مشاهدة النسخة كاملة : عروض متميزة للأغنام النجدية بعنيزة


كوووبرا
12-03-2006, 12:34 PM
تتجاوز قيمتها ثمانية ملايين ريال
عروض متميزة في مهرجان مزايين النجدي 26 بعنيزة

http://www.alriyadh.com/2005/12/30/img/301607.jpg

النجدي الأبيض للمالك فيصل السعدون

عنيزة - عبدالرحمن البقمي / تصوير - فهد الفيفي
اقيمت نهاية الأسبوع المنصرم فعاليات المهرجان السنوي الرابع لمزايين الأغنام (النجدي 26) على طريق جادة القنارة بمحافظة عنيزة. وقد شارك في مهرجان هذا العام والذي يعد المهرجان الوحيد على مستوي الخليج العربي لمزايين النجد، قرابة ال80 مشاركاً يمثلون عدداً من ملاك الأغنام النجدي في المملكة ومن مجلس التعاون الخليجي، وقد بدأت فعاليات المهرجان عند الساعة الواحدة ظهراً للحراج على مزايين الأغنام النجدي التي تجاوزت مبيعاتها قرابة ربع المليون ريال.
كما اقيم وضمن فعاليات المهرجان عروض الملاك في الساحة الرئيسية للمهرجان بحضور جماهير غفيرة من المحبين والمهتمين تجاوز عددهم ثلاثة آلاف من المملكة ودول الخليج العربي، كما أقيم عرض خاص لنوادر الأغنام النجدية في ساحة النوادر، وقد شارك عدد من الملاك المتميزين في نوادر الأغنام النجدي أمثال فيصل السعدون وعبدالرحمن الهندي وخالد النجيبان واحمد المزيني وهاني السليم وعبدالرحمن الرشيد وعبدالرحمن العاروك ويوسف اليحيوي وحمد العصيل ومحمد اللهيدي وفواز الذيب.

وفي حوار سريع مع عضو اللجنة المنظمة للمهرجان الأستاذ عبدالله الهقاص قال إن عروض نوادر النجدي لهذا العام متميزة مشيراً إلى ان القيمة الإجمالية للمعروضات تتجاوز الثمانية ملايين ريال كرقم يعد متميزاً وقدم الهقاص شكره وتقديره للملاك على تفاعلهم وتميزهم كما قدم شكره للشيخ فيصل السعدون على مشاركته المتميزة في المهرجان.

من جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الأستاذ صالح المقيطيب شكره وتقديره لجميع المشاركين على تفاعلهم ومشاركتهم المتميزة في المهرجان.

وضمن الجولة التي قامت بها ال(الرياض) في ساحة المهرجان التقت المالك عبدالرحمن الهندي الذي عد مهرجان هذا العام ناجحاً بكل المقاييس بالرغم من تحفظه على عدم تعاون الجهات المسؤولة لدعم هذه التظاهرة الكبيرة وتجاهل هذا المهرجان، واردف الهندي قائلاً إن ما يؤخذ على بعض المشاركين الجدد لمزايين النجدي عدم تركيزهم على اختيار الفحول لانتاج سلالات متميزة وتمنى الهندي في ختام حديثه أن يجد هذا المهرجان في الاعوام المقبلة كل دعم واهتمام كونه المهرجان الأول في المملكة والخليج.

فاقد حنان
12-03-2006, 09:23 PM
ما شاء الله والله شي حلووو

شكرا على الموضوع ولا تحرمنا من جديدك

مع التحيه فا قد

ابو يزيد
13-03-2006, 08:09 AM
روعة والله يقويهم . مشكور اخوي الهادي

على فكره كم أسعار مثل هالنوعيات من النجد

عبدالله 1
30-03-2006, 06:12 PM
مشكـوووورررررر

ش وقـــوي ع
30-03-2006, 07:59 PM
ماشاء الله تباارك الله . .

اييييييه هذا الزيين كله . .

الله يخليهن لهلن . .

أخووكم . .

دف دف . .