عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2018, 10:30 PM   رقم المشاركة : 4
   
 
 
hahb
مراقب
 
 
 
الصورة الرمزية hahb
 
 
   

 







 




hahb غير متصل

hahb is on a distinguished road


افتراضي


:



يقول المثل القديم .
-( إلْعٓب وٓحْدِك تٓرجِع راضي )-
هو من أصدق الأمثال التي سمعتها ..
حفظته في الصغر . ووعيته حين الإداك
ومازال راسخ في ذهني
وهو وإن كان قد قيل لطفلٍ يلعب مع أقرانه كلما عاد شكى لأهله منهم
لكنه يسري على كل مراحل العمر وعلى كل تعاملات البشر .
لِلّــهِ در قائله / قائلته ..



















التوقيع :
:

لقد أسمعتَ لو ناديتَ حيًا
ولكـن لا حـياة لمن تُنادي

:
  رد مع اقتباس