العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( أرشيف منتديات شباب عنيزة )::.. > أرشيف منتديات شباب عنيزة > ..::( منتدى الموضوعات التقنية )::.. > الصوتيات ،الفيديو ، البلوتوث > الأناشيد والفلاشات الدعوية


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 22-12-2010, 12:00 PM   رقم المشاركة : 1
   
 
 
sمحبة الاناشيدs
(..: سوبر ستار ألماسي :..)
 
 
 
الصورة الرمزية sمحبة الاناشيدs
 
 
   

 







 





sمحبة الاناشيدs غير متصل

sمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond reputesمحبة الاناشيدs has a reputation beyond repute


افتراضي مقابلة مع منشششدنا "سلوم السلوم"


أ. سلوم السلوم في ضيافتنا .. "مقابلة مع المنشد"

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





لآيموت اليأس إلى بالأمل .. صرت على قد الهقاوي والعشم
إبــــتدي مشـــــوار عــــمرك وابتهل .. لـــلإله وكل أمرٍ منقســــــــم
إيـــــه أدري ودك تــــــــذوق العسل .. بس لآزم في بدآيتــــــــها ألـــــــــــــم
يعــــــــني لآزم قبلهــــــــآ وخز النحل .. وبعدهــــــــآ إلى فــــــــي طموحــــــــاتك يتم

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





][ ـآلبطآقة الشخصية :

سلوم بن عبدالله السلوم من مواليد مدينة الجبيل الصناعية عام 1986مـ
نشأت وترعرت في مدينة الجبيل الصناعية ... درست المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية هناك .. ومن بعدها درست سنتين في جامعة الملك سعود قسم إعلام بالرياض وبعدها درست في الكلية التقنة قسم تسويق بالرياض وتخرجت منها بشهادة دبلوم .. وأنا حاليا أدرس في الولايات المتحدة الأمريكية على نفس القسم أكمل البكالوريوس ...
أنا الإبن الخامس من سبعة أبناء .. 4 خوات و 3 أبناء .


][ أسمكـ المستعآر :

ليس لدي اسم مستعار .



][ الهوآيــــآت :

كرة القدم - تنس الطاولة - السفر .

][ أفضل شهر بالسنه بالنسبه لك :
ربيع الثاني - بسبب ولادتي في هذا الشهر .


][ حلمك بآلحيـــآهـ :


أن أحقق على كل شي أسعى وراءه .. أيا كان .


][ أجمل سنوآت مرت عليكـ :

أثناء ماكنت أدرس في المرحلة الثانويه وخاصة في ثالث ثانوي .


][ برآمجك المفضلة :

كل البرامج الرياضيه والبرامج السياسية .


][ حدثنـــآ عن شخــصيتكـ :

والله في الحقيقة , أنا شخصية خليط بين العصبية والرومانسية بمعنى في مواقف تستدعي العصبيه.. ولكن سرعان مااتغلب عليها وألتزم الهدوء ... أما الرومانسيه فلها أيضا مواقف كثيرة في حياتي فهي تلازمني في كثير من الأحيان ... وأحب أضيف شخصية المزح والضحك والفرفشه فمن يعرفني يعرف هذا الشي جيدا .

][ أجمل بلد زرتهآ :
على مستوى الوطن العربي لبنان(بيروت) .


][ لونك المفضل :


اللون الأزرق

][ مثلك الأعلى:
من دون أدنى شك الوالد هو مثلي الاعلى .. فاأنا كربون من شخصيته تماما .. وأحب أقتدي به في كل شي .. فاأنا أفتخر كثيرا بأن أقتدي بشخصية مثل شخصية والدي .. وهو دائما يعلمني بعدم الإستسلام لأي شي بل يحثني للمثابرة والكفاح ... الله يعطيه الصحة والعافية وطولة العمر يارب .

][ حكمتـــكـ بآلــح ــيآه :
أحب المثل اللي يقول: ماحك جلدك مثل ظفرك بمعنى: لن تجد أحدا يعطيك ماتريد .. عليك ان تسعى بنفسك لكي تحقق ما تريد .

][ شيئ يحزنك و شيئ يغيظك :
عندما يكون الناس ليس على قلب واحد .. وكثرة الفتن والمفاسد ..
والذي يغيظني الاستغفال والكذب وعدم المبالاة .

][ شنو الشيئ الي يفرح سلوم السلوم :
الأمانة والصدق والمحبة .

][ حدثنآ عن أفضل شخصيه بالنسبه لسلوم :
الشخص الذي يضع الله أمامه في كل شي ... وأحب الشخص أيضا الذي يحاول مرارا وتكرارا رغم فشله بالمرات الأولى .
][ رآيك في أعضاء مملكة أطياف :

والله الصراحه أنا كنت لا أعرفكم من قبل وتشرفت بمعرفة الاخ/ سعد الخوفي الذي يتمتع بالإحترام و والتقدير والأخلاق الرفيعة ومن خلال علاقتي به متأكد إن كل عضو في المنتدى على شاكلته .


][ بيت ودك تهديه لشخص ، منهو الشخص وشنو بيت الشعر :
مافي حاجة تستحق الإكتئاب ** دامك تصلي الخمس وأحبابك بخير

وأهديه لكل شخص .

][ رأيك بــآلحب :
الحب هو الداء الذي ليس له دواء
هو وقود الحياة .. ومن منا يستطيع أن لا يحب ؟؟

][ كلمهـ تمنيت سحبهآ :
كلمة أف ... لما كنت أقولها لأمي وأنا صغير .

][ شئ ندمت على عمله :

إعطاء الثقه لبعض الأشخاص الذي في الأخير تبين لي أنهم لايستحقون الثقه .

صور من تكريم المبدع سلوم السلوم :

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



وترقبوآ إصدار ألبومه الجديد خلال الأسبوعين القادمين بإذن الله
وقد أكرمنا سلوم بـ ديمو إصدارهـ القــآدم حصرياً على منتديآت مملكة أطياف

التحميل من هنا

http://www.4shared.com/audio/uFUpuvEo/___online.html

.. إهداء سلوم السلوم ..
.. لمنتديآت مملكة أطياف ..

//

من هنآ

http://www.4shared.com/audio/atTlVEnL/___-__.htm
//





وفي الختآم
وتشكر منتديات مملكة أطياف المنشد المبدع /
أ.سلوم السلوم
على أخلاقه الرفيعة وتواضعة العالي
وقبوله ضيافتنا بكل سرور
نسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجآح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



محبكم ،
سعد الخوفي



للامانة منقوووووووووول




















التوقيع :
  رد مع اقتباس

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة