لا تطلع من الحمام غسلت وجهه وتحجبت كويس وطلعت
كان وجهه متنفخ من الصياح وحالته حاله راحت للمقعد حقه وقعدت بالكرسي اللي مو جنب شباك الطياره وراحت بهواجيسه لاهله اللي بالمطار يناظرون طيارته تقلع
وهي بعالم ثاني ما حست الا احد يناديها
: لو سمحتي
ليان بصوت مبحوح وعيون نصها دموع : نعم
: ممكن تبعدين للكرسي الثاني لانه هذا المقعد لي
ليان وما لها خلق تجادل راحت للكرسي الثاني
: انتي الاخت ليان
لفت عليه ليان وهي طايرتن عيونه : اي انا ليان خير ان شاء الله وش تبي ووش دراك باسمي
زيد بقلبه " يا حبيبي اخلص من اللي هزئتي بالبر تطلع لي هذي انا وين ربي بلاني بقصيميات ملسونات ": معليش على قلت ادبي اني ناديتك باسمك بس انا زيد عبد المجيد ال .. وانا للي مكلف اني اوصلك من مطار بريطانيا للسفاره السعوديه هناك لانه انتي اول مره تروحين هناك على اساس الدراسه
ليان : طيب شكرا
زيد بقلبه " ياربي رحمتك يعني ما يدرون انه عندي حساسيه من البنات "
ليان بقلبه " اووووووف انا ناقصه بعد ذا الاشكال ياربيه من حبي للعيال عاد ليتهم مخلين بنت توصلن ابرك "

" الرجاء من الساده المسافرين ربط الاحزمه استعداداً للقلاع "
سمعت ليان النداء وقامت تحوس بالكرسي لين ضبطت حزامه
اول ما حركت الطياره بتقلع لفت ليان وجهه للشباك تشوف اخر شي من ارضها وبلادها للي راح تشتاق لها وتشتاق لاهلها للي فيها نزلت دمعه غصباُ عنها من شي بقلبه وحزنه على فراق اهله
لف زيد بيناظر وش فيها للي جنبه تحركت بس استغرب دمعتها للي نزلت وباين انه دمعة حزن وفراق
زيد بقلبه " آآهـ يا حظك عندك احد تدمع عينك لفرقاه واحد يتضايق على فرقاك بس انا من لي "

نرجع للمطار للي حالهم تدهور من راحت لينا وانقلب جوهم حزن وضيقه
فيصل : اذكرو لله يا جماعه البنت ما راحت ولا هيب راجعه رحات تكمل دراستها وتجي ليش متضايقين المفروض تفرحون لها وتدعون لها مو تصيحون
ابو فهد والغصه بحلقه : هذي بنتي الكبيره شمعت بيتي للي تنوره راحت الله يسهل امرها ويردها لي سالمه
ابو خالد : يالله يا ماعه امشو للبيت مو زينه وقفتنا في المطار كذا
ربى : بابا وين اح امه نيان " بابا وين راحت عمه ليان "
فهد : راحت مكان يا بابا بعيد بتيج بعدين
ربى : ما تدي معنا للبيت " ما تجي معنى للبيت "
فهد : لا يابابا ماتجي معنا
ربى وهي تصيح : ابي امه نيان ديبو نيان " ابي عمه ليان جيبو ليان "
راحت ربى تركض لعند البوابه اللي دخلت معها ليان ولحقها رائد وشالها
رائد : ربى خلاص ليان راحت
شهرت فيهم ربى بالمطار من كثر الصياح وحاولو يهدونها بالحلويات والكاكوات
ابو فهد ما حب يقعد بالرياض اكثر راح يحجز لهم تذاكر للرجعه ومن حسن حظه كان فيه رحله الساعه 9 باليل فحجز عليها له ولعياله عشان يرجعون

نرجع للطياره
كانت ليان مرره مكتومه ومالها خلق اي شي وككل ما جت المضيفه تقدم لها شي ترفض لانه الضييقه باينه عليها
زيد : لازم تاكلين شي لانه صعبه تروحين للسفاره وانتي جوعانه
ليان لفت تناظره بدون ما ترد بولا حرف
زيد : وش ذا النظره تقل ماكل حلالك
ليان : وش دخلك بي الحين
زيد : الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي انصك
ليان : شكرا على النصيحه ولا تهارجن
زيد : تكفين للي ميتك عشان اكلمك انا
خزه ليان بنظره ولفت عنه وبقلبه " الوجه ذا اعرفه بس وين شايفته الله اعلم "
زيد بقلبه " انا ثور يوم احاكيها مسوي مودب انا وخشتي قلعتي حقي وما جان اخمد ابرك لي "
حط زيد راسه على ورا وغمض عيونه اما ليان طلعت الايبود للي عطوها اياه العيال وقعدت تناظر مسرحية بس ما ضحكت عليها ولا حتى حركت فيها ساكن رنه فكره باللي حمل لها المسرحيه اخوها رائد تفكر وشحاله الحين ووش مسويه
مرت ساعه وليان تهوجس وتفكر باهله ووش لون بتقدر تتحمل بعدهم وهي بين هواجيسه ما حست الا المضيفه تكلمه
<<<< خارج نطاق النص ترا الهرج من اليوم وطالع كله بيصير عنقليزي بس انا مانيب صاكتن روسكم اكتب عنقليزي وعربي جميع بخليها كله عربي >>>
المضيفه : لو سمحتي
ليان : نعم
المضيفه : تحتاجين مخده عشان تريحين وتنامين
ليان : لا شكرا
المضيفه : طيب وصاحبك في الرحله
لفت ليان وشافت زيد نايم وغاطس بالنوم بعد
ليان : حطي تحت راسه وحده لانه باين عليه تعبان
اخذت المضيفه مخده وحطتها تحت راس زيد للي تنبه يوم شاف المضيفه تعطيه امخده اخذها ونام
المضيف : انتي تامري بحاجه
ليان وهي توه تتفطن لنفسه وتحس بالعطش : اي لو سمحتي ابغا كوب مويه
المضيف : حاظر

راحت المضيفه تجيب لليان مويه وهي جايه زلقت المضيفه واغما عليها
نطت ليان زيد وكرسيه وراحت على المضيفه وسوت لها بسرعه الاسعافات الاوليه
اما زيد الله انهبل من الحركه للي صارت يوم شاف الوض قرب بسرعه عند ليان : وش ضاير
ليان : المضيفه طاحت واغما عليها وشكل راسها انجرح
زيد : طيب وخري انا اعرف اتصرف
ليان : انا مو بزر قدامك انا طالبة طب واقدر ادبر عمري بسرعه جبلي عربة الاسعافات الاوليه عبال ما اشيك على الجرح واشوف عمقه
راح زيد لمقصورة الموضفين وطلب علبة الاسعافات اول ما وصل عنهم فتح العلبه وعطا ليان المعقم عشان تعقم الجرح ويدينها
شافت ليان الجررح وكان الجرح خفيف الحمد لله سوت له تنظيف ولفت عليه الشاش علشان ما ينزف وبعدين حاولت تصحيه المضيفه
ليان : يا انسه ... يا انسه تسمعين
المضيفه وهي يالله تفتح عيونه : انا بخير

ليان وهي توجه الكلام لكابتن الطياره اللي جا على طول : لازم ترتاح طول الرحله ولا تتحرك كثير لانه فيه جرح براسه ولازم نسوي له اشعه عشان نتاكد ان المريضه بخير

الكابتن : وانتي وش عرفك بهذي الامور
ليان : انا طالبه طب مبتعثه قريب علشان اكمل دراستي اتمى ما يوجه للمريضه اي اوامر او طلبات لانه فيه خطر عليها
الكابتن : خلاص الحين ننقلها لمقصورة الموضفين عشان ترتاح

نقلو المضيفه للمقصوره وكلن رجع لمكانه والوضع كان هادي بالطياره الا بين شخصين كان مكهرب قوه
كان الجو بين ليان وزيد حرب بارده صامته بالعيون
اخر شي ما قدر يتحمل زيد
زيد : انتي باي حق تكلميني بالاسلوب الهمجي قبل شوي
ليان لفت حمقانه : وانت باي حق تامرني ابعد عن المريضه والا مسوي لي فيها سبايدر مان وبتنقذها
زيد : طيب انا وش عرفني انك دكتوره
ليان : بعد انا موب ذنبي انك ما تعرف
زيد : الكلام معك ضايع
ليان : مشكلتك انت كلمتني
زيد بقلبه " يااااااااااربيييييييييييه وانا ناقص هذي بعد تزيد الطين بله "

ليان فراسها حرش لانه غلط عليها بس مشكلتها انه هو للي بوصلها للسفاره والا كان جننته
سحبت عليه ليان وشبكت سماعات الايبود وشغلت الاغاني وقعدت تتسمع اول غنيه طلعت لها

"لااوصيك على حبي لااوصيك
واحرص على نفسك وروحك
اببتسيك لاشك اني اببتسيك
ياعزي العين ماتشوفك
بخليك للي مايخليك
عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوى فيك
تدري بس ماصير بدونك
وما خفيك والله لايوريك
عذابي اذا غابت عيونك
بناديك شوق وماني لافيك
من الحين وانا اتحرى رجوعك
ابرجيك بعدك لايقسيك
حسافه على الشوق وشعورك
لااوصيك ثلاثتنا باياديك
هوانا وروحي وروحك "

ليان بقلبه " هههههههههههههه خبل يدري اموت بالاغاني الطربيه بس رائد حطها عشان كلماتها فديتك يا خوي والله اني اشتقت لك وانا ما صار ل ساعه مفارقتك "
قلبته على الاغنيه الثانيه لقت حقت هند
" ذبحني الشوق من صديت ياكيف انساك خبرني
وانا من وين ماصديت ترى طيفك يحاصرني
انا لو هي على كيفي نسيتك مثل ما قلبك نساني
ولاكن قلبي يوم اني هويتك اذا صديت عن حبك قلبي عصاني
اناجي الليل واحزاني تكلمني بلا اي صوت
تقول شلون تنساني تبيع اللي يحبك موت
غريبه والله هالدنيا ياغالي ولا كانك هذاك اللي احبه
بعد ماكنت ميت في وصالي يجي لك وتبيع المحبه
يضيق الكون في صدري كثر فرقاك وغيابك
وانا للحين ماادري ياظالمني وش اسبابك
عموما روح انا ماراح الومك الوم قليبي في حبك وعيني
عساك تعيش وتتهنى في يومك وانا لي ربي يعوض سنيني"
من سمعتها نزلت دمعتها غصبن عليها لانه لحنها الحزين ضرب الوتر الحساس بقلب ليان
راحت تفتش بشنطتها تدور منديل وما لقت وصدت بوجه على طول للشباك عشان ما احد يشوف دمعتها
زيد للي حاول يصد عنها بس ما قدر قعد ينظرها من اول ما شبكت السماعه وكيف ابتسمت لما سمعت شي ونزلت دمعتها وحس انها بلشت بعمره لانه دورت بشنطتها وما لقت فتوقع انه تدور منديل
طلع من جيبه علبة مناديل ونادها : لو سمحتي يا خت ليان
ليان بعالم ثاني ودموعها تنزل مع الاغنيه
اضطر زيد يجسها بالمنديل عشان تنتبه
لفت ليان بسرعه ويدها على خدها تمسح الدمعه .. يوم شافت زيد ما لدها المنديل استحقرت نفسه لانه فيه غريب حس بضفها وهي ما تبي تبين لاحد ذا الشي
اخذت ليان منه المنديل : شكرا
زيد : عفوا
يوم شاف انها ساكته حاول يخفف عنها : شي طبيعي انك تبكين خصوصا انه اول مره تسافرين من دون اهلك .. على فكره انا اول ما سافرت صار لي مثلك وبكيت لانه فارقت امي ابوي
ليان ما تدري ليه ارتاحت يوم سمعت كلامه بس ما علقت بشي لانه من الاساس ما عندها شي .. رجعت له علبت المناديل
زيد : لا خليها معك مدري ليه احس بتحتاجينها مره ثانيه
ليان : موب لانك شفتن اصيح وعطيتني المنديل بتذلن
زيد : موب اذلك انتي وراسك بس بتحتاجينه
سكتت ليان ولا قالت شي لانه الطياره هاديه وهم الاثنين مسببين شوشره

زيد : ممكن اسالك
ليان : تفضل
زيد : وين جامعتك انتي
ليان : ما ادري ولا ادري حتى وين بسكن خرشون وقالو روحي للمطار والسفاره هناك بيضبطون امورتس كله .. ليش تسال
زيد : لا بس كذا

سكت زيد وسكتت ليان وصار هذا اخر حوار دار بينهم بالطياره وراحت الثلاث ساعات عند زيد بالنوم وعند ليان اول الوقت تشوف مسرحيه ونامت وهي تشوفها

" الرجاء من الساده المسافرين ربط الاحزمه استعداداً للهبوط في مطار هيثرو الدولي "

صحى زيد على الندى وربط حزامه ولف على ليان يشوف اوضاعه لقاها نايمه وكان بيصحيها عشان تربط حزامها بس شاف انه رابطته تركها
اول ما هبطت الطياره كلن تحرك من كرسيه عشان ينزل الا زيد للي انتظر كل المسافرين ينزلون عشان ينزل هو
قام زيد بينزل بس شاف ليان ما تحركت نايمه وبهذي الحاله مضطر انه يصحيها
زيد : يا اخت ليان ... يا انسه ليان وصلنا لندن
ليان : رائد انقلع عن وجهي قسم مالي خلق
زيد وفيه الضحكه : هههه احم احم يا اخت ليان انا مو رائد ممكن تصحين عشان نروح للسفاره
ليان وهي تفتح عين وعين لا : وبعدين معك يا رائد
هنا زيد ما قدر يتمالك نفسه مات ضحك عليه .. وليان تنبهت علمره وصصحصحت شوي
زيد ما حب يحرجها اكثر : احم احم انا سابقك بنزل من الطياره
تفشلت ليان بقوه وراحت مغسلت الطياره غسلت وجه للي تنفخ من النوم وبقايا الصياح وراحت لمقعده اخذت اغراضه ونزلت
اول ما نزلت استاحشت كل الوجيه غريبه عليه ما تعرف احد وكلن يتكلم بلغته
شافت وجيه غير ولكنات غير .. وهي بين خوف ووحده سمعت احد يناديها
: يا اخت ليان تعالي هنا لو سمحتي عشان نخلص الاجرائات وناخذ الشنط ونروح للسفاره
ليان يوم شافت وجه زيد تقل ارتاحت شوي بس الخوف ما زال مسيطر عليها
رحت ليان وكملت اجرائتها وسالوها كم سال يوم خلصت راحت بتاخذ شناطها

نزلت 3 شنط كبيره غير شنطتها الي معها بالطياره وشنطت الاب توب
زيد انصدم من كثر الاغراض للي معها وحب يصير ذرب
زيد : اقدر اساعدك بشي
ليان وهي تكابر : لا شكرا اقدر ادبر نفسي
راحت تتلفت يمين ويسار تدور عربت شنط تشيل عنها اغراضها وشافت كل العربات مليانه وورطت بعمره
زيد من شافها ورطانه ما حب يعرض عليها مساعدته مره ثانيه لانه برستيجه ما يسمح له بس شاف واحد يحمل الشنط اشر عليه وقاله يروح يساعدها
حمال الشنط : لو سمحتي تحتاجين مساعده
ليان : اي انت للي تحمل الشنط
الحمال : اي كم شنطه معك
وتاشر له ليان على الشنط حقاتها جا واخذ ارغاضها وحطهم بالعربه وسالها : تبين تكسي
ليان : ما ادري اسال الرجال للي واقف هناك ... واشرت له على زيد
راح الحمال وكلم زيد للي قاله يركبهن في تكسي
قرب زيد عند ليان : وين تحبين تروحين الحين للفندق تريحين والا للسفاره
ليان : ابي اروح للسفاره اخلص اموري كلها
زيد : على راحتك








خلص البارت اكلمه لكم بالبارت الجاي
لا تسطروني قريب بنزله :083:
باي

°»ڒح‘ـــيڵ «°
19-09-2010, 11:11 AM
بصصصصصصصصصصصصررررعه متحمسسسسه وبقوووووه ...

ننتظـــر..

فتاة نجد
19-09-2010, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بــــــآرت حمآسي ..
بِ أنتظآركْ عزيزتي ..!!

وَ بالتوفيق لكْ ..
سلمتِ~

؛×

الحياة حلوه
20-09-2010, 04:18 AM
الباااااااارت خيال بنتظارك

مـفآهيم الخجل
20-09-2010, 09:47 AM
بصصصصصصصصصصصصررررعه متحمسسسسه وبقوووووه ...

ننتظـــر..



فديتس والله


ان شاء الله يومين وانزل الباررت اللي بعده :083:

مـفآهيم الخجل
20-09-2010, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بــــــآرت حمآسي ..
بِ أنتظآركْ عزيزتي ..!!

وَ بالتوفيق لكْ ..
سلمتِ~

؛×



فدييييييييييييتس والله :083:

مـفآهيم الخجل
20-09-2010, 09:48 AM
الباااااااارت خيال بنتظارك



من عيوني

فديت طلتس :083:

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
21-09-2010, 12:25 AM
ملينا من الانتظاار !!!

لحظة أمل
21-09-2010, 09:53 AM
بارت روعه في انتظااار القادم ,,

ريم السليم
21-09-2010, 05:16 PM
روااايه روووعه اتمنى تكملـهااا بأسرع وقت

مـفآهيم الخجل
22-09-2010, 12:05 AM
فـــديتــكم والله كلكم


وعلى عيني وراسي وان شاء الله بكتب بسرعه

بس اسمحولي هاليومين باتخر عليكم لانه تــعبانه شوي ولا اقدر اكتب

اول ما اخف ان شاء الله بكتب لكم بارت طويل ويشوق



السموحه فديتكم

فتاة نجد
22-09-2010, 03:31 AM
<~ عزيزآتي تنبيـه بسيط ع ردودكمْ , بعدْ كُل بآرتْ رد وآحد فقط لِكي لا تكثر الصفحآت بِ غير فآئده ..
سَ أضطر لِ حذف الـرد الـ 2 ..

قُمتْ بِ التنبيه مِن قبل ..
وَ عذراً منكنْ سأقوم بِ حذف بعض الردود~

التقـآيـمْ مفتوحه لِ التعليق ..
؛×

مـفآهيم الخجل
22-09-2010, 10:28 AM
جبت لكم بارت اليوم

ما حبيتكم تنتظرون اكثر :thumb:

والله كتبته وانا مزكمه وحالتي حوسه :084:

بس لعيونكم كملته :023:



اول ما وصلو زيد وليان للسفاره دلها على المكتب للي لازم تروح له وهو راح يعدل اوراقه
عند ليان

الموضف : يا اخت ليان اسفين على الاستعجال للي صار بس ما حبينا تبدا الراسه وانتي يكون عندك محاظرات ناقصه ولا ودنا بعد ناخرك كورس عشان كذا صارت سفرتك مستعجله

ليان : طيب الحين وش بيصير علي لانه ما ادري عن شي كل للي ادري عنه انه لازم اروح بريطانيا عشان دراستي ولا ادري لا عن سكن ولا عن شي

الموضف : شوفي يا اخت ليان هذا الاسبوع بتجلسن بفندق لحد ما نرتب امورك السكنيه هي تقريبا شبه خالسه بس بنتاكد اي جامعه بتكونين فيها علشان نثبت امور السكن
ليان : يعني ما حددتو الجامعه للي بدرس فيها
الموضف : الا بس ننتظر قبولك بجامعة أوكسفورد وهي ارقى جامعه ببريطانا
ليان : يعني الاسبوع هذا ما راح اسوي شي
الموضف : كنا بنخليك تباشرين بجامعة كامبرديج بس لاحظنا انه فيه اختلاف بالاسلوب التدريسي عشان كذا هذا الاسبوع خذي فيه جوله بلندن لين نطلبك عشان تروحين تشوفين موقع سكنك ودراستك
ليان وهي طفشانه مره : طيب شكرا ... امممم معليش من بيوصلني لفندق
الموضف : هذي المره لازم تعتمدين على نفسك وتروحين لحالك تقدرين تاخذين تكسي وتقولين له يوصلك لفندق The Athenaeum وتلقين فيه حجز باسمك
ليان : طيب شكرا
طلعت ليان من المكتب واخذت شناطها وطلعت من مبنا السفاره
بالشارع تخبصت ما تدري وين تروح ولا تدري وش تسوي .. وهي متخبصه ولا تدري وش تزين سمعت الصوت الي صارت شبه متعوده تسمعه
: اكيد قالولك خذي تكسي وروحي للفندق ووسعي صدرك اسبوع
لفت ليان وشافت زيد وراه
ليان : وش دراك
زيد : صار لي نفس الشي اول مره جيت هنا

راح قدامها زيد واشر على تكسي وقعد يتكلم معه بعدين لف سالها
زيد : اي فندق انتي
ليان : قالي فندق امممم The Athenaeum
ورجع زيد يتفاهم مع التكسي
اخر شي قال لها : ترا اخر مره اساعدك فيها
ليان وهي معصبه منه : واحد قالك ساعدني الحين
زيد : بد تعابير فيسك للي تقول بليز احد يساعدين
ليان وهي تخزه : انت للي حاشر نفسك وبعدين وخر ترا اخرتني
ركبت ليان اغراضها بالسياره وقبل لا تسكر الباب قالت لزيد : شكرا على المساعده
حرك التكسي قبل لا تسمع ليان وش كان بيقول زيد ... وهي بالطريق كانت تشوف ارقا بلدان العالم ومبسوطه باللي تشوفه
اول ما وصلت ليان الفندق فتحو لها الباب وجا واحد ياخذ اغراضها بعربه وراحت هي عند الرسبشن
ليان : لو سمحت
الموضف : تفضلي
ليان : فيه حجز باسم ليان
الموضف : لحظه من فضلك
وجلس يطقطق على الكمبيوتر بعدها تغيرت ملامح وجهه .. ليان شكت بالوض
ليان : فيه شي
الموضف : معليش يا انسه ليان صار فيه لبس بالموضوع والظاهر فيه احد الموضفيه عطا غرفتك لشخص ثاني
ليان وهي مصدومه : يعني كيف وين اروح انا السفاره جزت لي هنا
الموضف : اسف على هذا الخلل بس معليش عطيني ربع ساعه اكلم مدير الفندق وانتي تفضي للمكتب هنا
دخلت ليان معه للمكتب وهي حمقانه على الخلل للي صاير .. راح عنها الموضف وبعد عشر دقايق رجع ومعه رجال عجوز وشكله هو مدير الفندق

العجوز : معليش يا انسه على الخلل للي صار وهذا غلطه فينه من الفندق وراح نعوضك بجناح ملكي لمدة اسبوع وهذا اعتذار منا على الخلل للي صاير

ليان : اهم شي انه فيه لي مكان بالفندق

العجوز : اكيد هذا الفندق من ارقى الفنادق في لندن وما يدخله الا كبار الشخصيات واسفين مره ثانيه وهذا الكارد حق باب الجناح
اخذت الكارد وراحت مع الموضف عشان يدلها على جناحها اول ما وصلت الجناح ودخل اغراضها سالته قبل لا يطلع
ليان : لو سمحت
الموضف : اي خدمه
ليان : كيف اقدر اطلب رققم دولي

الموضف : اي بلد تبين تطلبين وانا اساعدك
ليان : ابي اتصل على المملككه العربيه السعوديه
الموضف : الرقم ارضي او موبايل
ليان : موبايل
الموضف : تفضلي معي هنا
وراحت معه لغرفه وسيع ومريحه والاثاث فيها مره راقي وهي تتلفت تشوف المكان حوله قال له الموضف
: يا انسه ممكن تمليني الرقم
ليان : طيب سجل ......055
الموضف : تفضلي .. اي خدمه ثانيه
ليان : بس لمني طريقة الاتصال
الموضف طلع ورقه من الدرج اللي جنبه وعطاها ليان فيها كل التعليمات
ليان : شكرا

وطلع الموضف من الغرفه

: الووووووو

ليان توه تتنبه على التليلفون : الووووووووو

ابو فهد : هلا والله بروح ابوها
ليان خنقته العبره : هلا بك زود يا الغاليه اشتقتلك وربي الشاهد وش لونك يبه وش اخبارك

ابو فهد : بخير يا وجه الخير وش لونتس انتي ومتى وصلتي
ليان : لي ساعه واصله رحت لم السفاره وكلمتهم وقالو اني بقعد الاسبوع هذا بلندن وبعدين بروح لم أوكسفورد عشان الجامعه والسكن وابدا اباشر ... يبه وش لون امي ولينا ورائد ان شاء كلكم بخير
ابو فهد : الله يسهل امرتس يا بنيتي ... كلنا بخير يا بوتس امسكي كلمي امتس

ليان : عطن اياه
ام فهد : هلا يمه ليان وش لونتس يا جنينتي
ليان : بخير يمه الحمد لله وصلت بالسلامه وما علي خوف
ام فهد : انتبهي لنفستس زين ولا تهارجين الغرب والله الله بصلاتس
ليان : من عيوني يالغاليه انتم بعد انتبهو لانفسكم
ام فهد : ان شاء الله يمه ... امسكي رائد يبيتس

رائد : يااااااااااااااااااا حماااااره قسم بالله دخلت بيتنا يجيب المرض من دونتس ما بوه احد احارشه واطيره ويلهدن

ليان : هههههههههه يا حبي لك يا خوي فقدتك والله
رائد : اي اي هكي علي بالهرج الزين
ليان : والله قسم بالطياره مستاحشه لحالي ما بوه احد امون عليه ولا بوه احد اهرج معه
رائد : عسا ما ضيق صدرتس احد
ليان : لا الحمد لله
رائد : اي احد يضيق صدرتس بس دقي علي اجيتس على اقرب طياره واشوه وجهه
ليان : ههههههههههههه لا تخاف علي اخذ حقي وحق الجيران ... اجل وين لينا

رائد : يا قلبي قلبه اللينا من وصلنا عنيزه وهي مسنتره بغرفتس وما غير صياح
ليان : فديته والله اجل سلمو لي عليه يالله انا الحين بقفل باخذ لي دش واريح
رائد : كم الساعه عندكم الحين

ليان : اصبر اشوف اممممم 11 باليل
رائد : قفلي باب الشقه زين وانتبهي لعمرتس
ليان : ان شاء الله يالله تامر بشي يا خوي
رائد : سلامتس ورضاتس وانتبهي على روحتس
ليان : ان شاء الله يلاه مع السلامه
رائد : مع السلامه
سكرت ليان من اهله وراحت لم باب الشقه وقفلته زين واخذت شناطه ودخلتهن بالغرفه الاضافيه فتحت الشنات وصارت تحوس بالاغراض وعزلت اغراض بتتستخدمهن الاسبوع الجايه والباقي قفلت عليه بالشناط البقايه عشان ما تحوس عمره
اخذت ليان اغراضها ودخلت الحمام وسترخت بالبانيو ولا طلعت الا بعد نص ساعه وكانت خدرانه مررررره تلبست ونامت

صحت على الساعه 7 الصباح وهي ناسيه وين فيه فتحت عيونها وهي تناظر الغرفه الكبيره والفخمه
شافت قدامه شباك كبير مسكر ومتغطا بشباك
قامت وراحت عند الشباك وفتحته وشافت قدامه عالم ثاني غير العالم اللي تعودت عليه شافت ناس شقر بشوشين يمشوون ويبتسمون لبعض
شافت شمس بارده غير الشمس للي تعودت عليه

كل هذي الاشياء اللي شافتها ذكرتها انه هي الحين مو ببيتها ومو ببلدها وانه الحين لحالها ما فيه رائد يحركشها ويرفع ضغطها على السبح وما فيه لينا تبهذلها وتقول موالها اليومي "اربي رحمتك أصبحنا وأصبح الملك لخالق الملك انتم مستحيل يوم يمر ما تناقرون وتقومون مثل العالم والناس لازم بلعان وشتام وصراخ يصير منبه للحي"
ما فيه امها للي تصلح لها الفطور ولا ابوها البشوش اللي يحب هبالها هي واخوها
راحت من الشباك للحمام واخذت لها دش فاتر بعد ما خلصت من الحمام طلعت وتلبست وتحجبت ونزلت تحت للمطعم لانه كانت ميته جوع
قعدت على طاوله فرديه وشافت المينيو ما فيه الفطور اللي تعودت تاكله طلبت لها كلوب وكوب عصير برتقال
قعدت تفطر لحاله وهذا الشي هي ما تعودت عليه حزنت شوي ب حاولت تاقلم وضعه على الجو الجديد
بعد الفطور رقت لغرفتها واخذت شنطتها لانه زهقت من قعدت الفندق وحبت تتشما شوي
راحت للحديقه للي جنب الفندق وقعدت تشوف الناس للي فيه .. بس شد انتبهه ولد شقي مره يتحركش باخته وتذكرت رائد على طول
ليان بقلبه " ادق عليه ..لالا الكيد نايم الحين .. بصبر ساعتين واتصل "
قعدت بالحديقه ساعه وهي تشوف الناس والكيان الجديد .. حبت المكان بس للي مضيق خلقها انه لحالها وما معها احد من اخونها او حتى اهلها
تنبهت لقروب بنات باين انهم خليجيات فالين امها مره

: تعااالي يا بنت الريح والله وما اخليك بيلا تعالي هنا
بيلا : والله ما اجي اكيد بتكفخيني اسوم وخري << وهي تصرخ
ولا : يا مراهقات اهجدو اقسم بالله شهرتو بنا بالحديقه

شافت ليان 7بنات يضحكون ويفلونها وباين انهم على قلب واحد .. حسدتهم لانه جميع وهي لحالها
وبلحظظه تمنت تكون معهم بس ما تقدر لانه ما تعرفهم
طلعت من الحديقه ورجعت للفندق عشان تريح وعشان

في السعوديه وبيت ابو فهد صحى رائد وراح ركض لغرفة ليان يبي يصحيها مثل العاده بس اول ما فتح الباب والقا الغرفه فاضيه هاديه ومرتبه تذكر انه سافرت ومو موجوده وتكدر خاطره .. يوم لف يبي يرجع لغرفته لقا لينا وراه عيونهـا حمر من كثر الصياح
لينا : جاي تصحيها من العاده مو موجودهـ راحت
قالت الكلام وما مداها تتم كلمتها الا هي صايحه ..ضمها راد وقعد يهديها وهو نفسه يدور احد يهديه
رائد : لا قلبو لينا ما راحت بعيد شوفيه بيينا وبعيد للي يشوفتس على ذا الصياح يقول بسم الله عليه ماتت . هذي هي عايشه وتلقينه ما فكرت فينا زطالعه تمشى ومستانسه . اي صح ترا امس اتصلت وسلمت عليتس وتقول قول له لا تصيح واجد ولا تخرب الاب توب لا اتوطا ببطنها
لينا وهي تضحك وبين دموعها : يا حبي له قسم فقدت ما بوه احد يصجن الصبح ويطيرن ويهوشن لا غبت عن المدرسه
رائد وحب يغير الجو عشان هو ما يصيح : وووووع وخري مليتي بجامتي دمووع
لينا : وجع يحصلك تصير بجامك من دموعي
رائد : تكفين يا برنسيسه لينا يالله طسي بروح اشغل المسنجر كود الخبله تدخل
لينا : هقى واعيه الحين
رائد : ميه ميه تلقين الساعه الحين عندهم اممممممممم كم كم كم اممممممم 10 الصبح تقريبا
لينا : اجل بروح اشغل مسنجري واخليه 24 ساعه مفتوح عشان اذا دخلت الدباا اهارجه
رائد : طيب يالله طسي وغسلي وجهتس يا ويلتس تنزلين وعيونتس تسذا تهبلين بامي وابوي
لينا : ههههههههه خلاص زين يالله برب
رائد : حمد لله والشكر لهذي الدرجه المسن ماثر فيتس تيت وبقوه بعد هههههه
نزل رائد ولقى امه وابوه قاعدين يفطرون : صبـــــــآح الخيييييييير يا احلا كناري
ابو فهد & ام فهد : صباح النور
رائد : وراكم محزنين تقل ميتن لكم احد
ابو فهد : ما حزنا ولا شي
رائد : اشوف ورن عيونك
ابو فهد : رائد ترا مهوب وقتك ابد
رائد : افا يبه وش العلم مهوب هذا ابوي للي اعرفه وش بك ووش صاير
ام فهد : والله يا وليدي مدري وش اقول لك
رائد بجد : وش السالفه يمه
ام فهد : خالك عبد المحسن دق قبل شوي وهو معصب ويهوش
رائد وبدا يتنرفز : وش يبي هذا
ام فهد : زعلن علينا وراه ما شاورنه برروحت لينا ويقول حتى لو مشاورينن منيب طايع يقول الدنيا فوضى تخلونه تروح لحاله
رائد : وش دخله بالموضوع اذا امه وابوه واخوانه راضين
ام فهد : يقول اذا ما خليتوه ترجع ترا لي تصرف ثايه معكم
رائد وهو معصب مره : من يكون ذا يحسب الدنيا لعبه بيدينه اذا ربي معطيه خير ترا ربي رازقنا باحسن منه وما شفنا انفسنا على الناس وبعدين وش دخله بقصة لينا هذا بناته يسافرن لكل ديره وما معهن احد والله اعلم وش يسون
ام فهد : ولد عيب مهما كان هذولي بنات خالك وعرضم
رائد : بنات خالي وخالي على عيني وراسي بس لا يتدخلون بحياتنا بعدين خالي لي تفاهم معه خليه تدق الاعه عشر ولله لا افجر فيه وفمكتبه
ابو فهد : لا يا بوك ما نبي المشاكل
رائد : يبه اذا اسكتناله يحسبنا خايفين منه ياكل تراب ولا يتدخل وتفاهمه معي ومع فهد
ابو فهد : ولد احترم نفسك واحشم كلامك مهما كان هذا خالك
رائد : يبه بالله عليك خال ما شفنا من وراه الا المشاكل تسميه خال .. شف خالي مازن كم له ما طب السعوديه والسبب هو هاجن منه ومن مشاكله
ابو فهد : تبي تروح تفاهم معه انت واخوك رح بس بدون هواش وطوالت لسان
رائد : سم يبه
" عبد المحسن عجوز معطيه ربي من خيره بس انه متسلط على الناس وشايفهم حشرات قدامه وكل الناس غلط وهو صح مدلل عياله لين فسدهم وصار الكبر بقلوبهم كلهم "
نزلت لينا وافطرت مع اههله وقعدو يسولفون لين دخل عليهم فهد ومعه ربى اومل
فهد : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ربى : دييت " جيت "
رائد : الله يحييتس
قامت تلفت ربى وتناظر وتدور ما لقت اللي بباله ورقت على طول لغرفة ليان تحسبه بالغرفه يوم فتحت الباب وما لقته ضاق صدره ونزلت لهم وعيونه كله دموع
ربى : امووو نيان وين " عمو ليان وين "
رائد شال ربى : ليان راحت يا روح عمه تجي بعدين
ربى : تديب لي حواوه " تجيب لي حلاوه "
رائد : اي يا ماما تجيب لتس حلاوه ويالله الحين انا باخذتس للبقاله نجيب حلاوه بعد
ربى : ونينا " ولينا "
رائد : نجيب لنينا معنا ولا تزعلين .. فهد تعال ابيك

راح فهد ورائد للبقاله عشان يشرون لربى وعشان يقوله سالفت خاله عبد المحسن
فهد وهومنقهر : وش يبي ذا
رائد : والله مدري يا خوي
فهد : امش نرجع ربى ونروح نتفاهم معه شكل الاحترام ما ينفع لاشكله
ودو ربى للبيت وعطوهم الاغراض ومشول مكتب خالهم اول ما وصلو فتحو الباب
فهد : انت الحين وراه ما تضف شرك عنا
عبد المحسن وببرود : ما تعرفون تسلمون والا ما رباكم ابوكم على السلام
رائد وهو معصب بس رد ببرود قاتل : الا ابوي علمنا السلام بس موب على اليهود
عبد المحسن عصب : وش قصدك
رائد : قصدي ضف شرك عنا ولا تدخل بحياتنا والا والله ما يصير لك طيب
عبد المحسن : اختكم ترجع اليوم قبل باتسر والا والله لا ادهوره لا اخليه ترجع شايلتن عاركم معكم
فهد : تخخخسسسسسى الا انت رح ضف بناتك من الشارع بعدين تعال تكلم هالكلام يا واطي انت جرب وقرب عند وشف وش بيجيك تبي تفتح لنفسك ابواب جهنم
رائد بهدوء : شف لحد الحين انا محترمك بصفتك اخو امي وبصفتك شايب كبير بس وللي تخر له الناس ساجده يا ان قربت على ليان او حسيت بس احساس انك بتاذيها يا انه بيجيك شي بحياتك ما شفته
عبد المحسن : اعلا ما بخيولكم اركبوه والحين اطلعو برا
فهد : ما يحصلنا اشرف نقعد بمكان وصخ نجس يالله يا رائد
رائد : صبر يا فهد اسمع حط الكلمه ذي خرز باذنك لو جا ليان اي شي يكدر خاطرها وديرت انه انت السبب اعرف انه اخر يوم بعمرك

وطلع رائد ولحقه فهد وبالسياره
فهد : والسوات خوفك يززين بليان شي
رائد : انت وش تحس به ما تعرف ليان يعني بوقت الشده عن عشر رجال
فهد : بس ولو البنت لحاله هناك
رائد : لا تخاف عليه ليان واعرفه مستحيل تزين شي مهوب زين وهي محافظه على ورده وصلاته وللي يحفظ ربي ربي يحفظه
فهد : اللله يحرستس ويحميتس يا خيتي ويعمي عنتس عيال الحرام للي ناوين لتس بشر
رائد : آمين يا رب عاد انا بقول له احذره عشان تحتاط زياده
فهد : وش بتقول له
رائد : انت تعرف لينا لازم تدري بكل شي عشان تعرف شلون تصرف
فهد : بس تسذا انت بتخوفه
رائد : ادري بس من خاف سلم وانا اخوك
فهد : اللي تشوفه

وصلو للبيت ونزلو وقعدو بالصاله وفلوه سوالف وضحك ولا كانه شي صار

"تم تسجيل دخول أبتسِمْ رغم الظروف : مَا خلقْ ربّي عَسِير , إلاَّ خَلقْ بَعدِهَ يَسِيرْ = ) "
نقزت لينا من مكانه يوم سمعت صوت المسن وشافت اللي دخل قعدت تصارخ
لينا : لياااااااان ليان خشت المسن ولله العظيم والله والله
نطر ائد من مكانه : وخري ان هارجه
لينا : طس فاردز والله ما تاخذ الاب توب رح جب لاب توبك وهارجه
راح رائد ركض ينزل لاب توبه

"تم ارسال اشارت تنبيه من وشولنك حبيبي مشتاق لك "
ليان *هلا وغلا باختي ام دميعه
*وش لونتس وش اخبارتس
*وحشتيني قسم
لينا*يا حمار بخير انتي وحشتيني << فيس يبكي
ليان : هههههههه انتي يا ام دميعه لا تقضين دموعتس علي
لينا : وقسم فقدتس تخيلي اليوم الصبح رائد راح لغرفتس يركض يبي يقومتس
ليان وبه الصيحه : خبل الولد وينه ما اشوفه بالمسن
لينا : تهاوشت انا وياه الا بياخذ لاب توبي عشان يقرق معتس
ليان :هههههههه يا حبي لكم ولله
"تم تسجيل دخول شفت موتي وانا حي والسبب هم فرقاك ارفق بحالي شوي قلبي ما طاع يسلاك "
ليان : ولكمووووووووووووووووووووووو روود
رائد : اصغر عيالتس روود انتي ووجهتس
ليان : ههههههههههههههه وش اخباركم
رائد : بخير وش اخبارتس انتي

ليان : انا طيبه اصبر اسوي محادثه جماعيه مع لينا
تم اضافت وشلونك حبيبي مشتاق لك الى المحادثه
ليان : هيه تو وجيري اخواني
رائد & ليان : هلا
ليان : وش لون امي وابوي ووينهم
رائد: امي من جبنا طاريتس وهي تصيح
لينا : وابوي يقول وشلون جنينتي عساه مستانسه
ليان : يا فديتهم رائد بسوي معك مكالمه فديو اشتقت اشوفكم والله
ليان : وانا وراما تزينين معي
ليان : بلا غبا لاب توبتس ما بوه كاميره
رائد طيب يالله اططلعي من المحادثه وارسلي مكالمه فديو

طلعت ليان من المحاثه ونقزت لينا للاب توب رائد عشان بتسلم عليه اول ما اشتغلت المكالمه
ليان : هاااااااااااااي يمه يبه وش لونكم
رائد فر الاب توب عليهم ابو فهد من شاف ليان بالكاميره راح عند الاب توب
ابو فهد : هلا يبه وش لونتس انتي وش اخبارتس
ليان : انا طيبه وين امي اجل
ام فهد وهي تصيح : هذي بذا يا جنينتي
ليان : يمه لا تصيحين شوفين قدامتس منتيب فاقدتن ولا شي
ربى جت من الغرفه الثانيه من سمعت صوت ليان : دت امه دت امه وينه " جت عمه جت عمه وينه "
رائد : بوبي تعالي هنا شوفيه بالتليفزيون
جت ربى تركض ولزقت خشت بالاب توب ضحكو عليه
ليان : روبي عمتو شلوتس يا بعد من سكن ببريطانيا
ربى : ديبه انتي وينس " طيبه انتي وينتس "
ليان : انا بعيد يا ماما اجي بعدين
ربى : ديب " طيب "
ليان : اجل وين فهد وامل
فهد : هذاي بذا انا وش لونتس يا قلب اخوتس
ليان : تيقا خيو فله الناس هنا شققر شكلي بخطبك وحده منهن
امل : عشان ازعل عليتس
ليان : ههههههههههههههه جت عشان ازعل عليتس لالا اتسذب تراهن شيون امل ازين منهن
ابو فهد : انا اخطبيلي وحده من هالزيون للي عندكم
ام فهد : هااو وتبيع عشرت السنين للي بيننا
ليان : ههههههههههههه والله يا انا فتحت بااب اصبر اصبر بوريكم شي

شالت ليان الاب توب وفرته على الشباك وفتحته
ليان : شوفو وناسه الجو يجنن تو بالحديقه له
ابو فهد : انتبهي لروحتس يا بوتس
ليان : لا تخاف علي يبه ان شاء الله موب صاير لي الا كل خير
رائد : ليان ابا هارجتس بموضوع
ليان : طيب يالله اهرج
رائد : لا لحالنا ما ابي البزران يسمعون
لينا: من تقصد
رائد : اللي على راسه بطحا يحسس عليه
لينا : هيييييييييين يا رويد اوريك
رائد : هههههههههههههههه يالله طسي
سكرت ليان محاثة الكاميره وقعدت تكتب
ليان : وش السالفه وش صاير
رائد : ما صار شي
ليان ما اعرفك انا تكلم
رائد : خالي عبد المحسن اليوم دق على ابوي معصب وراتس تسافرين تدرسين لحالتس ةما علموه ويقول حتى لو شاورتون منيب موافق
ليان : وش يحسبه خالك ذا خله يطبق الهرج على بناته وعياله اللي هايتين من ديره لديره لحالهم
رائد : اسمعي مهوب هذي السالفه
ليان : اجل وش السالفه
رائد : رحنا له انا وفهد للمكتب نبي نهارجه وقال انه بيرسل لتس احد يضايقتس وقال كلام ماله داعي
ليان وهي عصبت : وش قال
رائد : كلام ما ينقال يا اختي بس انتي انتبهي وخصوصا من الرجال
ليان : ابشر يا خوي



كلمت ليان قرق مع خوانه الى الظهر بتوقيت بريطانيا بعدها قفلت وبدلت ثيابه ونزلت للمطعم تتغذا وهي بالمطعم شافت نفس قروب البنات اللي شافتهم بالحديقه وقعدت تشوفهم وتسمع كلامهم لانه بالطاوله للي قباله

: حور انتي وش تبي تطلبين
حور : ما ادري اهم شي شي يوكل ميته جوع
: وانتي مفجوعت اكل كل ما قلنا شي قلتي ميته جوع
حور : ولا فكيني من شرك جوعانه وابي اكل
ولا : ههههههه طيب اطلبي عشان تاكلين .. بعدين هيه اسووم وين وصلتي
اسماء : وصلت حايل يالبى حايل
ولا : مششششكله اهل حايل
اسماء : وشبهم يا بعد حيي
ولا : ما بهم شي .. بيلا هيه بنت اتركي اللي بيدتس واهرجي معنا
بيلا : اصبري خلي الحلقه تخلص من المسلسل الياباني
: يااا حبك لليابانين ما ادري وش شايفه فيهم عيون بقط
بيلا : رناء رجااااء بدون احتكاكات عشان ما نقوم نتهاوش بذا
رنا : طسي بس .. ميمو عطين المويه
ميمو : المويه قدامتس يا مال العما
رنا : وجع اكلتون بثيابي


ليان تشووف للي قدامها وتضحك تذكرت خبالها هي وبنات عمومتها بعدين لفت عنهم


بالطاوله الثانيه
افنان : بنات شوفو البنت خقق
البنات : وينه
افنان : اللي بالطاوله للي قبالنا شكله خليجيه
ميمو : اي ما شاء الله تجنن
ولا : غريبه قاعده لحاله
اسماء : يمكن تحتري احد
رنا : لا شوفيه قاعده بطاوله منفرده









تبون تكملون باقي الكلام للي صار بالطاوله تابعوني بالبارت الجاي :083:

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
22-09-2010, 01:55 PM
ننتظر عـلى احـر من الجمـر
واااي مرره حمااس

الحياة حلوه
22-09-2010, 05:18 PM
بارت رائع بنتظاارك

مـفآهيم الخجل
23-09-2010, 08:51 AM
ياااااااالبـــــــــــــــــى

...........................قلــــــــــــــــوبـــ ـــــــكـــــــــــن

إنتظإر !
23-09-2010, 09:03 AM
روايه روعه
كل الشكر

فتاة نجد
23-09-2010, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بـــآرتْ فضيــــع ..
بِ أنتظآر التكمله عزيزتي .!!

أشكركْ يَ فآضله ..
؛×

مـفآهيم الخجل
23-09-2010, 12:23 PM
فديتــــــــــكم والله


ابشرو بالتكمله بس مو اليوم

لحظة أمل
23-09-2010, 01:30 PM
باررت رائع ومحمس
جزاك اللهـ خيير
في انتظآآآآر البارت القآآآدم,,

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
23-09-2010, 10:48 PM
ننتظــر وش ورانـا
^ـــ^

.. F A J R ..
24-09-2010, 04:28 AM
’,




واااو


الوراية مرررررررررة جنآن



تكفين لآ تتآخرين علينآ


<< قريته كله اليوم ^^



/

هلالي&نجماوي
24-09-2010, 02:22 PM
يالله يانا متحمس وش صار بليز كملية

مـفآهيم الخجل
25-09-2010, 10:22 AM
اليــوم ان شاء الله بنــزلكم بارت لعيونكم http://dndna-4-girls.roo7.biz/users/1813/34/03/56/smiles/912105.png (http://dndna-4-girls.roo7.biz/users/1813/34/03/56/smiles/912105.png)

مـفآهيم الخجل
25-09-2010, 11:57 AM
هااااااااااي عليكم

جيت من جديد :icon_mrgreen:

ادري حمستكم الى النخاع :thumb:





في بريطانا وفي الفندق وتحديداً بالمطعم كانت ليان تتغدا لحالها وقبالها شلت بنات


افنان : بنات شوفو البنت خقق
البنات : وينه
افنان : اللي بالطاوله للي قبالنا شكله خليجيه
ميمو : اي ما شاء الله تجنن
ولا : غريبه قاعده لحاله
اسماء : يمكن تحتري احد
رنا : لا شوفيه قاعده بطاوله منفرده
حور : يمكن متهاوشه مع صديقاته

بيلا : بلا كماخه بزران حنا .. تصدقون شكله توه مبتعثه باين عليه
ميمو : تتحدون اروح اكلمه
ولا : اتحداك ما تقدرين بازتن لي بروحه تتحد....
ما مدا ولا تكمل كلمتها الا ميمو قايمه لطاولت لبنت
ميمو : هاي
لفت البنت بتطالع : هاي
ميمو : تتكلمين عربي " لانه الحواره كله بالانقلش "
البنت : اي اتكلم عربي وسعوديه بعد
ميمو : هلا والله ببنت ديرتي .. انا موضي يونادونن ميمو لانه اسمي ضعبب على المجتمع البريطاني هع هع وانتي وش اسمك

البنت : هههههههههه والله خطيره انا ليان
ميمو : ما شاء الله اسمك خوقاقي موب زيين انا مالت على ووجهي .. شوفي ليان الصدق الببنات تحدوني اجي واسالك انتي ليه قاعده لحالك
ليان : ههههههههههههه شكلكم فله من الصبح اشوفكم بالحديقه وقاعده لحالي لانه توي مبتعثه جديده وما اعرف احد
ميمو : طيب ما خبروك اي جامعه بتدرسين
ليان : الا بال أوكسفورد
ميمو وهي تشق الحلق : حلو حلو يعني معنا .. حنا كلنا بالجامعه هذي بس تعرفين عندنا اجازه اسبوع ونازلين من الأوكسفورد للندن عشان نغير جو .. امم وش رايتس تجين تتغدين معنا
ليان : لا فشله خليكم على راحتكم
ميمو : يا بنت لا فشله ولا شي ترا كلنا سعوديات وما نعض وغير كذا احسن تعالي معنا ولا تقعدين لحالك يضيق صدقك وتنكدين قبل لا يخلونك تباشرين
ليان وطارت عيونه : وش دراتس اني منيب مباشره من الحين
ميمو : يا حبيبتي حنا قبلك هنا صار لنا سنتين ونعرف الانظمه وبعددين شكلك يا حايليه
ليان : ههههههه لالا قصيميه ليه توقعتي اني حايليه
ميمو : امشي معي وتدرين وش السالفه
ليان : والله احراج عليك وعليهم
ميمو : صدددددقييييني وربي ما فيه احراج بالعكس بينبسطون البنات اكثر
ليان : يالله اجل

راحت ليان مع ميمو للي كانت حبوبه كثير معها وحسستها انه وحده منهم ومو غريبه
اول ما وصلو للطاوله قامو البنات عشان بيسلمون

ميمو : بنااااااات اعرفكم على ليان طالبه مبتعثه جديده وبتدرس بجامعتنا يعني انواع الفله .. ليان خليني اعرفتس على البنات

رنا عمرها 23 مبتعثه من سنتين وتدرس هندسه معماريه وفنون تشكيليه
ولاء عمرها 23 مثل رنا مبتعثه من سنتين وتدرس هندسه معماريه وفنون تشكيليه وهالثنتين تقديرن تسمينهن ام المجموعه لانه هم الكبار
رنا وولاء : وجع خليتني ام وانا توي بنت
ميمو : ههههههههههه طيب سلمو على البنت ولا تكبون عفشكم من اول مره
البنات وهم يسلمون عليه : معليش لازم بتتعودين هع

ميمو : هذي اسماء عمره 22 وهذي هي للي جننتنا بحايل هبلت فينا هي من الرياض بس اصله حايلي وفيه معنا بالكلاس ولد حاايلي وخااقه معه ومع هرجه وكل ما صار شي والا شي قالت يا لبى حايل
اسما : يا مال العردز كبيتي عفشي عند البنت
ليان : هههههههه عادي تشرفت والله

ميمو : وهذي بيلا اسمه الحقيقي سلسبيل بس تعرفين مشكلت البريطانين والاسماء العربيه عشان كذا مختصرينه لبيلا عمره 22 من الرياض تموت على شي اسمه يابانيين وكل اليابانيين للي بالجامعه صارو ربعه طبعا شوفي وجه الشببه بينه وبينهم هع
بيلا : ميمو من متى ما تسطرتي
ميمو : لالا خلاص اتوب
ليان : ههههههههه فديتس
ميمو : وهذي افنان عمره 22 سنه تدرس تكنلوجيا و الكترونيات لانه تموت على شي اسمه الكترونيات
ليان يوم قالت كذا عنه فطست ضحك
ميمو : وش فيك تضحكين
ليان : هههههههه معليش والله غصبا عندي ذكرتني بولد معي مجنون الكترونيات وقبل لا اجي كان مسوي بي مقلب هو وحزب المافيا
البنات O_O : حزب المافيا ؟
ليان : اي حزب المافيا هذولا عيال العائلة سالفتي سالفه معاهم
ميمو : لازم تقولين لنا الحين قصصكم بس خليني اكمل التعريف ..
هذي انسه ميته جوع قصدي حور عمره 22 وما عمره شبعت كل شوي ميته جوع ومثل ما تشوفينه ما يبين به الاكل ابد وتدرس علم الاحياء

حور: هيييييييين يا ميمو اوريك
ليان : هههههههههههههه هلا بتس
ميمو : وانا ميمو عمري 22 وادرس اصول الفيزياء والكيمياء يعني تقدرين تقولين مخترعه صغيره هع هع

ليان : تشرفت بكم والله وانا ليان عمري 21 بعد شهر بتم ال22 عشان ما تقولون بزر ومن القصيم وتحديدا من ولاية عنيزه سيتي تخصصي طب وامس جايه من السعوديه

حور : يا حياتي الحين عاد بالسعوديه اجازه صح
ليان : اي اجازة بين الفصلين وكنا طالعين للبر

رنا : الله وناسه اجل خربو عليك وجابوك
لين : اي والله تصدقون انهم خربو علي احلا مقلب بحياتي

بيلا : اي مقلب

قامت تحكي لهم ليان مغامرات البر كلها وهم يتغدو

ميمو : امانه وش سوو يوم شافو السكين والفار

ليان : تصدقين ما ادري اغدين اذا كلمت اخوي باتسر اساله والا تدرون بعد الغدا شرايم ترقون معي للجناح
البنات : ليه ؟
ليان : اذا رقيتو معي علمتكم
خلصو البنات غداهم بسرعه ورقو مع ليان للجناح واندهشو يوم شافو انه بالجناح الملكي وقالت لهم قصة البس

ولاء : ليتي انا للي ملخببطين فيني اول ما جيت
ليان : ههههههههههه انا وقته قلت لهم لو تحطونن بغرفه ودوراة مياه بس الله يعزكم كان وافقت من الروعه لانه لحالي ... بنات تعالو هنا

راحت معهم لحد التيلفون ودقة على روحه

ليان : الووووووووو ميوووري
ميار O_O : ليااااااان اخبارك يا دوبا علومك متى وصلتي وطمنيني عن صحتك ان شاء الله مو متضايقه
ليان : هههههههههه شوي شوي اكلتين بقشوي وصلت امس وريحت يوم صحيت دقيت على اهلي وانا طيبه ما علي خلاف ولا منيب متضايقه ولا شي ياربي لك الحمد

ميار : فقدتك وربي

ليان : يا بعدي انتي ما تفقدين غالي .. اقول ميار وش سوو العيال يوم شافو مقلب الفار
ميار وهي تضحك : تصدقين مدري خليني اسال فارس
ليان : لالا تسالمي فارس انا بكلمه
ميار : طيب . .. فاااااااااااااااااارس يا فاااااااااااااااااارس

فارس من بعيد : وقص لسان وش تبين
ميار : تعال كلم ليان يا ابو لسان ونص
جا فارس طاير : احلفي ليان عطيني بسرعه
ليان وهو جاي حطت السبيكر
فارس : هلا والله لليان
ليان : هلا وغلا ابو الفوارس
فارس : ليانوه عندك بنات حلوات شقر وحشم وجمال
البنات يوم يمعن كلامه ماتن ضحك
ليان : استح على وجهك ما بعد فركة على الارض وتسال عن البنات
فارس : لا صرت رجل الحين وراك تستحقريني
ليان : الله يرحم والديك لا تهرج قصيمي رياضي تراي دايم اسطر اللي جنبك
فارس : طيب اتوب
ليان : فارس وش سويتو يوم لقيتو دم وفار وسكين بفرشكم
فارس : ياااااااااااااا حماااااااااااااره انتي للي مزينته
ليان : ههههههههههههههههههههههههههه توك تكتشف هذيي رد اعتبار الدابه انت وخشك

فارس : لو تشوفين عيال عمي سلمان وشلون تقلبت وجيههم يوم شافو الدم والا رائد للي طارت عيونه يوم شاف السكين ههههههههه اشكالنا تحفه

ليان : ههههههههههههههه وانت يا ابضاي وش سويت

فارس : ابد والله جتن ام الركب خصوصا يوم رقرا لنا رائد المكتوب ههههههههههه لو تشوفين اشكالنا امس الصبح وحنا نتحمد الله ونشكره انه طلعنا من المخيم نحسبه جني صدق يبي يذبحنا عشاننا قلدناهم ههههههههههه

ليان : هههههههههههههههههههه اححححححححححسن اجل اكلتو المقلب ونااسه

فارس : هين انتي ارجعي وشوفي من بيرده لتس
ليان : ان شاء الله برجع والا تحسبن بسكن هناك
فارس : ليان صدز ما تشوفتي لي بنت
ليان :/ ههههههههههه عندي دال البنت 7 ومعي بالجناح الحين
فارس : احييه وناسه احلفي
ليان : ما يحتاج احلف
فارس : اجل تكذبين علي

ليان لفت للبنات وغمزتلهم انه قولو اي شي .. قالو البنات بصوت واحد هااااي فارس

فارس : بننننننننت الريح ما تكذب

البنات فاطسات ضحك عليه
ليان : يالله دن بروح الحين باي
فارس : باي
اول ما قفلت ليان من عنده فقعن البنات ضحك
حور : شكله مهستر
ليان : ههههههههههه هذا العاقل بيناتهم .. والله يا بنات لو تشوفون اخوي رائد يطقله باصبع منججني مهبل فيني موريني نجوم الظهر

ميمو : ليه ما جا معك
ليان : عنده دراسه تصدقون فقدته اليوم الصباح بالعاده اصحتى على الاات موسيقيه اصحى على عاشة المرطا اصحى على عمرو دياب اصحى على مايكل جكسن والسبب هو كل يووم داخل لي بشكل من الاغاني والا اذا صار مودب وجاي يصحيني برواق اعرفي وراه مصيبه او كارثه بيسويها

ولا : شكله فله اخوك
ليان : بقووووووووووووووه .. بنات اقدر اطلب منكم خدمه

اسوم : افا عليتس انتي تامري يا بعد حيي امري
ليان : ما يامر عليتس ظالم ودي اشري رقم بريطاني ولا ادل ولا اعرف شي هنا ممكن تساعدوني

رنا : ولا يهمتس اليوم كله ان شاء الله معتس هذا اذا حبيتي
ليان وهي طايره من الفرح : اكيد احب وزياده بعد
افنان : بنات اججل يبيلنا قيلولت الظهر عشان نقوم العصر ولا نرجع الا اخر اليل
بيلا : بنات بنات بنات مسالت الجوال خلوه علي تو هارجت هنق بالBB وقالي انه فيه ملح يبيع ارقام حلوه واجهزه روعه
ولا : يا ويل قلبي منك توك تخلصين من السالفه حنا قررنا نفلها العصر
بيلا : هذي جزاتي للي اتعب واسال لكم
رنا : خلاص ناخذ من عند مخل خوي هنق ونطلع شوبيق
حور : اجل يالله ليونه نستاذنك الحين بنروح لغرفنا والوعد في اللوبي الساعه 5
ليان : اوكي ان شاء الله
طلعو البنات من عند ليان وخشت بسرعه المسن وغيرة التوبيك & البروسنال
يسألونيَ { وشِ فيكِ } .. حزينهَ ومتضايقهَ ..؟أرد لهمَ بأبتسامهَ وأقول : أبد .. عايشه ومستآنسه
"والحقيقهَ" صحيح عأيشه لكن بدون اهلي ماني بخير..

ما مداها تغير التوبيك الا جايها تبيه من ‏​‏​‏​​‏​‏​غيرك إذا غـآب ع ـني ,’{ مآ تحريته ! 
 إلآ" أنت " غ ـيبتك تذبحني دقايقهآ.. :'(

ليان : هلا والله فيصل وش لونك
فيصل : بخير يا مال الخير وش لونك بنت العم وحمد لله على السلامه متى وصلتي
ليان : انا طيبه الله يسلمك ... فصيل وش ذا التوبيك لك
فيصل : مشتاق << فيس مستحي
ليان : نعنبو حيك ما امدا اثقل واستح
فيصل : ليان توقعين روان ترضا بي
ليان : ان شاء الله بترضا بس ابيك تصارحها باللي صار قبل
فيصل : اخاف ما تبيني لو قلت لها
ليان : شوف يمكن تتضايق مثل مثل اي بنت بس صدقني بتتفهمك
فيصل : الله يسمع منك
ليان : أأمين .. الا تعال وين خواتك ووين بشار
فيصل : بشار اول ما وصلنا قفل على روحه بالغرفه ضايقن صدره لانه رحتي والبنات نايمات
ليان : يا حبي لك يا بشار رح شف عنه وصحي البنات عشان نبي نقرق جميع
فيصل :طيب

اول ما راح فيصل تذكرت البنات واخذت المفكره حقته وضارت تضيفهم وتكتب بالاضافه ليان عشان يعرفونه

تم تسجيل دخول امشي [وافڪْر] فيڪْ والعقل بڪْ محتار ....اتخيل اني معاڪْ ~لين صدمني جدار !!

ليان : ولكموووووووووووو
امشي [وافڪْر] فيڪْ والعقل بڪْ محتار : سلموووووووووو بطنه وصلتي
ليان : يب يب بس انتي اي الخبول اتوقع روان
امشي [وافڪْر] فيڪْ والعقل بڪْ محتار : ههههههههههههههههه اي شلون عرفتي
ليان : من توبيكك المهستر
روان : وخ بس قسم هذا للي صار لي
ليان : ههههههههههههه كل هذا عشان فيصلووه
روان : ما اسمحلتس تقولين عن ابونا فيصلوه << فيس مستحي
ليان : نعنبو حيتس هذا وهو ما صار شي تقولين تسذا وتغارين اجل لا اخذتيه شكلي منيب شايفته
روان : هههههههههههههههه لا والله استعبط عليتس
ليان : تدرين وش توبيك ابوكو
روان : وشو << فيس مستحي
ليان : من ‏​‏​‏​​‏​‏​غيرك إذا غـآب ع ـني ,’{ مآ تحريته ! 
 إلآ" أنت " غ ـيبتك تذبحني دقايقهآ.. :'(
روان : وه بس فديته
ليان : اقول طسي انتي وياه .. بعدين قلي للبنات يقبلون اضافتي طيب
روان : اوكي من عيوني
ليان : يالله دني بقرق مع ابوكم وعيال عمومتي بعدين بطس انام عشان عندي مشوار
روان : وين بتروح له
ليان : بروح للسوق تعرفت على شلت بنات وقسسسسسسم بالله عسل وذوق وكل شي تبينه
روان : وش جنسيتهن
ليان : سعوديات كلهن 7 بنات انواع الفله عاد اليوم بطلع معهن للسوق
روان : انتبهي لنففستس زين
ليان : اوك وانتي بعد
روان : وسلمي لي على ابونا << فيس يطلع لسانه وفيس يستحي
ليان : تتحديني والله لا اقوله
روان : ما تقدرين << وتحط واحد يطير حواجبه
ليان: ولله لا انسخ له كلامتس برب
روان : ليان تعالي اتسذب قسم ترا استهبل وربي ليان
وارسلت تبيه
ليان : تم النسخ بس انتظر رده لانه راح يصحيم يدخلو
روان : يا حماره << فيس باكي

جا فيصل وقرا الكلام وقبله بدا يدق قوه قوه
فيصل : ليان امانه هي تقول كذا
ليان : اي وربي وشفها تسبدني الحي
ففيصل : لالا قولي لها فديتك وفديت سلامك
ليان : اصبر خلني اقول لها

راحت ليان لمحادثة روان
ليان : روان يقول لتس فيصل فديتس وفديت سلامتس
روان : يا يا يا يا كل ابو شي شين << فيس باكي
نسخت ليان كلام روان وحطته عند فيصل
فيصل : قولي لها لا تبكي فديت دموعها انا
ونسخت الكلام لروان
روان : اييييي وانتي تنسخين له كل شي هين اوريتس
ليان : روان تدرين عشان اريح راسي بضيفكم محادثه جماعيه وبصير انا المحرم

روان : لالالا يا ويلتس والله لا الجنتس
تم اضافت من ‏​‏​‏​​‏​‏​غيرك إذا غـآب ع ـني ,’{ مآ تحريته ! 
 إلآ" أنت " غ ـيبتك تذبحني دقايقهآ.. :'( الى المحاثه

ليان : فيصل تعال هنا وقل للي تبي لروان تعبت وانا انسخ والصق

فيصل : ............
روان : ............
ليان : ووجعه ان شاء الله وراكم سكتو
الاثنين : ..............

ليان ارسلت تنبيه
فيصل : هلا << فيس خجول مره
روان : ......
ليان : روان وش جاتس والا اكل الكلب اصابعتس
فيصل لا ارادي كتب : بسم الله على اصابعه وبعدين ليان لا تقولن عنها كذا لا الفعك
ليان : اشرهه مو عليكم الشرهه علي اللي جامعتكم اروح اقرق مع ميار ابرك برب
وسكر المحادثه عنهم وصار فيصل وروان بالمحادثه لحالهم
فيصل : روان
روان : ... وبقلبه انواع السب على ليان
فيصل : روان بقول لك شي وربي انا جدي وخلال اسبوعين بالكثير بنجي نطلب ايدك من اهلك بس فيه شي لازم اقوله لك قبل لا نرتبط ويمكن هذي الفرصه الوحيده للي بتصير لي
روان بفضول : وشو << فيس مغطي وجهه من الحيا
فيصل : روان الكلام للي بقوله لك ما يدري فيه الا شخصين وانتي .. ما يدري بالموضوع الا امي وليان والحين بقولك لك انتي لانه باذن الله راح تصيرين شريكة حياتي وما ابي اغشك من البدايه
روان : ...
فيصل : روان انتي معي
روان : ايه << فيس مستحي
فيصل : روان انا كنت متزوج مسيار من قبل وهذي السالفه قديمه مره وعلشانها انا كرهت الزواج بس يوم شفتك يا روان وربي خفق قلبي وابي تصيرين حلالي اليوم قبل بكرا
روان مصدومه من الكلام للي قاله وبنفس الوقت مبسوطه
فيصل : روان معي
روان : اي معك
فيصل : هاه وش قلتي
روان : فيصل يمكن تقول عني جريئه او شي من هذا القبيل بس مثل ما انا دخلت قلبك انت دخلت قلبي بس الموضوع اللي قلته لي يبيله تفكير وتروي
فيصل اختلط فيه شعور الفرح والخوف انه ترده : خذي راحتك وفكري على اقل من مهلك واذا موافقه علي ردي لي خبر مع ليان وصدقيني اول ما تقولي ليان انك موافقه من بكرا بتلقيني عند باب بيتكم
روان : << فيس مستحي
فيصل : فديييييييت للي تستحي يا ناس
روان : طيب بطلع انا ممكن
فيصل : وين يا قلب فيصل انتي
روان : فيصل ما يصير الكلام هذا ما بعد صرت على ذمتك يالله باي

طلعت روان من محادثت فيصل وهي محتاره للي سوته صح والا غلط وللي ضايقها اكثر كلام فيصل عن زواجه للي قبل تصادم شعوره الحين وما تدري وش يصير عليه لانه مره كلامه اثر فيها

اما ليان كانت تهيص مع عيال عمومتها وتهبل فيهم يوم خلصت سكرت المسن ونامت لها ساعه عشان بتروح مع البنات شوبنق اول ما صحت اخذت لها دش محترم وبدلت ملابسها وتحجبت وتعطرت وحطت شوي كحل عشان بتروح مع البنات اول ما خلصت نزلت للوبي تحت تنتظهر لقت رنا وولاء قاعدات راحت عندهم بسرعه
ليان : سلام صبايا
البنات : هلا وغلا مساء الخير يا حلوه
ليان : مساء النور
ولا : ليان تجننين طالعه
ليان : اي اجنن والله عادي
رنا : وربي تجنين ما شاء الله عليك
ليان : والله عاديه بس حطيت شوي كحل عن الحمصه بعيوني
ولاءء : ما شاء الله منتي حمصا ولا شي عيونك تطيح الطير من السما تصدقين ودي اشوفهن باللثمه
ليان : هههههههههه لا تجاملين وتبين تشوينهن بشري
فكت ليان طرف الحجاب ولفته على وجهها وما بقا الا عيونها , اول ما خلصت متحجبه جو البنات كلهم وشافوها انهبلو عليه لانه عيونه وساعه ورموشه طوال وكثار وعيونه خلقه محكله وزادت عليهم الكحل يعني طالعه عيونها خقق
وهي تستعبط بعيونها وترمش مر ولد خليجي
: امووووووووت برمش عيونتش فديتش
ليان طارت عيونه انه فيه احد غير البنات يشوفه بس طبعا البنات ما خلوه
ميمو : اقول اقلب وجهك محنا ناقصين لوعت كبد
الولد : مالتش شغل انتي انا اخاتشي ام رمش فديتها انا
اسوم : طس بس طس
الولد : انتي يااا... << سبه >> سكتي
هنا ليان عصبة وفكة اللثه وتحجبت بها كويس : شوف اول شي تحرشت واسكت بعدين تحلكت على صديقتي الاولى وبعد سكت اما انك تسب واسكت هذي في حلمك
الولد : فديت شفاتش المعصبه
ليان : روح من وجهي والا قسم بتشوف شي عمرك ما شفته
الولد : ما اتوقع هذي الانوثه كلها تسوي شي يجرح او يعور
ليان : جنيت على نفسك
قدمت ليان من عند البنات وعطته بوكس محترم طيحه بالارض
ليان : هااه الحين تقول شي والا تعترض طريقنا
الولد : اااااي الله لا يوفقتش آآخ يا بطني
ليان :هذا درس تاديبي عشان ما تتحرش بالبنات وخوصاصاً السعوديات
راحت ليان عند البنات
ليان : يالله بنات نورح عشان ما نتاخر

ميمو : ليان جد جد انتي للي ضربتيه تو
ليان : هههههههههه ايه وراه مستغربه
ميمو : اللي يشوف نعومتس مستحيل يتوقع انتس تسوي شي زي كذا
ليان : ههههههههه لا يغرتس الشكل ترا بوقت الشده عن الف رجال
حور : كفوووووو والله
اسوم : تصدقين من اللي صار كله استغربت شي
ليان : وشو
اسوم : يوم قلتي للولد صديقتي الاولى وصديقتي الثانيه يعني منن جد ليونه تبين تصيرين صديقتنا
ليان : الحق اي وربي ودي وبقوه هذا اذا انتم موافقين
افنان : اصبري نسوي ترشيح حنا متعودين اذا جينا نتخذ اي قرار لازم الكل يوافق .. مني انا موافقه وبقوه
حور : انا موافقه اقوا شي
بيلا : اكيد موافقه احد يحصله تصير وحده بجماال وقوت ليان معه بالقروب وما يوافقه هذا حمار
ليان : ههههههههههههه فديتس
اسوم : طبعا انا موافقه ومتحمسه بعد
ولاء ورنا بصوت واحد : انا موافقه
ميمو : احم احم جا دوري اسمحولي اقولكم منيب موافقه
البنات كلهم لفو عليه يناظرونه متغربين
ميمو : يمه بسم الله علي اصبر خلوني اكمل كلامي .... انا منيب موافقه انه الشله تكون من دون ليان
البنات كلم كفخوه
ليان : فديتكم كلكم بنات وربي حبيتكم كلكم

افنان : بنات شفتو الشقه الجديده اللي بيننها وبين الدور حقنا باب
البنات : اي
افنان : المبتعث الغبي اللي به خلص ورجع لااهله يا ليت ليان تاخذه
اسوم : ياليته
بيلا : انا بطفش اللي بيسكن فيها لين يغير المبنى واخلي ليان تجي
ليان : آآخ ياليته بس اعرف حضي نحيس قوه
رنا : لا تخافين .. يالله الحين اشوم ناخذ لنا تكسي

ولا : يعني ما تعرفين مشكلت كل مره لازم ناخذ تكسيين
ميمو : لا ابشركم هذي المره بناخذ 3 بنتوسع
ليان : هههههههههه بنات وراه ما نحل المشكله وناخذ لنا فان بعدين
ميمو : لا حنا سياراتنا بالاوكسفور بس جايين بالقطار
ليان : اها يعني بيلي رخصه وسياره
بيلا : ولا يهمك الرخصه علي انا بطلعه لتس بيومين
ليان : تراي شاطره بالسواقه واسوق بالشارع العام
بيلا : حلو يعني الاختبار بيطلع سهل عليتس
ولا: يالله يا بنات التكاسي جت
ميمو : انا بروح مع بيلا عندي له شي مهم
ولا: انا اكيد مع رنا

افنان : انا مع حور مالي دخل
اسوم : اجل صرت من نصيبتس يا ليان الله يعينتس علي
ليان : فديتس لا والله
بالتكسي
ليان : اسوم
ليان : سمي
ليان : عدوتس يسم .. وش نظام الجامعه عندكم ترا وربي مدري عن شي ما غير ادربي دمجتي
اسوم : انا اقولتس ببساطه الدكاتره يموتون على شي اسمه شاطر سواء عربي او اجنبي يعني اول ما تدخلين الجامعه اثبتي لهم نفستس
ليان : طيب ما تدرين عن دكاترت الطب
اسوم : لا والله مدري عنهم بس فيه قروب مهسترين معروفين بالجامعه شاطرين ومهبل ومعهم واحد قعدته ما تنمل يضحك يفطس ضحك بس مشكلته انه ما يهضم البنت للي تصير احسن منه
ليان : هههههههههههههه يا حبيبي هذا اول عدو يعني
اسوم : لالا عادي انتي طنشي وكل شي يصير معتس اوكي
ليان : ان شاء الله ... وصلنا صح
اسوم : اي وصلنا يالله ننزل لم البنات

راحو البنات للسوق وتسوقو وفلو امه وانبسطو

اما بالسعوديه وخصوصا ببيت ابو فهد كان الوضع مره هدوء لدرجة راحد طق فيه عرق وطلع من البيت
وببيت الجده كانو البنات يسولوفن ويضحكون الا روان للي كانت ساجه ومنتبه لها رفيف
رفيف : روان
روان :,,,,,,
رفيف : رواااااااااااان
روان : هاه وش تبين
رفيف : قومي ابيتس

رات روان مع رفيف للغرفه الثانيه
رفيف : روان وشبتس منتيب طبيعيه اليوم
روان : رفيف سويت شي احس انه غلط
رفيف : وشو
قالت لها سالفته مع فيصل بس ما قالت قصة زواجه لانه سر بالنسبه له ولها
رفيف : منتيب صاحيه انتبهي لا تصيرين تسذا يا دبشه بعدين يحشبتس مخفه
روان : طيب والله ما اسويه
رفيف : امشي نرجع للبنات وسوي نفستس عادي ترا باين عليتس مره
روان : طيب
رجعو لم البنات ولقو خالهم منصور مع البنات
منصور : بنات باخذ رايكم بشي مهم
البنات : وشووو
منصور : للي قلبه يدق بقوه لشخص واذا جابو طاريه تعومس وانخبصه وحالته حاله هذا وشو
قالت روان من دون شعور : هذا الحب يا خلو يضرب الحب
منصور : ههههههههههههه ليه معي المتيمه روان
روان : تشوف يا خالي
منصور : جد جد هذا حب
البنات : ايه خالو
منصور : اجل يا بنات تراي احب بنت
البنات O_O : .....
منصور : بسم الله عليكن وش جاكن امشن البسن عبيكن واقولكن بالسياره من احب
تراكضن البنات ولبسن عبيهن بسرعه وركبن السياره قبل خالهن
اول ما ركب منصور وحرك قالت رسل : من تحي خالو
منصور : اقولكم من بس بشرطين
البنات : وشو
منصور :الاول تقولون لي رايكم بالبنت صدق والثاني زفتي ما يزينه الا روان
روان : انا بالنسبه لي موافقه بس قول منهي
منصور : مياار تذكرونه
البنات : كششششششششششششششخه
خزامى : خالو ونعم ما اخترت وقسم بالله انه البنت خوقاقيه ودلوعه وحبوبه وطيبه وكل ما تبي
منصور بقلبه " ادري بعد قلبي هي "

كل البنات وافوق وانبسطو انه ميار بتكون معهم ومرت خالهم لانه من جد يستاهلون بعض

ياسمين : اجل يالله يا خال بسبب هذي المناسبه الحلوه اعزمنا على العشاء
منصور : انتي امري وانا اجيك اطامر يالله اي مطعم تبون
وصارت حرب البسوس عشان يختارون مطعم واخر شي صفت على ماكدونالدز
وبما انه مكان ما صغير وما يكفهم كلهم اخذو طلباتهم سفري ورجعو البيت وقلبوه ديسكو رقص وهبال



نرجع بريطانيا شوي بس مو عند ليان .. عند زيد اذا تذكرونه

كان قاعد لحاله بالكوفي حق المجمع وطفشان لانه ربعه بالسعوديه
قعد يتفرج على الناس الرايحه والجايه وما درا الا قروب بنات ساطين عليه

ميمو : زييييييييد وش لونك
زيد : بسم الله علي وش تبين يا المطفوقه ما تخلين الواحد يستمتع بمخلوقات الله
ميمو : ههههههههههه وش عندك بذا اخبرك بالسعوديه
زيد : اي جابون الله يقلعهم عشان الاوراق .. بنات فاتكم اكل تهزئيه بالبر من قصيميه يحبه قلبكم
اسوم : هههههههههههههه قلعك وش انت مزينن لها
زيد : قلعو ضرسك ان شاء الله .. والله ما سويت لها شي بس تحرش به سطام وقلت له القصيميه ير تقب بوجي قالت لي قصيميه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر واذا مات اكتوب على قبره لقصيميه موتته قهر .. الصدز يا بنات قهرتني بس بطله
ليان تسمع الكلام وطايره عيونه لانه ما بعد شافت الفيس
بيلا : لا تقول على القصمان شي معنا بشلتنا بنت قصيميه جديده
قبل لا تقرب ليان من عند زيد فكة الحجاب وتلثمت فيه تبي تتاكد هو يعرف اليون او لا
قربت ليان زين من رفع عيونه بيشوف الضيف الجديد لشلة البنات انصم انه نفس العيون للي قالت له الكلام
ززيد وهو مصدوم : انتي وربي انتي انتي للي قلتي ل هالكلام والله ما انسا العيون
فكة ليان اللثمه هنا زيط انهبل يوم شافه
ليان : والحين ارجع اقول لك قصيميه وافتخر واللي مو عاجبه ينتحر واذا مات اكتوب على قبره لقصيميه موتته قهر

رنا : ليان تعرفين زيد
ليان : اي بالموقف للي قاله لكم وبالطياره هو للي جابني ووداني للسفاره
زيد : اني شلون تلعبين علي وتبينن لي انك ما تعرفيني
ليان : وانا ما اعرفك بس يوم قلت السالفه تذكرت ملامحك بس تدري قلعتك حقك وما جاك
زيد : قلعو ضرسك قولي امين

ميمو : اوووه يا جماعه صلو على النبي زيد اجل لو تدري انه معك بنفس القسم وشاطره بتقرها صدق
زيد : اي هين بالجنه تصير اشطر مني

ليان : بيننا الايام يا استاذ زيت
زيد : اسمي زيد مو زيت
ليان : كيفي بسميك زيت لانك ثقيل دم زيه
زيد : ارحميني يا لقصيميه
ليان : اشوفك ما قلت عنها بطله .. بنات انا بروح للمحل هذا بشوف الاجهزه اللي عنده
رحت ليان ومعها اسوم اما البنات قالو لزيد
بيلا : ليه كذا تعامل البنت يا زيد وربي انه سل
زيد : فعيونكم بس انا ما هضمته كيفي
ميمو : طس احد ما يهضم الجمال ذا كله
زيد : والله عاد انا كذا مزاجي
ميمو : الله يقلع مزاجك انا بروح عند البنات باي
في المحل
اسوم : ليان ليه كذا مع زيد والله انه ولد حبوب ومهستر وطيب وراعي فزعات
ليان : لا تحومين تسبدي اولاه ترا ما بلعته
اسوم : مشكله والله الله يعينكم اذا كنتو بكلاس واحد اس بتجيبون العيد بالدكاتره والا انكم بتطردون
ليان : الله يعين عليه
خلصت ليان اغراضه ورجعو للفندق تعشو وتفرقو لغرفهم عشان ينامون لانه الوقت متاخر






خلص البارت اشوفكم بالبارت الجاي يا حلوين

:083:

فتاة نجد
25-09-2010, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

بـآرتْ كمآ عهدنآ كتآبآتكْ " رآئع "
بِ أنتـظآر التكمله .!!

أشكركْ يَ فآضله ~
؛×

ذبول
25-09-2010, 02:16 PM
مشكوووره خيتو كل بارت احلى من الثاني

مـفآهيم الخجل
25-09-2010, 06:52 PM
فــديتـــكم

والله انتم للي تحمسوني اكبت


على قد الدعم لللي يجيني اتحمس واكتب شي كويس

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
25-09-2010, 06:55 PM
وربي متحمسه ياااااااااااارب ينزل بسرررررررعه
قولو اااميييين

.. F A J R ..
25-09-2010, 09:15 PM
’,



ونآآآسه


يهبل البآإآرت


يالله لآ تتآخرين علينآ آولآهـ


بً آحترآء البآرت آلقآدم :mf_gap:



’,

الحياة حلوه
26-09-2010, 12:28 PM
باااااااااااارت خياااااااااال

هلالي&نجماوي
26-09-2010, 02:31 PM
بليز بليز كملي

لحظة أمل
26-09-2010, 03:11 PM
روايه روعه..
ششكراً لكـ مفاهيم,,


في انتظآآآآر البارت القآآدم ع ـلى احر من الجمر ’’

مـفآهيم الخجل
26-09-2010, 10:15 PM
بـعد قلبي انتم والله فديتكم

وبكرا الصبح بنزل بارت

بس للي بيروح للمدرسه بيقراه اذا رجع الظهر او العصر اذا صحى من النوم هع

AFNAN
26-09-2010, 11:21 PM
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييت رائد ×_×

^_^ قصدي شخصيته فله


مفااااااااااهيم وربي مبدعه

يا الله اليوم كله ابسنتر في المنتدى اغدين انا اول وحدتن اقراه :>

بقلب مجنونها
26-09-2010, 11:44 PM
مفاهيم روايتك روعه تكفين كملي ابطيت بالمره

مـفآهيم الخجل
27-09-2010, 07:50 AM
بــــآك من جديد

الجد نويت انزل البارت الساعه تسع بس بي نووووم وخفت اسحب على الموعد قلت انزله لكم الحين هع






صحت ليان الصباح مثل العاده بس هذي المره غير عن اي مره بحياتها صحت على صوت غريب يناديها
: ليـــآن ... يالقصيميه .... قومي يالله
فتحت ليــآن عيونه ولقت نفسه بمكان غير جناحها للي تعرفه وقدامه واحد لابس قناع وشكله مرعب جسمه كله مغطا بالدم
انهبلت ليان يوم شافته وطارت عيون : منــهو انت .؟
: هاا يا ماما جايه بريطانيا علشان تصيرين اشطر مني بمجالي الطب .. مستحيل
وبعد عنها شوي وشافت وراه جثث مقطعه .. هي انفجعت يوم شافت كل ههالجثث
: شفتي هذولا كلهم حاولو بس محاوله انهم يصيرون اشطر مني وذبحتهم وانتي الحين جايه وبقوات عين تبين تخذين المركز الاول مني انسسسسي
ليان : من انت ووش تبي فيني
: تبين تعرفين من انا شوفي
وفك القناع عن وجهه بس الصدمه القويه للي شافته قدامه

تدرون من شافت

شافت زيد بس كان وجهه بشع مره وكله دم وحالته حاله قرب من عندها وشد شعرها لورا وحط السكينه على نحرها
زيد : ما فيه احد بيصير اشطر مني .. مفهوم
حرك زيد السكيينه على نحر ليان وجا بيذبحها بس






صحت ليان تصارخ ومفجوعه من الحلم اللي شافته .. قامت تسمي وتعوذ من الشيطان وتقرا المعوذات يوم هدت شوي راحت شربت لها كاس مويه ورجعت تشوف الساعه كم .. وكانت الساعه 10 الصباح
ليان بقلبه " يووووب والله يا انا غرقت بالنوم .. حسبي الله عليك يا زيت حتى بنومي منكد علي "
راحت للحمام واخذت لها دش دافي ينعنشها شوي ويصحصها وهي بالحمام سمعت دق الباب للجناح لفت الروب بسرعه على جسمه وراحت تشوف من
ليان : من للي يطق
اسوم : انا اسوم افتحي لي
فتحت لها ليان ودخلتها بسرعه : معليش سامحين كنت اتروش ثواني بس ابدل واجي لتس
اسوم : اصلن جايتن ابا اتاكد انتس بخير فزعتي قلوبنا جا لمنا موضف وقالنا انه سمعتس تصرخين ولانه شافتس معنا امس جا خبرنا على طول
ليان فطست ضحك وقالت لها سالفت الصراخ والحلم
اسوم : هههههههههههههه لهدرجه زيد مسبب لتس رعب
ليان بقرف : رجائا لا تقولين زيد هذا اسمه زيت من كثر ما هو ثقيل دم وما ينبلع
اسوم : ههههههههه طيب يالله بدلي وجيبي جوالتس والرقم عشان نعلمتس شلون تستخدمينه وتخزنين ارقامنا عندتس

ليان : اوكي عطيني عشر دقايق

دخلت ليان بسرعه وتلبست وتحجبت وحطت شوي روج وكحل ونزلت وراحت عند اسوم
ليان : هاه شرايتس كشخه
اسوم طارت عيونه : تهبليييين كانتس ملكة جمال
ليان : اقول اوص بس لا ترفعين بي ترا كله ذوق البنات انا ما شريت شي انا اتنح واقول لهم لا وهم اخذوهن غصبن علي
اسوم : هههههههههه لا والله تجننين
ليان : امشي بس قال ايش قال تجنينني
طلعو من الشقه وهم يسولفون ويتعرفون على بعضض اكثر واول ما وصلو عند البنات صفرت ميمو
ميمو : اي دي الحلاوه كولها يا بت
بيلا: ممكن اصور معك
ليان : اقووول اهجدن ترا ما احب تسذا
افنان : مشاكل للي ما يحبون تسذا .. وين تبون تروحون اليوم
ليان : اول شي انا ميته جوع ابي افطر واكل لي شي يسد جوعي وثاني شي ابيكم تعلمونن على الجوال وبعدين نروح وييييين ما تبون
ولاء: خلاص اوكي اليوم ما راح نرجع الفندق الا باليل نبي ندور في لندن لين نقول العيد بكرا
حور : اهم شي نورح للملاهي المغرب جو العابهم المغرب خطييييير
رنا : وباليل نبي نورح للمطعم الصيني مشتهيته مره ابي سوشي
اسوم : خلاص امشو نفطر ونعلم ليان على الجوال وبعده نروح في رحله طوييييييله

راحو البنات لمطعم الفندق وطلبو لهم فطور وقعدو يسولفون وينهبلون وقالت لهم اسوم عن حلم ليان للي فقعو عليه ضحك ولاموه لانه زيد ولد مره طيوب بس هي ما اقتنعت



في القصيم كان اليوم الاخير للبنات وكل وحده تضف قشها واغراضها لانه كل وحده بترجع ديرتها ومسوين مناحه على خالهم منصور والا روان الي ما صاحت عشانه عندهم بالرياض
روان : خالي منصور ودي اجي معك بالسياره
منصور : السياره وصاحب السياره تحت امك
روان : طيب قل لابوي لانه لو قلت له انا موب طايع وتبي تصير حرب بيني وبين خواني بلسياره
منصور : خلاص باخذتس انتي واروى والباقين مع ابوتس مواقفه
روان : اوكيي موافقه

رفيف : يا مال عيني بتقعدين مع خالي منصور وحنا لا
روان : فديته الله يوفقه يا رب
البنات : آآآآآآآممممممممميييييييين
رجع منصور : وش عندكن تقل شحذات بالحرم كل شوي امين امين

رسيل : ابد يا خالي ندعيلك من قلب
منصور : فديتكم يالله روان نادي اروى ومشينا
روان : اوكي خالو دقايق

سلمت روان على البنات وانواع المناحه والصياح والضمضمه لانه موب شايفين بعض الا بالاجازه الطويله


اما عند رائد ... يا عمري هو من راحت ليان لا ليله ليل ولا نهاره نهار دايم متضايق دايم ماله خلق احد ويتهاوش مع اي احد قدامه ولا اللي زاده الطين بله اليوم ما كلمتهم ولا دخلت المسن عشان كذ متضايق وخايف يصير فيها شي
فتح كمبيوتره وكتب لها رساله فوريه
" ليـونه اول ما تقرين المسج اتصلي علي على طول وطمنيني علتس حتى لو اخر اليل وقسم بالله ضايق صدري لانه ما كلمتينا اليوم ولا شفناتس بالمسن "
وترك كمبيوتره شغال والمسن شغال عشان ينتظر ردها بس للاسف ما جاه رد مرت ساعه وساعتين وثلاث واربع وعشر ساعات وما دخلت
هنا رائد انهبل يخاف في اخته شي وهم ما يدرون عنها

اما بالنسبه لليان في مبسوووووووطه مره من السوق للملاهي للكوفي لصالة الاعاب المبرده للمطعم وكل وقتها ويومها ضحك في ضحك
رجعت للفندق ميييييييته تعب وارهاق ووناسه بنفس الوقت سلمت على البنات وتواعدو بكرا يروحون لحديقه عامه وحديقة الحيوانات يوم جت بترقا نادها الموضف
الموضف : لو سمحتي يا انسه
ليان : نعم تكلمني
الموضف : انتي الانسه ليان عبد العزيز
ليان : نعم
الموضف : اتصلت السفاره بك اليوم العصر ويطلبون حظورك بكرا الصباح في الساعه 9 الصباح
ليان : طيب شكرا
الموضف : من واجبي
رجعت ليان للبنات للي شافتهم ما بعد تفرقو ونادت
ليان : بناااااات اصبرو لا تفرقون
ولا : وش بك
ليان : فيه تغيير بسيط اذا ممكن
رنا : فايش التغيير
ليان : الصباح ما حكون معكم لانه بروح لم السفاره طالبيني
اسوم : وش يبون فيتس
ليان : والله مدري بروح الساعه 9 عندهم واشوف وش يبون عاد اذا خلصت كلمتكم
حور :ونــآأإسه يعني نخلي فترت الصبح للنوم كله
بيلا : نظام سعودي ما يتغير اكل ونوم
ضحكو عليه البنات واتفقو انه يتواعدون بعد ما ترجع ليان من السفاره
وكل وحده راحت لغرفتها عشان ترتاح
اول ما وصلت ليان الغرفه كانت هلكااااااااانه وتبي تنام بس حبت تشيك على المسن وتترك لاخوانها رسايل
سجلت دخوله ظهور بدون اتصال عشان تشوف من فيه اول
لقت فيصل وبشار وبشاير وميار وروان ورفيف وغيداء متصل
ولينا ووتين وضياء ونوره مشغول
وهي تناظر بالموجودين جتها رساله فوريه قرتها لقتها من رائد حزنت لانه كان ينتظرها من عشر ساعات وهي مو لمه واخذت جوالها على طول ودقت عليه
: ...ااااااممم هاه
ليان : رااائد نايم
فز رائد من فراشه : يا حماره وينتس من اليوم شغلتي بالي عليتس
ليان :هههههههههههههه هذا بدال ما تقول سلام وشلونتس اختي
رائد : ليان لا عمتس تسوينه لازم كل يوم تكلميننا واذا ما كلمتينا على الاقل اتركيلنا رساله بالمسن انتس بخير
ليان : طيب من عيوني يا خوي ومره ثانيه لا تقلق علي لانه تعرفن اخت رجال
رائد : ولو يا جنينتي انتي لحالتس هناك وهذا اللي يخوفن
ليان : لا تخاف معي 7 بنات كل وحده اطيب من الثانيه تعرفت عليهم امس وكاني اعرفهم من زمان مره ساعدوني كثير واليوم انا وياهم بالسوق والملاهي والمطاعم فلينها
رائد: طيب شلون عرفتيهم
قالت له ليان السالفه وانهم معه بنفس الجامعه
رائد : طيب انتبهي لنفستس
ليان : طيب يا خوي بعدين تعال خزن رقمي البريطاني عندك واذا اشتقتلي والا فقدتن دق علي
رائد : من زينتس اشتاقلتس يالله طسي
ليان : ههههههههههه اصلن بطس من 10 وانا ارمعن يالله سلم لي على امي وابوي
رائد : لا دقي عليهم باتسر
ليان : ان شاء الله اذا طلعت من السفاره كلمتهم
رائد : الله يوفقتس يا اخيتي
ليان : امين وياك .. يالله باي
رائد : باي
سكرت ليان من عند رائد ودخلت علىى لينا تكلمها

ليان : ليــنا انتي فيه والا نايمه
لينا :......
ليان شكلتس نايمه يا جنينتي نوم العوافي انتبهي لنفستس ولدارستس وخلي عنتس السطبله على الاب توب ترا ان دريت ان معدلتس نازل ولله لا اخلي رائد ياخذه يالله باي يا حلوه

وسكرت ليان الجهاز وخذت لها دش سريع ولبست بجامتها ووركبت المنبه على الساعه 8 نامت

الساعه 3 الفجر كان زيد صاحي ومرررررررهـ طاقه كبده من القعده لحاله لدرجة رتب البيت وصلح لنفسه وجبه خفيفه وغسل المواعين للي عقبه وهو بالعاده يصير بالمجلا اطنان من المواعين
ولعب بلي ستيشن وكل شي جرب يسويه بس مصيره يطفش
لانه سطام وريان مهوب عنده يجننونه
اخذ جواله ودق على سطام لقا جهازه مغلق ونزل على سطام واااابل من السب ودق على ريان ونفس الشي
اخر شي زقهن نزل يتمشى شوي بالحديقه للي جنب شقتهم وقعد يلعب بمراجيح الصغار ويتذكر امه كيف كانت تقوله ينتبه لنفسه وما يوسخ ثيابه
رفع راسه وشاف احد يشيل اغراضه يدخل العماره وفكرهم انه للي جنبه بالشقه
وقعد يكمل لعبه يوم طفش مر على البقاله للي جنب العماره اخذ له ببسي وانواع التشبسات والشوكلاتات ورقا اول ما فتح الباب
: انت وينك لنا ساعه نناديك م ترد يا جعري
زيد : وجــــــــع حمد لله على السلامه ليه ما قلتولي انكم جايين يا حمير اقله استقبلكم

سطام : حبينا نسويلك سوربيز على قولت سوزان
زيد : سبريز الدباشه ولله
زيان : اشوفك ما حرقت الجوال عشان تكلمنا يا انك مشتاق لنا والا فاقدنا اختر وحده من الثنتين
زيد : امشو بس اقعدو توي جايب خربيط من البقاله
سطام : لا والله انا جوعان بطلب لي بيتزا وانت ريان تبي
ريان : اي جبلي معك تكفى
زيد : وانا ليه ما تشوارني
سطان : انت معك خرابيطك
زيد : مالي شغل تطلبون لي معكم وعلى حسابكم بعد
سطام : افا عليك ابشر يا ابو الزوود حنا القصمان اهل الجود والكرم

زيد تذكر ليان يوم قال سطام القصمان : سطاااااااااااااااااام
سطام : بسم الله وشبك
زيد : تذكر البنت القصيميه للي هزئتني بالبر
سطام : اي وش به
زيد : تدرس معانا وبنفس قسمي
سطام o_o : بالله وشلون عرفتها
زيد : اي وربي لقيتها مع شلت اسوم شكلهم الخبول نازلين بنفس الفندق اللي هي فيه
<<< كات تدرون ليه قال اسوم لحاله لانـه
والا اقولكم تعرفون السالفه مع الوقت هع هع >>> يا ويلي بنجلد

ريان : طيب شلون عرفونها
سطام : والمهبل ذول فيه احد ببريطانيا ما عرفونهه
زيد : وانت الصادق بس الحق حق انهن اجوديات وقولبهن طيبه وبوقت الشده بنات رجال
ريان : اكيييييييييييييييييييد فديتهن بنات ديرتي

سطام : طيب كمل لي وش سويت يوم شوفت القصيميه وشلون شكلها

زيد : لقيت البنات بمجمع ووقفن يسلوفن معي وقلت لهم سالفت القصيميه وهي بيناتهم ما انتبهت لها بنت الريح تدري وش سوت
سطام : وش سوت
زيد : تلثمت بحجابها وتقدمه انا يوم شفت عيونها انهبلت وانا متاكد انه نفس العيون الحاده للي قابلنهن وقالت لي لحد الحين اقولك قصيميه وافتخه يوم فكة الثم جنيت هي بسم الله عليه مزيونه بس ملسووووووونه وتهاوشت انا وياه وقالت لي يا زيت
سطام : هههههههههههههههههههههههههه اجل هبلت فيك القصيميه
زيد : والله ما اخليها لا ويقولون البنات انها بنفس قسمي وشاطره مره
سطام : عز الله تنه نجحة عليك يا زيد عاد خلقه اساتذتنا يموتون بالبنات فما بالك بنت وشاطره
زيد : اي هين اوريك
سطام : وش بتسوي
زيد : بجننها لين تغير الجامعه
سطام : حرام عليك البنت لو مهيب شاطره صح وتستاهل تدخل جامعتنا ما ارسلوه

زيد : اجل بيننا الايام يا ليان
سطام : لا وبعد اسمه ليان والله حلو اسمه وانت اول مره تمدح بنت وتقول مزيونه
زيد : مو مزيونه مره
سطام : بعد 4 ايام يدوب التلج ويبان المرج واشوفه بالجامعه

زيد : يالله اطلب الحين
وطلبو الشباب واكلو وصلو الفجر ونامو


اما بالشرقيه وعند فيصل كان الوضع مره منخبص واللي يتمنى ترد عليه روان اليوم قبل بكرا
اما بالنسبه للتوم كانو قاعدين عند التيلفزيون يطالعون فلم وفالين امه تعليق على الممثلين
طلع لهم فيصل
فصيل : الحين انتم ليه ما تنامون ما عندكم دوام بكرا

التوم : الا بس بنروح مواصلين
فيصل : شي طيب عشان تجون وتسحبون على الغدا وبعدها تفجر فيكم امي
بشار : لا بنتغدا وحنا جايين بالطريق
فيصل : اها شي طيب ولله
بشاير : انت للي ليه ما نمت لحد الحين عندك دوام بكرا
فيصل : مالي نفس اداوم والله
بشار : غريييييييييييييييبه فيصل ماله نفس دوم
بشاير : يغير الله من حال الى حال اول ما يحب يغيب عن الدوام وشايل فكرت العرس من راسه الحين انقلبت الايه ما يبي يداوم ويبي يعرس
بشار : هههههههههههههههه هذي سنة الحياة يا تومي العزيزه
فيصل : انقلعو عن وجهي بلا فشكلكم
بشار : انت للي جاي عندنا
فصيل : ووين وتيين الحين
بشاير : يا نايمه او سهرانه على الاب توب
راح فيصل من عندهم لم وتين وطق باب غرفتها ما لقا رد دخل شاف الاب توب جنبها على السرير وهي نايمه حول الكيبورد وشكلها حوسه مره
قرب لمها وبعد ععنها الاب توب وحده بالكمدينه للي جنب السرير وعدل نومتها وغطاها
رجع لف على الاب توب بيسكره بس لمح شي






" تبون تدرون وش شاف فيصل انتظروني بالبارت الجاي سي يوم :083:"

AFNAN
27-09-2010, 12:03 PM
يخروووووووووووش يابت :finger:


عاد تفكيييييين لا تطولين علينا

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
27-09-2010, 01:30 PM
بليييييييييييز لاتطولين الله يوفقك لاتطولين علينا

فتاة نجد
27-09-2010, 02:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

رآآآآآآآئع وَ بقوة ..
بِ أنتظآركْ ..!!

بالتوفيق لك~

؛×

الحياة حلوه
27-09-2010, 02:38 PM
ابدااااع الباااارت


لااطولين علينا تكفيييييييين

هلالي&نجماوي
27-09-2010, 02:44 PM
تكفين عجلي بليز ودي ادري وش لمح فيصل بليز


لا تطولين

بقلب مجنونها
27-09-2010, 04:32 PM
تجنن وتحمس اقوووووى شئ بسرعه تكفيييييين

لحظة أمل
27-09-2010, 05:49 PM
اوووووه بارت حلو تسلمين مفاهيم
في انتظآآر البآآرت القادم ,,

مـفآهيم الخجل
27-09-2010, 06:47 PM
لـــــــــبـــــــآى قــلوووووووبـــكـــم كلكم

مـفآهيم الخجل
29-09-2010, 11:18 AM
مصخنه يا حبي لكم ومخي مقفل وحالتي حاله


<< كل يوم مصخنه الله ياجرتس

ғάηţαşтίς
29-09-2010, 06:36 PM
الصراحه ماقريته بس حمستون شكله زينه :icon_mrgreen:


لي باك ان شاء الله


يسلموو خيتوو مـفآهيم الخجل:thumb:

هلالي&نجماوي
30-09-2010, 02:21 PM
يالله بليز بسرعه

مـفآهيم الخجل
01-10-2010, 01:20 PM
آســـفه على التاخير

بس والله صحتي كانت مش ولا بد والحممد لله اول ما خفيت كتبت لكم

اخليكم مع البارت




رجع فيصل ولف على الاب توب بيسكره بس لمح شي

يوم شافه انصدم وما توقع ان اخته لهذي الدرجه








هع هع اكمل والا لا <<< تيت

ما توقع اخته لهذي الدرجه متحمسه لزواجه والي صدمه اكثره انه اكتشف اخته مصممة
شاف بطاقه مفتوحه بالفوتو ششوب ومدخله عليها صورته واشياء حلوه
حب فيصل يكمل بس تذكره انه من خصوصيات اخته واحترمها وترك الاب توب وراح لغرفته ينام



في الرياض كان منصور منسدح على الكنب حق بيته وحالته حاله ويفكر " يعني معقوله ميار ترضا فيني وانا عجوز طيب المواقف للي صارت بيننا بتاثر آآآه يا ربي وش بيصير علي مع ميار جننتني هالبنت "


امـا ميار كانت متحمسه مع روايه كانت تقراها مره رومنسيه لدرجـة بكت يوم البطل صدم بالسياره <<< ذكرتني بنفسي ولله هع تيت انتي وخلي البارت يمشي مثل باقي البارتات


ترن ترن ترن ترن ترن <<<< رن المنبه للمره الخامسه ةالعمه ليان ما بعد صحصحت كل شوي تحط غفوه اخذت الجووال وشافت الساعه بعد ما خط اخر غفوه شافت الساعه 8 ونص
نفقزت من الفارش وراحت للحمام وتوضت وطلعت وصلت ولبسست بسرعه وشافت الساعه لقته 9 الا اربع ونزلت طيران لباب الفندق وقفت لها تكسي وراحت للسفاره وصلت عنهم بالوقت المناسب

" الله يقلع المنبه شغل دايم احسب نفسي بالسعوديه احط غفوات الحين لو انا متاخر شوي وش بقولون عن من اوله تاخير وسحبات "<< كل هالكلام يدور بخاطر لينا وهي تنتظر السكرتيه تعطي المدير خبر عشان تدخل

دخلت ليان عن المدير واللي طلب منها تضف اغراضها من الفندق وتروح للاوكسفور عشان ترتب شقتها وتختار لها اثاث لانه خيروها هم ياثثونه لها والا هي تاثثه على راحته
طلعت ليان من السفاره وهي متشققه انه اخيرا تبي تستقر وتعدل وضعه وتبتبدا مشوال الثلاث سنين
اشرت على تكسي وقالت له يوديها للفندق وهي بالطريق دقت على اسوم

طووووووط طوووووووووط

: الووو
ليان : هلا اسوم
اسوم : هلا والله وغلا هاه طلعتي من السفاره يا عردزي
ليان : اي يا جنيني طلعت بس موب رايحه معكم بروح اجمع قشي وبيمرني واحد من السفاره عشان يوريني شقتي
اسوم : طيب تبين اجي معتس اساعدتس يا قلبي
ليانم : لا يا حبي لتس ما ودي اكلف عليتس لانه بروح محلات االاثاث والخرابيط هذي كله
اسوم : لا كلافه ولا شي اصلن الصدز حسيتس قريبه لي بالحيل عاد اذا ما ودتس اجي براحتس
ليان : وجع يا حماره كولي هوا ولمي اغراضتس عشان تجي معي
اسوم : خلاص بقول للبنات باي
ليان : امتس وابوتس بمخاباي هع
اسوم : ههههههههههههههههه خبله
وصلت للفندق وراحت دايركت لشقتها علشان تضف قشها ودقو عليها للوبي وقالو لها انه الموضف تحت ينتظره طلبت منهم عامل ينزل اغراضه
وهي للفت وقف على الدور للي فيه البنات ولقت اسوم قدامه
ليان : بالوقت المناسب كنت بدق عليتس اقولس امشي
اسوم : انا البي دليلي يا حبيبتي
ليان : ههههههههههههههه طيب وين قشتس
لفت اسوم وورتها شنطه كبيره شوي معلقه على الكتف : هذي اغراضي نظام غربي هع اخذ كل شي ورا ضهري
ليان : والله حلوه يبيلي مثله بعدين
اسوم : لا مصنوعه خصيصا لي انا اسما صالح ال..
ليان : ونعم والله

وصل اللفت وراحت ليان واسوم عند الموضف
: مرحبا اخت ليان معك سالم راشد ال... موضف بالسفاره وتقدرين تعدينن مثل اخوتس الكبير
ليان : تسلم والله يا اخ سالم ما تقصر
سالم : يالله الحين وين اغراضك نركبهم بالسياره ونحرك
ليان : بس ترا بتجي معي ضيفه .. هذي صديقتي الجديده اسماء
سالم : تشرفت فيك يا اخت اسماء
اسماء : شكرا
طخته ليان وقالت : يا حمار قولي لي اشرف موب شكرا
اسماء: بعذري سنتين هنا نستن الذرابه
ليان : امشي لا اسطرتس

راحت اسوم مع ليان وسالم وركبو اغراض ليان بالشنطه وركبو السياره

سالم : يا اخت ليان انتي بتسكنين بالدور الرابع بشكقه لحالك وفيه باب بيربطه بشقه جنبك اتوقع انها شقة بنات لانه تقريبا الدور الرابع فيه 4 شقق شقتين كبار فيها مبتعثين سعوديين وشقه كبيره للبنات وشقتك تقريبا هي اصغر شقه فيها غرفتين نوم وصاله ومطبخ و3دورات مياه وانتي بكرامه
ليان: كرمت يا خوي
اسوم : قهر والله كان ودي تاخذين الشقه للي جنبنا كذا نضام شققنا حنا
ليان : من جد قهر ليته
اسوم : الحين وش بتسوين اول ما توصلين
ليان : اول شي بروح اشوف الشقه وانزل اغراضي بعدين انزل السوق اشري الاثاث
اسوم : حلو حلو اليوم بيروح كله على الاثاث وبكرا مني انا بنروح نشري لك ادوات مطبخ وماونه ونشري تلفزيون والسيرف وننادي سميث يصلحه لتس
ليان : وناسه جدولي مليان
اسوم : اي وترا بتنامين معي لين يجون البنات لانه اتوحشش اقعد لحالي
ليان : هههههههههههههههه يا الذروقه
اسوم : بلاتس ما شفتين اول ما جيت هنا كل يوم صياح لين دخلت الجامعه بعدين لقيت رنا بالكوفي حق الجامعه قعدت معه وشوي شوي تكونت شلتنا كامله
ليان : وه بس لي الشرف اني من شلتكم الموقره
اسوم : احم احم بقولتس شي
ليان : وشو
اسوم : ترا شلتنا الموقره معروفه بالجامعه اسمه " Just girls " لانه حنا الشله الوحيده للي ما في مجموعتنا ولا شاب
ليان : ولله كفوو عليكم
اسوم : استني لبعد بكرا وتشوفين الهياااص على اصوله بس انتبهي من البنات الاجنبيات ترا ملكعات وحاولي ما تاخذين من احد اي شي لا عصير ولا كوفي ولا شي
ليان ببرائه : لييه
اسوم : لانه ما تضمنينهم قبل الاجازه وحده خاشه المستشفى والسبب حاطين لها سم في الكوفي
ليان : يمه لا والله ما اشرب شي من اي احد
سالم : وانتبهو كلكم من العيال سواء عربيين او اجانب ترا والله ما فيهم خير
ليان : ان شاء الله

سالم : يالله وصلنا شكل سوالفكم اختصرت الطريق كله

اسوم : هههههههههههههه وانت تتسمع لنا
سالم : مجبر اخاك لا بطل ولازم اسمع دامكم معي بالسياره واصواتكم يسمعها للي بالسياره للي بجنبنا

ليان: هههههههههههههههههه
اسوم تناظر للي برا : اصبرو هذي عمارتنا ان شاء الله ناوين تنزلونن
سالم : لا هذي العماره للي بتسكن فيها ليان

اسوم O_O : واي دور قلت لي

سالم O_o: بالدور الرابع ليه تسالين
اسوم وهي طاير من الفرح : ليان يخرب بيت حظك انتي للي بتسكنين جنبنا

ليان : نصااااااااابه
اسوم : والله العظيم ونااااااااسه و و و ونااااااااسه .. تدرين بدق على البنات اقول لهم
ليان : لالالالا اوص ولا كلمه لا تقولين لهم شي بسوي لهم مفاجاه اذا فتحت الباب للي بيننا ودخلت
سالم : طيب يالله ننزل الاغراض عشان يمدينا اليوم كله نخلص الاثاث
ليان : يا اخ سالم انت بتكون معنا اليوم كله
سالم : هذي مهمتي اليوم وبكرا
ليان : مشكور بنتعبك معنا
سالم: طيب بما انه بكون بيننا شغل افضل انه نشيل الرسميات يا اخ سالم هذي مسببتن لي ازمه من اليوم
ليان : ولا يهمك

" سالم رجل مره طيب عمره 30 متزوج وعنده بنوته زي القمر "

Every night in my dreamI see you , I feel youThat is how I know you go on
هذي نغمة جوال سالم

سالم : الووو
: هلا بابا
سالم : هلا وغلا عيون بابا كيفك جولي
جولي : بابا وينك اشتقتلك
سالم : بابا ما راح اجي اليوم ولا بكرا عندي شغل واوعدك كل يوم اكلمك طيب بابا
جولي : بس انا مشتاقه لك بابا
سالم : وعد اكلمك كل يوم
جول : طي بابا احبك
سالم : وانا اموت فيك يالله سلمي على ماما وبوسيها لي
جولي : طيب بااي
سالم : باي بابا .. معلي كنت اكلم البيت

ليان : عادي خذ راحتك

شالو الاغراض ورقهم للشقه وعجبت ليان الالوان للشقه
لانه الغرفه الاولى لونها فوشي مموج ببنك واصفر وسماوي والاناره بالغرفه كانت صفرا وهاديه مره ودواة المياه حقتها جوا الغرفه عشان كذا قررت لينا تخليها غرفت النوم
والغرفه الثانيه لونها ابيض قررت تشتري طاوله طعام ومكتب صغير وتحطهم فيها
والصاله لونها عنابي ببيج قررت تخليها ليان غرفة استقبال + غرفة التلفزيون
شافت المطبخ كان حلو ومرتب
عجبتها الشقه لسببين الاول لنه جنب البنات الثاني لانه مره كيوت الشقه وتقدر تتحكم فيها

سالم : هاه ليان عجبتك الشقه
ليان : ما يبيلها ثننين اكيد
سالم : يالله تنزلين الحين للسوق

اسوم : وانت تشاوره اكيد بنتزل يالله هيا هيا هيا

راحو للسوق ومافيه شي ما وره اياه وما فيه محل ما دلخه اخرشي شرت لها غرفه تطير العقل وشرت الاثاث كله مع الكماليات شويته ابجورات على شويت مناظر وشويت خزفيات
خلصت قش البيت وباقي لها اغراض المطبخ والتلفزيون وسمث على قولت اسوم

رجعو للشقة ومعاهم عمال عشان يركبون الغرفه ويرقون باقي الاثاث ويحطونه على الشكل للي تبيه ليان
قعدو على الحاله وهم يحوسون الى اليل والخبله ليان ناسيه تكلم اهله لانه الحين صار لها يومين ما كلمتهم
وهي لاهيه تعطي الاوامر عشان يزينون الاغراض سمعت جوالها يرن

"لو قلت لك يا بوي عمري هديه واقدمه لجلك براحة ايديه ما ضن ابوفي ربع فضلك عليه ..."
اقلعت ليان للجوال وردت
ليان : هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش
ابو فهد : لا اصبري بعد ولا تدقين علينا ترا محنب مشتاقين لتس ومحنب خايفين علتس

ليان : اسفه يا بعد من لي انت والله لهيت بالسوق لانه ازين اغراض شقتي
ابو فهد : هاه عسى الامور زين
ليان : لا ابشرك كل شي زين اليوم شريت اثاث لبيتي وباقي المواعيد
ابو فهد : ههههههههه هذولي تخصص امتس
ليان : ههههههههه قله تجي تقضا عن الله يجزاه الجنه .. الا وينه امي
ابو فهد : هذا جمبي تبين تكلميه
ليان : اي واللي يعدي عنك
عطا ابو فهد ام فهد الجوال وقاله بدون صياح اول ما قالت ام فهد الو
ليان : هلا والله بغلاي ودنيتي هلا والله بجنينتي امي ط
ام فهد : وانتي ما عقلتي حتى هناك
ليان : هاو يمه بسم الله عليتس خبرتين يوم عاقله والله ان ينطبي عرق ما عقلت
ام فهد : ههههههههههه وش لونتس وش اخبارتس
ليان : ابد يمه تيقا ومشاتقتن لكم
ام فهد : يا عساتس دوم بخير انتبهي لروحتس يمه
ليان : من عيوني يا عيوني انتي .. اقول يوه ما ودتس تكزين لي مواعين
ام فهد : هاو ما عندهم مواعين
ليان : ههههههههه الا يوه عنده بس مالي حيل اشري لانه زينت بيتي كله وباقي المواعين
ام فهد : خلاص شوفي وش يقصر عليتس وعلمين
ليان تستعبط : يمه ابي سفره كامله تعرفين حق وواجب لو جن لمي صدقاتي وشلون اضيفهن
ام فهد بجديه : خلاص يمه اذا جينا لمتس جبته معي
ليان : فديتس والله .. والا وش اخبار ام العنزين لينا ماله عره
ام فهد : ابد طايحتن على كتبه تقول مواعدتس انه تجيب الاول
ليان : ههههههههه يا حبي له اجل عطوه رقمي ومتى ما فضت تدق علي لانه مشتاقتن له التسلبه
ام فهد : بنت عيب وش ذا الحتسي
ليان : خلاص اتوب ما اعوده ههههههههه
ام فهد : خلاص يمه روحي زيني قشتس واغراضت ما اعطلتس
ليان : ما تعطلينن يا حلوت البن انتي
ام فهد : اقوا اهوه بس روحي زيني قشتس وكلمين باتسر
ليان : سمي من عيوني يالله فوداعت الله
ام فهد : فوداعت الكريم

رجعت ليان للعمال وكملو كل شي وغيرة قفل الباب اللي بينه وين البنات عشان تدخل عليهن واخر شي راحت مع اسوم لشقتهم لانه مستحلفه فيها ان ما نامت عنده بتعلم البنات
بنفس العباره وبنفس الدور كان زيد وربعه بالشقه ما ططلعو وقت للي ينقلون اغراض ليان
زيد : كود الجار الجديد خفيفتن طينته
سطام : وراك جزمت انه ولد
زيد : لانه اكيد كل المبتعثين الحين عيال
ريان : يا رب تصير بنت عشان ينغث زيد هع هع
زيد : وجع وانت هذا للي فالح فيه بس تغثني وتقههرني
سطام : خلو عنكم القرق الزايد وش رايكم باتسر نسوي زياره للجار الجديد
زيد : روحو انتم انا مالي خلق
سطام : يا ثور يا بقره يانمر يا اسد ليه ما تفهم الحين لازم تروح معنا بما انه جار جديد وبنفس الدور لازم نتعرف عليه كلنا ولا بعد نقول للبنات يجون عشان ما يستاحش
ريان : خلاص انا موافق
سطام : وانت يا زيد
زيد : البنات موب موجودات خلوها ثاني يوم من الدراسه
سطام : بكرا يعني بكرا البنات بيجن العصر نروح المغرب للجار الجديد
زيد : اووف يا عندك خلاص بكرا بكرا نطيح هم


الساعه 2 باليل الكل كان نايم وهاجد وخصوصا اسوم وليان من بعد الكرف للي كرفوه بالشقه بس فيه 6 روس تسللو على الشقه ودخلو شوي شوي عشان ما نتبهون اللي نايمين بالصاله
بس طيحة الفازه من مكانه وعا البنات اللي قامن يصارخن
ولاء بسرعه فتحت االنور وقالت : اوووووووووص الله يقلعكم فضحتونا بنص اليل
اسوم : حسبي الله عليتس هبلتين الله ياخذتس احسبكن حرامي
رنا : هذا بدال ما تقولين حمد لله على السلامه
اسوم : اش بس يا مال العردز

ليان : هبلتوبنا قسم تقل حراميه داخلين شوي شوي

بيلا : يختي انتين نيمات بالصاله وما حبينا ننكد عليكم النومه

دييييين دووووووووون << الباب يرد

حور : اكيد هذت يا ريان يا سطام هبلتو بهم بصراخكم

فتحت حور الباب ولمحت زيد
حور : هلا زيد
زيد : هلا والله حمد لله على السلامه وش فيكم تصارخون هبلتو فيني
افنان : لا تخاف ما بنا الا العافيه بس الخبول اسوم وليان نيمات بالصاله وطاحت الازه وصرخن يحسبننا حرامي
زيد : اها اجل محد لله ما فيكم شي
حور : ما فينا الا كل خير

زيد : اجل باي
حور :باي
سكرت الباب ونطت بسرعه بالكنب للي جنب ليان
حور :ليوون وين فيه صارت شقتك
ليان : بالعماره للي جنبكم
افنان : قهرررررر يعني بيجينا جار عله والله لا اطيره
ليان : هههههههههههه ما تدرين يمكن يصير جار طيب وتحبونه كلكم
بيلا : حلت عليه الكارثه دامه اخذ مكامك
ليان : اح اح اح دام فيها كارثه خلوني اقول وارتاح
البنات : وش تقولين
ليان : دقيقه عطوني حجاب
مت لها ولا حجابها وطلعت من شقتهم وراحت للشقتها ودخلت بسرعه وسكرت الباب وراحت للباب للي بينها وبين شقت البنات وفتحته

ليان : مفااجاه

البنات صارخو وانبسطو انه ليان معهم وهجمو بسرعه على شقته بيشوفونها
عجبهم ذوق ليان بالتصميم واختيار الاثاث
ورنا تسدحت عند غرفتها لانه كبيره والوانه رايقه المهم فلوها وانبسطو لين ما صلو الفجر ودخلو بينامون

" تقسيم غرف البنات + شقتهم
رنا & ولاء بغرفه
بيلآ & افنان بغرفه
ميمو & حور بغرفه
واسوم بغرفه لحاله
وفيه عندهم صاله كبيره ومطبخ كبير ودواتين مياه غير المخصاصات بالغرف وغرفة طعام فيها 8 كراسي "
رحت ليان لغرفتها لانه الحين متطمنه لانه الباب اللي بينها وبين البنات مفتحوح









خلص البارت وبنبدا بارت جديد ان شاء الله مليان احداث

: لا تغيب عن عين عينك ولا دقيقه
: سم طال عمرك
: حاول تتقرب لها وتتدودد لها لو ما فاد معها ابيك تجيب راسها بالعنف
: سم
: وحس عينك احد يدري من انت او مين ارسلك ترا موتك بيقرب
----

: نعم خير
: ممكن اساعدك بمحاظراتك
: لا شكرا انا ادبر عمري وابعد عني لو سمحت
: تصدقين انتي بنت قمه بالادب والاخلاق ممكن تكونين صديقتي
: انت ما تفهم يا ...
: قالت لك ابعد عندي ما تفهم
: ليه تتدخل



تبون تعرفون وش للي صاير
اصبرو للبارت الجاي هع هع سي يو

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
01-10-2010, 01:41 PM
وااااااااااااي حمـاااااااااااااااس وربي مررره متحمسه

فتاة نجد
01-10-2010, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

رآآآآآآآآآآآآآآئع ..
أشكركْ عزيزتي كعآدتكْ مبدعه ..

بِ أنتظآر التكمله بِ كل شووق .!!

شكراً لك~
؛×

.. F A J R ..
01-10-2010, 03:22 PM
’,




وآإآإآو


جنآن :sm5:


لآ تتآخرين علينآ تكفين ^_^



’,

إشتيآق
01-10-2010, 03:31 PM
؛

خورآفية

ننتظرك بِ كُل شووق ~ ^^

الحياة حلوه
01-10-2010, 09:14 PM
راااااائع نحتريييييك

لمحة غلا
02-10-2010, 12:11 AM
والله اختي اشووف

انها ماشيه بالمسار الصحيح

بس عندي ملاحظه

ماشووف لغة وجهتس ضحتس سبدس

لها مووقع باي روايه اتمني اللغه الجديه


اتمني ماااكون قلت كلام ليس في مكانه

AFNAN
02-10-2010, 01:39 AM
لاه لاه لاه


وربي رووووووووووووووووووووعه ومجنونه

تكفين طلبتس لا تتاخرين عليناا

وياليت تنزلينه باتسر

بقلب مجنونها
02-10-2010, 06:22 AM
:h34:روعه مفاهيم الخجل
لا تتأخرين بلييييييييييييييييييييييييز

لحظة أمل
02-10-2010, 03:07 PM
يالبى قلبك يا مفاهيم صراحه بآآآآرت جنآآآآآآن
في انظآآآآر القادم والله تحمس مررره
تحمست معه لا تتأخرين تكقيييييين ,,

هلالي&نجماوي
02-10-2010, 03:48 PM
واااااااو يانا متحمس

مـفآهيم الخجل
03-10-2010, 11:24 PM
هع هع وبعد طول انتظار جب لكم بارت


بس اصبرو دقايق اصحح الحوسه اللي فيه وانزله

مـفآهيم الخجل
04-10-2010, 12:40 AM
بااااااك يا حلوين

جبت لكم بارت يطير العقل

ان شاء الله يعجبكم




صحت ليان العصر على صراخ البنات اللي تبي تاكل وللي تبي تقعد قدام التليفزيون
حست اول يوم من جت بريطانيا انه ما فيه فرق عن السسعوديه بازعاج البنات وهوشاتهم
تذكرت على طول اخوها رائد ومنلقره
وهي بفراشها بمما بعد تزحزحت اخذت الجوال ودقت عليه
سمعت نغمتة صدى " اشتقنا يا حلو والله شتقنا لك من زامان مفارقنا "
انبسطت على الاغنيه وما سمعت بعده لاصوت رائد
رائد : يا هلا بالغالي يوم الله جابه ويا هلا بالغالي يوم الله جابه ... هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش .. وش لونتس يا جنينتي وجنينت جنينتي وخلف امي وابوي وهلي

ليان : بسم الله علي حبه حبه عشان استوعب .. وش عنده الاخ حبيب حاط اشتقنا يا حلو وحركات

رائد : شفتي شلون يخيتي قلبي رف وحبيت

ليان : اووووووووه حركات من حبيت
رائد : حبيت وحده اسرت روحي وخطفت قلبي وما بين غلاه صدز الا يوم ابعدت عن
ليان : مسكين اخوي روميو
رائد : وتكه اصبري خلين اكمل .. والحين صار له فتره ببريطانيا واسمع عنده ازعاج
ليان : ههههههههههههه اي هذولي البنات
رائد : سكنتي معهم
ليان : لا بس صارت شقتي جنب شقتهم وبيننا باب ودلقت الباب عشان يتوسعون هم ولا استاحش انا
رائد : زين والله الحين تطمنت ان اخيتي مهوب لحاله
سمعت صوت لينا : هذلي ليان
رائد : اي ليان وش تبين
لينا : الله يوفقك جب اكلمه من راحت ما كلمته ولا مره
رائد بلكاعه : ما عندنا بزارين يكلمون
ليان : الله ياخذك وياخذ للي يتمنن لك يا شيخ اروح اخذ رقمه من ابوي

ليان : حرام عليك تطيره عطن ايام مشتاقتن له ومشتاقتن لصوته
رائد : بالجنه
ليان بخبث : رائد انت ما عمرك سمعت صوت القطار صح
رائد : وش قطاره
ليان : اسمعه
وقفلت الخط بوجهه وهي ميته ضحك ودقت على لينا

لينا : حمااااااااره تبنه دوبا فيل اسد قرش وحشتيييييييني
ليان : ههههههههههههههه وانتي اكثر يا فقمه اخبارك علومك
لينا : او او او او ليان واخبارك علومك لا مستحيل وش عندتس
ليان : تاثرت بالبنات الله يرجهن
جا رائد عن لينا : عطين السماعه اللي ما تستحي صكته بوجهي
ليان : ههههههههههه اسالي قولي وشلون صوت القطار
رائد : هييييييييين اوريه الدبيه
لينا : يا حبي لتس خلي عنتس رائد الحين اخبارتس انتي علومتس وشلون بريطانيا
ليان : ناقصه بس انتم انوع الوناسه قسم قسمات فللللللله
لينا : وه بس حمستين اجي شكلنا بنصيف عندتس السنه
ليان : بسم الله توه باديه الدراسه
لينا : بلاتس ما تدرين اعد الايام والساعات
ليان : يا حبي لتس اجل وش لون امي وابوي
لينا : ما عليهم توهم متغدين ونايمين
ليان : وربى قلب عمته مشتاقتن له
لينا : هبلت بنا ما غير تجي وتقعد بغرفتس وتحتريس
ليان : يا بعد روحي هي .. يالله الحين اقلبي وجهتس بقوم اتوضى واصلي وارتب قشي بالدواليب
لينا : خلاص روحي الله يوفقتس
ليان : وياتس يا عردزي يالله سلمي لي عليهم كلهم
لينا : يبلغ يالله مع السلامه
ليان :باي
قامت ليان بسرعه واخذت لها شور وراحت عند البنات اللي مسوين حرب

ليان : صباحو يا حلوين
البنات : صباحك اشطه يا بت
ليان : اااااااي الله انا بت يا وليه البنت ما تبتك وحمار يزوئك ودقاقه وديك يعملوها فبوئك
اسوم : ههههههههههههههه ليون بديت اشك ان امتس مصريه
ليان : هههههههههههههه لا والله بس هذي مدرسه كانت تقوله لنا الله يذكرها بالخير بنات جوعانه
ولاء : تونا مخلصين من حور وزنته جوعانه جوعانه تجين انتي يا ليون لا مستحيل
ليان : يرضيتس انه اقوم من النوم والروح للسوق وانا على لحم بطني
ولا : لالا بس امشو ناكل برا مالي مزاج اكل بالبيت
ليان : جد يالله بنات نطلع خلونا نبدل ونروح منها ناكل ومنها نشري لي اغراض المطبخ واشري لي تليفزيون
بيلا : التليفيزيون والالسيفر من عند شيان
افنان : ومن شيان هذا
بيلا : واحد من ربعي اليابانيين
حور : يا حبيبي
ليان : يالله انا بروح البس للي بتروح تستعد

اخترشو البنات كلهم ولبسو ونزلو وانقسمو بالسيارتين لانه رنا وولاء هم للي بيسوقون وبسياراتهم لانه اكبر من صيارات البنات
ليان : رنا اكيد تسوقين زين
رنا : هههههههههههههههههه سنتين خبره يا عمري
ليان : طيب انا ابي اطلع لي سياره والله فشله كل ما بغيت شي بطلبكم
بيلا : خليها يوم الاثنين نروح تسوي اختبار القياده وتاخذين الرخصه
ليان : جد ونااااااااااسه
اسوم : يالله بس بلا كثر قرق انزلو خلونا ناخذ اغراض البيت

ليان : ااااااااااااااي نسيت سالم

بيلا ورنا : من سالم
ليان : هذا للي جابني هنا .. بنات دقيقه بدق
اتصلت ليان عليه
ليان : سلام
سالم : وعليكم السلام
ليان : معليش سالم نسيت اقولك انه طلعت مع البنات للسوق
سالم : ولا يهمك انتم وين الحين
ليان : دقيقه اسال .. بنات حنا وين
قالو لها البنات
سالم : اوكي عشر دقايق وجايكم عبال ما تبدين تاخذين الاغراض للي تبين
ليان : اخ سالم انت متغدي
سالم : وش قلنا عن كلمت اخ بعدين لا بتغدا واجي لانه مو بعيد عن المكان انا
ليان : حلو اجل لا تتغدا وتعال للمطعم اللي جنبه كلنا ما تغدينا ننتظر
سالم : اوكي باي
ليان : باي .. بنات ترا عزمته على الغدا معنا فشله
اسوم : اتعب يا فشله
رنا : ااااااي لا يكون خاقه عنده يا بنت
ليان : لا وين اخق عنده متزوج وعنده بنت بس هو قالي اعتبرين مثل اخوتس الكبير
رنا تتملكع : طيب يا اخوس الكبير
ليان : تكفين لا تهرجين قصيمي وانتي ما تعرفين
رنا : طيب اسفه .. يالله ننزل للمطعم
نزلو البنات وجلسو على طواله وطلبو كرسي زياده عشان الضيف الجديد اللي بعد خمس دقايق التحق لطاولتهم
وصارت الطاوله كلها ضحك وهبال بس خرب جو القعده شي واحده
دخلت حرمع عمرها تقريبا 29 وجايه فاتنه تمشي لطاولت البنات وسالم من انتبه لها ارتبك
: انت وش تسوي مع البنات
سالم : ..... انتي وش جابك هنا
: خايفني اكشفك على حقيقتك عشان كذا ما جيت هنا يا حقير يا واطي
سالم : وش ذا اللام استهدي بلله وهذا شغلي
: شغلك تجلس مع بنات وتضحك معهم
قاطعتهم ليان : يا جماعه اذكرو الله وصلو على انبي وهدو الوضع شوي كل اللي بالمطعم يناظظرون
: انتي وش دخلك
ليان : دخلني انه كل للي يصير اتوقع بسبتي .. انتي زوجته صح
: اي انا زوجته رشا
ليان : حياتس الله يا اخت رشا واذكري الله وترا فهمتي الوضع كله غلط ممكن تجلسين
رشا : لا مو جالسه
ليان : لو سمحتي اول شي عشان تهددين شوي وتروقين ثاني شي عشان تعرفين السالفه
جلست رشا غصبن عنها وحاولت تهدي شوي
ليان : اسمعي يا اخت رشا سالم جاي معي من امس عشلن السفاره مرسلته واضن تدرين بس اللي ما تدرين عنه انه انا اللي لزمت علي يجي يتغدا معنا ويعلم الله انه مني انا العزيمه وهذولي كلهم صديقاتي عشان كذا لا تعصبين ولا شي
رشا : طيب وش يثبتلي انه ما كان معكم
ليان بذكا : اسالي اي نادل موجود بالمطعم عن القروب لانه دخلنا بشكل فضيع وملفت وما كان معنا
رشا : طيب ليه جالس معكم
ليان : لانه انا عزمته وما كنت متوقعه انه بتصير سالفه وهوشه على حساب العزيمه .. بعدين بالله عليتس فيه واحد ثور حمار بيناظر فينا وعنده جمال الكون كله
رشا : ......
سالم : شفتي كيف ظلمتيني
راحت عنده رشا ومسكت ايده وهمست له : اسفه حبيبي
ليان تنحنحت : يالله يا بنات اضن خلصنا متغدين وش رايكم نخليهم على راحتهم .. وان ياسالم متى ما خلصت وتراضيتو تحصلوننا بالمحل اللي جنبه وياليت تجين عنا لانه انتي ربة بيت وتعرفين وش نحتاج من اغرض بيت وانا من جنبه ما اعرف شي

رشا : شكرا يا اخت ...
ليان : انا ليان ويشرفني اتعرف عليتس وتصيرين صديقتي واذا احتجتني بالي شي هذا رقمي ...
خزنت رشا الرقم : شكرا يا ليان من جد شكرا
ليان : يا بنت لا شكر على واجب الحين بتخدميني وبعدين بخدمه << وتغمز لها
راحت ليان مع الشله وجلس سالم مع زوجته ساعه يتراضون بعدين لحقوهم

كانو البنات اخذي مواعين الدنيا بس من جت رشا ضحكت عليهم وصفت المواعيد وحطت المهم واللي بتحتاجه بشكل يومي مع ااكواب والملاعك والسكاكين والشوك وا وا و او ... الخ
خلصو من اغراض المطبخ تقريبا على الساعه 8 بعدها راحو لم شيان خوي بيلا وعلمهم عن احسن الشاشات والالسيفرات وهربد عليهم لين صك روسهم واخذو شاشة بلازما والسيفر واخذو لها تليفون ومومدم واخراض وحوسه ما طلعو من المحل الا 10
اسوم : سالم خلاص روح انت مع زوجتك وحنا بنتعشا جميع
سالم : افهمها طرده
ولاء : يا غبي فرضة العمر بنتك في البيت وحنا صرفنا ارواحنا روح مع زوجتك وقضو احلا ليله بالعمر
ليان : الرجال السعودي ما يتغير عن طبعه لو هو بفرنسا عاصمة الرومننسيه

ضحكو البنات وسلمو على رشا وراحو
" رشا انسانه حببوبه مره عمرها 29 تموت على رجلها وما تطيقه يكلم بنات غيرها "

بمكان ثاني بالاوكسفور بمكان غير الطيب للي عرفناه وغير الناس الاخلاق والراقيه
فيه مكان وسخ .. مو بالشكل وبس باخلاق الناس الي فيه .. كانت الشقه مليانه خمور وفيها بنات مش مضبوطات والحاله فيها مزريه
بهذي الشقة شخصيه جديده بنتعرف عليها اليوم هذي الشخصيه كانت تكلم بالتليفون ولا راحت تنكشف حقيقتها لكم الا بوقته

: هلا يا عم عبد المحسن
عبد المحسن : عندي لك صفقه جايه لك لحد عندك ابيك تدمرها تدمير
: اي انواع الصفقات طال عمرك
عبد المحسن : بنت
: حلو حلو وش سالفتها
عبد المحسن : مالك دخل بسالفتها ابي البنت ترجع للسعوديه منذله
: كيف طال عمرك
عبد المحسن : : حاول تتقرب لها وتتدودد لها لو ما فاد معها ابيك تجيب راسها بالعنف
: سم
عبد المحسن :: لا تغيب عن عين عينك ولا دقيقه
: سم طال عمرك .. طيب وش اسمها هي

عبد المحسن : اسمها ليان معاك بنفس القسم اكيد بتعرفها لانه هي المستجده الوحيده اضن
: حلو حلو بس اكيد المزه الجديده يليلها مصايرف
عبد المحسن : بحول بحسابك كل شعر مبلغ وقدره بس اهم شي تجيب راس البنت وحس عينك احد يدري مين ارسلك ترا موتك بيقرب
: افا عليك من متى وحنا قول او نفتن عن اسيادنا
عبد المحسن : برافو عليك يالله سكر الحين
: مع السلامه طال عمرك
سكر من عند خال ليان وراح عند شويت البنات اللي موب كويسات وكمل السمره معاهم

اما ليان للي يا حياتي ما تدري وش ينتظرها كانت ترتب الاغراض هي واسوم بعد ما خلصو متعشين والبنات بالصاله مع سميث للي متعاقدين معه عشان يصلح اغراضهم الكرهبائيه والدش والحاله
خلص سميث من كل شي وركب لها التليفون والتليفون والنت والمودم
اول ما راح سمث صرخو البنات من الوناسه لليان
وطلعت لهم : بنات اخر شي واخر طلب

البنات : وشو
ليان : فيه سوبر ماركت فاتح الحين
رنا : اي فيه ليه
ليان : ودي اخلص كل شي اليوم عشان كذا بنزل اوح اشتري اغراض وانتم وسعو صدوركم بالتليفزيون الجديد واشبوك نت بعد
افنان : اي ولله من جينا النت منقطع عندنا مدري وش فيه
ولاء : اااااااااي نسيت اسدد الفاتوره خلاص بكرا بعد الجامعه اسددها

ليان : طيب من بتجي معي
اسوم : انا بجي لانه ناقصن شوي اغراض شامبو وبلسم ومعجون

وباقي البنات كلهم مكسلين ومتنحين قدام الشاشه
بدلو ليان واسماء وراحو بالسياره مع اسوم للسوبر ماركت القريب ودخلو يشرون اغراض وهم يتسوقون صدمت عربيتهم بعربيت اللي قدامهم
اسوم : ما تشوف
: اسف والله بالغلط
اسوم : رياان هلا والله
ريان : وجع اسوموه هلا ففيك
اسوم : وش عندك بالماركت
ريان : ابد اليوم دوري اتسوق للشقه
اسوم : الله يعيني
ريان : ما عرفتنيا على الي معك
اسوم : صح نسيت .. هذي ليان جارتنا الجديده
ريان : يخرب بيتك يا زيد كيف تقول حلوه وبس المفروض يقول ملكة جال الكون
اسوم : استح على وجهك تغازل عيني عينك
زيان : ولله ما اغازل بس على كلام زيد يقول حلوه وبس
ليان : وزيت وش دخلوه بي يهرج بي قدامكم
ريان مات من الضحك على كلمت زيت : ههههههههههه السالفه انه تذكرين اللي معه قعد يغازلك
ليان : اييه
ريان : هذا سطام معنا بنفس الشقه وقاله السالفه .. بس تدرين كفو والله ما فيه بنت غثته لحد الحين الا انتي
ليان تبتسم بخبث : اهاا حلو
اسوم : خلو عنكم القرق ورانا مقاضي واجد
ريان : خلاص اجل اخليكم .. تشفرت فيك يا جارتنا الجديده واذا بغيتي شي لا تستحين ترا نعين ونعاون ومثل الاخوان واكثر
ليان : تسلم والله ما تقصر
ريان : باي يا حلوين
اسوم : مهبول هالولد مصرقه وعلى نياته
ليان : اي شكله يا حبي له حليل
اسوم : وسلطان والله انه حليل بس اللي يخربوه انه مغازلجي يموت على البنات ههههههه
ليان : هههههههههههههههههه اي
اسوم : امما زيد احس وراه سر كبيييييييييير الله اعلم وشو
ليان : اقول امشي لا تحويمن تسبدي خن خلص بدري بكرا عندنا جامعه
اسوم : اي صح قسم اني ناسيه
وكملو التسوق والفله وبعد نص ساعه رجعو البيت ورتبو الاغراض ونامو لانه الوقت تاخر عليهم مره


اممممممم اكمل لكم احداثوالا لا
اممممممم
خلاص بكمل عشان ما تصفقوني احس تناظروني بحقد هع

رجع بعد ريان للشقه ودايركت على الصاله
ريان : زييييييييييييييييييد قسم بالله ما عندك سالفه
زيد : وشو
ريان : جارتنا الجديده مووووووت تهبل قمر
زيد : بعينك تهبل ولله حلوه بس
ريان : اذا هذي حلوه بس ما عندك ذوق ,, قسم يا سطام انها تجنن
سطام : القصيميه
ريان : يب يب وشكلها ذوق وادب
زيد : اي هين
سطام : مشاكل للي اخذين موقف شين هههههههههه
زيد : اقول وخر انت وياه باخذ لي ببسي وبنام ما علي منكم
سطام : اي هج هج هههههههههههههه
اخذ زيد ببسي وراح للغرفه قلب في المنتدى لين داخ ونام

الساعه 5 ونص الصباح كل منبهات العماره اشتغلت واولهم منبه ليان للي وللمره الاولى بالحياة تصحى بدري واخذت لها شور طويل وطلعت نشفت شعره ولفته ورفعته بالشباصه بعدها جهزت لها لبس وطلعت تبي تفطر لقت البنات توهم صاحين
صلحت ليان قهوه عربيه وحطت التمر للي مرسلته معها امها وجهزت الفطور وراحت لشقة البنات تصفه بالطاوله لقت حور مخلصت
ليان : صباح الخير يا موزه
حور : صباح النور .. ليان تصدقين اول مره اشوفك ببجامه
ليان : ههههههههههه لالا عادي بتتعودين . بعدين قوي يا بطه حطي معي الفطور مجهزته
اسوم وهي تطلع من الغرفه : يالبيه الريحه ريحت قهوه عربيه
ليان : مشاكل المدمنين
اسوم : وينتس عن من زمان قسم ادورها دواره هنا وما القها
ليان : طيب الله خلصي وتعالي افطري
ولا : الله الله وش الحركات وش الفطور الكشخه
ليان : والله عاد معوده اطلع وانا مفطره
رنا : الله لا يحرمنا من ليان
افنان : من جد وينك عنا من زمان فاقدين الحركات هذي كله
ليان : لا تفرحون بيصير كل يوم على وحده الفطور وانا اول يوم
حور : انا ثاني يوم لانه اصحى بدري
ولا : انا ثالث يوم
رنا : وانا الرابع
بيلا وهي توه تقوم : وش السالفه
ميمو : صحصي وتعرفين السالفه وانا باخذ الخامس
بيلا : انا السادس ومدري وش السالفه
ليان : هههههههههههههههههه تدبستي بالفطور يا حلوه باليوم السادس انتي بتصلحينه
اسوم وهي توها طالعه من الشاور السريع : وانا السابع
افنان : يعني بقالي الاخير ما عليه
ليان : وايام الويك اند ما تحسب لانه اكيد بتروح نوم

حور : كلام سليم .. يالله بنات اللي خلصت تجي

تجعو البنات على الطاوله وطبعا لجه على افطور بعد ما خلصو كل وحده راحت غرفته عشان تتلبس
راحت ليان طلعت لها بدله حلو مع حجاب رايق ولبستهم مع الاكسسوار والجزمه " وانتم بكرامه "
وكشخت بما انه اول يوم دوام لها وبتكون العين عليها
وهي تلبس الحجاب سمعت طق على الباب
ليان : ادخلي
اسوم : ليووون القا عندك مسكره مسكرتي اختفت
ليان : تعالي شوفي هذي الشنطه البنات ملوها مكياج مدري وش حاجين خذي منها للي تبين
فتحت اسوم شنطت المكيا وعجبتها وحطت منها شوي وزنت على ليان لين حطت لها ميك اب خفيف للصباح يبين اشراقة وجهه

اسوم : قمر قمر بسم الله عليتس
ليان : اقول اش بس موب قمر ولا شي
اسوم : طيب يالله انا بلبس حجابي تجين معي بالسياره
ليان : اوكي يالله انا جاهزه
طلعت ليان بالصاله تنتظر اسوم قعدت تتفقد شنطتها واخرضها المفاتيح الجوال العطر الحوسه كلها موجوده
طلعت هي واسوم وراحو للجامعهم وهم بالريق مرو على كوفي
اسوم : وش تبين
ليان : ابي قهوه ايطاليه
اسوم : اوحد قهوه اطاليه وواحد قهوه ساده
ليان o_o : تشربين قهوه ساده
اسوم : وش يصحصح بالراس يره ويا حلوه اذا صار حلاها خفيف اووف بالصميم
ليان : لا انا ما اشربها الا بايام الاختبارات عشان اصحصح واركز
اخذو طلبهم ووصلو للجامعه لقو البنات واصلين قبلهم

ولا: ساعه عبال ما تجون
اسوم : مرينا الكوفي
وهم يسولفون جو سطام وريان وزيد
سطام وريان بروح مرحه : صبااااح الخير بالجارات الحلوات
زيد : صباح الخير
البنات صباح النور
سطام : بنات وش مسوين اليوم اعترفوو

اسوم : وش مسوين
سطام : ريحت القهوه بالعماره كلها وشكل به هيل يرد الروح
حور : بركات الجاره الجديده ليان والله صحصحنا منها
بعدت حور عشان سطام يشوف ليان للي طارت عيونه وطاحت خشته يوم شافه
سطام : وانا اقول العيون للي فتنتن بالبر موب بسيطه
ليان : احسن حقك وما جاك من هواش
سطام : اسف وخلينا نصير اصحب وجار طيب
ليان : طيب اسفك مقول بس انت
افنان بلكاعه : زيد وراك ساكت
زيد : ما عندي شي اقوله
افنان : هذا سطام تاسف موب متاسف انت
زيد : على وشو اتاسف انا ما سويت شي للمغروره
ليان : مغروره فعينك يولد اللذينا
زيد : اي مغروره وبجحه بعد
ليان o_o : انا
زيد بدون اهتمام : ايه
راحت ليان مسكت كفه مع المكان للي يوجع : يا استاذ زيت انا مو بجحه ولا مغروره والين تقول اسف
زيد من الوجه احمر وجه بس يكابر : لا مو متاسف
ليان تضغط : هاه تبي تتاسف يا زيت والا لا
زيد : باتسف اسف اسف اسف فكيني
البنات والشباب ميتين ضحك على اللي صار بعدها كل واحد راح لقاعته وليان راحت عند عميد قسم الطب عشان يعرفها على القسم
راح معها العميد ودخل على القاعه
العميد : صباح الخير يا طلاب هذي زميلتكم الجديده ليان اتنمى تعاملونها كويس وتساعدونها
الكل : حاظر
الانسه ميرنا : اهلا يا ليان
ليان : هلا فيك يا استاذه
الانسه ميرنا : اتمنى تكون محاظرتي حلوه عليك ولا اكون ثقيله .. تكونين انتي طالبه مثابره
ليان : ان شاء الله
الانسه ميرنا : يالله خذي لك مكان
تلفتت ليان ولقت لها مقعد بالمدرج الثاني وجلست فيه
بنفس القاعه فيه الشخص للي ينتظر ليان عشان يزين مخططه الدنيئ
ما توقع ليان بهذي الحلاوه كلها بس فكره بحلاها راح لبعين
اما سطام وريان ميتين ضحك على زيد للي يفرك ايده

بدت المحاظره والكل متابع لحد اخر شي بعد المحاظره الكل طلع وراحت ليان على الكوفي لانه متفقه مع البنات للي تخلص تجيها هناك لانه شافت جدولها وما عندها الا محاظره وحده
وهي بالكوفي نتنظر حست بشخص ورها لفت تشوف
: مرحبا يا اخت ليان انا منذر معاك بنفس القاعه ممكن اجلس
ليان قرصه قلبه منه : نعم وش بغيت
منذر وهو يقرب منها : ابد سلامتك حبيت اقول لك اذا احتجتي اي شي انا موجود وممكن اساعدك بمحاظراتك
وقفت ليان وهي خايفه منه ومن تصرفاته : لا شكرا انا ادبر عمري وابعد عني لو سمحت
منذر بنظره خبيثه ووقحه : تصدقين انتي بنت قمه بالادب والاخلاق ممكن تكونين صديقتي
ليان عصبت : انت ما تفهم يا ...
ما مداها تكمل كلمتها الا فيه احد شاد منذر من ايده ولفها
: قالت لك ابعد عندي ما تفهم
منذر : ليه تتدخل

زيد : لانه مو من مستواك الوصخ يا وصخ
منذر : الزم حدك يا زيد
زيد : اشوفك مقرب حولها او متكلم معها يا ويلك
ودفه بعيد
منذر : هين بيننا الايام
ليان طايره عيونه وخايفه من اللي صار كله قدامها هذا وهو اول يوم لها
زيد رحمها : لا تخافين ولا شي وانتبهي منه لانه هذا الولد مو كويس
ليان بخضوع وخوف : طيب
زيد : وبعدين من قالك تعورين ايدي ترا سكتلك لانه اول مره المره الثانيه يا ويلك
ليان راح الخوف وجا العناد : قلعتك يا زيت
زيد : لو سمحتي اسمي زيد
ليان : كيفي زيت ويالله عن اذنك

راحت ليان من عنده لاسوم اللي توها طالعه من محاظرتها وراحت معها البيت لانه ساحبه على المحاظره اللي بعدها









والله خلاص تعبت

اشوفكم بالبارت الجاي باي

AFNAN
04-10-2010, 01:33 AM
روووووووووووووووووووعه


ننتظر لا تطولين علينا تفكيييييييييييييين

ذبول
04-10-2010, 02:09 AM
نــــــــــــــــــــــــــايس ياحلوه وان شاء الله ماتطولين

فتاة نجد
04-10-2010, 02:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

فضيــــــــــــــع ..
تسلمين يَ بعدي ..
مآقصرتي~

بِ أنتظآر التكمله ..!!

؛×

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
04-10-2010, 03:36 PM
تكفييييييييين اعطيييك الي تبيـنه بس لاتطـولين

يعطيك العـافيـه خيتـؤؤ ماقصـرتي

هلالي&نجماوي
04-10-2010, 03:48 PM
يالله منك يامفاهيم الخجل بليز كمليهــ

فتاة نجد
04-10-2010, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~


<~ عزيزآتي تنبيـه بسيط ع ردودكمْ , بعدْ كُل بآرتْ رد وآحد فقط لِكي لا تكثر الصفحآت بِ غير فآئده ..
سَ أضطر لِ حذف الـرد الـ 2 ..



متآبعين الروآيآتْ :/

أرى صفحآت الموضوع كثرتْ مِن الردودْ ..
أتمنى منكمْ ألـألتزآمْ بِ القوآنينْ ..

وَ شآكره لكمْ تفآعلكمْ يَ الغآلينْ ..
بوركْ فيكمْ ..

؛×

سراب الكون
04-10-2010, 09:20 PM
ونااااااسه وابداع غير شكل

من جد قمه في التنسيق وتداخل القصص

الله يعطيك العافيه مفاهيم الخجل

بقلب مجنونها
06-10-2010, 01:33 AM
خطييييييييييييييييييييييييييره اخطر شي تكفين لا تطولين يا حلوه

الحياة حلوه
07-10-2010, 12:01 PM
مفاااهيم وييييين التكمله تقل ابطيتي

لحظة أمل
07-10-2010, 02:19 PM
مفاهيم بآآآرت روعـــه ’’
في انتظآآآآر القادم بسرررعــه ,,
تكفين ‘‘

مـفآهيم الخجل
08-10-2010, 05:11 PM
معليش على التاخير

تعرون الدنيا مشاغل والله لا يشغلنا الا بطاعته
هذا البارت بين ايديكم






واول ما وصلو الشقه
ليان : اسووم اليوم اخس يوم اداوم فيه بحياتي
اسوم : لييييييييييه
ليان : فيه واحد اسمه منذر معانا بالقاعه شكله يخوف

اسوم O_O : هذا منذر طويل وحنطي وفيه جرح بحاجبه
ليان : ايه
اسوم : يا حماااااااره انتبهي منه هذا كل الجامعه يعرفونه لعاب وراعي بنات وشرب وحركات موب زينه
ليان : احلفي .. يمه امني كاشتن منه
اسوم : وش قالتس
ليان : اول شي عرف بنفسه بعدين قال انتي بنت مودبه ولازم تصيرن صديقتي وبدا يرف ويلزق بي بطريقه تخوف بس جا الاستاذ زيت وفكن منه
اسوم : وش جابه زيد بموقع الحدث
ليان : مدري عنه بس يقول انه جاي بيهوشن عشاني عورته .. بس تدرين احسن يستاهل واوريه اشغل بكرا مع المس ميرنا
اسوم : ليه وش بتسوين
ليان : بدرس المحاظره اللي اخذنها كويس وبحظر المحاظره للي بعده وبقرا محاظرت مستر جون ومستر قابي
اسوم : وشون شكله قابي ذا
ليان : ما بعد شفته لا هو ولا مستر جون
اسوم : عندكم دكتور كل الدنيا تحسدكم عليه خفيف دم ونسع ضحك طلاب الطب في محاظرته وحنا بالمبنا الثاني
لياان : ونااااسه .. تعالي متى يخلصون البنات
اسوم : على حسب متفرقين بس نجتمع كلنا المغرب وناكل وجبه جميع
ليان : اجل يالله فادزي عن وجهي بقوم ادخل النت اشوف من بوه من خواني
اسوم : سوي لي اضافه وخلين اقرق مع اي احد اهلي ما يدخلون النت واجد بايام المداس وبالاجازه ينامون على النت نوم
ليان : ههههههههههههههه هذولا مثل لينا اختي تسود اسحب منه الاب توب
اسوم : عندتس خوات
ليان : ما عندي الا اخت وحده واسمه لينا واخوي فهد ورائد فهد متزوج وعنده بنت اسمه ربى اموت بصماصيم قلبه ورائد جني البيت بس وقسم بالله فاقدته
اسوم : ليون ترا بتعانين اول الوقت وبتفقدين اهلتس بس مصير الوقت يعلمتس .. الا تعالي كم سنه بتقعدين
ليان : 3 سنين
اسوم : حلو يعني تقضين معنا ولا تقعدين لحالتس
ليان : اي لانه مخلصه جزء كبير من دراستي والحين ادرس تخصص
اسسوم : الله يوفقتس يارب ,, يالله اقلبي وجهتس غيري وخشي النت وهذا ايميلي ....

ليان : بدون شرطات
اسوم : اي
ليان : طيب يالله اقلبي وجهتس والا اقولتس تعالي انتي ولاب توبتس عندي نقعد عند التليفزيون
اسوم : اوك

دخلت ليان غرفتها وبدلت واخذت الاب توب وطلعت للصاله . جلست بالكنب للي قبال التليفزيون وقعدت تغير بالقنوات لين لقت MBC1
اول ما فتح كمبيوترها شغلت الايميل مالقت احد وجزمت انه كلهم الحين بالمدرسه تركت لهم رسايل وخشت منتدى شباب عنيزه بعضويتها وسيدا للمدونه حقتها

<<< كات الرجاء من للي بينقل القصه ما يغير اسم المنتدى لانه حقوق الطبع محفوظه لمنتداي العزيز

قعدت تحط اشعار وصور وخرابيط واغلبها عن الاشتياق
جت اسوم ومعها للاب توبها وعلبة تشوكلت
اسوم : قومي ياحلوه صلحي لنا كوفي
ليان : طيب كوفي والا قهوه عربيه
اسوم : لا يا شيخه نبي كوفي اليوم الصبح سمعتي الشباب وش قالو
ليان : هههههههههههههههههه ينرحمون خصوصا سطام شكله ادمااااااان
اسوم : خبل
ليان: تكفين دوري شي نسمعه بالتليفزيون فيني رقص الى النخاع
اسوم : ازهليه
راحت للمطبخ وعبة الغلايه مويه وجابت اكواب وحطت فيهم الكوفي وسمعت من الصاله تغنية اصاله
"
لاعلي شرهة ولاحتى عتب
لاتقول ولاتعيد ولاتزيد
كل شيٍ صار قي ساعة غضب
قدر الله والله يفعل مايريد
مابقى غير اشتياقي والتعب
في غيابك لين النار الحديد
ناظر بعيني تغرف اللي يحب
ياقرب الاحباب لاحبال الوريد
المحبه نار وضلوعي حطب
والمسافه سجن والاحساس قيد
مانويت البعد صدقني كذب
الظروف اللي تسيرنا اكيد
من ورا قلبي ترا الفرقا غصب
ما لهذا الجرح لو فارقت عيد
ايه احبك لكن البعد انكتب
حبني لكن من بعيد لبعيد
"
من سمعتها جت ركض للصاله وهي تهز
اسوم : اوووووووم المسكه يا شيخه خليجي ببريطانيا
ليان : فيني رقص قومي قومي

قامو البنات يرقصون ويستهبلون على جيت افنان من الجامعه هي وميمو
افنان : وناسه بيتنا دسكو
وقامت ترقص مع البنات
ميمو : حمد لله والشكر شكله تاثير اول يوم دراسه
ليان : هيا خاربه خاربه
وهم يرقصون دق جوال ليان يوم شافت الرقم كان رائد
ليان : هلا روود
ررائد O_O : هاااو ليان بمرقص

ليان : هههههههههههههههههههه لا بالبيت طلعت من الجامعه انا والبنات وقالبين الشقه ديسكو
رائد : يمدين اجي
ليان : هههههههههههههه لالا ما يمدي حفلة خاصه
رائد بعبط : قهر كنت بجيب الشله معي
ليان : اقول طس
رائد : وش لونتس يا امي وش اخبارتس مع اول يوم
ليان : هبلت في العماره كله الصبح مصلحه قهوه ويا عمري بهم قحط قهوه تشوفهم تقل مهبل ما غير يشمشمون هههههههههه
رائد : اووم الاجرام ووش بعد
ليان : وبس رحت للجامعه ودخلت المحاظره يوم خلصت رجعت البيت وبكرا البطلع لي رخصه اي صح بكلم ابوي عشان بشري سياره
رائد : اووووووووووووووووووومااااااااا لياااان وسياره والله ما تقرين بابيت كان هجلي 24 ساعه
ليان : لا والله لو انا انا عندكم اقول ايه بس بذا زهق وطفش وكلهم يسوقون وابي السياره عشان اروح واجي بالجامعه وما ابلش البنات معي
ما مدها تقول الكلمه اللا جتها كفخنه على ظهره من اسوم
اسوم تتطنز : نيننينيني قال ايش قال تبلشنا احلا بلشه والله
رائد : منهي ذي
ليان : هذي اعز صقيقاتي اسوم بس ولله كفختني
رائد : حطي السبيكر خن اهوشه
فتحت ليان السبيكر : يالله رائد
رائد : الحين ياللي ما تستحين وما تنتخين وراتس تظربين اختي هاه
اسوم : يا مال العردز تبي تسطريني اي هين بعدين كيفي ليون عندي وبسططره
رائد : شكلتس من زمان ما انجلدتي يا الحايليه
اسوم O_O : وش دراه اني حايليه
رائد مات ضحك على صدمته اما اسوم لفت هي بسرعه على ليان
اسوم : انتي قايلتن له شي
ليان : ههههههههههه والله العظيم ما قلت شي
اسوم : اخو ليان وشلون دريت اني حايليه
رائد بلكاعه : مع السلامه بس صرفتو علي ليان خشي المسن بقرق معتس
ليان فهمت لكاعت اخوه : ههههههههههههههه من عيوني يا خوي
اسوم : والله ما يصكه لين يقولي وشون عرف
رائد : باي باي باي
وصك السماعه اسوم انغثت وطارت على لاب توب ليان
اسوم : ايات واحد اخوتس
ليان ميته ضحك : ههههههه هو الحين يدخل يضحك
ما امدا ليان تكمل ضحكته الا جت محادثه من رائد

رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه << نص الصفحه ضحك >> والله يا انفرطت الضعيه
اسوم : ضعيفه بعينك ويالله قلي شلون دريت
رائد حط فيس يطير حاجبه : الحايليه ما عليتس موب معلمتس
اسوم حطت الفيس المعصب : بتتكلم والا لا
رائد بخبث : قولي للبنات اني احب اخو ليان واعلمتس
اسوم : يا يا يا ولد الريح هييييييييين بقوله
رائد : ابي اسمعه افتحي محادثه
اسوم وهي منقهره وبقلبه اوريك يا رويد : طيب
وارسلت محادثه يوم اكتمل الاتصال
اسوم : بناااااااااااااات
البنات : وش تبين
اسوم : اااااا اااممممممممممم بقولكم شي بس لا تفهمون غلط ترا تحدي
ميمو : من جت الا ااا وامم وانا داريه وراك شي تكلمي
اسوم : انا احب اخو ليان
البنات O_o: وشووووووووووو
ليان عرفت انه حركه من حركات رائد وماتت ضحك
اسوم : وجع وش للي وشو قلت لكم تحدي يا مال اللي منيب قايله
هم سكتهو شوي ما سمعو الا ضحك رائد بالاب توب هنا عرفو البنات انه من جد تحدي وماتو ضحك
رائد سكر المحادثه و كتب لها : عرفت انتس حايليه يوم قلتي يا مال العردز يا جنيني
اسوم : اهاا طيييب هذي ليان
اخذت ليان الاب توب وهي ميته ضحك على حركات اخوه
رائد : هاه وش رايتس هههههههههههههههه
ليان : هههههههههههههه حرام عليك وقسم فشلت البنت
رائد : عادي عادي بتتعود 3 سنين بفرط بالـ7 كلهم
ليان : المهم شلونك شخبارك وكيف الجامعه
رائد وحاط فيس حزين : الديره من دونتس موب زينه
ليان : لاتضايق وتزعل
رائد ضغط على زر التسجيل وغنا
" لا تضايق وتزعل ما جرحني خطاك لا تاسف لجرحي وانت جرحي تبيه "
شغلته ليان وانبسطت وحفظته اما البنات خقو على صوت رائد
ليان : وه بس فدية اخوي وصوته
رائد فيس طايره عيون : ليان تتفداني لا مش معول مش مسداء الكلام دوت
ليان : ههههههههههههههه اي بتمصلح الحين
رائد : اي قولي تسذا من اول
ليان : رائد قل لابوي يحولي قروش فشله اقوله انا عقب المصاريف للي راحت
رائد : لا ولله يا ليون ابوي احب ما على قلبه سعادتنا لو هي بكنوز الدنيا وانتي تعرفينه
ليان : اي يا بعد عمري هو جعل عمره طويل
رائد : يالله توزلفي حطو الغدا
ليان : سلم على اهلي زين
رائد : طيب برب
ليان : تيت
وحطت الاب توب وراحت تجيب الكوفي قعدت تتقهوا وغيرت توبيكها

لا وصيك ثلاثتنا بـآيديك هوانــآ وروحي وروحك
وحطت بالبروسنال وحشتوني ويشهد علي ربي يا اغلا من سكن قلبي
اول ما غيرتهم جاها تنبيه من فيصل
ليان : هلا ولله ابو الفصفص
فيصل : هلا والله ليان وش اخبارك وش علومك
ليان : تيقا ابن عمو انتا ازيك وعامل ايه مع حوبك القديد
فيصل : آآآه يا ليان قلبي يوجعن عليه ومنه وله
ليان : مسكييييييييييين روميو جولييت ساحبه عليه
فيصل : ليان كلميها شوفي وش صار قلبي يتقطع الف مليون مره
ليان : لا تخاف وتاكد ميه بالميه بالتوافقه ان شاء الله وانا ما ابي اكلمه اخاف اضغط عليها خلها اسبوعين وثلاثه وشهر عادي والله لانه امر مصيري هذا
فيصل حط فيس يتعبر : الله يصبرني
ليان : فاصوليا ارسل لي فيسات الاب الجديد ما فيه شي
فيصل : لاقولين فاصوليا وبعدين من عيوني بنت عمي

ورسل لها روموز الدنيا
ليان : شوي شوي عشان بحفظهم
فيصل : ليون انتبهي لنفسك كويس طيب
ليان : ابشر من عيوني ... فصيل بكرا بطلع لي خصت قياده بسوووووق
فيصل فيس يضحك : اخيرا بيتحقق حلمك وبتسوقين على كيفك
ليان فيس خبيث : بس احلا شي اذا سرقت السياره انا والبنات وطلعنا
فصيل : هههههههههههه سالفت المخيم
ليان : ههههههههههههه اي
فيصل : ااااخ يا زين ايام المخيم << فيس مستحي
ليان : اي اي روح ابكي على الاطلال بعد
فيصل : وجع ما تخلين الواحد يتهنا يالله اقلبي وجهك
ليان : هههههههههههههههه اصلن بقلبه باخذي غطه الى المغرب
فيصل : نومت اهل الكف
ليان : خلاص شوف من بيجيب لك اخبار الحبيبه اذا نمت نومت اهل الكهف
فيصل : لالالالالا امزح نووووووم العوافي واحلام سعيده بعد
ليان : وااااااااوك كل هذا عشان الحبيبه الله يرزقني
فيصل : انقلعي بس
ليان : ههههههههههههههههه يالله باي ابن عمي
فيصل : بايات بنت عموو
غيرت ليان حالتها وحطت بالخارج وكتبت نايمه بالرساله الاليه وشالت الاب توب للغرفه وشبكت الشاحن وفصلت البطاريه وطلعت تقول للبنات انه بتنام واذا اجتمعو يصحونه
ليان : بنات باللهي اذا تجمعتو صحوني طيب
اسوم : انا بعد بنام ما نمت الا متاخر امس
ميمو : طيب نوم العوافي طسن
ليان : انا طسيت تمسون علي وعلى حلاوتي
ميمو : انقلعي
ليان : هههههههههههههههههه باي
وراحت لغرفته ودخلت فراشه ونامت وبعد 4 ساعات سمعت طق خفيف على الباب
ليان وهي نايمه : رائد اقلب وجهك بي نوم وقل لامي ما ابي عشا
ميمو وهي تضحك : يا خبله قومي انا ميمو مو رائد
ليان وهي نايمه : من ميمو .. ميار صكي السماعه اذا قمت دقيت عليتس
ميمو ماتت ضحك ودخلت الغرفه عشان تصحيها .. انبهرت بروعة الغرفه لانه مره كيوت وتغري للنوم
مميموو وهي تناطط فوق السرير : يالله قومي قومي قومي قومي قومي قومي
ليان وهي فاتحه نص عين : بيييييييييي نوووووووووووووووووووووم
ميمو : هيا اندري ما فيه نوم تجمعنا كلنا وباقي انتي يالله قومي عشان نتغدا
ليان وهي تمغط : يالله قمت طسي بدخل الحمام واتوضى واصلي واجيكم
ميمو : يا ويلك تنامين راح اروش عليك مويه
ليا وهي تتحرك من السرير : والله قمت خلاص
طلعت ميمو من الغرفه وراحت عند البنات
اما ليان قمات وتوضت وصلت ولبست بلده وفكت شعه عشان يتهوا وطلعت للبنات

اسوم O_O: ليان شعرتس طويل ما شاء الله
ليان : ايه اجل وش تحسبين
اسوم : انا احسبه الي نص الظهر ما توقته كذا ما شاء الله
ليان : تصدقين ودي اقصه
اسوم : لالالا تكفين يهبل تسذا خليه يا حيي
ليان : و لا يهمتس موب قاصته بس ودي اغير بوه شي
حور : اصبري الشهر الجاي بتنزل صبغات جديده وخطيره للشعر الطويل
ليان : على شورتس
بيلا : ليان بكرا العصر عندتس محاظرات
ليان : امممممممم لا ما اتوقع عندي بس 3 محاظرات الصبح 2 والظهر 1
بيلا : حلو عشان نروح نصلح الرخصه
ليان : وناسه وانا قلت لاخوي يهارج ابوي على قروش السياره
بيلا : يا حياتي انتي واااااااااثقه بتسوقين سياره صاحيه وجديده على طول
ليان O_o: وراااااااه
بيلا : بيعطونتس هم سياره اول اسبوع تحت التجربه ومعتس مدرب لين تتعودين على الزحمه وتسذا
ليان : هع هع عادي اهم شي اسوق
اسوم : مشاكل الحماس .. من وين تبي تطلبون الغدا
وصارت حرب الطلبات للي متعودين عليها البنات وصفت على قرعه كل وحده تكتب اسم المطعم للي تبي ويسحبونه
ليان : بنات والله هرا تسبدي اكل المطاعم مشتهيتن رز
رنا : اي والله من زمااااااااااان مما اكلنا رز
ولا : تصدقون حنيت للكبسه
ليان : خلاص انا تخصصي كبسات بروح اجيب بصل وثوم وعدت الكبسه بس وين هوبه القى خضار
اسوم : روحي تلبسي وانا بلبس ويالله نروح سوق الخضار
نطت ليان : عشر دقايق واخلص
لبست ليان بسرعه وتحجبته واخذت الشنطه وطلعت لقت اسوم تحتريه
ليان : بنات شوفو بوه بالمطبخ حقي حلا وقهوه تقههو لحد ما اجي زين يا ويل وحده تاكل وانا بصلح الغداء
حور : بسرعه اجل ما اضمن بطني
ليان : ههههههههه تصبري بكلوب
حور : اوك
ليان : بااي
طلعت ليان واسوم من الشقعه على جيت سطام
سطام : هلا والله بجاراتي الحلوت
اسوم : استح على وجهكك انت تبتل تغازل
سطام : يا مال الافه ما اغازل امدح والله
اسوم : اي اشوا
سطام : وين تبي تروحون له
اسوم : بنروح لم سوق الخظار بنزين كبسه يحبه صمصوم قلبك
سطام وهو يجمجم ريقه : اويلاه ترا غدر تسذا حنا نشم الريحه ولا نقدر ناكل
ليان : ولا يهمك جار نكز لكم معنا
سطام : وه بس فديتس يا بنت ديرتي ., هاه يا اسوم تعلمي الذرابه
اسوم : والله ما اقدر اعزم موب انا للي بزينه هي بتزينه عشان تسذا هي اللي عززمت
سطام : داري انتس داجه ما وراتس الا الفقر
اسوم : طيب وخر تعطلنا
سطام : ترا بحتري موب ماكل شي لين تكزون لي
ليان : ان شاء الله
اول ما دخل سطام على الشباب

سطام : يااااا عيال لا تاكلون
ريان : ليه
سطام : نبي ناكل كبسه سعوديه من قلب
زيد : احلف يا شيخ قسم مشتهيه فديتك لانكك بتزين لنا
سطام : ازين الظعوي .. منيب مزين شي
زيد : يا مال اللي مني قايل ليه تحمسني
سطام : جارتنا الجديده والعزيزه ليان عازمتنا على كبسه
زيد : طززو عز الله ما اكلنا شي
سطام : والله يا انت كاره البنت وراك تسذا عليه
زيد : ما كرهه بس عجزت عيت تنزل لي مع زور
ريان : والله شكله حليله بس انت ما عرفت تتفاهم معه
زيد : اقول سكرو السالفه
سطام : ويتهرب كالعاده

اما البنات راحو لسوق الخظار وتقضو للسلطه وحركات ومرو على السوبر ماركت جابو رز ودجاج وبهارات وبارد لانه ما تحلو الكبسه الا بتلطيسه ببسي او لبن ورجعو وبدت حوست الكبسه ودت الروايح الحلوه تفوح
ليان : بناااااااات قطعو السلطه ما بقا شي ويخلص الرز
حور : شلون نقطعه
ليان : اول شي قطعي حلقات طماط وحلقات خيار وحلقات جززر بعدين قطعي الباقي عادي
افنان : انا بقطع الخيار والجزر
حور : لا ما اعرف للطماط انا
ميمو : انا بقطع الطمام انتي خيسي بالبصل
حور : ودايم الشين علي
رنا : ليان ليه مكثر الرز والدجاج
ليان : قابلنا سطام على الباب وعزمتهم بحطلهم بحافظه وارسله
رنا: زين بريتيبهم يا حول احس مجاعه اشكالهم من كثر المطاعم لي تدق عليهم كل يوم
ليان : نتي وش رايتس احمر الدجاج والا اقلاه
رنا : لا حمريه احسن واطعم واخف بعد
ليان : اوك

دخلت ليان الدجاج للفرن ورات عند اللي يمطرسون بالسلطه اخذت شرايح الطمام وصفتهن بالصحون بعده حطت جوا الصحن السلطه بعد ما ملحتها وحطت عليها شوي ليمون وطارت للفرن عشان ما يحرق الدجاج اول ما خلصت
ليان : وه بس يالبى ريحت اميمتي .. بنات من تبي تودي غدا العيال
البنات بصوت واحد : للي يعزم هو للي يودي
ليان : وجججع ريحتي مدوده كله بصل وثوم وطبخ
افنان: تسبحي ووديه عادي
ليان : هين اوريكن هن وحده منكن تفتش الغدا قبل لا اجي
راحت ليان وتسبحت بسرعه ولبست وتحجبت وحطت الاكل بصنيه وراحت لشقت العيال
رنت الجرس وسمعت اصواتهم
زيد : مالي خلق قم انت افتح
ريان : دورك والله ما اقوم
زيد : الله يصبرن عليكم
فتح زيد الباب ولقا ليان واقفه وبيدها الصنيه
ليان : معليش على الازعاج بس ام عازمينكم على الغدا تفضل
اخذ زيد منه الصنيه : شكرا
ليان : العفو وبالعافيه سلام
راحت ليان للشقه هي وده تصفقه على بروده وخلت البنات يحطون الغدا وجلسو يتغدون لين طقت بطونهم

اما الشباب ما خلو حبه اكلوه بشراهه
سطام : اشهد انه ربت بيت الرز بالنخاع الصميمي
ريان : والله ما شاء الله عليه ليته كل يوم تعزمنا اول مره اكل اكل صحي .. بروح اكتله نومه عقب ذا اللكبسه
زيد وده يكابر بس ما قدر لانه الحق حق : تصدقون الصدق طبخه ما شاء الله لا يعلى عليه
سطام : اخيرا قلت شي حلو عنها
زيد : وجع وش قصدك
سطام : دايم تقلل من قيمته الصدز
زيد : اقول طس بس انا بروح انااااااام
سطام : ومن بيغسل المواعين يا عزيز
زيد : ييييييييييااااااااااربي رحمتك خلاص انا اغسلهن واوديهن بعد
سطام : شااطر فديتك
شال زيد السفره وغسل المواعيد وراح بيعطي الصحون البنات بس اخذ وقت مفكره وكتب عليها
" يعطيك الف عافيه على الاكل الطيب .. واشهد انك راعيت واجب "
لصقها على الصحن وراح لشقة ليان وطق الباب
ليان قزت بسرعه بتشوف من
ليان : مين
زيد : احم احم انا زيد
اخذت الحجاب القريب وفتحت : هلا يا استاذ زيت
زيد وهو منقر : انا زيد مو زيت

ومد لها الصنيه : يعطيك العايفه
لين وهي تقلد بروده : ربي يعافيك
زيد : سلام
رجع للشقه وهو منهر من بروده
اما ليان ودت الاغراض لمكانه وقرت الورق ولصقته على باب الثلاجه
راح باقي وقت ليان بين النت مع اهلها و المذاكره وتحظير المحاظرات



خالص البارت




: ابي كل الحلال باسمه
: بس طالع عمرك صعبه وحق الورثه
: حط كل الحلال باسمه بيع وشراء ما احد يستاهل شقا عمر الا للي بر فيني

--------

: يا فديت الطله يا ناس
: وش تبي تلاحقني
: ابيك لي
: يا حيوان ابعد
: انتبهي انتبهي انتبهي



تـــآبــعوني برب

فتاة نجد
08-10-2010, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

أتـعبْ وأنآ اقول أكثر من رآئع ..

تسلمين يآبعدي وَ
بِ أنتظآر التكمله .!!

بالتوفيق غآليتي ~

؛×

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
08-10-2010, 07:46 PM
ننتظــر بكل اشتيـااق

بقلب مجنونها
08-10-2010, 08:52 PM
اتجنن بس لالاتتأخرين:thumb:

AFNAN
09-10-2010, 12:50 AM
رووووووووووووعه


ابداع × ابداع


وننتظرك حبيبتي

لحظة أمل
09-10-2010, 03:55 PM
روعه في انظآآر القآآدم
ششكراً لكـ مفاهيمو’’
لاتتأخري تكفيييين

هلالي&نجماوي
09-10-2010, 05:57 PM
واااااااو والله يانا متحمس بليزلا تطولين

مـفآهيم الخجل
11-10-2010, 07:55 PM
ابشرووو

من عيوني

هذاني احاول اخلص لكم البارت اليوم او بكرا عشان ما اتاخ عليكم فديتكم

مـفآهيم الخجل
12-10-2010, 12:55 AM
:083:

ابشركم خلصت البارت وبحطه لعنونكم بس بشرط

تصبرون علي شويات للبارت اللي بعده

يالله اخليكم مع البارت




الساعه وحده ونص بتوقيت بريطانا .. الكل كان نايم الا منذر
كان يفكر كيف يقدر يحصل على ليان وكيف يطيحها بشباكه ويدهورها زي ما دهور بنات كثير قبلها
يفكر كيف يجيب راسها وكيف يخليها لعبه فيدينه الوسخه
قطع عليه تفكيره صاحبه حمد
حمد : منذر وش تفكر فيه
منذر : صيده جديده بس مو سهله ابد ابد ابد
حمد : من اللي يقول مو سهله منذر اللي طيح كل البنات
منذر : بس هذي غير
حمد : شلون غير
منذر : هذي جاي تحريص عليها وبقوه بعد وبيدفع لي للي ابي
حمد : منذر انتبه من هذي الشغله شكلها كبيره
منذر : اهم شي يكون جيبي مليان
حمد : طيب عرفت شي عنها
منذر : تنسكن بعماره قريبه من الجامعه وجارها للي ما ينتسما زيد وشلته وصارت مع قروب جست قيرلز مدري كيف تعرفت عليهم
حمد : اوووووووه دفاعاتها قويه ينت اللذينا .. تدري اكيد البنت عطوها الف مليون تحذير منك
منذر : ويعطونها ما تهمني اهم شي اجيب براسها بالقوه بالغصب جايبه جايبه
حمد : طيب ما عرفت وش عائلتها وكيف جت
منذر : لا بس كل شي يجي بهداوه ليه نستعجل
حمد : اول مره يقرصني قلبي انتبه يا صاحب
منذر : يا عمي روح انت وقلبك اهم شي مبلغ وقدره يخش بحسابي والباقي ما علي منه
حمد : الله يستر بس
منذر من دون اهتمام : امش بس نسهر ونفلها مع المزز الحلوات للي جايبهم اليوم


" ياللا على ايدك حبيبي ياللا علمني
دخلت بمدرسه حبك وتوني بالسنه الاولى
فديتك قد ماتقدر تغزل فيني دللني
وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله
كذا خذني مثل طفله حبيبي برقه عاملني
وحفضني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك ونظراتك تذوبني
وابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله
فديتك نسني نومي وخل طيفك يسهرني
معاك الليل لو طول ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي رجيتك ياللا جنني
وخل الدنيا ذي تدري بأني فيك مهبوله "
هذي الاغنيه كان تسمعها ميار اللي من بدايتها لنهايتها هي تفكر بمنصور والمواقف اللي صارت بينهم ومستغربه من نفسها ليه طول الوقت هو في بالها

اما التوئم المشاكس للي بشرقيه مسوين في البيت هيصه لانه عيد ميلادهم بعد يومين ومجننين الخلق ومسووين ازمه بالشرقيه كلها <<< كرهو الناس باعياد الميلاد من هبالهم الزايد
بشار : فيصل شوف لا تشتري لي هديه انا اهم شي بشاير المسكينه فرحها
فيصل بطفش : يا عمي اقلب وجهك دوشتني .. صرعتني .. جننتني
بشار ببراه : يا خي انا اخوك واول مره نسوي عيد ميلاد خلينا نخرب امها
فيصل : بشار اطلع برا خليني انام عندي دوام بكرا مو فاضي لشغل البزارين انا
بشار بلكاعه : اي صح فاضي تفكر بالحبيبه روان وتفكر متى عيد ميلادها عشان تشري السوق كله
فيصل وهو يرمي المخده على بشار : انقلع برا لا احوسك هنا يالله برا
بشار : هههههههههههههه طلعت يالله تصبح على خير يا حبيب روان
فيصل : انت بخير يا حبيب اختك
بشار : فديت اختي
وطلع من عنده .. وفيصل بدا يقلب براسه الفكره للي قالها بشار
" والله اني دلخ لازم اكسب حبها عشان توافق علي .. بكرا بسال ليان متى عيد ميلادها .. وشوله بكرا الحين اكتب للخبله .... آآه بس الله يخليك لنا يا ليوونه وربي من دونك ما ادري وش بيصير علي يمكن اموت وما تزوجت ولا حبيت من جديد "
طار فيصل على الاب توب ولقى ليان بالخارج
فيصل : لياااااااااااااااان
الرساله الاليه : وجع ان شاء الله يوجع العدو الحين يوم اني صاحيه ما احد يكلمني الا خواني ويوم نمت كلمتوني كش عليكم .. المهم اني نايمه الحين اتركو رساله
فيصل : هههههههههههههههههه خبله حتى وانتي نايمه .. دباا ابي منك خدمه .. اممم ابيك تسالين روان متى عيد ميلادها وتخبريني طيب ... اي صح ترا عيد ميلاد المهبل بشاير وبشار بعد بكرا لا تنسينهم عشان ما يجون لحد عندك ويذبحونك .. حاطين خبر عيد ميلادهم بالجرايد هع ... يالله بنت عمو نوم العوافي

وسكر المسن ونام اما بشار راح عند بشاير

بشاير : اممم وش تبي نسوي نحط ديجيه والا وشو
بشار : شوفي انا قلت لامي بناخذ قاعه عشان ما نخرب البيت وبنحط ديجيه وفله انتي اعزمي للي تبين وانا بعزم ربعي انتم بقسم النساء وحنا بقسم الرال بنهيصها هياص مو طبيعي
بشاير : ليت البنات يقدرون يجون بس صعبه عليهم
بشار : ولا يهمك بسجل كل شي فيديو من جهت البنات ومن جهت الشباب عشان اذا اجتمعنا نشوفهم جميع
بشاير : فديييييييييتك والله يا خي
بشار : بشاير بقولك شي ممكن
بشاير : لبيه
بشار : لبى قلبك اسمعي دوبااا لو فيوم من الايام صار لي شي
بشاير تضايقت : اوووووووووص ولا كلمه يا حمار جعل عمرك طويل وان شاء الله مو صاير لك شي
بشار : بنت اسمعيني للاخير
شاير حطت ايدينه على اذانه : ماراح اسمع شي
مسك بشار ايدينه وبعدهم عن اذانه : بشاير بليز اسمعيني اذا ما سمعتيني انتي مين يسمعني
بشاير وفيها الصيحه : طيب ليه تقول شي زي كذا
بشار : شي فخاطري يقولي لازم اخبرك هذا الكلام
بشاير : طيب قول للي عندك
بشا : لو صار لي شي فيوم من الايام لا تتضايقين ولا تبكين ولا تخليني لانه بكون محتاجك بشاير انتي اقرب وحده لي بالدنيا هذي كلها وتدري لو تطلبين روحي ما تغلا عليك
بشاير ودمعتها تنزل على خدها: ما راح اخليك ولا يوم فحياتي انت اخوي انت نصي الثاني
بشار : بعد قلبي اختي : يالله الحين نامي وريحي لانه ورانا دوام بكرا يع
بشاير : اي والله يع
بشا : تصبحين على خير يالغاليه
بشاير : تلاقي الخير

طلع بشار من عند اخت ومر على غرفت وتين اللي لقا الانوار مفتوحه استغرب طق الباب بيشوفها
بشار : وتين
وتين : ........
دخل بشار شوي شوي لانه لقى وتين نايمه على الكتب
بشار : خبله فديتها حتى وهي نايمه الكتب فيدها .. الله يوفقك
اخذ الكتاب وحطه جنبها وقفل اللمه وطلع وراح لغرفته ينام

درررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن << تعودت على هصوت
كان منبه ليان اللي صار له نص ساعه يرن والعمه ماهي لمه وفي سابع نومه
بس ما صحها من النوم الا صوت اغنية فيروز

" نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي
يا هوا يا هوا يللي طاير بالهوا
في منتورة طاقة و صورة خدني لعندن يا هوا
فزعانة يا قلبي أكبر بهالغربة ما تعرفني بلادي
خدني خدني خدني على بلادي
شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا؟
كنت و كنا تضلو عنا و افترقنا شو بنا
و بعدا الشمس بتبكي عالباب و ما تحكي يحكي هوا بلادي
خدني خدني خدني على بلادي "
ليان : ياربيييييييه احباط من مشغل اغاني على الصبح
وحطت المخده على راسه بس لا حياة لمن تنادي
قامت وطلعت من الغرفه تبي تشوف مصدر الصوت منين .. احت لشقت البنات ما لقت شي ودرات بغرفتها ما لقت شي فسمعت الصوت جاي من الجهه الثانيه للعماره لبست حجابه وحطت عباتيها للي لابستها في المطار على كتفها وطلعت تدور مصدر الازعاج ولقته شقت الشباب طقت الباب وما احد سمع وانقهرت زياده جلست تصبخ لين انتبه لها احد وسكر الاستريو وفتح لها
كانت ليان معطيه الباب ظهره وتطقطق بالارض برجله وايده على خصره من العصبيه يوم سمعت صوت الباب انفتح لتفت بسرعه بتشوف مصدر الازعاج
لقت قدامه زيد ولا ارادي قالت
ليان وهي معصبه : اقدر افهم ليش الازعاج على الصبح يا استاذ زيت
زيد ببرود : اول شي اسمي زيد ثاني شي متعود على كذا كل صباح اول ما اصحى من النوم اروق على اغاني فيروز
ليان وهي معصبه : يا اخي روق على كيف كيفك ما احد قالك شي بس قصر على الصوت
ز : والله عاد كل غرف العماره بعوازل وما احد صحا الا انتي
ليان : وانا وش دران قالولك مصممة العماره
زيد ببرود وابتسامه ترفع الضغط : اوووبس صح صاحب العماره قالي فيه غرفتين للاسف ما فيهم عوازل وشكلهم غرفتي وغرفتك
ليان وهي خلاص شوي وتذبحه : طيب لو تكرمت وتفضلك وسمحت ممكن تقصر عليه
زيد ببتسامه ملكعه وهو مستانس على عصبيته : اممممممم افكر بالموضع
ليان وهي تهوش : هيه هيه هيه وش تفكر بالموضوع على كيفك هو والا على كيفك بتقصر عليه غصب والا والله اشتكيك
زيد ببرود : يا جارتي العزيزه انتي توك جديده ولو اشتكيتي محد سامعلك انا لي سنتين هنا وما احد اشتكا مني يعني ...
ليان : يعني وشو
زيد بابتسامه : يعني ما حد راح يصدق
ليان وهي ماسكه عصبيته : يا ولد اللذينا
زيد : بعدين وش ينومك الى الحزه باقي الحين ساعه ويبدا دوامنا
ليان وهي تتطنز : لا بعد وش رايك تقولي يالله كولي الفطور وتلبسي والحقيني
زيد بيقهره : يا حبذا
ليان : تبطي عظم والله
سكتت ليان شوي وقالت بلكاعه عشان تظرب عصفرين بحجر
ليان : تدري يا زيت خليك كل يوم تطول على الاستريو تصير لي منبه بما انه كلنا بكلاس واحد ولا اتعب عمري واضبط المنبه بس امممم تدري صعبه اخليك بدون مقابل كم تبي ادفع لك بالشهر
زيد انقهر منها وشوي ويسطرها : يا بنت الريح انا تقولين عن كذا انتي ما تدري انا ولد مين
ليان : والنعم باهلك ما شفت منهم شي بس انت < وتناظره من فوق لتحت > سيئ
وراحت لشقته وخلته .. وزيد دخل شقته معصب ومستحلف في ليان وطلع بوجه ريان
ريان : صباح الخير
زيد : صبح الزفت
ريان : اوه اه اوه زيد معصب اول مره من عرفتك تعصب الصبح بالعاده انواع الروقان على فيروز شمعنا اليوم لا
سطام : صباح الخير منن المزعج للي يرن الباب من الصبح
زيد : هذي جارتكم الجديده
ريان : الحين عرفت ليه معصب وش صار بينكم ؟
زيد : ...... ويقص لهم الحكايه كلها
سطام : ههههههههههههههههههههه طيب وش بتسوي
زيد : عناد فيها ما راح اطول على الصوت
سطام : تصدق والله البنت بطلعه بكل الحالتين هي كسبانه لو ولت على الصوت بتصير منبه ولو قصرت عليه بتنام مرتاحه
زيد وهو منقهر : حظه حلوو اااخ منه
ريان : مو بس حظ هي ذكيه بعد
زيد : الله يكون بالعون
سطام بيقه زيد : واخيييييييرا لقينا لك منافس
ريان : لا ومو اي منافس .. منافس من الجنس الناعم والعيار الثقيل
زيد : وراه ما تروحو عن وجهي الحين لا اموتكم
سطام : هههههههههههههههههههههههه انا مالي خص بروح اتوش
زيد : لا تهج عليك اليوم جهز الفطور وانت يا ريان التنظيم
ريان : ما لقاه الا انت يومين مرتاح ويوم كرف
زيد : بس تطلعون عيوني والله
سطام : يالله بجهز الفطور ويا ويلكم تفطرون قبل لا اجي

راحو الشباب للي يتحمم واللي يجهز محاظراته واللي يصلح الفطور
اما ليان من رجعت للشقه دخلت الحمام تتروش واعصابها محروقه من زيد قعدت نص ساعه تتروش عبال ما تريح وتروق بعد ما طلعت تنشفت وتلبست وقعدت تنشف شعره
شوي والا هي تسمع باب غرفتها يطق
ليان : مين
اسوم : انا اسوم عادي ادخل
ليان : عادي حياتس
اسوم : صباح الخير
ليان : صباح النور
اسوم : يا حليلتس صاحيه احسيتس نايمه قلت اجي اوعيتس
ليان : لا صاحيه من بدري والسبب جار النحس زيت
اسوم O_o : ليه ؟
قالت لها ليان كل السالفه
اسوم : هههههههههههههههههه يا حياتي اجل صارت غرفتس للي ما به عوازل
ليان : وش قصت العوازل
اسوم : صاحب العماره خبرنا اول ما سكنا انه فيه غرفتين ما فيهم عوازل وكتم الصوت عشان كذا ينبه المستاجيرن عشام ما يتضايقون
ليان : اهاا والله اني مقروده قسم .. بس للي قبلي شلون متحمل
اسوم : يمكن ينام بالغرفه الثانيه
ليان : معتس حق .. وانتي الحين وراه ما تجهزتي
اسوم : ما عدي محاظره الا الساعه 3
ليان : طيب مين بيوصلني
اسوم : قولي للبنات عادي
ليان : لا واله استحي منهم الصدز بس انتي للي امون عليتس
اسوم : فديتس تصبري كلها اسبوع وسيارتس معتس .. طيب تبين اوصلتس
ليان : ياليت ولله
اسوم : ولا يهمتس كم ليان عندي انا
ليان : فديتس والله
اسوم : عجلي عشان تفطرين بعد
ناظرت ليان الساعه : ويلي ما بقا على المحاظره الا عشرين دقيقه كيفه موب لازم فطور يالله نروح
اسوم : اوك خمس دقايق البس واطلع لتس
ليان : ما يمدي تلبسين خوذي عباتي
اسوم : طيب ينها
عطتها ليان العباه ونزلو وحركو للجامعه اول ما وصولو
ليان : مشكوره اسوم تعبتس معي يا قلبي
اسوم : لا عادي وش دعوا
ليان وهي مستعجليه : يالله باي
اسوم : بنت تعالي اكلمك تعالي من بيرجعك

ولا كان اسما تكلمه طارت للقاعه بسرعه عشان ما تتاخر ودخلت وحمد لله وصلت قبل لا يوصل الدكتور بخمس دقايق
مستر قابي : مرحبااا يا طلابي الحلوين
الططلب : اهلين مستر
مستر قابي وهو يشوف ليان : اوووه عندنا وجه جميل وجديد اليوم
الكل التفت يشوف ليان اللي انحرجت من كلاممه : شكرا مستر انا ليان طالبه جديده واتمنى اكون عند حسن ظنك
زيد يهمس لريان : مشاكل للي مسويه مودبه ودي يشوفه الصبح اليوم
ريان ضحك وانتبهم لهم متسر قابي
مستر قابي : ريان ليش تتضحك
ريان وه يخبي ضحكته : ولا شي مستر
مستر قابي : لا لازم تتكلم وتضحك الكل
ريان وهو يصحك شوي : اسال زيد يا مستر
مستر : غريبه زيد يقل شي يضحك هذا قدوت الكلاس
ليان بقلبه " قدوة الضعوي والله "
مستر قابي : اممم بما انك وجه جديد يا ليان ممكن اختبر قدراتك
ليان : تفضل مستر
قام يالها ويختبر قدراتها وليان تجاوبه بكل ثقه لدرجة انه اذهلت الدكتور الطلاب وخصوصا زيد للي ما توقعها لهذي الدرجه شاطره
مستر قابي : يا طلابي الحلوين انا بنسحب وما راح اصير مدرسكم
الطلاب : لا ليه يا مستر
مست قابي : ليان اليوم شرحت لكم محاظت اليوم باختصار شديد
زيد : بس يا مستر فيه اشياء ما قالتها
مستر قابي : اووه اشوف شوي غيره بالموضوع
زيد وهو يخز ليان : لا مو غيره بس اشياء المفروض نتعلمها عشان ما نقع باخطاء طبيه
مستر قابي : طيب انا الحين بكمل المحاظره واشرحها بالتفصيل لانه الانسه الحلوه اختصرتها لنا
قام يشرح لهم مستر قابي على طريقته الخاصه للي كل المحاظره راحت ضحك ومزح ولعب
مستر قابي : والحين راح اسوي قرعه بينكم بالارقام علشان كل 2 راح يكونون فريق معي طول السنه راح تدور عليكم هذي العلب وكل احد يسحب رقم منها وكل واحد يجي عندي ويسجل رقمه واشوف مين شريكه
دارت العب على الطلام وسحبت ليان وكان رقمها 5 ودارت العب ووصلت لحد زيد سطام وريان كان رقم سطام 5 ريا 30 وزيد 2
اشر سطام لسوزي وسالها كم رقمها واشرت له على ال2 وراح يدور رقم ثنين
زيد : ش عندك مختبص
سطام : يا اخي سوزي رقمها 2 وادور مع مين عشان ابدل معه
زيد : تعال ولا تزعل معي رقم 2 امسك
سطام : فديتك والله
زيد : موب عشان سواد عيونك عشان تصلح لنا عشا مثل العالم والناس
سطام : من عيوني والله
مستر قابي : يالله راح ابدا بالترتيب رقم واحد

منذر وحمد : نعم مستر
وسجل الاسماء : رقم 2
سوزي وسطام : نعم مستر
وسجل الاسماء ورقم ثلاثه واربعه نفس الحركه بس الصاعقه الكبيره يوم قال رقم خمسه

زيد ليان : نعم مستر
زيد بسرعه لف على ليان .. وليان نفس الحركه
مستر قابي : واااو شي حلو اقوا طالبين عندي صارو فريق
زيد : مستر ممكن اغير
ليان : انا ابي اغير يا مستر
رفع راسه مستر قابي وناظرهم ثنيناتهم : لو كان احد غيركم من قبل طلب الطلب هذا كنت غيرت بس الحين مستحيل ابي اشوف انجازاتكم
كمل مستر قابي العد يوم خلص القروب كله قال : الحين كل اثنين يتبادلون الايميلات علشان كل مره راح اصور 20 نسخه بس المحاظرات علشان تختصرونها لي وغير كذا راح اطلب منكم بحوث واعمال مشتركه بالتشريح والحين انتهت المحاظر انصراف
كل الطلاب طلعو ما عدا زيد وليان اللي منقهرن
مستر قابي : ليه ما طلعتو
ليان : بليز مستر قابي ابي اغير
زيد : وانا بعد
مستر قابي مستغرب : ليه الى هذي الدرجه مو متحملين بعض
ليان وهي مرتبكه : لا مو القصد كذا بس صعبه نكون مع بعض
مستر قابي : اعذروني ما اقدر اغير اسف
طلعت لينا هي وزيد مقهوين من مستر قابي وكلهم راحو على الكافيتيريا
زيد وليان بنفس الوقت : ليه مشي/ن وراي
ليان : لا تقلد
زيد : انتي لا تقلدين
وكملو طريقهم للكفيتيرا زيد راح عند ربعه وليان اخذت لها كوفي وكورسان وجلست لحالها تقلب بالمحاظره الجايه وتاكل لحالها
زيد : قهرن قابي اليوم قسم
سطام : روق يا عمي بعدين انبسط معك وحده شاطره بيطيح نص الهم
زيد : انت ولا كلمه مبدل عشان سوزي وانبلي بليان انا
ريان : يا شيخ ليتي انا مكانك يكفي انه طيبه وحليل وشاطره وفق هذا حلوه شوفها لحاله
زيد : انكتم بس ما شاف زينه الا انت
سطام : وانا وكل الجامعه الحق
زيد : اطلعو من مخي
وقعد يقلب بالكتاب بس اللقافه خلته يرفع عينه ويشوف ليان للي كانت متحمسه بالقرائه وقطعه من الكرسان ماسكه بيده وحطته على فمه ولا اكلته كان شكله مرررره برئي ويجنن زيد غصبن عنه ابتسم لشكلها بس تنبه لعمره وصد بنظره
اما لينا كانت على الحاله متنحه على صوره بالكتاب كانت صورت فيها طريقة تركيب الصمام الصناعي بالقلب وما فكها من تناحتها الا صوت نحنحه انثويه
رفعت ليان راسها وشافت بنت شقرا قدامها وقفت بي تشوف مين
: مرحبا ليان انا اصاله من سوريا ومعك بنفس الكلاس فينا نكون اصحاب كلاس واحد
ليان : اهلين اصاله اي عادي ما فيه مشكله
اصاله : ميرسي حبيبت البي لكان بدي اتركك تكفي اللي بين ايديكي واسفه لانه عطلتك عن فطورك
ليان : لالا عادي تفضلي اجلسي معي اذا ما عندك اصاحب الحين
اصاله : والله اصحابي كلياتون بالكلاس هلا
ليان : تفضل اجل وبعزمك اليوم
اصاله : لا يسلمو البي
ليان : ااقل شي لو كوفي
اصاله : طيب ما بدي خجلك
راحت ليان تجيب لها كوفي وجلست معها وهبلت فيها ونبسطو جميع لانه اصاله حبوبه مره وصريحه وهذا للي عجب ليان فيها
بعد ساعه من الهياص والسوالف راحو للمحاظره الثانيه وكانت زي الاولى اول شي لحظت تعارف بين مستر جون وليان وبدا الشرح لانه كان شوي صارم الدكتور
خلصت المحاظره وليان زهقانه مره منه وحمدت ربها وشكرته انه الماده الدسمه كانت مع الدكتور الحبوب

طلت وشافت ساعتها وشافت انه باقي 3 ساعات على موعد محاظرتها الجايه وما حبت ترجع للبيت عشان ما تكسل وتسحب على المحاظره عشان كذا راحت مقهى نت قريب من الجامعه وتكت فيه وفتحت المسن قلت الكلام اللي كاتبه له فيصل وماتت ضحك عليه ولقت بعد كلام من روان فرح قلبها بقوه

روان : امممم ليان
الرساله الاليه :وجع ان شاء الله يوجع العدو الحين يوم اني صاحيه ما احد يكلمني الا خواني ويوم نمت كلمتوني كش عليكم .. المهم اني نايمه الحين اتركو رساله
روان : وجع ان شاء الله حتى وانتي نايمه ما تعقلين .. امم ليان بقول لك شي .. ليون تذكرين المره اللي جمعتين فيها مع فيصل بمحادثه بعد ما طلعتي فيصل قالي عن كل شي للي صار له اول واللي كره في الزواج بس ليان والله عجزت اكرره كبر بعيني زياده <<فيس يبكي .. عشان كذا انتي اول وحده تدري قولي له اني راضيه فيه << فيس مستحي

ليان من قرت وهي الفرحه مو سايعتها وفرحت بقوه لفيصل وروان ودعت ربي يجمعهم بخير لانه من جد يستاهلون بعض
بس ليان ما خلت حركات اللكاعه عنها كتبت لروان
" يا فاهر وتقولين تسذا موافقه ... هههههههههه لالا امزح يا قلبي الله يوفقكم يا رب بس هاه يا ولكم تنسون ويا ويلكم تعرسون قبل لا اجي واي وش اسموه ذا لا تسوين انتس تغاين من والا من ميار ترانا خخواته كلنا .. الله يوفقكم يا عمري "

بعدها تصفحت شوي بالنت وزهقت وقفلته المسن وطلعت من المقهى للسوق وقعدت تدور تدور للتو شي يعجبهم
وهي تدور لفت انتباهه عروستين مره روعه توئمين صغار بنت وولد شابكين ايدينهم جميع دخلت المحل وشرت ثنتين منهم وخلته يغلف وحده بعلمة سماويه ووحده بعلبه ورديه
وسالت البياع وين تقدر ترسلهم بالبريد علمها المكان واخذت لها تكسي وراحت هناك وكتبت على الطرد المكان وسالتهم متى راح يوصلون وخبروها بعد انه بكرا راح يوصلونها وكان من حظها وكتبت ورقه وحطتها بالطرد
"فيصل عندي لك بشاره حلوه بس بشرط ما راح اعلمك وشي الا اذ سلمت العلب للتوم وتاكدت انهم اخذو علبهم طبعا الالون بتفرق بين حقت بشار وبشاير يالله بااي "
بعد ما خلصت رجعت للجامعه لانه باقي بس نص ساعه وتبدا المحاظره
دخلت الكلاس وكان فيه طلاب على خفيف ومن ظمنهم منذر للي من دخلت ما نزل عينه عنها
بعدها بشوي دخلت اصاله وسولفت معها
اصاله : شبو منزر عم بيطلع فيكي هيك
ليان وهي تشوفه ومنقرفه : ما اعرف والله
اصاله : انتبهي منه سمعتو هون مش كويسه
ليان : اي خبرون الصبايا
اصاله : ليان ازا ما فيها احراج عليكي بدي اسالك
ليان : تفضلي
اصاله : شو للي بينك وبين زيد
ليان : هذا مو اسمه زيد هذا زيت ما هضمته يا بنت
اصاله : بالعكس زيت ع ـاولتك كتير كتير طيب
ليان وهي تقلد لكنت اصاله : ايميك من سيرتو هلا لانه المس وصلت
سكتو البنات وبدت المحاظره وخلصت عادي بعد ما طلعت ليان من الجامعه تذكرت انه ما فيه احد يوصلها فقررت انه تمشي لانه السكن مو بعيد
خذت لها عصير من الكفيتيرا وبدت تمشي وكان الجو مره روعه ورايق قعدت على كرسي قريب وطلعت الايبود وشغلته وقعدت تتسمع وهي تمشي ومروقه مره
بس خرب عليها انه صبخت بجرم قدامه
ليان : اسفه
ورفعت راسه بتشوف وش صبخت بس انغثت وانقهت يوم شافت قدامه منذر
منذر : لا تتاسفين يا حلوه احلا طخه اخذتها بحيات
ليان : ممكن تبعد عن دربي
منذر بحقاره : ممكن يا حلوه بعد وشافت وراه 3 اولاد ومن ضمنهم حمد
حمد : يا فديت الطله يا ناس
ليان صارت تمشي بسرعه وخايف والعيال يلاحقونها ومنذر لاصق فيها بالمشي
ليان برعب : وش تبي تلاحقني
منذر وبكل وصاخه يقرب منها : ابيك لي
ليان : يا حيوان ابعد
منذر بحقار وضحكه شريره : لالا انتبهي انتبهي انتبهي الكلام اللي مو كويس يعصبني
ليان وهي خايف وعصب : وشتبي
منذر قرب منها بقوه : ابيك واضن سمعتين
ليان دفته بقوه : تخسى انا موب وصخه مثل البنات اللي تعرف
منذر : والله قويه يا بنت
ليان بعصبيه : انت جرب تلمسني وشوف وش بيجيك

قرب منذر بيمسكها بس ما وقفه الا بوقس على اخر بطنه خله يطيح من طوله
منذر : آآآخ يا الحقير آآآخ
حمد : تعورت
منذر : ماعليك مني اسحبها للسياره الحيوانه
حمد وببتسامه خبث : من عيوني نودي المزه للسيار
قربو كلهم بيمسكون بس صرخه وقفتهم كلهم
: بعد انت وياااه
لفو كلهم بيشفون مصدر الصرخه كلهم تلفعت وجيهم الا ليان اللي فرحت من كل قلبه
سالم : ش تسوي انت وهو عندك
حمد برعب : ما نسوي شي
سالم : واضح ما تسوون شي .. حنا مبتعثينكم عشان تسوودون وجيههنا والا تدرسون
منذر : اسفين يا استاذ سالم
سالم بعصبيه : يالله انقلع انت وياه وبكرا اشوفكم على مكتبي
راحو الشباب وليان للي طاحت من طولها من الروعه والخوف والصدمه وكل شي
رفعها سالم : ليان يمه فيك شي
ليان من غير شعور صاحت
سالم : خلاص يمه لا تصيحين امشي معي للكوفي
مشت ليان للكوفي وقعدت تصيح لين طلع للي بخاطره كله يوم سكتت
سالم : هديتي يا امي
ليان وعيونه حمره ومتنفخه من الصياح : اي هديت
سالم : وش فيهم ذولا عليك ليه لحالك
ليان : امس اسوم وصلتني بس اليوم هي ما عندها محاظرات وصلتني الصبح والمسكينه تناديني بتسالني متى اطلع عشان تمرين بس انا كنت مستعجله عشان متاخر على المحاظره وبعد ما طلعت قلت الجو حلو ابي امشي والبيت موب بعيد بس مدري شلون طلعو بوجهي وصار للي صار << خنقتها العبره
سالم : خلاص يا امي لا تتضايقن الحمد لله اللي صرت حولك ولا صار شي
ليان : اي والله الحمد لله وربي معروف ما انساه لك طول عمري
سالم : وش ذا الكلام مو قلنا انا اخوك
ليان : تسلم والله ... طيب يا خوي الكبير وش عندك هنا مو المفوض بلندن انت
سالم : من حسن حظك ومن قرادت حظي اني هنا
ليان : ههههههههه ليه
سالم : اليوم فيه رحله لبيني للمنطقه وقالو لازم وقت الانصراف ولي الامر يجي ياخذه و امه تعبانه شوي وجيت اخذه انا
ليان : اجل يالله روح لا تتاخر عليها وانا برجع للبيت بتروش وبطلع عشان الرخصه
سالم : طيب يالله انا اوصلك
ليان : والله ما يحتاج شف البيت قريب يمكن اقرب من سيارتك
سالم : طيب يلاه امشي بشوك لين تدخلين اعمره
ليان : شكرا على الاهتمام
سالم : يالله يا بنت روحي لا اجلدك انا
ليان : ههههههههههههههههه يالله باي

وراحت ليان من عنده وشافها لين دخلت العماره وتاكد انها بخير وراح لبنته
اول ما دخلت ليان الشقه شافتها اسوم وانهبلت يوم شافت عيونه متنفخه
اسوم بخوف : ليون وشبتس .. صار لت شي
ليان : لا والله ما بي شي
اسوم : ليان امانه تحلكي تر خوفتيني
ليان : ......... السالفه كلها
اسوم : الله يقلعني يوم ما اخذتك حمد لله على سلامتس والنذل منذر حسابه مو معنا مع زيد والشباب
ليان : لا تكفين لا تقولين شي خلاص سالم يبي يعاقبهم بكرا
اسوم : طيب وش بتسوين الحين
ليان : بتروش وابدل واروح مع بيلا عشن الرخصه
اسوم : بجي معكم منيب تاركتس ولا دقيقه عقب للي صار
ليان : ههههههههههههههه ان شاء الله مهوب صاير مره ثانيه ويالله طسي
راحت ليان تتروش وبدلت واكلت سريع سريع واحت هي وبيلا عشان يزينون امور الرخصه بعد ما خلصو رجعو وهيصو جميع ورقصو وفلوها
اما بالسعوديه تحديدا في الرياض بالقصر الفخم كان ابو محمد قاعد بغرفته وعنده المحامي الطيب حقه
ابو محمد : اسمع يا ولدي ابي كل حلالي باسم زيد
المحامي : بس طالع عمرك صعبه وحق الورثه
ابو محمد : حط كل الحلال باسمه بيع وشراء ما احد يستاهل شقا عمري الا للي بر فيني اما للي اهملني وفضل مرته علي خلي زوجته تنفعه
المحامي : تامر امر طال عمرك
ابو محمد وهو يمد ورقه للمحامي : امسك يا ولدي هذي وصيتي خليها معك ولا تطلعها الا اذا شفت ان زيد منزنق وماله بالدنيا بعد الله الا انت
المحامي وهو متضايق : بعد عر طويل ان شاء الله لا تقول ذا الكلام
ابو محمد : يا وليدي ما بقا بالعمر كثر ما مضى وترا وصيتي لك انت زيد هذي وصيتي لك
المحامي وهو ضايق مره : بعد طول لعمر ك
ايو محمد : تصدق يا ولدي انك احن علي من ولدي اللي شايل اسمي انت تضايقت لطاري موتي وهو يبها من الله
المحامي : يشهد علي ربي عادك مثل ابوي
ابو محمد : يالله يا ولدي للي بيدك لا احد يشوفه الا بعد موتي
المحامي : ابشر طال عمرك
ابو محمد : يالله تسهل الحين
طلع المحامي من عند وهو متوجه عند الباب شافه محمد
محمد : انت وش عندك هنا
المحامي : كنت عند طويل العم
محمد وهو يتريق : ووش يبي بك طويل العمر بيعطيك اجك مثلا
المحامي بقلبه بعذره العم لو ما حط باسمك شي : لا بس بغيت منه شوي توقيعات وخلصت اموري وهذاني طالع
محمد ببسمه خبيثه : بعد كم شهر بتجي تاخذ التوقيع مني
المحامي : ما فهمت قصدك
محمد : بسوي حجر اموال على حلال ابوي كله وبخليه باسمي
المحامي بقلبه " الله يقلع الحقاره ووسخ الدنيا للي خلاك تسوي في ابوك كذا بس تحلم يصير بحسابك ريال واحد يالواطي والحمد لله انه حول كل الحلال باسم زيد "
محمد : انت ش تنتظر يالله اطلع مو خلصت شغلك
المحامي : ابشر
وطلع وعلى طول راح للمحكمه وصدق الاوراق للي تثبت انه كل الحلال باسم زيد اللي وقعها ابو محمد من قبل وكذا اتطمن المحامي انه النصاب ماله ولا شي ونام وهو مرتاح









وبس خلص البارت والله تعبت وانا اكتب

اشوفكم بالبارت الجاي برب

:083:

ذبول
12-10-2010, 07:31 AM
تعيشين والله مشكوووووووووووره وبالانتظار القادم ياحلوه

فتاة نجد
12-10-2010, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

خــطير صرآحه ..
تسلم الايآدي ..

بِ إنتظـآر التكمله !!

شكراً لكِ

؛×

سر الجاذبية
12-10-2010, 02:59 PM
بارت خطيييييييييير وروعــــــــــــــــه
ششكراً لكـ مفاهيم وجزاك الله خيييييير
في انتظار البارت القادم لاتتأخرين تكفين
متحمسه مررررررره

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
12-10-2010, 05:12 PM
انواااااع الحمااااااس

تسلمين خيتؤؤ يعطيك العـاافيه

.. F A J R ..
13-10-2010, 01:21 PM
,’



وآآآآو :sm5:


يجنن آلبآإرت


لآ تتآخرين علينآ يً حلوهـ




/

هلالي&نجماوي
13-10-2010, 06:49 PM
الله يعطيك العافيه

مـفآهيم الخجل
17-10-2010, 01:53 AM
بااااااااااااااااااااااااااتس جبت لكم بارت

وان شاء الله يعجبكم




مر اسبوع عند ليان والوضع مثل العاده تصحى الصباح تتههاوش مع زيد للي يتفنن في رفعت ضغطها للي مره سشغل اغاني ديسكو ومره يشغل طق وانواع الازعاج
بس للي استغرفته صحت يوم الجمعه من دون ازعاج ومن دون اي تنكيد وشكت باوضع وناظرت في الساعه لقتها 12 الظهر وهي قمت الاستغراب
تخذت لها شوور سريع وطلعت للبنات للي مالقت منهم الا ميمو صاحيه
ليان : مساء الخير
ميمو : مساء النور وش عندك صاحيه بدري
ليان : مو بدري الا متاخر مره فاقده الازعاج
ميمو : ههههههههههههههه اكيد نايم اليوم ويك اند وبيشبع نوم
ليان : اي هين اخليه ينام والله لا ارد له الصاع صاعين

راحت ليان لشقتها شغلت الاستريو وعلته على اخر شي ورجعت لميمو
ليان : كذا كويس خليه يقوم من النوم
ميمو : وش سويتي
ليان ببرائه متصنعه : ما سويت شي بس شغلت الاستريو وعليته على اخر شي وبعد عشر دقايق بتسمعين جرس شكتي مولع
ميمو : ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك والله يا انت مستقعده له
ليان : ازعاج اسبوع دراسه برده له بيومين الراحه حقاته عشان يتادب
ميمو : موب هينه الدوبا
ليان : اكيد هو اللي بدا والبادي اظلم
وهي تقول كذا جت اغنية
"دواك عندي .. والأظلم دايم البادي
والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته !
فرقاك عادي ترى .. وأقل من عادي !
انا من الله كذا .. لا عفت احد عفته ..
مانيب من يتبع للمقفين وينادي ..
ياعنك مااقفيت .. ماعيني بملتفته!
طوّفت لك .. لين شفتك حيل متمادي !
والحين ابرد لك كل اللي طوفته ..
بخلي عقلك بوادي ..وقلبك بوادي
وبيصادفك شي .. ماقد يوم صادفته .."

قامت تهز عليها وميمو تضحك على الصدفه بين الكلام والاغنيه
قعدو شوي وسمعو جرس شقت ليان يرن بقوه .. ميمو وليان فاطسات ضحك لانه يعرفون اللي يرن الباب
ليان : بقوم افتح له بشوف شكله
ميمو : ابي معاكي يا حبيبتي
راحت ليان وهي مرررررررره رايقه وبتستقعد لزيد وبتطقطق على راسه لانه دايم يغثها .. لبست حجاابها وراحت تفتح
اول ما فتحت لقت كدامها يد وشعره طاير وعيونه مجحمع وشكله مرررررررررره شنيع
زيد وهي قافله معه : قصري للمسجل ترا مالي خلق
ليان بروقان : اسمح لي انا بالويك اند لاسترو ما يوقف عندي 24 ساعه شغال
زيد بنفس شينه : بتقصرينه والا شلون
ليان بترد له الحركه للي سواها فيها : امممممممم افكر
زيد وهو معصب : يعني وش بتستفدين من الحركت ذي والمعلنه
ليان بروقان : تقدر تقول رد اعتبار اسبوع كامل
زيد : طيب لو سمحتي وفضلا لا امرا ممكن تقصير لانه الناس اجازه وابي انام
ليان بلكاعه : اذا قلت يا عمتي ليان لو سو سمحتي وتفضلتي وتكرمتي علي تقصرينه
زيد وهو معصب : ما تبين بعد اجي وابوي ايدينك ورجليه واقول الله يخليك
ليان : والله مووب شينه
زيد : اسمعي يا بنت الناس والله من امس ما نمت قاعد ازين بحث مستر قابي ويوم حطيت راسي على المخده وجيت بنام بدت حفلت الطقاقات عندك
ليان : تدري وش بيشفعلك
زيد : ايش
ليان : بحث مستر قابي ما زينه وانا ما اعرف اشتغل بزعاج عشان كذا بسكره وببدا بالبحث
زيد : طيب حلو الله يخليك لي يا مستر قابي يوم شفعتلي عند المجرمه
ليان : مجرمه بعينك بعدين ورني البحث حقك عشان ما اسوي بنفس المعلومات للي بديت بها انت
زيد : طيب عطيني الايميل حقك عشان ارسله لك
ليان : طيب انتظر دقيقه اكتبه لك
راحت ليان للمطبخ واخذت النوته والقلم منه وكتبت ايميلها وراحت عند زيد بس رحمته لقته تاكي على اباب وغافيه ضحكة على شكله لانه باين انه مره تعبان
ليان : احم احم زيت يا زيت
زيد وتنبه على نفسه : هلا معليش غفيت
ليان : طيب عادي الحين بسكر الاستريو واذا صحيت ارسل البحث
زيد : طيب شكرا ويعطيك الف عافيه
ليان : الله يعافيك
زيد : برسل لك البحث الحين عشان ما تتعبين على شي انا مصلحه
ليان : اوك انتظر
راح زيد لم الشقه وهو مستغرب انه بتطفي المسجله وهو اسبوع كامل يزعجها
دخل لغرفته وافتح المسن وسوا لها اضافه وكتب فيها اسمه
من جهت ليان قبلت الاضافه قرت التوبيك حقه للي كان مليان حزن
مآ طحت لكن مشيت ,,بقمة " احزاني " ,,وخليت ’’ الأيام ‘‘ للي ماعرَف .. قدري ..
ضغطت على المحادثه وكانت بتكتب له يرسل بس كتب لها
زيد : ترا مو كامل باقي فيه اشياء اذا صحيت كملتها
ليان : طيب ارسله وخلني اشوفه
ارسل لها البحث وقال لها : برب بنام
ليان : تيت وحطت فيس يناظر بنص عين
سكرت ليان المحادثه وقعت تقرا البحث للي عجبها ترتيبه وتنسيقه وشافت النقاط الناقصه للي حان حاطهن باخر البحث
وقامت تبحث بالنقاط وتكمله وتزيد عليه اشياء كثيره وتفاصيل وحطت معلومات من عندها بعد واخر شي دخلت عليه صور وزخرفته ولونته وخلته بحث يفتح النفس عشان الواحد يقراه
خلصت بعد 3 ساعات من البحلقه بالاب توب وتطيرت العيون وفكت قفل المسن عشان تشوف من مكلمها
لقت رائد محاكيها
رائد : انتي يا عيوني انتي قلي انا وين ما كنتي ياللي سواد عيونك افديه العممممممر ... ليونه وحشتيني يا بعد الكون ومن بوه .. تسلم عليتس امي وتقول متى ما خلصتي دروستس دقي علي لانه مشتاقتن لتس ... ويقول فهد ترا ربى مصخنه وما غير تهذري بتس يعني لو سمحتي كلميه .. اي وترا خالي مازن احتمال بعد شهرين يجي عندنا ... وفيصل هق امه وابوه عشان يجي يخطب .. وانا احبتس كثير يا اختي واقولتس للمره المليار بيتنا ما به ملح من دنتس وشكلي بجي لمتس مشتاقن لمحارشتس
ولقت ميار تهوشها
ميار : يا حماره يا فيله يا دينصوره رحتي حناك ونسيتيني ولا حتى كلمتيني شفتي شخباري وترا امي وابوي وفارس النشبه يلمون عليك ويقولون انتبهي لصحتك ولدراستك

ولقت التوم مسوين محادثه
بشار & بشاير : لياااااااان شكرا يا بعد الدنيا حتا وانتي هناك ما نسيتينا .. شدي حيلك الله يوفقك ويسهل امرك يا الغلا ..
بشار : وشوفي لي شقرا حلوه
بشاير : وانا بعد شوفي لي اطخم مزيون اشقر

بشار : يا دوبا عيب
بشاير : انت بعد عيب
بشار : اتوب
بشاير : اي ادب فديتك
ولقت البنات كلهم كاتبين لها اخذت ساعه وهي تفتح الكلام وترد عليهم بعد ما خلصت سكرت الاب توب ومستك الجوال
تدور بالاسماء " غلا روحي امي " واتصلت على طول

طوووووووووووط طووووووووووو
ام فهد : الوووو
ليان : يا هلا بالغاليه يوم الله جابه
ام فهد : هلا والله بجنينتي وشلونت يمه وش اخبارتس عساتس طيبه
ليان : بخير يا مال الجنه البارده وش لونتس انتي وخواني وخلاتي
ام فهد : كلنا بخير وولهينن عليتس يا بعد امتس وابوتس انتي
ليان : يمه اشتقتولي والا تهكون علي
ام فهد : الا يا بنيتي البيت بدونتس ميت ما بوه حس واللي بالحيل فاقدتس رائد وربي مير ربى صخنت وما غير تهذري بتس ورائد كل ما جا يهرج احد منا يقول ليان
ليان : يا بعد قلبي انتم حتى انا مشتاقتن لكم وفاقدتكم فاقدتن تطير لينا وهبار رائد والكانري للي يفطرون ويخلوون الصب
ام فهد : وانتي ما تعقلين ابد
ليان : يمه يقول المثل الفرنسي دعل القل وتمتع بالعباطه
ام فهد : هاه يا امي بشرين عسا دراستس زينه وكل شي زين
ليان : لا يمه كل شي تمام وابشرتس معي 7 بنات كلهم خواتي ويخافن علي من نسمة الهوا وخصوصا اسماء الحيل قايمتن بي يا حبي له
ام فهد : الله يدوم المحبه يا بنيتي
ليان : يالله يمه تبين شي توصين على شي منا منا
ام فهد : انتبهي لروحتس ولا تنسين صلاتس
ليان : ابشري يوه من عيوني ومالتس الا اللي يرضيتس بس انتي ادعي لي
ام فهد : روحي يا بنيتي بحق هالجمعة الجامعه والمائكة السامعه ان ربي يوفقتس ويسهل امتس ويسخرلتس ويبعد عنتس كل من بغا بتس الش
ليان : اممين يا ميمتي الله يسمع متس
ام فهد : يالله الحين صكيه
ليان : اي بكلم ربى بشوف وش لونه
ام فهد : يالله اجل مع السلامه
ليان : يمه يمه يمه يمه يمه يمه
ام فهد : هاوو وش بتس تسذا تزاعقين ما بعد صكيته
ليان : بقولتس شي
ام فهد : وش عندتس
ليان : احححححححححبتس يا اغلا من خلق ربي بين البشر كلهم
ام فهد : يا بعدي حيي وميتي انتي وانا احبتس
ليان : طيب يالله الحين بصكه وسلمي لي على ابوي
ام فهد : ان شاء الله يبلغ .. يالله بمان الله
ليان : بمان الكريم
سكرت ليان من امها وهي مرتاحه لانه سمعت صوتها وهي بخير .. وراحت تدور بالاسماء " عزوتي الكبير "
طوووووووط طووووووط طوووووووووووط

: الوو
ليان : ساعه تردون
ربى : امه سنونس ديب " عمه شلونتس طيبه "
ليان : يا رح عمه انتي اي يا قلبي انا طيبه وشلونتس
ربى : امه دودعن " عمه يوجعن "
ليان : وش يوجعتس يا عليه بالعدو ولا بتس
ربى : القي دودعن عنوني دودعن خسمي دودعن "حلقي يوجعن وعيوني توجعن وخشمي يوجعن "
ليان : يا بعد روحي يا الحق والعيون والخشم والخشه اسمعي ماما كولي زين واشربي حليب وكولي الدوا وتطيبين بسرعه
ربى : دوا اوب زينه
ليان : ليه اوب زينه هو للي يخلي حلقتس يطيب بسعه ولا تكحين
ربى : هلاث اككله بكلا " خلاص اكله بكرا "
ليان : واليوم بعد عشان تطيبين بسرعه
ربى : ان ثاء الله
ليان : طيب وين بابا
ليان : الحين ادوله يتلم ..... بابا نيان دبيك" الحين اقوله يكلم .. بابا ليان تبيك "
فهد : جيبي الجوال .. الوووو
ليان : هلا والله وغلا
فهد : هلا بتس وش لونتس يا ختي وش اخبارتس
ليان : بخير يا بعدهم وش لونك انت ووشلون ربى عسا خفت حرارته
فهد : اي ياربي لك الحمد اخف من قبل امس بس الله يصلحه ما تسمع الكلام ولا تشرب العلاج بالمساحر والهرج وترا ليان تبي تزعل اذا ما اخذتي العلاج يالله يالله تطيع
ليان : هههههههه يا حبي له هي وقنازعه مشتاقتن له
فهد : بس هي
ليان : اممممممم اصبر خن افكر بعد من
فهد : وجيعه يبيلها تفكير بعد
ليان : ههههههههههههه لالا بس استهبل قسم مشتاقتن لكم كلكم
فهد : المهم انتي اخبار دراستس عسا ما احد ضايقتس بشي
ليان تذكرت اللي صار لها بس ما حبت تضيق صدر اخوه : لالا ابشرك كل شي اوكي يا معلم
فد : الحمد لله يا رب اذا ضايقتس احد او قالتس حرف يزعلتس دقي وعلمين والله لا انقز عندتس واكوفنه واخليه يعرف ان الله حق
ليان : يا بعد راسي يا خوي الله لا يحرمني منك
فهد : ولا منتس يالغاليه
ليان : يالله الحين اقلب وجهك عطيتك وجه ازود من الازم وسلم لي على امل
فهد : ناه الحميره كرشتن
ليان : ههههههههههههه اي لانه ما باقي في البطاقه شي وبكلم ميار
فهد : وراه قاصرتس قروش
ليان : لا يا ربي لك الحمد بس ما طلعت اشري مالي خلق السبوع ذا تعرف دراسه
فهد : الله يسهل عليتس
ليان : طيب يالله صكه لا الفعك
فهد : هههههههههههههه هاه هذاي بصكه
ليان : هههههههههههههه مع السلامه وسلم على امل
فهد : هههههههههه من عيوني الله معتس
صكت السماعه ليان من اخوه ودقت على ميار على طول ما مداه يرن التلفون
ميار : يا عفنه .. يا خايسه .. يا نحيسه .. يا مدوده .. يا مقرفه .. يا كل ابو شي شين بالحياة
ليان : هههههههههههههههههه شوي شوي لا تموتين
ميار : يا الظالمه من عقب كل يوم تكلميني الحين مر عليك اسبوع ما سمعتي صوتي
ليان : يا بعده انتي والله اني لاهيه قسم وتعرفين نظام الاجانب كل شي جدي ما عندهم خاز باز وشوفين اليوم اول ما فضيت دقيت عليتس
ميار : وش لونك ان شاء الله مرتاحه
ليان : لا والله يا ميار ما ارتحت فاقده اهلي مره ضايق صدري بس ما ابين لاحد شي وغير هذا وذاك صارلي مواقف مهب زينه احتجت خواني فيها بس ما قلت لهم شي اخاف اضيق صدورهم
ميار وهي خايفه عليها : وش بك يا قلبي وش صارلك تكلمي خوفتيني
ليان : اسمعي البطاقه خلصت خشي مسن واقولك كل شي
ميار : اوكي باي
ليان : باي
قفلت ليان وشالت لاب توبها وطلعت بالصاله وفتحته .. وراحت تصلح لها عصير وساندوش لانه جوعانه العشا بدري عليه
قعدت وفتحت المسن وكتبت مشغوله مره بعدين شافت المتصلين ولقت ميار تحتها زيد لانهم نفس التوبيك طنشت وكانت بتفتح محادثت ميار ضغطت بسرعه على المحادثه وصارت حقت زيد وهي ماا انتبهت
ليان : اقولك ميوره صارت لي احداث الله لا يورك قسم بالله كرهت نفسي منها
زيد استغرب صوت المسن وفتح الصفه شافها من ليان وطارت عيونه يوم قرا الكلام حس انها غلطانه وكان بقولها بس ما دري ليه تراجع وشاف وش تبي تقول وكتب لها
زيد : ليه ..!؟
ليان : حركات الدوبا لونتي خطتس اخيرا
زيد " شكلها خبله " : اي شفتي كيف .. المهم قولي لي وش صار لك
ليان : ميار تخيلي اول يوم لي دوام فيه واحد حمار لزق بي بس صار فيه دفاعات حمد لله
زيد عجبه الوضع وبيشف وش تقول عنه : حركات اجل فيه معجبين
ليان : معجب الضعوي والله للي دافع عندي اول الدوام فاركه ايده
زيد وهو يبتسم غصب : ليييه
ليان : يا شيخه قهرن ودي اذبحوه شفتي اللي قلت لتس عنهم بالبر للي يتديبشون علي يوم عند البعارين
زيد وهو ماسك ضحكته : ايوه
ليان : هم صارو جيراننا بالشقه وعي بنفس الكلاس للي غازلن تاسف اما الثور للي تهاوشت معه يكابر يقول ما غلطت مير اعكف ايده لين تاسف
زيد وهو يضحك غصب : طيب وش سوا لك هو
ليان : ما سوا شي لانه جا وقت الكلاس بس تدري مستغربه وش جابوه بالكافيتيريا يوم يتلصقبي ذاك يقول جاي اقولتس لا عمرتس تسوينا بس ما جازلي رده
زيد : ليه ما جازلك
ليان : اصلن كله ما جازلي خن اقولتس ويش يوي بي عشان يغثن
زيد وهو مبتسم : وش يسوي
ليان : كل صبح يشغل الاستريو على اعلا صوت اول ما يبدا بفيروز بعدين ما تدرين الا موضي الشمراني والا ديسكو هبل بي
زيد وهو يضك : طيب اشتكيه
ليان : يا شيخه سالفه طويله بس اليوم رديته له والله يا فطست عليه ضحك
زيد : شلون
ليان : تخيلي الضعيف شكله سهر على البحث طالبه لنا دكتور ويوم غفت عينه استلمته ملعنه انا واشغل الاستريو لانه اجازه عندنا
زيد : ايوووه
ليان : ما يقوم ويجي يطق الباب وهو معصب وقافلتن معه ويقولي قصره المهم تهاوشنا كالعاده بس انا المره رايقه وهو مطنقرر اخر شي قالي قصت البحث وعطيته ايملي عشان يرسلع
زيد : وليه تعطينه
ليان : لانه من القراده الشنيعه صارت قره وصت انا واه جميع .. بس اقولتس ضحكت عليه يوم يحترين اجيب الايميل كان تاكي على الباب وغافيه يننننننرحم مرررره
زيد : حرام عليك وانتي معليه على المسجل تغثينه
ليان : شوفي اول الوقت اقول قلعته بعدين يوك شفته تاكي صكيته وانا تساذبه عليه قايلتن له انه عشان البحث والا انتي تعرفين طبعي ما ازين شي الا حولي ازعاج والا انام هع
زيد كبرت في عينه عقب الحركه بس يكابر : طيب خلينا منه قولي لي وش مضايقك
ليان : حطت فيس يبكي .. وش اقولتس ووش اخي وقسسم بصيح
زيد : ليه ليه ليه قولي للي بخاطرك
ليان : حدا ايام الاسبوع للي راح والله اني نسيت اي يوم بس اقولتس شفتي للي تحرش بي
زيد وهو يبي يتاكد هي تتكلم عن منذر او لا : وش اسمه الولد عشان افهم
ليان : اسمه منذر تخيلي كنت راجعه على رجليني من الجامعه لانه ما فيه احد يرجعن هاك اليوم والجو كان زين قعدت امشي للبيت ما دريت الا انا صابخه بشي
زيد : ايووه
ليان : رفعت راسي بشوف اللي انا صابخه واثره الحوثاله منذر حجر لي هو وربعه اول الوقت قويت مذر وعطيته بوكس بس يوم تحجمو علي 3 معه خفت وبغيت اطيح من طولي
زيد وهو منقهر ونسا انه يمل شخصيت بنت عمتها : ووش سويتي وليه ما قلتي لي بوقتها
ليان : وش لون اقولتس وانتي بالسعوديه بلا تناحه ولو قلت لتس وش بتسوين المهم رحمه من ربي فيه مو ضف كبير بالسفاره اسمه سالم شافهم وسفل فيهم كلهم ووسوالهم مدري وشو المهم انهم من ذاك اليوم ما عاد تعرضو لي
زيد : اشوا الحمد لله .. طيب كان قلتي لزيد واخوياه
ليان : يا شيخه ما ودي اخاف يقولون عن شي وانا ما ابي شي يجين
زيد : لا تاكيد ما حيقولون شي اقلتها لانه من نفس الديره وجارتهم ومعاهم بالكلاس
ليان : ما ادري المهم انتي قولي لي وش لونتس واخبار عمي قسم اشتقت اهبل به واطيره
زيد توهق : بخير يسلم عليك ومشتاق لك هو بعد
ليان : ميار تصدقين مستغربه شي
زيد : ايش
ليان : ما عاد تقولين يا قلبي ويا عمري ويا حياتي
زيد توهق بقوه : الا اقولهم بس عشاني متحمسه مع سالفتك قلبوو
ابتسم زيد يوم قالها الكمله بس سرعه رجع لطبيعته
ليان : اي اشوا زاد يا ربي ميار وما تقول كلام حلو يموتون البشر
زيد : هههههههههههه لا ابشرك لحد الحين وما احد ميت
ليان : يالله ميا اقلبي وجهتس بروح اشب على البنات نطلع نتعشا مت جوع اكلت خبز وجبن وعصير عساس اسكت بطني بس ماش حان للاكل بطني
زيد : هههههههههههه انتي دوبا ام بطنين
ليان : وجع قولي ما شا الله ولله قال اكلي عن اول
زيد : ليييييه قال
ليان : ما بوه رائد يقهرني عشان اعصب واكل زياده
زيد : ههههههههههههههههه تدري مدري ليه اليوم احس بتشيعين من الاكل
ليان : وش الاحساس الغريب هذا
زيد : يعني ما تعرفيني احس فيك كثير دوبا
ليان : والله انتس صادز
زيد : طيب تعالي بقولك اسم مطعم مره يجنن اكلهم
ليان : للي تقولين عنه ذاك اليوم يوم توحون بريطانيا
زيد وهو يرقع السالفه : ايه ايه
ليان : طيب وين
زيد : .... قال لها اسم المطهم .. صدقيني بتاكلين اصابعك وراه
ليان : طيب اندزلعي خن اقول للبنات
زيد : انقلعي انتي
ليان : كفووووو بنت عمي عرفتي تدين علي بالعاده تقولين سمي من عيوني
زيد " يا حياتي يا بنت عمها احسها مجرمه فيها اجرام موب طبيعي " : طيب يا عمري يالله روحي
ليان : يلا باي
زيد : بايات قلبي
نط زيد من السرير وراح لم الشباب بالصاله
زيد : يااااا شباب يالله اليوم بعزمكم
سطام O_o : وش المناسبه
زيد وهو يبتسم : ما فيه شي بس كذا اشتهيت اتعشا برا ومالي خلق اطبخ
ريان : ووين بتعشينا
زيد : امشو ومالكم الا تتعشون عشا محترم
سطام : ان شا الله كل مره تكسل وما تطبخ
زيد : يالله بدلو ومشينا

اما عند ليان كانو البنات يسولفون ويضحكون ودخلت عليهم
ليان : بنااااااااااااااات اسمعوووووووو
اسوم : هلا وشو
ليان : وش رايكم نطلع نتعشا برا
ميمو : حلوو بس وين
ليان : بنت عمي تمدح مطعم وتقول زين بالحيل وانه عندنا واسمه ..
حور : يا عمري هذا ازين مطعم تلقينه هنا مره اكله خطير
افنان : عاد انتي عند الاكل ما احد يجادلك يا حور
حور : اش بس انا موافقه على المطعم
اسوم : وانا بعد
ولا ورنا : وانا
ميمو : اهم شي يبيعون بيتزا ابي بيتزا انا
حور : عندهم بيتزا تد الروح
بيلا : والسوشي
حور : ارحميني يا ابو فلبن والسوشي فيه
بيلا : انا بعد معكم اجل
ليان : يالله اجل بروح اتلبس
اسوم : ليان بطلب منتس طلب
ليان : سمي
اسوم : تمكيجي ودي اشوفتس بمكياج
ليان : طيب صعبب بالحيل بس عشان خاطرتس
اسوم : يا بعد حيي انتي
راحت ليان طلعت لها لبس حلوه مره تنوره الى نص السااق لونها بني غامق مع تيشيرت ابيض وجاكيت بني غامق وبوت بني يغطي الساق مع اساور وساعه شانيل وشنطه لويس فيتون وحجاب روعه شكله
بعدين تمكيجت حطت شدوو وردي هادي مره مع كحل فوق وكحل جوا ومسكرا وشوي بلاشر بيج على وردي وروج بيج على بني
طلع شكلها مررررررررره رووووووعه طلعت للبنات وكانو مخلصين كلهم الا افنان وبيلا

البنات كلهم فتحو عيونهم وخششهم على ليان
اسوم : لليووووووون تهبلين اسم الله عليتس
ولاء : يا شيخه اتحداكم ااذا طلعنا من المطعم وما فيه احد محاكي ليان يقول لها انه انعجب فيها
رنا : وانا مع ولاء الاجانب بيموتون والخليجين بينهبلون
ليان : اقول اوص انتي وياه والله انكم احلا مني
على طلعت بيلا O_O : مهي الخقق هذي ؟
ليان : ههههههههههههههههه وجع بيلا لهذي الدرجه مغيره
بيلا : لا والله تهبللين يجي ارقمتس يا حلوه
ماتو ضحك عليه البنات وطلعت افنان وبعد انهبلت على ليان
ليان : اقول امشو والله انكم حلوين واحلا مني بعد
طلعو البنات وراحو بسيارتين عشان ما يسوون زحمه بالمواقف
اول ما وصلو المطعم ودخلو كان شكلهم ملفت لانه 8 بنات خليجيات جميع
واللي انتبه لهم اول زيد
زبد : شوفو من جا
ريان : الله جاراتنا
سطام : شوفو لينا تجنن بسم الله عليه
ريان : اي والله ما شاء الله تبارك الرحمن حاطه مكياج وطالعه خقق
زيد : اممم تصدقون توي انتبه انه حلوه
سطام : اش بس البنت تجنن حتى بدون مكياج
ريان : تبون اعزمهم معنا على الطاوله
سطام : مالي شغل شوف للي بيدفع الحساب
زيد : اي عادي اعزم ما عليك من سطام خله مع سوزي
ريان : اوك
قام ريان لعندهم وهم يدورون لهم طاوله
ريان : مرحبا صبايا
البنات : مرحبتين
اسوم : وش جايبك هنا
رياان : اخ منتس يا ام لسانين مو لحالي انا والشباب اليوم هنا عازمنا زيد
ليان : شي جميل سيد زيت يسوي شي حلو
ريان : حرام عليتس اول ما شافكم داخلين قال اعزمهم لانه موب لاقين طاوله
ليان : لا ما شاء الله الولد بوه ذرابه
اسوم : شفتني انتس ظالمته
ليان وهي تقرب لاسوم : انجزو تراي ميته جوع لا اجل من طاولت اللي قدامي
اسوم : الله يفشلتس امشي امشي
راحو كلهم سلمو وقعدو
زيد : ليان
ليا O_o : نعم
زيد بيرفع ضغطه : وش صار على البحث اكيد كامل ما يحتاج تزيدين عليه
ليان وهي منغثه : لا يا جنيني زدت عليه اشياء كثير لا تصير واثق
سطام : المهم لا تسلمون الا اخر شي عشان ما يقعد يتحيقن علينا قابي
زيد : طيب بديت بحقك
سطام : لا بس شكلي بطول
زيد : اجل تورط بنسلم حقنا لا يقعد يزعل
ليان تبي تقهر زيد : سطام كم يبيلك وتخلص حقك
سطام : يبي لي يومين ثلاثه كذا
ليان : ولا يهمك نصبر واذا تبي مساعده لا تتدد
سطام : تسلمين
زيد : هيه انتي من قالتس انه بنصبر
ليان : لانه انا قت بنصبر
زيد : لا موب صابر
ليان وهي تطير حاجب بتقهره : من معه البحث كامل
زيد : معك
ليان : ومستر قابي قال لا تسلمون البحث الا كامل يعني بتصبر
زيد : طييييييييب نصبر عادي
سطام يوم شاف انه شوي ويولعون ببعض : لالالا امزح ليان ترا مخلصينه بس بشوف وش بتسوون
بيلا : ابد شوي وكل للي بالمطعم يجون يتفرجون علينا
زيد ليان انتبهو واسكتو
ريان : يالله وش تبون تطلبون
كل واحد مسك المنيو وطلب والكل استغرب طلبات ليان لانه اكثرهم توقع البنات عشانه جوعانه وبتشبع بسرعه بس طارت عيونهم يوم اكلته كله وطلبت حلو بعد الاكل
زيد بقلبه يضحك لانه صدق اذا ارتفع ضغطها تاكل بشراهه
اسوم : ليان متاكده بتاكلين الحلو
ليان : ليه تشكين بقدراتي
اسوم : لا بس استغربت ما شاء الله اكلتي كثير
ليان : عادي لا تستغربين ولو تبينن اكل وجبه ثانيه الحين مثله ما عندي مشكله بس الحين مستحيه
اسوم : ما شا الله عليتس بالعافيه
سطام : ليان وش رايتس نسوي تحدي
ليان : اي تحدي
سطام : بكرا كلنا نروح للملاهي وفيه لعبه اللي يركبها ولا ينزل دايخ او مستفغ يطلب للي يبي
ليان تموت على الاعاب : موااااااااافقه بس من بيركب معي
سطام ناظر ريان وغمزل له : زيد
زيد O_O وهو شارق باالببسي : كح كح كح انا
سطام : يب يب تذكر يوم تفوز ميموو
ميمو : لا عادت خلوني اعزمهم على اغلا مطعم ودجيت شهر كامل بسببهم
ريان : ههههههههههههههههههه قلعتس ما احد قالتس تحدي
ميمو : لا توافقين نصيه
ليان : خلاص عطيت كلمني باقي زيت
زيد : زيد اولا موب اسمي زيد ثانيا انا قد التحدي والوعد بكرا
اللي بالطاوله اخترشو وناسه
سطام : اجل الوعد بكرا بالملاهي الساعه5 عشان يمدينا نلعب ونسوي التحدي ونشوف الفايز وش يطلب من الخسران
البنات : اوكي
خلصو اكلهم ورجعو كل واحد لشقته عند البنات كملو السهره بالبيت
اسووم وافنان يرقصون ويستهبلون وميمو وحور وولاء ورنا على الاب توبات اما بيلا وليان كانو يشوفون فلم رعب
وعند العيال زيد يقلب بالتلفزيون وسطام يكلم سوزي وريان على الاب توب
بعد صلاة الفجر كلهم نامو عشان يصحصحون للطلعه العصر












وش صار بالملاهي
ووش للي بيصدم ليان اذا شافته
ومن فاز بالتحدي
واهل القصيم وش بيصير عليهم
كل شي نعرفه جميع بالبارت الجاي

ذبول
17-10-2010, 07:10 AM
يــــسلام بـــــــــــارت رائع يعطيتس الف عافيه ياحلوه
تحمست بقووووه للبارت الجاي لاتطولين

سر الجاذبية
17-10-2010, 11:01 AM
بارت حلو في التظار القادم

.. F A J R ..
17-10-2010, 12:44 PM
,’



وآآو


بآرت رووعه

تسسلمين ي ً حلوهـ



,’

فتاة نجد
17-10-2010, 01:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

شكراً لكِ ..
مِن جد أكثــر مِن رآئع ..

بِ أنتظآر التكمله بِ شوووووووق .!!

بالتوفيق ~
؛×

AFNAN
17-10-2010, 02:41 PM
رووووووووووعه


بس تكفين لا تطولين علينا

هلالي&نجماوي
17-10-2010, 02:49 PM
وااااو بارت حلو




لاتطولين

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
18-10-2010, 02:19 PM
باااااارت يجنن ويحمس بقووووووه

تكفيييييييييييييييييييييييين لاتطـولين يـااحلـووه

بقلب مجنونها
18-10-2010, 10:13 PM
وهـــــــــــــــــــــــــــ بس يجنن لا عدمنا هالانامل الجميله لا تتأخرين

مـفآهيم الخجل
20-10-2010, 06:05 AM
بــــــــــــــآآآآك

صبــــآح الخير جميــ ع ـــاً


حبيت انزل لكم البارت الصباح


شطانه عشان طلاب المدارس والموضفين ينتظرون وقت الدوام يخلص بسعره عشان اليوم الاربعاء وعشان البارت :083:








صحو البنات الظهر على صوت صراخ مالي العماره كلها
كل وحده لبست روبها وحطت الحجاب على راسها وطلعت تشوف وش السالفه
ركضو لاول الممر لقو جارتهم للي بالدور الخامس تصارخ ومفجوعه مره
ركضو لها البنات
ولاء : وش المشكله
الحرمه : زوجي الحقوني زوجي
ليان وهي مفزعه : وش فيه
الحرمه وهي تبكي: ما يتحرك ويالله يالله يتنفس الحقوه لا يموت تكفون الحقووه

راحو ركض على الشقه ودخلت ليان بتشوفه لقت الرجال جثه هامده ولا يتنفس الا شوي
ليان : بنات اتصلو على الاسعاف ونادو الشباب يجون يسعادوني
توزعت المهام على البنات اللي تتصلي وللي ازعجت الشباب لين فتح الباب زيد

زيد ونصه نوم : وش فيه
ميمو : الحق الرجال للي بالدور الخامس ما ندري شفه زوجته منهبله من الصياح
راح زيد ركض معها للشقه اول من شي طاحت عينه عليه ليان للي كانت تشوف النبض والنفس
ليان : مغمي عليه والنبض ضعيف مره والتنفس بعد
زيد : طيب يالله بنسوي له سي بي ار
صار زيد يعطي تنفس صناعي وليان تضغط على القلب كان حجابها مرتخي شوي وهي تضغط طاح الحجاب وما كانت منتبه له لانه تحت يدنها رجال بين الحياة والموت
جلسو يصلحون له السي بي ار لحد ما وصلو الاسعاف وشالو الرجال وقبل لا تروح الحرمه
: انتبهو لعيالي الله يخليكم
البنات : روحي وانتي مطمنه واتصلي على البيت اذا صار شي
راحت الحرمه مع رجلها وقلبها بين نارين على الصغار للي بتتركهم وعلى رجله اللي بين الحياة والموت
لف زيد بيكلم ليان بس فتح عيونه على وسعهم يوم شاف شعر ليان ونعومتة وكثره بس تنبه لروحه وصد بسرعه
زيد : خلاص انا بروح الحين
ليان وتنبهت للحجاب ورفعته بسرعه : شكرا زيت ازعجناك وصحيناك من النوم
زيد : مليون الف مره اقولك اسمي زيد ثاني شي واجبنا ... وانتبهو للصغار
ميمو : مالي خلق بزرين الحزه نا برجع نام
بيلا : وانا مفتكه من خواني اجي ابتلي ببزارين خلق الله
ليان : كش عليكم خلاص انلقعن نامن انا بقعد عندهم
اسوم : متاكده
ليان : ميه ميه بس ابي وحده تقعد عشر دقايق عبال ما ابدل واجيب اغراضي
اسوم : يالله روحي بس لا تطولين
ليان : عشر دقايق
نزلت ليان بسرعه وغسلت وبدلت واخذت شنطتها ولاب توبها وصعدت لقت اسوم نايمه على الكنب
ليان : اسوووم
اسوم: هممممممم
ليان : اسوم قومي انزلي لشقتك ونامي خلاص جيت
اسوم وهي تفتح : مشكوره ليون والله بتتعبين
ليتن : لا تعب ولا شي اصلن انا كنت صاحيه من قبل
اسوم : خلاص اجل باي بروح اكمل نوم
ليان : بايات
نزلت اسوم وراحت ليان لغرفت الصغار لقت توم بنتين يجننون اعمارهم ست سنوات وولد توه مولود يمكن عمره 8 شهور راحت ليان عند البنات اصغار
ليان : مرحبااا
وحد من التوم : انتي مين وبابا ومماما وين راحو وليش بابا طايح بالارض وشالوه الررجال
ليان : شوفي يا حلوه بقولك كل شي بس اول قولي لي اسمك
الاولى : انا تمارا وهذي اختي نارا انا اكبر منها بعشر دقايق يعني انا الكبيره
ليان : هههههه يا حياتي على الكبيره انا طيب يا نارا ليه ما تتكلمين
نارا : ماما قالت ما نكلم الغرب
ليان : طيب الحين انا اقول انا اسمي خاله ليان وجارتكم وبابا تعب شويه وودوه للمستشفى عشان يرتاح وانا بجلس معاكم لين تجي ماما طيب
البنات : طيب
ليان : طيب هذا الحلو الصغنون وش اسمه
تمارا : هذا باسم صغنون مره ما يعرف يتكلم بس يبكي
ليان : اي يا ماما لازم يبكي لانه صغير وما يتكلم كيف يعلمنا انه جوعان وهو ما يعرف يتكم يبكي عشان يقول لماما انه جوعان
نارا : خاله ليان ماما بتتاخر عشان تجي
ليان : ما ادري يا حبيبتي يمكن تتاخر شويه بس لازم الحين تاكلون الغدا عشان ماما ما تزعل
تمارا : ماما كانت بتعطي باسم النانا حقته بس شافت بابا طايح على الارض وتركته
ليان : الحين اعطي باسم النانا حقته وننتظر شويه لين تتصل ماما علينا وتخبرنا انه بابا كويس وننزل نتغدا بماكدونالدز شرايكم
البنات الصغار : هييييه بنروح ماكدونالدز هييه
ليان : وبعد لو صرتو شاطرات وما شغابتو وسمعتو الكلام وديتكم للملاهي شرايكم
نارا : انا عاقله دايم واسمع كلام ماما بس تمارا مشاكسه
تمارا : لا انا عاقله وبتشوفني خاله ليان
ليان : طيب يالله الحين وروين وين مكان النانا حق باسم
راحت تمارات معها توريها مكان النانا حق باسم وتوريها البيت ومكان اغراضه كان البيت مره مرتب وكيوت صلحت نانا حق باسم اللي صاح شويه قبل لا تجيب له النانا جلست ترضع لين خلص وبتلد حفاظته وغيرت ملابسه ونومته بفراشه والبنات روشتهم ولبستهم بدل عشان الطلعه
بعد ساعه دق التلفون حق البيت وكانت ليان مضطره ترد لانه تنتظر ام البنات تكلم
ليان : لو مرحبا
: مرحبااا انا عايده معليش ازعجتكم اليوم وسببتكم دوشه
ليان : ولو ياخت عايده الناس للناس والكل بالله
عايده : تسلمين يا اخت
ليان : انا ليان
عايده : تسلمين يا اخت ليان والله معروفك ما ينتسى
ليان : ولووو .. طمنيني كيف حال زوجك الحين
عايده : الحمد لله حالته مستقره .. جته ازمه قلبيه بسيطه والحمد لله عدت على خير
ليان : الحمد لله على سلامته .. والله يخليه لكم
عايده : تسلمين ...امممممم ليان معليش بثقل عليك الصغير ما رضعته والبنات ما غديتهم ممكن تس...
قاطعتها ليان : لا تخافين الصغير رضعته وبدلت ملابسه والبنات روشتهم ولبستهم وانتظرتك لين تتصلين عشان باخذ اذن منك وبنزل معاهم بنتغدا بالمطعم
عايده : والله احرجتيني بلطفك
ليان : ما فيها احراج وسجلي رقمي عندك ومتى ما بغيتي تتطمنين على الصغار اتصلي فيني
عايده : بتعبك اليوم بس لا تخافين اتصلت على اختي وهي بتجي من لندن يمكن على اخر العصر كذا
ليان : لا تعب ولا شي والصغار امانه عندي لحد ما تجي خالتهم
عايده : تسلمين والله ان شاء الله اخدمك بالافراح
ليان : الله يسلمك
عايده : مع السلامه
ليان : الله وياك
لفت ليان على البنات الصغار : ياحلوات
البنات : هلا خالتو
ليان : يالله كل وحده تلبس جزمتها والجاكيت حقها عبال ما البس باسم ثياب دافيه شوي واحطه بالعربه
البنات : حاظر خالتوو
راحن البنات يلبسن وتهاوشن على الجاكيتات وليان لبست الصغير وحطته بالعربه واخذت شنطة غيار له وطلعت معهم
تمارا : خاله ليان عندك سياره
ليان : للاسف لا يا حلوه بس بنروح بالتكسي
نارا : خاله ليان ليه ما عندك سياره
ليان : لانه انا لسى جديده على المدينه
تمارا : طيب متى بتشترين سياره
ليان : اممممم قريب
نارا : طيب خالتو معليش اذا شريتي سياره نركب معك
ليان وهي تبتسم : اكيد بتركبون معي اذا الحلوا ما ركبو معي مين يركب معي
تمارا : طيب خالتو وين التكسي
ليان : يالله الحين بوقفه
وقفت ليان تكسي وطلبت منه يوديهم لماك دونالدزي يكون قريب من صالة العاب للاطفال
وهم في الطريق الصغار ما خلو شي ما سالو عنه ليش السياره تمشي بسرعه ليش الاشاره حمرا ليش ليش ليش ليش وكان بال ليان مره وسيع لانه تحب الصغار وتجاوبهم
اول ما وصلو طلبت وجبتين طفل وطلبت لها سبايسي وصارو ياكلون والصغار يسلون
ليه نحط كاتشب ليه المايونيز لونه ابيض ليه وجبت تمارا فيها باربي وانا فيها ساندريلا وهوم على ذا الحال رن جوال ليان شافت المتصل خالي الغالي ردت بسرعه ليان
ليان : هلا خالو
مازن : هلا وغلا بالدوبا للي قاعده قبالي
ليان O_O وهي تتلفت : وين قدامك يا النصاب
مازن : ههههههههههه ليون ما شاء الله تزوجتي وصار عندتس بنتين توم وولد صغنون
ليان O_o : مزونوه تبي تتسطر وينك
جا مازن من وراها ودق على كتفها اول ما لفت ليان شافته قبالها ضمته قوه لانه من زمان عنه
مازن : شوي شوي يا بطه
ليان والعبره بحلقها : وحشتني وربي
مازن : يا فديتس وانا والله فاقدتس بعدين وراه ما قلتي لي انتس متزوجه يوم تكلميني
ليان : متزوجه الطبيشي والله
مازن : اجل من بزاررينه ذولا
ليان : ........... وقالت له السالفه وخلته يجلس ويتغدا معهم
مازن : صرتي مربية اطفال اجل
ليان : وجع وش مربيته .. بعدين تعال قلي وش جبك هنا
مازن وهو يستهبل : مشتاق وولهان
ليان : لا صدز خالو
مازن : والله يا بنت اختي العزيزه عندي دوره انتداب ثلاث ايام هنا ودقيت على رائد اسلم عليه واخذ اخباره واخبارتس واسال وين موقعك عشان اهجم عليتس
ليان : طيب خالو كيف عرفت اني بماك
مازن : بكل بساطه وانا جاي عند العماره شفتس تسولفين مع الحلوات تنتظرين التكسي وما لحقت اوقفتس عشان تسذا لحقتس الى هنا
ليان : فديتك بس شلون عرفتن
مازن : دكتوره غبيه ما تركب صراحه .. موب انتي مرسلتي صورتس بالمخيم يا درنقه
ليان : اي صح يا دبشي
مازن : توتس درين
ليان : طيب خالو اخذت لك شقه والا باقي
مازن : لا والله باقي لانه من المطار لعندتس لانه قريبه منه
ليان : اججل تعال عندي بالشقه
مازن : لا احراج علتيس
ليان : اش بس من متى احراج ياما كفختن وطردتن من غرفتي
مازن : هههههههههههه يا البعير لحد الحين تذكرين
ليان : والايام الحلوه تنسا
مازن : وانتي الصادزه .. طيب انتي الحين طمنين عنتس عسا ما احد مزعجتس او مضايقتس
ليان : ابد تيقا هيه خالوو
تمارا :خالتو ليان متى نروح الالعاب
ليان : يالله خلصتو ماكلين
نارا : اي خلصنا
ليان : يالله تعالو نغسل ... خالو انتبه لباسم لحد ما اجي
مازن : افتك من حرمتي وبنتي تجين انتي
ليان : بك بك الشقا عاد هههههههههههه
راحت ليان وغسلت للبنات ورتبت شكلهم وطلعو للصاله وخلت البنات يلعبون ليييييييين داخو ومازن ماسك باسم اللي شوي يصيح وشوي ينام وهم راجعين دق جوال ليان
ليان : الوو نعم
عايده : اهلين ليان .. وينكم
ليان : هذانا راجعين للبيت ليه .؟
عايده : بس اسال لانه اختي الحين عند البيت
ليان وهي تتلفت حولها : كذا خلال 4 دقايق نكون عنده
عايد : مشكوره ياليان
ليان : لا شكر على واجب حنا جيران والرسول وصى بسابع جار
عايده : عليه الصلاة والسلام
ليان : يالله الحين بقفل عشان وصلت
عايده : طيب باي
سكرت ليان من عايده وخلت مازن يمسك باسم عشان تنزل العربه واول ما نزلتها ركبو الصغير وحطو اغراضه بالعربه وطلعو للشقه
كان فيه عند الباب حرمه عمرها تقريبا 35
ليان : مرحبا
الحرمه : هلا انتي ليان
ليان : اي هي انا
الحرمه : انا عصمه خالة البنات شكرا لانك اهتميتي فيهم تعبناك معانا
ليان : لا تعب ولا شي .. هذي الامانه وهذي مفاتيح البيت .. بس معليش بدخل اخذ غرض لي هناك
عصمة : لالا عادي خذي راحتك
ليان : لا ما ابي اتاخر
ودخلت ليان اخذت الاغراض ونزلت مع خالها لشقتها اول ما دخلت
ليان : خالو اقعد بالصاله شوي بصحي البنات واقولهم انك عندي
مازن وهو متضايق شوي : شفتي احراج
ليان وهي ماله خلق تجادله راحت عند الباب للي يفصل الشقق
ليان : شفت هذا كان مصكوك بس انا فتحت مع البنات عشان ما اقعد لحالي يا درنق
مازن : طيب طسي
راحت ليان لغرفت البنات تصحهم وتقولهم عن خالها وانها بتسكر الباب اللي بينهم لحد ما يروح خالها عشان كل واحد ياخذ راحته
ليان : خالوو وين شنطتك
بعد مازن شوي وفك شنطته من على ظهره : هذي شنطتي
ليان : صح صح نظام اجنبي
مازن : وش دراتس
ليان : سر . الا خالو بسالك بك شده
مازن : على وشو
ليان : نبي نروح بد شوي للملاهي وابيك تجي معي فيه تحدي
مازن وهو يعدل قعدته : مع مين التحدي
وقالت له ليان السالفه كلها
مازن بلكاعه : يارب تخسرين يا رب تخسرين
ليان : وجـــع انا بنت اختك
مازن : بس هذاك مثلي ولد
ليان : وخر عن وجهي بقوم اتروش وانت بعد شوف هذي الغرفه حط فيها اغراضك واذا جيت تنام اسحب الكنب من تحت ويصير سرير
مازن : طيب وين اتروش انا
ودلته ليان على الحمام ودخلت غرفتها شغلت المسن وحطت بالخارج والحاله " طالعه مع خالي مازن للملاهي "
وراحت تتروش وطلعت لها بدله عشان تاخذ راحتها بالعلب وتعطرت وطلعت
اول ما راحت للصاله
مازن O_O: ليان يا تسلبه طال شعرتس
ليان : وراه انت اخر مره شفته الى وين
مازن : كان شعرتس بوي انا وانتي نفس الحلاقه منول
ليان : ههههههههه شفت الطب وش يزين يطول الشعر
مازن : يا ويلتس تقصينه
ليان : الا بيقص
مازن : لا تكفين ليون الله يرضا عليتس
ليان : افكر
مازن : طيب يالله نشفي ششعرتس وحطي حركات حريم وامشي نطلع
ليان : وشو حركات حريم
مازن : لا تقولين ما تحطين مكياج
ليان : ما احبوه
جر مازن ليان لغرفته : امشي ورين وين مكياجتس
ورته ليان شنطت المكياج شالها مازن واخذه للصاله وقاله : نشفي شعرتس والحقين
نشفت ليان بسرعه شعره وراحت لمه
ليان : وش تبي
مازن : اقعدي قبالي
ليان : وشوله
مازن : اول مارحت كندا تلحطت داج ما معي قروش ولا هم يحزنون وصرت اشتغل بمشغل نسائي تعلمت على القص والاستشوار والمكياج وكل ما تبين
ليان : ههههههههههه ياعني صرت خالتي مازنه
مازن : اش انكتمي يالله خلين ازينتس
قعدد يرسم مازن بوجه ليان وما كان صعب عليه ابد انه يتفنن فيه لانه وجه ليان مره جميل ويساعد
وكل شوي لين بتاخذ المرايه بتشوف وهو يعيي عليه لين يخلص اول ما خلص قومه وسحبه للمرايه
مازن : وش رايتس
ليان O_O : يجــننن خالو يهبل وقسم والله ان ينهبلن البنات
مازن : هههههههههه هماي خالتس مازنه
ليان : اصبر خالو بروح اوريهن
فتحت ليان الباب ودخلت لقت البنات يحترون
اسوم : وجع ليان تهبلين قسم
ليان : مازن هو للي ممزينن
ميمو : تمونين مازن حاف
ليان : يختي ما عليتس انا وخالي نتصافا
ربنا : فشله ناديه يجي
ليان : اوكي
راحت ليان لشقته : مازن
مازن : بعينتس مازن وشو مازن هاه
ليان : خلن عنك امش تعال بعرفك على البنات
مازن ويسوي نفسه يستحي : اخاف استحي
ليان : لا تكفى ارحمـــــــــني ياللي تستحي امش لا الفعك .. شكلك حان لايام التكميخ والتصبيخ والتلفيع
مازن : هههههههههههههههههههه اي والله
راح مازن مع ليان وعرفته على البنات وتعرف عليهن وانصدمو من كلامه خالي وخالي توقعوه شايب ما توقعوه شاب فلاوي مره
ليان : يالله ما ودكم نطلع
مازن : كل ذا متحمسه للتحدي
بيلا : يو يو يدري بقصة التحدي
ليان : يب يب يدري بكل شي خالي مره متفتح وعايش بكندا يعني ما عنده تخلف السعوديين
مازن وهو يسوي نفسه هيبه : يا بنت انتي ما ستحين تروحين للملاهي مع ولد وتتحدينه بعد
الكل فطس ضحك عليه وطلعو وطقو على الشباب للي كانو ينتظروهم وراحو الشباب بسياره واخذو مازن معهم والبنات كالعاده بسيارتين
وهم بالسياره العيال سولفو مع مازن وحبوه لانه من نوعية الاشخاص للي يدخلون القلب بسرعه
زيد : مازن فكني من شر بنت اختك ترا تقولي زييت
مازن : هههههههههههههههه ادري قالت لي كل شي بس قلعتك ما لقيت تحارش الا ليان
زيد : يا اخي فقعت مرارتي والله
مازن : لا حرام عليك وقسم بالله انه فلاويه مره بس انت ما عرفت تتعامل مع
سطام : وخزياه اجل قالت لك سالفت البر
مازن : ههههههههههههههههههههههه اي قالت لي << وصار يقلد صوت ليان >> انا قصيميه وافتخر واللي موب عاجبه ينتحر
زيد : هههههههههههههههه يرحم امك لا تكمل جننتني بهالكلمه
مازن : تصدقون يا شباب اول هالبنت كانت مثلي بالضبط وما تفارقني ابد حتى لدرجة انه تروح معي للحلاق على اساس انه ولد وتحلق مثلي
ريان : وقسم مجرمه البنت
مازن : بس انصدمت بشعره يوم شفته
وتذكر زيد شعر ليان للي شافه الصبح : وهو صادق
لفو عليه كلهم : وش دراك
زيد ببرائه : اليوم وحنا نساعد جارنا طاح حجابه شفته وكان مرفوع بشباصه
سطام بستلكاع : وانت فاهر قاعد تقزقز البنيه
زيد : والله ما قزيتها على طول صديت اصلن ما شفته الا يوم نقلو المريضض
مازن : اجل ما شفت شعره تراك
زيد : ليش
مازن وهو يقرب لحد زيد يقوله بصوت واحطي : تتوقع لحد وين شعره
زيد : يمكن الى حد كتفه
مازن وبضحكة ملكعه : اييه طيب
ريان : زيد فكرت وش بتطلب منه لو فزت عليه
زيد : لا وش اطلب لو فزت
مازن : هيه لا تتفقون على بنت اختي ترا محامي الدفاع موجود
زيد بقلبه وبلكاعه "شكل شعره اقصر من ما توقعه بطلب منه تفك حجابه هع هع "

وصلو للملاهي وتجمعو القروب وصاير شكلهم فله
ميمو : اول شي تبون تلعبون والا تحدي
زيد : لا يا شيخه خلينا نلعب اول نعود اكبدنا
ولا : لالا ما فيه يالله مشينا للعبه
راحو كلهم للعبه وركبوو وصارت اللعبه لهم هم بس
قدام ليان وزيد
وفي الاخير ميمو ومازن
انطلقت اللعبه وهي انواع الدوران والحوسه والمرتفعات والمخفضات والتقليل وحالت امهم حاله لين خلصت اللعبه الاولى وبسرعه بيشوفون من خسر
بس انصدمو انه كلهم صاحين ومتحمسين للعبه للي بعده
لعبوو بكل الاعاب ولا جاهم شي .. ملو الشباب انه ما فيه خسارن وقررو يروحون للصاله المبرده عشان الالعاب الكترونيه وطاولة البلياردو وطاولة الديسك باتلي وصار التحدي على الدسك باتلي
فاز فيها زيد لانه لعبة المفضله
زيد : هاه ليانووه وش اطلب متس
ليان : وش تبي يا زيت
زيد : بما انتس عيرتين بزيتك وانا الفايز << طير حاجب واحد >> ابي اشوف طول شعرتس
مازن بقلبه " والله يا ان شفته يازيد ان تدهور ونصيحتي لا تشوفه "
ليان : لا والله ما تبي مع هذا الطلب توت
سطام : وناسه
زيد : لا تستانس بس انا لحالي
سطام : ام النذاله
رنا : زيد لا ما يصير غير الطلب
زيد : خلاص بخيره بين 2 يا انه تورين شعره والا انه شهر كامل تنظف شقتنا
ليان : لالالالالا ظلم
زيد بلكاعه : اختاري
لين : وجع ان شاء الله خلاص بوريك شعري ولا تذلن شهر بالكرف
مازن : زيد
زيد : هلا
مازن : نصيحة رجل غير رايك
زيد بعناد: نو نو
مازن : اجل تحمل
راح زيد مع ليان لمكان ما فيه ناس واجد
ليان : زيت ما ودك تغير طلبك
زيد : اختاري بين الاثنين
ليان : الله يقلعك
فكت ليان حجابه وفكت الشباصه ونثرت شعره على ظهره وكان شكله قمممممممممممممه بالروعه فيه تموجات خفيفه لانه لافته بالشباصه ويوم نفضته صار سايح لفت ليان عليه وجا شعره على جنب كله
ليان وهي متاففه : شفتوه ارتحت
زيد من قو الصدممه ما تكلم بس فاتح عيونه وساكت لانه توفعاته كلها غلط بغلط وقال بقلبه " ليتني سامع كلام مازن ورب البيت تدهورت "
ليان : هيه انت وشبك متنح ارتحت يوم شفته
زيد وهو يصد : ما شاء الله تبارك الرحمن ... ليان اسف احرجتك بالطلب
واقفا وراح ... ليان استغربت تصرفاته وبسرعه رفعت شعره وتحجب وجت عند البنات

اسوم وهي ميته ضحك : هههههههههههههه الله يقلعتس وش سويتي بالولد
ليان ببرائه : والله ما سويت شي وراه
اسوم : جا وهو مصفوق وجهه الحيل
ليان : احسن خلي طللبات المكلعه تنفعه
مازن : ليان حرام بالله انتس مجرمه
ليان : شكرا خالي تربيتك طال عمرك هع هع
مازن : ما ودكم تمشون للمطعم تراي جوعان ... ان ما مشيتو ترا باخذ حلاوت للي بجنبي
اسوم :ههههههههههههههههههه الحين اصدق انه خالتس ويقرب لتس نفس الطبايع عند الجوع تسوي اي شي
وهم طالعين من الملاهي بكبرها لمحت ليان وجه تعرفه وبنفس الوقت تكرهه .. شافت منذر للي جاي لعندهم
منذر : هااي قروب
محد رد عليه والكل سافطه الا مازن : هاي
منذر : شفيكم علي
اسوم : ولك عين تقابلنا عقب اللي سويته بليان
منذر : روقو يا جماعه انا جاي اتاسف لليان واوعدها ما عاد اعترض دربها ثاني
مازن والوضع ما جازله : ليونه حبيبتي وش السالفه
ليان : ولا شي
مازن وهو يعطيه نظره حاده يعني تكلمي
ليان : صارت مشكله بيني وبينه وعادي
مازن وما عجبه ردها بس يسلك لها عشان بفتح تحقيق بالبيت : اها اوكي
ليان وهي تخز منذر من فوق لتحت وتعطيه نظرت استحقار : حصل خير
منذر : اوكي الحين تصافينا باي قايز
وهو يقفي قالت اسوم : مراوح جدتي لطيفه ان شاء الله
سطام وزيد وليان ماتو ضحك تذكرو ليان يوم تقولها لهم بالبر

مازن : اكيد هذي وحده من متخرمات بنت اختي
سطام : الله الله
مازن : يالله اختارو لكم مطعم وتراكم معزومين على حساب ليان
ليان لتفتت لمه O_o : لا والله
مازن : يا بنت لا تفشلينن قدام الرجال
ليان : هين يا مزين
زيد : قلت لكم مجرمه ههههههههههههههههههه
ليان : ممكين يا اخ زيت تلقطنا بسكوتك
ريان : واك واك واك فشلته يا حووووووووول خشمك خشمك بالله شله
زيد : كل تبن هين اوريك بالبيت
راحو كلهم للمطعم وضحكو وانبسطو واكثر وحده كانت تضحك ليان لانه حست بالامان بوجود مازن معها
الكل انبسط على ضحكها وهبالها الا زيد اللي منصدم ما توقعها لهذي الدرجه طيبوه وحبوبه وفوق كل هذا ايه بالجمال

مازن : هيه زيت االلي اخذ عقلك يتهنا فيه يا حلوو
زيد : ياربيه نقضي من ليان يجي خاله .. بعدين هذاي معكم ما سجيت
مازن : طيب دامنك معنا وش كنا نقول
زيد توهق : امممم اااءءء
ميمو : جت حالت امم اءء يعني انا اللهه بالخير
ضحكو عليه كلهم
مازن : كنت اقول وشو احسن معرض سيارات هنا
زيد : والله على حسب السياره اللي بتشريه
مازن وهو يستلكع : نبي سياره للمملوحه
زيد : اي مملوحه
ليان : شكلي ما مليت عينه خالي
مازن : افاااا فيه احد يشوف الزين وما تمتلي عينه لالالا يا عيب الشوم والله ههههههههههههه

زيد وهو يتطنز : طيب يا المملوحه وش السياره للي تبين
ليان : تطنز انت ووجهك .. ابي سياره مثل سيارك
زيد : تشتهين سيارتي يا حبيبتي
ليان : الصدز ما شفته بس عناااد فيك باخذ مثل سيارك

زيد : ما تصلح للبنات سبورت
ليان : احلا شي بالحياة سبورت وتكون فراري 2010 يا سلام
زيد : والله من النصب وتقول ما شفته بعد
ليان O_O : اما سيارتك فراري
زيد : اي اجل وش على بالك
ليان وهي تلف على مازن : خلاص خالو بعد الاجتماع بروح اشتري لي فراري وابي لونها اسود
زيد وهو يتطنز بليان : خلاص خالو نروح نشريه .... ههههههه قسم ضحكتين
ليان وهي مطنقره : تشوف يا زيت ان مارزيته عد الباب بس عناد فيك ما اكون انا ليان
مازن : هههههههههههههههههههههههه روقو ترا كل اللي بالمطعم يناظرونكم
افنان : لا عادي تعودنا على الوضع اذا صرنا تغشا معهم لازم تصير هذي الحرب وكل للي بالمطعم يدورن
مازن : اموت وادري وشلون متحملين بعض بالكلاس
سطام : لو ما كان واحد باول القاعه والثاني باخره كان يمكن تنفجر قنبلله نوويه طبيعيه هههههههههه
ريان : وهو صادق والله
ليان : من خلص عشا ودي اروح للبيت دايخه بي نوووم
مازن : وانتي ما تغير طبعتس اكل والمخده على طول
ليان وهي تخزه يعني اسكت : لا ما تغير انت وخشك يالفضيحه
الكل مات ضحك وخلصو عشاهم ورجعو للعماره الكل راح لشقته ومازن راح مع ليان

ليان : يالله تبي شي خالو
مازن بجد : ليان تعالي معي للصاله
ليان : وشو خالو
مازن : تحسبين طافت علي قصة مشكلتس مع منذر
ليان وهي مرتبكه : هاا عادي خالو لا تحط بالك
مازن : قولي لي وش السالفه
ليان : .............. قالت له كل السالفه
مازن وهو معصب : وليه ما قلتي وانا هناك عشان افقع وجهه الحقير
ليان : خالو طلبتك روق عشان خاطري بعدين خلاص راحت السالفه وهو اعتذر يعني خلاص وشوله نزيد المشاكل
مازن : لو ما غلاتس كان الحين والله لا اروح وادخل عليه بشقته وادفنه فيها
ليان : وهذا للي انا ما ابيه
مازن : خالو انتببببببببببه على نفستس منه
ليان : ان شاء الله من عيوني
مازن : يا شيخه اقص ايدي اذا ما كان لاخوي عبد الرحمن ايد مع هالواطي
ليان وهي مصدومه : وانت وش دراك بسالفت خالي عبد الرحمن
مازن وهو مقهور : رائد قالي كل شي ... عبد الرحمن من عمر الدنيا وهو اناني ما يبي الخير لاحد
ليان وهي متضايقه من الحال : خالي لا تضيق خلقك ولا شي وان شاء الله انه مهوب جايني شي وانت شفت ربعي واصاحبي
مازن : ليان لو احتجتي اي شي او انزنقتي بشي لا تروحين الا لزيد
ليان وهي تخزه : لا والله بعد زيد
مازن بحزم : اسمعي الكلام انا عاشرتهم يوم كلهم والنعم فيهم بس زيد راعي المرجله والفزعه وما يرظى بالغلط والظلم لو ايش ما يصير
ليان : ابشر وما يصير خاطرك الا طيب .. يالله الحين خالو ريح والله تعبتك اليوم معي
مازن : اي والله تعبتين انتي وخشتس
ليان : اقول دن بس يالله هناك
مازن : ليون من متى ما احد لحقتس المخده
ليان وهي تسوي نفسه تفكر : اممممممممم يمكن قبل لا اسافر باسبوع
مازن : شكلتس تبي تخمينه الحين
ليان وهي تركض غرفته : هههههههههههههه لالالا خلاص اتوب تصبح على خير
مازن : هههههههههههههههه تلاقين الخير حبيبتي
دخلت ليان للغرفه وعلى طول طبت بالفراش ونامت لانه كان يوم مرهق بقوه لها تنبهت يعد شوي عل صوت المسن وفتحت عيونها تبي تقفله بس شافت من مكلمها
ناظره والاه زيد
زيد : ليان .. اذا كنتي صاحيه حاكيني
ليان وهي شبه نايمه : وشوو
زيد : اسف لانه احرجتس اليوم
ليان : لا عادي برده لك لا تخاف
زيد وهو يبتسم " وربي خبله " : طيب انتي نمتي والا باقي
ليانن وهي مغمضه عين ومفتحه عين : ياربيه من متى ما تسطرت انت تراي غفيه ووعيت على صوت المسن يالله اقلب وجهك

زيد ضحك على اسلوبه : خلاص روحي نامي نوم العوافي وما راح ازعجك الفجر

ليان : الا تكفى اذا صارت الساعه 2 الظهر ولعه اعرف نفسي منيب واعيه على المنبه لانه هلكانه
زيد : زين يالله طسي
ليان : اقلب وجهك برب
زيد : تيت يا معفنه
كتمت ليان الصوت وسكرت الشاشه لانه كان فيه مليان محادثات وماله حيل تقراهن
والا زيد للي من حط راسه على المخده وهو موب قادر ينام يتذكر لفت ليان وهي فاكه شعرها كان شكلها يسحر ونام زيد وهو يفكر بليان وجماله اللي توه ينتبه له
اما بالقصيم كان الوضع مكركب شوي لانه رائد ما عاد يتحمل البيت من دون ليان للي كانت ونيسه

رائد : يبه
ابو فهد : هلا
رائد : يبه ابي انقل لجامعة الرياض او الشرقيه
ابو فهد : وراه يا وليدي
رائد وهو منزل راسه الضيقه فيه : الصدز يبه البيت ماله طعم من دون ليان وتجيني ضيقة العالم اذا خلت وما لقيتها وحارشته وطيرته
ابو فهد : اذا انت حالك تسذا انا وامك وش نقول .. بس سو للي يريحك يا وليد
رائد : مهوب صاير شبي الحين يبه انا فكر بالموضوع على اساس ابدا السنه الجايه هناك
ابو فهد : خلاص يا وليدي قدم على الشرقيه لانه هناك دراستهم احسن واسهل
رائد : اللي تامر بوه يبه
ابو فهد : يالله الحين ابروح انام انا عندي شغل الصبح
رائد : اي شغل الله يهديك تبي تقابل الحبيبه وتقعد تنكت معه الى الساعه عشر بعدين تروح للمزرعه
ابو فهد : اقول قم عن وجهي بس
رائد : ههههههههههههههههههه سم يبه الله تصبح على خير
ابو فهد : وانت مثله






خلص البارت وفيه تطورات كثييييييييير راح تعرفونه بالبارت الجاي

باي

ذبول
20-10-2010, 07:31 AM
واااااااااااااااي يجنن يجنن يعطيتس الف عافيه ياخلفهم

لاتطولين بالبارت الجاي ..

مـفآهيم الخجل
20-10-2010, 07:33 AM
من عيوني ابشري بالبارت القريب

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
20-10-2010, 02:31 PM
أويــلاه لاتطــولييييين
مشكـوره ماقصــرتي

فتاة نجد
20-10-2010, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

فضيــــــــع ..
تسلم هالـأنآمل ..
وَ
بِ إنتظآر التكمله بِ شوووووق !

شكري لكِ
؛×

هلالي&نجماوي
20-10-2010, 08:16 PM
لتاخريني بلليز بسرعه

.. F A J R ..
21-10-2010, 02:04 AM
,’




بآرت خقه :sm5:


لآ تتآخرين ي ً عسًسل





,’

لحظة أمل
21-10-2010, 12:23 PM
شكريييييات ع ـلى البآآآآآآآرت القميل ده

مفاهيمو بليييز نبغى البآآآآآآرت بسرررعه تكفييييين’’
والله متحمسين لحد الجنووووون لا تتاخرييييييييين ‘‘
في انتظااارك ع ـلى احر من الجمر ,,,

AFNAN
22-10-2010, 01:41 AM
الله يعين زيت على ليانووه احس بتسوي بوه مقلب عنيف

روووووووووووووووووووووووووعه

ونستنى لا تتاخرين تفكين

مـفآهيم الخجل
23-10-2010, 05:32 AM
هـــــآي صباح الخير


هع هع الشطانه لحد الحين فيني بنزل بارت صباحي بعد


برب تنسيق

مـفآهيم الخجل
23-10-2010, 03:59 PM
آآآآسفـه لانــه وعدتكم الصبح البارت ولا نزلته http://mwso3ti.com/up/uploads/images/mwso3tia190181cf1.gif (http://mwso3ti.com/up/uploads/images/mwso3tia190181cf1.gif)

والله كنت مجهزته وكل شي http://www.coolq8y.com/style/smiles/images/Messenger/coolq8y-com%20(54).gif


بس انصدمة يوم حطيت اعتماد المشارككه وصار النت خربان ومنفصل وحالته حاله http://www.coolq8y.com/style/smiles/images/Messenger/coolq8y-com%20(20).gif

جان صياح وانا احاول فيه مو راضي http://mwso3ti.com/up/uploads/images/mwso3ti4d3e6f4197.gif (http://mwso3ti.com/up/uploads/images/mwso3ti4d3e6f4197.gif)


ساعتين حرب وضرب ما زان اخر شي ياست ونمت http://www.coolq8y.com/style/smiles/images/Messenger/coolq8y-com%20(21).gif


يالله قرقة عليكم واجد اخليكم مع البارت http://www.coolq8y.com/style/smiles/images/Messenger/coolq8y-com%20(31).gif






صحت ليان كالعاده على صوت اغاني زيد بس هذي المره ما كانت معصبه ولا شي بالعكس قمة بالروقان
دخلت الحمام وغسلت وتوضت وصلت وطلعت من الغرفه تغني على الاغانيه للي مشغلها زيد

"لقيته لقيته وبسرعة هويته وبسرعة هويته
يا حلوه فديته بس ما ادل بيته
لقيته لقيته وبسرعة هويته وبسرعة هويته
يا حلوه فديته بس ما ادل بيته
حبه قلبي وصعبه يا ربي
أخليه أنا اشلون اخليه
حبه قلبي وصعبه يا ربي
أخليه أنا اشلون اخليه "
مرت ليان من الصاله وراحت للمطبخ وناسيه العمه انه خاله موجود عنها بالبيت ونايم
وهي متحمسه تغني وتصلح الكوفي سمعت حركه بالصاله وجتها ام الركب من الروعه والخوف
طلعت بتشوف وش السالفه واخذت معها ملعقه كبيره عشان تدافع عن نفسها
اول ما طلعت شافت خالها توه صاحي ويحك شعره ومو مركز هو وين ضحكة عليه مره
ليان : هههههههههههههههههه صباح الخير خالووو
مازن وهو يشوفها ومو مركز : صباح الخير ليون
ليان : شكلك تحفه ما تغيرت نفس النومه ونفس القومه ونفس حكت الشعر والتناحه هههههههههه
مازن : وش يغيرن
لين : طيب تبي فطور خالو
مازن : الحزه غدا مو فطور
ليان : بسوي لنا شي خفيف ناكله عشان اذا طلعت من اجمتاعك نروح نتغدا بمطعم
مازن : احسن شي تسوينه والله
ليان : خلاص قم خذ لك شور سريع لانه الساعه 2 ونص وانت اجتماعك 3
مازن : هواا خمس دقايق وانا طالع
ليان : اوك وانا بجهز الاكل
راح مازن للحمام واخذ له دش يصحصح فيه ويتنظف عشان اجتماع الشركه وليان بالمطبخ تخفص
صلحت بيض وحطت جبن وزيتون ومربى وزبده وتوست وصلحت كوبين كوفي
مازن : الله وناسه ريحت اكل
ليان : يا المشفوح ما عمرك اكلت
مازن : الا بس اول مره اسافر رحلت شغل واحد يصلح لي فطوي .... يالله يا ليان ذكرتين بامي الله يرحمه
ليان : اي كانت تسوي لنا البيض تسذا وحنا انواع المطرسه بالاكل
مازن : ههههههههههههههههههههههه لا ولا تنسين بنات لولو وشلون يطلعن البيض وياكلنه ويتركن الخبز

ليان : ههههههههههههههههههههه الله يغربل عدوك امش يالله افطر
مازن : طيب وين بتروحين انتي اذا رحت لشغلي
ليان : ابد والله بقعد بالبيت برتبه وبتكي بالمسن شوف خواني
مازن : خلاص انا اذا صرت بالطريق راجع ادق عليتس تتجهزين عشان نروح نتغدا جميع
ليان : اوكي ولا يهمك
مازن وهو يستلكع ومطير حاجبه : ليانوووه
ليان وهي تدهن الخبزه بالجبن : هاه
مازن : اليوم ما تهاوشتي مع زيد عشانه قومتس وازعجتس
ليان : لا ما تهوشت لانه انا قلتوه يقومن
مازن : شلون
لليان : امس جا بالمسن يتاسف لانه خلان افك حجابي
مازن وهو متحمس : ايوه
ليان : وكنت غافيه انا قالي نيمه قلت ايه قال خلاص موب مزعجتس قلتوه الا ازعجن عشان اقوم واقومك
مازن : اهاا
ليان : خل عننك البربره وكل ما باقي الا شوي
مازن وهو ياخذ كوب الكوفي معه وشنطت الاوراق بيده : يالله سريت
ليان : الله يوفقك خالو
مازن : باي

طلع مازن من عند ليان وهي ضفت الاكل وغسلت الصحون ورجعت كل شي مكانه ورتبت الصاله وكنستها ومسحتها وشغلت الفواحات وراحت تاخذ شوار عقب الغبار للي جاه
بعد الشاور طلعت لها لبس حلو وناعم يسناسبها مره ولبسته وقعدت على الاب توب وقرت الكلام للي مرسلينه له وترد عليهم
لقت محادثه من رائد : ليون اذا كنتي لم الاب توب كلميني بسرعه وضروري
انهبلت ليان تحسب فيهم شي وصارت ترسل له تنبيهات والعم صافط ما يرد
جت دقت عليه
طوووووووووووووط طوووووووووووووط طوووووووووووووط طوووووووووووووط
: اااامم هاااه
ليان وهي معصبه : هويت ببير قم قمات عصب العدو
رائد : ياربيه وش تبين
ليان : وش بكم ووش تبي كاتب كلميني بسرعه ابوي بوه شي والا امي
رائد : لا ما بنا شي بس ابوي يقول وصلتس المبلغ
ليان : الله يقلعك يا شيخ وخفتن
رائد : وانتي على الريحه تخافين
ليان : زاد انت هبلتن انت وكتابك
رائد : المهم وش لونتس وش اخبارتس
ليان : بخير ومرتاحه مره الحمد لله
رائد : يحقلتس ترتاحين عندتس مزين
ليان : اي يا حبي له طلع للشغل عاد عقب شويات نبي نروح نتغدا بالمطعم واشري السياره
رائد : ام البجي اشري سياره وين ميار تسمعتس والله ان تنخرش
ليان : ههههههههههههههه اي والله .. راائد
رائد : وشو
ليان : بك شي
رائد : ما بي الا العافيه وراه
ليان : مدري احس بك شي يا خوي
رائد : امممم ليون احتمال السنه الجايه اروح اكمل اخر كورس بالشرقيه
ليان O_O : وش عندك .؟
رائد : ضايق صدري والمنهج عندنا صعب وبروح هناك اغير جو
ليان وهي تستهبل : اي اكيد فاقدن
رائد : اقول طسي بس خلين اكمل نوم
ليان : اصلن بطس لانه شويات ويجي خالي

رائد : انتبهي لنفستس ليوون
ليان : ان شاء الله وانت بعد
رائد : ان شاء الله ولا تنسين تزهمين على ابوي
ليان : طيب يالله دن
رائد : سلام
سكرت ليان من عند رائد وراحت اخذت حجابها وتحجبت وطلعت من الغرفه وراحت عند البنات وجوالها معها عشان لو دق عليها خالها
اول ما دخلت على البنات
رنا : على وين يا حلوه
ليان وهي تميلح : ابي اروح مع خالوو حبيبي
اسوم : لا تشحطين تكفييييييين
ليان : ههههههههههههههههه بروح مع خالي نتغدا برا ونشري السياره
اسوم : انتي صادزه بتشرين مثل حقت زيد
ليان : يب
اسوم : والله غاليه مره
ليان : الغالي يرخصني فديتني
ميمو : لياااااان انقلعي لا تنجلدين الحين
ليان : هههههههههههههههههههه اتوب قسم
دق جوال ليان وهي تضحك وكان مازن
مازن : ليونه جاهزه
ليان : يب جاهزه
مازن : يالله انزلي انا تحت انتظرك
ليان : اوكي
سكرت ليان وسلمت على البنات وراحت اخذت شنطها وطلعت لخالها .. اول ما طلعت كان بوجه زيد
زيد : بسم الله منين طلعتي انتي
ليان : وجع شايف جنيه يوم تسمي
زيد : لا الجنيه ارحم هع هع
ليان : بايخ يا زيت
زيد : يالييييييييييييييل ,, تعالي وين بتروحين
ليان O_o : وانت وش دخلك
زيد : دخلن الباب هع هع
ليان : مشاااااااااكل اذا صرت رايق اليوم
زيد : اكيد رايق ما صبحت بوجهك
ليان : تششش مير وخر عن وجهي
زيد : موب موخر لين تعلمينن وين تتروحين
ليان : شكلك حان لعفطت الايد
زيد : لالالا اتوب خلاص روحي
وبعد زيد عن دربها وهو يضحك عليها وليان مستغربه من روقانه اليوم
نزلت ليان بسرعه وركبت بالتكسي مع خالها
مازن : ساعه عشان تنزلين
ليان : والله بس زيت سد دربي وسوالي تحقيق
مازن : ههههههههههههههه زين ما يسوي
ليان : اقول اقلب وجهك انت وياه
مازن : طيب وش تبين تاكلين
ليان : انا مشتهيه بيتزا
مازن : وانا بعد مع كوب كبير كولا مليان ثلج
ليان : خلاص اجل قله يودينا مطعم بيتزا
قال مازن للسواق ووداهم ونزلو اول ما دخلو كان الجو مره رايق
مازن : انا ابي بيتزا وبطاطس مشويه
ليان : وانا ابي اصابع الجبن وبطاطس مشويه وسلطه وبيتزا
مازن : هههههههههههههههه منقهره لمين الحين
ليان : لا وراه
زيد : لا ولا شي
جا الطلب وقعدو ياكلون وراحت القعده كله سوالف وضحك وشرقت ليان الف مليون مره وهي تاكل ومازن فقع ضضحك عليه
بعد ما خلصو راحو لمعرض السيارات وحرنت ليان عند الفراري
مازن : يا بنت الحلال خلي عنتس العناد كلها ثلاث سنين وانتي راجعه
ليان : مالي شغل ابيه
مازن : ليان عن حركات البزران والعناد
ليان : مزين ابوي مرسل لي المبلغ وقاضين
الوكيل : خليها تاخذ السياره اللي تعجبها مو كثير على المدام
مازن فر لمه : اول شي هذي موب المداد
الوكيل : او اكيد رفيقتك
مازن : ولا رفيقتي هذي بنت اختي
الوكيل : اهنيها على ذوقها
ليان : خلصت انت وياه
مازن : طيب يا الحصاة وش تبين لونها
ليان : وناااسه ابي اسود انواع الفخامه
الوكيل : حظها حلو قبل ساعه جتنا من المصنع فراري سودا كان طالبها واحد بس ماديته خربت وما راح يشريها
ليان : يعني اقدر استلمها الحين
الوكيل : اكييد
مازن : طيب يالله نوقع العقود
راحو مع الوكيل ووقعو العقود ودفعو وطلعت سياره واول ما ركبتها
ليان وهي مستاسنه : مااااااازن احس اني بنهبل من الوناسه
مازن : هههههههههههههههه ترفقي لا يطق بتس عرق
ليان : وه بس وناسه
مازن : الله يطعمتس من خيره ويكفيتس شره .. هاه تبين الحين انتي تسوقينه والا انا اسوقه
ليان : ما تبي توت تسوقه انت قبلي .. يالله اركب رديف
مازن : ههههههههههههههه ماشاكل الرديف
ركبو السياره وسمت ليان وبدت تسوق السياره بهداوه وركاده
مازن : دوسي شوي
ليان : لا والله ما ادوس خلن اتهنا به توه جديده
مازن : وش رايتس اصورتس وارسله لرائد
ليان : والله ان ينفرط ههههههههههههههههه
مازن : طيب وقفي على جنب
وقفت ليان ونزل مازن وفتحت ليان الباب بتنزل بس عيا عليه مازن
مازن : شوفي بصورك فديو وبصورك عادي

ليان : طيب صورن وانا على الباب
صورها مازن الف مليون صوره وصورها فيديو وهي تسوقه بعدها ركب وراحو للشقه ورقت ليان جري للبنات
ليان : بنـــــــــــــــــآآآآآت طلعت سياااااااارتي
البنات صارخو وانبسطو وفلوها مره معاه
اسوم : انا اول من بيركب
ليان : بس بشرط
اسوم : وشو
ليان : نرقا نجيب تمارا ونارا لانه وعدتهم اركبهم بالسياره
اسوم : قدام يالله
طلو البنات مع ليان واخذت البنات الصغار وهيصو في الحي كله
وهم على الحال جا زيد من برا وشافهم مهيصين واستغرب وش السالفه وراح عند البنات وانصدم يوم شاف السياره
زيد وهو يحاكي مازن : والله سوتها بنت الريح
مازن : هههههههههه والله حاولت فيها تغير رايها بس مالها الا اللي براسها
وقفت ليان يوم شافهتم : هاه زيت اجيبه والا ما اجيبه
زيد : الله يمليك بركتها ويكفك شرها ويطعمك من خيرها
ليان : تسلم تسلم اللهم امين
زيد يبي يقهره شوي : وانا مالي دوره مثلهم
ليان وهي تخزه : هماه معك سياره مثله
زيد : بس مو مثل الجديده
ليان : طيب اركب
زيد استغرب وما توقعها ابدا انه بتخليه يركب ..
زيد : ولو الاسود افخم من الاحمر
ليان تبي تغثه : لا يا بابا شوف من سيارته وتقتنع
زيد : ياليل الغرور
ليان : اكيد لازم اصير مغروره .. الا تعال خلص سطام بحثه
زيد : ايه
ليان : خلاص اجل ارسل لك الحين البحث تشوفه
زيد : وراه ما ارسلتيه من قبل
ليان : ما اامنك اخاف تسلمه وانا واعده سطام
زيد : يا شيخه طسي
ليان : ههههههههههههه يا حول غثيته يا حول يا حول
زيد : لياانوه ترا بخرب سيارتس
ليان : يا ويلك
وسفطت على جنب : يالله انزل
زيد O_O : تبي تنزليني هنا
ليان : موب انت تبي تخربها
زيد : لا يا شيخه اتوب
ليان تستلكع : قول اسف عمتي ليان
زيد : ياخذ ابو الذل يا شيخه
ليان : تدري خليك
وتحرك بالسياره وتروح مكان ابعد من قبل : انزل الحين
زيد : لياان عن حركات الهبال
ليان : قولي يا عمتي ليان اسف
زيد : ليانوووه
ليان : قولي يا عمتي ليان لو سمحتي وتكرمتي وتفضلتي علي
زيد : ما تبين توت
ليان : يالله اجل انزل وخل التوت يرجعك للبيت
زيد : ليان والله رجولي تعبانه
ليان : مشكلتك .. قول اسف
زيد : ليييييييه كل العناد والملعنه والملكعه
ليان : ربي ما يضرب بعصا وانا قايلتن لك حركة الحجاب بردها
زيد : اووووف يا شينك
ليان : انت بديت والبادي اضلم
زيد : طيب يا عمتي ليان لو سمحتي وتكرمتي وتفضلتي علي ممكن ترجعيني للبيت
ليان : ههههههههههههههههه اي ادب
وهم راجعين كانو هاددي وكسر الهدوء زيد
: ليان
ليان : هاه
زيد : وش تبين هديه لسيارتس
ليان O_O : وش هديتوه
زيد : على قولتكم حفاله للسياره
ليان : ولا شي
زيد : لا لازم
ليان : شمعنا انا
زيد : لا توهقين موب بس انتي كلهم معطيهم
ليان : من عطيت
زيد : ريان وسطام واسوم وافنان وحور وبيلا ورنا وولا وميمو
ليان : صدز
زيد وهو يقلده : اي صدز
ليان : طيب لا تقلد
زيد : تصدقين ليان كلامكم يعجبني احس فله
ليان : ولا وبعد تطنز بوه ذاك اليوم
زيد : لا والله اول مره اسمعه على صوله عندي سطام وريان ما يتكلمون زيك انت ومازن .. والجد انصدمت في مازن
ليان : وراه
زيد : على انه عايش برا بس ما نسى كلاممكم
ليان : مرته بعد قصيميه ترا
زيد : باللهي ... انا احسبه متزوج اجنبيه
ليان : لالا هههههههههه
زيد : شي طيب والله .. المهم ما قلتي لي وش تبين هدية السياره
ليان مسويه انه تبي تصير ثقل : ما على الكريم تشرط
زيد : اووووووووووووووه انسه منشن تعرف تقول حكم
ليان : مالت عليك يا زيت قريح وانا اللي اقول بحسن العلاقه وتخف الهواش بس الظاهر ما عندك نيه
زيد : هههههههههه طيب لا تقولين زيت
ليان : اذا ما عاندتن وطيرتن
زيد : طيب اتوب
ليان : طيب اشوف جازتلك القعده وراه ما تنزل وصلنا
زيد : صدز ما دريت
ليان : اي صدزات .. بعدين لا تقلد هرجنا
زيد : ما عليتس بهرج مثلكم وراه بس انتم
ليان : اقلب وجهك يا زيتووه
فتح زيد الباب بينزل بس قط كلمه قبل لا يروح : اصلن غصبن عليتس ترجعينن للعماره هع هع
ونزل وسكر الباب وهو يضحك وليان تضرس عليه ... وقفت السياره صح ونزلت للبيت
اول ما دخلت لقت مازن مع البنات وباشكه ضحك وسالف
ليان : هاه خالو تبين اصورك وارسله لمرك
مازن : والله ان تطردني من البيت شهر
ليان : هههههههههههههههههههههههههه
مازن : ليونه ترا لازم امشي اليوم دقو علي الدوام
ليان وهي متضايق : لا خالو انت قلت ثلاث ايام
مازن : والله غصبني علي يا عين امي وابوي انتي
ليان وهي به العبره : طيب متى تبي تروح
مازن وهو ينظار الساعه : الطياره بعد ساعه
ليان : وقسم ظلم تونا
مازن : يا بنت الحلال الجايات اكثر
البنات راحو لشقتهم عشان يخلون ليان مع خالها لحالهم وياخذون راحتم اكثر
ليان لفت عن خاله ما تبيه يشوفها والدمعه بعيونه : طيب متى بتجي لمي مره ثانيه
مازن قرب من عند ليان ولفها له : لا تصيحين يا بوي ترا دمعتس غاليه
هنا ليان ما تحملت وضمت خاله وصاحت : خالو ... انا ما صدقت اشوف ... اشووف احد من اهلي معي .. جيتك عطتني دافع وامل ... خالو الغربه شينه مره .... اذا تضايقت ما بوه امي تضمني وتقولي هدي بالتس وربتس بيسر الامور .. وما بوه ابوي يشجعني ويقولي انتي بنتي وسندي .. وما بوه رائد يقهرن ويغثن واذا طقق تسبدي راضان بشي احبوه .. والا لينا اللي اغثها دايم عشان تروح للمدرسه ... والا فهد وامل وربى اللي تعودت اشوفهم كل صبح .. ما بوه خواني اذا احد تعرضلي غسلو الطاهر مابه
مازن ضمه لوه بقوه : هدي يا بوي انتي هدي وقولي يا رب صبرني .. بعدين كلها ثلاث سنوات وانتي راجعه لهم اكبر استشارية جراحة قلب يعني بترفعين راسهم
قعدت تصيح بحظنه وطلعت كبتها كله اللي من اول ما وصلت وهي كاتمته
بعد ما هدت بعدت عن خاله شوي : وصخت بلوزك بدموعي
مازن يبي يضحكها شوي : تدرين مانيب غاسل البلوزه باخذه وبروزه واوريه كل للي بالقصيم واقولهم شوفو الدليل ان ليان انسانه وتحس وتصيح
ليان : ههههههههههههههه وجع
مازن : يالله ابوي ابي اجمع اغراضي عشان نبي نمر محل قبل لا امشي
ليان : اي صح لازم تشري لبنتك وحرمتك هديه
مازن : ومن قالتس انه بشري لهم
ليان : اجل من لوه
مازن : امشي وانتي ساكته

راحت ليان رتبت قش خاله وصفطت البلايز وحطتهن بالشنطه لانه لبس جنز وتيشيرت اريح له
وطلعت معه وركبو بالسياره وراحت ومرو محل هدايا واخذ لليان تعليقه كبيره فيها دبدوب لونه ابيض وماسك قلب احمر مكتوب عليه اي لفيو فور ايفر واقنعته ياخذ لبنته لعبه ولزوجته هديه
وبسرعه حركو لانه متاخرين عشان كذا اخذو تكسي يدلهم على المطار لانه ليان ما تدل زين
وصولو المطار وباقي بس خمس دقايق وتقلع الطياره سلم مازن على ليان ووصها على نفسها وركب الطياره
ورجعت ليان لسيارتها وكانت تبي ترجع بس ما تدل وقالت بتحاول عشان تبدا تدل وهي تدور خبصت العمه وضيعت جد
وبسرعه دقت على اسما علشان تدلها
اسوم : وانتي خبله ما تتوبين .. تاكدي ان السياره به بنزين
ليان : الا به يالله الحين وين اروح
قامت اسوم تدلها وتدلها بس خبصت زياده وضاعت
اسوم : اسمعي وقفي مكانتس هذانا طالعين ندورتس
ليان : طيب
قعدت ليان بسياره وقفلت الباب على روحه عشان كان الوقت باليل ورعب شوي
اما عند البنات قالت لهم اسوم وطلعو بيدورونها ولقو العيال توهم جايي من برا
سطام : الله جراتنا كلهم طالعين وين على باب الله
اسوم وهي موب رايقه ابد : سطام موب وقتك
زيد : وش بكم
اسوم : ليان الخبله ودت خاله للمطار وضيعت طريق الرجعه ودقت علي على اساس ادله وضيعته زياده
زيد : وانتي خبله كان قلتي لها تاخذ تكسي وترجع
اسوم : قلت لها بس تقول ما اشوف تكاسي وما اشوف شي ما اشوف الا سيارات تروح وتجي مسرعه
ريان : طيب خلاص انا وشباب بعد بندور معكم
اسوم : طيب حلو
زيد : اصبري عطيني رقمه
اسوم : وليه
زيد : بلا غبى عشان اخذ الوصف الدقيق منها
اسوم : طيب سجل ......
زيد : خلاص اللي يحصله اول يرسل رساله جماعيه للكل
الكل : اوكي
وتفرقو كل واحد بسيارته ويدور بمنطقه
اما زيد دق على ليان بسرعه
ليان : الو
زيد : ليان
ليان : زيييت وش عرفك رقم جوالي
زيد : بلا كثر بربره ويالله وصفي لي اللي حولك
ليان وهي فشله : انت دريت اني ضايعه
زيد : من حسن حظتس وسوء حظي
ليان : طيب الحين حولي شارع سيدين رايح جاي والسيارات مسرعه وكانه طريق الرياض القصيم
زيد : طيب منور او مضلم
ليان : اول الوقت كان منور بس انقطع النور
زيد : طيب وش رايك تمشين شوي يمكن تحصلين لوحه او شي يدلك ولا تلفين ابد
ليان : طيب بقفل
زيد : لا خليك يالله سوقي
ليا : طيب
مشت ليان مسافه طويله بعدين قالت : زيد فيه لوحة تقول انه الطريق مغلق بعد مية ميل
زيد بخوف : خلاص ليان وقفي لا تمشين
ليان استاحشت : وش السالفه
زيد : ما فيه سالفه بس وقفتي
ليان : ايه
زيد : طيب يالله انا دريت وينك وكذا نص ساعه واجيك وانتبهي قفلي الابواب كله وشغلي المسجل على اعلا شي
ليان بخوف : ليش
زيد : انتي بمنطقة السكارا يعني لو درو انك بنت ولحالك ومضيعه يبي يجرمون فيك
ليان وبه الصيح : زيد بسرعه تعال خايفه
زيد عوره قلبه يوم سمعها وحس بضعفها : لاتخافين هذاي جايك بس انتي سوي اللي قلتك وبعد سكري الشبابيك واذا طق احد شباكك سوي له .... " حركه مو زينه " عشان يحسك من جوهم وسكيره
ليان وتغغير صوته من العبره : يا ويلي يبه وينك رائد وينك فهد وي.... << وقعدت تصيح
زيد من سمعه تصيح انهبل ودعس كل الدعسه عشان يوصل لها بسرعه

زيد : ليان لا تصيحين
ليان من الصياح والضيقه على فراق خاله بدت تهذي : زيد ما فيه احد عندي وابي اهلي خايفه من دونهم
زيد: انا اصير اهلك بس لا تبكين
ليان : زي.. وانقطع صوتها وسمع صوت طق على شباكها
زيد صرخ : ليان طولي المسجل
ليان : دايركت زينت اللي يقول
زيد بعد يصارخ عشان تسمعه : لا تردين عليه
ليان : الحقني خاايفه
زيد : اسمعي ليان عندك علبة مويه او اي شي
ليان : لا ما عندي ..الا الا فيه حقت خالي بس مافي...
زيد : ماعليك وسوي نفسك تشربين شي وسوي الحركه اللي قلتك بسرعه
سوت ليان اللي يقولها وشافت للي يطق على شباكها راح وهو يترنح
زيد : راح والا باقي
ليان وهي تشاهق : راح
زيد : لياااااااان طلبتك لا تبكين يكفي
ليان ما سمعته لانه ميته صياح ... بعد عشر دقايق بالضبط وصل عندها
اول ما وصل نزل لمها وطق الشباك رفعت ليان راسها وهي مفزوعه تشوف من طق شباكها اول ما شافته انه زيد فتحت الباب وضمته من الخوف
زيد انصدم من حركته وما توقعها ابد بس تنبه لروعه وضمه شوي بعدين بعده
زيد : ليان رووقي لياان
ليان خلاص شوي يغما عليها من الخوف : هاه
زيد : ليان هدي ركزي شوي خلاص انا هنا وما احد يقدر يسويلك شي
كانت تبي ترد ليان بس رفن عيونه وماتت الكلمه بشفته وبغت تطيح بس مسكه زيد وركبها السياره ورا
ودق على الشباب يجون ياخذون السياره ويطمنون البنات انه بخير
وهو بيودي ليان للمستشفى وقالهم يقولون للبنات انه بالمطعم عشان ما يخافون
وطار بها للمستشفى ودخلها على دكتور الطوارئ بعد ساعه جا لمه الدكتور
الكتور : انت زوجه
زيد : لا انا صديقها
الدكتور : هي تعرضت لانيهار عصبي حاد جدا بسبب ضغوط نفسيه وهذا لي خلها تنهار وتهذي بكلام وتسوي تصرفات لا اراديه .. افضل انها تريح لها كم يوم عندنا بالمشفى
زيد : ضروي يا دكتور تقعد بالمستشفى
الدكتور : لا موضروري بس عشان نتطمن انه هي بخير
زيد : طيب تقدر تطلع الحين
الدكتور : اكيد بس بكرا لا تروح للعمل وحاولو تكونون حولها كثير تحسسونها بالامان لانه باين من كثر البكي انه خايفه من شي
زيد : ان شاء الله ,, اقدر اشوفه الحين
الدكتور : تقدر تشوفه بس الحين هي نايمه وما راح تصحى الا بعد ساعه لانه معطينها مهدء
وكتب على ورقه : وهذي شوي ادويه تستخدهم لمدة ثلاث ايام بنتظام
زيد : شكرا يا دكتور
طلع زيد من عند الدكتور وراح للصيدليه وجاب الادويه وراح للغرفه للي فيها ليان

"<<< كات فيههم طبع الاجانب اذا جاهم مريض غيرو لبسه بسرعه وحطو اغراضه كلها بالدولاب "
اول ما دخل لقها نايمه على السرير من دون حجاب وشعرها صاير كله على المخده
وعيونها مغمضه وتنزل منهم دموع .. وخدودها وشفايفها وخشمها محمرين من كثر الصياح
كان شكلها خيال وبنفس الوقت كان يضيق الصدر
قرب من عنده زيد وقعد بالكرسي القريب وجلس يقرا عليها قران من للي هو حافظ ويمسح على شعره
ليان وهي نايمه وتهذي : يممه وينتس ابيتس والله محاجتس انتي وابوي وخواني حياتي من دونكم ولا شي
زيد : ليان صاحيه
ليان سكتت ونزلت دمعة مراره من عينها وهي نايمه .. زيد ما يدري وش يسوي يصحيها غصب والا يتكرها نايمه .. مسح دموعها بايده
وبعد ساعه ونص صحت ليان وهي يالله يالله تفتح عيونه وكانت عطشانه مررررررره
ليان : ابي ماء
زيد : ليان صحيتي
ليان: ابي ماء
جاب لها زيد ماء وقعد جنبها وقعدها على السرير ورفع جسمها وشربها
زيد : حمد لله على السلامه
ليان وهي منزله راسه من الفشله : الله يسلمك
زيد حس بفشلتها : يالله قومي وخلي عنك الدلع خوفتينا عليك
ليان وهي متضايقه : زيد قلت شي انا
زيد : مثل وشو
ليان : احس قبل لا ادوخ قلت شي كثير
زيد : لا ما قلتي شي
ليان : الا متاكده
زيد بيضيع السالفه : اي قلتي لي زيت يا دوب وينك بسرعه تعال والا ما راح ارسل البحث .. بعدين يالله قومي البسي وانا انتظرك برا وعلاجاتك معي اذا وصلنا قلت لك وش تستخدمين
ليان : زيد شكرا تعبتك معي
زيد : لالا ليان تقول شكرا مستحيل
ليان وهي تتنبه انه ما عليه حجاب دخلت راسه تحت البطانيه : طيب اططلع
زيد ابتسم على حركته وطلع
بعد عشر دقايق لحقته ليان وراحو للبيت اول ما وصلو الشقق دخل شقته وجاب اغراضها وعطها الادويه
زيد : ليان
ليان : هلا
زيد : ترا البنات ما يدرون انك رايحه للمستشفى قلت لهم انك رحتي معي للمطعم عشان ما يخافون
ليان : بيدرون من العلاجات
زيد : قوليلهم بس مو الحين الصباح عشان ما يخافون .. بعدين بكرا لا تداومين والمحاظرات انا انسخهن لك
ليان : والبحث
زيد يستبل: عادي يتاخر يوم مو مشكله .. عشان ما نكسر خواطر الطلاب الثانين
ليان : زيد شكرا من جد شكرا
زيد : العفو ويالله الحين اخليك وريحي ونامي ووعد ما ازعجك الصباح
ليان : طيب مع السلامه
زيد : ما قدامك الا العافيه
دخلت ليان الشقه وشافت البنات بالصاله قالت لهم انه طيبه ودخلت تروشت ونامت على طول
اما زيد قعد يسترجع براسه كل للي صار وهو منصدم من نفسه وكيف قال لليان انا اصير اهلك وكيف ضمها وكيف وكيف وكيف ....
وصحى بعد لتفكير على صوت طق الباب
زيد : ادخل
سطام وريان : زيد فيك شي
زيد : لا ما فيني شي بس ضاق صدري على ليان شوي
سطام : اوه اوه من متى
زيد : لا والله شكله بالمستشفىي كسر الخاطر .. توقعت اشوفها بالمستشفى بس موب بهذا الشكل توقعت اشوفها دكتوره مو مريضه
ريان : ووش اخباره الحين
زيد : طيبه
سطام : وش قالو عنه
زيد : انيهار عصبي حاد شكله فاقده اهله بقوه ويقول الدكتور صيرو حوله كثير ولا تحسسونه بالوحده ابد لانه من النوع الكتوم للي ما يبين مشاعره
ريان وسطام : اهااا
زيد : يالله اقلبو وجيهكم بتروش وانا من جد تعب اليوم
ريان وسطام : طيب تصبح على خير
زيد : تلاقون الخير

طلعو العيال من عنده وهو اخذ له شور دافي عشان يخدر وينام وصدق اول ما طلع لبس ونام




وبس خلص الباااارت :thumb:


اشوفكم بالبارت اللي بعده


سي يووو :083:

فتاة نجد
23-10-2010, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يسلم قلبكْ ..
أبـــــدعتي كعآدتكْ ,,

بِ أنتـــــظآر التكمله !!

شكريآتْ يَ بعدي~

؛×

AFNAN
23-10-2010, 04:58 PM
:in_love:

يا بعدي و الله يا ليان رحمته


:icon_mrgreen:

بس شكل زيد حبه اخينا بالله <<< الله يكون بعونه المسكين


:no:

مادري بس احس منذر بيسوي مصيبه كبيره في البارت الجاي


اعجبني بقوه هالبارت واخره العبره خانقتني :unsure:

تسلمين يا قلبي و لا تتاخرين علينا تفكين :hearts1:

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
23-10-2010, 08:16 PM
بـاارت خييييييااااال يجنن
تكفيييييين لاتتأخـرييين علينــأ

هلالي&نجماوي
23-10-2010, 09:57 PM
بارت حلوووو الله يعطيك العافيه

لحظة أمل
24-10-2010, 02:21 PM
ششكراً لك مفآآآهيم
بآآآرت جنآآآآآن
تسلللمين في انتظار البارت القآآآآآدم
لا تتأخرين علينا ’’
ممكن تكتبين الارقام في القادمات لو سمحتي‘‘


ياقلبي يا ليونه صراحه انا خفت وانا اقراء بس ما اشوووف

بنت بين ولدين
26-10-2010, 05:55 PM
الرواية روووووووووووعة
وياليت ما تتأخرين

ومثل مايقولون
( متابعه من خلف الكواليس)

.. F A J R ..
26-10-2010, 07:23 PM
,’




وخ بس


البآرت خققه :sm5: :sm5:


تسسلميـن ي ً حلوهـ



|

مـفآهيم الخجل
29-10-2010, 11:37 PM
باااك

اليوم جبت بارت خفيف ان شاء الله يعجبكم



صحت ليان على صوت دق الباب خفيف .. وهي يالله تفتح عيونها من االتعب عقب امس

ليان : مين
اسوم : انا
ليان وهي مغمضه : ادخلي
اسوم : صباح الخير يا حلوه اخبارك اليوم
ليان وهي بعد مغمض: صباح النور الحمد لله تمام
اسوم O_o : ليون ليه ما تفتحين عيونك
ليان : احس جفني ثقيل مرره
اسوم : ليونه فيك شي صارلك شي امس

ليان : امس ما كنت بالمطعم مع زين
اسوم O_O : اجل وين
ليان .................. الخ تحكي لها السالفه كامله
اسوم وهي متضايقه : طيب ليه ما خبرونا
ليان : يقول ما يبون يخوفونكم علي بعدين الحمد لله طيبه شوي اصحصح وافطر واخذ علاجي
اسوم وهي تقلد ليان بالكلام :"شوي اصحصح وافطر واخذ علاجي " ما فيه قوومه الحين انا بصلح لتس فطور وانتي نامي شوي
ليان : يا دوبا ما بي شي لا تقعدين تتهولين بي
اسوم : يا اخي من حاصلل له يجيه فطوره لحد فراشه ولا من مصلح الفطور اليوم ولاء يعني بتاكلين لين تطقيه
ليان : خلاص اجل ما اعيف الاكل هع هع
اسوم : اخبرتس مثل حور ام بطنين
ليان وهي تضحك وتصبخه بالخداديه : وجع
اسوم : خلاص الحين اقول للبنات يجون يقعدون عندتس شوي ويوسعون صدرتس
ليان : طيب دني بقوم للحمام انا
قامت اسوم وراحت عند البنات وخبرتهم السالفه وراحو هجوم لغرفة ليان وما حصلوها
صبرو شوي والا وشافوه طالعه من الحمام .. هي انصدمة كل البنات عنده

ليان O_O : وش بكم
البنات : حمد لله على السلامه
ليام : وه بس وه بس الله يسلمكم ومير اني اخجل ترا
ميمو : اوووووووومااااااا ليان تخجل كثريلي
ليان : وجع وراه ما اخجل
افنان : لحظه لحظه ... ما تلاحظون شي
البنات : وشو
افنان : كلمة اخجل متعوبب عليها
ضحكوو البنات وطلعت معهم ليان وافطرو وانبسطو وكلهم راحو للدوامات الا ليان للي جلست بالبيت باوامر من الدكتور
جلست عند التلفزيون شوي بس طفشت كله برامج صباحيه والا افلام كرتون والا برامج رياضة الصباح
سكرت التلفزيون وراحت جابت الاب توب من الغرفه وشغلت المسجل وجلست تتسمع وفتحت المسن
لقت بس زيد متصل والا الباقين بالخارج وكاتبين دوامات
زيد : حمد لله على السلامه
ليان : الله يصلمك << فيس مستحي
زيد : وش يصلمك وجع قوليها زين
ليان : هههههه طيب الله يسلمك
زيد : اي هذا الكلام للي زي العالم والناس << فيس يضحك
ليان : زيد
زيد : هلا
ليان : بسالك وقول والله لا اجاوبك الحق
زيد : ان شاء الله
ليان وهي تتكلم بجد : امس احس كلت كلام كثير وسويت شي بس مدري وشو ممكن تقولي
زيد توهق ما يبي يقولها الحق عشان ما تتضايق زود : قلت لك وش قلتي بس اللي ما قلته انه اول ما جيت عطيتين بوكس
ليان : والله O_O
زيد وهو موب حالف : ايه
ليان :اسفه والله ما كان قصدي قسم
زيد : عادي ولا يهمك
ليان : طيب وش مقعدك بالبيت ووراه ما رحت للجامعه
زيد : اول شي اليوم ما عندنا محاظرات بدري .. ثاني شي ارسلي البحث خليني اشوف
ليان : طيب دقيقه
راحت ليان للمجلد للي حاطه فيه البحث وارسلته لزيد .. للي اول ما وصله شافه وعجبه كثير وخصوصا الالوان والصور والمعلومات والملاحظات وكل شي مسويته
زيد : والله منتيب هينه
ليان : اكييييييد منيب هينه
زيد : مشاكل الوثوق
ليان وهي تحط فيس يطير حاجبه : واثق الخطوه يمشي ملك
زيد : دني يا ملك
ليان : وجع لا تقول دني
زيد : الا دني مرتين
ليان : كش عليك
زيد : كش انتي .. بعدين اخذتي علاجس <<< احس انهم بزارين وهم يكشكشون على بعض
ليان : اي اخذته ولا تقلد هرجنا
زيد : معليس
ليان : ترا بلووك
زيد : ما تقدرين
ليان : لا تتحدا

زيد : اتحداك
ليان : طيــــــــــب برب
وعطته اكبر بلوك وهي تضحك
اما زيد للي قهرته الحركه بي يقول بنفسه " قلعتي انا غبي قلت لها اتحداك ... هيه زيد روووق من متى بنت تهمك وانت المعروف انه ولا بنت تحركك او تهزك .. بس هذي احسه غير عن البنات كلهم هي الوحيده للي ماترجتني عشان اضيفها هي الوحيده للي ما طاحت على تبيني هي الوحيده للي عرفت تقهرني وتغثني وبنفس الوقت تهز كياني .. ليه احب ازعجها كل صبح ... يمكن عشان ارد اعتباري والا عشان اشوفها .. ليه لو ما شفتها يجيني احساس متناقض قوه ... مره اقول حبوبه ومره اقول شيطانه مره اقول ارق من في الكون ومره اقول ولد مقعد ... ليه يوم ضاعت امس حسيت نفسي ضايع ويوم لقيتها انبسطت .. ليه قلت لها انا اصير اهلك ... ليه يوم ضمتني حسيت ودي الدنيا تتوقف ولا تمشي وتبتل فـحظني ...آآآآهـ منك يا ليان قلبتي كياني فوق تحت من اول مره شفتك فيها وكابرت .. بس الحين وش اكابر عليه .. لازم اوقف بجنبك ولا اخليك "

كل هذا كان بجوات زيد ومحتاج يقوله لاحد بس ما عنده احد يقوله له
ما فيه الا ابوه للي يعرف كل للي بخاطرهـ .. مسك جواله واتصل على اغلا البشر
" ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان الرجاء المحاوله في وقت لاحق "
قبضه قلبه يوم سمع هذي العباره .. لانه مو من عادت ابوه يقفل جواله
دق بسرعه زيد على المحامي
زيد بقلق : وين ابوي .. فيه شي .. صاير له شي
المحامي بحزن : العم ابو محمد بالمستشفى
زيد بخوف : وش فيه .. وش صار له ..قول تكلم .. ومن متى هو بالمسشفى
المحامي : هدي يا زيد ان شاء الله ما عيه الا العافيه هو قالي قبل لا يدخل المستشفى طمن زيد وقله اني بخير لا يقطع دراسته ويجيني وصار له يومين الحين
زيد بضيقه : امانه ابي اسمع صوته ابي اتاكد انه بخير
المحامي : هو نايم الحين وانا مرافق عنده واول ما يصحى ان شاء الله اخليك تكلمه
زيد : والازفت محمد وينه .. لا يكون هو السبب بطيحت ابوي
المحامي وهو مرتبك : هاه الاستاذ محمد .. اممم قبل شوي كان هنا
زيد : لا تكذب علي
المحامي: وش اقول لك يا زيد ,,, محمد كان بيبصم ابوك على اوراق تخلي كل الحلال باسمه .. بس عمي الكبير ما رضا يبصم على شي لين اجي انا واقرا له كل اللي مكتوب يوم قريت له كل شي فز العم من مكانه وصار يهاوش محمد و .. و ...
زيد : ووشوو
المحامي : محمد هدد العم الكبير انه يسوي له حجر ويدخله دار المسنيين من هنا طاح العم مريض
زيد وهو معصب : حسبي الله عليك يا حمد الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره كيف غثيت ابوي على حساب وصخ دنيا
المحامي : لا تخاف يا زيد ما يقد يسوي شي صدقني
زيد : ليش
المحامي : والله ما يقدر يسوي شي خله الحين يدير الشركه على كيفه بس مصير الحق يبان
زيد : ما علي من هذا كله اهم شي عندي ابوي
المحامي : ان شاء الله انه بخير لا تخاف
زيد : طيب الله يرضى عليك اوقف معه ولا تخليه لحاله واذا صار اي شي كلمني
المحامي : لا تخاف بكون موجود معه 24 ساعه
زيد : جزاك الله خير
المحامي : امين وياك
زيد : طيب مع السلامه
المحامي : مع السلامه
قفل زيد وهو مره متضايق ولا يدري وين يروح ولا يدري وش يسوي . اخذ اغراضه ومفاتيح سيارته وكان بيطلع يتمشى ويخفف عنه شولي لحد ما يجي وقت المحاظره بس الصدمه انه ما حس بعمره الا يرن باب شقة ليان
نطت ليان بتشوف مين ع ـالباب بالعدسه السحريه واستغربت يوم شافت زيد .. لبسة حجابه بسرعه وفتحت الباب وانصدمت يوم شافت كل حزن الدنيا بعيونه وبملامحه
ليان : زيد فيك شي
زيد ما قدر يسكت اكثر لانه محتاج احد يفتح له قلبه : ليان نفسيتي تعبانه مو قادر اتحمل اكثر من كذا
ليان : يو شفيك بسم الله
زيد بكل حزن : ابوي تعبان
ليان وهي مصدومه : طيب ادخل لا توقف عند الباب كذا
دخل زيد وقعد بالمكان اللي اشرت له عليه من دون ما يحس
ليان : زيد قول لا اله الا الله ان شاء الله ما فيه الا العافيه انت لا تتضايق
زيد : ليان ابوي اخر من بقالي بالدنيا شلون تقولين لي لا تتضايق
ليان : وامك واخوانك وين راحو
زيد والحزن مالي نبرة صوته : امي متوفيه وما عندي الا اخو واحد ليئيم حقير واطيه كل همه يرضي زوجته لو على حساب صحت ابوي
سكت زيد شوي وبلع الغصه اللي بحلقه : ابوي طاح بالمستشفى والسبب هو كان بيدخله دار المسنين بس عشان وصخ دنيا ... ليان يوم ارجع للديره اخر مره كانت زوجته تهينه قدام احفاده ووهو صابر وساكت على الظيم ما يبي يقولي
ليان : طيب ما فكرت تجيبه معك هنا يرتاح ويريح ويفتك من مشاكل اخوك
زيد : حاولت فيه بس انتي تعرفين الرجال الكبار مالهم الا رايهم .. حتى قلت له اترك البيت لهم واخذ لك انا بيت ثاني بس يقول واطلع من حلالي على حسابهم ...آآه يا ليان تعبت وانا افكر فيه تعبت وانا مشتت قلبي وروحي بالرياض عنده ومستقبلي هنا وهو ما يبيني اترك مستقبلي عشانه ... لا وبالفتره الاخيره صاير يقول لي ماهوب دايم لك الا ربك ثم مستقبلك انا مصيره يجي يوم وياخذني ربي عنده
خلص زيد كلمة ونزلت من على خده جمرة محروقهه من قلبه
ليان اخر شي كانت تتوقع تشوفه دمعة زيد احرقة قلبها بجد وضيقة خاطرها

ليان وهي تحاول تخفف عنه : زيد لا تضايق .. اسمع لي ولد عم بالرياض اسمه فارس بخليه يروح لمه كل يوم وياخذ لك اخباره واطمنك عليه وش قلت
زيد قهرب: ما يبرد حرة القلب الا شوفته بخير .. والله اذا صار لابوي شي لا اموت محمد بيديني
ليان : وهو يستاهل توسخ ايدينك فيه ؟؟
زيد : لا وربي ما يستاهل
ليان : خلاص الجل قول حسبي الله ونعم الوكيل .. وتاكد يا زيد ربي ما يظلم .. ولا تنسى بعد ان الدنيا دواره واللي سواه في ابوك الحين ... بيلقاه هو بعدين
زيد هدا شوي من كلام ليان .. وراحت هي تجيب له عصير يروق دمه فيه
ليان تبي تهون عليه شوي : اشرب هالعصير تراه انا مزينتو بايديني
زيد وهو ياخذ الكاس : شكرا
ليان : اوما شكرا وش عندك صاير موادب حسبت تبي تقولي رجعيه اكيد حاطتن بوه سم فيران
زيد : ههههههههههههههههههه لالا اكيد ما فيه الا العافيه
ليان تستهبل : جربه
زيد : اكيد ما حطيني شي

ليان : ههههههههههههه والله ما حطيت شي
زيد : طيب بشرب شوي من العصير وبمشي ما بقا شي على المحاظره
ليان : خلاص خذ الكاس معك ... بالعافيه
زيد : الله يعافيك
ليان : زيد .. لا يضيق صدرك ولا تزعل ترا ابوك يحس فيك حتى لو ما تكلمت وحكيت له .. خليك مبسووط دايم عشان هو يرتاح
زيد وهو مدنق راسه : ان شاء الله ..يالله الحين بروح
ليان : الله وياك والله الله بالمحاظره نستختين لا تنسا وياويلك تصير ناقصه انتف اذانك
زيد : ههههههههههههه لا ما عليك ... سلام
ليان : سلام

طلع زيد من عنها وهو مرتاح انه فضفض لاحد ومرتاح انه شاف ليان بخير .. واول ما وصل الجامعه دخل الكلاس على طول

سطام : وينك يا رجل
زيد : ابد كنت رايح مشوار قريب وجيت
مر من جنبهم منذر ووقف حد زيد
منذر : هااي
الشباب ما لقو له بال
منذذر وهو يتتريق: طيب وين جارتكم الاموره تصدقون غريبه اللي ما جت لحد الحين .. يمكن صاير لها شي .. ليه ما تروح عنده تساعدها يا عنتر زمانك
زيد : ان ما انقلعت عن وجهي الحين بيصير لك شي فحياتك ما شفته
منذر : وش بتسوي يا الفتى الهمام
زيد : تدري ... ما بسوي شي لانه مسواي ارقى واشرف من اني اكلم حثاله مثلك
منذر ويناظره بنص عين : قد الكلام للي تقوله
زيد : قده ونص واعلا ما فخيلك اركبه
قطع عليهم كلامهم دخول الدكتوره وبدت المحاظره زي العاده

مرت 6 شهور بروتين معين ما يتغير
ورجعو ليان وزيد لحركات الطفوله والهواش كل صبح
وكان كل روتينه واحد ما يتغير
من الصباح لحد المغرب الكل بالجامعه وبعد المغرب يهيصون شويه وبعدين يلتهون بدروسهم واذا خلصو تعشو ونامو
وفي الويك اند البنات يطلعون مع ليان يعلمونها على الاماكن عشان ما تضيع

بس للي كسر روتينهم في يوم من الايام وكالعاده كانو البنات المغرب مجتمعين بالصاله وانواع الفله والهياص والضحك سمعو صوت طق باب شقة ليان
راحت ليان بتشوف مين وما لقت احد استغربت وفتحت الباب بتشوف وما لقت احد بس وهي بتسكر الباب انتبهت لعلبه بالارض
رفعتها ولقت مكتو على الكرت للي برا مع خالص حبي
كان على وجع ليان الف مليون علامة استفهام .. راحت عند البنات فتحت العلبه بشوف وش فيها والا وتنفتح عيونها على الاخر
اسوم : يا بنت وشبتس
ليان O_O: ال.. ال ... ال ...
ميمو : ال وشو يا بنت خوفتينا
ليان وهي تطلع دبدوب صغير وهو لها عطاها اياه ابوها يوم كانت بالمستشفى مسويه عمليه لوز
البنات : عادي دبدوب

ليان وهي تستوعب اكيد الدبدوب ما جا لحاله ورمت العلب عند البنات وراحت ركض تفتح الباب لقت قدامها ابوها وامها ورائد ولينا

رائد & لينا : مفاااااااااجاااااااااه

ليان صارخت صراخ ملا العماره كله لدرجة الشباب طلعو يشوفون وش السالفه
ليان وهي تضم ابوها وتدع عيونها من الفرح : هلا هلا هلا هلا هلا هلا والله بالغالي هلا والله عزوتي وسندي وتاج راسي
ابو فهد : هلا والله بعيوني اللي اشوف بها هلا والله بروحي اللي ردت لي
وبعدت عن ابوه وضمت امها : هلا بدنيتي وجنتي وكل من لي هلا باللي ذكراها على البال طاري
ام فهد وهي تبكي : يا جنينتي وش لونتس يمه ووراتس صفرا تسذا
ليان : من قل الاكل حانتن لاكلتس يا بعد الدنيا
وراحت عند لينا اللي من بعد ليان عن امها طبت بحظنها : يا حماااااااراه فقدتك قسم
ليان : اذا فقداني يبي يسمنتس شوي اجل افقدين دايم
لينا : والله دابه بالبلع ما فيه احد يسليني غيره
رائد : طيب انجزي متى يجي دوري ترا حتى انا مشتاقن له
وكان رائد واقف بعيد شوي عشان يقرربون امه وابوه .. راحت له ليان ركض ونطت عشان تضمه لانه كان اطول منها
رائد : شوي شوي بومت فكي وخري
ليان : اش يا حمار قسم فقدتك واجد
رائد : وانا والله اكثر ما بوه احد اطيره واغثه وانكد عليه ... بعدين يا بنت الريح وين اشعر
فكت ليان الشباصه : شفه موجود ما قصيته
رائد : اشوا احسبتس قاصته
ليان : لالا ما قصيته
كل هذي الاحداث كانت بالممر والكل كان يشوفها البنات والشباب
اما الشباب فهو شوي على شعر ليان وصدو بسرعه الا زيد اللي تنحه بقوه
اسوم : هيه زيد اول مره تشوف شعر استح على وجهك وغض البصر
زيد تنبه على روحه وتفشل ودخل
اما ليان للي نست كل شي يوم شافت اهلها
ليان : يالله ادخلو عشان اعرفكم على صديقاتي
رائد : اصبري الملسونه هذي اكيد اسماء

اسوم : ملسونه بعينك
رائد : وانا ولد ابوي .. تقولين لي تسذا
اسوم تقل استحت من اهل ليان : اممم حياكم الله تو ما نورة العماره
رائد : طييييييييييييييط اقرب مخرج
ليان : هههههههههههههههههههههههههههه رويد اترك البنت بسم الله ما بعد ولا عرفته حتى
قامت ليان تعرف اهله بالبنات وتقولهم كل شي سوته وقالت لهم عن السياره للي انهبل رائد الا بيشوفه تسوق

ليان : خلاص اباخذ بك دوره وارجع

رائد : اييه الله لنا الحين انتي اللي تاخذين بي دوره .. صدز يغير الله من حال الى حال
ليان : هاه لينا تجين
لينا : فري بي فره ورجعين بقعد مع البنات
ليان : اجل اصبرو بسوق بامي وابوي اول
ابو فهد : لا يا بنيتي خلينا انا وامتس ما بنا شده الرقيه والنزل من جديد
ليان : بهواك يا اغلا من روحي
رائد : خلاص امشو ننزل وخوذي فره بالدبيه اول بعدين انا
ليان : يالله امشو

لبست ليان حجابه وطلعت مع خوانه فرت بلينا اول شي ونزلتها يوم رقت للشقة بدت تفرفر برائد

رائد : والله منتيب هينه ابد
ليان : افا عليك
رائد بلكاعه : ليان كم مره ضعتي

ليان : كش ولا مره
رائد : اكييييييييييد
ليان : ايييييييييه
رائد : اشك هههههههههههههههههه
ليان : وجع ترا بنزلك هنا
رائد : لا اتوب هههههههههه
ليان : رائد قسم برب الببيت اشتقتلكم
رائد : وحنا اكثر وربي

ليان : تعال الى متى بتقعدون هنا
رائد : احتمال شهر لانه فصيل يبي يملك
ليان : واخييييييييييييييييييييرا
رائد : وده انك تحظرين بس مقدر وضعتس وحوستس
ليان : هو اي يوم حددتوه ؟
رائد : ب 21 - 11
ليان وهي تفكر شوي : حلو حلو
رائد : وش الحلو
ليان : انا قبله بيومين بنعطل وبنقعد شهر بس اسمع لا احد يدري

رائد : صدز وناسه .. بعدين وراه ما احد يدري
ليان : بدخل عليهم فجاه هع هع
رائد : خلاص موافق
ليان : طيب ما ودك نرجع للبيت مليت من خشك
رائد : وجيعه هذا وانا ما امداي اجي
ليان : والله ودي اقعد مع امي وابوي مشتاقتن لهم بالحيل

رئد : اي لي الله من حيني انا ما ابغا
ليان وهي تقلده : اي من حينك ما تبغا ... يالله انزل

نزلو جميع وهم يضحكون وفالينه على طلعت الشباب بيروحو
ريان : الله جارتنا الحلوه مبسوطه
رائد : اي جارتكم الحلوه مبسوطه ... اصبر كنك تغالز اختي كدامي
ليان : ههههههههههههههه وجع .. هلا ريان .. اي اهلي جو
زيد : يعني ما يه صياح كل صبح ابي امي ابي ابوي
ليان : زيت احترم نفسك لا تتسطر بعدين انا ما اقول تسذا
رائد : كااااااااك فشلته اختي واختي تفشلت
الشباب ضحكو ومشو وليان ورائد رقو وهم بالدرج
ليان : الحين تقلنك فزعتي وتغار علي مالت عليك
رائد : والله جيرانكم فله
ليتن : اش بس وادخل
ابوو فهد : وانتم لازم تناقرون .. بسم الله ما صار لنا ساعه من جينا
ليان : يبه شفه هو للي بدا
رائد : يبه والله هي مموب انا
لينا : اوص فشلتونا مع البنات الله يفشلكم

ميمو : هههههههههههههههههههههه لا عادي متعودين ببيوتنا كذا لا تتفشلين
بيلا : خصوصا انا ولا اللي عندي صغار يحني حروب قبائليه وحروب بين العرب العاربه والمستعربه
الكل ضحك على كلام بيلا ووانبسطو بالقعد وطلعو تعشو جميع وفلوها
وهم راجعين
او فهد : يالله يبه ليان روحي لبيتس وحنا نبي نروح للفندق
ليان : هي هي هي لا والله بجي معكم
ابو فهد : وين تجين معنا يا بوتس وانتي عندتس بيت
ليان : والله ما علي بجي معكم
ابو فهد : بس يبه انتي عندتس دراسه ومحنب معطلينتس عن دراستس
ليان : ما علي بجي يعني بجي
رائد : هاه خذ مالك الا العناد وتقولي وش فاقد
ام فهد : خله تجي وش بيضر
ليان : فديتس يا امي
ابو فهد وهو يستهبل : والله انا ودي انام براحه ما ودي الفندق يطردوننا اليله
ليان : افا يبه ورااااااه
ابو فهد : يعني وراه انتي ورائد مجتمعين ومن زمان عن بعض يعني تبي تفوضونه ويمكن تخربون الفندق بحاله

ليان : خلاص عندي حل .. لينا ورائد يجون معي وانت وامي تلينو بالفندق واجيكم الصبح وش رايكم
ابو فهد : بس بشرط
ليان : وشو امر تدلل
ابو فهد : اذا صارت الساعه وحده يجون عشان تنامين انتي
ليان : سم تامر امر بس خلهم يجون
ابو فهد : هذاهم عدتس شوفي يجون والا لا
رائد : انا الاول
لينا : وانا قبله
ليان : اجل يالله روحي اركبي مع البنات وانت امش معي بالسياره
رائد بعبط : ما يصلح اركب مع البنات انا
ليان : ما يصلح تتصفق وتتصطر وتجي معي
رائد : الا يصلح
ليان : اجل امش
رائد : ليان تكفين خلين اسوق السياره
ليان : معصي بعدين تخربه لي
رائد : والله ما اخربه بس شين شكلي انتي تسوقين بي
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مشاكل التفكير الغبي .. يالله امسك المفتاح

راحو للشقه وفلوها واللبنات قعدو معهم وانهبلو على سواليف رائد اللي ما تنمل والضحكوالهبل والتصفيق والمليح على الريمونت
رجعت ليانالاولى للي ما شفوها البنات الا شويه يوم جا خالها ... شافو ضحكتها للي تملا الشقه والعماره كلها
هبالها
ضحكها
روح المرح
تعصيبه على خفيف
شافو ليان ام المقالب لانه ما خلت رائد يوم جا يجلس على الكنب سحبته وصار سرير وطاح رائد على ورا لانه كان بيتكي وصار شكله كانه منسد
فطسو عليه ضحك
وكملو باقي السهره الى وحده ورجعو خوانها للفندق وهي اخذت لها شور وحطه بروسنال بالمسن
" اسعد يوم مر علي من جيت بريطانيا ... الله لا يحرمني منكم يا اهلي "





خلص البارت

وعارفه قصير بس والله ظروفي ما سمحت لي اكتب اكثر من كذا

بس اوعدكم بالبارت الجاي فيه احداث مهمه بتصير

منذر وش بيسوي اذا شاف اهل ليان وخصوصا ابو فهد
وزيد وش يصير عليه هو واخو محمد وابوه
وعبد الرحمن خالهم بعد وش بيصير عليه

كل هذا بتعرفونه بالبارت الجاي

AFNAN
30-10-2010, 10:33 AM
رووووووووووووووعه


وننتظر البارت لجاي بس تفكين لا تطولين علينا

فتاة نجد
30-10-2010, 02:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

رووووووووعه ..
تسلم أديآتك~

ننتظر التكمله بشووووق !!

؛×

لحظة أمل
30-10-2010, 02:37 PM
بارت جنااااااان
شكرا لك مفاهيم ننتظرك في البارت القادم
لا تتاخرين تكفييين زي هذا البارت

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
30-10-2010, 02:43 PM
أكثـــر من روووووووعـــه
ننتظـــر بحمــاااس

.. F A J R ..
30-10-2010, 05:27 PM
,’



وخ بسس ,

يآزين ليآآن ..





لآ تتآخرين علينآإ



/

سر الجاذبية
01-11-2010, 07:45 PM
بارت رائع
شكرا لك وحاولي تنزلينه اليوم او بكرا
لاتتاخرين
متحمسين مرررره

مـفآهيم الخجل
02-11-2010, 07:18 AM
صباااااااااحكم توت يا حلوين
جبت لكم بارت مره حماسي

يلا اخليكم مع البارت


صحت ليان الساعه خمس ونص الفجر قبل الكل
وكانت مرررررررررررررررررره رايقه ومررررررررره بمسوطه لدرجة كشخت للجامعه وحطت مكياج وتعطرت وطلعت خيال
وعكس العاده شغلت هي المسجل وطولت على اخر شي وحطت فيروز
" سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم
قلله عيونه
مش فجأة بنتسوا
وضحكات عيونه
ثابتين ما بينقصوا
ما ادري شو بو
وبعرف شو بو
مطبوعة بذاكرته
ما تبحثوا
عم تبحثوا
ما تبحثوا
سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم

هيدا حبيبي
اللي اسمي بيهمسه
تعبان على سكوته
ودارسه
واضح شو بو
ما تقول شو بو
اعمل حالك مش عارق
ما تحرقصه
بتحرقصه
ما تحرقصه
سلم لي عليه.. سلم
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
هو ومفتحهن عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
بوسه بخده
طوّل لي عليه
فهمت علي.. إيه سلم
سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم
أنا عم غني المذهب
لما بغني ردوا عليه
وبعده نفسه المذهب
ولولا قدرتوا زيدوا عليه
وعودوا تبقوا عيدوا الكوبليه
سلم لي عليه
وقلله إني بسلم عليه
بوس لي عينيه
وقلله إني بوس عينيه
إنت يا اللي بتفهم عليه
سلم لي عليه
سلم "
وكانت تغني معها ومبسوطه مره مره مره صلحت فطور رايق للبنات يوم صارت الساعه 6 ونص راحت تصحي للي عندهم دوام بدري
راحت لغرفة اسوم وطقت الباب وما سمعت رد وطقت مره ثانيه
اسوم وهي نايمه : موب مداومه
ليان : طيب يصير ادخل
اسوم : ادخلي
دخلت عليه ليان وفتحت النور .. اسوم دايركت حطت المخده على راسه
ليان وهي تغني " الصبح صبح يا حلو صح النوومه يا حلو .. اصحى يا نايم كافي منك محروم يا حلو "

اسوم وهي فاتحه عين ومسكره عين o_- : لياان والله يا انتي رااااايقه
ليان : طيب قومي
اسوم : منيب مداومه مالي حيل
ليان وهي مسويه نظره برئيه : عشان خاطري وعشان خاطر عيوني الحليون
اسوم : ماااااااافيه امل مالي خلق ومالي حيل
ليان : طيب قومي عشان حايل ومن سكن حايل
اسوم : وه وه وه يالبى حايل ويالبى طاريها .. الحين اقوم واكشخ بعد .. الا تعالي وش عندتس قايمه بدري ورايقه مره لدرجة متمكيجه بدون ما احد يتطلبتس وما احد يغصبتس
ليان : قلتيه رايقه .. يالله بعد انتي ابيتس تروقين مثلي قومي يلا يلا يلا
اسوم : طيب دني يالله باخذ شور والبس واجي
ليان : تلقين الفطور جاهز برا
اسوم : وه بس يا بعد حيي انتي
ليان : لا تقولين للبنات اني انا مزينته
اسوم : ارده لتس بالافراح ههههههههههههه

ليان : ههههههههههههههههه طيب يا ام الافراح بروح اصحي ولا ورنا وحور

طلعت ليان من غرفت اسوم وراحت لغرفة رنا وولا وهذلو لو تطق من اليوم الى بكرا ما صحن
دخلت عليهن بسرعه وسكرت المكيف وفتحت النور وفتحت الشباك وتصارح
ليان : يلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ قووووووووووووووووومن دوااااااااااام يالله .. رنــا .. ولاء ... يلا بسرعه قومن

رنا : طيب صكي اللمه شوي
ليان : نهي يالله قومي
ولا : ليان قسم بظربك يلا صكيه
ليان : اذا فيتس حيل قومي الحقين انتي وياه اتحداكن
قامت ولا بسرعه تلحقه بالمخده : والله ما اخليك الحين اوريك الشغل يا معفنه
طارت ليان برا الغرفه وولا تلحقه وكان شكلهم يضحك ليان هاجه وتضحك وولاء تهددها
وهم على الحال رن الباب والثنيتن المهبل ما انتبهن
فتحت رنا وكان للي على الباب منذر
رنا وهي قالفه معه : خير وش تبي
منذر : وين ليان
رنا -_- << فيس ماله خلق : ماتت
منذر : كيف ماتت وانا اسمع ضحكتها للي ترد الروح
رنا : اخلص وش تبي ترا موب رايقتلك
منذر : عطيها هذي الورده وقولي لها يقولك منذر متشوفين شر يا قمر
رنا اخذت الورد وصكت الباب بوجهه وصرخت : هيييييييييييييييييييه
وقفن البنات من الركض وشافن رنا
البنات o_o : وشو

رنا عطت الورده ليان : من منذر
ليان وهي تناظره : وع اجدعيه بالزباله ما بقا الاهي اخذ منه شي
ولاء : بس شكله يهبل
ليان وهي تاخذه وتناظر .. استنكرت شي على الورد .. ما كان لونه احمر قوي وفيه فوقه بودره خفيفه لونا ابيض

ليان : الورد هنا على شي ابيض دايم
اسوم وهي تطلع من الغرفه : لا الورد هنا احمر صافي يجنن ما تملين من شكله

ليان : تعالو شوفو الورد ذا
قربو البنات يناظرون ومستغربين بقوه وش البياض اللي على الورده

ليان : اشمه .؟!
رنا : لالا انتبيه لا يصير حاطن لك بلا والا شي فيه
ليان : طيب وش السوات الحين
اسوم : وريه سطام هو يعرف بالحركات ذي خبره بالمغازل
ليان : ههههههههههههههههههه شكله مالي الا هي .. يالله بروح اشوف وش يقول

راحت ليان لشقته تحجبت واخذت مفتاحه والورد وطلعت لم شقت الشباب وطقت الباب
صبرت شوي وطلع لها زيد بشكل شنيييييييع يضحك ... كشته طايره .. عيونه مجحمه .. ومبوز
زيد وهو يالله يهرج مع النوم : والله ما شغلت شي توي قايم
ليان : هههههههههههههههههه ادري انا شغلت اليوم صباح الخير
زيد : صباح النور .. وش عندتس طيب جايه من بدري .. ومن له الورد ؟
ليان : جايه بدري ابي سطام بساله كم شغله .. والورد وه للي جابن لمكم من بدري
زيد : سطام نايم
ليان : طيب تقدر تصحيه ابيه ضروري
زيد : طيب تفضلي ادخلي عبال ما اصحيه

دخلت ليان وقعدت بالصاله تنتظر سطام اللي طلع لها بحاله اردا من حالت زيد
سطام يحك راسه : وش السالفه
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههه وين بنات الجامعه يجون ويشوفونكم على حقيقتكم
سطام : هههههههههههههههه اوص لا تفضحيننا

ليان : سطام شف الورد هذا وقلي رايك بوه

سطام : تجنن الباقه منين لتس
ليان : طيب دقق بالورد
سطام وهو يناظرو ومستغرب : وش الابيض اللي عليه
زيد : ورن اشوف
شاف زيد الورد وانصدم من اللي شافه لانه هذي البودره مرت عليه قبل لا يجي هنا
زيد وهو معصب : ليان منين لك الورد هذا
سطام : وش فيك يا زيد ليه عصبت كذا
زيد : تدرون وش الابيض هذا
سطام وليان : لا وشو
زيد بضيق : هذا .... هذا ........ هذا هروييييييين
ليان o_o : هر... هررويين مخدراات ؟
زيد بضيق : اي
ليان : طيب انت وش مخليك متاكد كذا
زيد : اعرفه زييين
ليان وهي معصبه مرررررررره : الحقير السالف النذل الواطي
شطام وزيد : من ؟
ليان : الكلب منذر جايبها لي من الصبح
سطام وهو عاقد حواجبه : وش بي فيك الحقير
ليان وهي منقهر : ما ادري بس وربي ما اخليه له
زيد : لا خليه علي ذا الواطي
ليان : والله ما احد ياخذ حقي غيري والحين كل عزوتي عندي اذا فيه خير يجرب يسوي لي شي
زيد : ليان وش بتسوين
ليان : والله والله والله لا دفعه ثمه الحركه غالي
زيد : طيب وش بتسوين
ليان : بتشوف وش اسوي
واخذت ليان الباقه وطلعت من عند الشباب وهي مررررررره معصبه

سطام : تتوقع وش تسوي
زيد : والله ما تسكت له ... واهلها معها الحين .. يعني بنشوف ليان ثانيه
سطام : الله يستر
اما عند ليان كانت تشوف الشياطين قدامه ووده تروح للجامعه بسرعه
اسوم : روقي يا قلبو وتعالي افطري وعيني من الله خير
ليان : وين اشوف الخير والزفت ذا مسوي كذا
ولاء : ليوونه لا يهمك حقير هذا وش تتوقين يجي منه
ليان : ورب محمد ما اخليه ... تدرون .... باي انا طالعه للجامعه

البنات صارو ينادونه وهي ما تسمع راكبه بليس من القهر
نزلت للسياره وشغلتها ومشت بسرعه للجامعه وقفت عن الباب نزلت وقفلت السياره وهي تشوف الشياطين قدامه
وراحت للقاعه وبيده باقة الورد دخلت وهي معصبه وتتلفت تدور منذر وما لقته
وطلعت راحت للكافيتيرا وتدوره بعد ما لقته جلست على طاوله تنتظره .. اول الوقت كان الكافيتيريا فاضي بس مع الوقت بدا يمتلي شوي شوي بعد ساعه كان الكفيتيريا مليان وليان لحد الحين القهر بقلبه وبترد له حركته
دخل زيد وسطام وريان واسوم وولاء ورنا وحور وكلهم يدورون ليان ولقوها قاعده على الطاوله

اسوم : ليان تكفين لا تتهورين
ليان : ...........
سطام : ليان قول لا اله الا الله وروق
ليان : لا اله الا الله محمد رسول الله
ريان : ليونه الحلوه لازم تروق ما تعودنا عليها كذا
ليان : ..........
زيد : شكل ام العبيد مسيره اليوم ومطوله
قامت ليان بترد عليه بس شافت منذر من وراه داخل للكافيتيرا .. بسرعه سحبت الورد وبعد البنات ومرت من عندهم وراحت قبال منذر
منذر : هاي يا حلوه
ليان ردت عليه رد محترم .. ردت عليه بطراق قوي خلا كل للي بالكفي يلتفتون

ليان : لك عين يا الوقح تتكلم عقب للي سويته والا تحط عينك بعيني
ورمت عليه الورده بكل قوته على وجهه
ليان : لو تبي نتحاسب جد وبيني وبيننك جدل تعال للمكان .... وانا اعلمك الادب والتربيه يا قليل الادب ... واذا تبي تجيب معك شوي من الكلاب اللي تعرفهم ترا ما عندي مانع ووعدنا هناك الساعه 7 المغرب

الكل انصدم من ليان وقوتها بالكلام والتعبير .. وخصوصا منذر للي كانه احد رشه بموية منار من قو الكلام للي سمع
بنت .. تصفقه كف قدام الكل .. وترمي عليه الورد ... وتهدده .. هذي قويه بحقه طلع من الجامعه وهو يفور من القهر وينتظر الساعه سبع على احر من الجمر

اما ليان للي راحت للقاعه وقعده بمكانه ولا كانه شي صاير
دخلو الشباب
ريان : ليان تبين نكون موجودين هناك
ليان : عادي اذا تبي تتفرج تعال بس للا تتدخل
سطام : بنكون جنبك ولا تخافين واذا قرب عليك الواطي كسرنا له ايده
ليان وهي تبتسم نص ابتسامه : هو يفكر اصلن يرفع لسانه من لهاته والله لا ادفعه الثمن غالي
ريان : الله يكون بعونه .. انا الصدز جتن ام الركب وبديت اخاف منتس يا ليان
ظربه سطام بكوعه مع بطنه
ريان : اح يا وجع ليش كذا
ليان وهي شارده : هذي ليان للي ااذا استفزاها احد وحاول يطعنها بالظهر
زيد : انا بروح اقعد بمكاني
سطام وريان : وانا بعد
راحو الشباب اماكنهم وهم مستغربين من ليان
خصوصا زيد للي عارف باللي صار لها من قبل
زيد بقلبه " معقوله ليان بكل هذي القوه .. وش سبب قوتها .. واللي مجنني هي للي تحدته ... الله يستر "

مر الوقت عليهم عادي بالمحاظرات الا ليان للي مستحلفه في منذر تعد الساعات والدقايق لحد ما طلعو
اول ما خلصت المحاظره طارت ليان للسياره وعلى الفندق للي ساكنين فيه اهله
رقت لينا لجناح اهله وطقت الباب وفتحت لها لينا

ليان : مرحبا خيتو
ليان وهي عاقده حواجبه : هلا لينا
لينا : وش بتس
ليان : ما بي شي وين رائد
لينا : باللوبي تحت يتقهوا وتمقل بالشقر على قولته
ليان : انا بنزل له
لينا : طيب منتيب داخله تسلمين على ابوي وامي
ليان : لا ولا يدرون اني جيت واذا سالو من على الباب قولي روم سيرفس
لينا وانواع علامات الاستفهام بوجه : طيب
ليان : انا نازله باي
راحت ليان تحت وتدور تدور رائد للي لقته قاعد يتقهوا العم وحاط رجل على رجل ويقرا جريده
سحبت ليان منه الجريده ... ونز رائد من حركته
رائد : وجع بسم الله هبلتي بي
ليان : امش معي
رائد : اووووه ام العبيد معصبه وش بتس
ليان : امش واقولك كل شي بالسياره
قام رائد مع اخته وركب السياره
رائد : وش السالفه

ليان : اسمع بقولك كل شي بس بدون حركات تهور انا باخذ حقي بيدي
رائد : طيب وش السالفه

ليان : .......................... كل للي صار
رائد : ابن ...<< كلام موب زين >> والله لا ادفنه وهو حي السافل
ليان : انا وش قلت لك .. ابيك تجي معي وتقعد بطاوله جنبي وتتذكر لي سويته بالبقاله ابيك تسوها لو تهجم علي
رائد : ما طلبتي شي والله لا اسيح دمه ابن .... << كلام موب زين

ليان وهي توقف بالمكان اللي واعدته فيه : باقي نص ساعه على الموعد
رائد : طيب انزلي يالله
ونزلت ليان ودخلت للمطعم وجلست على طاوله قدام الباب وصاير رائد بالطاوله اللي قبالها
ما امداها تجلس الا ومنذر جاي وبعيون الشرار من القهر والقد وتقدم على طاولت ليان ووقف قبالها
منذر : قد الحركه اللي سويتيه
ليان : قده ونص وان كانك ولد رجال سو شي وشوف وش يصير لك
منذر وهو معصب ورفع عيه بيعطيه كف ..بس ردت ايد رائد
رائد بهدوء موب طبيعي : لالالا عيب يا بابا الولد ما يضرب بنت ولا يجاري بنت يواجه بس رجال مثله

منذر بعصبيه : وانت وش دخلك بالسالفه

رائد وهو يبتسم بخبث : امممممممم تقول وش دخلني انا اعلمك الحين وش دخلني

كان رائد ماسك ايد منذر بقوه وبيده الثانيه طلع بوكه وفته وحطه قدام وجهه
رائد : وش مكتوب ببطاقة الاحوال
منذر وهو مصعوق من الاسم : رائد عبد العزيز ال ... يعني .... يعني
رائد : صح يا بابا يعني اخو ليان والحركه للي سويتها باختي ما ينسكت عليها عشان كذا اسمحلي الحين بفقع وجهك

وبدا رائد يضرب منذ ضرب موب صاحي لين صار وجه منذر كله دم وما فكه من ايد رائد الا سطام وريان وزيد للي يقوله
زيد : استهدي بالله ما سوا توصخ ايدينك بواحد حقير مثله
رائد وهو حمقان : هذي المره بس كم كف على كم بوقس ... المره الجايه بتدخل العنايه ... وان فكرت بعدها بتدخل القبر تسمع ... تفووو على هالاشكال المنحطه
بعدو الشباب عن رائئد ومسكته ليان وطلعت برا
ليان وهي مرتاحه : بردت حرت اختك
رائد : اجل يتعرض لاختي واجلس اشوفه واضحك .. معصي تحرم علي عيشتي لو سواها مره ثانيه وما قتلته
ليان : خلاص تعوذ من بليس الحين ويالله اركب السياره بجيب ماء انا تغسل ايدينك به
وراحت ليان للكوفي القريب اخذت ماء وجت وخلت اخوه يغسل وراحو للفندق
اول ما دخلو الفندق كان ابوه وامه ولينا قاعدين باللوبي
ليان طارت لمهم قبل لا يوصلون امه وابوه وهمست : وش السالفه
رائد : وش سالفته
لينا : وين رحتو وراه ثيابك مبهذله
رائئد : صدمنا بسه وحاستنا
لينا : تعلمونن والا اقول لامي وابوي
ليان : كولي هوا واعلمتس بعدين .. وانت ارق تسبح
ابو فهد : وش عندهم عيالي يتساسرون
ليان : ابد يبه اعلم لينا عن الخبل ولدك ساق سيارتي وعس بسه وشاله وحطه على الرصيف ودمرت ثيابه

رائد : صادزه يبه بروح اتروش انا عشر دقايق وجايكم بالضبط
ابو فهد : طيب نحتريك يبه
ليان : امي تبين تجربين سواقتي
ام فهد : لا والله يا بنيتي م بعت عمري
لينا : هههههههههههههههههههه يا حول فشلته امي يا حول
ابو فهد : لالا بنيتي تتفشل وانا بذا ما يصير .. امشي وانا ابوس خلينا ندور شوي لين يقضي اخوتس
ليان : يالله قوه يا اطلق ابو بالدنيا
رات ليان مع ابوه وركبو السياره وقامت تتمشى فيه شوي
ابو فهد : ليان
ليان : سم يبه
ابو فهد : عسا منتيب تزينين مثل الخبول للي يطولون على المسجل ويستهبلون
ليان : لالا والله لا يبه ما عمري سويته
ابو فهد : طيب سمعي الطق للي عندتس
ليان : اووووه يبه معطينن البنات سيدي طق على كيفك

وشغلت السيدي واكانت اول اغنيه اشواق
" والله لوعلى رقبتي غيري ما تركته لك
...عاد كله إلا انتي وقولي ذا الحكي لأهلك
أهد الدنيا وأبنيها أخلي عاليها واطيها
...أنا مجنون أسويها وانتي كبري عقلك


ما امزح انا جدي كلام وغيره ماعندي
..."شوفي "فكري "ردي على اقل من مهلك
بلاش المسأله تكبر كفايه عمري اللي مر
...ياليتك تكسرين الشر أنا بموت من اجلك


ومين اللي ياخذك مني وانا اللي من صغر سني
...اسولف فيك واغني ولا ذقت الهنا قبلك
معاك لاخر الدنيا معاك من " الألف " للياء "
...تمون وترخص الاشياء وانا غير الوفا من لي

وقسم لو على رقبتي غيري ما تركته لك
عااااد كله إلا انتي .. قولي ذا الحكي لأهلك "

ابو فهد عجبه الوضع وطول على المسجل كله وليان قعدت تضحك على ابوه
ليان وهي تصرخ عشان يسمعه ابوه : وهذا للي يقول تسوين هالكرات صرت مراهق يبه
ابو فهد : والله يا بنيتي يقولك الديره اللي ما تعرفه العب به .. وانا مع بنيتي بلعب وبستانس وبفله
ليان : ههههههههههههههههههه فديتك يبه
ابو فهد : يالله رجعينا للفندق لا تقعد امتس تذبحن تقول تناظر بهالشقر
ليان بلكاعه : يبه ما تبي اخطب لك شقرا
ابو فهد : والله كل هالشقر للي تشوفين .. ما يسون ظفر من اظفار جلك امتس
ليان : اووووووووووووه وينتس يا النوري تسمعي الغزل
ابو فهد : اها بس يالله اعقلي
اول ما وصلو للفندق شافو ام فهد ورائد ولينا وقفين عند الباب
رائد وهو يهز : وناسه والله يا انتم رايجيه .. ايوه تنكس على قلبي .. وطيب يا طيب
لينا : وجع وجع فشلتونا اهجد الله يفشلك
ام فهد : خلي وليدي يستانس

قصرت ليان على المسجل ونزل ابو فهد من السياره عشان يركب مع ام فهد بالتكسي ويروحون يتمشون ... اما رائد ولينا تهاوش على للي بيركب مع لينا بالسياره وسوو قره طبعا كلها غش بين رائد وليان عشان يروح معه
لينا : قسم غش غش غش
رائد : اقول يالله دني مع امي وابوي
لينا : وجيعه
وراحت لينا وهي تتحلطم على رائد ولينا وهم بالسياره يضحكون عليه

ليان : راائد لا يدري ابوي عن شي
رائد : وراه
ليان : ما ودب اضيق صدره وايشل همي
رائد : طيب .. بس بسال العيال للي مسكون بالمطعم شكلهم يعرفونتس

ليان : اي هذولا جيرننا
رائد : يا حليلهم راعين فزعه
ليان : لولا الله ثم هم والا تسان انا متدهوره
رائد : عز الله انهم رجال
ليان : اسمع ترا يوم الجمعه نبي نروح للملاهي نبي نهيص
رائد : باقي يومين الله يلحقنا خير
ليان : وخ بس يا رائد العابهم تخرش وش الشلال .. طنزت اللاعاب هنا .. قار الموت حق الشلال هذي لعبت البزارين هنا
رائد وهو متحمس : ونااااااااااسه
ليان : بقووووووووه وناسه . يالله ننزل مع اهلي

نزلو وخلص يومهم كله تمشي وضحك ووناسه وتعليق على الخلق وهواش
واذا صار باليل ابو فهد وام فهد يروحون ينامون ورائد ولينا يروحون مع ليان للشقه ويهيصون ويفلونه الين وحده او ثنيتن ويرجعون للفندق وكانت ليان متغيره مره بس تضضحك ومبسوطه مره ورجعت الحيويه لوجهه
يوم صار الجمعه العصر ولعت ليان بالبنات وباهله عشان يتحركون ويروحون للملاهي
واول ما وصلو هناك بدا التهييص والضحك والتحدي
لينا تحوم تسبده .. ورائد ما يناظر شي اذا ركب اللعبه طول الوقت مغمض
يوم نزلو من لعبه كانو يضكون ويسولفون ورايحين جت اهلهم
ليان : هههههههههههههههه اما رائد شكلك تحفه قسم تضحك
رائد : وظربه اش والله ما اضحك ولا شي
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههههه كل شي مصور اذا رجعت ان شاء الله بعد ثلاث سنين وريتك اياه
رائد : اوما مصور .. تمسحينه والله مالي خص
ليان : تبي والله ما مسحت

وهم يمشون طخت ليان بشخص
ليان : اسفه
: هاا حلو والله تعرفين الادب وتتاسين
ليان من سمعت النبره انقلب مزاجه وتعكر : منذر انت وش تبي بكل مكان تلاحقن
رائد يخز منذر خزه شينه كلها تهديد
منذر : ما ابي شي
ليان وارتفع صوته شوي : يا اخي حل عن سماي وين ما اروح طالع بوجهي
سمع ابو فهد صوت بنت وجا مسرع وكان ابو فهد ورا منذر : يبه وشبتس من مكدر خاطرتس
منذر يوم سمع نبرت الصوت انصعق وانهز من جوا بوجواته
" نفس الصوت ,, نففس الاسلوب .. لالالا مو هو .. يارب مو هو .. بلف اشوف .. بس ما اتجراء يالله "
لف منذر شوي شوي وشاف ابو فهد واول ما طاحت عينه عليه توسعت عيون لاخر شي وامتلت بالدموع
ابو فهد وهو يحاول يتعرف على الوجه : انا شايفك يا وليدي من قبل بس وين هو بوه
هنا منذر نهار وطاح على رجوله وقام يبكي .. الكل انصدم من حركت منذرر
قرب من عنده ابو فهد ونزل لحد مستواه : وش بك يا وليدي من كدر خاطرك انت بعد
منذر ما بين صياح وشهاق وندم : عم عبد العزيز سامحني سامحني
ابو فهد : على وشو يا وليدي
منذر وهو يبكي من قلب : عم عبد العزيز ....انا ... انا منذر للي ... اللي
ابو فهد وهو يتذكر بسرعه : للي تبرعت لامك بكلتي .. وش لون امك الحين ان شاء الله طيب
منذر وهو ندمان على كل شي : آآآه يا عم على كل للي سويته ببنتك تعاملني بعد بطيب
ابو فهد : وش انت مسوي
منذر ما قدر يتكلم من الصياح وشال نفسه بسرعه وكان بيطلع بس وقفت ايد ابو فهد
ابو فهد : وين يا وليدي وما طمنتني على امك وابوك ان شاء الله قام من الغيبوبه

منذر بين صياح قهر والم وندم : ابوي عطاك عمره من يومها وامي بكل صلاة تدعي لك .. يا عم سامحني ... انت حطيت جزء منك لامي عشان تعيش .. وانا << قالها بحرقه >> احاول اضيع مستقبل بنتك ..
وطلع من الملاهي وهو من جد ندمان على كل شي سواه
راح لشقته وجدع كل البلاوي للي عنده وجلس يصيح من قلب ويدعي الله يغفره
وهو بهذي الحال تذكر واخذ جواله ودق

:الووو
منذرر : رووح الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره غريتي بفلوسك وخليتني اهدم شرف كثير من البنات الله ينتقم منك يا عبد الرحمن الله ينتقم منك ... وعلى فكره ليان الحين بحماتي .. وان قربت صوبها اور ارسلت احد لها والله ثم والله ان يقصوني والسبب انت
عبد الرحمن بخوف: منذر وش غيرك وش قلبك
منذر : حسبي الله عليك ونعم الوكيل كان شبابي يبي يضيع بسبتك وكنت بضيع مستقبل بنت اشرف منك
عبد الرحمن : يعني ما سويت شي لليان
منذر : ولا راح اسوي شي ... وواصصصصصصحى تقرب لها وقسم بالله اخر يوم بعمرك ... انت علمتني شلون ارمي .. بس اذا قربت الحين لليان او اي احد يخصها ومن طربها والله لا ارميك بالايد للي علمتني بها
عبد الرحمن بغرور : هاا روح مرد الكلب للحلام
منذر : الفلوس الحرام للي كنت ترسل لي وغتني فيها ما ابيها .. يا شيخ روح الله يغنيني عنك وعن مالك الحرام
عبد الرحمن : هذا اخر كلام بيني وبينك ولا عاد اسمعك تتصل علي تترجاني
منذر : تخسي اترجاك
وقفل الخط بوجهه وراح يتروش ويصلي له ركعتين ويطلب ربه يغفر له كل ذنوبه

اما في الملاهي على مات التعجب والاستغراب على وجيه الكل

ليان : يبه انت تعرف الولد للي راح
ابو فهد : مهوب معرفه مره .. بس سنه من السنين يوم انتم صغار صار حادث شين لمره ورجله وولدهم .. الرجال دخل العنايه والمره تفتت الكلا عنده وكانو يدورون له متبرع ... وبذاك اليوم كنا جايين انا وامتس عشان لينا مرتفعتن حرارته وجايبينه يعطونه ابرة خافظ ... وامتسس ولينا منداخل شفت لي هاك الوليد للي عمره تقريبا 14 سنه قاعد بزاويه وصيح .. رحت لمه وسالته وش بك يا وليدي ووش مكدر خاطرك ... وقالي انه صالهم تسذا من تسذا وانه يدورون لامه كليه .. وياله سويت الحليل وتطابقة كليتي مع كلية اميمته ووسويت العمليه ومن عقبه ما شفت الوليد لانه دورته وكنت بساله عن حالة امه وابوه
الكل تاثر مع القصه وعرفو ليش منذر انهار وجته حاله هستيريه
ليان بقلبه " ااخ يا منذر حتى انت وراك اسرار .. بس ابي اعرف ليش تلاحقني وليش تسوي لي كذا من بد البنات "












خلص البارت

فيه احداث جديده
ومواقف مهمه
ونظرات تتغير
وبعد وزيد وش يصير عليه هو واخو محمد وابوه

كل هذا ان شاء الله بالبارت الجاي

AFNAN
02-11-2010, 12:08 PM
اتوقع ابو زيد يموت و اخوه محمد بيصفي على الحديده بنتظراك حبيبتي لا تطولين علينا و البارت اشويه عليه كلمة روعه

| بَـقَايَـا الْأَمْـس |
02-11-2010, 01:29 PM
بـااااااااارت رووووووووووعـــه
ننتــظرك لاتطـوليـن قلبــؤؤ

فتاة نجد
02-11-2010, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

تسلــمْ أديآتكْ ..
بآرت حمآآآآآآسي ..

بِ إنتظآرك ..!

؛×

سر الجاذبية
03-11-2010, 06:07 PM
بارت حلوو
تسلمين يا مفاهيم في انتظار البارت
لا تطولين علينا

هلالي&نجماوي
03-11-2010, 06:34 PM
بارت حلو بانتظار البارت الجاي