العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( منتدى التربية والتعليم والأنشطة المدرسية ) ::.. > أنشطة مدارس عنيزة اللامنهجية ( بنات )


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2011, 10:24 AM   رقم المشاركة : 91
   
 
 
- حلا -
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية - حلا -
 
 
   

 







 




- حلا - غير متصل

- حلا - is an unknown quantity at this point


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنان السااري مشاهدة المشاركة
اختي دنيــا الاحسااس
انا مو قصدي الغرور والحركات هذي والاعجااب ..
ترى ــا وربي جايبتها من باب المزح ..
بعديــن م يحتااج ابرر لك لان الله يدري بنيتي
مشكوورة وما قصرتي
اشكررررررررررررررررررررررررررررك يااحلى فنووووو بالعااالم على الرد الاكثر من راااااااااااااائع ردك خطيييييييييره ابدااااااااااااااع رووووووووعه قمممممممممممه :33978_01195 975150:
يالبى قلببببك بس فديييييتك



















 
قديم 21-06-2011, 10:33 PM   رقم المشاركة : 92
   
 
 
أفنان السااري
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية أفنان السااري
 
 
   

 







 




أفنان السااري غير متصل

أفنان السااري is an unknown quantity at this point


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - حلا - مشاهدة المشاركة
اشكررررررررررررررررررررررررررررك يااحلى فنووووو بالعااالم على الرد الاكثر من راااااااااااااائع ردك خطيييييييييره ابدااااااااااااااع رووووووووعه قمممممممممممه :33978_01195 975150:
يالبى قلببببك بس فديييييتك
يا لبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى أنتي بس
وربي ما فيه مثلك
ياا حووبني لك



















التوقيع :


ثبت علمياً ان السكر يذوب في الماء فلا تتهورين مثلي :: وتخرجين في المطر ...
آخر تعديل بواسطة أفنان السااري بتاريخ 21-06-2011 الساعة 10:34 PM .
 
قديم 23-06-2011, 02:47 AM   رقم المشاركة : 93
   
 
 
خفوووق الروووحـ
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
   

 







 




خفوووق الروووحـ غير متصل

خفوووق الروووحـ is an unknown quantity at this point


افتراضي


]]وعبــــــاااد الرحمممن اللذين يمشوون على الاررض هوناا واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما[[

خيتووو افنـــــااااان ماعليك منهم ماسمعتي بالمثل اللي يقول الحقــــــــراااااااان يقطــــــــــــــع المصرااااااان ههههههههااااي

طنش تعــــــش تنتعش وخل الكلاااااااام للدبــــــــــــش



















 
قديم 23-06-2011, 02:58 AM   رقم المشاركة : 94
   
 
 
خفوووق الروووحـ
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
   

 







 




خفوووق الروووحـ غير متصل

خفوووق الروووحـ is an unknown quantity at this point


افتراضي


اتحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدى وحده منكـــم تروح تقول هالكلام

بوجه الاستاذه مزنه الهياااط بس عندنا فالمنتدى ياحليلكم وربي تنرررحمون

من جد يوم شفت ردودكم قعدت اضضضحك من قلب لانكم مريضات نفسياااا

وماتقدرون تواجهون اللهم لك الحمد



















 
قديم 23-06-2011, 09:37 AM   رقم المشاركة : 95
   
 
 
صاحبه السمو
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية صاحبه السمو
 
 
   

 







 




صاحبه السمو غير متصل

صاحبه السمو is an unknown quantity at this point


افتراضي


ايهـــ انا ساااااااااااره بس انتي مين؟؟؟؟؟!!!



















التوقيع :
اكـــذب عــلــيك ان قــلت غــيــأبك شي عـــأآدي
اضــــحـــك وانـــأإ مــن جـــور الايـــأآم مــجروح
جــرح تــوسط فــي حــنــأيــأ فـــوأإدي
ولــيت الجروح ضـــيوف يـــومــين وتــروح
بــعـــثر ورقــنــأآ الـــزمـــان الــرمــأدي

واصــعب شي ع الانــســان هـي غــيبــة [الــروح]!!!!

 
قديم 24-06-2011, 06:58 AM   رقم المشاركة : 96
   
 
 
أفنان السااري
(..: أول الطريق إلى القمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية أفنان السااري
 
 
   

 







 




أفنان السااري غير متصل

أفنان السااري is an unknown quantity at this point


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفوووق الروووحـ مشاهدة المشاركة
]]وعبــــــاااد الرحمممن اللذين يمشوون على الاررض هوناا واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما[[

خيتووو افنـــــااااان ماعليك منهم ماسمعتي بالمثل اللي يقول الحقــــــــراااااااان يقطــــــــــــــع المصرااااااان ههههههههااااي

طنش تعــــــش تنتعش وخل الكلاااااااام للدبــــــــــــش
ههههههههههههههههههههههههه
اصلاا يا حوووبي انا من زماان غاسله ايدي منهم
واقوول الله يعيين اهلهم علييهم بس هااااااع
<< تسلمين والله حكييمة



















التوقيع :


ثبت علمياً ان السكر يذوب في الماء فلا تتهورين مثلي :: وتخرجين في المطر ...
 
قديم 30-06-2011, 06:18 PM   رقم المشاركة : 97
   
 
 
ارق بنوته
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية ارق بنوته
 
 
   

 







 




ارق بنوته غير متصل

ارق بنوته is on a distinguished road


افتراضي


[motr]
حلوه اعمالنا بس حنا ركننا ركن افكار أبداعية بأشراف الاستاذة \ نورة الفهيد

بس ليت يغيرووووووووووونها لاننا مانبغاها

اشتقت لصقيقاتي

يسلمووووو الوااااااااااااااااااافيه

[/motr]



















 
قديم 30-06-2011, 06:32 PM   رقم المشاركة : 98
   
 
 
ارق بنوته
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية ارق بنوته
 
 
   

 







 




ارق بنوته غير متصل

ارق بنوته is on a distinguished road


افتراضي


اقول حبيبااااتي سارونه -اموله

سارونه سلميلي ع خزوم قولي لها رورو تسلم عليك واسأليها مين انا وتقولك

اموله انتي بثالث؟؟؟؟

نورتوا يابنات العاشره



















 
قديم 30-06-2011, 06:40 PM   رقم المشاركة : 99
   
 
 
ارق بنوته
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)
 
 
 
الصورة الرمزية ارق بنوته
 
 
   

 







 




ارق بنوته غير متصل

ارق بنوته is on a distinguished road


افتراضي


صبايا اهما نزلوا الموضوع علشان تردون رد حلو مو تتهاوشون

وين عاااااااااااااااااااااايشين حنا انا اكره معلمات فيها بس ماابي اسب طيب واذا

سبيت يعني وقفت الدنيا ولا دروا عني >>>>>>>>>>>>>اتمنى تغيرون رايكم

وتكونون خوات اما اموله وقفي الموضوع خلاص خليك الاحسن

roro



















 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
دعم واستضافة: فنتاستك لخدمات الواب

رقم التسجيل بوزارة الثقافة والإعلام - م ن / 153 / 1432

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها وليست بالضرورة أن تمثل الرأي الرسمي لإدارة منتديات شباب عنيزة