مشاهدة النسخة كاملة : صورة سدحان طاش وهو في ....... ضع تعليقك


شرررررقاوي
09-10-2006, 03:39 AM
صورة سدحان طاش وهو في الحمام اعزكم واكرمكم الله................................... ضع تعليقك
7
7
7
7
http://www.3iny3ink.com/up/folder1/elite_pmrSs7RCMQ.jpg

al7nOoOoOn
09-10-2006, 03:56 AM
الحـــــــــــــــــــــــــــــــمد لله والشكــــــــــــــــــــــر ..

علشـــــــــــــــان الفلوووووووس يسوووون كذا واكــــثر اخوووي ..

يعاااااافيك ربي شرقاااااوي عـ الصووووورة ..


تحياتي لك ،،

HILUX 99
09-10-2006, 05:27 AM
والله انك صادق كل

ذا عشان الفلوس

مشكور يابعدي

كوووبرا
09-10-2006, 10:07 AM
كفوه والله هو والي معه وليته غاطسن وجه بعد علشان تبرد تسبدي من هالعلمانيين الحثاله


يعطيك العافيه اخوي شررررقاوي

فتى باريس نجد
09-10-2006, 03:39 PM
كفوه والله هو والي معه وليته غاطسن وجه بعد علشان تبرد تسبدي من هالعلمانيين الحثاله
يعطيك العافيه اخوي شررررقاوي

ألــــف شكر أخوي شرررقاوي على الصورة

معانـد
09-10-2006, 03:56 PM
أعوذ بالله

الفلوس تغير النفوس

مشكوووور شرقاااااوي

الفضي
09-10-2006, 10:33 PM
ايوالله هذا مقدارة ومن باع دينه باع كل شي

يسلمووو شررررقاوي

القناص
09-10-2006, 11:53 PM
يزين من غطس وجهه بالفرنجي

الشلال
15-10-2006, 04:16 AM
كل شخص يعرف قدره

وهو اختار لنفسه المكان المناسب والبشكل المناسب


الله يجيرنا من الانفس وردائتها


ويقول المثل (( كل اناء بما فيه ينضخ ))


مشكور والله على الصوره المعبره لشخصه تماماً


اخوك
الشلال

شرررررقاوي
15-10-2006, 05:28 AM
يسلموووووووووووو وعيعطيكم الف عافيه على المووووووووووور


وعلى التعليقات 0000

aaron carter
15-10-2006, 08:11 PM
يسلموووووووووووووووووو اخوي على الموضوع

حمد العليان
15-10-2006, 10:57 PM
يا شباب فيه مثل ينساه الكثير من الناس لابد نقدر المثل هذا ونحطه بعين الأعتبار:

°ˆ~*¤®§(* إذا لم تستحي ففعل ما شئت *)§®¤*~ˆ°

الشخص اللي ما يستحي خلاص اعتبره أنا مرفوووع عنه القلم
والعاقل يدرك كلامي وعـقـلانـيـتـي

عوافي ياشرقاووووي على الصوره هذي

تحياتي

زيزو عنيزة
16-10-2006, 04:44 PM
اي والله انك صادز ..
مشكووور اخووووي وماقصرت ..

شرررررقاوي
17-10-2006, 04:05 AM
يعطيكم الف عافيه على المروووووور وتعطير الصفحه 00